=الجزء الخامس========
في بيت يوسف.. عاد ابوه الفرحه مب شايلتنه انه بيزوج ولده لبنته.. كان اول مره يفرح هالكثر.. وامه كانت وايد مستانسه بعد.. وهو عاد مرتبش.. لو الود وده يرقص من الوناسه..
ام يوسف: ها يما رمست مال المطعم عشان البوفيه
يوسف: هي امي انتي لا اتحاتين يا احلى ام في الدنيا
ام يوسف: هههههه .. الله يهنيك يا ولدي ويسعدك
بو يوسف: يوسف ولدي تعال..
يوسف: خير ابويه
بو يوسف: اسمعني زين.. هاي بنت عمك الغاي .. عمك علي... اخوي العود الله يرحمه.. اباك اتحطها في عينك .. ماباك اتلعوزها ولا اتضايقها وانا ابوك.. ترا البنت يتيمه مالها غيرك.. والبنت ما تنعاب والف من يتمناها.. ماباك اتزعلها ولو بكلمه
يوسف: افا عليك ابوي ما طلبت شي... ريم في قلبي قبل عيني.. لا اتحاتي .. ما بتشوف مني الا كل خير
ام يوسف: هذا ضني فيك يا يوسف
بو يوسف: الا ما قلتي لي يا ام يوسف.. منو بيكون بدال امها؟؟
ام يوسف: حرمه اتقول ام ربيعتها.. هي حرمه والنعم فيها ماشاء الله عليها.. وحده تعرف الأصول كانت طول ايام العزى ويانا واتساعدنا.. الله يجزيها الخير
بويوسف: من مرته؟يمكن اعرف ريلها؟
ام يوسف: هي حرمه محمد سعيد الهرمودي
بويوسف: والله.. اعرفه .. ها ريال والنعم فيه.. كان يشتغل وياي ايام ماكنت انا في الوزاره
ام يوسف: زين عيل .. طلعوا ناس انعرفهم
يوسف: اقول امي.. البس هالكندوره ولا هاي..
ام يوسف: يحليلك يا يوسف.. حتى من الفرحه قمت ما اتعرف تلبس اي كندوره
يوسف: اااااااااااه يا امي... انتي ما تتصورين الي انا فيه... فديتني معرس.. مب اي معرس بعد.. باخذ بنت الحسب والنسب.. شيخه البنات ريم المزروعي
بو يوسف: هههه .. ذكرتني يوم ما خطبت امك..
ام يوسف وهي منحرجه: ههه بو يوسف عاد
يوسف: يحليلج امي.. استحيتي..
وطبعا الكل مستانس مب عارف كيف يعبر عن فرحته.. وفي بيت ريم.. الكوافيره يت وعدلت ريم الي كانت طالعه في قمه من الجمال والرقه.. شكلها ملائكي.. فستانها كان لونه توتي.. وميك اب فيه دراجات الوردي والبنفسي .. مكياج ناعم وحلو واااااااايد.. دخل عليها اخوها راشد وفي ايده كرتون كبير..
ريم: هلا راشد.. شو رايك.. مب شي صح.. انا قلت لها اتس..
قاطعها راشد: والله انج احلى من القمر حتى.. واااااايد حلوه ومافي شي غلط فيج وعن الدلع..
ريم: فديتك اخوي.. الا ما قلت لي شو هذا الي بيدك
راشد: هذا شي بغيت اعطيج اياه يوم ميلادج .. بس الظروف ما ساعدت فقلت احسن مناسبه هي اليوم.. اتنمى تعيبج؟؟
ريم خذت الكرتون وطلعت الي فيه كانت اللوحه الي هو راسمنها فيه: الللللللللله واااايد حلوه اتخبل..
فديتك والله اخوي.
راشد: عيبتج؟؟
ريم: اكيد دام ان الرسام المبدع راشد علي المزروعي راسمني.. اكيد بتعيبني
ولوت عليه وباسته على خده .. وحضنها راشد وحس بإفتقادها لأمها في هذي اللحظه: ريم حبيبتي.. تدرين ان ام ربيعتج طلعت حرمة ربيع عمي سلطان
ريم وهي مستغربه: صدق والله؟
راشد: هي عمي يوم سمع اسم ريلها عرفه... قال ان كان يشتغل وياه ايام الوزاره
ريم: اللللللله .. الحمد لله .. عيل كل شي بيتيسر
راشد وهو مستغرب: شو هو الي بيتيسر؟
ريم: ترا انا خاطري في بنتهم نوال وياي في الكليه حق عبوود وخالد خاطره في نوره بنتهم بعد
راشد: حلو والله نخطب لهم خوات.. دامهم بنات زينات ما ينعابون.. ليش لا؟
ريم: لا هم خوووش بنات.. بس الله ييسر ان شاء الله
راشد: ان شاء الله.. انزين انا بنزل احين وبخلي نوف اتييج لأنه الرياييل بيون احين
ريم: خلاص عيل.. تسلم لي والله.. الله لا يخليني منك..
وراح راشد الميلس عشان يستقبل الرياييل... وريم ردت تتجهز.. دقت عليها الباب نوف وياها ساره بنتها ونوره ونوال وعزّة..
ريم: هلا والله بالحلويين..
عزّة: اللله ما شاء الله عليج.. طالعه قمر 14 صدق
نوره: صدق يوم لقبتي عمرج قمر14.. اسم على مسمى
نوف وهي تكلم ساره: شوفي ساروونه .. شوفي عمو ريم اشحلاتها .. متى اشوفج عروس متى
ريم: ان شاء الله بنشوفها عروس من احلى العرايس بعد
نوال: بس ما ظني حد بينافسج
ريم: احم احم... اكييد .. ترا ماشي في السما غير قمر واحد
نوف: بدت الخقه احين
ساره: عمو ليم.. انتي واااااايد حلوه
ريم: فديتج انتي الأحلى..
عزّة: ما قالو متى بينزلونج..
نوف: بلا يوم بيون الحريم كلهم بنزلها
نوره: يالله عقبال ما انشوفج عروس..
ريم وهي مستحيه: ان شاء الله.. افرح فيكم قبل
نوال: لا وين.. ماكو نسيب.. هههههههههه
نوف: لا اكو .. بس انتي ما عليج
عزّة: شو ها كلام الرموز هذا..
ريم: لا رموز ولا ارقام.. كلام عادي ينقال.. شو عرفج انتي.. كويتيه ما تفهمين لنا
عزّة: هههه بدينا بالحجي الي يغث..
نوره: اوه اوه.. حجي بعد.. شنو هذا
نوال: هههههه .. اشعليكم منها.. خلها على راحتها البنيه
نوف: هي والله.. انتي اونج عروس احين اثجلي اشوي
عزّة: ما عليج اصلا اذا ثجلت اشوي ما تصير ريم
الكل تمك يضحك.. مني اتصلت ام نوره حق نوال عشان تنزل لها تحت.. وطلعت نوال من الحجره عشان تنزل تحت.. توها بتنزل من الدري شافها عبدالله وهو كان توه يطلع فوق .. انبهر بالجمال الي شافه.. كانت مب مغطيه شعرها.. على طول ركضت فوق ودقت الباب
ريم: منووووو
نوال: انا نوال افتحي الباب بسرعه
يوم سمع عبد الله اسم نوال .. عرف انها الغزاله الي اتكلمت عنها ريم.. دخلت نوال الغرفه وهي تنتفض
نوره: بسم الله بلاج الي يشوفج يقول شفتي حيوان مفترس..
نوال: لا ماشي بس نسيت عباتي قلت عن يدخل حد من الرياييل ولا شي وانا مب متغطيه
ريم: هيييه .. خلاص يلا سيري ترا امج ردت اتصلت في نوره
وال: خلاص عيل انا سايره
ونزلت نوال وهي اتفكر بالموقف البايخ الي استوى لها.. انحرجت صدق ما توقعت انها تنحط في مثل هالموقف.. وسارت عند امها وقالت لها انهم خل ينزلون ريم.. لأن الحريم خلصوا عشاهم ويبغون يروحون .
راحت نوال فوق ونزلوها البنات والحريم اييببون .. سارت سلمت على عمرتها ام يوسف .. الي لبستها الشبكه .. وقعدت ويو الحريم سلموا عليها.. الكل كان منبهر بجمالها .. بشكلها الناعم ..
وعلى الساعه 10.30 بغت نوره وامها واختها يروحون.. وتذكرت ريم انها ما ضبطت شوفه عبود ونوال وخالد ونوره.. على طول طلبه من نوف انها اتسوي الي في بالها.. وطبعا نوف اتفقت ويا راشد وضبطوا اللقاء.. توهم كانوا بيظهرون من الصاله.. جابلهم راشد وياه خالد وعبدالله.. وسار خالد سلم على ام نوره وباس راسها على اساس يشكرها على الي سوته .. وانها مثلت ام ريم في هاليوم.. طبعا كانت النظرات تلتقي ما بين نوال وعبدالله .. كل واحد كان يتذكر الموقف ويتبادلون الإبتسامات.. وطبعا نوره اعجبت بجمال خالد الي كانت تحاول انها تطالعه بس لولا الحيا الي كانت فيه.. اما خالد فماشال عينه.. كان يطالعها وهو سرحاااااان يتخيل اليوم الي يكون فيه هو المعرسو هي العروس.. وراحوا بسلامتهم..
وعبدالله تم سرحان بالي شافه.. ارتاح لها ولنظراتها.. دخلت خاطره ..
اما يوسف فكان في عالم ثاني ينحسد عليه.. يحسب الدقايق والثواني الي يدخل فيها عشان يشوف ريم.. دخل ابوه عشان يسلم عليها.. وهو بعده محد قاله يدخل سار صوب راشد وعبدالله..
يوسف: ياخي مليت.. ودوني داخل.. بموت.. ابا اشوفها
راشد وهو يبا يغايض يوسف: لا عيب.. ممنوع.. ماشي شوفه ليوم العرس
يوسف: يووووه انزين بدخل اسلم عليها ياخي بنت عمي..
راشد: شو بلاك انت.. نسيت انك كل يوم مرتز اهني واتسلم عليها.. اشمعنى اليوم
يوسف: ياخي اليوم اسبيشل.. يوم تاريخي
عبود: اظن الي يرمسك اخوها العود.. وهو ولي امرها .. خلاص ممنوع يعني ممنوع
يوسف: انا ابا افهم ليش انا معور راسي وياكم.. ياخي ادل البيت وبدخل روحي
عبود: عدااال يالعاشق الولهان... حاسب لا يطيح قلبك
راشد: تعال يا ريال.. بلاك حرجت.. بتدخل وبتيلس وياها..
يوسف: مادري عنك.. طفرت بي تراك
راشد: عبود.. سير سو درب عشان يدخل
ودخل عبود وتغطت ريم الي كانت تنتفض من الخجل.. ودخل راشد وياه يوسف.. الي سلم على نوف وعقب راح صوب ريم وسلم عليها وقعد جريب منها
ويوسف مب قادر يتحكم بمشاعره حاس نفسه شوي وبيقول كل الي عنده بس زخ عمره. وحاول انه يسوي عمره طبيعي جدا عشان لحد يحس فيه.. بس مع هذا الكل كان فاهم شعوره
يوسف: اقول انتي يالحلوه الي هني.. (وتم ينقل رقمه)*******.. اترياج
ريم: مالت على هالأشكال.. ما ارمس هالأشكال انا
يوسف: افاااااااا .. احين انا متعدل ومتكشخ.. ويحليلي حليييو ما بلاني شي..
الكل تم يضحك.. وهني رمس بو يوسف: اقول يوسف يا ولدي.. اتشوف بنت عمك
يوسف: اكيد اشوفها.. مب عمي عن الجمال الي جدامي(انحرجت ريم لكلامه ونزلت راسها)
بو يوسف: اباك اتحطها في عيونك.. اباك اذا قالت لك شي ما ترفضه لها.. ماباك اتقصر عليها بشي
يوسف: افا عليك يا بوي.. ريم هاي عيوني المركبه..
ريم: سمعت شو قالك.. تسمع كلامي
يوسف: الله يهداك ابوي.. احين ما لقيت ترمس الا جدامها.. احين بتذلني على هالكلام
ريم: والله ما يخصني مشكلتك .. ولا ترا على طول.. بسوي تقرير وبطرشه لعمي وهو يتولى عاد
يوسف: افااااا .. وحد يروم يقول للقمر لا
راشد: احم احم.. اقول ترا نحن بعنا هني
عبود: هذيله بعدهم مخطوبين وجيه.. عيل عقب شو..
يوسف: والله كيفي .. ابوي قال حطها في عيونك.. وانا مشكلتي اذا حطيتها في عيوني.. يطلع الكلام الحلو وياي..
الكل تم يضحك على ريم الي كانت محمره من الخجل.. وروحوا بو يوسف وام يوسف البيت.. وسار راشد ويا حرمته يرقدون لأنهم من الصبح واعين...وماتم في الميلس غير خالد وعبود ويوسف..
عبود: ياخي انت وايد رزه.. الناس تبا ترقد وانت مب طايع اتفج عنا..
يوسف.: روح ارقد انت اشعليك منا..
عبود: هههه .. اتنكت حضرتك .. ممنوووووع.. ما تيلسون رواحكم لين ما تعرسون
خالد: اااااااااه .. محد شاف قمر اليوم غيري
ريم: اشكرك الصراحه
خالد: صدقتي عمرج انتي.. مب انتي الي ارمس عنها.. انا اقصد قمر.. الي في بالي
ريم: الله يسامحك.. اصلا لولاي لما شفت القمر..
عبود: وانا بعد شفت القمر.. الصراحه ريم .. ذوقج وايد حلو
يوسف: ايه انتوا شو السالفه خبروني .. انا مب فاهم شي
خالد: انت وين بتفهم وانت من الصبح استويت لنا روميو.. كله اتفكر.. وسرحان
انحرجت ريم .. لأنها عرفت ان خالد يقصدها: ماشي حبيبي.. ترا انا ناويه اخطب ثنتين من رباعتي هم خوات.. وحده لقيس.. والثانيه لمجنون ليلى..
يوسف: اهاااااا .. اكيد تقصدين عيال ابراهيم الهرمودي.. الصراحه حلوات.. اومبين عليهم خوش بنات
ريم وهي محرجه: افااااا .. وانت ماشاء تتطالعهم
خالد: اثاريك مب هين يا اخوي.. ما يبين عليك.. الي يشوفك يقول هذا عمي ما يشوف شي.. من السرحان الي انت كنت فيه
عبود: هههههههه .. وانت بأي حق تتطالعهم؟؟؟
يوسف: اييييييه .. بلاكم طحتوا فيني.. فهمتوني غلط تراكم... انا سرت عند الباب.. شفت اخوهم طلع واحد يداوم في شركتنا اتخيلي.. فسلمت عليه.. وشفتهم يعني
ريم: اهااااا.. والله شي جميل.. نعرف الأبو .. واحين انت طلعت شبه ربيع اخوهم..
خالد: الللللللللله.. عيل يلا قوموا رقدوا خل نسير نخطب باجر
عبود: ايلس انت مكانك.. ماشي خطبه.. لين ما يخطبون لي اول.. ولا نسيت ان نوال هي العوده
ريم: هي صدقه اخوي.. وبعدين نوره بعدها في الثانويه.. خل اتخلص ويصير خير
وهنيه قام يوسف ويا خالد وطلعوا من الميلس لأنهم بيردون البيت .. الوقت كان متأخر وريم راحت حجرتها هي وعبود.. كل وااحد كان في عالمه الخاص.. ريم فعالم يوسف ويوسف كان في عالم ريم.. وعبود في عالم نوال .. وخالد في عالم نوره..
|