عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2013   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (01:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,695
الاعجابات المتلقاة » 7402
الاعجابات المُرسلة » 3678
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




((البارت الحادي عشر))



لف بدر تفاجا
اروى تبتسم:سوبرايز صح
بدر بعد يده منها بقوه:نعم وش تبين بعدين تعالي قولي انتي ماتستحين على وجهك طالعه لي كذا "ياشر باصبعه من فوق لتحت"
من جد اروى كانا لبسها فاضح من فوق توب ومن تحت قصير مرره لحد فوق الركبه بس كان جنان عليها
اروى"بدلع":ليش مو عاجبك
بدر بكل عصبيه:اقول ضفي وجهك الحين لايصير لك شي مو طيب فـــــــاهمه
اروى:يعني وش بتسوي بتصارخ علي وبيسمعونك وفي الاخير انت بتاكلها
بدر كان ماسك نفسه بالقوه:اروى اقصري الشر وادخلي بالطيب
اروى:اوكي انا راح ادخل بس ترا لنا موعد ثاني مابعد خلصت كلاميsee you letter
راحت اروى من عند ه قابلت في طريقها يارا وهي طالعه لابسه عبايتها وابتسمت ابتسامة خبث
اروى: باي يارا "قربت من عند جهها":انتبهي على بدر اوكي
راحت من عند يارا وهي تبتسم اما يارا مارتاحت لها ابدااا وخصوصا انها كانت جايه من parking البيت

((اروى شيطان على هيئة انسان وش راح تنتظرين من مفاجأتها يايارا))

ركبت يارا السياره والعبره خانقتها:تاخرت عليك
بدر يبتسم:لا ياقلبي ماتاخرتي
وكان في السياره هدوء يارا راح تفكيرها عند اروى وش تبي منها وبدر
كان يفكر في حل لبنت عمه الي تبي تخرب عليه حياته
بدر حاب يقطع هالهدوء:وش فيه الحلو ساكت
يارا:لامافيني شي
بدر:شرايك في اخواتي الصغار
يارا:يجننون
بدر:يالله انا بعد ابي توم مثلهم بس ابي بنت وولد
استحت يارا
بدر بصوت عالي:امـــــــــــــوت على الي يستحون
سافروا بدر ويارا الى اكثر من بلد ...........

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لاتعذر باحتياجك كلنـــ ناقص ــــا حنــــــــان روايه رومنسيه خياليه((روعة الشـــــــ*_*ــــــوق))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نجي عند بيت اماني وتركي
كانو جالسين في الغرفه يرتبون اغراض البيبي علشان اماني بتوديها عند اهلها لان قربت ولادتها
تركي قاعد يغني لها وهو يساعدها في ترتيب الملابس
والله احبك احبك يشهد الله علي.....لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيدي
لاحاسد يقدر يبعدنا انا وانت لو شوي...يالله احفظ حبي لك يالله حبي ياقوي
مافي غيره سكن روحي حبيبي.. وانا احبه لوقالو تمنى اتمنى عمري قربه
يعشقني من قلبه وقال اانا ادري............. يحبني بس شوي اتغلى عليه
وغلا تي وغلاتي ياعمري تعال لو يطلب عمري كله والله عمري بين يديه
اماني على طول طاحت دمعتها
تركي:قلبي ليش هالدموع"مسحها بطرف اصبعه"
طاحت في حضنه على طول:تركي راح توحشني
تركي طاحت دمعته بس على طول مسحها :حبيبتي لاتبكين انا راح ارز وجهي كل يوم عندكم حتى تطرديني برا هااه شرايك
بعدت عنه:ماعاش الي يطردك
نزل تركي عند بطن اماني:وانت انتبه على امك اذا جيت تطلع لاتصير دفش اطلع بهدوء
اماني:هههههههههههه
تركي:فديت هالضحكه انا
مسك تركي وجه اماني وجلس يتامل فيها واماني نفس الشي جلسو خمس دقايق وهم يطالعون في بعض
تركي:احبك
اماني تبتسم:وانا اموت فيك
تركي:لابس انا احبك واموت فيك واعشقك
اماني:وانا بعد
تركي:لابس انا اكثر
اماني حطت يدها على خصرها:لاوالله انا اكثر
واستمرو هواش من يحب الثاني اكثـــــــر
*******************
نجي عند طلال وفارس كانو قاعدين في كافي<<<<ماشتقتوا لهم
فارس:اقول طلول من زمان عن البنات
طلال:أي والله صار لي شهر وانا تاركهم بس تدري قرررت اخطب هاليومين وارتاح
شرق فارس بميلك شيك الي معاه من سمع بالخبر
طلال:عدال يالاخو ترفق على عمرك لاتروح من عندنا بعد من افضفض عنده غيرك
فارس:بس هاذا الي هامك تفضفض لي المهم وش الي سمعته بتتزوج
طلال:أي بتزوج مو اقل من غيري
فارس:طيب كلمت عمي في الموضوع
طلال:لابكلمه هاليومين
فارس:تدري حتى انا ابي اتزوج
طلال:احلــــى من تعيسة الحظ والي امها كل يوم تدعي عليها بتاخذك
فارس:هههههههههههههه وش دعوه لاامها تحبها وتدعي لها
طلال:هههههههه طيب من اقاربنا هي
فارس يبتسم:أي مررره بعد
طلال:يالله الله يوفقك خلاص كلم عمي علشان يصير ليلة زواجنا ليله وحده
فارس:المشكله في نواف العله اذا تزوج انا وراه
دق جوال طلال
فارس:ههههههههههههههههههه اجل بتترك البنات
طلال:الله يلعنك هاذي اختي ريناد
فارس من سمع ان ريناد متصله دق قلبه بسرعه
طلال:هلا ريناد .... طيب وين السايق..خلاص شوي واجيك...سكر منها
طلال:فارس توصلني السوق
فارس:هههه ليش السوق بتشتري للمعلوميه مايدخلون شباب
طلال:لا ريناد راحت السوق والسايق تعطلت سيارته بروح لها
فارس:اجل يالله خلنا نمشي
طلال يالله وصلو طلال وفارس السوق واتصل طلال على اخته علشان تطلع
طلال:هلا ريناد يالله اطلعي عند البوابه علشان ندخل معك
ريناد:طيب هاذا انا جيت يالله باي
طلال:باي
وصلت عندهم رينادوتفاجات من فارس ماتوقعت انه بيجي
ريناد:طلال
طلال لف عليها:هلا والله بااختي يالله تكفين دخلينا خلينا نقز في هالمزاين
ريناد:طلال ماتتوب
طلال:ههههههههه امزح عليك
وفارس كان يطالع في ريناد ويبتسم:هلا ريناد كيفك
ريناد بغت تطيح من طولها يوم شافته شلون الحين يكلمها:الحمدالـله بخيـر انت كيفك
فارس:عال العال
طلال:يالله خلونا ندخل

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

دخلو المجمع وماغاب على بال ريناد ان كل البنات الي في السوق يطالعون طلال وفارس لدرجة الوقاحه الي وصلت للبنات انهم ياشرون عليهم بموبايلاتهم علشان يرقمونهم
طلال:ريناد وين نروح الحين
ريناد:بدخل محل الساعات انتظروني شوي
طلال:لابدخل بعد انا باخذ لي ساعه تدخل فارس معنا
فارس:يالله معاكم
طلال:ريناد استعجلي علشان فارس عنده شغل
فارس يتدخل:لاعادي ريناد خذي راحتك ماعندي شي
ريناد بعدت عنهم شوي علشان تاخذ راحتها لان لوشافت فارس راح تضيع علومها اما طلال وفارس جلسو يسولفون
طلال ضرب يده على راسه:يوووووه نسيت
فارس:وش الي نسيته
طلال:صاحبنا الي قلت بوصيه على اغراض يجيبها من الكويت
فارس:طيب اتصل عليه
طلال:جوالي ناسيه في السياره
فارس:طيب اتصل من جوالي
طلال:رقمه مو حافظه تدري انا بروح اجيب جوالي وانت خلك مع ريناد
فارس استانس:ولايهمك
ريناد كانت تبي راي طلال في الساعه الي اخترتها لفت ماحصلته بس شافت فارس واقف بعيد عنها شووي
قربت عندها ريناد:فارس وين طلال
طلال:طلع برى شوي بيجيب جواله وبيرجع محتاجه شي ريناد فلوس ترا انا حاضر
ريناد:لاماتقصر
دخلو للمحل ثلاث بنات طبعا كانو بس محجبات واشكالهم توحي انهم من طبقةهاي كلاس ووحده منهم كانت كويتيه
الاولى :ياااااي شفتو هالمزيون
الثانيه:واو شنو هاذا حده عجيب
الاولى:ههههه شفتي عيالنا حلوين ترا بس ها ذا نموذج
الثانيه:عيل ياحلو هالنموذج اذا جذي ههههههههه
الثالثه:بنات تعالو نقرب عنده
البنات:يالله
قربو البنات عند فارس لدرجه مايفصل بينهم شي ....في هاللحظه كانت ريناد مقهوره منهم اول شي سمعتهم يتكلمون عن فارس وثاني شي شافتهم وهم لاصقين فيه يحاولون يتحرشون
الاولى :يالاخو
لف عليهم فارس وهو موطايقهم :خيــــر
الاولى تلعثمت يوم لف عليها "يلعن شكلك وش هالزين":الصراحه ابيك تساعدني في حاجه
فارس:اامريني في الي اقدر عليه
ريناد فيها العبره "فارس لا موقدامي حرام عليك"
الاولى:انا محتاره بين الساعتين شرايك انت وش اخذ منهم
فارس بابتسامة استهزاء:وانا وش عرفني في ذوقك بعدين انتي تعرفيني ولاانا اعرفك علشان تاخذين رايي
الثانيه بصوت خفيف لصاحبتها:وييييي نحيس
الثالثه:مرررره بس ماعليك راح تجيب راسه لنا
الاولى:افــــــا انا اطلب مساعدتك وانت تردني على العموم اذا كان على الذوق شكل ذوقك جنــــــان مثلك واذا على المعرفه مو مشكله نتعرف "تغمزله"
ريناد ودها تعطي هالبنت كف على وجهاا راحت عندهم ومسكت يد فارس بدون ماتدري البنات تفاجاؤ بس مو كثر صدمت فااارس
ريناد:حبيبي ابي رايك في الساعه الي اخترتها تعرفني احب ذوق"بدلع" زوجي وحبيبي
فارس فهى شوووي وخق من سمع هالكلام الي طلع من ريناد الخجوله اما البنات انقهروا
الاولى:متزووج انت؟؟
فارس:أي هاذي زوجتي ودنيتي بعد
الاولى قربت عند ريناد مررره وفتحت لثمتها شافت وجه ريناد:والله مو شينه بس مو مثله والله حسافه
فارس مسك يد البنت :اقوول ابعدي يدك عنها لااكسرها لك الحين
الاولى:هههه لامايحتاج تكسرها على العموم الله لايهنيكم ههههههه يالله بنات
طلعو البنات من المحل وهم مقهورات
قرب فارس عند ريناد:لاتضايقيـــــن يالغلا بنات سخيفات
ريناد والعبره خانقتها لانها توها تحس بالكلام الي قالته لفارس :فارس
فارس:عيون فارس
ريناد وهي تغمض عيونها علشان ماتنزل الدموع:اكـــــرهــك
******************
في طريق طلال لهم كان مشغول يدور على الرقم وفجاءه بدون ماينتبه صقع في وحده
طلال:اسف اختي
................:لاعادي
طلال طاحت عينه في عيونها من جدعيون حلووه تجذب اما البنت انهبلت عليه وش هالحلاوه وش هالكشخه
طلال:انشاءاله ماتعورتي
...............:ياليت
طلال استغرب:نعم اختي
..............."تضحك":امزح معاك
ابتسم لها طلال"ليش من متى المعرفه":يالله عن اذنك واسف للمره الثانيه
.........:لاحصل خيـــــر
توها بتروح الايوقفها طلال:اختي
لفت عليه:نعم
طلال:بس ممكن رقمك
انبسطت:اوكي سجل
بعد ماعطته الرقم
طلال:مشكوره موعدنا الليله
..........:انشاءالله باي
طلال "ياحليلها خفيفه":بااي
فارس:تكرهيني ليش انا وش سويت ؟؟
ريناد من الاحراج الي هي فيه قالت اكرهك ماكانت تبي تبين له حبها :على كل شي سويته لي
فارس توه بيتكلم الاطلال دخل
طلال:هاه انشاءالله خلصتي
لفت ريناد على طول وتغطت:أي خلاص يالله خلونا نمشي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

******************
نروح الحين برا السعوديه نروح عند بدر ويارا الي كانو مبسطوين مررره
كانت يارا جالسه على الاريكه مع بدر:واو من جد وحشتنتي الرياض
بدر:افــــــــا مليتي مني
يارا:وانا اقدر امل منك انت حبيبي وعمري كله
بدر:يرو خفي علي ترا ماراح احد ياكلها غيرك
استحت يارا من كلام بدر الجريء:بـــــدر
ضحك بدر باقوى ماعنده :فديت الي يستحون baby لنا الحين شهر ونص وتستحين مني
يارا:حتى ولو كان انا حيويه
بدر:طيب ولايهمك المهم وش رايك نطلع نتمشى
يارا:اوكي ابدل ملابسي ونطلع نتمشى
في الرياض وبالتحديد بيت ابو نواف والكل كان فيه طبعا ماعدا فارس
انفعل نواف:لايبه ارجوك اطلب أي شي فدااه لعيونك الاهاذا الشي
بونواف:وليه انشاءالله ماراح تاخذها مو بنت عمك وانسب لك من أي بنت ثانيه
نواف:بنت عمي على عيني وراسي والنعم فيها بس الله يوفقها مع غيري وبالنسبه لي انا ماراح اتزوج طـــــــــــول العمر
بونواف بعصبيه:لاموعلى كيفك ماتتزوج بعدين شف انا وعدت عمك من عشر سنوات موتجي انت وتكسرها راجع نفسك واذا تبي رضاي وافق واذا ماطعتني لاانت ولدي ولااعرفك
طلع نواف معصب وراح غرفته
ام نواف:ياعبدالعزيز لاتضغط على الولد خله على راحته
بونواف:لاوش اخليه على راحته انا ابي اشوف ذريته بعدين انا واخوي مدبرين كل شي
ام نواف:اخاف الولد حاط عينه بنت ثانيه ويبيني اخطبها له
بونواف:انا عارف له ماحط عينه على احد بس مايبي يتزوج بس مو على كيفه
اماني:عن اذنكم بروح له
بونواف:قولي له اذا ماوافق يحرم هالبيت يدخله مره ثانيه
ام نواف:ياابو نواف استغفر ربك هاذا ولدك
اماني:يبه كل الامور تنحل بالهدوء بروح له غرفته
طلع بونواف البيت وهو ضايق خلقه على حال ولده الي من عقب وفاة رنا بنت عمه الي كان يموت على تراب رجولها ........"بونواف كان جالس مع بو فيصل في المستشفى علشان نواف كان من بعد دفن رنا وهو في المستشفى"
بونواف ويسند راسه على ظهر الكرسي:ياربيه مادري وش اسوي مع الولد بغى يروح مني في لحظه
بوفيصل:يابونواف هونها وبتهون وكلنا على هالطريق اذكر الله وخل ايمانك قوي
بونواف :لا اله الا الله انا عارف الموت علينا حق بس هالولد الي متعلق فيها مدري اذا صحى وش راح يسوي
بوفيصل:اخوي انا خاطب بنتي سمر لولدك وخلهم يتعلقون في بعض
بونواف:لاياخوي لاتربط بتنك بولدي الي يمكن يتغير
بوفيصل:اخوي انت تعرفهم هذولاء بزران يحبون بسرعه انت قول تم واوعدك سمر ماراح تكون لغير فيصل
بونواف:والله مادري وش اقول لك بس تم
بوفيصل:على بركة الله
انتبه بونواف الاشاره خضراء وعلى طول حرك

نواف كان جالس فوق سريره ودموعه على خده يتذكر رنا ولحظات السعاده الي كانت معها تذكر يوم وفاة رنا كان نواف قاعد يذاكر ثانويه عامه علشان يجيب مجموع زين ويدخل طب مثل ماطلبت منه رنا دخل عليهم بونواف ووجه اسود
ام نواف قامت من الروعه:عبدالعزيز وش فيك
بونواف:مادري وش اقول لك
ام نواف ويدها تنتفض :عبدالعزيز لاتخوفني وش فيك
بونواف:رنا بنت اخوي عطتكم عمرها
في هاللحظه ماعاد درى نواف عن عمره ماحس الاوهو في المستشفى
قطع تفكيره ضربة باب
نواف:من
اماني:انا ممكن ادخل
مسح نواف دموعه بسرعه علشان ماتشوفه اخته:ادخلي
دخلت اماني وجلست قدامه:تبكي
نواف:لاوش ابكي شايفتني صغير
اماني:البكي مو للصغاربس حتى الكبار يحتاجون له يفرغون مافي قلوبهم
نواف:اااااااااااااه يااماني ياليت الموت يجيني وياخذني مثل مااخذها
اماني:بسم الله عليك اخوي وش هالكلام اذكر الله
نواف:لاله الالله
اماني:ياخوي ترا السالفه ماتسوى كل هالحزن
نواف:وشلون ماتسوى ابوي بيزوجني بنت عمي غصب كيف اتزوجها وانا قطعت على نفسي عهد اني ماراح اخذ احد غيرها
اماني:ياخوي الله يرحمها بس ابوي يبي سعادتك
نواف:ااااااااااااااه سعادتي راحت مع رنا خلاص انا ماابي شي من الحياة الغاليه وراحت
اماني:نواف اسمعني للاخر
نواف:قولي
اماني:انا عارفه والكل عارف من كنتم صغار انت لرنا ورنا لك والكل عارف بقصة حبكم بس الله اخذ امانته من عشر سنوات وحزنا عليه وخلاص انتهى الموضوع الحين اهلي يبون يشوفون ذريتك نواف لاتفكر في نفسك وبس فكر في امي وابوي
وقبل لاتطلع:نواف
نواف:نعم
اماني والدمعه تنزل منها:ترا ابوي حالف اذا ماوافقت "سكتت شوي ماطاوعها قلبها تقولها"يحرم عليك هالبيت اذا طبيته
ضرب نواف يده بكل قوته على الطاوله الي جنبه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في المستشفى
الدكتور:الف مبروك المدام حامل
فيصل مو مصدق:دكتوره ريــمـ ـ ـ ـ اس حامــ ـ ـل
الدكتوره:ايوه وفي الشهر الثاني كمان
قام فيصل من مكانه وعلى طول حظن زوجته<<باعها الرجال مااستحى من الدكتوره هههههههههه
فيصل:الف مبروك حبيبتي
ريماس ودموع الفرح:الله يبارك فيك
الدكتوره:تفضل هذه الورقه فيها بعض الادويه الي تحتاجها الحامل
خذها فيصل وطلع من المستشفى وهم في السياره:قلبي وش تبين اجيب لك أي شي تبينه الحين
ريماس:اخاف اقولك وتضحك
فيصل "يبتسم":لاعادي قولي وش تبين
ريماس:اممم ابي حلاو مصاص وكتكات
فيصل:وشــــــــــــو
ريماس:ههههههههههههههه الي سمعته
فيصل:هههههه طيب يامدام ولايهمك
نزل فيصل وشراء لها كرتون كامل كتكات وعلبة بلاستيك من المصاص وكثير من الشكولاته
في بيت ابو تركي تحديدا غرفة طلال اتصل على البنت الي اخذ رقمها
طلال:السلام عليكم
..........:وعليكم السلام من معاي
طلال:معاك طلال الي اخذت رقمك اليوم
................:هلا والله فيك كيفك
طلال:الحمدالله تمام انتي كيفك
...............:تمام
طلال:ماتعرفنا على الاسم الكريم
.............:معاك اروى <<<عرفتوها
طلال:عاشت الاسامي
اروى:عاشت ايامك
وتمو مع بعض يسولفون لحد الفجر
*************
الصباح
بدر:حبيبتي ادخلي من الرجل اليمنى
يارا:انشاءالله
دخلت يارا البيت وشافت البيت الي كله روعه من ديكوراته والاثاث من جد ماتوقعته كذا
بدر:هاه شرايك في البيت
يارا:جنـــــــــان هاذا ذوقك
بدر:ايه
يارا:من جد ماشاءالله ذويق
بدر:لو مو انا ذوق كان ماخترت احلى بنت في العالم ارتبط معها .......ياقلبي نروح لغرفتنا
يارا:اوكي يالله
طبعا بدون مقدمات بدر شالها:يالله نصعد
ابتسمت يارا:والله اعرف امشي
بدر:لاوالله بس اكيد تعبانه
دخلو الغرفه الي كانت جنان غلب عليها اللون الذهبي والموف
نزل بدر يارا:مشكور تعبتك معاي
بدر:تعبك راحه بس كلمة مشكور مافي شي ثاني معها
يارا فهمتها وهي طايره بس حبت تستغبي شوي:أيه بس
بدر"بزعل":والله
يارا:ولاتزعل "باسته مع خده"هاه وش رايك الحين
بدر:والله ماتوقعك بخيله لهدرجه تعطين واحد بوسه والثاني لا
يارا:ولايهمك"باسته مع خده الثاني
بدر:كذا اوكي اقول الحين ماخبرنا احد على وصولنا
يارا:بفاجئ اهلي ثم نروح نسلم على اهلك
بدر:خلاص صار طيب انا الحين فيني النوم مو طبيعي خلينا ننام بعدين يصير خير
يارا:حتى انا بروح ابدل وانام
بدرا:ترا اذا كنتي تعبانه ترا عادي ابدل لك انا
يارا ضربته على كتفه:لاوالله روح نام بس
في بيت بو نواف كان عبدالعزيز جالس في مكتبه ونواف دخل عليه
نواف:السلام عليكم يبه"حب راسه" ممكن اقعد
بونواف:وعليكم السلام تفضل وانا ابوك
تمو ساكتين شوي
بونواف:هاه يبه انشاءالله فكرت في الموضوع
نواف :بصراحــــــه يبه مادري وش اقولك انـــا..................

التكمله في البـــــــــــــ 12 ـــــــارت




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس