منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية الملك لله صحيح لكن انتى من بين خلق الله ملكي البارت الثامن والعشرون (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=192327)

لا أشبه احد ّ! 05-23-2021 07:17 AM

رواية الملك لله صحيح لكن انتى من بين خلق الله ملكي البارت الثامن والعشرون
 
البارت الثامن والعشرون


ما كل صوتٍ يهز القلب و أركونه
ألاّ أنت صوتك وحسك لاعبٍ فيني
يازين هرجك ليا من قلت : وشلونك
و أقول طيّبْه مادام أنك .. تحاكيني


اما في بيت قوم بو نايف ... في قسم نايف ... دخلت عليا تتسبح وطلعت من الحمام وحطت لوشن على جسمها ولبست بجامة حرير بلون السكري نص كم وطلعت ما لقت نايف تنهدت براحه وقعدت على التواليت مسحت وييها بمزيل الميكب التونر وحطت مرطب على ويهها وخذت المرطب مال شفايف وحطته على شفايفها وتعطرت وحطت الدهن العود ورى اذنها ونشت وقعدت على الشبرية ومسكت تلفونها على دخلت نايف ابتسمت باحراج ويا نايف وهو يقول: ما تبين تعشين ولا شبعانه...
عليا ابتسمت وقالت: لا ابا عشا
ابتسم نايف وقال: زين يلا سبقيني صالة بتسبح وبييج
هزت راسها وهى تحس براحه خفيفه ومرات تصاحب الراحه ضيقة ... شوي وياها نايف وقعدوا على طاولة الميني بار وكان يايب بيض وطماط وحمص عادى وحمص بالحم
ابتسمت عليا وقالت: الحين بالله عليك هذا عشا معاريس ههه
ابتسم نايف وهو يقول: خفيف احسن ولا ترقدين وانتى ثقيلة
مدت عليا ايدها وخذت مخلل وقالت : والله ونننااااااااااااسه بالعكس لذيذ العشا بس احيدهم الاول يبوون عيوش ولحوم ودنيا
نايف: حششششششششششششى عيش ولحم في لييل خافي ربج
ضحكت عليا وقالت ببتسامه: صح صدقك وقعدوا ياكلون بهدوء ..
تكلم نايف وقال: احس في عيونج كلاااام
انصدمت عليا منه وخت تحت وقالت بمجاملة: لا ابد يتهيأ لك.
نايف: كل شي اقدر اقول انه كذب الا عيونج عمرها ما عرفت الكذب...
ابتسمت بخجل وقال نايف: عالعموم يوم تحسين انج تبين تتكلمين انا ترانى كلي لج ومستعد اسمعج لينن ترتاحين ويرتاح قلبج ...
ابتسمت بامتنان له وقاموا وغسلوا ايديهم ... وقعدوا في الحجرة يطالعون فيلم رن تلفون نايف وكان المتصل راشد ، نايف عقد حوايبه وقال في خاطره بسم الله راشد شبلاه ورد بخوف وقال: الو
راشد اللى حس بنبرة صوته قال: لا تخاف ما فينا شي الحمدلله كلنا بخير بس بغيت اطمن عليكم
نايف تنهد براحه: الحمدلله مرتاحين
راشد ابتسم: عطني الدبه
نايف يمد يده لعليا وقال: راشد يباج
تلامست صبوع عليا ويا اطراف صبوعه ابتسمت باحراج واكتسن خدودها احمرار وتكلمت ويا راشد: هلا الغالى
راشد: عليا حبيبي انتى اعقل عن كل بنت فديتج لا تخيبين ظن نايف فيج ولا تخيبين ظني فيج اعطيه حقوقه ولا تبخلين عليه بشي تراه يحبج حب فاق الخيال لا تكونين وايد رسمية وياه خليه مرتاح وياج ..
ابتسمت بهدوء وقالت: ان شاء الله ..
راشد بحنية: يلا حبيبتي ما اوصيج على عمرج وعلى نايف
عليا : ان شاء الله سكرت ولفت على نايف وقالت: مرتاح
صد صوبها وقال عيونه في عيونها: افااااا والله يا عليا انتى تساليني هالسؤال في ذمتج شو شفتيني اليوم فرحان ولالا!!
عليا تبتسم: هي فرحان بس انا اسالك عن راحتك
نايف قرب منها ومسك ايديها وقال: راحتى بقربج يعني معقولة ماتعرفين شي هذا …
عليا ارتبكت من مسكته وقالت : بس كيييييييييييف لك خاطر فيني وانا مب بنت
نايف لف عليها وقال بقهر: بس انتى مالج ذنب عليا انتى مارحتي له بيدج هم اللى اعتدوا عليج
ابتسمت عليا ومسكت ايده وهي ترتجف وقالت: لا تعصبببببببببب دخيلك ماحب اشوفك معصب اخاف من العصبية ..
ابتسم نايف وحضنها وقال: فديت روحج والله انى احبببج
ابتسمت وهي بين حضنه بس خايفة ومتوتره من قربه غمضت عيونها وهي تحس ببوسته على خدها وتحس انه يتعمد يطول في البوسسسه وهمس في اذنها: لا تخبليني اكثر من جيه عاشقج ترا من الوله طار عقلة قربها اكثررر من حضنه وقال : لا تخافين ترانى احسسس انج خايفه وكل خليه فيج ترجف لا تخافين ما بيصير شي من دون رضاج انا بس اصبر نفسي الحين بالبوس والحضن قبل كل شي لين تتعودين عليه ..
ابتسمت بخجل يصاحبه خوف وتوتر ماتدري ليش هي متوتره مع انه حضننه يسوى الف حضنننن بعدها عنه وقال: والله ولى خلقني وخلقج ما كنت متوقع في يوم من الايام تكونين لي شوفي كم مره رحتي لغيري وكم مره عرستتتي بس شوفي نصيبي اخرتها عندج …
ابتسمت بحيا وقربتتت منه زووود وقالت : والله يا نايف انته من قبل تعرف انى ما عمري كرهتك او بغضتك لا والله انا بس خايفه انا حتى خالد قبلك مالمسسسني تدري بشي هذا ولالاكنت رافضه لمسسسه لي نهائيا وخصوصا عقب ما عرفت انه له يد بالموضوع لا تفتكر انى نافره منك انا بس اباك تفهم شي واحد ان لي صار لي يا نايف مب بيدي يبالي فترة اتعود وتبا صدق انا فيني خوف من شي هذا خوووف مب طبيعي اذا انته بتقدر بطريقتك تعالج الخوف هذا ترا ما بطول مسالة انك تقرب مني وتلمسني لكن اذا ما قدرت تشل الخوف هذا مني عاد ماعرف ساعتها شو بسوي وكيف انته بتكون معاناتك ويايه ,,
قرب منها نايف زووود وقال: انا اعرف كييييييييف اعالج الخوف اللى فيج انتى بس لا تتوترين ولا ترفضيني اذا قربت منج وخليني براحتى وعقب بروحج بتشوفين كيف اعالج خوفج وغمز لها وقال: تبين جربين الحين ..
استحت منه وقال بهمس : ترا صح انا مافيني صبر بس والله ماقدر اقول لج لا … اللى تبينه يا عين نايف بيصير …
ابتسمت بخجل ضيع علوم نايف وخصوصا يوم شاف إحمرار خدودها سدحها ع شبرية وقال: لا تخافييين دخيلج عطيني فرصصصه ...
حاولت عليا ما تقاوم بس مش قادرة تتقبل فكرة حد يلمسها بس بالحظه ارتخت كل اعصااابها يوم حست بشفايفه على شفايفها وغمضت عيونننها بهدوء وهي تحس انه مستلذ فيها قرب من رقبتها وشممم ريحه لوشن وباسسسس رقبتها وهو يسمع انفاسها تتسارع ومصصص رقبتها وهو يهمس لها بعشق: اه يا عليييييا وينننج عني من زمااااان سحب ايدها اللى ع صدرها وحطها ورى ظهرها وقرببب منها وباس خدودها ورقبتتتتها ومص شحمت اذنههههها وبعد عنها وقال ببتسامه: ها شفتي روضتج
ابتسمت بخجل ودفنت راسها بين ايديها وقال نايف بحب : احبببج احبببج ...
طالعته وقالت بهدوء: صدق الحين مرتاح نايف
نايف يقرب منها وقال ويهه مجابل ويهها : مرتاح الحمدلله دام مارديتيني بس راحة الكبيرة يبالها مجهود ويبالها نفس مرتاحه انتي كنتي متصنمه شفتي صنم انتى كنتي نفسسسه بس خلص وفكنييي لا تحسبين اني ادور راحتتتي بس لا ترا ادور راحتج بعد وادور متعج يعنننني انا اعرف متى اوقف واعرف متى ابدى زين اليوم عطيتج نبذه وباجر نكمل ...
استحت بخجل وقالت وهي تشوفففه منسدح: عليك بالعافية
قربها منه زووود وقال: يصير احضن ولا بعد بتخسبقين .!!
ابتمست بخجل وقالت: ما توقعتك جريء لهدرجة توقعتك نفس سعيد ...
نايف يبتسم ويحاوطها بيديه ويحط راسها ع صدرة قال: انا نفسسس سعيييد حررررام عليج سعييد ما يظهر مشاعره واخوج وايد ثقيل اما انا لا احب اكون صريح وياج واحب ابادلج شعوووري وابين لج جيه اكثر ارتاااح ولا انا ليش خذتج ما توقعتتت ايي يوم وتكونين ملكككي سبحان الله الحين يوم انتي بين ايديه تبيني اضيععع مشاعررري لالا طبعا مستتتتحيل انتتتتي لي وبتبقين لي وبسسسني من العذاب والحرمان اللي شفتتتته في بعدج انتي بسسس عطيني وقققت ..
تنهدت براحه كبيررره تحس غمرتها وكان شي ثقيل انزاح منها ابتسمت وفاجئها بحركته وهو يبوس شفايفها وحواطها بيديه وهو يقول: والله ماقدر اصبر حرام عليج دفن راسه في حضنها وتنهد ....
عليا تمسح ع راسه وقالت: انزين سوووا اللي يريحك ...
رفع عينه يطالعها وشاف الخجل في عيونها ونزلت راسسها بحيييا ابتسسسم بحب وهو يقرب منها وباسسس رقبتتتها ومصها وحضنها بحب حس انفاسها تسارعت وقال بهمس : ارخي نفسسسج لا تخافيننن دخيل عيووووونج حس بجسمها ارتخى وعقب قرب من اذنها وقعد يهمس لها بكل كلام الغزل وكلام الحببب وكلام جريء عشان تكون وياه جريئه وتتقبل بسرررعه كلها لحظات وقدر انه يروضها وحسسس ان فعلااا بدت ترتاح وتستجيييب له وعاش نايف احلى تفاصيل ليلته وكانت من احلى ليالي اللي مرت عليه .....
بالباجر الظهر الساعه ١ ونص نايف كان توه فاتح عيووونه وهو بعده ع شبرية طالع الساعه في تلفونه ورد ورقد وشاف عليا راقده بتعب تذكر اللى صار امس وسحبها وهي راقده وقعد يبوووس فيها عليا تفرك عيوووونها بكسسسسل وقالت؛ ناااييييف تكفى خلني اناااام ..
نايف بحب قال: الساعه وحده الظهر وبعدج تبين ترقدين
عليا تفتح عيونها بكسل وتلاقت عيونهم مع بعض استحت يوم تذكرة ليلة البارحة وصدت عنه صوب ثاني ....
نايف ابتسم وقال وهو ينش وييلس ع الشبريه: تصدقين حياتي!
لفت عليه بخجل وقال: البارحه كانت من احلى واجمل ليلة في عمري قضيتها وياج ليلة كجمال قلبك طاهر من احلى ليالي العمر ..
ابتسمت بخجل وقال: يلا انا بسير اتسبح... دخل يتسسسبح ....
في طرف ثاني من البيت راشد ودانه قاعدين في صالة يسولفون قرب راشد من دانه وقال: اشتقتتتت لج يا روحي ...
دانه تضحك وقالت : ما تعببببببببببببت من شوقك لي ...
راشد يبتسم: لالالااااا ما تعبت ولا شي يا روح راشد شوقي لج كل يوم يزييييد وكل يوم يكبر عن قبل ...
دانه بخجل: فدييييت روحككك يا حبيبي وفديتتتتت شوقك...
راشد يطالع في دانه اللي خربطت مشاعره وقام يحضنها ويبوسسسس فيها وقال: اه منججججج عذبتيييني ...
دانه بعدت راششد عننننها واستغرب منها راشد وقال: داااانه شفيييج ليش الحركة السخيفة...
دانه توترت وقالت: امممم ماعرف بس ما احس اني مستعععده الحين ...
راشد بقهر قال: والله مب ع كيفففج انا يوم ابا يعنننني ابا ...
دانه تحاول تهديه قالت: انزين اوكككك انا وياك سوووا لي تباه بس مب الحين...
راشد بعد عنها وراح الحجره وسكررر الباب بقوووو تنهدت بضيق وسارت فتحت الباب وشافته يلم ثيابه في شنطه قربت منه وقالت : راشششد ..
راشد: سكتي ماريد اسمع منج ولا كلمه انا تنفريني ...
دانه طالعته وقالت: والله مب قصدي افهمني لي اسبابي
راشد طالعها وقال: عندج عذر شرعي ....
دانه قالت بهمسس: للاااااا بسسس...
راشد دفرها ودانه بقهر قالت : ما اعتقد في سبب يخليك تسوي الحركه السخيفة هاي لعلمك انا عمري ما ابتعدت عنك او نفرتك بسسس قتلك في سبب ...
راشد دفرها وطلع من البيت ودانه بقهر قالت غببببي دايما يفكررر بنفسسسه ....
طلعت من البيت وسارت قسم قوم ابوها ولقت ابوها وامها يالسين ونايف وعليا سلمت وقعدت تباررك لهم وتسولف وحاولت طنششش راشد واللي سواه...
اما راشد سار صوب محمد وسولف وقعد وياه ...
محمد : راشد شفيك
راشد تنهد وهو يدوخ مدواخ وقال: تصدق اول مره تردني استغربت من دانه اول مره تسوي هالحركه السخيفة ...
محمد ابتسم : وانته ع طول عصبت اقعد معاها وسالها يمكن لها اسبابها الخاصه ..
راشد بقهررر: مهما يكون سببها ما تسوي الحركه السخيفة .....
محمد: الله يهديك .... ومر الوقت سررريع وقت الليل في بيت قوم بو نايف ....
دانه كانت يالسه بروحها ونايف وحرمته في قسمهم فوق دخل راشد وشافها قاعده وده يروح ويقعد عندها اشتاق لها لكن رد طلع وسار قسسسمه طلعت دانه وساااارت قسسسمها لقته طالع من الحمام ومب عاطنها ويههه دخلت هي تسبحت وتلبست وطلعت لابسسسه روبها نشفت شعرها بالاستشوار وطلعت الصالة عشان تاكل لها شي ...
رن تلفون دانه والتفت له راشد منو بيتصل في هالوقت شل تلفووون وشاف رقم غريب رد وقال: الو ...
الطرف الثاني: سلام عليكم ...
راشد باستغراب: وعليكم السلام ..
الطرف ثاني: ممكن اكلم الاخت دانه...
راشد قال بجديه: انا ريلها في شي مهم وانتتتي منو !!
الطرف الثاني: انا دكتورة الاخت دانه من عيادة النساء والحوامل .
راشد باستغراب: خير في شي دانه فيها شي ..
الدكتوره: لا بس نتيجة تحاليل طلعت مبررررروك الاخت دانه حامل
راشد بفرحححه قال: والله
الدكتوره تبتسم: هي الحمدلله بس في شي انا قلته لدانه واتمنى انك فهمته..
راشد باستغراب: شووووو !!!
الدكتورة : الفتره هذي ما يصير جماع بينك وبينها لين ما يثبت الجنين لان كثر الاحتكاك ممكن يسبب تسقيط للجنين وهو توه بدايه نطفه انا كلمتها بالموضوع هذا بس مادري اذا قالت لك ولالا ...
راشد براحه قال: انزين والجنين كم اسبوع له ...
الدكتوره: ٨ اسابيع وخمس ايام.
راشد: يعني ابدا ماقرب لها الحين مررره .
الدكتوره: لا تقدر تقرب منها في حاله وحده بسسس...
راشد: اللي هي ...
الدكتوره: لك مره في الاسبوع او مرتين فالاسبوع فقط وما تكون بكل قوتك كون خفيف عليها .
ابتسم راشد وقال : ان شاء الله
الدكتوره: بس تشرفوني باجر عشان الادوية والفيتامينات....
راشد: ان شاء الله ...سكر وتنهد براحه سار لقى دانه يالسه تتعشى حضنها من ورى وقال: انا اسسسسف يا قلبببي وباس خدها
دانه طالعته بطرف عينها وقالت: غريييبه رضيييت مساعه ماد بوزك شبريين ....
راشد لف عليها وحضنها وقال: اسسسسسف يا روحي ما كنت اتوقع انج حامل وانج لهسبب نفرتي مني ....
دانه تاكل وقالت: يعني الحين يوم عرفت بحمالى استوى عادي صح بس لو كنت مب حامل جان ما بتعذرني ....
راشد يبووس خدها وقال: انا ادري انج ما بترفضيني الا لسبب بس ما توقعت انج تكونين حامل !!
دانه طالعته وهي تاكل مخلل: يا سلام ليش يعني !! لهدرجة واثق فيني يمكن اكرهك ومليت منك وطالعته برفعت حايب!!
راشد يقعد عدالها وقال: ايوووا لو كان كره ما بلقى قربج مني جان بحس بنفورج وبحس بتغيرج عرفتي ...
هزت راسها بالايجاب وقال راشد: بصير ابو .
دانه: ان شاء الله
راشد يقرب منها زود قال: دكتوره تقول ممنوع اقرب منج الفتره هاي
دانه طالعته وقالت: عيل ليش انا دفرتك عشان البيبي
راشد يبتسم ويقرب منها زود وقال: بس انا ما اصبر
دانه استحت وقالت: سخيييف عاد ما قالت لي احرمك يعني لك فالاسبوع مره او مرتين ..




انتهى البارت

عازفة القيثار 05-23-2021 08:11 AM

سلمت يدآك..
يعطيك ربي ألف عافيه..
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير

مجنون قصايد 05-23-2021 08:12 AM

الله يعطيك العافيه
ويكثر من امثالك

اخترت الموضوع المناسب بمعلوماته
احترامي

مجنون

دلع 05-23-2021 08:45 AM

كـــ العادة إبـداع رائـع
وطرح يـسـتـحـق المتـابـعـة
بـــــ انتظار الجديد القادم


:
مع التحية والتقدير ..

إرتواء نبض 05-23-2021 08:50 AM

قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء
لروحك الجوري

نجم الجدي 05-23-2021 10:06 AM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع

حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك

اخوك
نجم الجدي

عـــودالليل 05-23-2021 02:07 PM

أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

http://wahjj.com/vb/imgcache/10183.imgcache.jpg

لا أشبه احد ّ! 05-24-2021 02:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة القيثار (المشاركة 3998374)
سلمت يدآك..
يعطيك ربي ألف عافيه..
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 05-24-2021 02:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون قصايد (المشاركة 3998381)
الله يعطيك العافيه
ويكثر من امثالك

اخترت الموضوع المناسب بمعلوماته
احترامي

مجنون

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 05-24-2021 02:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع (المشاركة 3998443)
كـــ العادة إبـداع رائـع
وطرح يـسـتـحـق المتـابـعـة
بـــــ انتظار الجديد القادم


:
مع التحية والتقدير ..

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’


الساعة الآن 02:04 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية