منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية عيونك بحر اغوص فيه/ البارت 23 (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=172914)

ضامية الشوق 03-30-2020 06:41 PM

رواية عيونك بحر اغوص فيه/ البارت 23
 
البارت 23

بالسيارة
ماجد متجه لمازن
ماجد .. يا ربي شفيه خايف علي مراا
رن هاتفه بنغمه رساله وجات ع وقت اشارة
فتحها

مازن : ماجد انا بروح لبيت جدي القديم تعال هناك ولا تخبر احد

ماجد فتح عيونه عالاخر .. مجنوووووون شبيوديه هناك كثير بعيد

اتصل مرة والثانية انبعثت رساله : خلاص ما تيجي مو بحاجتكم
اتصل لقاه مغلق
ماجدغير طريقه و توجه لطريق بيت جده القديم

عند يسرى

متمددة عالسرير و حاسة نفسها جسد بلا روح بعد ما اتصلت ب اشواق وقالتلها كيف عرفتي ؟؟صحيح مازن قفلت يسرى قبل ما تسمع الباقي

يسرى : كييييييف صدقت نفسي وقلت يحبني كيف اهىىىىىى
جاها شعور عمرها ما حست فيه شعور ان الي تحبه يحب غيرها شعور ما تتمناه لأي احد

دخل عبد الله و هو يغني
احب واحد يحب غيري
بعد عشرة ...
صرخ يسراا شفيكي كذا تبكي و شفايفك بيض
يسرى : .....
عبد الله قرب وضمها : يسرى شفيكي
يسرى صارت تبكي بحضنه كانت محتاجاه : تعبااااانه يا اخوي تعباااانه
عبد الله : سلامتك من شنو
يسرى : اهىىىىى و كملت بكى
سكت ما حب يضغط عليها

يسرى : تخيل خاطب و خطيبته ايطاليه و حتى ليندا قالت بيخطبها بعد سنتين بس اتصلت ب اشواق تقلي اي صحيح خاطب اهىىىىىى ما حس فيني انا انا اهىىى اهىىىى

عبد الله سكت وبهدوء : منهو
يسرى : هو اخو اشواق
عبد الله و كأن الامور بدأت تتوضح امامه و كان خايف انها تتكلم مع احد تنهد : قصدك عمر
يسرى هزت راسها بنفي
عبد الله : مازن ؟!
يسرى : لااااا تجيب اسمه اكرهه اهىىىى
عبد الله بدا يعصب بس بهداوة : يسرى قوليلي كلشي

يسرى بصوت متقطع : اهىىىىى ما اقدر يا خوي بعدين بعدين و تطمن ما كلمته الا مرة يعني ما تثق باختك اهىىىىى

عبد الله ما حب يضغط عليها : واثق فيكي والله وبدأ يقرأ عليها قرءان

بعد 5 دقايق من شهقات يسرى وقفت الشهقات وبدأ تنفسها ينتظم

عبد الله ناظر يسرى بحزن و تركها بهداوة و طلع
تذكر موضوع خالته ليندا
عبد الله اتصل ب خاله طلال
طلال : الو عبد الله
عبد الله : مرحبا خالي شلونك
طلال : الحمد الله
عبد الله : خالي لازم اكلمك ضروري
طلال : تكلم تعال البيت اليوم ملكة عمر و رغد بس بنسويها للرجال
عبد الله : لا خلاص بعدين اكلمك بالموضوع بس ان شاء الله اجي ع الملكة مع السلامة
طلال : مع السلامه يا وليدي
قفل الخط بتنهيدة
و راح يلبس للتوجه ل ملكة عمر

ببيت ليندا - جمال
ليندا : هههه بتملك ب ملكة صغيرة حتى حريم ما فيها هههه
رغد : يمااا انا مو بنتك ااااه اهىىى ليش كذا تعامليني جاوبيني ليششش
ليندا : لأنك بنت محمد
رغد : محمد الكل كان يشهد بحسن معاملته معك محمد و مسكتها الغصة ....
عمار دخل مسك يد رغد و طلع لفوق بهدوء و هي تمشي مثل العبة
رغد : عماااار انا ما ابيه ما ابي عمر

عمار عصب و بسرعة
: رغد صدقيني انه مناسب لك و يحبك شفتي المشكلة الي صارت مع زياد تعرفي لو ما ملكتي على عمر زياد بياخذك بالقضاء لأنه موقع عقد مع جامح يكتبله الشركة مقابل يتزوجك تعرفي ايش يعني تتزوجي زياد يعني بتصيري سلعة يبيعوا و يشتروا فيكي
تعرفي ايش يعني انك تتزوجي زياد واحد داشر فاشل سمعته فايحة وانا بقعد اتفرج عليك ما اقدر اسوي شي و لو ما كان زياد كان وافقت على عمر يحبك و كويس اذا انتي شايفة عليه شي الحين بكنسل وانتي حرة بحياتك وانا ما اقبل تتزوجي غصب على عمر او غيره


رغد : لا خلاص موافقة على عمر
وبنفسها ... انا كنت بوافق من زمان بس لأنه اتهمني و جرحني انا افرجيه
عمار : اكيييييد
رغد : ايه
عمار ابتسم و ضمها : مبرووك وما تتأثري بكلام امي تمام
رغد : تمام

ببيت طلال - دينا
اشواق معصبه : كيف كذا ملكة بسرعة بدون حفله
وجايين اليوم تقولوا بعدين شروق طالعة و ينهاا

بالسيارة
جاسم يسوق واحمد جنبه و
شروق و عفاف ورى
و قفت السيارة ونزل الجميع ما عدا شروق جاسم انتبه و فتح لها الباب
جاسم بصوت حنون : شروق شفيكي
شروق التفت : خايفة اليوم المحاكمة خايفة
جاسم : شروق لا تخافي طول ما انا معك تمام
شروق : تراك مصختها ههه
جاسم : هههه يلا انزلي
دخلوا وبدات المحاكمة

انتهى البارت 😊
رأيكم و توقعاتكم

ملكة الجوري 03-30-2020 06:55 PM

سلمت الايادي لـ إختيارك الراقي
أعطر التّحايا وأطيب المنى وكلّ الاحترام
https://images.baaz.com/cb80/c433/67...ec900b9158a929

عـــودالليل 03-30-2020 08:34 PM

جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي




ليل المواجع
محمد الحريري

مجنون قصايد 03-30-2020 08:53 PM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نظرة الحب 03-30-2020 09:02 PM

يسلموو على الطرح
يعطيك العافية

البرنسيسه فاتنة 03-31-2020 01:29 AM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

فزولهآ 03-31-2020 02:35 AM

طرح رائع

روح الندى 03-31-2020 08:30 AM

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
https://l.top4top.io/p_1490ruje10.jpg

نجم الجدي 03-31-2020 09:54 AM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

ضامية الشوق 03-31-2020 12:49 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ملكة الجوري


الساعة الآن 11:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية