![]() |
رواية سحابة لو حملت جبال وحلوة لو شّربت المُر!/ البارت الثاني عشر
البارت 12❤❤.
غمضت عيونها بإستسلام لدموعهـا أتعبتها نبضاتها من فرط الألم حزنها أبلغ من الوصـف الشخص اللي بعينها يسوى الدنيا وأهلـها ، ماحبّها ! الشخـص اللي راح من عمرها كثير وهي تنتظره ، ما إنتظرها ! ملكت كل شيء من الدنيا من مال وعز وزينه ، لكن ماملكت قلـبه. وكل أحلامها معاه إنهارت ، من يوم ماعرفت إن سند بحياته بنت وهي فاقده نفسها وعافيتها من شدّة الغيـره ، كيف الحين ! بعد ماعرفت إنه يـحبها ومتمسّك فـيها لآخر لحظه بحياته والدليل كـلامه.. جمعت المجوهرات من جديد لما سمعت صوت ورد ، وحسّت على حالها ، مسحت دموعها بسرعه ،لكن ورد كانت أسرع منها دخلت غرفتها وهي مصدومه من جرأة نوف كيف دخلت غرفتها وفاتحه خزانتها. تقدمت لها والصدمه كانت أكبر لورد ، شافت البوكس بيّدها وقالت بعدم رضا : وش تسوين نوف ؟ نوف وقفت وهي ترجّع البوكس مكانه قالت بصوت راجف : انا اسفه ورد والله ماكان قصدي اتطفل على خصوصياتك بس.. سكتت ، ورد عقدت حواجبها بتعجّب : بس إيش ، لحظه انتي تبكين صح ؟ نوف وهي تتصنع الطيبه والضيق : دخلت غرفتك عشان اشوف وش ناقصها واجيب لك ، وشدني هذا الطقم وفتحته اعذريني من جماله ماقدرت اتعداه ! ورد ناظرت للبوكس والكرت بيدّ نوف وسرحت ثواني بعيون ناعسه وإبتسمت ، إبتسامتها ونظراتها شبّت النار بجوف نوف ، إلا زادتها لهيـب . همست ورد بحسن نيّة : مو مشكلة ، عطيني وتعالي نتقهوى اخذته من يدها هو والكرت وقالت نوف بتوّتر : لحظه قبل نتقهوى ، حبيت اقول لك انك تستاهلين الغالي ، سند كريم وانتي تستاهلين ! ورد سكتت ثواني وهمست : كيف عرفتي إنه من سند ؟ نوف ابتسمت بإستغراب : مكتوب من سند شفيك عمّ الصمت بالمكان ثواني ، وغلب الطبع على التطبّع عند نوف وقالت بسخريـه : ولا تحسبين الناس ماتعرف تقرأ مثلك ورد بعدم إهتمام : اي ما أعرف اقرأ نوف رغم كل اللي بقلبها إستانست من هالنقطه يمديها تكذب عليها وتقول لها كلام غير المكتوب وقالت بسرعه : طيب اسمعي ، سند كاتب ياشـ.. قاطعتهـا ورد وهي تسحب الكرت من يدها : لو أبي أحد يقراه لي كان خليت سند يقراه ، لكن انا مابي ، انا ابي اقراه بنفسي يوم اتعلم القرايه! نوف حسّت بهبوط من بشـاعة الدنيا بعينها هاللحظه ، اومئت براسها بالقبول وهمست بإبتسامه حزينه : اللي يريحك . سحبت نفسها وطلعت للصالة ، جلست جنب عمَتها ليلى وعيونها بالأرض وتفكيرها باللي شافـته . ليلى : علامك نوف مو على بعضك نوف أستجمعت نفسها وقالت بهدوء : بكره زواج صاحبتي وناسيته ، وما أشتريت فستان ، توي تذكرت لما ارسلت لي ! • • |
قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء لروحك الجوري |
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع حضوري شكر وتقدير لك ولاهتمامك في مواضيعك اخوك نجم الجدي |
سلمت يدآك على روعة الطرح
|
يسلمو على المرور
|
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب پآقة ورد http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif |
سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك |
يسلمو على المرور
|
بيض الله وجهك على الاختيار
نقل في غاية الفائدة احترامي |
قيمه جيده لمحتها من خلال هذا
الجلب المميز في محتواه ونال الاستحسان والاعجاب التام والرضى وكل هذا دليل ذائقه راقيه جدا أدت لظهور هذا الطرح بهذا الشكل اتمنى تقديم المزيد والاستمرار عل نفس المنوال ولك كل احترامي وتقديري واسعدك المولى |
الساعة الآن 09:38 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية