منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   روايه/ بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول/ البارت السابع عشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=148427)

ضامية الشوق 11-27-2018 05:20 PM

روايه/ بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول/ البارت السابع عشر
 
تـــــــابع البـــــ27ــــارت

اليوم الثاني.
فتحت عيونها بشويش شافت المغذي بيدها وجهاز النبض ع صدرها وراسها كأن يقيم حفله موسيقى من وجعه حاولت تذكر ايش صارلها او هي ليش هنا مافي فايده الصداع يزيد دخلوا عندها ناس اول مره تشوفو تسمع اصواتهم بس ماتدري وش يقولوا
ابو ساره حس فيها راح لعند الدكتور خبره جو اخذوله ابره مهدئه ومن بعدها غفت شوي
ساره:بابا وش قال الدكتور
ابو ساره:ان هذا طبيعي بعد الغيبوبه ولانها فاقده الذاكره وان شاءالله صحتها تتحسن مع الوقت
-----------

بمكالمه جماعيه

لمى بفرح:واووو والله مو مصدقه واخيرا صحت
العنود بحزن:بس فقدت ذاكرتها
ريلان:يعني ماتذكرنا صح
العنود:صحيح
لمى:حسسافه ابي اعرف ليش يصير لها كذا والله حرام.
ريلان:قضاء وقدر
العنود:وونعم بلله
ريلان تغير الموضوع:الا ياحرمه تركي شلونك ومتى ناويين تسوون عرس
لمى تضايقت مايزورها زي الناس عاد تبيههم يسوون عرس:مدرري وان شاءالله مايصير هالعرس
العنود تنهدت:لموش ليش كل هذا حاولي تكسبيه ترا عارفتك
لمىتذكرت لما يجي تروح ببجامه وماتسوي شي ومومهتمه بنفسها ابدد:عنود تكفين مووقتك تعرفين الظروف الي تزوجنا فيها واصلا مايبيني هو
العنود:الا انا اقول انه يبيك ومتاكده بعد
لمى بااستهزاء:هههه شلون متاكده
ريلان تكلمت:انا بقولك اول شي لو ماكان يحبك مااكان تزوجج ودفع فلوس لعادل عشان يترر ""بس شهقت وسكتت لانها خربه الموضوع""
لمى بشك:كملي
العنود:وش فيها سكتت هييي ريلان شقاعد يصير
لمى:ريللان تكلمي وقسمم مايصير لك خيرر يلاا
ريلان :اسكتي خلاص بكمل تركي دفع لعادل فلوس مقابل يتركك عادل ويروح عشان يقدر يتزوجك ومن بعده طلب يدك من ابوك قدام الكل عشان مايقدر يرفض
لمى مصدومه :........
العنود مو اقل من لمئ:من قالك انتي
ريلان سكتت شوي وبعدين قالت:فايكأني ى:الحيين فهمت السالفه الله ياخذه بوريه
العنود:مو من جدك ترا هو ساعدك
لمى:ب وش ساعدني هو صغرني ذلني يالعنود ب وشساعدني انا له والله ماخليه
ريلان:وش بتسوي يامجنوونه
لمى:بخليه يممموت بالتراب الي انا ادووسه ....ووووووو... وو
العنود:حرررام
ريلان:اي اصلا مايصير والله
لمى:انطموا هذا قراري ومستحيل اتراجع
العنود:براحتك
ريلان :بنات عندي انتظار فايز يتصل بكلمكم بعدين
العنودولمى:بااي
العنود تكلمت:تتوقعي تحبه
لمى:من ريلان
العنود:م غيرها
لمى:مادري والله صعب تفهميها احيانا احسه تحبه واحيانا لا
العنود:اها تعرفي احس كأني اعرفه من قبل فايز
لمى تتمسخر:يابنت درستي معاه
العنود:لموي مو وقت مزحك اتكلممم جــد
لمى:شلون فهميني قصدك قبل لانتعرف عليه.
العنود:ايي بجد احسه شايفته من قبل وكثيرر بعد
لمى:يمكن شفتيه قبل الماريين كثير لاتهتمي كثير
العنود ماقتنعت:طيب طيب
لمى:اي وشلون مشعل
العنود:وش لك منه
لمى:يمممه ع الغيره اسأل بسس.
العنود بمكابره:ووع اصلا من وين تجي الغيره وانا مااحبه اساساً
لمى: تكذبي ع حالك بسس
العنود تنهدت بعدين قال:طيب وش يفيد لو قلت احببه وهو لسا خاطب اروى وامكن مايحبني حتى
صووت من وراها :من قالك
العنود لفت وانصدمت طاح الجوال من يدها
مشعل ناظرها باانبهار كانت لابسه بيجامه شورت ابيض وتيشرت ابيض وردي فيه كاب ع شكل قطه : .....
العنود بتوتر:اشجابك
مشعل:بيتي وشلون وش جابني
العنود:اقصد بهالوقت
مشعل يمثل الغباء:رجولية
العنود عصبت وجت بتروح بس مسك يدها وقال:اااااحبك وكل جزء فيني يحبك العنود تسمعيني احبببك
العنود وقلبها يرقع طبول :مششعل!! وطي صووتك بلكي سمعك احد وممكن تترك يدي
مشعل:مالي منهم انا ابي اسمع ردك انتي
العنود بخجل وطت راسها وقالت:واننا بعد احببك
مشعل والدنيا مو سايعته:مماااسمع
العنود:ااحببك اقول
مشعل حظنها وناسي كل شي بهاللحظه
دخل وشافهم بهالوضعيه انصصدم
العنود بعدت من مشعل وهي مصدومه
الجد بصراخ:يالي متستحون ع وجيهكم وبعد بالصاله وببيتي مشعل بررا يلاا وانتي""قصده العنود"" غلطت يوم جبتك انتي مثلك مثل امممك فاااهمه انقلعي الحين ولااابي اشوف وجيهكم وزواجك ترا بكرره وانت بعد يااامشعل
العنود كلامه هزهاكثير ليه يعايرها باامها رقت الدرج ولغرفتها تبكيي
مشعل :جدي خني افهمك السالفه ولا مو مثل مامفكر
الجد قاطعه:مشعل اطلع برااا لحد الان ساكت
مشعل بقهرطلع


ريلان:وششش تقوول اششلوون اختك
فايز:رييلان اتكلم جدد وينهاا الحين
ريلان :مو قبل لاتفهمني السسالفه
فايز هدا شوي وقال:صارلناحادث ابي وامي توفوا اجا واحد واخذ العنود بس انا ماشافني ومادور اهو اصلا وانا لسا مافقدت الووعي كنت اشوفهم بس مو قادر اتتتكلم هما راحو وانا حاولت اقوم بس داهمتني الدوخه وطحت من تله تقريبا كان طولها متوسط ومن بعده ماحسيت الا وانا بالمستشفى وفقدت الذاكرا جزيئا تبنوني ناس وظليت معهم بعدين هم حكولي سالفتي انصددمت بس قعدت ادور ع اهلي الي مو متذكرهم..
ريلان بصدمه:كممل
فايز:صارلي حادث وبفضل الله رجعت ذاكرتي
ريلان بكت وبلا وعي قالت:ياااحياتي كل هذا يصير لك طب انت بخير
فايز بلم من كلمته ياحياتي حس لهم طعم بزغم انه عارف انها بلاوعي قالتها وموقاصدته:ايي بخيرر اطمني
ريلان:يعني العنود اختتك صح
فايز:ايي وربي مو مصدق لقيت اختيي ان شاءالله بكره انا في السعوديه مو قادر اصبرر
ريلان:بتنور السعوديه بخبرالعنودد وربي بتفرح
فايز بسرعه :لااا انا بخبرها بنفسي
ريلان فهمت:اووكي ولايهمك
فاسز:اجل بسكر الحين
ريلان:اوكي باي


دف الباب بقوة ودخل لعندها اعطاها كف خلاها تسقط ع الارض
الجد:عنووود وطيتي راااسي
العنود ماسكه خدها وطاسحه ع الارض:جددي بليز اسمعني اناا اسس
الجد قاطعها:ماابي اسمع صوتك اوووشش جهزي حالك بكره ملكتج ع ابن خويي فاهمه ولو تموتين مااخذتي مشعل ولاهو خذاك ان شاءالله بعزاي
العنود شهقت وصارت تبكي:جددي لاتسوي كذا والله حرام ولا عشاني يتيمه
الجد راح بدون تعليق


فتحت عيونها ببطئ شافت انهم راحو ومابقى احد بالغرفه
سديم بحيره:وووش صارررلي طب وش اسممي معقوله ماني عارفه وين بابا وماما
طق الباب ودخل قبل لايسمع رد
جاسم وعيونه تلمع :سديم
سديم بااستغراب منالسخص الي دش عليها :منو انت ومن سديم
جاسم قرب لعندها ومسك يدها وسديم حاولت تبعد بس هو مصر وماتركها:انا جااسم حبيبك مومتذكرتيني وانتي سدديم الي يحبها قلبي وميت فيها
سديم نزلت عيونها:وش تقول انت
جاسم بكذب:انتي كنتي تحبيني وانا احبك واحنا قررنا نتزوج بس صارلج الحادث وقعدتي بغيبوبه لمده ثلاثه شهور وامس صحيتي للكن للاسف انتي فاقده الذاكره
سديم دمعت عيناها:جدد طب عندي اهل
جاسم:اكييدد عندك عمو عبدالرحمن ابوك وامك ايلين واختك ساره واخوك ليث وبنات عمك وطبعا انا
سديم:مااشوفهم وين
جاسم:هما كانو هنا بس راحوا قبل لاتصحي منتظرينك ع احر من الجمر""لحتى تتشافي ع الاخير""صار يشرحلها اهي من وين ووكذا يعني""
سديم هزت راسها بمعنى ايه
جاسم:شلون تحسي الحين يعورك شي
سديم:لا انا بخيير وابي اطلع بعد
جاسم:لااا مافي طلعه الدكتور مابعد كتبلك خرووج
سديم مدت بوزها بشكل طفولي:لااا مااابي ابي اطلع اشم هوااء حاسه حالي مخنوقه
جاسم بااصرار:لااااااااا قلت لاااا
سديم طالعت بعيونه:جااااسم
جاسم خاق:ها
سديم برجاء:ابي اطلع
جاسم فكر شوي وبعدين قال:اوكي بس نرجع سررريع قبل لااحد يجي
سديم شافت الساعه كانت 11الليل قالت:اووكي
جاسم شافها لابسه لبس المستشفى استئذن شوي وجاءمعه ملابس
سديم بااستغراب:وش ذا
جاسم رفعهم كانوا عباره بلوزه بيضاء وجنز ازرق :البسيهم عشان نطلع
سديم بااحراج:طب ممكن تطلع
جاسم ضرب راسه ع الخفيف:يوووو نسيت معلش رايح بس استعجلي
سديم ضحكت عليه حست معه بالامان وبنفس الوقت مو مرتاحه في شي ماخلاها ترتاح متدري ليه لبست ع سريع وطلعت تتسحب
جاسم من وراها:بوووو
سديم التفت لوراها بخوف:ووووجع كنت ببمووت من الخوف
جاسم مسك يدها:بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك يلا نروح
سديم اكتفت باابتسامه ومشت معاه

كانت تناطر بدريشتها حَل الظلام الدامس كانت تحسه حياتها ماكتملت فرحتهاا مشعل بيتزوج وانا اكيد، بتزوج ع الي قاله جدي فكرت شوي وقالت:مسستحيل اتزوج وانا ماابي انا لازم انحااش
اخذت عبايتها وشيلتها ناظرت للدريشه مره ثانيه بس خافت لان المكان مررتفع مرره:وش اسوي الحين
راحت للباب وسشافته مو مسكر فرحت ونزلت تتسحب طلعت من البوابه مسسرعه وهي تناظر يمين ويسار مو عارفه وين تروح مشت حق نصف ساعه ودخلت يده بجيبه عشان تتصل ب ريلان تجيلها شافته مو موجود :ييمممه وش اسوي مااقدر ارجع الحين ومافي مواصلاات بهالحزه يالله

ووو
نكمل بعدين الى اللقاء في بارت جديد

وتوقعاتكم ؟
سوري ع تاخير انا كتبت بالبارت ع الوقت بس خلص اشتراك النت >>>>شوفتو الحظ
وموعد البارت يوم الثلاثاء ان شاءالله مايصير شي لذاك الوقت >>>>هههه

دلع 11-27-2018 06:07 PM

تألق وتميز
جمال في الطرح وروعة في الاختيار
اشكرك واشكر قلمك المميز
يسعدني التواجد هنا
وانتظر جديدك الشيق
تسلم يمينك

مجنون قصايد 11-28-2018 12:19 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نجم الجدي 11-28-2018 01:32 AM

يعطيك العاافيه على طررحك الرووعه
واختياارك الذووق للمووضووع

نجمكم

إرتواء نبض 11-28-2018 01:33 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

سَرمَد 11-28-2018 09:04 AM

إِختيار جميل جداً

ربي يسعدك .

كـــآدي 11-28-2018 10:05 AM

هطول ثري
وطرح رائع يشُع منه التميز
لشخصيه عذبه أكثر تميز

عازفة القيثار 11-28-2018 02:18 PM

كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...!
ودي وعبق وردي

الغنــــــد 11-28-2018 04:00 PM

أسعد الله قلبك بكل ماتتمناه
مثل ما أسعدتني بصفحتك الجميله والرااقيه

يعطيك العااافيه
وشكرا لك مع تقديري

ضامية الشوق 11-28-2018 07:35 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
دلع


الساعة الآن 03:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية