عرض مشاركة واحدة
[/TABLE1]
[/TABLE1]

قديم 01-25-2013   #27

{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:

الصورة الرمزية كل الغلا

 عضويتي » 14818
 جيت فيذا » Jan 2012
 آخر حضور » 12-31-2014 (06:02 AM)
آبدآعاتي » 11,649
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » الشرقيةة
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » كل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond reputeكل الغلا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
بعض الغـــــــــــلا
مثل الفجر يمرنـا عابر

لـكن غـــــــــــلاك
مثل البحر ماله آخــــــــر


:025::025::025::in_love:
мч ммѕ ~
MMS ~



[TABLE1="width:85%;background-image:url('http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/7.gif');border:10px ridge blue;"]

[TABLE1="width:80%;background-color:black;border:4px outset blue;"]





البـــــــــــآرت التـــــآســـع عشــــر ( مـآ قبـل الـآخيـر )

عنـد لمـى صحيـت بـدري قبـل يوسـف ...دخلـت الحمـآم ( الله يكرمكم ) لبسـت بنطلـون ـآسـود وتي شيـرت ـآحمـر بفصـوص سـودآء لبست جآكيت ـآسـود طويـل يـوصـل الى الركبـة ..بتصميـم تركـي ...ربطـت شعـرهـآ ذيـل حصـآن ...وقربـت مـن يـوسـف تتـآكـد ـآنـه نـآيـم ولـآ لـآ ...بـآستـه بـوسـة خفيفـة
وفتحـت البـآب بشـويش ...وصلـت المـزرعـة جلسـت على ـآحـد الكـرآسـي ...تفكـر ..ليـش مـآ فرحـت للحمـل ...
جلسـت سـآعـة ونـص سرحـآنـة تفكـر فـي حـآلهـآ...سمـعـت صـوت من ورآءهـآ ـآلتفـت وشـآفـت يـوسـف يطـآلع فيهـآ بحـزن ...
قـرب منهـآ وجلـس بجنبهـآ وقـآل وهـو يمسـح يدهـآ بحنـآن : مـآ تبيـن الـولـد ـآو البنـت ..؟؟
قـآلت بسرعـة : لـآ لـآ مـو كذا والله ....بس
يـوسـف يهـز رآسـه بمعنـى كملـي ...: بس وشـوآ ...
لمـى شـوي وتبكـي : والله مآ ني عـآرفـة ليش ـآنـآ كذا ...مـآ آدري ما آحس بالفرح ولـآ آحس بالحزن ...ـآحس عـآدي يعنـي..
ـآبتسـم يـوسف بـآلـم : لمـى تبيني آطلقـك ...!!
لمـى ـآنصـدمـت مـرة مـآ توقعـت بيـوم مـن الـآيـآم تبعـد عن يـوسف قـآلت وهـي تبكـي : لـآ يـوسف لـآ ...ـآنـآ آحبـك ..
وقـف يـوسف وـآبتعـد عنهـآ ..ـآمـآ هـي ـآستغربـت مـن ردة ...معقـول يكـون كرههـآ ومـآ صـآر يحبهـآ مثـل كـل مـرة ...

***

فـي فصـل ـآسيـل كـآنت تفكـر...كيـف رح تقـول لـ سـآرة و وجـود على اللـي صـآر لرآمــآ تخـآف يعصبـون عليهـآ لـآنهـآ مـآ قـآلت لهـم مـن زمـآن
وتخـآف رآمــآ تعرف ـآنـو ـآسيـل قـآلت لهـم بعـدين مـآ تـآمنهـآ على ـآي سـر ...بس هـي لـآزم تقـول لهـم الحقيقـة عشـآن ترتـآح ...
نـآظـرت كرسـي رآمــآ حست ـآسيـل ـآنهـآ شـوي وتبكـي ..مـآ تـدري ليـش حيـل مشتـآقـة لرآمــآ ومشتـآقـة للمـى ..
مـآ تعرف وش يصيـر اللحيـن للمـى ...الـآ ـآنهـآ مبسـوطـة وبعيـدة عنهـم ...!!
دق الجـرس وبـدآت دقـآت قـلـب ـآسيـل تزدآد ـآكثـر وـآكثر ...نـزلـت مـن دون ولـآ كلمـة وهـي لـآزآلت مترددة تقـول لهـم ولـآ لـآ ...؟
بس وـآخيـراً ـآتخـذت القـرآر المنـآسـب ـآنهـآ لـآزم تقـول لهـم ...
ـآشتـرت لهـآ مـن المقصـف وجلسـت على الـآرض في مكـآنهـم المعتـآد اللي دايمـاً يجلسـون فيـه جـآءت وجـود وجلسـت جنـب ـآسيـل
وبعـد لحظـآت جـآءت سـآرة وقـآلت : ـآسيل حبيبتي لـآ تفكريني نسيت قـولـي ـآنـآ آسمعك
وجـود بـآستغـرآب : وش فـي ..؟
سـآرة : وجـود ـآنتي قبل ما تجي في الصبـآح ـآسيل قالت ـآنهـآ رح تقـول لنآ شي مهـم بس لـآزم بالـآول ـآنتي تجـي واللحين ـآنآ وـآنتي موجودين ...!!
هـزت رآسهـآ وجـود وقـآلت : يلـآ ـآسـوله قولـي يا قلبي ...؟
ـآسيـل تـآخـذ نفـس خـآيفـة مـن ردة فعـل وجـود وسـآرة وبـدآت تقـول لهـم مـن ـآول مـآ مآتت ـآبـو وجـود الـى سـآلفـة لمـآ آنعمـت
وكـآنت متـوتـرة حيـل وفي النهـآيـة قـآلت وهـي منـزلـة رآسهـآ : واللحين رآمــآ ـآنعمـت ..
سمعـت شهـقـة وجـود وسـآرة رفعـت رآسهـآ وشـآفتهـم يبكـون ...بكـت ـآسيـل معـآهـم ..

***

فـي لنـدن وبالتحـديـد عنـد ليـزو اللـي كـآنت تكلـم بالجـوآل : هههههههههههههههههه يب يب نجحـت الخطـة ...
سمـآهـر عربية : ليـزو ـآنتي وش قـآعـدة تقـولي مجنـونـة ـآنتي ...
ضحكـت ليـزو مطنشـة كلـآم سمـآهـر : هههههههههه واللحيـن سـآلـم صـآر لـي ـآنـآ ..ـآنـآ وبس ...
سمـآهـر مـو مستـوعبـة شـي قـآلت : ليـزو قـولـي لـي وش صـآر مـن البـدآيـة الـى النهـآيـة ..
قـآلت لهـآ ليـزو كل السـآلفـة وهـي مبتسمـة بسخـريـة ...
سمعـت صـوت ـآلتفـتت وشـآفت سـآلـم يطـآلعهـآ بنظـرآت عصبيـة والشـرآر يطلـع مـن عيونـه ...مسـك الجـوآل ورمـآه على الـآرض ...
وقـرب مـن ليـزو ـآمـآ هي خـآفت ورجعـت على ورآء ...
صـرخ سـآلـم : ليـش سويتـي كـذآ يا بنت الكلـب ....
ليـزو خـآفـت ورجعـت على ورآء مـآ فهمـت شي مـن كلـآم سـآلم ...بس تآكـدت ـآنـه سـآلهـآ ليش سوت كذا وقـآلت وهـي تبكـي
بـدمـوع تمـآسيـح : لـآني ـآحبـك يـآ سـآلـم ...
قفـل البـآب سـآلـم وصـآر يضربهـآ لحـد مـآ شـآف الـدم اللي ينـزل مـن بطنهـآ وقـف ونـآظـر فيهـآ
ـآغمـى عليهـآ ليـزو ..حملهـآ بيـدينـه متوجـه الى المستشفـى ...

***

عنـد روز كـآنت جالسـة بالغرفـة تعبـآنـة حيـل ومتضـآيقـة كـآنت تبكـي ...تحـب سـآلـم ومـو بس تحبـه تمـوت فيـه
دخلـت عليهـآ نـدى اللي لمـآ شـآفتهـآ آتقـطع قلبهـآ على صديقتهـآ وـآختهـآ روز ...تقـدمـت لحـد مـآ وصلـت عندهـآ
وحضنتهـآ وقـآلت وهـي تبكـي : روز خلـآص لـآ تبكـي ...!!
روز حضنـت نـدى بقـوة وكـآنهـآ طفـل ضـآيع وقـآلت وهـي تشهـق : نـدى ـآحبـه والله العظيـم ـآحبـه ..
مسحـت نـدى دموعهـآ وقـآلت بحنـآن : حبيبتـي والله ..ـآنـو سـآلـم مـآ يستـآهـل دمعـة مـن عيونـك...ـآنسيـه ..
روز تمسـح دموعهـآ وقـآلت : مـآ آقدر ـآنسـآه ..والله مـو بيـدي غصـب عنـي يا نـدى والله غصـب عنـي
نـدى بحـدة : روز ـآنـتِ لـآزم تنسينـه هـو مـآ يستـآهلك والله مـآ يستـآهلك ...
وقفـت روز مـن دون ولـآ كلمـة ودخلـت الحمـآم ( الله يكرمكم ) وفـي لحظـآت خرجـت وهـي تحـس ـآنـو الـآرض تـدور فيهـآ ...
مـآ هـي قـآدرة تتمـآسك وفجـآآآآآآة طـآحـت على الـآرض مغمـى عليهـآ ركضـت نـدى لهـآ بخـوف وقـآلت وهـي تهزهـآ : روز ..روز
نـزلـت نـدى تحـت وهـي تصـآرخ : روز ـآغمـى عليهـآ
جـآءت ـآم روز ومشـآري حملهـآ وركبـوآ السيـآرة ....كـآنت نـدى ورآء جـآلسـة تمسـح على شعـر روز بخـوف
وـآم روز قـدآم جنـب مشـآري اللي كـآن يسـوق
وفـي لحظـآت وصـلـوآ المستشفـى ...وكـآنـو متـوتـريـن حيـل خرج الدكتـور لهـم وهـو مبتسـم وقـآل : الحمـد لله مـآ فيهـآ الـآ العـآفيـة بس ـآغمـى عليهـآ مجـرد ـآرهـآق ولـآزم تهتمـون في ـآكلهـآ ...
ـآرتـآح الكـل وكـآن رح يتكلـم مشـآري بس قـآطعـة صـرآخ الممـرضـة وهـي تقـول : دكتـور دكتـور ..
الدكتـور بخـوف : خير وش في
الممـرضـة : فـي حرمـة حـآمـل تنـزف ....
الدكتـور ركـض معـآ الممـرضـة ..ـآمـآ نـدى قـآلت بتـوتـر : ـآنـآ رح آدور شـوي وـآرجـع اذا سـآلت عني روز قـولـو لهـآ آي شـي
تقـدمـت ـآم روز وقـآل وهـي تمسـك يـد نـدى : وش فيك حبيبتـي
نـدى بـآبتسـآمـة : مـآ فينـي ولـآ شـي بس ـآبغـى ـآشم شـوية هـوآء بـرآ
هـزت رآسهـآ ـآم روز ..ودخـلـو ـآم روز ومشـآري ..اللي كـآن ملتـزم الصمـت يفكـر في ـآختـه وحبيبتـه ...كـآن مقهـور مـن سـآلـم اللي مـآ شـآفـه ...
شـآفـو روز تطـآلعهـم بـآبتسـآمـة حـزن ...جلسـت ـآم روز بجـنب روز وقـآلت بحنـآن الـآم : حبيبتي وش فيك
روز بـآبتسـآمـة : مـآ فينـي شـي يالغآليـة ...
ـآلتفـتت على مشـآري اللي كـآن ملتزم الصمـت وقـآلت بتعـب : ويـن نـدى ...!!
مشـآري بتـوتـر ومـآ عرف وش يقـول : هاه تقـول ـآنهـآ رح تشم هـوآء وبعـد شـوي رح تجـي لـآ تشيلي هـم ـآنتي ـآرتـآحي ...

***

عنـد نـدى كـآنت تـدور فـي ممـرآت المستشفـى مـآ تعـرف وين تروح متضآيقـة على اللي صـآر لصديقتهـآ روز ...
متضـآيقـة لـآنهـآ مـآ قـدرت ...تسـوي ولـآ شـي لـروز ..كـآنت تمشـي بحـزن لكـن في شـي وقفهـآ ...
لمـآ شـآفت سـآلـم جالـس على الكرسـي بشكـل يكسـر الخـآطـر وحـآط يـده على شعـره بحـزن ...
ـآقتـربـت منـه وهـي مـو مـصـدقـة ـآنـه سـآلـم قـآلت بتـوتـر وخـوف : سـ ـآلـم ...
رفـع رآسـه سـآلـم ..وـآنصـدم لمـآ شـآف نـدى قـآل بـآبتسـآمـة ـآلـم : نـدى وش جـآبـك هنـآ ..؟
قـآلت نـدى وهـي مستغـربـة مـن سـآلـم ليش ـآبتسـم لهـآ بهـذي الـآبتسـآمـة : روز ...
وقـف بخـوف وقـآل : وش فيهـآ ..وش فيهـآ روز ...؟
نـدى هـزت رآسهـآ وقـآلت : ـآنت ليش هنـآ ..؟
قـآل سـآلـم بخـوف على حبيبتـه روز مطنـش سـؤآل نـدى : وينهـآ روز ...
نـدى : مـآ بقـول لك وينهـآ لحـد مـآ تقـول لـي و جـآبك هنـآ ...
قـآل سـآلـم بحـزن : ليـزو كـآنت حـآمـل واللحيـن هـي سقطـت الجنين ..
ـآنصـدمـت نـدى مـرة مـآ توقعـت يكـون كذآ ...يعنـي ليـزو حـآمـل مـن سـآلـم ..كـآنت رح تتكلـم بس قـآطعهـآ
دخـول الدكتـور وهـو يقـول : الحـرمـة اللي هنـآ سقطـت الجنين ...وهـذآ بسبب ضـرب جـآمـد واللحين رح تجـي الشرطـة تحقق في هـذآ الـآمـر ..
نـآظرت نـدى سـآلـم بصـدمـة مـو مصـدقـة اللي سمعتـه
قـآل سـآلـم بتـوتـر : هـآه لـآ ..هي طـآحت مـن الدرج ...
قـآل الدكتـور بـآستغـرآب : بس هـذي علـآمـآت ضرب ..مـو بـآين ـآنهـآ طـآيحة مـن الدرج ...!!
طلع سـآلـم مـن بـوكـة مبلـغ مـن المـآل وقـدمـه للدكتـور ..والدكتـور فهـم وش معنـآهـآ وقـآل بـآبتسـآمـة : اللحين تقـدر تشـوف زوجتك مـن غير لـآ تحقيق ولـآ شي ....؟
ومـآزآلت نـدى مصـدومـة ومـو مصـدقـة اللي يصيـر قـدآمهـآ ركضـت ..بحـزن حست بـآحـد يمسكهـآ مـن يدهـآ ولفت وشـآفت سـآلـم وهـو يقـول : ـآبغـى ـآشـوف روز ضروري ...
قـآلت بسرعـة وهـي تفـك يدهـآ مـن يده : مستحيـل ـآخليك تشوفهـآ ...!!
سـآلـم تنهـد بضيـق وقـآل : اذا بتسآلين ليش ـآنـآ ضربت ليزو لـآني سمعتهـآ تكلـم بالجـوآل وتعترف ـآنهـآ هي الغلطـآنـة ..وهـي سوت هذي الخطـة عشـآن تفـرق بينـي وبيـن ..روز..صدقيني يا نـدى ـآنـآ آحب روز ..لـآ مـو بس ـآحبهـآ الـآ ـآعشقهـآ ..
نـدى : بـس ليـش ................
قـآطعهـآ وقـآل : واللي خلقني ـآنـو هـذآ اللي صـآر وـآنـآ كنت فـآهـم غلـط ......( وبـآبتسـآمـة حزن ) ـآقـدر ـآشـوف روز ..
ـآبتسمـت نـدى وقـآلت : ـآوكـي بس مـو اللحين بالليل ...لـآنـو اللحين ـآخـوهـآ وـآمهـآ مـوجودين دآخـل ...
قـآل بفـرح : والله
ضحكت نـدى : ههههههههههههههههههه ـآيـوه والله العظيـم ...
كـآن رح يمشـي بس مسكـت بيـده وقـآلت بتـوتـر وليـزو وش رآح تسـوي فيهـآ
ـآبتسـم بسخـريـة وقـآل : بطلقهـآ ـآكيـد ...
ورآح وتـرك ورآه نـدى اللي نطـت مـن الفرحـة وـآخيـراً رح تقـدر تسعـد ـآختهـآ وصديقتهـآ روز ...

***

عنـد سعـود اللي كـآن بسيـآرتـه مشغـل ـآغنيـة ( ـآحبـك مـوت ) للمغنـي : مـآ جـد المهنـدس
وكـآن يغنـي معـآه بصـوته ..فجـآة دق جـوآلـه وشـآف الرقـم وـآنصـدم وهـو يشـوف مـن اللي يتصـل بـه ( لمـى يتصـل بـك )
وحس بالقهـر ـآنـه نسـي يدق على ـآختـه حتى لـو كـآنت متزوجـة لـآزم يدق عليهـآ
رد وهـو يبتسـم : هلـآ والله بـآحلى ـآخت بالدنيـآ
ضحكت لمـى وهـي متشـآقـة لـه : ههههههههههههههه هلـآ سعـود كيفك ..؟
سعـود بـآبتســآمـة : الحمد لله بخير لما سمعت صوتك ..ـآنتي كيفك ..؟
لمـى بزعـل : زعلـآنـة وبقـوووة
سعـود ضحك : هههههههههه ـآفـآ ـآفـآ ...وش اللي مزعـل الحلـو
لمـى : يعنـي صـآر لك ـآسبـوع مـآ سـآلت عني ولـآ عـن ـآخبـآر ولـدي
سعـود بفـرح : والله يعنـي ـآنتي حـآمـل
ضحكت لمـى حسـت ـآنهـآ فرحـت ولـآول مـرة ـآنهـآ حـآمـل لمـآ سمعـت ـآنـو سعـود فرح : ههههههههههههههههه يب يب ـآبشرك ـآمس رحت المستشفـى وقـآل الدكتـور ـآنـو ـآنـآ حـآمـل ....
سعـود بفـرح : لـآ آوصيـك ـآبغـآه لو كـآن ولـد تسمينـة سعـود ( وبـدون شعـور ) ولـو كـآن بنـت تسمينهـآ ـآسيـل ....
لمـآ آنتبـه لنفسـه سكـت وقـآل : ـآقصصد على رآحتك ....
ـآبتسمـت لمـى بحـزن وقـآلت : سعـود ـآنـت تحبهـآ ..
سعـود يصـرف : ـآ كيف يوسـف ـآكيـد فرح بذآ الخبـر ...
ضحكت لمـآ عرفت ـآنـه يصرف : هههههههههههههه ـآي ـآي صرف ...هههههههههه يب يب فرح والحمـد لله ...
قـآل وهـو شـوي خجلـآن : يلـآ معـآ السلـآمـة ...
لمـى : هههههههههههههه معـآ السلـآمـة ...
سكـر جـوآلـه وظـل يفكـر ...اذا خطـب ـآسيـل معقـول بتـوآفق ولـآ لـآ ..
وفـي ـآثنـآ تفكيـره ..كـآن في سيـآره قـدآمـه و................................................. .....

***

عنـد ـآسيـل لمـآ سمعـت الخبـر مـن ريـم فرحـت حيـل ـآنـو رآمــآ رجعـت تشـوف مثـل ـآول وسجـدت سجـود الشكـر ...
وـآتصلـت على سـآرة اللي قـآلت بحـزن : هلـآ آسيل ـآبغـى عنـوآن رآمــآ ..
ـآسيـل بفـرح : سـآرة سـآرة ..رآمــآ رجعت تنـآظـر مثـل ـآول
سـآرة مـو مصـدقـة حسـت نفسهـآ ـآنهـآ في حلـم وقـآلت : كـذآآآبـة ..
ـآسيـل تنط فـوق السـرير: والله العظيـم يـآي ونـآسـة مـو مصـدقـة ..
سـآرة : وآآآآآو حمـآس ..ـآعطيني العنـوآن حقهـآ اليـوم رح ـآزورهـآ...!!
ـآسيـل هـزت رآسهـآ وقـآلت : ـآوكـي تعـآلي بالليل لـآني حتى ـآنـآ رح ـآجي ......................
سـآرة بحمـآس : ـآوكـي مشكـورة حيـل يلـآ معـآ السلـآمـة ...
ـآسيـل : هههههههههههههههههههه معـآ السلـآمـة يا روحـي

***

عنـد لميـس ونـوآف

نـوآف بعصبيـة : لميـس هـآتي المـوبـآيـل ...
ـآبتعـدت لميـس وقـآلت : لـآ مستحيـل ـآعطيك ـآيـآه
صـرخ فيها بعصبيـة : ميـن كنتي تكلميـن يـآ ...........
لميـس تبكـي : ـآهـئ ـآهـئ ...كنت ـآكلـم ـآخــوي ...
ـآنصـدم مـآ تـوقـع يكـون عندهـآ ـآخـو وقـآل : تضحكيـن علي ..مـن متى عنـدك ـآخـوآن ...
لميـس تهـز رآسهـآ : ـآخـوي مـن الرضـآعـة ..والله العظيـم عرفتـه مـن قريـب ...
ـآخـذ المـوبـآيل ودق على ـآخـر رقـم كـآنت تكلمـة لميـس ..
جـآءه رد رجـآل يقـول : هلـآ لميـس ...
صـرخ نـوآف : ميـن ـآنـت يـآ قليـل الـآدب يـآ ............
قـآطعـه وقـآل : هـي ـآنـت ترى مـآ آسمـح لك ..تقـول كذا ..ـآنـآ ـآخـو لميـس ....
جلـس نـوآف على الكـرسـي وقـآل : كيف يعنـي ـآخـوهـآ ...
رد سلمـآن وهـو يقـول : يعنـي لميـس ـآختـي مـن الرضـآعـة ....
نـوآف سكـر في وجهه وـآعطـى لميـس الجـوآل وهـو متـوتـر ويمسـك رآسـه مـن اللي سـوآه ـآتنـرفـز مـن وجـود ـآختـه اللي قـآلت لـه ـآنـو لميس تكلـم رجـآل
فتـح البـآب وعصـب لمـآ شـآف وجـود كـآنت تتسمـع وقـآل وهـو معصـب مـرة : والله يـآ وجـود لـو شفتـك مـرة ثانيـة هنـآ يـآ ويلك ...ـآطلععععي ..
طلعـت وجـود وهـي خـآيفـة مـرة مـآ تدري ليش هي سوت كذا ..حست ـآنهـآ منـآفقـة ..ـآتصلـت على سـآرة اللي ردت : الـو
وجـود تبكي : ـآهـئ ـأآهـئ سـأآرة قلت لنـوآف عـن لميـس ـآنهـآ تكلـم رجـآل وبعـدين ـآهـئ ـآهـئ ...طلـع ـآخـوهـآ ...
عصبـت سـآرة وقـآلت : هبلـة ـآنتي ليش تقـولين لـه ...
وجـود بقهر : كنت ـآبيك تكونين لي عـون مـو فرعـون ..ـآهـئ ـآهـئ وش ـآسـوي يـآربي ..مشتـآقـة لمـآمـآ ياليتهـآ مـوجـودة ...
سـآرة بحنـآن : وجـود ..روحي للميـس وـآعتذري لهـآ ..
وجـود بعنـآد : لـآ مستحيـل ...
سـآرة : بكيفك ....(وـآفتكـرت شي وقـآلت ) وآو نسيت ـآقـول لكي رآمــآ رجع لهـآ بصرهـآ يعني صارت تشوف مثـل ـآول
وجـود فرحت غصب عنها : والله
سـآرة : يب يب وآو ما ني مصـدقـة الله يسعدهـآ يـآرب ..اليـوم ـآنـآ وـآسيل رح نروح معا بعض ...لبيتهـآ وش رآيك تروحي معانا
وجود بفرح وحمـآس : ـآوكـي ـآعطيني العنـوآن
سـآرة متعمـدة تفشـل وجـود : ولـآ آقـول لك ما بعطيك ...أوه نسيت أقـول لكي ـآخـوي خـآلـد خطبك ...
وجـود فتحـت فمهـآ مـو مصـدقـة ...قـآلت سـآرة : ههههههههههههههههههههههه يب يب وشسمـة ويقـول يحبك بعـد
خجلـت وجـود وحمـر وجهها مثـل الطمـآطـم وقـآلت : سـآرة وجععع ان شـآء الله بس ...
سـآرة : هههههههههههههه الموهم فكري زين ...والعنـوآن ........
وجـود : طيب
وبسرعـة قفلـت الجـوآل قبـل مـآ تفشلهـآ سـآرة مـرة ثـآنيـة ـآمـآ سـآرة فجلسـت تضحك عليهـآ ...

***
عنـد نـدى لمـآ فرحت كآنت رح ترجع بس حست بـآحد يمسك يدهـآ آلتفتت وشـآفت مشـآري ـآبتسمـت وقـآلت بحب : حبيبي ....
قـآطعهـآ بكـف قـوي وقـآل : تخونيني يـآ نـدى ....
قـآلت نـدى بـآستغرآب ودموعهـآ تنـزل على خـدهـآ : ـآهـئ ــآهئ مشـآري حبيبي ـآنت وش قـآعـد تقـول ...
نـزل لمستـوهـآ وحط يـده على فمهـآ وقـآل : آششششش لـآ تكذبين ما آبي ـآسمع شي ـآنـآ شفتك معا الرجـآل ...و
قـآطعتـه وقـآلت وهي تشهق : والله يا مشـآري ـآني ما خنتك أنت فاهـم غلـط هذآ
صرخ : خلـآص بس ما أبي ـآسمـع كذبك ...
قـآلت بعصبيـة : هـذآ سـآلـم ـآستـآذ روز ....
وقفـت ورآحـت وتركتـه ركـض ورآهـآ وقـآل : نـدى وقفـي
دخلـت غرفـة روز مطنشتـه ...لمـآ شـآفتهـآ روز ـآبتسمـت وقـآلت : نـدى
حضنتهـآ وقـآلت : حبيبتي روز كيفك ...
روز بـآبتسـآمـة : الحممد لله بخير ـآنتي كيفك ..
نـدى بـأبتسـأمة : الحمد لله يا قلبي تمآم بشوفتك ...
دخـل مشـآري اللي لمـآ شـآف نـدى نـزل رآسـة متفشـل مـن اللي سـوآه وفـي نفـس الـوقـت مستغـرب مـن نـدى ...كيف معـآ سـآلـم
معقـول يكـون بيـن نـدى وسـآلـم علـآقـة حب تعوذ مـن الشيطـآن ...وجلـس جنـب نـدى
ـآمـآ نـدى حسـت ـآنـو جسمهـآ ينتفـض لمـآ حست ـآنـو شـوي ويلصـق فيهـآ وحسـت دقـآت قلبهـآ تزدآد طنـشت هـذآ الشعـور ..!!

***

عنـد وجـود رآحت جلسـت في الصـآلـة شـآفت لميـس اللي كـآنت تتـآبع التي في ويبـدو ـآنهـآ مـو معـآه تفكـر في شي ثاني
قربـت مـن لميـس وجلسـت جنبهـآ وقـآلت بحـزن ونـدم : لميـس
لفـت لهـآ لميـس وطـآلعتهـآ بـآبتسـآمـة وهـي مستغـربـة وقـآلت : هلـآ يا روحي ...
وجـود تبكـي : لميـس ـآنـآ آسفـة ـأآنـآ اللي قلت لنوآف ـآنك تكلميـن رجـآل ..بس والله ما كنت أعرف أنـه ـآخـوك من الرضـآعة
حضنتهـآ لميـس وقـآلت بحنـآن : عـآدي يا حبيبتي صـآر اللي صـآر ..وـآحنـآ مـآ نقـدر نغير اللي كـآتبـة ربي ...
ـآبتسـم وجود وحضنت لميـس آكثر وـآكثر ..
نـوآف اللي سمـع كل شي : ـآحـم ـآحـم ...
ـآبتعـدت وجـود عـن لميـس اللي وقفـت وكـآنت رح تمشـي بس مسكهـآ نـوآف وقـآل : زعلـآنـة ...
لميـس مشت وتركتـه رآح وجلـس جنب وجـود وقـآل : السلـآم عليكـم
وجـود تطـآلع بنظـرة بريئـة طنشهـآ ..ولـآحظ ـآنهـآ مـن يوم ما جلس ما شالت عينـه منه نآظرهـآ وضحك على برآءتهـآ : ههههههههههههههههههههه
ضحكت وجـود وقـأآلت بحمآس : عجبك ..
هـز رآسـه بمعنى لـآ وقـآل : لـآ مـآ عجبتني ...
كشرت وجـود وقـآلت بقهر : أوف نـوآف والله ـآسف غلطـت يعني ححرآم الوآحـد يغلط يعني
حضنهـآ نـوآف وقـآل : هههههههههههههه خلـآص مسـآمحك يا دلوووعـآ ...
وجود ضحكت : ههههههههههههههه مآ ني دلوعـة...
نـوآف ـآبتسـم ـآبتسـآمـة عريضـة وقـآل : ـآهـآ نسيت ـآقـول لك في وآحـد خطبك ـآسمه خـآلـد
وجود ـآستحت وحمر وجههآ بقـوة وقـآلت : ـآعرف سـآرونـة قـآلت لي
دق قلبـه لمـآ سمـع ـآسم سـآرونـة وقـآل : ـآهـآ و ـآيش قلـت عليـه مـوآفقـة ولـآ لـآ ...
وجـود بخجـل : مما أدري
نـوآف حب يحرجها أكثر وـآكثر : وش اللي ما تدرين
وجـود وقفت وقـآلت : أوف نـوآف يعني ممما أدري أفكر ..
نـوآف ضحك : ههههههههههههههههه وش سويتي للرجـآل مستعجـل حيـل ....
وجـود تحط يدهـآ على شعرهـآ علـآمـة تدل على الخجل وقـآلت : من جـد
نـوآف : ـآيه من جـد ...
وجود ركضت ودخلـت غرفتهـآ وقفـلـت البـآب وهي تحط يدهـآ على قلبها

***

عنـد رآمــآ فرحـت حيـل لمـآ قـآل لهـآ الدكتـور ـآنهـآ مـآ رآح ترجـع عميـآء مثـل ـآول ...
فـي السيـآرة قـآل ـآبـو وسـآم : الحمد لله
قـآلت ريـم بحمآس : بـآبـآ وش رآيك نسـوي حفلـة لـآنـو رآمــآ رجعت تشوف مثل ـآول
ـآبـو وسـآم ـآبتسـم وقـآل : لـآ مـآ يحتـآج الحلفـة رح تكـون معـآ الزوآج ....!!
خجلـت رآمــآ حيـل ونـزلت رآسهـآ ـآمـآ وسـآم ضحك وقـآل : ههههههههههههههه فكـرة حلـوة والله ...
ـآبتسـم ـآبـو وسـآم وقـآل : الله يسعدكم يـآرب ...
الكـل : ـآميـن يـآرب ...

***

عنـد لمـى دخلـت البيـت وشـآفت ويـوسف جالسـة يقـرآ جريـدة وشكلـه متضـآيق مـرة ...
قربـت منـه وبعـدت الجريـدة وحضنتـه وقـآلت بحب : حبيبي زعلـآن مني ...
بعـدهـآ يـوسف وطنشهـآ ...
ـآمـآ لمـى ـآبتسـمـت وقـآلت : يرضيك تزعـل لمـى ...
مـآ رد عليهـآ طنشهـآ ..ـآمـآ لمـى ـآنقهرت مـرة ـأآنه ما أعطآهـآ وجهه ...رن جوآلهـآ وشـآفت سعـود ردت : هلـآ سعـود ..
الدكتـورة : السلـآم عليكـم مـدآم ....سعـود الـ*******هـو اللحين بالمستشفـى ...
بكت لمـى : ـآنتي وش قـآعـدة تقولـي ....ـآنفجـع يوسـف من بكـآء لمـى وسحب الجـوآل وقـآل : الـو وش صـآر
الدكتـورة : ـآنت تقرب لسعـود الـ******
هـز رآسـه يوسـف وقـآل : ـآيه ـآعرفـه (وبكذب ) هـذآ ـآخـوي ...
الدكتـورة : هـو اللحين بالمستشفـى صـآر لـه حـآدث
ـآنصـدم يـوسف وقـآل : وهـو اللحين وش صـآر لـه ...
الدكتـورة : ـآسفـة مـآ آقدر ـآقـول لك آكثر من كذا تعآل مستشفـى الـ.........^ وتعرف كل شي ...
يوسـف بسرعـة : طيب طيب ...
قـآل يـوسف وهـو يمسـك لمى : حبيبتي ـآهـدي ـآنتي حـآمـل ....
لمـى تبكـي : يوسف تكفى خلينـآ نرجع السعودية ...ـآبغـى ـأآشـوف ـآخـوي ....
حضنهـآ يوسـف وقـآل : طيب يا روححي اللحين رح أحجز على ـآول طيـآرة .......
ـآبتسـمـت لمـى وـآتمسكـت فيـه ـأآكثر ....

***
*** التوقعات ***
وش بيصير لسعـود معقـول يمـوت ....؟
روز وسـآلـم وليـزو ...؟
ونـدى ومشـآري ...؟
وخـآلـد وسـآرة ...؟
ونـوآف وجـود ...؟

Brb

 توقيع : كل الغلا



رد مع اقتباس