منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية سحابة لو حملت جبال وحلوة لو شّربت المُر!/ البارت السابع والثامن (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=184275)

ضامية الشوق 12-24-2020 11:51 AM

رواية سحابة لو حملت جبال وحلوة لو شّربت المُر!/ البارت السابع والثامن
 
البارت السابع❤❤.


ناظر فيها ثواني ، كان نصف شعرها من قدام طالع
وعبايتها اللي شهب لونها مفتوحه ، شافت نظراته
وعرفت وش بيقول جمعت عبايتها على جسمها وتكتّفت .
وقف وإتجه لها الى ان صار قبالها وتأكد من شكوكه
وعقد حاجبينه بصدمة : وش يبكيك !
أنتبهت لنفسها ورفعت كفها ومسحت دمعتها الطارفه
وقالت وهي تتصنّع العاديه : عادي يعني وليش ما أبكي ، ليش مستغرب ؟
سند : ورد ، انا ماخبرتك تبكين على أي شيء، وش صار معك
سكت شوي وقال بعدم رضا : أصلاً ليه تطلعين ، ووين رحتي
تعدّته وأستوقفها صوته : لحظه لحظه ، لا زودتيها شوي
جلس ع الأرض وسند ظهره ع التكّايه وقال بلهجة امر : أجلسي
لي كلام معك
وَرد ماتعرف وش اللي فيها من اللي صار كله لكنها مابعمرها قالت له لأ
ولا تتجرأ تنطقها له ، تقدمت له وجلست خلفه .
استجمعت نفسها وقالت بصوت عادي : استعجل
ضحك لإنه عارف إنها تتعمد توضح له زعلها وبنفس الوقت
ماتقول وش اللي يزعلها ، رفع ايدينه لها ومسك كفّها وباسها بقوّه
وكأنه يمسح على قلبها بحركاته ولطافته معاها، انفكت عقدة حاجبينها وابتسمت ، رفع عيونه لها وهمس : وش اللي مزعلك مني ؟
ورد : ولا شيء ، انت وش جايبك الحين
رفع لها جواله وطاحت عينها على إتصالات فائته ورسائل كثيره
وقال وهو يقطع إستغرابها : معزوم عزيمتين عند اخوياي
وأهلي مجتمعين وودهم أني معهم ، لكن انا تركتهم وجيتك
ورد سكتت وقال وهو يمسح على يدها : مشينا على كيفك
نبي خاطرك ينزاح ، ندوّر سعة صدرك لو انها تضايقنا.

لمعت عيونها رغم ان الكلام فرحها لكن ابتسامتها تلاشت
وكمّل سند : يالله قولي اللي بخاطرك
ورد : تبي تتزوج صح ؟
سند سكت يستوعب وكمّلت ورد : صحيح ان الموضوع يضايقني
بس عادي انا ماراح اوقف بنصيبك ، انت ماقصرت معي
اقدر أعتمد على نفسي الحين.
سند وقف وبهدوئه المعتاد وكأن الموضوع مايعنيه : لا يابنت الحلال
مافكر بالعرس الحين ، واذا جاء النصيب يفرجها الله
بس انتي من اللي يحرث براسك ؟
ورد سكتت ماحبّت تزودها بالموضوع هذا
وكمّل سند : ادري انها عمتي ليلى ، بس ماعليك منها ، ناقصك شيء ؟
ورد : ايه ، ماتعشيت
سند : لو إني جايب لك عشا كان طردتيني انا وعشاي
ورد : لا تجي متأخر عشان مااطردك
سند : ان يصل متأخراً خيراً من أن لا يصل
خـرج وصوت ضحكته يتعالى حتى أغلق الباب ، سرحت عيناها ببريق دموعها ، وعقلها يثرثر بكلام نوف اللي لازال كالعلامة في قلبها، شهقت بنفسٍ عميق وكأنها تحاول غسل صدرها من حرارة الكلام ومرارته .. كم ودّت لو أنها تنتزع روحها بعيداً عن هذا الجسد ، عن هذا المكان، عن هذا الهراء الذي يحيط بها ولا ينتهي .





ضامية الشوق 12-24-2020 11:53 AM

البارت الثامن❤❤.


النهار ليل ، و وجه الليل بلا عنوان !
أنتشرت هالكلمات في قمّة هدوء المجلس ، توّجهت الأنظار لصاحبة العِبارة بتعجّب ، كمّلت وهي تستجوب نظراتهم : هذي اللي صار بعد مرض أمي ، احس خلاص ماعاد بالدنيا شيء يستاهل نعيش له !
عقدت ريم حاجبينها وقامت جلست جنبها وقالت بصوت حنون : وش هالكلام الله يهداك يا ذكرى !
ذكرى : انتي ماتحسين يا ريم ، أمي مريضه وبأي لحظه تموت وتعاتبيني على كلامي ؟
ريم : أمك هي أمي ، ونفس النار اللي تاكل بقلبك تراها تاكل بقلبي ، لكن ان راضيه بقضاء الله ، أدعي لها بالشفاء .
ذكرى : مو بيدي ، بروح أشوفها
ريم : لا تطولين عندها
ألتفتت ريم لأختها الثانيه جواهر ، تنهّدت بضيق وبرمشة عين سحبت جوّالها من يدّها وصرخت جواهر : وجع وش هالحركات ، بتصيرين ام وهذي حركاتك !
ريم : شوفي نفسك وأنتي ليل ونهار ماسكه هالجوال ، ياخي فزي شوفي لك شغله سويها !
جواهر سحبت جوالها وقالت بقهر : مو شغلك ، اصلاً انتي ليش جايتنا ارجعي لبيتك ، أوف
فتحت جوالها وألتهت فيه من جديد ، ريم أرتفع ضغطها لكن ماحبت تتكلم اكثر .
أنفتح الباب وألتفتوا له وأبتسموا لما شافوا عمّتهم ليلى ، ووقفوا يسلمون عليها , وأول سؤال سألته كالعاده : وين سند ؟
جواهر اعتدلت بجلستها وقالت بشكّ : وانتي ماعندك عيال اخ غير سند ؟ عطينا وجه ياهو
ضحكـت ليلى : كلكم حبايبي بس سند عاد صديقي ، تخبرين مافي فرق بيننا بالعمر
جواهر سندت ظهرها وحطت رجل على رجل : ايه ، عنّي اذا مافي بينكم سالفه انتي وياه !
ليلى بتوّتر : سالفه مثل ايش يعني ؟
جواهر : والله مادري ياعمّه ، بس مو طبيعي اللي يصير ، هو كل مادخل قال جيت من ليلى ، واذا طلع رايح لـ ليلى ، واذا اجتمعنا تقعدون مع بعضكم وتغيبون بالسوالف ، هذا من غير المحادثات ، اطول من حياتي !
اتسعّت عيون ليلى بصدمه : تقرين المحادثات ياقليلة الحيا ؟
جواهر : لا حاشا للّه ياعمه انا ما أتطفل ولا ربتني أمي كذا ، لكن مره شفته وهو يراسلك ، وشفت وش كثر الكلام اللي بينكم !
إرتخت ملامح ليلى براحه ، وردت وهي عارفه كيف تقنع جواهر وتشبع فضولها : خليها على ربك بس ، انتي تدرين ان مالي بعد الله الا انتم ، وسند على وجه الخصوص لإننا متربين مع بعض ، حتى ابوك ، اخوي الوحيد والمفروض اني اشد الظهر فيه ، لكن وينه ياحسره !
جواهر وكأن موضوع ابوها رش الملح على جروحها وبانت في ملامحها الضيقة : عنّه ماجاء ، أصلاً مانبيه ، اصلاً لو يجي ماراح اخليه يدخل البيت ، قطيعه .
ريم وهي تقهوي عمتها : ماعليك منها ياعمه ، هذي طويلة لسان ، حتى ابوها ما أحترمته.
جواهر : خليه يحترم عمره اول وبعدين نحترمه . •

طهر الغيم 12-24-2020 02:29 PM

قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء
لروحك الجوري

نجم الجدي 12-24-2020 02:37 PM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع

حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك

اخوك
نجم الجدي

مجنون قصايد 12-24-2020 02:40 PM

روعه
بيض الله وجهك على الطرح
من حيث اختياره وفائدته

مجنون قصايد

عـــودالليل 12-24-2020 03:20 PM

قيمه جيده لمحتها من خلال هذا
الجلب المميز في
محتواه
ونال الاستحسان
والاعجاب التام والرضى

وكل هذا
دليل ذائقه راقيه جدا أدت
لظهور هذا الطرح بهذا الشكل

اتمنى تقديم المزيد والاستمرار عل
نفس المنوال


و
لك كل احترامي وتقديري
واسعدك المولى

نظرة الحب 12-25-2020 02:51 PM

سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك

ضامية الشوق 12-25-2020 03:20 PM

يسلمو على المرور

البرنسيسه فاتنة 12-26-2020 01:34 AM

تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

ضامية الشوق 12-26-2020 02:11 PM

يسلمو على المرور


الساعة الآن 07:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية