منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   ما تخيلتك حبيبي الثالث عشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=142606)

ضامية الشوق 08-08-2018 12:41 AM

ما تخيلتك حبيبي الثالث عشر
 
الجزء الثالث عشر }


و أرتمت بحضنه أبوها وطوقها بذراعيه
بوماجد وهو يزيد من قوة احتضانه لها :
أنتي ضحكت عمري وأنتي شهد شهدوتي ألي عمري كله لك ومن اجل عيونك
شهد لأول مره بحياتها شافت الدمع بعيون أبوها
وهي تبكي : يبه أنا احبك واسفه إذا غلطت عليك وتمسح دموع أبوها : يبه محد يستاهل دموعك
مازن يمزح : خلاص والله لأبكي
وابتعدت عن حضن أبوها وابتسم لمازن
شهد وسط دموعها : سخيف ما حبك
مازن ويحضنها مره ثانيه : وأنا أموت فيك
عمر يبتسم : شهد يللا اركبي السيارة
عمر تفاجئ لما شهد ضمته بعد ما فكت مازن
شهد تبكي : عمر تعال معي
عمر يضحك لما شف نظرات طلال وهو واقف جنبه
عمر ببراءة : طلال يصير اجي؟!
طلال يستهزء: لا كل العائلة تجي احسن.. أقول لك اركبي ولا والله اشيلك و اركبك السيارة بنفسي
سعود يضحك: خف شوي على بنتنا
طلال يبتسم : ما تشوفها يا سعود كأني بذبحها
شهد ركبت بعد ما عطت طلال نظرة سم ..
طلال وهو يسوق السيارة :هين يا شهود أن ما ربيتك ما أكون طلال

×××××××××××

كان واقف بعيد والدموع متحجره في عينه وهو يشوف شهد وهو تركب السيارة مع غيره
وكان يتمنى الموت الحين ولا يشوفها تروح لغيره و أول ما تحركت سيارة طلال
نزلت دموع سلطان المتحجرة في عينها

×××××××××

وفي السيارة كانوا ساكتين وصلوا الفندق ألي حجز فيه سعود أسبوع هديه منه
ودخلوا الصالة
شهد جلست على الكنب و حست برجفه وحياء فضيع الحين حست انه زوجته و بحالهم وتحت سقف واحد
وطلال فسخ مشلحه و شماغه وحطهم على الكنب وجلس جنبها و يبتسم وهي خافت منه
: الحين أنا وأنتي لحالنا وقرب وجه من وجهها
شهد ورفعت يدها في وجهه: طلال خليك بعيد عني
طلال حاول يعض إصبعها لما شافه في وجهه . وهي نزلت يدها بسرعة
طلال يبتسم وخمن انه خايفه منه و متوتره: انا بدخل اتروش و أنتي بعدي وانتظرك في الغرفة
شهد بنفسها وبتوتر: بأحلامك ادخل الغرفة وأنت فيها
ودخل الغرفة يتروش ولبس بجامه بيضاء من الحرير وتمدد على السرير ويناظر شهد تدخل لكن ما دخلت وقام يشوفها لقاها مكانها جالسة
طلال مستغرب: شهد ليه ما دخلتي و بدلتي
شهد متوتره: انتظرك تطلع من الغرفة
طلال عقد حواجبه : ليه
شهد مرتبكة : كيف أبدل و أنت موجود؟؟
طلال يبتسم وقام الغرفة ورجع : الحين تفضلي .
.شهد تطالع واش يسوي وراحت الغرفة و بتقفل الباب المفتاح ما هو موجود
وهي منقهره :أكيد النذل اخذه
طلال وهو يضحك : المفتاح معي ما اضمنك تقفلين الباب وتنوميني على الكنب
شهد تسمعه من داخل الغرفة : حيوان نذل... كل الشتايم قالتها أكرهك جعلك الماحي الي يمحيك ... وتوها بتدخل لغرفة التبديل الا طلال دخل عليها
طلال بمكر ويبتسم : اخلصي بسرعة
شهد منقهرة من حركة المفتاح :أنت أش دخلك أتأخر أو ما أتأخر شئ ما يخصك و بلا لقافه
طلال لما شافها طولت لسانه عصب قرب منها وهي من شافتها جاي عليها أدخلت لغرفة التبديل و أقفلت الباب
طلال يضرب الباب: هين أوريك بعدين
شهد بخوف وسخرية : بالمشمش
طلال : أنتي اطلعي وشوفي واش أسوى فيك
شهد تضحك : ومن قال أنى بطلع من هنا
طلال يضحك و بسخرية : بنتظرك الين الصبح
شهد : صدق سخيف

×××××××××

مازن مستغرب : تصدق أول مرة أشوف أبوي يبكي
ماجد يبتسم: أبوي حنون بس يخفيه وراء العصبية
مازن بفرح : فرحت لما حضن شهد
ماجد :أكيد بيحضنها هي وحيدته
مازن بتريقه : يارب يحضني قريب
ماجد يضحك : والله أنت إنسان فاضي روح ذاكر لك كلمتين احسن لك
مازن : روح يبه الساعة ثلاث وش أذاكر وأنا تعبان بروح أنام

×××××××××

شهد وهي تمسح الميك آب خلصت و تروشت لبست بيجامه سوده بعد ساعتين طلعت بشويش لقت نور الغرفة مطفي و طلال نايم و متغطي كامل
شهد بفرحه : الحمد الله نام فكه
لا ما نام و طلال وراها .. شهد فزعت و من الخوف صرخت هذيك الصرخة . وطلال حط يده على أذنه
طلال مفزوع: وجع على الصراخ ..
وبصوت في سخرية: تأخرتي كثير حبيبتي
شهد وهي تبلع ريقها: من نايم على السرير
طلال بتريقة : الوساده يا حبيبتي .. و يبتسم و لبستي لي بجامه سوده الله ينور عليك .. هو يقرب وهي ترجع على وراها
شهد بخوف بتحدي : طلال لا تقرب مني
طلال يعجبه نظرة التحدي من عين شهد و بخبث وهو يقرب : ليه ما لبست لي قميص ...؟ واخيرا صرنا لحالنا حبيبتي ورفع يده يبي يحضنها
شهد حمر وجهها و مرتبكة من طلال : بأحلامك البس لك قميص .....؟ و دفت يده ولا تقرب مني
طلال يبتسم : وليه أن شاء الله ما اقرب لك
شهد على أعصابها وهو يتقرب لها
: لا لا لا خلك مكانك ولا ما يصير لك طيب؟
طلال يضحك : أنت في موقف ما يسمح لك تكلميني فيه يا حياتي
شهد : وليه ما أتكلم وما هو بكيفك
طلال بسخرية : ما في أمل لسانك يقصر أو تخجلين مني وحتى في يوم عرسك و قرب لها
شهد وهي مرتعبة : لا وخليك مكانك
طلال حجزها في منطقه ما تقدر تتحرك فيها و تبتعد عنه
و تركب شهد على السرير بتهرب للجهة الثانية بس طلال مسك رجلها وطاحت على السرير ومسكها وثبت أيدها بقوه في السرير وهو لزق فيها وقرب لها وهي تحاول تفك يده عنها
شهد بترجي وتصرخ : لا طلال الله يخليك فكني ..
طلال يبتسم: لا تعاندي فاهمه
شهد :طيب بس فكني
طلال يحرك حاجبه : بأحلامك يا حبي
و شهد عينها على أيد طلال وهي تقاومها و لفت وجهه وجاءت البوسه على خدها وهي تسب فيه
طلال بمكر : ما جاءت بمكانها صح
طلال رجع يحاول يبوسها وشهد قربت يده وعضته في إصبعه وطلال فك يدها ومسك شعرها
طلال يتألم ويصرخ: وجع يا لمتوحشة فكي أيدي
شهد ما فكت أيد طلال إلا بعد ما حست طعم الدم في فمها...
وطلال أول ما فكت شهد يده دفها على الأرض وتألمت..
وهو يشوف الدم دخل الحمام يغسل يده عن الدم و شهد بتطلع برى الغرفة الباب مقفول طلع طلال من الحمام وهي وقفت مرتبكة عند الباب
طلال والشرر يطلع من عينه و يصرخ: روحي جيبي بلاستر بسرعة
شهد من الصرخة رحت تركض تجيب من صيدلية في الحمام

××××××××××

أم طلال ودموعها على خدها :ما دري كيف أنام وطلال وما هو فيه
بوطلال : الله يسهل عليه ويوفقه وقومي نامي
أم طلال تبتسم : أن شاء الله أزوج بدر بعده
بوطلال يضحك: أنتي وين وبدر وين
أم طلال بفرح: هذا آخر ترم له
ابوطلال يضحك : بعد تحسب العجوز
أم طلال عصبت عليه : والله محد شيبة غيرك ودخلت الغرفة
بوطلال يضحك على زوجته وهي زعلانه عليه

××××××××××

شهد متوتره وهي تحط بلاستر على إصبعه لاحظت كيف أسنانها معلمه بشكل يخوف بعد ما خلصت
شهد مترددة : طلال افتح الباب
طلال رفع عينه و بغضب




: روحي أخمدي على السرير لا يجيك شئ تندمين عليه
شهد متنرفزه : مابي أنام معك على سرير واحد
قام طلال راح يتمدد على السرير : ما هو بفاتح لباب تبين تنامين تعالي ولا بكيفك
شهد ترتجف: احلف انك ما تقرب جنبي
طلال مغمض عينه وبتعب: شهد لي يومين ما نمت عدل و ما فيني حيل بعد المعركة الي صارت بعدين تعالي أخمدي
شهد بغضب: أول احلف وبعدين حسن ألفاظك وش أخمدي
طلال يتنهد بقوة: والله ما اقرب لك. يعني نامي ارتاحي
شهد تقرب عند السرير وهي مترددة ..وطلال يطالعها وشلون تقرب وتجلس في اطرافه
طلال متسند على أيده و يضحك: والله حاله وتخافين بعد الي سويتيه فيني
شهد بحده : ادافع عن نفسي
طلال بتريقه : من زوجك
شهد وهي تنهده : اسمع طلال أنا مابي أجرحك لكن انت تجبرني على الي أسويها معك
طلال بحزم: يعني بتحرميني من حقي في شرع الله
شهد متوترة : يعني ترضى تلمس وحده ....
طلال رفع حاجب : كملي ليه وقفتي
شهد بتردد : تجبرني عليك وأنا.....

نجم الجدي 08-08-2018 01:18 AM

الله على اختيارك للموضوع الروووعه
شكرآ على المجهووود

بالتووفيق ان شاء الله

نجمكم

مجنون قصايد 08-08-2018 01:42 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

ملكة الجوري 08-08-2018 03:02 AM

يُعَطِّيگ الْعَافِيَةُ لِرَوْعَةِ الطَّرْحِ،،
تَعَطَّرَتْ زَوَايَا الْمُنْتَدَى بگ
تَقْديرُ يليق بگ وُدِيَ وَعَبِقُ وردَيْ
http://up.kasserkeb2a.net/do.php?img=61

إرتواء نبض 08-08-2018 03:25 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

عـــودالليل 08-08-2018 03:37 AM

100
الله يعطيك االعافيه
طرح موفق وراقي

ساكون دوما على متصفحك

لك مني الاهتمام والتقدير والاحترام

الغنــــــد 08-08-2018 06:11 AM

لطرحك نكهه جميله
وتستحق المروور والمشاركة لتميزها
لك مني أجمل تحيه وتقدير


الغنــــــد

فزولهآ 08-08-2018 01:55 PM

طرح جميل

ضامية الشوق 08-09-2018 10:18 PM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي

ضامية الشوق 08-09-2018 10:19 PM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد


الساعة الآن 05:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية