عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2013   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:07 AM)
آبدآعاتي » 3,303,698
الاعجابات المتلقاة » 7604
الاعجابات المُرسلة » 3797
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تكملة الجزء الاول



كانت مالكه الجمال كله يوم العرس.. برقتها ومشيتها وابتسامتها .. الكل كان يطالع جمالها.. حتى رقصها الهادي الحلو.. وكان يوسف يترياها عند الباب عشان يوصلها البيت.. طلعت من الصاله ويا الحريم متغشيه.. شافت بنت خال يوسف .. وهي في نفس عمر ريم.. قاعده تتبادل وياه مسجات.. يعني كنها ترقمه بطريقه غير مباشره.... انغاضت من الي صار.. ركبت وياه السياره وكانت روحها وياه.. شلت تليفونه وتمت تطالع المسجات.. كانت كلها مسجات حب... وفجأة وصل مسج ... يوسف كان ينازعها عشان ما تطالع المسج.. بس هي سوت له طاف وطالعت المسج الي مكتوب فيه
(( يوسف.. اترياك.. اتصل فيني اليوم ضروري.. لازم نخلي حد لموضوعنا.. أنا احبك وانت تباني ما يصير هذا كله))
انصدمت ريم من اللي قرته.. ويوسف كان يتوقع انه يكون مسج حب.. وما عرف الي مكتوب.. فجأه سمع ريم يقول لها: نزلني وروح لها احسن من التليفون بوايد
يوسف وعليه مليون علامه تعجب: شو انزلج اتخبلتي...
ريم: ترا اذا ما نزلتني بنزل جيه وانت تتحرك..
على طول وقف على جنب وتوها ريم بتفج الباب تنزل.. مسك ايدها.. : شو صاير ريامي
ريم وهي تدمع: ماباك تزقرني بإسمي.. اتسوي عمرك برئ.. اقرا الي انا اقراه واعرف
يوم قرا الكلام الي شافه روحه استغرب من هالكلام.. عرف ان هاي لعبه من الاعيب بنت خاله الي تحبه وهو ما يحبها .. حاول انه يوضح لها وهي مب طايعه تسمع له ولا كلمه.. وطلبت يوصلها البيت ولا بتنزل.. خاف لا تنزل واتسويها صدق.. وصلها البيت وطول الدرب هو مب رايم يكلمها.. وعلى طول اول ما وصلت البيت بطلت التليفون وطلعت البطاقه وفرتها في الدرج... وتمت اتصيح .. وهو يحاول يتصل ويطرش مسجات كله كان مغلق.. وطلبت اليوم الثاني من اخوها راشد اييب لها رقم يديد.. وطلعا نفذوا طلبها ووصل لها رقم يديد ما عرف عنه يوسف.. قطعت زياراتها بيت عمها.. قامت اتروح لهم يوم هو محد عشان اتزور عمها .. واذا شافته بالصدفه اتحط عليه اشوي وتظهر.. هذا حالهم على مدى 3 سنين
ردت لواقعها ريم وابتسمت.. هي ملت من هذا الحال.. وحاولت انها اتغير وضعها وياه .. مب انهم يرجعون شرات اول لا .. علىالأقل علاقه عيال عم واخوان..
سمعت عبدالله اخوها يزقرها تحت نزلت له
ريم: ها بلاك حشرت الدنيا .. عمي بيقوم بسبتك
عبدالله: ههههه ما عليج انتي مني احين خبريني .. بتتغدين هني ولا نرد البيت
ريم: لا اليوم ابا انتقم ولا نسيت.. بتم لين المغرب
خالد: شو سالفه الإنتقام هذي.. خبروني
عبدالله : يعني اونك مول ما اتعرف.. هاي توم وذاك جيري..
ريم: احلف انت بس.. جب اسكتوا هذوا وصل... اقول عبوووود حبيبي وين الديوان الشعري الي قلت راح تكتبه عني.. توصف فيه جمالي.. ولا اقول .. عد قصيده فيني احين احين
يوسف: شو تتحرين الشعر فص اتهوسين عليخ ويطلع.. الشعر يباله ويوه سمحه حلوه عشان يظهر .. مب اللهم لا شماته
ريم: اظن الكلام توجه لعبد الله.. لا يكون انت اسمك عبد الله وانا ما ادري
(( الكل تم يضحك على حالهم))
يوسف: اتخبرج انتي تعرفين تشعرين.. ولا مااظن تعرفين كلمتين شعر على بعضهم
ريم: ولو اشعرت شو بتعطيني
يوسف: انتي اشعري اول وعقب بقولج
ريم: لا الي اوله شرط آخره نور
يوسف: الف يسدن
ريم: يلا .. نرضى فيها..
خالد: احين انتي من صدقج بتشعرين .. ما احيدج شاعره (تموا يضحكون عليها وهي مغيضه)
عبدالله: ايه بس لين اهني حدكم .. ماارضى هعلى القمر
ريم: الله يجبر بخاطرك اخوي.. (وهي تتطالع خالد) هي انت.. انا قلت بشعر ما قلت بألف.. بقول شي من الي انا احفظه
يوسف: يلا غردي
ريم: )وهي تتطالع يوسف): علميني من أكون انا بحايتك؟ ...شخص عادي ؟؟ أو حبيب إنتي تبينه؟؟.... علميني ليه تاخذني حلاتك... حتى صوتك يفرح دافي حنينه... لو لمستي بالغلا بالحب ذاتك... ما شكى قلبي من أيام حزينه... يا حياتي.. يا أمل همي.. رضاتك... وقلبي غيرك بالمحبه يعينه... إيه احبك.. والهنا دربه غلاتك... وهذا عمري.. والهنا بإيدك رهينه... صدقيني هذيالدنيا صفاتك.. في عيوني زان وقتي مع سنينه... علميني من أكون أنا بحايتك؟... شخص عادي؟؟ .. أو حبيب إنتي تبينه؟؟.. ها شو رايكم..
خالد: والله الكلام حلو .. بس موجه لبنت .. منوووووووو اعترفي
ريم: ما يخصكم اسرار بنات عيب تتدخلون فيها.. (وصدت صوب يوسف الي كان سرحان .. تذكر انه هو الي قال لها هالشعر من قبل) يلا مد اايدك بالألف الي وعدتني فيها
عبد الله: صدق انج هب هينه.. جان خليتيني انا الي اقصد بدالج واحصل الألف
يوسف طلع بوكه وتم يلعب بالألف ويبوسها: فديتج والله .. بفتقدج .. ما ادري كيف بتستحملين ريم وبوكها.. زحمه عندها.. عندي انا خلوه.. محد يشاركك ... الله يعينه ويرحمه من الف
ريم سحبت الألف من ايده: بلاك اترمس البيزات الا جنه ادمي.. احسن الألف ما صدق ايي عندي القمر
خالد: بدت احين
عبدالله: اقول خلود.. قوم خلنا نروح الغرفه انجابل الكمبيوتر اهون من مجابل توم وجيري
ريم: زين يوم عرفتوا ان فرقاكم عيد بالنسبه لي.. عاد انا الي ميته عليكم
يوسف: ايه وين سايرين... بتستفرد فيني هذي
ريم: قصابه قالولك؟؟؟؟
((الكل ضحك))
خالد: والله نحن ما يخصنا بنسير الحجره وبنقفل الباب (وهو يقلد ريم) عندنا اسرار شباب
وراحوا فوق ركض يشردون عن يوسف يلحقهم.. وما تم غير ريم ويوسف في الصاله
يوسف: سمعيني انتي.. جان تبين اتعقين علي رمسه تراني مب فايج ..
ريم: معلوم ما تتفيج لي... وبعدين وين الي بغيته منك
يوسف: يبته لج.. (وطلع من جيبه جلاكسي.. لأنها كانت اتحب هالحلاوه دوم... وهو اول ما يشوفها لازم اييبه لها)) .. هاج
ريم: بعدك تذكر يا يوسف.. والله ما قصرت.. وما قلت لي شو رايك بالشعر
يوف يطالعها بخبث يعرف شو تبا توصل له: حلو.. وادري انج بغيتي اتذكريني بماضي حرقتي قلبي فيه.. ماضي لا انا ولانتي نقدر ننساه... بس محد حرقه غيرج.. انتي حرقتي كل شي حلو فيني.. طعنتيني في الصميم.. ريم انا اعتذرت وحاولت .. وانتي تأكدتي مع الأيام ان ما كان لي يد في الموضوع.. بس غرورج عماج وعمى قلبج وعمى كل شي حلو فينا..
ريم: ______
يوسف: ليش ساكته .. ارمسي .. انتي مستحيل تسكتين... خليتيني جزء مهمل بحياتج .. منعتيني اني ادخل في اي شي كان يخصج.. عسب جيه اقولج خلج في دربج وانا في دربي.. خلاص ما عدت اتحمل.. تراني ريال ولي كرامتي .. وكرامتي انداست منج
ريم والدمعه تذرف من عيونها: يوسف لا تسافر..
يوسف: يوسف لا تسافر.. ( وبدا يصفق لها ) ما شاء الله يا بن علي هذا الي قدرتي اتقولينه... حتى احين ما تقدرين تتنازلين من غرورج واتقولين انا آسفه.. يمكن الكلمه هذي تصلح شي على الأقل
ريم: يوسف.. يو... افهمني.. تدري اني ندمانه مب...
ما عطاها فرصه اتكمل وراح عنها حجرته... وهي دخلت غرفه الضيوف وتمت اتصيح على الي هي فيه..
وسمعت صوت سياره تشتغل .. يوم شافت من الجامه .. شافت يوسف طالع وهو مسرع.. خافت ما عرفت شو اتسوي .. تمت تدعي ربها ان ما يصيبه شي.. وراحت صوب غرفته ودخلتها .... ولقت كل شي مثل ما هو قبل 3 سنين.. مرتب ومحطوط في مكانه.. سارت صوب الدرج الي فيه الدفاتر الي كان يحتفظ فيها .. وهي الي معطته اياهم كاتبه فيه اشعار واغاني
ويوم فتحت الدرج لقت الدفاتر موجوده ومن بينهم صورتها الي عطته اباه .. وفتحت درج الكمبيوتر.. شافت فيه دفتره هو.. دفتر يومياته.. فتحت على صفحه عشوائيه ...ولقت مكتوب فيها هالكلمات . ..
(( اذكريني اذا حبيتي غيري... اذكري المشتاق يا نور عينه... اذكري حب صفا لك من ضميري... ارجوك لا ينسيك منهو تبينه))
وفتحت صفحه ثانيه لقت مكتوب فيها (( هل سمعتي يوما أن رياحا استأذنت قبل الرحيل... .؟؟
هل رأيتي برقا يعتذر قبل الوميض؟؟؟ .. أو رعدا يتوسل اليك أن تسامحه بعدما صد أذنيك..؟؟ فلماذا تطلبين مني ان أحيطك علما قبل الرحيل..؟؟؟))
ما عرفت شو تقول بعد هالكلمات الي قرتهم.. صكت الدفتر وردته مكانه وراحت صوب الكبت الصغير وقتحته وشافت فيه كل الهدايا الي هي اهدته اياهم .. من دباديب واقلام وكل شي حلو.. وتمت ادور في كيس احمر لقت علبه صغيره فتحتها ولقت فيها خصل شعرها الي قصتهم وعطته اياهم.. قلبها عورها يوم شافت انه بعده يذكرها.. وفجأة سمعت صوت الباب.. يوم صدت شافت يوسف وراها.. ما عرفت شو اتقول
يوسف: خذيهم وياج.. حتى ذكراج احرميني منه
ريم: يو ... يو .. يوسسف.. دخيلك لا تعذبني زود
يوسف: طلعي برع الحجره.. طلعي برع من حياتي كلها . ابا انساج يا ظالمه .. خليني اتهنى بحياتي...
ريم: لا تسافر دخيلك .. اترجاك
يوسف: شو ما اسافر اتخبلتي انتي.. خلاص كل شي تم وبإذن الله ورى باجر سفري.. ولو سمحتي ابغي ارقد ممكن تطلعين من الحجره
ريم: ___ (وظهرت من الحجره وهي ساااكته.. وهو ما قصر صم اذونها من قوته يوم صك الباب.. وهي تصيح.. طلع عبدالله ويا خالد من الحجره.. شافوها طالعه من غرفه يوسف واتصيح.. فهموا السالفه.. لأنهم يعرفون انهم كانوا في يوم من الأيام احباب بس تفرقوا.. وما حبوا يكلمونها في الموضوع)
خالد: القمر.. تعالي شوي ابا اتخبرج عن شي في النت.. احيدج خبيره
ريم ومن غيرنفس: صدق انك فايج
عبدالله: ريامي يلا عاد .. بتردين عبودي اخوج
ريم: لا والله ما بسويها .. ما عاش من يردك اخوي
خالد : عيل يلا تعالي الحجره
ريم دخلت وياهم الغرفه ... : ها شو بغيت تسألني عنه
خالد: ريم هاي بنت نبا انقص عليها اونه نحن بنات .. نباج اتمسينها بالمايك ابج تتخبرين عنها .. عايبتني
ريم وتتطالعه بنص عين: خلووووووود .. اتخبلت.. لا يكون انت محموم ولا شي حبيبي
عبود: لا تقطعين رزق الريال حرام عليج
خالد: ريم حرام عليج .. سوي خير لو مره لي
ريم: مابا .. كم تعطيني
خالد: يووووووه كل شي ببيزات عندها هالبنت ... مره اشتغلي ببلاش
عبد الله: يلا عاد قلتي عشان خاطري
ريم: اوف انزين وينها
خالد: هاي الي نك نيمها .. ناعم الصوت
ريم: الله يلعن ابليسك ارحم حاللك عنبوك 57 بنت عندك في الليست..
خالد : يلا عاد اخاف تظهر
ريم : انزين.. وانت غير نك نيمك اول خله بلقبي... قمر 14
خالد: لا اله الله .. العن ابو الحاجه.. انزين غيرنا..
قمر 14: السلام عليكم يا الطيبه
ناعم الصوت: وعليكم السلام .. ممكن اعرف انت منو وشو تبا مني..
قمر 14: اول شي انا بنت صدقيني.. وثاني شي هدي اعصابج اخاف عليج
ناعم الصوت: ما اقدر اصدق شو يضمن لي كلامج
قمر 14: حبيبتي برمسج في المايك شو رايج
ناعم الصوت: امممممم .. انزين.. بس انتي ترمسين اول
قمر 14: ان شاء الله انا الي برمس اول
ناعم الصوت: يلا سوي موافقه
ريم: هلا والله بناعم الصوت.. سمعينا صوتج احين
عبود+ خلود.. ياسين حذال السماعات يبون يسمعونها
نوره: اهلين... اشحالج..
نوره بنت عمرها 18 سنه ثانويه عامه.. صوتها فعلا ناعم وحلو... الي يسمعه يذوب فيها.. وبنت مؤدبه وحلوه ومحبوبه من بين الكل.. عيميه..
ريم: ما شاء الله عليج.. صدق يوم قلتي عن عمرج ناعم الصوت
نوره: وانتي اكيد صدق يوم قلتي انج قمر 14
ريم: الا ما قلتي لي انتي شو اسمج وكم عمرج ومن وين
نوره: شوي شوي علي بالأسئله.. انا نوره من الشارجه.. عمري 18
ريم: هلا والله عاشت الأسامي.. اشوف انا الشاشه منوره عندي اثاريه نورج يا نوره
نوره: انزين وانتي شو اسمج ما عرفتيني عليج
ريم: وياج ريم.. عمري 20 سنه من الشارجه ادرس في كليه التقنيه
نوره : ما شاء الله .. شو من مجال تخصصتي..
ريم: والله انا تخصصت في مجال تقنيه المعلومات
نوره: ها حلو.. شو الدراسه في هالمجال اوكي.. لأني ناويه ادخل هالمجال اذا الله راد
ريم: لا المجال وايد حلو وممتع.. اتحسين انه متجدد دايما.. اقول الغاليه تراني بظهر احين .. بعطيج رقمي اتصلي فيني بيكون بينا اتصال بإذن الله
نوره: خلاص مو مشكله انا بتصل بج ان شاء الله اليوم
قمر 14: ********
نوره: خلاص سجلت رقمج عندي.. تبين رقمي.. ولا عادي
ريم وتبا تقهر خالد: لا مابا.. بسجله عندي يوم تصلين فيني
نوره: خلاص عيل حبوبه.. وداعه الله
ريم: في حفظ الرحمن
ناعم الصوت: Take Care
قمر14: you 2
وسكرت المسنجر وهي ناقعه من الضحك على شكل خالد وهو مغيض منها شوي وبيجتلها لولا ان عبود موجود
خالد: الحين انا يبتج وتعنيت وياج عسب انتي تتعرفين عليها
ريم: والله يوم قلت لك كم تعطيني ما طعت تعطيني شي.. شو تباني اعطيم شي بلا مقابل
خالد: بل عليج توج هافه من يوسف بيزات.. وبعدين يوم بغت البنيه تكتب رقمها وانتي على طول قلتي لا..
ريم: كييييييييييييفي..
عبود ناقع من الضحك على خالد الي شاب ضو.. : عدال عدال بو وليد لا ينط لك عرج احين
خالد: حل عني عبود ترا مرتفع ضغطي من اختك هاي لين خشمي..
ريم: اقول انا يعت .. بسير اكل ابرك لي من مجابل هالويووه
خالد: فارجي عاد انا قلت احين ريم اختي حبيبتي محد غيرها بيساعدني.. بغيتج عون صرتي فرعون
ريم: هيه.. ما يهمنيج
وطلعت من الحجره ونزلت غرفه الطعام.. وشافت عمها سارت سلمت عليه وقعدت حذاله وتمت تسولف وياه لين ما نزل يوسف وخالد وعبد الله عشان يتغدون وياهم...
الكل تغدى .. وريم اول وحده خلصت فيهم وساروا الميلس تموا يسولفون كلهم ويضحكون.. عدى ريم ويوسف الي مول ما كانوا يتقارضون ولا شي. .. وهاي اول مره لهم يقعدون فيها جيه من غير ما يحطون على بعض.. ام يوسف كانت مستغربه .. بس قالت يمكن هدو اشوي وما افتكرت في السالفه..
رن تليفون ريم.. كانت عزّه الي متصله.. وهنيه فز خالد من مكانه اتحراها نوره وتم يطالع ريم.. وحبت ريم اتسوي مقلب في خالد..
ريم: الو..
عزّة: هلا والله بهالصوت... يلا جرب الموعد مستعده
ريم: هلا الله .. نوره اشحالج..
مني تم خالد يخزها بنظراته.. وعبود مب قادر يمسك عمره يبا يضحك من موقف خالد
عزّة: ريم بسم الله عليج.. ينيتي.. معلوم ابوي دامج مجابل ويووه مثل يوسف
ريم: لا افا عليج.. زين اتصلتي توني كنت افكر فيج.. اقولها وينها نوره قالت بتتصل..
عزّة: حوووووووح منو نوره .. انا عزوز بنت مصبح بلاج انتي مخرفه جنج
ريم: لا انتي الحلاة كله.. والله صوتج يهبل.. خاطري اسمعج اتغنين ..
خالد وهو مب قادر وده يسحب التليفون من ريم ويسمعها .. نوره بتغني.. ما يقدر يتحمل
عزّة : لا بلاه مب صاحيه اقول امي هونت عن الطلعه تراني.. مابا اتخبل .. اخاف انعدي منج وعقب يوم يشوفني نواف يشرد مني
ريم بصوت واطي اتقول لها: اسكتي ها مقلب في خلود.. بعدين بقولج السالفه.. يلا اسمعج .. اطربي
عزّة: هااااا جيه السالفه عيل .. الظاهر نوره هاي وحده متولع فيها.. اوكي .. شو من اغاني خالد يحبها خليه يعتقد انها بتغني هالإغنيه
ريم: اممم... خاطري اسمعج اتغنين اغنيه عيضه(تدري اني موت احبك)
خالد مب قادر يتحمل زود.. قاعد يطالع ريم بنص عين وهو يتوعد فيها
ريم: اللللللللللللللللللللللللله.. ريم والله يا حي الي بياخذج بيتهنى بصوتج ما شاء الله عليج.. اخبرج خاطري اشوف القمر
عزّة: اوهميه انج بتشوفينها يوم بتظهرين وياي
ريم: خلاص عيل انتي خبريني وين بيتكم .. وانا بمر عليج ويا اخوي عبود.. وعقبها وبنيسر السنتر وهناك بعرفج على ربيعتي عزّة
خالد شكله بينفجر من الغيض.. استوى احمر .. وهو يتحلف ان ما يمررها لريم .. ويراويها ويساسر عبود: اقول تراني بجتلها والله.. شو هاي اتغيضني.. والله ارتفع ضغطي .. بسير ازغدها
عبود: ههههه هدي اعصابك انت اشبلاك.. شوف شكلك شلون صاير
ريم: هههههههههههههههههه... والله اني قدرت العبها صح.. عزوز.. لو اتشوفين الي اشوفه احين.. خاطرج اتييبين كيمرا واتصورين المنظر الطبيعي هذا
عزّة: هي والله صدقج مع اني فاهمه من كلامج انه مغيض.. بس ما علينا متى بتيين
ريم: خلاص انا احين برد البيت وبتلبس وبخلي عبود ولا راشد اخوي يوصلني صحارى
عزّة: خلاص عيل اترياج .. لا تتأخرين .. باي
ريم: باي
خالد: تدرين انج سخيفه
ريم: احلف انت بس.. ما كنت ادري
عبود: ههههه والله شكيت انها مب نوره.. قلبي قالي انها مب نوره
خالد: وانت الثاني اسخف عنها.. يوم تدري ليش ما قلت
عبود: لا حرام مابغيت احط في ذمتي .. قلت بتأكد عقب بخبرك هههههه
ريم: عبود شوف شكلك شقايل.. اتقول حد فالعنك بوكس
خالد: توج اتقولين حق ربيعتج بتظهرين من بيتنا.. يلا فارجي
ام يوسف: خالد.. عيب عليك هالرمسه.. ها بيتها قبل لا يكون بيتك
ريم: وييييييييو هزؤوه
خالد: ويا هالويه
يوسف.. انتبه لكلام ريم يوم قالت انها بتظهر احين .. وطبعا هو عارف نوايا هالبنت .. قال لازم اسير وراهم واعرف شو الي بيصير
ريم: لا عمو خلج ما عليج منه... المهم انا صدق بروح لأني مواعده ربيعتي بظهر وياها ماروم اطول.. تامريني بشي عمر
ام يوسف: لا سلامتج..
سلمت على عمها وخالد ويوسف طبعا اخر شي سلمت عليه.. وظهرت من البيت
في السياره ويا عبود
ريم: ها عبود شو رايك في المقلب
عبود: الصراحه يبتيها صح.. المسكين كسر خاطري شوي وبيموت
ريم: هي والله يحليله... الا تعال فكرت في موضوع سوسن
عبود: هيه ريم.. خلاص انا عطيت رقمي لخالد وخذيت منه رقمه..
ريم: عاد ما حصلت تاخذ غير رقم خالد .. عنبوه رقمه متروس بنات
عبود: لا ما عليج انتي ... عطاني رقمه الثاني الي مافيه بنات.. ما يستخدمه
ريم: والله هالولد مب هين.. كم رقم عنده.. ويقص على البنات.. بس انا براويه والله .. هو خاطره يتعرف على نوره وامبين عليها بنت حبوبه .. ما بخليها اتطيح في شباكه.. بخليه هو يودر البنات عشانها ويترجاني اخليه يتعرف عليها
عبود: حرام عليج والله .. هو جيه وبغا يموت علينا عقب شو بيصير فيه..
وصلوا البيت ونزلوا من السياره.. ويوم دخلو لقوا الكل قاعد في الصاله
ريم+عبود: السلام عليكم
البقيه: وعليكم السلام
ساروه: آلي عبود... ابي تراره كبييييير (خال عبود ابي سياره كبير)
عبود: عاد خالي وعبود وما تركب .. قولي خالي عبد الله
ساره: آلي عبدلله.. ابي تراره كبير
عبود: انا كم ساروه عندي.. الا هي وحده .. بس ما احيدها مستريله من احين تبا سيايير
نوف: ههههه .. خلها تتحلم من احين تسوق سياره.. غيرها ما قدر.. هي بتروم
راشد: بابا ساره .. ليش خليتي امج تفتح اسطوانتها احين.. زين جيه
نزلت ريم وهي متعدله ومتكشخه وتزقر اخوها راشد عشان يوديها ..
ساروه: ماما وين نعان ماني... بتير مع آلو ليم( ماما وين نعالي بسير مع خالو ريم)
نوف: عيب ما عندنا بنات يظهرن رواحهن
ريم: عاد انا الي بوديها احين.. راشد منو بيوديني
ام راشد: وين سايره ريامي
ريم: امي خبرتج تراني بسير ويا عزوز صحارى سنتر وبرجع ما بتأخر وايد
راشد: خل عبود يوصلح انا تعبان اشوي
نوف: خير حبيبي شي بلاك
ريم: اقول تراج مب في الحجره قامت تتغزل جدامنا... عرفنا عندج ريل.. عاد مب جدامنا الله يخليج .. تسوين مسلسل مكسيكي
راشد يبا يغايضها: حبيبه رشود انتي فديتج والله.. ماشي متعبني غير حبج.. مابا اظهر ابااقعد اجابلج
ريم: صدق ما عندك سالفه تتغزل في هاي.. عاد لو شي يسوى قلنا زين
نوف: انتي اشعليج اخوج يحبني وانتي شو غايضنج
ريم: انا اتغايض منكم .. حشى ما صارت.. ترا اخوي يسايرج ما عليج انتي
راشد: اقول مو جنج تأخرتي على ربيعتج.. خليني اتفرغ للقمر الي جدامي
ريم: حقوق الطبع محفوظه لو سمحت
عبود: اترياج ريم في السياره
راشد: خلاص سحبناها.. خليني اتفرغ لحور العين الي جدامي
ريم: ههه حاسب لا تصدق عمرها علينا ما فينا عقب.. (عرفت ان امها بتعصب شلت عمرها وظهرت) مع السلامه..
راشد: يحليلج يا ريم والله .. والله محد مسلينا في البيت غيرها
نوف: هي والله صدقت .. يوم انت محد دومها تيلس عندي واتسليني
ركبت ريم ويا عبود السياره .. عشان يوديها صحارى سنتر وهناك بتلتقي ويا عزّة...
عبود: ها شو بتاخذين حق اخوج حبيج من هنالك..
ريم: لا والله اخسر بيزاتي عشانك... لا ابوي سايره اتشرى حق عمري.. وبعدين بخبرك انت الي لازم اتزهب بيزاتك ولا نسيت عيد ميلادي جريب
عبود: انا كل ما ابا اسوي عمري نسيت انتي تردين اتذكريني.. اعفيني هالسنه.. ياختي ماشي ميزانيه
ريم: ما يخصني .. المهم ابا هديتي
عبود: خير ان شاء الله.. يلا وصلنا نزلي .. فارجي. افف
ريم: بتصل بك عقب اتردني
عبود: انا ما يخصني فيج.. بسير اتشحت عند المسيد مشغول .. عشان الم لحضره جنابج
ريم: يالله ترزقه بواكد يكفله عشان اييب لي هديه
عبود: بل عليج .. حشى.. يلا برع
ريم: باي
وظهرت ريم من السياره ودخلت السنتر,,, وشافت عزه تترياها في الكوفي..
ريم: هلا عزوز
عزّة: هلا والله غناتي... تعالي بخبرج شي...
ريم: خير ان شاء الله
يا ترى بتقابل ريم أحمد؟؟
وشو موقف يوسف يوم بيوصل السنتر؟؟



انتهى الجزء الاول





اتمنى اشوف ردودكم:050104_emm16_prv:


 توقيع : جنــــون





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس