عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2013   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,697
الاعجابات المتلقاة » 7404
الاعجابات المُرسلة » 3679
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((البارت الثاني عشر))

في بيت بو نواف كان عبدالعزيز جالس في مكتبه ونواف دخل عليه
نواف:السلام عليكم يبه"حب راسه" ممكن اقعد
بونواف:وعليكم السلام تفضل وانا ابوك
تمو ساكتين شوي
بونواف:هاه يبه انشاءالله فكرت في الموضوع
نواف :بصراحــــــه يبه مادري وش اقولك انـــا خلاص موافق
استانس ابو نواف من هالخبر ماتوقع ان نواف بيوافق بهالسهوله لانه مستحيل ينسى بنت عمه رنا الي كان يموت في تراب رجولها
بونواف:الـــــــف مبروك ياوليدي والله هالبشاره تساوي الملايين اجل بتصل على عمك ونروح انا انا وياك نخطبها اليوم العصر روح بشر امك
خاف نواف حس بالموضوع جد:اليوم يبه بنخطبها خلها بعد يومين
بونواف:لاوش يومين خير البر عاجله بس روح بشر امك ثم روح تجهز
اتصل بونواف على اخوه وقال ان بيجيهم هو ونواف

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في بيت ابوفيصل.............
بونواف:والله ياخوي انا جايين ونبي القرب منك ونبي بنتنا سمر لولدنا نواف
بوفيصل"مبسوط":والله هاذي الساعه المباركه والله ماتمنيت بنتي سمر زوج الاواحد من عيال اخوي
بونواف:الله يسلمك اخوي متى تردون علينا
بوفيصل:انشاءالله بالكثير بكره واعتبرها موافقه من الحين
جلسو شوي يتقهون الشياب ويسولفون اما نواف راح في عالم ثاني ماكان اصلا يبي الزواج بكبره بس حكم القوي على الضعيف"اااااااااااااااااااه وينك يارنا شوفي حالي من بعدك"
***********
كانت ريما وسمر جالسين في غرفة سمر ريما معاها شيبس وسمر معاها كتاب تقراه
ريما:بالله انتي الحين وش تقرين
سمر:هاذا كتاب من اجل عينيك.للكاتب عبدالله باجبير.اقريه ريما مررره حلو
ريما:وانا عندي وقت لااقرا عسى احصل وقت علشان اذاكر هالمره تبيني اقرا
سمر:أي والله من وين تحصلين الوقت نصف اليوم في السوق والربع افلام والربع الثاني للاكل والمشكله هالوزن مايزيد
ريما:قولي مشاءالله بس لاتصكيني بعين
سمر:ماشاءالله بعدين لاتخافين عيني مافي ابرد منها
بوفيصل يضرب الباب
ريما:مــــن
بوفيصل:انا
سمر:تفضل يبه
دخل ابوهم وجلس معاهم :سمر ابيك في موضوع
ريما:هههههههه وش قصدك يبه يعني طرده
بوفيصل:هههههههه لا وانا ابوك ماعاش من يطردك بس ابيها كلمه على انفراد
طلعت ريما من الغرفه
بوفيصل:سمر اسمعيني يبه
سمر:امرني يبه
بوفيصل:ترا عمك بونواف خطبك اليوم لولده نواف
سمر انصدمت صدمه ماتوقعت ان نواف يوم من الايام بيخطبها
بوفيصل:هاه وش قلتي يابنتي
سمر:والله مادري يبه...............
قاطعها ابوها:وانا ابوك فكري زين ترا هاذا ولد عمك واقرب لك من الغريب وانا ماتمنيت احط عيالي الاعند عيال اخوي وحطي في بالك هذا ولد عمك من لحمك ودمك
قام من مكانه وتوه بيطلع
سمر:يبه
لف بوفيصل :نعم
سمر:الي تشوفه يبه
طارا بوفيصل من الفرحه وجاء عندها وباس جبينها :الف مبروك يابنتي
سمر:الله يبارك فيك
بوفيصل:بروح ابشر امك انا
سمر ماتدري وشلون وافقت بهالسرعه يمكن اعجابها فيه من يوم وهم صغار بس هالاعجاب والحب ماكبر من يوم عرفت مشاعر نواف لرنا صح انها زعلت بس مع الايام نسته بس من جاب ابوها طاريه وان خطبها مشاعرها اختلطت
نزل بوفيصل عند ام فيصل وكانت عندها ريما بشرها بوفيصل وشرقت ريما بالبيبسي الي معاها من سمعت بالخبر
بوفيصل:ارفقي على عمرك
ريما:عادي يبه دائما تصير معي عند الاخبار المفاجئه
ام فيصل:بروح ابارك لبنتي
ريما:يالله يمه نروح لها
راحت ريما وام فيصل باركو لسمر وابو فيصل بشر اخوه عن موافقة بنته
بونواف:الله يبارك فيك ياخوي هاذا يوم السعد الي نفرح بهم .........انشاءالله ................على خير مع السلامه
ام نواف:خير هذا بو فيصل
بو نواف يطالع في نواف:ايه وخبرنا عن موافقة بنته والملكة الاسبوع الجــاي
نواف من سمع موافقتها خلاص صار زواجه من سمر امر لابد منه من اول حاط احتمال انها بترفض بس خلاص حددو يوم الملكه
قامت ام نواف تحظن ولدها:الف مبروك يمه الله يبلغني واشوف عيالك قبل لااموت
نواف باس يد امه:جعل يومي قبل يومك
اماني:الف مبروك نواف
نواف"ماله خلق يسمع هالكلمه":الله يبارك فيك
فارس:هيـــه لحظه متى خطبت ومن الي تاخذها وليش ماحد قالي
اماني:وانت وجهك متى نشوفك علشان نقولك
فارس:حتى ولو المفروض تتصلون علي
اماني:كل شي صار بين امس وليله وبياخذ بنت عمك
فارس كان احد كاب عليه مويه بارده من قالو انه بنت عمه:من هي
ام نواف:سمر بنت عمك خالد
ارتاح فارس وراح لااخوه وحظنه :الف مبروك اخوي من قدك الحين معرس تراني على طول وراك
نواف"يضحك يجاملهم":ههههه الله يبارك فيك عقبالك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@


قامت يارا بعد صلاة العشاءواخذت لها شور بعدين استشورت شعرها وسوت لها الميك اب راحت تصحي بدر
جلست جنبه:بدر حبيبي يالله قوم الساعه 8 الحين
بدر:يرو شوي
يارا:يالله قوم خذلك شور علشان تصحصح لاتنسى عندنا اليوم كم مشوار
اقلب بدر على ظهره وفتح عيونه:من انتي
يارا:ههههههههههههههه يعني من انا
بدر"يبتسم":يابنت الناس قومي من عندي الحين لايصير لك شي مو طيب
تعودت يارا على جرائته معها:لاوالله ياشيخ
بدر:لاتحدين ترا اسويها
يارا قامت من عنده:مانت جاد
قام بدر:لاجاد ونص
توها بتناحش مسكها مع يدها
يارا:خلاص بدر توبه اسحب كلمتي
بدر:هههههههههههههه وش عقب بتسحبينها عقب ماطاح الفاس في الراس لايبه ابي تعويض الحين
يارا:ههههه طيب فكني الحين واعوضك
بدر:هههههههههههههههه على هامان يافرعون ماعرف حركاتك اول شي بوسيني وبعدين افكر
باسته يارا مع خده
بدر:هههههههههه لا ماابي هاذي صاارت قديمه
يارا تبتسم:طيب وش تبيني اسوي
بدر:مولازم انتي تسوين انا اسوي
وباسها مع رقبتها وفك يدها وانحاش منها راح الحمام
ااشر بيده:تشااو ياحلو
ضحكت يارا على جرائته تعودت عليها
تجهزت يارا خلاص مابقى الابدر يتجهز ويروحون اول شي لااهلها ثم اهل بدر قعدت تغني بصوتها الناعم

قلبي يحبك ياغالي يشتاق لك كل ليله
افراقك اثر بحالي ياويل قلبي ياويله
بعدك سهرت الليالي وهموم قلبي ثقيله
ماغير ك الي طرالي والروح عندك دخيله
ليتك تشوف وش جرالي الحال صارت نحيله
دمعي على الخد سالي ومالي على الصبر حيله
قلبي يحيك ياغالي يشتاق لك كل ليله
افراقك اثر بحالي ياويل قلبي ياويله

طلع بدر من الحمام:الله الله وش هالصوت
يارا:تطنز
بدر:لاوالله من جد حلو
يارا:يالله ياقلبي شوف ملابسك جاهزه يالله اكشخ ترا انجن عليك اذا كشخت
بدر:لاوالله شكلك انتي بتجيبن علومي بهاللبس يابنت روحي لااتهور
يارا:لاوالله
بدر:طيب قلبي تنشفين شعري بالاستشوار
يارا وهي تنشف شعرها:ماشاءالله شعرك اسوود مره من عليه طالع خالتي شعرها بني واخواتك نفس الحاجه
بدر:على جدتي الله يهديها
يارا:هههههههههه حرام عليك لون شعرك مررره حلو ياليت شعري اسود مثلك
بدر:بالعكس اموووت على شعر البنيه اذا كان بني تصير كلها انوثه مثلك ياحلوه
بعد ماخلصو ولبس بدر ثوبه الابيض والشماغ والساعه من لوي فيتون لونها نحاسي طبعا كان محدد السكوسه السوداء الي مثل سوادة شعره
بدر:يالله نمشي
يارا:يالله
في البدايه راحو بيت اهل يارا علشان يسلمون عليهم لحسن الحظ الاهل كلهم متجمعين صارت لهم مفاجاءه عند دخول يارا
يارا:هـــــــــــــــــــــاي
الكل تفاجاء من وصولهم لانهم ماخبرو احد قامت ام نواف على طول راحت وحظنت بنتها سلمو عليها ثم جلسو يسولفون وابو نواف ونواف في الجلس مع بدر
يارا:وانتي لما الان ماولدتي كم باقي
اماني:باقي اقل من اسبوع الااقول دريتي نواف بيتزوج
انصدمت يارا من الخبر:وشــــــــــــــو
ام نواف:خطب بنت عمك سمر وهي وافقت والملكه الاسبوع الجاي
يارا:لحظه يمه حبه حبه فهموني كل القصه من البدايه
ام نواف:انا بروح اسلم على بدر وخلي اماني تقول لك
اماني:اسمعي ياطويلة العمر
وحكت اماني ليارا كل السالفه
يارا:من جد السالفه ماتدخل العقل هاذا الي مايبي يتزوج ابدا علشان رنا والحين ابوي اقنعه بين يوم وليله واقتنع
اماني:ماتدرين انتي حلف عليه مايطب البيت اذا ماوافق
يارا:طيب ليه نواف بالذات
اماني:يقول بينه وبين عمي كلمه من عشر سنوات ومايبي يرجع فيها
يارا:طيب نواف وش سوا
اماني:اسكتي بس كل مادخلت عليه عيونه حمراء وطول اليوم مايتكلم مو زي اول المهم ماعليك منا انتي وشخبارك انتي وبدر
يارا:الحمدالله مبسوطين
جتهم ام نواف:يارا يمه بدريقول يالله نمشي
اماني:وين تو الناس مابعد شبعنا منك
يارا:انشاءالله اجيكم بكره بروح الحين اسلم على خالتي ام بدر يالله مع السلامه
اماني وام نواف:مع السلامه
**************************
في بيت ابوتركي كانت ريناد وريماس وطلال جالسين عند التلفزيون وريماس كانت نايمه على رجول اختها
طلال:اقول ريماس
ريماس ومعها كتكات تاكله:همممممم
طلال:بالله كل هالشكولاته الي جايبهم فيصل بتاكلينهم
ريماس:أي باكلهم ليش عندك مانع
طلال :لا ماعندي مانع بس والله بتنتفخين بتتوهقين وولد عمي بيركب فوق راسك وحده حلوه ورشيقه
ريماس:بسم الله علي فال الله ولا فالك بعدين فصولي مايفكر في غيري
طلال:ههههههه مسكينه اساليني عن الشباب انا اخبر بسوالفهم يستنى من زوجته أي زله علشان يتحجج ويتزوج عليها
ريناد:ههههههههههه طلول لاتشكك البنت في زوجها
ريماس:اصلا لو يتكلم من الحين لبكره ماراح اسمع كلامه لاني واثقه من زوجي
ريناد:الااقول طلول متى راح تتزوج كل عيال عمي تقريبا تزوجو الا انت
طلال:والله انشاءالله قريب
ريماس:واخيـــــــــــرا فكرت
طلال:انا وافارس ولدعمي خلاص قررنا نعقل ونتزوج
ريناد شالت يدها من شعر ريماس لانها كانت تلعب فيه
ريماس:فارس بيتزوج
طلال:يقوله بس مادري والله عنه شكل وحده سحبت راسه ويبي يتزوجها هاليومين وجهه وجه عاشق وولهان بعد
ريماس:هههههههههه هالولد عليها حركات على قولت اخته مش ولابد
ريناد قامت بتروح
طلال:وين ريناد
ريناد صاده وجهاا:بروح انام
ريماس:طيب المطعم عالوصول اصبري شوي تعشي ونامي
ريناد:لامابي شي تصبحون على خير
طلال وريماس:وانتي من اهله

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دخلو بدر ويارا البيت كانت رنيم ونادين يلعبون في الحديقه الي مخصصها لهم بو بدر لبناته
رنيم ونادين:بـــــــــــــــــدر
على طول يتسابقون على حظن اخوهم
بدر:هلا والله يقلبي وروحي انتم كيفكم
رنيم:الحمدالله هاذي عروثتك بدر
يارا:ايه انا العروسه
نادين:انتي حلوه مررره
يارا تبستم :انتي الحلوه والله
رنيم:ممكن ياعروثه نبوثك
يارا:أي ممكن
بدر يطالعها:هههههههههه طالعين على اخوهم
باسوها كلهم
بدر:خلاص كلتو عروستي ماما وعهد هنا
رنيم:ايه
دخلو عندهم طبعا نفس الشي تفاجؤ وجلسو تعشو عندهم ثم راحو بيتهم
وبعد يومين ولدت اماني وجابت بنوته تجنن مثل القمر سموها دنــا
في الغرفه كان الكل موجود ماعدا يارا
ام نواف:الحمدالله على السلامه
اماني بتعب:الله يسلمك يمه كيف بنتي
ام نواف:الحمدالله كويسه ماشاءالله تبارك الرحمن مثل القمر
اماني:تركي وينه؟؟
ام نواف:جاء من شوي شافك نايمه راح وبيرجع
دخلت ام تركي عليهم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام تركي:الحمدالله على السلامه اماني
اماني:الله يسلمك خالتي
ريناد:الف مبروك اماني
اماني:الله يبارك فيك عقبالك
ريناد:هاه كيف البنوته اكيد تشبه لي
ريما:بسم الله على البنت
ضربتها ريناد:انطمي بس ياحبيلي اجنن مثل القمر
ريما:هههههههه اما عليك ثقه مادري من وين
ام فيصل:الله يخليها لااهلها
الكل:امين
دخلت عليهم يارا بالورد :السلام عليكم
صرخو البنات وخصوصا ريما لانها كانت اكثر وحده متعلقه فيها وعلى طول حظنتها
ريما:يالدبه متى وصلتي
يارا:قبل يومين
الكل سلمو عليها وجلسو يسولفون
يارا:هاه اماني من تشبه البنوته
ام فيصل:والله كانها يارا الصغيره
ام نواف:بس بسم الله عليها دبدوبه
ريما:يالبى قلبها متى بيجبونها
اماني:مااتوقع يجبونها الحين
ريناد:اوكي نروح احنا نشوفها يالله بنات
طلعو البنات يشوفونها انهبلو عليها كانت دبدوبه وزنها 4 كيلو وبيضاء شعرها اسود طويل لسى ماقصو منه شي
*****************
في سيارة طلال كان معاه فارس
فارس:احلا يالعم من قدك وقريبا خال
طلال:افا عليك اعجبــــــــــك ولاانشاء الله بصير اب بعد سنه
فارس:والله بيكبر راسك طلول عطنا وجه اذا كلمناك
طلال:ههههههههههه انسى انشالله اكلم نفسي هههه
فارس:هههههههههههههههههههه
وقفو عند الاشاره طلال وهو يلتفت على يمينه كان فيه جيب كله بنات كانو ياشرون لطلال وفارس
طلال:هههههههههههه تشوف هالمهبل
فارس:هههههه ناس فاضيه اقول طلول تاشر لك افتح الشباك
طلال فتح الشباك :خيـــــــــــــر
البنت تصارخ :يالبى قلبه تدري انك حـــــــــلو
طلال يضحك من الداخل:ماجبتي شي جديد
البنت:احلى يالثقه بس والله مناسبه لك والاطخم الي معاك يجنن خليه يعطينا رقمه
طلال:الله يهديكم انا متزوجين
البنت:كلكم
طلال وهو يضحك في نفسه يبي ياخذ رقمها بس وعد فارس انه يبطل هالسوالف بس اروى مادرى عنها فارس
طلال:أي كلنا
البنت وهي تكش على نفسها:مالت علي مقروده مقروده وين ماروح يالله باي
طلال:بااي
فارس:هههههههههههههههههههههههههه خبله
طلال:ههههههههههههههههههه مره منتهيه صلاحيتها هالبنت
((بصراحه بيني وبينكم هالموقف صار لشباب من معارفنا البنات يصارخون ومسوين ضجه عليهم في الشارع عليهم علشانهم حلوين نفس الموقف تقريبا))
فارس:طلال
طلال:هلا
فارس:لو وحده تعز عليك تقول لك اكرهك بدون ماتدري وش السبب وش راح يكون موقفك
طلال:طبعا راح اسالها ليش وش الاسباب ليه تسال
فارس:بس كذا
طلال:فروس شكلك غارق في بحر الغرام وانت ماتدري عن نفسك
ابتسم فارس ولف وجهه يم الشارع يشوف السيارات وفي باله كلمتها الي يرددها عقله(((اكـــــــــــــــــرهك)))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

المغرب في بيت بوفيصل كانت سمر في غرفتها قاعده ضايق صدرها من هالزواج الي تحس انها تسرعت في هالقرار ....دخلت عليها ريما
ريما:هلاسمور
سمر كانت ضامه رجولها لصدرها ومنزله راسها::هلا
جت عندها ريما:سمر شفيك
رفعت راها سمر:مافيني شي
ريما:كيف مافيك شي ولك يومين ماتنزلين معنا وشوفي وجهك في المرايه طالع اصفر وعيونك حمراء
سمر قامت تصيح
حظنتها ريما لما هدت
سمر:رما احس مو مرتاحه من هالزواج
ريما:طيب ليه وافقتي
سمر:مادري شفت ابوي مبسوط فيه طلعت هالكلمه مني
لايما:طيب انتي وش معارضك على نواف
سمر:حبه لرنا الله يرحمها كان بغى يموت وراها
ريما:سمر انتي تتكلمين عن شي صار اكثر من عشر سنوات اكيد يبغى يبدا حياة جديده
سمر:مااتوقع
ريما:لايوسوس لك الشيطان روحي اغسلي وصلي لك ركعتين ادعي ربك فيها ان يوفقك وبعدين عسى ان تكرهو شي وهو خير لكم
سمر:صدق الله العظيم
ريما:يالله حبيبتي قومي
سمر:انشاءالله


((((( التكـــــــــــملــــــــه في البـــــــــــــــــ13 ــــــــــــارت)))))




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس