منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية الملك لله صحيح لكن انتى من بين خلق الله ملكي البارت العاشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=179012)

لا أشبه احد ّ! 09-12-2020 05:25 AM

رواية الملك لله صحيح لكن انتى من بين خلق الله ملكي البارت العاشر
 
البارت العاشر ...



سعيد انصدم وقال بانفعال: عممممييييي .. كيف تتصرف بها الطريقه ..
مطر بضيقه: ليش الانفعال هذا يا سعيد بلاك قعد وتكلم بهدوء عمك انا مب اصغر عيالك وبعدين الريال ما يعيبه شي ..
سعيد يحط ايده في شعره وقال: هي بس خالد خطبها مني وانا وافقت وامس مكلم امايه عن هالموضوع....
انصدم مطر وقال: اي خالد منو هذا بعد وشو يطلع..
سعيد يحاول يضبط اعصابه: خالد اخو ربيعي عبيد ..
مطر يعقد حوايبه: يعني انا عرفت خالد عشان اعرف عبيد ربيعك ...
سعيد تنهد : المهم يعني انا عطيت ريال كلمه وعلي تصرف وياه انته!!!
مطر يطالع سعيد بطرف عينه وقال: شمعنى خالد وافقت عليه .. وعلي لا..
ارتبك سعيد مب عارف شو يقول مطر قال بنره حاده: سعععععععععيييييد انطق شو اللي تعرفه ونحن ما نعرفه ...
غمض عيونه سعيد وتنهد بضيقه وقال: لانه يعرف عن عليا
الكل انصدم ورد مطر وقال: شقصدك .. يعرف عن عليا
سعيد تنهد وقال: خلاص عمي لا تيلس تسحب مني كلام دخيلك ...
مطر بغيض وقهر : والله يا عليا ما تكون الا لعلي سدك ولا ما سدك يا ولد متعب ...
سعيد تنهد ومطر قال : رد ع ربيعك وقوله سبقوك خطاب
محمد وحمد يطالعون بعض يحاولون يعرفون السر اللي في عيون سعيد مب قادرين...
تنهد سعيد ورد راسه ورى ... مطر يطالع عليا وقال: ولا انتي اختاري خالد او علي وردي عليه ...
سعيد يطالع عليا وكاننها مفتاح نجاه له قالت عليا بهدوء : انا مابا عرس ولا ابا حد منهم وطلعت بسرررعه قبل لا تسمع رد منهم...

دخلت غرفتها وقلبها ومشااعرها متضاربه تحس انها قريبه من علي ...تحس تباه بس ما تبا تظلمه وياها.. تنهدت بتعب ونشلت شعرها وانسدحت عالشبرية وهي تفكر في كلام سعيد شو يعني يعرف عني هل يعرف شي غير اللي انا قلت له اياه خالد شكاك يشك في نفسه قبل غيره مستحيل يصدق ان اللي صار بس من مايد في شي بالموضوع شو ي عليوه شوووووو ورن تلفونها فجاه فزززت ع صوت تلفون وردت بسرعه: هلا والله
خالد: ملاييين ولا يسدن شحالج الغالية ...
عليا سكتت ثواني ثم قالت: خالد كيف خطبتني وانته مب مصدق اللي أنا قلته انته تشك فنفسك كيف بين يوم وليلة وافقت عليه وانته تقول مردي بعرف صدق وين ..
خالد تنهد وقال بهدوء تام: شو فيج انتي انسي الموضوع هذا..
عليا بقهر تحاول تمسك عمرها وقالت: شو قلت لسعيد انته شو شي اللي انته تعرفه وانا ماعرفه...
خالد تنهد وقال بهدوء تام مع ضيقه : مب لازم تعرفين ...
عليا بقهر: انزين عيل الرد بيوصلك من سعيد باي وسكرررت في ويهه ...
عند سعيد كان يتكلم ويا عبيد وقال له: وعلي ليش يرمس عمي اساسا
عبيد بعقل: تبا صدق علي اعقل عن خالد وافق ع علي وانسى خالد ..
سعيد: لا والله انته ناسي ان اخوك متفهم وضع عليا شو اقول لعلي انها .. وتنهد
عبيد تنهد فخاطره يقول مادريت عن اللي سواه خالد وعلي كيف دافع وهاجم...
سعيد: شبلاك ساكت انا اقول خل خالد ايي اليوم نملج ونفتك
عبيد انصدم وقال بحزم: سعيد اركد ترى الموضوع مب لعبه .. تريث شوي ..
سعيد تتهد بضيقه وقال بقهر: عيل لين متى انا بتم مسوول عنها واتحمل اغلاطها ..
عبيد يشوف علي اللي دخل عليه المكتب واشر له يقعد وقال: سعيد مب معناته من اول مره انته بتفر اختك ع خالد وانته متوذي منها ليش وهي ماغلطت عشان انته تقول تحمل اغلاطها ..
سعيد تنهد وقال بحيره: يعني الكلام اللي يوصل عند العرب ونسمعه في ذمتك ما يغث..
عبيد: يغث وانا اخوك لكن خالد ما يصلح لاختك صدقني علي ابرك عنها وبيفهمها ..
سعيد: مالي ويه اقول لعلي الموضوع صراحه محد بيصدق بيقولون بنتهم ويبون يتسترون عليها ...
عبيد: ترى يعرف انها مطلقه وين الغلط بالموضوع يعني عادي ..
سعيد: مطلقه وهي مالجه مب معرسه.. يعني في فرق..
عبيد يحرك القلم بيده وقال: مافي فرق لأنه دخل عليها ...
سعيد تنهد وقال: مادري احسك مب مقتنع ان اخوك ياخذها مالومك والله ..
عبيد : لا حشى والله ..بس تنهد وقال: خالد لعاب ما ينفع لها ..
سعيد حس انه عبيد يدور علثه عشان ما ياخذها خالد وقال عشان ينهي المكالمه: خلاص كيفكم مع سلامه ..
وسكر الخط وتنهد ورجع راسه ع الكرسي ورى ...
عند عبيد وعلي ..
عبيد يتنهد : علي سويت اللي عليه وزود الباقي عليك عاد
علي بقهر: نفسي اعرف شبلاه عليه ليش مب راضي اني اخذ عليا ...
عبيد تنهد : يقول كيف اقوله انها مب بنت ما يعرف انك تعرف كل شي ...
علي تنهد وقال: شو يعني عرفت ولا ماعرفت الموضوع ما بيغير شي والبنت انا اباها ...
عبيد تنهد وقال بهدوء تام: انته سير عند سعيد اليوم وتعشا عندهم وفهمه سالفة وبرايه عقب خله ينصدم ...
تنهد علي وقال: وهذا اللي بيصير..

المغرب ..
عليا يالسه فالحوش اللي ورى وقاعدة تسمع اغاني وغمضت عيونها فجاه تذكرت اغنية كان هادنها خالد قبل لا يملج عليها مايد تنهدت.. وسكرت الاغاني وحطت الام بي ثري ع طاولة وقالت وهي طالع الجو: ع غير العادة اشوفج هنيه ..
نصرا وهي يايه صوبها قالت : نايف وراج كنت يايه له ...
لفت عليا وشافت نايف ياي صوبهم نايف: سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام..
نايف : شحالج عليا..
عليا : بخير يعلك الخير انته شحالك ..
نايف: طيب طاب حالج...
راحت عليا عنهم ودخلت الميلس ويلست ويا سعيد اللي كان زاقرنها ...
نايف تنهد وقال : شحالها الحلوه ...
نصرا : طيبه طاب حالك انته اخبارك
نايف: بنعمه ولله الحمد … شو دنياج
نصرا مسكت ايده بجراه وقالت: زينه وياك
انصدم نايف من جراتها ما توقعها بها الجراه تنهد بضيقه وقال: انزين ...
نصرا طالعته وقالت: فيك شي ..
نايف: لا بس صدق اللي سمعته ..
نصرا تعقد حياتها : شو
نايف تنهد وقال: عليا بتعرس ؟؟
نصرا : امممم يقولون بس بعدها مارست ع حد ..
نايف هز راسه وقال: تدرين ان دانه بترد بريطانيا باجر ..
نصرا بصدمه" ليش ما ملجوا بعدهم ...
نايف سكت وقال فخاطره مب وقتك يا نايف يزل لسانك وتنهد وقال: بتروح تيب كم غرض وبتي ..
نصرا : وبتيبه مناك من بريطانيا ..
نايف سكت وقال : زقري شما ..
نصرا تقومه وياها:تعال وياي داخل
تضايق من اسلوبها يحسها خفيفه وقال ف خاطره ليتني ما تسرعت شكلج ما بدومين عندي يا نصرا .. دخلوا داخل وقال نايف بصوت عالي: شممما
شما تنزل من دري بسرعه وتربع صوبه: فدا هالشوووف والله ...
حضنها بقوو وقال وهو يهمس في اذنها : ولهت عليها ..
شما تبعد عنه وقالت بضحكة : ههه فديت ولهك .. وشوقك ...
ضحك نايف وقال وهو ييلس على الكرسي : ليش تصرفين ؟؟؟
شما شافت نصرا وقالت: تعالي نصرا
نصرا يت قعدت عدال نايف وقالت: شو هالشوق هذا كله لشماا
نايف يضحك وشما تقول: يغايضج
نصرا : فديته انا الغالي محد يسواه ...
شما : وين عليا وسعيد وعمتي ..
نصرا: علمي علمج ...
وشوي تبطل الباب وعليا تكلم بعصبيه: لا مابا مب كيفك تغصبني ..
سعيد من وراها بعصبيه: لا بتوافقين وغصبن عليج ..
عليا بقهر: مابا قتلك مابا انا محد يجبرني ع شي ماباه سمعت ولالا
سعيد بقهر يطالعها ومط شعرها وقال بغيظ: بتاخذينه غصبن عنج مب بشوررج
عليا طالعته وقالت بقهر: يعني هذا اللي الله قدرك عليه تمد يدك عليه وعلشان منو عشان واحد لا راح ولا يا ..
سعيد تتهد وقال: عليا لا تخليني افقد اعصابي قسم بالله واصله لين خشمي ..
عليا اول ما تبطل الباب ربعت ورى راشد وقالت وهي تحتمي فيه: مابا قتلك مابا ..
تقرب سعيد منها بس راشد مسكه وقال: لين هنيه وبس ي خوي خلاص خلوها ترتاح عتقها لويه الله بس عاد ..
سعيد بصوت عالي: عايبنك انته اللى تسويه اختك كل يوم ترفض واحد خلاص عاد متى بتشوف حياتها .. متى يا راشد عايبنك اللي يصير كلام ناس ما رحمنا ... تعبتت انا خلاص انكسر ظهريي وانا اتحمل كلام ناس تعبت تعببببت يا خوي ..
راشد تنهد بضيقه وقال: بتوافق صدقني بتوافق ..
عليا بقهر: لو يكون اخر ريال فالدنيا خالد ماباه باجر يطلقني ويفرني عليكم..
راشد بضيق يوجهه كلامه لسعيد : ياخي وافق ع علي طب خالد عنك ياهل هذا..
تنهد سعيد بضيق وقال: يصير خير ..
عليا تسحب راشد وتبوسه ع خده بقوووو: يسلم منطوقك ...
سعيد بنص عين قال: شقت الحلج من طرينا علي..
استحت عليا ولفتت ويهها...
نايف بضيق يطالعهم وقال: السلام لله انزين...
ساروا كلهم صوب نايف توايهووا وقعدوا ع الكرسي..
نايف بتنهيده قال: سعيد الغالي مب جي يتعاملون و يا عليا عاملها برقه شوي شوي عليها لا تصير انته وزمن عليها ....
سعيد قعد عدال شما وقال بضيقة: طفرت بي ماقدر اتحمل كلام الناس ... تعبت ي نايف تعبت
نايف بتنهيده: والناس ما عندها غير الحجي لو مالقوا شي يطلعون اشاعات...
تنهد سعيد بضيقة وقال : الله كريم ..
نصرا طالعته وقالت بحب: تبا اسوي لك شي حبيبي
نايف طالعها وابتسم: لا ما منج قصور ..
راشد تنهد قال: انا بترخص ..
بحركه سريعه لفت عليه عليا و قالت: تعال شوي اباك ...
طلعت بسرعه عليوه وقالت له : شو شي اللي مخلي سعيد يحن ويزن ع خالد
راشد بضيق ساير صوب سيارة ولف عليها وقال بقهر: ماعرف بس شكله خالد له علاقه بالموضوع
عليا ما هتمت في الموضوع قالت: ليش رافض علي
راشد تنهد وقال : والله مادري بس يمكن عشان خالد يعرف وعلي لا ...
عليا: مع ان علي اريل من خالد
راشد عقد حياته وقال وهو يحيس اذنها : وانتي شدراج ان علي اخير من خالد ...
عليا تدارك الامر: اي اي عورتننني سمعة عمي يرمس سعيد
راشد يضحك: جذابه والله وراج شي بس انتي ما تبين تقولين ..
تنهدت عليا وقالت بضحك: هههههههههه رشووود والله ان دريت انك وافقت ع خالد ياويلك
راسد يركب الموتر: لا تخليني اشك فيج... انتي بعد ..
عليوه ضحكت وقالت : سير سير والله ناقصني انته بعد تشك فيني ..
عطته ظهرها بتروح وسمعته يقول: يلا بالبركه...
ضحكت عليوه ودخلت الصالة وكملت القعده ...
نايف : يلا انا استاذن ...
عليوه بعفوية قالت: لا اقعد والله تقعد بنسولف وياك وبنسهر .
ضحك نايف وقال: لا ماروم والله برد بدري عشان دوين طيارتها باجر .
عليوه باستعراب: كيييف وين بتسير ورى باجر ملجتهم ..



....

انتهى البارت العاشر

روح الندى 09-12-2020 10:25 AM


دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ


يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم


وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ


تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي


لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


https://i.top4top.io/p_1613ctcwv0.gif

ملكة الجوري 09-12-2020 03:15 PM

سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك

عـــودالليل 09-12-2020 10:56 PM

امتناني وشكري لك على هذا الطرح
محتواه جميل
ونال الاستحسان

وهذا دليل ذائقه راقيه جدا أدت
لظهوره بهذا الشكل

لك كل احترامي وتقديري



اخوك
محمد الحريري

نظرة الحب 09-13-2020 12:34 AM

يسلمو على الطرح

مجنون قصايد 09-13-2020 01:26 AM

عافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نجم الجدي 09-13-2020 02:13 AM

ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

البرنسيسه فاتنة 09-13-2020 01:31 PM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

الغنــــــد 09-13-2020 11:10 PM

جميييل

سلمت الأنااامل

يعطيك العااافيه

لا أشبه احد ّ! 09-18-2020 03:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الندى (المشاركة 3788152)

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ


يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم


وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ


تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي


لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


https://i.top4top.io/p_1613ctcwv0.gif



شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’


الساعة الآن 04:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية