منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية :همسات تحت ضوء القمر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=141524)

ملكة الجوري 07-17-2018 12:29 AM

رواية :همسات تحت ضوء القمر
 




البارت الاول
نزلت تحت ولما كانت بتدخل المجلس سمعت ابوها بيتكلم فوقفت تسمع عند الباب
امها :ليش مانخبرها ياايوب ليان كبرت ولازم تعرف الحقيقة
ابوها :البنت ماراح تتحمل هالصدمه رانيا افهمي
امها : انت بس فكر بالموضوع
ابوها :يصير خير انا راح نام شوي اذا اذن المغرب قوميني وبتكونو جاهزين
امها ان شاء الله
دخلت بعد ماطلع ابوها لغرفته وسلمت ع امها وحاولت تنسى اللي سمعته قبل شوي
ليان بابتسامه :كيفك مامتي
امها وهي تمسح ع شعر بنتها بحنان : الحمد لله وانتي ياروحي ان شاء الله مرتاحه بالجامعه
ليان: اموري كلها تمام يمه صح انا بنروح عند خالتي ام ربى هالمساء
امها :ايه يابنتي وبتجتمع كل العايله هناك بس وينها اختك
ليان :نايمه من لما رجعت من الدوام يمه
امها: بابتسامه قوميها يابنتي لانو بقي ساعه وبنروح واعرف بناتي لازمتهم ساعتين ليجهزو حالهن
ليان بضحكه : هه اوك يالغاليه
--------------------
بعد ساعتين الكل مجتمع بقصر ابو طلال
الحريم بجهة والرجال بالمجلس الخارجي
كانو البنات بسولفون وفجاه صرخت دانه الكل استغرب ايش فيها جنت يعني وقفت ام ليان وراحت لبنتها
ام ليان بخوف: بسم الله ايش فيك بنتي صاير لك شي
دانه بزعل : لا يمه بس ريم مااشوفها موجوده
ام ليان :الله يلعن ابليسك يابنت خوفتيني والتفتت لاختها منال
ام ليان : وينها ريم ليش مااجت معاكم اختي
ام ريم :من الطهر وهي جالسه بغرفتها حاولت فيها بس مارضت تجي قالت تعبانه شوي
ام ليان :ماتشوف شر حبيبتي
قامت دانه وجري ع غرفة نوم ربى واتصلت عليها وبعدثلاث رنات ردت عليها وباين بصوتها انها كانت نايمه
ريم بنعاس :هممممممم الو
دانه : نايمه ياكسولة
ريم بانزعاج :ايوه خلصيني ايش تبين ولا اقفل
دانه : شوي شوي تعالي بسرعه
ريم : ماراااح اجي
دانه بعصبيه : اقولك اجهزي بعد ربع ساعه اشوفك قدامي بارسل لك عصام يلا باي وقفلت الخط بوجهها
راحت عند عصام وطلبت منه يروح يجيب ريم وهو رايح سحب معاه طلال وبعج نصف ساعه انضمت لهم ريم وفلوها سوالف وطبعا ماتخلو من شجار بين دانه وريم اللي عصبت لما قفلت بوجهها بدون ماتسمعها حتى وبعد ماتعشو رجعو لبيوتهم عشان الدوام بكره .




ملكة الجوري 07-17-2018 12:32 AM






البارت الثاني
.............
بعد العصر اجت ايمان لبيت خالتها ام وداد عشان تذاكر هي و مريم اللي بتشاركو نفس الفصل وهلا هم بالسنه ثانية ثانوي واخر امتحان بيكون بكره وجلسو يذاكرو بس مافهمو درس بالفيزياء وراحو عند اخوها ياسر اللي بيتحمل جنانهم وخصوصا بعد ماعرفت بحب اخوها لايمان
مريم وهي تدق باب غرفته بقوه وتلتفت لبنت خالتها : يمكن نايم
كانت بتتكلم الثانية بس سمعو صراخ ياسر من داخل الغرفه
ياسر بصراخ : مييييييين ع الباب
مريم بنفاذ صبر : انا ممكن ادخل ولا برجع وقت ثاني
ياسر :تفضلي
دخلت وبمجرد شاف اللي تقف خلفها ابتسم
مريم بابتسامه شيطانيه : يااهووو وين رحت يالاخو
ياسرببلاهة :هون حبيبتي
مريم وهي كاتمه ضحكتها عليه الحب بيشع من عيونه :ممكن تشرح لنا درس مافهمناه
ياسر اكيد يلا نبدا لتبتسم ايمان ع طيبة ياسر وحنيته اللي ماشافتها من اخوها طلال
وبدا يشرح وكرر كذا مره لانو ببساطه اخته ماتعرف تنتبه وماتعلق عليه وتحرج ايمان بكل ثانيه
بيوم الاختبار اختبرو البنات والحم لله كلشي كان سهل ع مايرام وبينتهي اليوم بقرار ابسط البنات انو اباءهم قررور يروحون للشاليه اسبوعين عشان ترتاح نفسية الجميع من ضغط الدوامات
بيوم الاحد انطلقت كل العايله للشاليه اللي كان بمنطقه هادئه وراقيه تليق بعايله الفلوس تلعب بايدها لعب
ع الساعه 12 وكان الشاليه كبير مره وحديقه تزينها الوان الورود واللي كانت تحظى بعنايه خاصه
وكانت غرفه مشتركه بين ربي ووداد وليان
والعرفه الثانيه لدانه وريم
والغرفه الثالثه لمريم وايمان
كلهم توجهو لغرفهم بيرتاحو من التعب لانو الطريق كان طويل لتنضم لهم عايلة ابو نواف
ابو نواف اسمه عادل بيشتغل بشركه ابو ليان وبيثق فيه درجه اولى بالشركه كان متزوج بنت عمه اروى اللي جابت له توام نواف ونايف عمرهم 24 سنه مايفرق بينهم غير ابوهم للشبه الكبير اللي بينهم وطلقها وله بنت من زوجته الثانيه اسمه ابتهال وعمرها 20 سنه صديقه جوري الروح بالروح ومخطوبه لعصام اخو ريم
********
بعد مااستيقظت من النوم غيرت ثيابها بسرعه ونزلت تحت ووجدت الحريم يسولفون
ليان بابتسامه: مساء الخير
الكل بصوت مساء النور
ام ريم :كيفها حبيبتي ليان
ليان بابتسامه ود : الحمد لله خالتي وانتي كيفك ان شاء الله بخير يارب
ام ريم :بابتسامه اكبر الحمد لله ياقلبي
ليان: دووم يارب بس يمه وينهم البنات
ام ليان :طلعو للحديقه قبل شوي
ليان بغيض: اهاا يلا انا رايحه عندهم
من عشر دقايق وهي تدور عليهم
ليان بقهر: وينهم هذول ليكون انشقت الارض وابتلعتهم ماكملت كلامها الا وهي تصدم جدار امامها اوو اقصد رائد ولد خالتها ام ربى
ليان وماسكه راسها من الوجع :اه عمى ماتشوف ياعمي وانت تمشي
رائد بضحكه: لاجدك ذا استحي ع وجهك انتي اللي منزله راسك للارض وماتشوفين وجايه تحاسبين غيرك ع غلطك
ليان بتذمر :بل بل بل طانك بالع مسجل *راديو*
رائد ابتسم وراح للرجال بالمجلس وهو بيتذكر شكلها وهي مفهيه فيه /ههههه مصدق الاخ انه جميل
وهي بعد ماراح مشت باتجاههم وهي تشوفهم جالسين قرب النافوره ومندمجين بالسوالف وهاكلفو حلهم يصحونها ع القليله
ليان وهي ماسكه خصرها وبقهر: يالخونه ليييش محد من حضرتكم قومني
ربي : هههههههههههه كنت تشخرين وحبينا نزعجك
ليان وهي تشهق :انااااا يالكذابه اشخر البنات خلاص انيطحو ع الارض من الضحك ع شكلها
ريم : بلا بنات للمطبخ نسوي كيك مشتهيته من الصبح
دانه برفعه حاجب :لايكون حامل وماادري ومين ابوه
ابتهال ماقدرت تكتم ضحكتها اكثر وانفجرت ضحك ع ريم المسكينه
ريم بغيض :لايكثر بس وقوومو
قامو البنات للمطبخ وبعد نصف سااعه جهزو الكيد واخذو العصير وطلعو للحديقه يكملون سوالفهم مع بعض
بنات شو رايكم نروح للمول بكره
دانه : انتي دوده بتعرفي الخير اللي بتسوينه بنفسك خذي شنطتك وعيشي مع الهندي اللي بنشوفه دايما بالمول
وداد :دوده بعينك ياحماره
دانه :ههههههه يازينك وانتي معصبه
وداد : لايكثر بس وانتو شو جوابكم ع اقتراحي
ربي: انا معاك
ريم :وانااااااا مواافقه
ليان وابتهال : نخبر اهلنا وبنروح
ابتهال: بنات جوري بتجي معانا بكره
وداد : اكيد ولا مابتروحي انتي ههه
ابتهال بضحكه :ههههه ايوه نبي نعيش اكشن
ربي :بس جوري الخبله ايمان والثانيه مانبيهم بيسوون ازعاج مابيتركو شاب بحاله
دانه :حراام عليكي وهي اختك بتقولين عنها كذا
ربى باستهزاء :نسيتي اللي سووه فيك هذول اللي بتدافعين عنهم ياقلبي
دانه :وهي تتذكر وعععع لاتذكريني
ريم :هههههههههههههههههههه وربي رحمتك وانتي تنططين زي الارانب من الخوف بسبب الصرصور خخخ
قامت من مكانها وتركتهم بيعلقون ع شكلها وهي بتصرخ هذاك اليوم وراحت لغرفتها تنام ع بال مايجهزون العشاء.




ملكة الجوري 07-17-2018 12:35 AM





البارت الاخير
.................
ننتقل لعند البنتين اللي كانو بيلعبون بليستيشن وانواع الصراخ والازعاج نتيجه للحماس الزايد /يفكروني بحالي لما بكون العب كوره خخخ
دخل ياسر وهومعصب ; جنيتو ولا شو ليش كل هالصراخ صوتكم طالع لبرا .
ايمان فكها وقع ع الارض من الخوف اول مره تشوف ولد خالتها بهالحاله انتبهت لها مريم
ووقفت قدام اخوها وبصراخ اكبر; شوووفيك معصب علينا مادخلك ياحمار نسوي اللي نبيه مااستوعبت اللي قالته حتى حست بكف ينزل بكل قوة ع خدها لتخرج منها شهقة بعد ماسقطت ع الارض والتوت ايدها اليمين وهو ضرب البابوطلع لغرفته هو وجوهر ونام من التعب ومااهتم لدلوعته وبكاءها اللي سمعه كل اللي بالقصر اما هي فاخذتها ايمان لغرفتها عشان ترتاح ولما كانو بيدخلو الغرفة سمعو احد ينادي عليهم التفتت وشافت اللي تحبه من صغرها كان جوهر اللي بقي مصدوم وهو يشوف اثار البكي ع وجه حبيبته الصغيرة انفها احمر وخدها اللي كان مورم نتيجه الصفعة تركته وراها ودخلت بمساعدة بنت خالتها بعد ماغطتها فهي اكثر وحده تعرف انو مريم رقيقه وبسهوله تنكسر رغم انها تبين العكس وماتبين ضعفها لاي حد قفلت الاب ونزلت للحديقه تشم هوا ولما شافت جوهر جالس ع الكرسي ويشرب القهوة المره كعادتها جلست جنبه
ايمان بابتسامه ;حزينه كيف حالك جوهر
جوهر ببرود; الحمد لله وكيفك مع الامتحانات
ايمان وهي تضحك بخفة ;اكيد كلها تمام دام الدافور ريووم معاي بالفصل ههه
جوهر باهتمام ; ليش كانت تبكي
فهمت انو بيقصد مريم اكملت باسف; ضربها اخوها قبل شوي
جوهر ببرود ; ماراح يضربها كذا وانتي تعرفين حب ياسر لها
مريم ببرود ;هي غلطت عليها
جوهر بسخريه ;اهاا تستاهل اللي جاها لسانها يبغاله قص
ايمان بغيض ;كلكم قاسيين وانت بالضبط لازم تحن عليها مو انت بتفهما اكثر منا ولا غلطانه جوهر وانت لاحظت اكيد انها ماصارت تتكلم مع البنات مثل اول وانطوائيه اكثر من اول ليش ماتحسون فيها وقامت من مكانها وتركته بافكاره
فصباح اليوم التالي الكل مجتمع ع مائدة الافطار عدا مريم اللي كانت بغرفتها وتفكر بغلطتها امس وانها تستحق الكف اللي جاها بعد نصف ساعه استيقظت من دوامة الافكار واخذت شور سريع ولبست جينز ازرق وبلوزة صفراء بحزام فضي وحذاء رياضي ابيض وسرحت شعرها العسلي الحريري اللي يصل لاسفل ظهرها بعد مااستشورته وحطت من العطر اللي كان هدية من اخوها ياسر ونزلت لتحت سلمت ع العايله وطلعت للحديقة شافت اخوها وبيفكر بعمق جاءت من وراءه وهو انتبه لها من رائحة عطرها اللي جابها له بعيد ميلادها مااهتم لها واخذ تلفونه وبدا يتصفحه غير مبالي باللي انجرحت فهو اول مرة يتجاهلها كذاجاءت امامه وباست خده وعيونها مليانه دموع ندم وقهر
مريم بندم ;ياسر اسفه اخوي ماراح كررها لاتبقى زعلان مني مو قادرة اتحمل اكثر من كذا ابوي زعلان مني وامي ماتهتم لنا بالاساس همها بس الحفلات انت الوحيد اللي توقف جنبي من صغري وايمان بنت خالتي اللي كانت لي اخت مثل وداد وجوري سامحني ع وقاحتي امس وانفجرت بالبكا وهو خلاص ماقدر يتحمل اكثر وهو يشوفها تبكي بمرارة حضنها وحول تهدءتها حتى حس بانتظام انفاسها وعرف انها نامت حملها بين يديه وصعد بها لغرفتها وتركها ترتاح ورجع لغرفته عنده مشوار هو واخوه لصديقهم زياد اللي موجود بالمستشفى بعدماصار عليه حادث .
-----------
رجع للبنات اللي كانو بيتفرجون ع مسلسل هندي ومندمجين معاه غير اللي جالسه بالزاويه وتفكيرها استحوذ عليه عصام اللي اسر قلبها وتنتظره بفارغ الصبر فهي تعبت من الشوق اللي يعذبها وهو بعيد عنها ابعدت هالافكار اللي تسبب لها الالم والتفتت لجوري اللي شافتها مبسوطه من الصبح .
ابتهال بابتسامه ;وين رحتي يابنت
جوري والابتسامة شاقة حلقها ;ابتهال ياعمري تعرفت ع وحده بموقع التواص الاجتماعي واذكر انو اسمها كان روز******* والتقينا بعدها امام باب الجامعة اللي بتدرس فيها اختي وداد وليان ودانه
ابتهال وهي تتذكر هالاسم والبنت اللي كانت بتدمرها بيوم من الايام لو ماساعدها عصام ساعتها وبمحاوله منها تحذر صديقتها بدون ماتذكر السيرة السيئه اللي بتعرفها عن روز هي لها علاقات كثيرة بشباب وكذا مره اوقعت بنات بفخها .
ابتهال بخوف ;حبيبتي جوجو ابعدي عنها ولاتكوني ساذجه لذي الدرجه مو لازم نثق باي شخص نتعرف عليه ويمكن انها تبي تستغلك
جوري باندفاع ;انتي مابتعرفيها ابتهال لاتظلمينها بكلامك
ابتهال بارتباك ;مو كذا بس انا خايفه عليك ياقلبي هالبنت مابتكون قد هالثقه وتنصدمين بعدها حاولي تفهميني
جوري وهي تغير الموضوع مو قلتي بنطلع العصر للمول
ابتهال ;ايه بس شورايك نروح هلا للملحق نشوف رسومات نايف ونواف اللي كملوها امس بالليل
جوري بمرح; يلاااااا طفشت من الجلوس امام هالتلفاز الغبي والسماع لبكاء هالمجنونات اشك انهم اكبر مني .
--------


النهاية




ضامية الشوق 07-17-2018 03:32 AM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

الغنــــــد 07-17-2018 01:32 PM

جمااال الطرح يستدعينا للحضووور والمشاااركه

يعطيك العااافيه
تقديــــري

مجنون قصايد 07-17-2018 10:33 PM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

إرتواء نبض 07-18-2018 12:02 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

نجم الجدي 07-18-2018 12:16 AM

يعطيك العافية على اختيار الموضوع
وحرصك على اختيارك مادة مفيدة

الله يكثر من أمثالك
وشكرا

نجم

محـمــــود 07-18-2018 02:05 PM

اِنتقاء في غاية النفع والجمال

سلمت يمينك ودام عطاؤك


https://dc703.4shared.com/img/HSS5h6...21366129409665

ملكة الجوري 07-22-2018 03:59 AM

ضمووو
تحيه من القلب معطره بكل ما يحمله هذا الكون
أسعدني حضورك العطر الجميـــل ..

http://www.tra-sh.com/up/uploads/1503355415573.gif


الساعة الآن 10:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية