منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   روايه/ بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول/ الواحــد والثــلاثون. (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=148805)

ضامية الشوق 12-03-2018 08:12 PM

روايه/ بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول/ الواحــد والثــلاثون.
 
البـــــــارت الواحــد والثــلاثون.

استغفر الله العظيم




يحس الجو مضايقه مخنوووق مايدري ليه يحس في سالفه وراء جاسم وابوه استــاذن يروح للحديقه يشم هواء لعل وعسى تخف ضيقته شاف بنت قاعده بالحديقه وشعرها يتطاير وفستانها العنابي مع بياض بشرتها معطيها شكل واوو وبدون مايحس قرب لها
رعد مفهي اول مره يشوفها كذا كانت دايم تلبس بوي:سددددديم
سديم التفتت بخرعه:بسمم الله
رعد يناظرهاا.
سديم انحرجت من نظراته قلبه يدق بقووووه صح العقل ينسى بس القلب لا
رعد:سدوووم تعرفي اني بغيابك ماذقت طعم الهناء تكفين لاتروحين مرهه ثانييه>> قلبه حاسه
سديم بااستغراب :وش تقصد ومنو انت
رعد:انا رعدد ياسديممم ..
سديم قاطعته قبل لايكمل:ماخبرني عنك جاسم ولو سمحت ممكن تبعد بمشي
رعد بااستغراب:جاااسم
سديم:اي
رعد :بسس انتي تكررهييه
سديم وعقلها مشوش:وش تقصد ها
جاسم من وراهم :وش عندك مع خطيبتي ها
رعد ببلاهه:اي خطيبه
جاسم بغيره بعدها عنه وقف مقابل رعد بحيث تكون سديم وراه :وشو ماسمعت يااحقييير
رعد والشرار يتطاير من عيونه:جاااسم صد عني لايجيك شي مايعجبك
جاسم:هههههه وش بتسوووي يعني ترا هذي خطيبتي وعن قريب بتصير زوووجتتي ففففاهم
رعد فكره انه احد ياخذ منه سديم خلاه يفقد اعصابه وصار يضرب جاسم بهمجيه
سديم صارت تبكي بخوف وتحاول تبعدهم بس مافي فايده بالصدفه كان مار نواف الي كان يكلم بشرى والابتسامه شاقه الووجهه بس سرعان ماتلاشت ابتسامته وتحولت للعبوس راح يفك بينهم وبالقوه قدرر لان كلهم طول وعرض
سديم راحت لان حست مكانها غلط بينهم

نواف بعصبيه:انتو شفيكم دايم هواشات ماتملون
جاسم يمسح الدم من فمه:مالك دخل اننت


ابو ساره :والله هذه الساعه المباركه ياخوي وجاسم انا اعرفه ونعم فيه بس الرأي الاول والاخير لسديم وتعرف انها
ابوجاسم قاطعه:اكيددد واعرف حالتها ولولا اصرار جاسم ماكنت قلتلك الحين وهي بهلوضع
ليث قاطعهم وهو يلهث:يبه عمي.
رعد وجاسم كانو بيذبحون بعض>>ليه تزيد الطين بله ياليث ههه
ابو جاسم قام بخوف وبنفس الوقت منحرج من عياله


صدمتها كانت كبيره معقوله في شي زي كيذا كانت تشوف النساء شبه عاريات و الرجال سكرانين والدجي عالي الصوت رجعت خطوتين للوراء من الخوف
شافها واحد طلع لعندها ومن شكله باين انه سكران
الرجل مسكها من يدها: هلا بالحلووه
العنود منقرفه منه:بعــد عنني يااحقير
الرجل يقرب لها:له له ليش معصبه
ماحس الا بالبوكس الي طيره
راشد وصدره ينزل ويطلع من العصبيه:لاتحاول حتى تلمسها فااهم
الرجل بحقد:عشان واحده تضرببني
راشد:واكسرَّرك بعد
العنود من الخوف تخبت وراء راشد ومسكت ببلوزته
الرجل بحقد:راح تشوف ياراشد ماراح انسا اهانتك
راشد ضحك بهدوؤ:ههههه لاتنساها ولاتنسى كمان اني اقدر اوديك بداهيه والحين برررا
الرجل راح وهو يترنح وبنفس الوقت الحقد ماكل قلبه
عند راشد والعنود
راشد لف لها بعصبيه بس سرعان ماتلاشت عصبيته وهو يشوف ملامح وججها الخايف شكلها كان مغري جددا قال بهدوء عكس داخله: اش مطلعك مو انا حذرتك ماتطلعي
العنود بخوف:ممابي اقعد هنني طلعني بلييززز والله خاا... يفه
راشد تنهد وقال:طيب تعالي معي
العنود بفرحه :جد
راشد ناظرها شوي وبعدين قال :ايي

سميره بغيره وهي تطالعهم:سااالم منهي مع راشد ممكن تفهمني
سالم شبه صاحي:ههههه ذي حبيبته الجديده وش حار... ق رزك انتي
سميره دفته:حيوان والله مااخليها بحالها


عند راشد طلع لسيارته البورش والعنود جت بتركب وراه بس راشد عيا هالشي، طلعت بدون لاتحكي شي لان لو تكلمت امكن بتنفجر فوقه
راشد :تحبين اشغل شي
العنود وهي تناظر الطريق من الدريشه: لا ابي مااشوفك بعد اليوم
راشد:ناظرها بنظرات غريبه وسكت
مرت خمس دقايق والصمت سيد الموقف قطع الصمت صوت راشد وهو يقولها انزلي
العنود ناظرت المكان وبعدين قالت:وين ممابي انزل معاااك
راشد :لاتخافي محسويلك شي انزلي
العنود متدري ليه دايم تسمعله يحسسها بالامان برغم انه يعتبر خاطفها وايضا في فلته كل ذا الحركات ع قولتها
نزلت ومشيت وراه لين وقف جنب باب اخذ المفتاح الي بجيبه وفتحه والعنود قلبها يرقع طبولل راشد دخل وقالها تدخل بس اهي رافضه سحبها بيدها لعنده بحركه سريعه وطاح لوراء واهي، طاحت فوقه صمت انفاس متسارعه عيون متعلقه ببعض
راشد وهو عيونه عليها:ليش انحشتي من اهلك
العنود حست ع نفسها بعدت منه بقوه وقالت:مـالك دخل
راشد قام وهو ينفظ ملابسه:ها وش هالاخلاق الزفت
العنود:كيدا انا عجبك ماعجبك مايهمني
راشد ببرود:راح اعرف و ع العموم ذي شقتك الحين وخذي المفتاح هذا وماعندي غيره وراح اجي الصباح والحين بااي ""طلع من الشقه
العنود اخذت المفتاح وماعلقت ع كلامه


اليــوم الــثانـي
الساعه عشره صباحا بتوقيت السعودية
صحى بنشاط اخذ دوش ولبس بنطلون جينز اسود وتيشرت رمادي مكتوب فيه بالانجلش I liked وشوز بوت تسحب بهدوء عشان لايزعج احد وطلع من الفله
ارسل رساله لااحدهم وركب سيارته بي ام دبليو ساق بحماس لين وصل لفله وبعدها سرعان مااختفت ملامح الحماس للربكه والتوتر سم بالله ومشى متوجهه للبوابة
فايز:لوسمحت ابي اقابل رياض ال......
الحارس:اوكي من اقوله
فايز:واحد يبي يقابلك وبسس
الحارس راح وقاله وشوي وجاء
الحارس :تفضل معاي
مشى معاه وهو يجهل وش راح يكون رده فعلهم بس يعرفو انه ابن ولدهم
رياض الي هو الجد ناظره شوي بعدين قال:حيالله من جانا
فايز بتوتر:الله يحييك
الجد:.....

RioO 12-03-2018 11:50 PM

آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ

ضامية الشوق 12-04-2018 12:58 AM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ادمان

ملكة الجوري 12-04-2018 01:24 AM

آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|
http://www.tratel3asheq.com/up/uploads/153532066871.gif

إرتواء نبض 12-04-2018 05:18 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

جنــــون 12-04-2018 07:41 PM

سلمتي ع النقل

مجنون قصايد 12-04-2018 11:09 PM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نجم الجدي 12-05-2018 12:27 AM

يعطيك العاافيه على طررحك الرووعه
واختياارك الذووق للمووضووع

نجمكم

عـــودالليل 12-05-2018 01:04 AM

100
أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

ضامية الشوق 12-05-2018 03:59 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ملاك


الساعة الآن 09:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية