تابع الجزء الثالــــــــــــث
يكفيني من صوتك همسك
ومن انامل ايديك لمسك
ورمشي يعانق رمشك
واقولك احبك
ريم: راشد: يعني انت طول هالسنين وبعدك ما تعرف احساسي صوبك؟
يوسف وهو يبا يلعوزها: لا ... ما عرف.. تدرين فيني ما افهمها على الطاير .. لازم شي واضح
ريم: هههههه ... عشان جيه انت حاس عمرك ما تقدر تنجز في شركه عمي.. لأنك ماتروم تفهم الشغل على الطاير تبا من يفهمك اياه
يوسف: لا تغيرين الموضوع.. يلا ردي علي.. عندج 10 ثواني
ريم: اممممم انزين ابدأ العد التنازلي ويوم اتخلص بقولك
يوسف: وعد..
ريم: بروميس
يوسف: 10,9,8,7,6,5,4,3,2,1 يلا
ريم: احبك... (وبعد ما قالت هالكلمه حاولت انها تشرد وتدخل البيت بس يوسف لحق عليها ومسكها من ايدها ويرها.)
يوسف: وين شارده عني اليوم.. ماشي شرده.... محبوسه في قفصي الذهبي
ريم: عدااااال .. لا يطيح نصك من الخقه الزايده...
يوسف: احبك لأنك الاجمل
وانك في الحياة افضل
وجا دوري انا اسال
وش اللي محببك فيني
ريم: اعيش بك ومن اجلك 00 واحبك اكثر من اهلك 00
واذا منت مصدقني غمض عيونك اشرح لك 00
يوسف: لي قلب مايقسى ... لي روح ماتنسى .. ولي حبيب .. من دونه ... والله مسوى
ريم: أنت الايام ... لاشانت تحليها .. يامناة الروح ... يالغالي
طلع راشد من البيت وسمع ريم وراشد وهم يتغزلون.. ضحك واستانس في خاطره ان المياه ردت لمجاريها.. وانه ما بيلقى احسن من يوسف لأخته..
راشد: صادووووه... شكه.. شو اتسوووون؟؟؟
ريم: اسرار.. انت سير جابل حرمتك.
راشد: لا شبعت منها ... قلت ايي اجابلكم اشوي
يوسف: انت شبعت ما اصدق.. اكيد تحت راسك شي.. ييتك هذي مب ببلاش
راشد: لا حبيت اشم شويه هوى عشاق يداد عشان اتعلم واعلمهم اشوي من خبراتي
استحت ريم من كلام راشد وعرفت انه يقصدها فسكتت
يوسف: راشد بغيت اقولك شي.. وابا اقوله جدام ريم.. ولو الود ودي اقوله جدام الناس كلها
ريم تمت تنغز يوسف بنظراتها.. بس هو ما عبرها.. وطنش نظراتها
راشد: قول.. يا كثر ما اتقول هالأيام.. غرد اشوف
يوسف: يشرفني.. ويفرحني.. ويعلي من شاني.. اني بكل فخر اطلب ايد ريم منك.. .. ها شو رايك.؟؟ موافق.. فديتك والله.. مبروك عليكم انا... (وتم يبوس راشد ويسلم عليه وراشد ميت من الضحك عليه)
ريم طبعا مستحيه من الموقف ودخلت داخل البيت .. وشافت نوف قاعده اتأكل ساره بس ما عبرتها وركضت سارت صوب غرفتها..
راشد: بلاك .. بلاك متصرقع.. يابوي خل انشاور البنت اول
يوسف وهو منصدم: افا يا راشد.. البنت موافقه ما تشوفها استحت وراحت.. يلا عااااد خل الخطوبه اتم قبل سفري ابا اطمن قبل لا اسافر
راشد وهو يبا يلعب بأعصابه: اسمعني يا يوسف.. اتريا البنت بعدها تدرس.. ويوم اتخلص يصير خير.. وبعدين الصراحه يصعب علي ايوزها .. ياخي مالي غناة عنها.. وبعدين نحن لا بغينا انويز حد ما انشاور البنت
يوسف وهو معصب: راشد... انا ما قلت ابا اعرس.. على الأقل ابا الناس اتعرف انها محيره لي.. وبعدين شو ما لك غناة عنها.. قول حق غيري هالكلام.. ولا انت نسيت ان عندك حرمه.. وانا شو فيني عسب انرفض
راشد تم يضحك على شكله: والله حاس فيك.. يوم من الأيام انا كنت شراتك جيه اهبل.. هههه .. لا اتحاتي نحن منو بنلقى احسن لريم من ولد عمها.. محد بينفعها غيرك
يوسف: احححح.. الحين الواحد يعرف يرتاح.. اقول بكلم امي وابوي اليوم وباجر الفير بييكم نخطبها
راشد: هههههههه .. عنبووووك الفير عاد.. ليش مستعيل انت جيه
يوسف من غير لا يحس قال: احبها والله احبها.. (ويوم انتبه لنفسه ولكلامه انحرج من راشد وسكت)
راشد: معلوم بتحبها... هاي ريامي كل من يشوفها يحبها.. انا اعرف انك اتحبها وكلنا انعرف... ياخي حتى وانتوا كنتوا متزاعلين الحب كان باين عليكم
يوسف: خلاص عيل انا بسير احين الحق على امي وابوي قبل لا يرقدون اخبرهم.. يلا باي
وما اتريا راشد يسلم عليه وراح ركب السياره واسرع من الوناسه الي هو كان فيها.. مب مصدق انه اخيرا راح ياخذ القمر الي في باله
يا ترى شو بيصييير؟؟
شو مصير احمد وياها؟؟
وشو عن موضوع سوسن هل هي بعدها على لعبتها ولا تغيرت؟؟
وشو بيصير بين نوره وخالد ..؟؟ بيتعرفون على بعض ولا لا؟؟
==========
|