عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2013   #33


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (07:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,833
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لوجوين على خطى لوروا مع عمان في كأس الخليج











لو أن كرة القدم تسير حسب نفس المعطيات دائما فإن المدرب الفرنسي بول لوجوين سيحتفل في الثامن عشر من يناير بأول ألقابه مع سلطنة عمان.



ولو تحقق لعمان في كأس الخليج لكرة القدم التي تستضيفها البحرين للمرة الرابعة وستنطلق في الخامس من يناير إنجاز مماثل لما حصل في مطلع 2009 حين أحرزت لقبها الوحيد فسيرتفع لوجوين لنفس المكانة التي حصل عليها مواطنه كلود لوروا.


وقاد لوروا - وهو مثل لوجوين صنع لنفسه اسما مهما بعيدا في افريقيا - المنتخب العماني للقبه الأول في كأس الخليج على أرضه في مسقط حين انتصر على السعودية بركلات الترجيح في المباراة النهائية.


واكتسب لوروا الذي قاد الكاميرون للقبين في كأس الأمم الافريقية في الثمانينات شعبية كبيرة في ذلك البلد الخليجي الذي أصبح الآن أحد المنافسين المهمين على الألقاب في الخليج بعدما بقي لعقود حبيس المراكز المتأخرة لكن الفشل في الوصول لنهائيات كأس آسيا 2011 ثم خسارة اللقب الخليجي في نهاية 2010 كانا كفيلين بالإطاحة به.


وخلف لوجوين - الذي درب الكاميرون في نهائيات كأس العالم 2010 وسبق له العمل في رين وليون ورينجرز ثم باريس سان جيرمان - لوروا في منتصف يوليو 2011 ورغم البداية الضعيفة في تصفيات كأس العالم 2014 فإن الفريق الآن في المرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية ولا يزال يملك فرصة معقولة لتحقيق إنجاز التأهل مع انتصاف مباريات هذا الدور.


وتحدث لوجوين البالغ من العمر 48 عاما بانفتاح عن أهمية كأس الخليج للجماهير العمانية مثلما هو الحال في بقية دول الخليج لكنه رفض أن يعد أحدا بأي شيء.


وقال لوجوين لصحيفة عمان في نهاية 2012 "أنا أدرك تماما أهمية كأس الخليج للجماهير العمانية وأنها بطولة مهمة ولها خصوصية بين الدول المشاركة والكل يترقبها وبعد ان فاز المنتخب العماني باللقب في الدورة التاسعة عشرة بقيادة كلود لوروا اصبحت الطموحات الان كبيرة وأصبحت الرغبة اكيدة في العودة باللقب."


وأضاف "(لكن) في كرة القدم صعب التوقع ولا أستطيع أن أعد بشيء ولكن وعدنا وعهدنا ان نقدم كل جهدنا ونعمل بكل قوانا من اجل المنافسة على اللقب."


وابتعد لوجوين وفريقه الأساسي عن بطولة غرب آسيا التي استضافتها الكويت الشهر الماضي وحصلت فيها عمان على المركز الثالث بالفوز على البحرين التي شاركت بلاعبين أساسيين.


ويملك لوجوين لاعبين جيدين اصحاب خبرة جيدة في كأس الخليج بالذات بينهم المهاجم عماد الحوسني الذي لعب في قطر وينتمي الآن للأهلي السعودي وصيف بطل آسيا.


ولديه كذلك الجناح إسماعيل العجمي وهو أيضا يلعب في دوري المحترفين السعودي لكنه قد يفشل مثل لوروا في الاستعانة بالحارس البارز علي الحبسي الذي قد يمنعه ارتباطه مع ويجان اثليتيك في الدوري الانجليزي الممتاز من قيادة عمان في البحرين.


ولنفس السبب غاب الحبسي عن تشكيلة لوروا في اليمن في ديسمبر 2010 حين خرج الفريق من الدور الأول.


ولم يكن غياب الحبسي وهو أفضل حارس في كأس الخليج أربع مرات وحده سبب الفشل لكن بديله حينها محمد هويدي سمح بأهداف سهلة بينها هدف للبحرين في الجولة الأولى.


وستواجه عمان البحرين في المباراة الافتتاحية لكأس الخليج ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا قطر والإمارات.




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس