عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2013   #7


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (02:26 PM)
آبدآعاتي » 3,303,678
الاعجابات المتلقاة » 7603
الاعجابات المُرسلة » 3797
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اليوم بنزل الجزء الرابع اتمنى اشوف الردود
وارائكم





الجزء الرابع
==========
طبعا يوسف الفرحه ما كانت شالتنه ... لأنه يحب ريم من كل قلبه ويباها من يوم ما هم صغار.. كان يتذكر يوم كان قاعد ويا ريم عند البحر لما كان عمره 18 سنه وريم كان عمرها 14 سنه .. كانوا طالعين طلعه جماعيه الكل كان وياهم حتى عمه المرحوم كان موجود.. هم الإثنين ودروا الكل وساروا يتمشون حذال البحر رواحهم..
ريم: يوسف.. اتشوف اشكثر البحر كبير..
يوسف: هيه
ريم: احبك اكثر عنه..
يوسف: اتشوفين اشكبر السما الي فوقنا..
ريم: هيه
يوسف: احبج اكثر عنه
ريم وهي خجلانه .. سارت قعدت عند الصخره الي موجوده على الصوب الثاني
يوسف: ريم شوفي شو بكتب..
ريم: وين بتكتب
يوسف: على الشاطيء
وبدا يوسف يكتب اسمه واسم ريم مجموعين في قلب كبير.. ورغم ان الأمواج كانت اتيي فوق الكتابه الا انها ما كانت تنمسح..
ريم: شوف حتى الأمواج تشهد بحبنا الأبدي
يوسف وهو يصرخ بصوت عالي: ريم احبببببببببببببببببببج
استحت ريم من الموقف لأن اهلها كلهم صدوا صوبهم وتموا يضحكون عليهم وهي كانت منحرجه من الي صار.. ورجع لواقعه وتم يضحك.. وصل بيتهم ونزل من السياره بسرعه .. وما انتبأه ان السياره بعدها شغاله ما سكرها... دخل الصاله ولقى امه وابوه في الصاله
يوسف: الســــــــــــلام عليكم
امه+ابوه: وعليكم السلام
او يوسف: اقول يوسف شو الي مونسنك هالكثر؟؟
يوسف: امي انا اسعد انسان في الدنيا امي.. بس ماراح تكتمل فرحتي الا بعد ما اتقولون لي..
ام يوسف: قبل لا اتقولي.. بغيت اخبرك شي قبل لا انسى
يوسف: خير يما
ام يوسف: خالك ابراهيم.. قرر ياخذ ابوك وياه المانيا عشان يسوي علاج طبيعي هناك.. لأنه سامع ان هناك عندهم علاج حق حالات مثل ابوك.. شو رايك؟؟
يوسف: والله.. الله يبشرج بالخير امي.. صدق ان اليوم اسعد يوم في حياتي.. واكيد بكون موافق على هالراي دام انه يخص صحه ابوي وسلامته
ابتسم بو يوسف على كلام ولده : ها يا ولدي.. شو الي بغيت اتقوله؟
يوسف: هيه... بغيت اقول لكم اني قررت اكمل نص ديني.. فأباكم تخطبون لي قبل لا اسافر
ارتسمت البسمه على ويه امه وقالت له: والله يا ولدي ها اسعد يوم في حياتي يوم اسير اخطب لك.. واشوفك معرس واستانس لك..
بو يوسف: انزين لحظه منو هالمخبوله الي بتاخذك.. أأقصد سعيده الحظ
يوسف: افا يبا.. ما عليه.. تضحك علي.. مقيوله يوم هي جذي.. اثاريها طالعه عليك وانا مادري
ام يوسف وهي تضحك: ههه يحليلك يا يوسف اول مره اشوفك جيه مستانس من خاطرك.. انزين بلا منو هيه
يوسف: ابا بنت عمي ريم
بو يوسف: والله ونعم الي اخترت.. انا موافق ... لأني من زمان خاطري انك تاخذها.. ما بتحصل احسن عنها
ام يوسف: هي والله.. خلاص على بركه الله
يوسف: والله خلاص موافقين.. خلاص عيل يلا قوموا تراهم بعدهم وايعين خل انسير نخطبها احين
ام يوسف : ههههههههههه .. اتجل اشوي يا ولد شو بلاك انت... حد يسير يخطب هالوقت.. وبعدين لا تنسى ان ابوك هو ابوها يعني انت لازم تخطبها من عمها..
يوسف: عمي الغالي العزيز.. هل تسمح لي ان اتزوج بنتك المصون
بو يوسف وهو يضحك: طبعا.. انا موافق
وتم الكل يضحك ومستانس... وراح يدخل حجرته عشان يرقد.. بس ماياه رقاد تم يفكر فيها..
في بيت راشد ريم قاعده في غرفتها.. دخل عليها راشد يبا يكلمها عن الموضوع.....
راشد: ممكن ادخل
ريم: حياك اخوي..
راشد: شو اخبار القمر؟؟؟
ريم: بخير الحمدلله...اقول عبدالله بعد ما رد من برع صح
راشد: هيه.. افاااااا احين رشود عندج تسألين عن عبود
ريم: لا فديتك كلكم اخواني حبايبي.. انزين ما قلت لي.. شو يايبنك هالوقت غريبه
راشد: اشتقت لإختي قلت اييها.. ليش حرام
ريم: لا مب حرام بس مستغربه
راشد: انا ادري شو تبين توصلين له.. يوسف صح
ريم استحت ونزلت راسها ومسك ويها ورفعه وتم يطالعها: والله وكبرتي يا ريم وصرتي عروووس
ريم وبدلع: راااااشد..
راشد: عيون راشد.. حبيبتي.. انتي شو رايج.. لا تستحين مني
ريم: والله يا راشد اظن لو الف الدنيا ما بلقى احسن من ولد عمي
راشد: هذي اختي .. هذي بنت ام راشد الي احيدها
(يوم سمعت ريم طاري امها تمت اتصيح في حضن اخوها)
راشد: ريم حبيبتي .. لا اتصيحين.. لو امي عايشه جان افتخرت فيج.. وحتى هي في كفنها .. هي مفتخره فيج
ريم: راشد.. كنت اتمنى امي اتكون وياي في هاللحظات.... دومها كانت تحلم بهاليوم.. كانت اتحب يوسف وايد وتعرف اني احبه وانه يحبني
راشد: يلا عاد ريم.. ترى انا بعد بصيح.. ريم دموعج غاليه علي..
ريم: خلاص ها مسحت دموعي وما بصيح ابدا وعد مني.. بس انت اخوي حبيبي لا اتكدر عمرك
راشد: هيه جيه اباج.. انزين يالعروس.. بسير احين ارقد .. وان شاء الله باجر بيي عمج ويا حرمته يخطبونج
ريم: بهالسرعه
راشد: هيه ما تدرين به يوسف... كان وده ايي الفير .. بس كلمني توه وخبرني انهم بيوون باجر.. وطبعا انا مالي شغل الخطبه بتكون من عمج.. لأنه هو ابوج
ريم: اكيد.. فديته عمي والله.. الله يشافيه
راشد: يلا تصبحين على خير ( وطلع راشد من غرفتها وسار يرقد في حجرته.. وريم سرحت في افكارها بيوسف.. وفجأة سمعت خطوات على الدري .. قالت اكيد هو عبود ... طلعت من الحجره عشان اتروح له لأنها بغت اترمسه.. )
ريم: عبود حبيبي تعال ابا اكلمك شوي
عبود والحزن مرسوم على ويهه: هلا ريامي.. حتى انا ابا اكلمج
ريم خافت لأن شكل عبود ماكان يطمن...: عبود شو بلاك شو صاير خبرني
عبود والألم باين في عيونه.. : سوسن يا ريم سوسن خاينه...
ريم تعجبت لأنها هي بعد بغت اترمس عبود عنها: شو صاير قولي
عبود...: ريم.. تخيلي طلعت اترمس عبدالعزيز ربيعي... واترمس خليفه واترمس غيرهم.. الكل كان يرمس عنها.. وتطلقت من ولد عمها.. لأنه عرف عن سوالفها.. ريم.. سوسن لعبت بمشاعري وانا الي حبيتها من كل قلبي.. ولا اخوها احمد يحليله كاسر خاطري .. استوى مثل المينون.. قطعووه الشباب في الكوفي.. الكل يرمس عن اخته وهو مب قادر يقول كلمه..
ريم يوم سمعت اسم احمد تأكدت ان هو نفسه احمد الي شافته واتأثرت من كلام عبود وحمدت ربها انها ما كلمته ولا اتصلت فيه: عبود حبيبي.. انا بعد بغيت اقولك لا تحرق قلبك على بنت شراتها لأني سمعت عنها من بنات انها كانت اتحب ولد عمها موووت.. وكانت هي موافقه عليه.. بس كانت تلعب عليك.. عبد الله حبيبي.. البنت ما تستاهل الي انت قاعد اتسويه في نفسك.. انت رغم عذابك ما بغيت لها المشاكل وودرتها وسويت المستحيل عشان اتساعدها انها اتودرك.. بس طلعت نذله... بتحصل الي احسن عنها صدقني
عبود: بس يا ريم انا رغم هذا بعدني احبها..
ريم وهي معصبه: عبوود ... البنت ما تستاهلك.. تحب وحده كانت تلعب بمشاعرك بلا رحمه.. ليش؟؟ والله بتلقى الي احسن.. ولا اقولك.. شو رايك ادور لك وحده ونخطبها لك عشان تنساها
عبود تم ساكت فتره ويفكر وعقب رمس: ريم.. اخطبيلي سوسن
ريم: انت اتخبلت.. شو بلاك توك ترمس عنها واتقول الشباب كلهم يعرفون عنها وبتاخذ وحده سيرتها على كل لسان...
عبود: ريم.. بتتغير على ايدي صدقيني.. بغيرها.. اكيد لها اسبابها الي خلتها اتسويها جيه
ريم: اسبابها على عيني وراسي.. بس عاد 1 ولا اثنين مب شله... وبعدين لا تخلي طيبه قلبك الزايده هي الي اتخرب عليك حياتك
عبود: انزين اذا ما خذيتها هيه اخذ منو .. عطيني وحده ممكن تدخل قلبي غيرها
ريم: انا بقولك ... نوره عندها اخت واااايد حلوه وحبوبه شراتها.. هي سنه اولى كليه يعني اكبر منها بسنه واصغر منك بسنه... شو رايك؟؟
عبود: شو شو رايي.؟؟ بنت ما اعرفها ولا تعرفني.. كيف احكم عليها؟؟
ريم: عبود يا حبيبي.. انا راح اخليك اتشوفها واتكلمها واذا عيبتك على بركة الله.. واذا ما عيبتك خلاص.. اندور غيرها
عبود: مادري بفكر...؟
ريم: عبوود ... جرب عشان خاطري.. انا متأكده نوال بتعيبك.. حتى اسألأ عنها نوف.. وايد اتحبها.. ماشاء الله عليها بنت ولا كل البنات حلوه اجتماعيه وعاقله
عبود: خلاص بمشي بشورج واشوف وين بوصل؟؟
ريم: بتوصل بر الأمان ان شاء الله..
عبود: الله لا يخليني منج..
ريم: ولا منك.. عاد ابا مقابل
عبود : لا حوووووووول.. انتي مافي شي ببلاش عندج
ريم: متى اتحيد سويت شي بلا مقابل..؟؟
عبود: انزين شو تبين في المقابل
ريم: اممممممم.. بطلب شي واااايد صعب.. بس اذا ما سويته ماشي انسى فكرتي
عبود: الله يستر .. قولي..
ريم: ابا احلى بوسه على خدودي الورديه ممكن؟؟
عبود: الصراحه وايد صعب.. بس بجازف... لأن انا من زماااااااان خاطري بالورد الي على خدودج؟
ريم: واااااااي جان استحي
عبود: فديتج.. يا احلى اخت في الدنيا
ريم: انزين ابا اقولك خبر مهم جدا.. توه طالع من الفرن
عبود: خبريني؟
ريم وهي تضحك..: كم تعطيني هههههههه
عبود: مصختيها
ريم: لا لا خلاص مابا شي.. الخبر هو ان يوسف بيخطبني باجر...
عبود وهو منصدم: صدق!!!!!!!!!!!!
ريم: هي صدق شو بلاك مستغرب؟
عبود: شي جميل الصراحه.. بس انا كنت مستبعد انكم تاخذون بعش بعد الزعل الكبير الي ما اعرف سببه بينكم
ريم: بعد ربك غير الحال من المحال
عبود: سبحان الله.. بس تدرين والله ما بتلقين احسن من يوسف يحبج ويصونج.. انا موافق..
وهم يمثلون( مد ايده صوب ريم) : اهنئك يا اختاه على حسن الإختيار (وحضنها)
ريم وهي تضحك: شكرا يا اخي العزيز
وتموا يضكون اثنيناتهم.. وتمت هي ترمس عقب عن نوال واتخبره عنها.. وهو متفاعل وياها ومستانس وتموا يسولفون لين الفير. قام هم صلى الفير ونام وهي بعد..
==========
تعاهدنا نصير اثنين يوم الحب جمعنا
أنا لك رمش وانت العين واحلف لي وعاهدني...
غرامك ساكن ذاتي وعذب الود يرفعنا
وهذي حالة العشاق كلمة منك تسعدني...
تعاهدنا على حب جميل وصادق المعنى
تلامس جرحك لجرحي قريبٍ ما يبعدني...
هلا بالحب يا روحي هلا بوعود تنفعنا
هلا يا أجمل أيامي هلا يا سيدي عندي...
على كل الغرام ابغيك يكفي لا تضيعنا
من أجل عيونك الثنتين بالأهداب جددني...
تعاهدنا نصير اثنين خل الناس تسمعنا
وسولف لي عن احوالك كفايه تعاندني...
(نص شعري مقتبس)

طبعا يوم الخميس الكل قايم بنشاط.. والكل فرحان ومستانس لريم ويوسف.. لأن الله جمعهم اخيرا بعد هالصبر كله.. الكل مرتبش في البيت .. لأنه اليوم الموعود بالنسبه لهم.. يوم خطوبه ريم ويوسف..
وريم كانت اتحس بنشاط كبير وحيويه.. واتحس ان نفسيتها متجدده لأنها راح تجتمع بالي ملك قلبها اخيرا..
ريم اتصلت في عزة عشان اتقولها اتيي عندها
ريم: الووو
عزة: هلا والله بالعروس.. ما عليه ما اترييتي وخذيتي اللقب مني
ريم: ههههه .. اغار.. انزين ما علينا انتي منو قدج بتعرسين في الصيف مب انا يحليلي انقع بعد سنتين
عزّة: يحليلج بتكونين عيوز
ريم: يالله عاد زودتيها.. انا بتم شباب طول عمري.. ما علينا ها بتيين اليوم اكيد
عزّة: افا والله انا ما بييج.. اكيد بيي ونص بعد.. ماافوت هاليوم علي
ريم: خلاص عيل اترياج..
عزّة: انزين ريم بسكر عنج لأن عندي خط ثاني.. باي
ردت عزّة على الخط الثاني .. مع انها ما عرفت صاحب الرقم بس ردت
عزّة: الووو
....: الو.. اشحالج اخت عزّة
عزّة وهي مستغربه.. : الحمد لله.. منو انت؟
احمد: انا احمد يا عزّة.. خذيت رقمج من نواف عطاني اياه
عزّة: هيييييه.. هلا اشحالك.. اسمحلي ما عرفتك
احمد: لا ما عليج.. بس انا متصل اتخبرج.. صدق الي سمعته.. ريم بتنخطب اليوم؟؟؟
عزّة وهي مب عارفه كيف اترد عليه: هيه..ليش؟
احمد وهو صوته مبحوح: ولد عمها صح؟؟
عزّة: هيه..
احمد: ذاك اليوم يوم كنا في السنتر عقب ما نزلت من السياره الي كان وياها هو نفسه ولد عمها ولا شو؟
عزّة: كان ولد عمها يوسف الي وياها.. هو نفسه الي بياخذها
احمد: عزّة الله يخليج ممكن تعطيني رقم ريم.. او حتى رقم ولد عمها الله يخليج اسديلي هالخدمه
عزّة بإنفعال: شو انت اتخبلت.. ناوي تفضح البنت.؟؟
احمد: حرام عليج لا تفهميني غلط.. انا مستحيل اني اسوي شي يضر ريم بأي طريقه كانت.. بس ابا الحق على الموضوع.. ابا اطمن من شي.. دخيلج يا عزّة.. انا احب ريم والله احبها فهميني
عزّة: ---------
احمد: عزّة .. تسمعيني.. الله يخليج هاتي رقمها
عزّة: بس انت وعدتني ما اتسوي شي.. حرام البنت اتحب ولد عمها لا اتخرب حياتها
احمد: شوووووووو اتحبه؟؟؟؟؟ عطيني رقمها بسرعه..
عزّة: انزين انزين.. هدي.. لا اتعصب علي انا اشلي.. هذا رقمها *********
احمد: خلاص مشكوره.. بتصل فيها احين
وسكر احمد عن عزّة وبسرعه اتصل في رقم ريم..
ريم: الوو
احمد: ريم.. اشحالج؟؟
ريم تعجبت من الصوت الي سمعته كانت حاسه انها تعرف هالشخص: منوو؟
احمد: ريم انا احمد.. ريم الله يخليج اسمعيني ولا اتصكين الخط بويهي
ريم: افف... خير.. من وين يايب رقمي.. لا اتقول عزّة
احمد: لا مب عزّة.. انا يبته بطريقتي الخاصه.. ريم سمعيني.. انا احبج والله احبج.. ريم بس بغيت اسمع شي واحد منج.. انتي اتحبين ولد عمج؟؟
ريم: هيه احبه.. وامووووت فيه بعد.. ليش في شي؟؟
احمد وهو بدا يصيح: ريم .. انتي كنتي امنيه حياتي .. كنت دايما احلم اني اخذج.. دايما كنت اتمنى انج اتكونين من نصيبي..... ريم.. انا عمري ما فكرت اني اضرج بشي..
ريم: احمد مابيني وبينك كلام.. انا خلاص ملك لغيرك احين
احمد: ريم.. خليني اعبر عن الي في داخلي.. عشان ارتاح.. ممكن تسمعيني
ريم: اخلص.. قول الي عندك.. لأني مشغوله..
احمد: ريم اترجاج.. لا تاخذين يوسف.. اترجاج.. انا اباج يا ريم.. ارجوج حققي لي هالإمنيه..
ريم: لا بلاه منت صاحي.. اقولك احبه اتقولي اخذك
احمد: ريم.. والله بين والله بتخبل اذا ما خذتيني
ريم: احمد انت السبب اوهمت نفسك بشي من المستحيل انه يصير.. احمد.. انا ولد عمي احبه من صغري.. محد يقدر يمنعني .. انا اباه.. وانت شفتني صدت عنك من البدايه
احمد: ريم ارجوج.. انا قلت يمكن مع الأيام يحن قلبج.. ريم ارجوج.. خليني بكلم ولد عمج.. واذا على الحب ما عليه انتي بتحبيني مع الأيام وانا بصبر
ريم: احمد.. اعقل.. ركز وياي.. ماباك
احمد : ريم.. ار...
وسكرت ريم التليفون بويهه واغلقت تليفونه..
احمد حاول يرد يتصل بس كان مغلق.. حس عمره مثل المينون تايه مب قادر يسوي شي او حتى يركز في شي.. طرش لها مسج مكتوب فيه
أحبك لو يموت الحب وتصير القلوب قبور اشوف الحب هو موتي واشوفك انت تابوتي
وقال بيتريا التقرير يوصل عشان يعرف متى تفتح تليفونها.. بس ماشي فايده مرت ساعه وهي ما فتحت التليفون.. وبعد شوي سمع صوت التقرير وصل له.. ما لقى نفسه غير يدق على رقمها.. بس ما كانت اترد عليه وعلى مكالماته.. حس نفسه منهاااار.. مب قادر يسوي شي.. اتصل فيه نواف.. ما رد عليه .. راح دبي صوب جميرا... نزل ويلس على الشاطئ وهو يفكر بالي قاعد يصير.. مب قادر يستوعب انه ريم ممكن اتطير منه.... اتصل فيه واحد من ربعه اسمه عادل.. وعادل يعرف يوسف ولد عم ريم..
احمد: هلا عادل اشحالك؟؟؟
عادل: بخير الحمد لله انت اشحالك؟؟
احمد: بخير
عادل: شو بلاه صوتك متضايق فيك شي
احمد: لا ماشي بس تعبان اشوي
عادل: هيييه ما اتشوف شر.. انزين اخبرك انا اليوم ما بيي الكوفي خبر الشباب اوكي..
احمد: ليش؟؟
عادل: ماشي بس اليوم خطوبه ربيعي يوسف المزروعي.. معزوم عنده ..
احمد اتغيرت نبرة صوته يوم سمع اسم يوسف: منوووووو...
عادل: اشفيك.... اقولك يوسف المزروعي..
يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــع


 توقيع : جنــــون





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس