![]() |
رواية عيونك بحر اغوص فيه/البارت الخامس عشر
البارت 15
بالمستشفى تعبأت عيونها بالدموع : انو بيبي عمار حس دموعها زي الخنجر ووقف مصدوم مفكره حلم وقلبه يدق طبووووول عند البنات شوق : شرايكم نروح المول ريناد : لأ انا تعبانة من السفر شوق : اقول طسي زي العجايز روحي لغرفتك ** في لريناد وهدى غرفة خاصة فيهم ببيت خالتهم مازن : يلااااا الاكل جاهزز اجتمع الكل ع الطاولة وبدأ الاكل شوق : يماا اشواق ادق عليها ما ترد دينا : كلمتني اليوم الصبح ما فيها شي شوق : اهااا الحمد الله وقامت تفرجت على صحن شروق الي ما اكلت منه شي وسرحانة : شروق شفيكي شروق التفت بحزن : هااا ولا شي شبعت الحمد الله وراحت لغرفتها والكل استغرب حالها بغرفة شروق تتذكر مكالمة جامح لها استغربت الرقم الغريب : الو جامح : اهلا بحبيبتي شروق عرفته وانصدمت جامح :ان اخذتي جاسم السر ببطل سر وكلمة انتي طالق بنشال سرها و.... شروق قفلت بوجه رجعت من ذكريات شروق ..... انا الي بتصل ب جاسم واقوله اتصلت بمريم عند مريم بالجامعة رن جوال مريم شافت رقم شروق وابتسمت : اهلا بأحلى شروق اشرقت وانورت شروق : اهلا ممكن تعطيني رقم جاسم لأنه محذوف من عندي مريم بأستغراب شفيها : انا بالجامعة الحين ليش وضحكت اذا بتسمعيه الموافقة ولا يهمك انا بوصلها شروق:اعطيني رقمه مريم : ************** شروق : شكرا ودقت وكل رنة تحس قلبها بيوقف جاسم : السلام عليكم شروق بغصة : وعليكم السلام وتفجرت : جاسم محتاجة اكلمك بموضوع خطير وضروري ممكن تتركني بسببه جاسم عرفها من اول حرف وبحنان : شروق مستحيل اتركك لأي سبب وانا كلمت ابوكي اليوم وقال بنشاور البنت .. تفضلي شروق خجلت بس رجعت للدموع : ما ينفع جوال انا باجي لكم وبقول لك صدقني ضروري اعرف انه ما ينفع بس كثير ضروري جاسم خاف شبيكون صاير : مصدقك خلاص تمام شروق : مع السلامة وقفلت وبدأت تبكي دخلت شوق : شفيكي شروق قامت : ولا شي بروح لمريم ولبست العباية والشال وطلعت طلال : وين يبا شروق : بروح لصديقتي مريم طلال ما يعرف انه مريم نفسها اخت جاسم : تمام بس لا تتأخري ريناد : خيااانة طيب خذيني معك شروق : بروح بسرعة عشان اخذ رواية من عندها واجي وطلعت وكانت بتركب مع السواق الا جات امها وخالتها بيركبوا : ركبي معنا بنوديك ونجيبك شروق : لا لا خلاص بروح مع تاكسي ليث دخل : لاا لا اختي بالرضاعة تركب تاكسي خلاص انا اوديكي شروق : شفيه التاكسي انت ودي خالتي وامي انت وانا اخذ السواق ليث : امي وخالتي بيطولوا كثير وبدهم احد معهم يشيل الاغراض شروق باستسلام : خلاص ماشي وركبت وركب ليث ليث : شفيكي شروق : ولا شي مجرد تعب عام وصلوا وجا ليث بينزل شروق : ويين ما فيه رجال داخل ليث : ههههههههه الحق علي جاي افتحلك الباب من الاتيكيت يعني شروق وعيونها صارت تدمع جات مريم الي كانت بالجامعة مريم شافت واحد معطيها ظهره وشروق قدامه وهي تدمع : شروق !؟ التفت ليث لمريم وانصدم من جمالها بس لف وجه على طول شروق حضنتها وبدات بالبكاء ليث جا بيركب السيارة بس انصدم بشروق تبكي شروق عرفت انه ليث شافها : اشتقتلك من زمان ما شفتك ليث تنهد : شروق انتم بالشارع انتظرك بالسيارى ولا اروح ؟ شروق : ساعة وباجي ليث : معناه بروح وبرجعلك دخلوا جوا مريم : من هذا ؟؟ انا اعرف انه ما عندك اخوان غير مازن و عمر وبعدين مبارح شفتيني شتقتلي بهالسرعة فيه سبب غير الي قلتيه شروق : اخوي بالرضاعة ورجعت دموعها : وين جاسم مريم : بغرفته نزل جاسم الدرج وبأبتسامة : اشرقت وانورت و ..... سكت لما شافها تبكي مريم تفرجت فيه بنظرات نارية انتهى البارت رأيكم - توقعاتكم 😊 |
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
https://l.top4top.io/p_1490ruje10.jpg |
يسلمو على المرور
|
جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا تعرف ماذا تقدم محتوى الطرح اكثر من راقي من الاعماق اقدم لك شكري واحترامي ليل المواجع محمد الحريري |
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع حضوري شكر وتقدير لك ولاهتمامك في مواضيعك اخوك نجم الجدي |
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي لاحرمك الله رضاه لك كل تقديري واحترامي مجنون قصآيد |
يسلمو على المرور
|
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك ودام عطائك العذب پآقة ورد http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif |
يسلمو على المرور
|
سلمت الايادي لـ إختيارك الراقي أعطر التّحايا وأطيب المنى وكلّ الاحترام https://images.baaz.com/cb80/c433/67...ec900b9158a929 |
الساعة الآن 07:36 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية