منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية عيونك بحر اغوص فيه/البارت الرابع (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=169795)

ضامية الشوق 01-21-2020 06:27 PM

رواية عيونك بحر اغوص فيه/البارت الرابع
 
ا البارت الرابع


غردت عصافير الصباح واشرقت الشمس وبدأت خيوطها بالانبعاث على وجه اشواق <br>
شوق : اشواااااااااااااق يلا قومي الكل ببيت جدتي الا احنا اتأخرنا بسببك<br>
اشواق : خلاااااااص روحوا انا بروح بعدين لحالي <br>
شوق : واجد عملتيها ترا ما استبعد خلااص مع السلامة كان الكل موجود بمزرعة الجدة

الكل موجود سلموا الرجال راحوا المجلس الحريم الصالة
البنات الصالة الثانية والشباب بالحوش عند البنات
دينا : ااااه اجتني فكرة نعمل مقلب بالشباب شو رايكم
شوق : انا موافقة
حنين : وانا
يسرى : وانا
رغد : وانا
هناء : وانا
لينا وليان : واحنا
هناء : هههههههه ماما روحو جوا العبوا عشان اجيبلكم اشي زاكي وحلاوة بسرعة يلا راحوا
رغد : شنو المقلب
دخلت اشوااق : انااااا جيت
رغد : هلا وغلا بالزين
سلمو عليها البنات وحكولها عن المقلب
اشواق : انا اجتني فكرة حوش جدتي فيه 3 برابيش مي تمام.. دينا ورغد وحنين برشوا مي وانا وشوق ويسرى وهناء بنسكر الابواب كلها شو رأيكم
البنات : موافقين 😉😉 وبدأ تنفيذ الخطة
عند الشباب
عمر : ههههههههههه روح اقلب وجهك
احمد : عأي صفحة 😂😂
مازن : عاليمين ولا يسار
عمار : فوق ولا تحت
ماجد : من تحت نعالي الحين عوجهك 😂😂😂
عامر وعبد الله بنفس الوقت رموا عليه الكنادر الا فجأة اجا مي عوجه عمار كانت رغد وبدأ توزيع المي عالشباب اااااااااه يا حيوانات وقفوا
والبنات فارطين ضحك ركضت اشواق عالباب تسكره وزحلقت رجلها بالمي وكان عمار راكض للباب ومسكها فتحت اشواق عيونها شوي شوي صفنوا ( عيون ) ببعض شوي بعدين اشواق استوعبت فلتت حالها وركضت سكرت الباب واخذت المفتاح( ما نسيت اخخ) وراحت 😂
دينا قاعدة بترش مي على عامر
عامر : ماااشي يا زوجتي المستقبلية وركض مسك البربيش ورش عليها وصاروا يركضوا ورا بعض
يسرى كانت واقفة عند الباب مو لاقية المفتاح ركض مازن ودزها بدون قصد وفتح الباب والباب خبط فيها😯 وبحكم جسمها الصغير الرقيق الصغير وقعت ع الارض وصارت تبكي اجااا مازن

مازن : مو قصدي والله بس انا كان ودي اطلع بس انا اسف

وقفت المهزلة عقولة ماجد وعمر والكل التم عند يسرى
ماجد عصب : من وين اسف ااه وحمل اخته وطلعها فوق
دينا اتفرجت ب عامر وغمز لفت وجها وطلعت
عمر اتفرج برغد التقو عينيهم وطلع عمر
والكل اجتمع بالصالة <br>
اتفرج عبد الله بحنين وقال : شكلوا ما ضل غير انا وانتي قومي <br>
حنين بتحدي : قوم انتى مش عمزاجك
عبد الله قعد عالكرسي : مش طالع
اعطته حنين نظرة وطلعت
عبد الله : ههههههههه اعشق التحدي
<br>
<br>
احمد صالح بالمحكمة لأنه محامي
واقفة قدامه عفاف المحامية : غير صحيح موكلي لم يفعل هذا الشيء ما الدليل
احمد فقد اعصابه: الدليل هذا المسدس الدليل الفيديو الدليل البصمات ما تفتهمين انتي ما تستوعبين غبية استوعب وانحرج
: اسف سيدي القاضي لكن كل ما تقوله السيدة عفاف غير حقيقي
القاضي : تم تأجيل الحكم ليوم غد
وهية خارجة من المحكمة ناداها احمد : عفاف
عفاف : تفضل
احمد : اسف ع الكلام الي قلته لكن فقدت اعصابي
عفاف : لاا عادي مثلي دايما لما اعصب بفقد اعصابي وبقول كلام ما اقصده
بعد مرور شهر <br>
اتصل احمد على عمه
طلال : هااا ابشر صار شي بموضوع شروق
احمد : يا عمي صرلي سنة ونص موزعين ع كل المغافر وكل دول الخليج بس يا عمي هي راحت بارادتها ف لذلك ما حد متعاون معنا شروق اختي بس ما بقدر اعمل اشي <br>
طلال : عارف يا ولدي خلك وما تيأس
جامح من ورا عمه الي كان ببيت الجدة
جامح :هههه هذا اذا ما كانت هاربة مع واحد <br>
طلال كل شي ولا بنته : اخرس يا قليل التربية تفووووو عليك عمري ما بسامحك شو الي جابك وضربه كف
جامح مسك ايد طلال ولفها <br>
طلال : اااه انا عمك تفوووو عهيك تربية فك يدي يا وسخ
دخل عمار وشاف جامح ماسك طلال : يا قليل التربية وبلش هواش زي كل مرة بشوفو بعض جامح اتعمد بضرب عمار عند منطقة الكلى عمار : ااااه ونزل دم من فمه
طلع جامح
عمار كان ح يلحقه لكن شاف عمه <br>
عمار : اسف بدل جامح <br>
طلال : من وين اصرفها ها تكلم بنتي مفقودة وتقلي اسف انا ادري انك مالك علاقة بس انت اخوه وطلع طلع عمار زي كل مرة راح لقبر ابوه يشكيله
عند اشواق بالجامعة سرحانة ومش منتبهة
الدكتورة : اشواق مع من اتكلم انا
سارة صديقتها خبطتها بالخفيف
اشواق : هاا شتبي
سارة : الدكتورة الاستاذة ما دري شنو تناديك
اشواق لفت ع الدكتورة : ما ابي ارد
الدكتورة : اخرجي براا محاضرتي
اشواق : جات من الله قومي يا سارة وقامت راحوا الكافتيريا

اشوااق : اااه جعانة موت
سارة كويتية: دايما شذي ما يهمش غير معدتش
اشوااق تقلدها : اقول شب طراقين عويهك احطك فالقاع الحين
سارة : اقولش ما تقلدين يلعن اللهجة ما تعرفين تحكي
اشواق : اقولك قومي اطلبي لي كرواسان
سارة : تتأمرين من عنوني وراحت ضلت اشوااق ع الطاولة الي فيها 3 كراسي جات مريم وقعدت
مريم : اسفة بس ما كو طاولات غير هنا
اشواق لا عادي حبيبتي
مريم : انا مريم 19 سنة
اشواق : انا اشواق 22
اشواق:اه توك سنة اولى
مريم : ايوة عليكيي نور
سارة : نور ولا مصباح هخهههههه وقعدت ما عرفتينا
اشواق : بس انا اتعرف ب الاول مريم سارة خخخ😅 <br>
مريم :كني شايفتك من قبل يا اشواق
اشواق : احزري فين ههههههه ما اتوقع اني شفتك
وبعد نص ساعة
اشواق : يلاا سارة
مريم لأشواق : انتي متزوجة
اشواق : لا ليه
مريم : تذكرت شفتك في المشغل ( الصالون) تقريبا من سنة يوم عرسك قلتيلي انك بتتزوجين اب عمك ومش مرتاحة وابتسمت 😊 شايفة ذاكرتي قوية بس كيف مو متزوجة
اشواق قامت وراحت تركض وهية بتبكي
مريم : شو مالها <br>
سارة قامت تلحقها : هاي اختها الي شفتيها ولها قصة طويلة وراحت تلحق اشواق وقامت مريم <
عمار كان قريب من الجامعة وشاف اشواق تركض والثمة طايحة وهي تبكي راح لها وسارة لما شافت عمار ابن عمها لأشواق تركتها لأنها بتعرف انه رح يهديها<br>
عمار : اشواق شفيك
ضمته . حضنته اشواق لا شعوريا : ابي افقد ذاكرتي انا تعبااانة تعبانة ما حد مصدق
عمار قعدها وجاب سيارته وشربها موية : اهدي يا اشواق كلنا عندنا هموم وكله في ميزان حسناتنا واختبار من الله
اشواق بشهقة من البكاء : بس انا اهئىىىىىئ مو قادرة اتحمل
عمار بصدق : انا بحمل عنك هاتي
اشواق فكرته يتغشمر ، يمزح معها فأبتسمت لا روح مفكرني ما عندي عضلات بقدر احمل لحالي >
عمار الي عرف انها فاهمة انه بمزح فمشاها واعطاها ثقل حديد اخف شيء <br>
عمار : مش رح تقدري تحملي هاد <br>
اشواق : الحين تشوف وحاولت تشيله وما قدرت وابتسمت بأحراج : مو راضي
عمار : هههههههه بتدلع عليكي وبسؤال ارحك على بيتك اشواق : لا لا اسفة اخذت من وقتك الحين يجي السواق <>
عمار لاشعوريا وبهمس : وقتي كله لك
اشواق : هاه صوتك واطي وهي فعلا ما سمعت
عمار : بدك تروحي مع السواق له له ما هقيتها منك
اشوق : خلااص بتوصلني انت وصلها وب الطرق حط اغنبة ويلي ويلي يا عيونه تذبحني عيونه قلبي عمري يا عالم هالزين يفدونه اموت ان شفته يتبسم وادوخ اكثر اذا سلم ........
اشواق : عمار بدي اسأل
عمار : اااخ اسمها ابي .اريد مو بدي <
اشواق : هون السؤال
عمار : اشهو
اشواق : ليه احسكم مو متقبلين امي عشانها مو سعودية

عمار : لا تصيرين عنصرية لا ماكو من ه الكلام
اشواق : طيب سؤال ثاني
عمار : مصختيها ترا بس اسألي
اشواق بدمعة : ليه جامح عمل كذا ب شروق
عمار وقف السيارة : اااه قصة طويلة واجد سمعي عايلتنا معقدة انه انا ورغد ولاد محمد الزوج الثاني وجامح ابن جمال الزوج الحالي الواقف مع ولده صدقيني يا اشواق تعقيد ليندا الي هي امي تزوجت ابوي بالغصب لأن وحدة مطلقة وعندها ولد يجيها عريس فرصة وتزوجت ابوي الحين انا دخلت بدوامة عمة جامح جميلة اخت عمي جمال تمت خطبتها لأبوكي بالزمنات <br>
اشواق بصدمة : شنووووووووو <br>
عمار : خلني اكمل ابوك كان متزوج امك وقايل لها انه يتيم لا اب ولا ام ولا قرايب تزوج امك ب الاردن دون علم اهله وخطب جدي الله يرحموا جميلة ل ابوكي وابوكي انصدم لما قاله ابوكي اليوم عرسك من جميلة راح ابوك لجميلة وقال لها يا بنت الحلال ما ننفع لبعض لسا ما كتبنا كتاب ولا شي كل واحد بطريق طبعا جمال عصب وصارت مشكلة انحبت بعدها لكن جميلة انتحرت بظروف غامضة ف جمال حب ينتقم لأخته بعد 30 سنة <br>
اشواق : صدمتني كل ذا انتقاام طب ابوي ما كان يعرف انهم خطبوها له لأنه يحب امي لكن جامح لا يحب رشا وكان يعرف انهم خطبوها وابوي ما طلقها لأنه ما كتب كتابه عليها وابوي ما اهانها قدام الكل قال اها بانفراد<br>
عمار :<br>
الباقي افهمك بعدين لأنه ما ينفع نقعد مع بعض كذا مو متزوجين ولا مخطوبين ان شاء الله قريب وغمز يلا عبيتك طيران<br>
اشواق انصدمت شيقصد معقول يحبن.. لا لا ما ادري <br>
عمار ابتسم رغم كل شي ووصل اشواق واستنى نص ساعة واتصل بعمه طلال <br>
طلال : السلام عليكم <br>
عمار : وعليكم السلام عمي فاضي اليوم طالبك بموضوع <br>
طلال : حياك الحين لو تبي <br>
عمار : الحين الحين انا جايلك <br>
نزل عمار من السيارة ودخل المجلس <br>
بعد السلام والسؤال عن الاحوال و و و ....... <br>
عنار : طلبتك يا عمي ابي بنتك اشواق انا ادري انها ما هي بطريقة لكن قلت بلا ما ادخل اهلي من اول بلاش ترفضون ويصير مشاكل ما لها داعي شرايك عمي 😊 وانا اوعدك اني احافظ عليها و احطها ب عيون..... قاطع كلامه عمه طلال
طلال
تذكر ان عمار اخو جامح وصرخ : لو كان اخر يوم بعمري ما اعطي اخو جامح لأخت شروق <br>
عمار : يا عمي هو اخوي من امي وصدقني ماكو شيء مشترك بيننا صدقني يا عمي <br>
طلال : الدم الي يمشي بعروقك مرتبط فيه<br>
عمار ما حب يذل حاله اكثر ومحاولة اخيرة : طلبتك <br>
طلال : مستحييييييييل واشواق مو موافقة قالتلي رح يجي عمار يخطبني لا توافق
** طبعأ تأليف طلال اشواق ما قالت شي بس عشان عمار يفقد الامل
عمار بصوت مخنوق : مع السلامة وطلع بالسيارة وراح لقبر ابوه يبكي طلع للسيارة وشاف مقص احتياط وتذكر جملةعمه : الدم ااي يمشي بعروقك مرتبط فيه
عماار بجنون : الحين ابنهي كل شيء بربطني فيه وراح لبيت جامح واول ما فتح الباب ضربه عمار وبلش الهواش دفعه عمار
عمار : انا رح انهي كل شي بيني وبينك شوف طلع المقص وجرح يده اكثر من 7 جروح
صرخ : شووووف انبسط خلي الشي الي يجمعنا ينتهييي
طلع جامح
عمر : انااا مجنون احاول انتحر اخسر اخرتي عشان الدنيا وطلع لغرفته ولسا يده تنزف
و قعد يبكي حاله ابوه توفى من هو طفل زوج امه كان سيء نوعا ما ما حد عوضه بأبوه امه عمره ما حس بحنانها وكانت تكرهه لأنه ولد محمد البنت الي حبها انرفض عشان اخ واحد خسيس عشان ذنب ما اقترفه وكمان هي ماتبيي

انتهى البارت اليوم كانت القصة مركزة على عمار واشواق لكن بالبارت الجاي بنوع وبجيب
وردة وجاسم .. مازن ويسرى ورح نتعرف على دار خالتها اكتبولي رأيكم وتوقعاتكم
افاق عالية
شتات الكون
بنت حرب و الباقي والي من وراء الكواليس 😉😉😊

لا أشبه احد ّ! 01-21-2020 08:16 PM






آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

عـــودالليل 01-21-2020 08:21 PM

جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي




ليل المواجع
محمد الحريري

إرتواء نبض 01-21-2020 11:25 PM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

نبضها حربي 01-22-2020 12:40 AM

طرح رائع
يعطيك العافيه

نجم الجدي 01-22-2020 01:03 AM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

مجنون قصايد 01-22-2020 02:25 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

ملكة الجوري 01-22-2020 10:28 PM

سلم ذوقك واختيارك
ربي يعطيك العافيه
وما ننحرم من جمال طرحك
لروحك الجوري

البرنسيسه فاتنة 01-23-2020 07:52 PM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

ضامية الشوق 01-26-2020 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اول اطيافي (المشاركة 3610465)





آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي


الساعة الآن 06:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية