عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2013   #58


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (04:50 PM)
آبدآعاتي » 3,248,073
الاعجابات المتلقاة » 7423
الاعجابات المُرسلة » 3689
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الحمادي: المنتخب "مرمطنا" في البحرين وريكاد فاشل ومطرود من برشلونة

المنامة – حوار نواف الجبني/ شن الكاتب الإعلاني والمحلل في القنوات الرياضية السعودية صالح الحمادي هجوما على مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي ريكارد، وقال أنه مطرود من برشلونة وهو مدرب فاشل ولن يحقق النجاح مع أي فريق يدربه، وقال الحمادي في حوار مع نسيج الرياضية أن "الطاسة" ضائعة في المنتخب ولا يوجد رجل يحمل كاريزما الأمير فيصل بن فهد رحمه الله، وتحدث عن الكثير عبر هذا الحوار:

@ أشوفك زعلان ، هل السبب يعود الى خسارة المنتخب أم ماذا؟
لا، أنا لست زعلان إنما متضايق من الوضع العام للمنتخب في دورة الخليج الحالية وهو شيء لم نتعود عليه خاصة ونحن من الجيل الذي عاصر الرياضية السعودية وكرة القدم تحديدا من عام 1984 وهو تاريخ بدايتنا مع الصحافة والإعلام، لم نتعود على هذه المرمطة التي نشاهدها الآن في دورة الخليج وشاهدناها في كأس آسيا الأخيرة.

@ معنى كلامك هذا أنك متشاءم ومازالت البطولة في بداياتها وانت خسرت جولة ولم تخسر بطولة؟
لم نتشاءم ولكن المؤشرات تقول أن المنتخب ليس مؤهل لكي يعمل نتيجة ايجابية ونحن نتمنى أن يحقق الانتصارات، ونحن بدورنا وجهنا الكلام مباشرة في استديو ليالي خليجي في القناة الرياضية ، وقلنا يمكن أن نعتبر أن مباراة العراق هي مباراة ودية وتحضيرية لكأس الخليج بحكم انه لم يلعب أي مباراة ودية، والمنتخب خسر مباراة وتنتظره مباراتين ويمكن من خلالها أن يعوض ويحتل المركز الثاني في المجموعة على أسوأ الفروض، والمنتخب لو لديه ما يقدمه يمكن أن يقدمه في المباراتين المقبلتين أمام اليمن والكويت ومن ثم في الأدوار الثانية.

هل الفوز المتوقع على اليمن يمكن أن يرضيكم؟
المنتخب السعودي يمكن أن يخسر من اليمن والكرة مازالت في الملعب والفرصة مواتية، وبالتأكيد الفوز على اليمن سيفتح الآفاق خاصة وان هناك مباراة أخيرة ستكون أمام الكويت والفوز فيها يعني التأهل خاصة وان هناك حسابات أخرى ستكون موجودة وهي الأهداف والنقاط. وربما تفوز في المباراتين المتبقيتين ولا تتأهل بحكم الحسابات التي ذكرتها.
المباراة الأولى التي ستجمع الكويت بالعراق مهمة للمنتخب السعودي وهي مفصلية وستكشف نتيجتها الكثير من الأمور للمنتخبات.
وفيما لو فاز المنتخب الكويتي على العراق ندخل في حسبة تكون صعبة وبلاش ندخل في الحسابات، ومنتخب السعودية أمامه فرصة في المباراة ليقدموا ما لديهم، خاصة وأنه سيلعب أمام اليمن والكويت وليس الأرجنتين واسبانيا.

هل لك مأخذ على التشكيلة أمام العراق؟

مطلوب منا نحترم وجهة نظر المدرب ولكن عندما يكون هنا لاعبين متوقفين بسبب إصابة او ايقاف او غيره مثل اسامة هوساوي متوقف عن اللعب بحكم انه احتياطي في فريقه البلجيكي، وهناك اسامة المولد له خلاف وتوقف، وسعود كريري كان مصاب وعائد لتوه من الإصابة، سالم الدوسري لا يعلب كثيرا مع فريقه، ياسر القحطاني عائد من إصابة، ناصر الشمراني ووليد عبد الله ليسا في أفضل حالاتهما.
كان ينتظر من المدرب الذي اكتفي بمعسكر 5 أيام فقط وبدون خوض مباريات ودية أن يعتمد على لاعبين جاهزين خاصة الذين لعبوا المباريات العشرة الأخيرة في الدوري مثل الهلال سلمان الفرج أكثر من سالم الدوسري، ونتحدث عن آخرين كانوا في قمة حضورهم التهديفي يفترض أن يعلب بخطة 4 5 1 مع الاعتماد على مهاجم واحد يختار الذي يختاره شرط أن يكون مشاكسا.
ثم يأتي في الشوط الثاني ويلعب بطريقة 4 4 2 وهي في الأخير راجعة للمدرب.
ويبدو أن المدرب ريكارد يجهل الكثير عن منتخب العراق، فمنتخب العراق لعب معنا في آخر مباريات في دورات الخليج حيث التقينا في ست أو ثمان مباريات، فاز في أربع مباريات مقابل مباراتين للسعودية، ومحصلة العراق 16 هدفا في هذه المباريات الست، مقابل 4 أهداف فقط للأخضر، وهذا لوحده مؤشر للمدرب لكي يفكر في طريقة اللعب مع هذا المنتخب العراقي.
كرة القدم ألان قائمة على أن تحمي نفسك أول ثم تفكر في التسجيل وكان على المدرب أن يفكر في إنهاء الشوط الأول بدون خسارة وفي الشوط الثاني ابدأ افكر في العب
الأدوات ليست جيدة وليد عبد الله ليس في قمة حضوره الذهني والمعنوي والبدني حتى مع فريقه الشباب، وأفضل حارس جاهز في الدوري الآن هو حارس مرمى النصر عبد الله العنزي ثم حارس مرمى الهلال خالد شراحيلي ثم يأتي ثنيان التعاون والهويشير الفتح، وكان لابد أن يعتمد على عبد الله العنزي أو خالد شراحيلي كبديهيات وفي الأخير تعود هذه الأمور للمدرب ويجب ان نحترم رايه.

@ معنى ذلك أن تحمل المدرب ريكارد الخسارة؟
ريكارد يتحمل لاشك جزء كبير من الخسارة والذي يتحملها في الأساس وكل الذي يصير للكرة السعودية هو من أشار الى التعاقد مع مدرب مثل ريكارد أي كان رئيس عام لرعاية الشباب رئيس اتحاد رئيس نادي رئيس أعضاء شرف والمدرب من أشار بهذا بمثل هذا المدرب لأنه لم يتواءم ولم ينسجم لافكريا وتعامليا، مع احترامي له وهو مطرود في برشلونة ولم يترك برشلونة واراهن انه سيكون فاشل في محطاته التدريبية في المستقبل لأنه لا يملك أدوات المدرب.

كان لاعب مقاتل وفي الارتكاز وهو مثلث مرعب مع خوليت وما بانسابتن وهو ثلاثي هولندي ساهم في اعتلاء ميلان القمة في كل بطولة وهو كلاعب عظيم وكمدرب فاشل.
وأنا أعتقد أن العقد مع هذا المدرب مبالغ وقيمة العقد تتراوح بين 90 الى 105 ملايين وهذا مبلغ أكبر من يندفع في برشلونة، ولثلاث سنوات ملزمة، وذكرت بعض الصحف الهولندية انه يتملص وهي اتهامات ساذجة.

@من ترشح للفوز بلقب خليجي 21؟
قبل الدورة النهائي رشحت للنهائي الإمارات والكويت والفوز للكويت وبعد الجولة الأولى يمكن أن أقول الآن الأقرب الإماراتي والكويتي والعراقي هذا الثلاثي هو المرشح الأقوى بعده البحرين والسعودية وعمان، وأنا أقول أن الذي حققوا الانتصار حظوظهم الأكبر، والكويت والإمارات هم الأكثر حظا في الوصول للنهائي.














 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس