منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت السابع (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=165077)

لا أشبه احد ّ! 10-02-2019 04:45 AM

رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت السابع
 

البارت السابع💕

وشهد وقفت وكان شكلها ملفت لانها هي الوحيده الواقفه والباقين جالسين وعبدالعزيز واقف
عبدالعزيز ماحس بشهد ؛ صباح الخير
الجد توه بيتكلم
طاحت شهد من طولها من التوتر مسكوها البنات
شهد بهمس ؛ اقدر اقوم
سندتها ريما وطلعوا
عبدالعزيز كان يشوفها من قامت الين راحت
ابو عبدالعزيز طالع ابويزيد ؛ ياخوي ابي احاكيك اذا ماعليك امر
ابويزيد ؛ ابشرر
ابو عبدالعزيز قام ؛ ابوي وابومشاري تعالوا معنا المجلس
هزوا راسهم وطلعوا وياهم
منتهى بقهر ؛ يالله انت وياهه براا يالله
عزّ ابتسم بخفه ؛ تونا وبعدين عاجبني المكان
مشاري ضحك بخفه وقام ؛ يالله قوموا
مشاري ويزيد طلعوا
وسلطان راح لعبدالعزيز الي واقف ؛ شفيك ؟ يالله
عبدالعزيز طالع مكان ماراحت ؛ هاه زين زين
وطلعوا
تركي وطارق وعمر قاموا ؛ يالله عزّ زيادد
زياد جالس جمبه ؛ انا ويّ عزّ ماراح اتحرك عاجبني المكان
عزّ ابتسم ؛ ييااالبىىى
عهد ؛ انتتت وياههه يالله قومواااا خخخيرر جالسين عند بناتت
زياد يلعب بحواجبه ؛ مالك دخل
اروى قامت ؛ بنات خلونا نروح خلاص * مستحيه من عمر *
عمر وهو يشوفها ابتسم بهدوء
طارق نط وجلس ؛ وهذيي جلسسه
هيام وهي ناويهه تسوي شيء براسها ؛ انا بروح
وطلعت بسرعه
راما طالعت عهد الي فهمت عليها ابتسموا
جات الجده وهي تصارخ ؛ ققليلللننن الادبب وينهممم
قاموا العيالل يتسابقون للباب
قامت منتهى وضمت هيام ؛ يي قلبي
ضحكت هيام ؛ اعججبك
راما ابتسمت بخفه
عهد ارسلت بوسه ؛ قلبتيي
هيام ابتسمت
راما فتحت كتابها ورجعت لقرايتها -
بالحديقه
ريما ؛ شهد شفيك !
شهد همست ؛ ماقدرت ماقدرت
ريما عقدت حواجبها وتذكرت عبدالعزيز ابتسمت همست بحب ؛ تحبينه ؟
شهد رفعت راسها بسرعه وقلبها يدق بقوه اكثر سؤال كانت خايفه تسال نفسها ؟
قامت بسرعه لفت شافته بوجهها وشكلها ماسمع شيء
شهد نزلت راسها ودخلت بسرعه
ريما ابتسمت وقامت وراها
عبدالعزيز جلس مكانهم وغمض عيونه وهو يشم ريحتها الباقيه ابتسم بخفه -
عند الرجال
ابويزيد ؛ ايش!
الجد ابتسم ؛ الحمدلله يارب ايه والله يازينه من خبر
ابوعبدالعزيز ؛ ها ياخوي وش فيك ؟ اشوف مو عاجبك
ابويزيد بتسليك ؛ لا عادي هه
ابومشاري كان حاس بابويزيد وساكت -
بمدينه .... ؛ طلبتكك ابي اروح
طالعته بهدوء ؛ لا ماراح ترجع !
وهو ماسك نفسه وعيونه تحكي حبه وشوقه ؛ طلبتك مشتاق والله
طالعته بهدوء وقاطعتهم الخدامه ؛ سيده جولي العشاء جاهز
قامت الجده جولي وهي معطيته ظهره وكانها ماتبي تبين حنيتها معاه ؛ بكره رحلتك استعد يالله تعال تعشى معاي
ابتسم من قلب وباس راسها ؛ يالله
ابتسمت بخفه ومشوا
ابتسم وبدى ياكل بشهيه مفتوحه -
بالرياض
بفله الجد
توهم مخلصين من الغداء
دخل ابويزيد ؛ ام يزيد
قامت ؛ لبيه
ابويزيد بهمس ؛ تجهزوا بنرجع البيت
ام يزيد وهي معقده حواجبها؛ صاير شيء؟
طالعها بضيقه وابتسم ؛ نرجع واقولك يالله * رفع صوته * يمهه
جات الجده؛ هلا حبيبي
باس راسها وايدها ؛ تامريني على شيء ؟
ام يزيد راحت تنادي بناتها
الجده ؛ وين رايح ياولدي ؟
ابويزيد بتعب ؛ يمه اسمحي لي تعبان وباخذ البنات
هزت راسها ؛ زين انتبه لك يمّه بحفظ الله
اكتفى بابتسامه وباس راسها وطلع وجاو البنات وام يزيد ومشوا للبيت
دخلوا
شهد؛ يبهه ليه جايبنا معك ؟
ابو يزيد التفت يطالعها بضيقه مب مصدق
عهد تلوح بايدها؛ باببا شفيكك ؟
ام يزيد حست فيه؛ مافيه شيء تعبان شوي ماخذ برد
شهد تقدمت تطالع بابوها الي يطالعها وين ماخطت ؛ ابوي طالعني
ابويزيد فاق من سرحانه وابتسم بحزن باس جبينها وهمس ؛ والله غصب عني
التفت وراح لفوق
ام يزيد خافت من كلمته لشهد وطارت معه فوق
شهد معقده حواجبها باستغراب
عهد؛ شقالك؟
شهد تطالع الدرج ؛ الله يستر
دخل يزيد وجوان بصراخ بناتهم
فرح ؛ مرحح انا اقوله يثيرر ثمعتي
مرح بقهر ؛ لا لا لا اللي ابيه بيثير غثب عليك
فرح طالعته ابوها وهي تدمع ؛ بابا شوفها ماراح تخليني العب معها
يزيد ابتسم وشالها ؛ حبيبه ابوها هذي اختك واكيد ماراح تخليك وبتلعبون سوا
مرح صرخت بوجههم بغيره وقهر ؛ لااا ماراح اخليها تلعب معايي وهذي مو اختي وانا ماحبها ابد ابد
وركضت بجسمها الصغير لفوق
جوان ابتسم بضحكه وراحت تلحق بنتها الخبله
فرح دمعت عينها وطالعت ابوها ؛ بابا ثدق مرح ماتحبني ؟
عهد قربت وباست خدها؛ ومين مايحبك ياحلى بنت بالعالم ؟
ابتسمت بانحراج وغطت وجهها بحضن ابوها ؛ بابا
ضحك وضمها بقوه ؛ شش يالله * طالع شهد السرحانه* شهد؟
لفت عليه بابتسامه؛ هلا
يزيد ؛ فيك شيء؟
شهد ابتسمت ؛ لا بروح انام مصدعه
هز راسه وحس بثقل رفع بنته شافها نايمه بحضنه ابتسم بهدوء ؛ عن اذنك عهودي بروح انومها
هزت راسها بابتسامه وطلع -
بجناح يزيد
جالسه بغرفه الالعاب ومتكتفه دخلت امها ؛ مرح
مرح لفت بقهر ؛ نعم
طالعتها كيف ماده البوز ومعقده حواجبها بعصبيه وقهر
ابتسمت وجلست جمبها ورفعتها لحضنها ؛ شفيها حبيبه الماما
التفت بفرح ؛ ثدق انا حبيبتك؟
جوان رحمتها ابتسمت؛ ايهه مو انتي بنتي وحبيبتي وقلبي
مرح استحت وتذكرت ابوها وتلاشت ابتسامتها وهي مقوسه شفايفها؛ وبابا ؟
جوان ؛ شفيه؟
مرح؛ مايحبني بس يحب فرح اليعه
جوان ضمتها وهي تمسح على شعرها؛ قلب الماما انتي بابا يحبكم كلكم مو انتوا خوات ؟
مرح بهدوء ؛ بس
جوان باستها ؛ خلاص حبيبتي يالله تبين تنامين ولاتنزلين عند عميمه عهد وشهد؟
مرح ؛ لا بنزل مليت
ابتسمت ؛ زين يالله قومي
قاموا وطلعوا شافوا يزيد جاي وبحضنه فرح نايمه
جوان نطت له بخوف ؛ شفيها
يزيد بحب ؛ مافيها شيء بس نامت
جوان ابتسمت وتعداها يزيد وهي وراه يحطونها على السرير ويغطونها
يزيد بابتسامه ؛ تذكرني بالطفله هذيك
جوان ابتسمت بانحراج تذكرت مرح التفت بسرعه طلعت مالقتها
يزيد ؛ شفيك ؟
جوان ؛ مرح كانت هنا مدري وين راحت ؟
يزيد مسك يدها ؛ يمكن نزلت عند عماتها خليها * ابتسم* تعالي
جوان تنهدت وابتسمت له وهي للحين تفكر ببنتها -
بجناح ابو يزيد
ام يزيد شهقت ؛ شلون !
ابويزيد تنهد بقهر ؛ ماني قادر اسوي شيء بنتي بتضيع مني والسبب ابوي واخوي
ام يزيد قامت جلست جمبه ؛ طلبتك حاول ترفض
ابويزيد ؛ ماقدر ابوي لاقال كلمه ماقدر ارفض له
ام يزيد بابتسامه ؛ معليهه اصبر وباذن الله الفرج بيجي -
عند سلطان وعبدالعزيز
سلطان ؛ زين ماعرفت ليه ماسالته ؟
عبدالعزيز ؛ لا ماسالته اخهه ياسلطان راسي راسي يوجعني ماني قادر * وبسرحان* هذا غير قلبي الي صاير مو معاي
عقد حواجبه؛ عبدالعزيز شتقصد؟
عبدالعزيز فزّ ؛ ولا شيء
قام ؛ انا بروح البيت اريّح
هز راسه ؛ بحفظ الله
عبدالعزيز تذكر شيء ولف عليه؛ شصار عليك ؟
سلطان حك راسه بانحراج؛ مادري جدي قالي اخذ ريم اختك وللحين مادري شلون
عبدالعزيز ابتسم وطبطب على كتفه ؛ نتشرف فيك وادري انها بامان معك
ابتسم سلطان وهو الي ماوده بس عشان خويّه وجده قبل ب هالشيء ؛ تسلم
ابتسم عبدالعزيز وراح -
جالسين يفطرون كلهم عند الجد
الجد ؛ يالله خلصوا وتجهزوا للدوام
عزّ؛ اي دوام؟
ابويزيد؛ بناخذكم للشركه لازم تعرفون ويكون عندكم علم
مشاري ابتسم ؛ ححلو حلووو اخيراا بيجونن ترى لهم 3 اسابيع ماغير نايمين وحنا نكرف
عبدالعزيز ؛ صصادقق مشاريي
تركي بقهر ؛ انتم شدخلكم واحد دكتور والثاني شرطي مدري جندي
عبدالعزيز؛ ههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخلف بسس
طارق ؛ يبهه حبيبي ماله داعي خلنا نايمين
ابومشاري ؛ لا وانا ابوك تعالوا معنا
عمر ؛ يبهه خلناا على راحتنا وبعدين حنا تخصصنا كلنا محاماه
الجد بهدوء ؛ محاماه بس عندي
عزّ؛ افف
زياد فجاه قام يغني ؛ الجججو ماهوو جو بيوت ودوامات ماهو حضور صفه وحصه الجوو جوو طلعه ووناسه وكشتات
طارق وعزّ وعمر وتركي؛ الجووو جو طلعه ووناسه وكشتات حتى لو الراتب بيطيح نصه
ابويزيد رفع حاجبه ؛ اولا اي جو حر يالله براد الجنه
سلطان بضحكه ؛ وبعدين اي راتب
الجد قام ؛ اقول امشوا قدامي يالله اشوف
زياد؛ طيب باكل
الجد صارخ؛ قققدامممممييي
نقزواا وطاروا للسياره وركب الجد ؛ يالله امش
وراحوا -
الساعه 5:00 المغرب
بالصاله
البنات جالسين وطفشانين والحريم بالصاله الثانيه يطالعون برنامجهم
جات الجده بعصاتها ومعاها الجد وجلسوا عندهم
شهد بطفش؛ اقول يمه يبه اول زمانكم شلون
الجد؛ ايهه يازينه من زمان الله * ابتسم بشوق *
هيام تحمست ؛ جد كان حلوو!
اروى ؛ احكوا لنا عنه ؟
راما ؛ ايهه ايهه
ريما وهي تجيب المخده وتنسدح ؛ يالله قولوا
عهد؛ ايهه خبروناا
الجده؛ بس تسمعون ؟ اخاف مايعجبكم
منتهى ؛ لا والله تححممسناا يالله
الجد ابتسم بضحكه ؛ اسمعوا
نقوم الصباح ونروح نصلي واجي الاقي امكم مسويه الفطور نفطر ونعين من الله خير واروح شغلي
الجده ؛ واجلس انا وبابنا مفتوح كل من يبي يدخل وتتقهوى عندي وسويلفات ويالله من فضلك وتسوي معاي الغدا وتروح لبيتها ويجي ابوكم ويتغدا وبعدها نجلس برا واسوي الشاهي ونجلس بذاك الوقت القلوب صافيه وكلن يهمه امر الثاني والدنيا امان وابوابنا مفتوحه دايم وننتظر بس الجمعه وسعه الصدر
الجد تنهد ؛ ايهه يازينه من زمان
شهد؛ الله والله وناسه ياليتنا عشنا زمانكم
منتهى طالعت اروى بابتسامه ورفعت صوتها تغني ؛ اهلل اول يافل ياكادي ياكمّل ياهل الادب والذوق وعشت وبقيت ومجمّل
ريما وشهد قاموا ومعاهم ؛
يا اهل الطيبة والرقة والهرج المتبتب الدقة
ورب البيت وحشتوني من التاجر الى السقا
راما وعهد وهيام قاموا وهم يصفقون ؛
وحشني حتى فرقنا بهندسته وبقشة قماش وعم شاكر في دكانه بالفوطة
منتهى واروى ؛ وقميصه الشاش وحشتني حلاوته اللدو والبركة اللي في يده وحشتني الكحلة في عيونه وحواء والصبي عبده
شهد وريما ؛ وحشني كل ما فيكم يا ناس حتى أساميكم يا ريت ترجع لنا الايام واسلم على أيايدكم
راما وعهد وهيام ؛ و أشم ريحة الرضا فيها وأشياء ما اقدر أسميها حاجة كدا ترد الروح صعب أوصف معانيها
الجد ضحك
الجده ضحكت بخفه ؛ وهه يازينن هبالهن
البنات نطوا لهم الي على اليمين


انتهى💗

الغنــــــد 10-02-2019 01:21 PM

تسسلم يدياااتك على رووعه طرحك
الله يعطيك العاآآآآآآفيه ...
وربي يسعدك


شموخ 10-02-2019 01:33 PM

سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك


http://cfile233.uf.daum.net/image/15...4F5445D12475AD

ضامية الشوق 10-02-2019 04:30 PM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

مجنون قصايد 10-02-2019 06:33 PM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نظرة الحب 10-02-2019 06:41 PM

طرح رائع قلبي

ملكة الجوري 10-02-2019 11:26 PM

تسسلم يمينك على رووعه طرحك~
الله يعطيك الف عاآآآآآآفيه ...
ولاتحرمنا من جديدك وفيض ابداعاااك ..
دمت بخير..~
..::..

نبضها حربي 10-02-2019 11:29 PM

طرح رائع
يعطيك العافيه

نجم الجدي 10-03-2019 01:28 AM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

البرنسيسه فاتنة 10-03-2019 02:15 AM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif


الساعة الآن 02:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية