منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   بالهداوه يا دوا المشتاق خذني بالهداوه الفصل الثاني والعشرون (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=137067)

جنــــون 04-04-2018 08:54 PM

بالهداوه يا دوا المشتاق خذني بالهداوه الفصل الثاني والعشرون
 
الـــــــبــــــــــــــــــارت(( 22 ))

ما اشد يوم ان فيه فرقاااااك... يا روح روحي عند غاااااااليك
غيرت عنا سير مـــــجراك... واعتضت فيه فينا من يســــلك
ما اعرف مني شو الذي ياااااااك... لا احيدني دست الخطى فيك
ابعدت في شوحك ومـــــمشاك... خليت خلك لي يـوديـــــــــــــك
معنى حشيم وزين معنــــــــاك... وخلاف ضيعـــــــت الرجا فيك
شطيت بي واشقيت مضنــــاك... مسموح جان الهجر يرضـــيك
المدعي بالصـــــد بانصــــاك... صاف الحبيب اللي يصـــــــافيك
لو تنشرى بالروح بشراك... وعندي نظير العــــــــين بهديـــــك
بجاسم العـــــــــمرين وياك... واذا بغيت الــــــــــــــزود بعـــطيك
يا ريف روحي جييف بنساك... وانته لذيذ النوم يهنــــــــــــــــيك
القلب ما يســـــــكن بليا لقياك... والنــــــــــفس تشره من تجنيك
راجع حســــابك عند مولاك... بـــتشط يعل الله يخلــــــــــــــــــيك

يـــــــــــــوم الخمــــــــيس
الصبــــــــــــح....

فالصــــــــــاله... ام محمد يالسه تحت
حمد توه حادر من فوق.. يعني توه ناش من النوم متسبح ومتلبس ونازل
حمد :السلااااااااااااااام علييييييكم... صبااااااااح الخير
ام محمد : عليييييكم السلااااااااام صباح النوووور والسرووووور.. فديييييتك
حمد : اشحالج الغاليه
ام محمد : يسرك حاليه.. اتريقت
حمد : لا تونيه نازل من فوق..
ام محمد : هيه عيل تعال اتريق .. اصب لك جاهي
حمد : هيه....
وصبت ام محمد حق ولدها جاهي و هو في نص الريووووق
حمد : وينها وداااااااامي اليووووم
ام محمد : ما ادريبها يمكن راقده
حمد : بسير اشوفها
خلص ريوق بسرعه وخلاف يالس فوق صوب حجرت اخته... دق الباب
وديمه : منووه >> بصوووت شبه ميييت
حمد بطل الباب ودخل..
حمد : سلام عليج
وديمه لفت صوبه : عليك السلام
حمد : ثرج واعيييه.. ليش ما نزلتي... >> اصلا ما رقدت الليل
وديمه : هاه..
حمد : شو بلاااااااااااج
يت بتوووقف جااااااااان اطيــــــــح... حمد ربع صوبها حاول يوعيها لكنه مغمى عليها شلها ونزل تحت
ام محمد شافت حمد شال اخته استغربت...
حمد : امايه بسرعه هاتي عباتج بنسير الدختر
ام محمد سمعت كلمة دختر عرفت انه بنتها شي فيها... وربعت بدوون ما اتقوووول شي ويابت عباتها وساروا الدختر...

في بيـــــــــت محمد بن منصور )) يدنـــــــــــا ((

اليده : عـــــــــــبادي.. عبـــــــــــــادي..
ميره : لبييييييه يووووودتيه
اليده : لبتي حايه... عبادي وين..
ميرووه : ما ادريبه يمكن ضهر
اليده : لا لا وين ضهر سيارته هنيه .. سيري طالعيه وين..
ميره : ان شاء الله ..)) وسارت ((
اليده سوت لعبادي...
عبادي : يااااااااا مرحبا يا مرحبااااااا السااااااااااااع يا بو عيووونن سوووووود ووسااااااااع اقرب تفضل وسط قلبي لك فيسيودا القلب مرتاااااااااع
اليده : المرحب باااجي
عبادي : بس.. وانا عديت فيييج قصيييييده.. بس.. الله يسامحج
اليده : شو تبانيه اقوووووول
عبادي : عدي فيه قصيييده شرات ما انا عدييت فييج
اليده : ما اعرف
عبادي : لا اتعرفييين عدي.. دوووم اتعدييين عليه قصييد اول..
اليده : هيه عاد هوب قصيدي .. قصيد لولييين وحفظته
عبادي : ما يخصنيه...
اليده : فكنيه.. تعال اباك
عبادي : هووووب ياي
اليده : واااااااااايه اشعنه
عبادي : ليش ما عديتي فيه قصيده
اليده : انزين ما عليه
عبادي : يعني بتعدين..
اليده : يالله تعال
عبادي : يعني بتعديييت
اليده : تعال وبشوووف
عبادي : لا اذا بتعديييين بيي
اليده : هيه. يالله تعال >> تراه ما اتعد قصيييييييد ^^
عادي : يالله ياي
وسكرت عنه....

ميروه : ما لقيته يدووووه..
اليده : خلاااص انا زقرته
ميره : وين ريتيه ؟؟!!!!!
اليده : سويت له تليفون
ميره : هههه وطرشتينيه ادوره

فالمستشفى....
وديمه حطووها في حجره يعني رقدوها.. وحطوولها مغذي ويلست فالدختر لين عبر المغذي قالوا انها تعبانه وضغطها مرتفع شويه...
لانها ما كانت ترقد ولا تاكل ولا تشرب وكله اتفكر بغـــــــــــــــــناة الـــــــرووووح منصـــــــــــــــور

عبـادي ويدتنا نهيوا غمـــــض.... ويوم خلصوا
اليده : عبادي انهي شغل موترك...
عبادي : ان شاء الله...
عبادي وهو يالس محله ما نش طلع السويج من مخباه ومن بعيد فج السياره انتو اتعرفون كيييييف وكان فلليل فيوم يبا يفج اكيد بتولع ليتات السياره بسرعه مرتين واتبند

اليده شافت وجان اتروع ما عرفت شهالسلطه حلت بالسياره

اليده : وااااااااااااايه الحــق عبيـــــــد
عبادي : شووووووه اميّـه
اليده : سيارتك شي بلاها
عبادي : شوووه بلاهاااااا
اليده : اتلامض الحـــق جان ما تنقع علينا الحـــــــــــــــق
عبادي : كيييييف اميـّــه شو اتسوي )) وجان يرد ثاني مره ويقفل السياره من بعيد وردت اتولع ليتات بدون ما اتشوف انه عبادي اللي سوى جيه ((
اليده : هاه الحق اتلوووومض... وااااااااااااااعثرتيه
عبادي فهم السالفه ويلس ميييييييييت ضحك : هههههههههههههههههههههه
ورد ثاني مره يفج السياره واتولعت الليتات مره ثانيه
اليده : الحق عبييييييد ضهرها خااااااااري جان ما تنقع علينااا وااااااااعثرتيه
عبادي وهو يقفل السياره مره ثانيه بعد : لييييييييييييييييييش امايه
اليده : يييييييييييييييييه >>> شهقت...ضهرها خاري بويه خلها تنقع هالخااااامه خاااااااااااري
عبادي فول يونه : سيارتيه خاااااامه ... ما عليج اميييه.. هووووب مضهرنها...
اليده : وخــــــــلى مطـــــــر لتخوزها بعيد..)) وثارت من بقعتها وسارت بعيد من الرووووووعه ((
عبادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
خلاااااااف خلها ما يلس يقفل ويفج السياره.. عقب جيه فتره
عبادي : يالله اميّـــه بننهي
اليده نست السالفه : يالله بقفل البيبان..
ويوم خلصت كل شي وهي سايره صوب السياره عبادي متعمد قفل السياره خلااااف فجها.. وطبعا ولعت لييييت
الله لا يرااااااويييكم زين ما طاحت يدتنا من الروووووووووووعه.. اقووووولكم فرت لفلاس مالها (( فلاس = مثل الثلاجه اتحافظ على الماي بارد وايكون احجام والوان واكثر لون منتشر الازرق (( واليده دووومها بفلاسها وين اتسييير.. ))
وردت على ورا ريوس وبغت تتخرطف بالحصاااه وجان اتلف وتربع بعيد عن السيااااااااره وهي اتقووول
اليده : ولقعتيه نقعت السياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااره.. وااااااااااااااا لقعتيوووووووووه..
عبادي من الضحك ما رام يقبض عمره ماااااااااااااااااااااااات على يدته...
حاول يزقرها لكنه ما راااااام لانه يضحك...
عبادي : اأأ..ههههههههههههه.. أميـّـه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله طماشه ههههههههههههههههههههههههههههههههه يلوووومونيه ليش احبها ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

عقب ما هدى وسكت... زقرها باعلى صوته
عبادي : أمـيّـــه.. تعااااااال هههه تعاااااااااالي ما شر ههههههههههههههههه
وجان يسير صوبها
اليده : بسم الله... يا اريووووووووووليه.. واعثرتيه...
عبادي : هههههه بلاااج امايه.. اطلقتي ما شاء الله عليج ثرج شباب
اليده : وين شباب.. ها وين راحن الريوول.. منوه بيشلنيه..
عبادي : افا عليييج ولدج بيشلج
اليده : لاء لاء.. خسك الله..
عبادي : ههههههه شو سويت
اليده : يوم اقولك ذلفها برى عن تنقع. ما اطيع الشور..
عبادي : هههههه انزييين هي ما فيها شي.. عنبوووه وحالها بتخترب
اليده : لا عنبوه ما شفتها اتلامض
عبادي : ههههه انزين ما نقعت
اليده : لا بتنقع
عبادي : غصب ههههههههههههههههه
اليده ما ردت عليه سكتت
عبادي : اتروعتي اميـّـه
اليده : خيست خلجانيه من الروعه
عبادي : لا لاء.. ههههههههههههههههههههه.. صدق والله..
اليده : بجذب علييك انا
عبادي : محشووومه.. بس كيف بتبدلين خلجانج
اليده : لاء هوب امبدلتنهن.. ليش ابدلهن بعد
عبادي : تراج خيستيهن..
اليده : لا ما خيستهن..
عبادي : توج اتقولييين
اليده : حمــــار ادريييبك انته وبصرتك.. لا ياهل انا اخيس خلجانيه.. يا غيييير هذا اللي انته تبااااه... فضل عنك من مذهب خسيس
عبادي : زعلتي
اليده : جيه ما بزعل.. )) وسار بيحبها على راسها ((
عبادي : السموحه
اليده : ضك ضك هنه فضل عنك يا ربيه..
عبادي : انزيييين يالله انسير
اليده : لاء هوووب سايره فالخاااامه...
عبادي : هههههههههههههه لييش
اليده : عنبوك ما شفتها.. جان ما تنقع علينا فالدرب..
عبادي : لا ما بتنقع..
اليده : لا هوب سايره
عبادي : يا بنت الحلاااااااال ما بتنقع انا كنت افجها ولازم اتولع ليت يوم تنفج ولا تنقفل
اليده : كل خرى الهووش.. عنبوه انا شايفتنك ما سرت صوبها يالس بقعتك ويالسه اتلامض بروحها..
عبادي : سكنيه اتلامض بروووحها... انا يدوووه والله انا
اليده : عوبد الله انا عيوووز لكنه اشوووفج هوووب عميا
عبادي : الله يعطييييج طولت العمر يا ربيييه.. لكن هذا التطور
اليده : لا لاء.. وخلى مطـــــــــر
قاطعها عبادي : اميّــــه سمعي.. اتعرفين يوم اتبدلين على السعوديه عشان اتشوفين لمذجر ولا الحدييث وخلاف اتردين على الامارات ولا بوظبي..
اليده : هيه
عبادي : حتى السياره سوولها شراته من بعيد اقدر افجها واسكرها.. ولازم عاد اتلامض بليتاتها عااادي يعني
اليده : لا لا...
عبادي : لحووووووووووول... تدرين بخلييييج هنيه عند الهنود والبنقاليه بروووحج وانا بدبر صوب العين عراحتج.... ما اتصدقينيه
اليده : سر.. الدرب طايح بسوي لمطر وبخليه ايينيه..
عبادي : واشله هالمشطه انا هنيه
اليده : اتهبي سيارتك اطيحها..
عبادي : افاااااااااااااااااااااااااا تراج دوووووووووووم تركبينها.. منوه يوديج غيرها.. حليلهااااااااااا
اليده : حلها حلووووول ان شاء الله
عبادي : هههههههههههههههه اسمييج يا عيووووزيه عنييييييييده.. ما ينلام الشيبه فييييج هههههههههههههههه
اليده : خسك الله يا ربيييه... آآآآآآآآآيه يا رويلاتيه جان طحت.. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيه
عبادي : اهمزج
اليده : صكك ما اباه خز عنيه فضلت عنك من سياره.. عنبوها جان نقعت ابيه
عبادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه انزين ما سوت شي...


وديمه عقب ما ضهرت من الدخـــــــــــــــتر تمت يالسه فالصاله تحت منسدحه على ريل امها اللي ما خلتها اتسير فوق وتيلس برووحها..

منصــــــور كــــــــــــــان عند الشباب على راس عرقوووووب صوب بدع نبت سعووود يعني وين عزبهم..

)

جنــــون 04-04-2018 08:54 PM

محمد : ياالله يا بوعسكوووور سمعنا..
حميد : هيه.. من زمااااان ما سمعنا حسك الغااااااوي...
سعيد : حاااااااااضريين شو تبووووووووون
منصور طبعا ولا جنه عندهم فكره بعييييييييد...... ولحد يقدر يوصله غييييير ودوووومه
محمد : هاه منصور شو في خاطرك تسمع...
منصور في واااااااااادي ثاااااااااااااااني
محمد : حوووووووووووووووووووووووه
منصور : والعثره.. بلااك اتباغم روعتنيه
محمد : انته هنيه ..
منصور : تستهبل حضرتك
محمد : لا اتحرييتك سرت
منصور : لا
حميد : من الصبح انرمسك وانته هب ويانا
سعيد : خله الريااااااااال متصوووب.. ومتخشع تخشيييييييع الله يعييييييينه بس
محمد : لا لاء صدق... عند حرمتك
سعيد : يا الغبي متخشع في هوى حرمته ما ايروووم يصبر بلياااها اليوم غصب ساحبينه ما اتشوووفه ما يضهر ويانا شرى قبل...
محمد : صدقك..
حميد : الله يعينه.... من جيييه ما ابا اعرس..
منصور في خاطره (( كييييييييييف يا سعيييييييد عرفت.. اسميييييييه الا صدقك.. في ذمتـــــــــــــيه انيه متخشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــع تخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــشيع ))
محمد : انزييييييين يالله نبا سعوود يشل شو في خاطرك...
منصور : انا.. اغنية حربي الا وا عذابي..
سعيد : تم امره....

ألااا واعذابي فوادي عليل.. اشكي ولا من درى عن عذابي...
انا من مصابي اير العويل.. ابكي ودمعي هميل الســــحابي...

وتم ايشل وقلب منصور متخشـــــــــــع.... وييييييل قلبه

اليـــــــــوم الثــــــــــــــــاني..
طبعا منصور درى انه وديمه طاحت وودوووها الدختر.. واتعـــــــــذب وجان يسير صوب سلامي...
منصور : سلامي..
سلامي : هلااااع
منصور : بتخبــــرج... وديمه صدق تعبت وطاحت وحطولها مغذي
سلامي : هيه.. تعال ليش ما تدري ما رمستها..
منصور : لا..
سلامي : تعال بتخبرك.. انتوا شي امبينكم.. احس فيه شي عوووووود
منصور : جب يالله.. ما يخصج...
سلامي : كييييييييفك لكنيه حااااااااااسه انه صدق فيه شي.. متزاعليييين..
منصور : اااااااااايهاااااااااااااااااااااااااااااااا ...
سلامي : لا بس وااااضح هالشي..
منصور : صدق والله واااضح.. يعني هزرج حد حس
سلامي : هيه.. جيه ما فيهم عيون ولا عقل..
منصور : لا لاء.
سلامي بخبث : يعني فييييييه شي
منصور : لااااااااااااااااااا الا ابروحج اتّـوهمييييين )) سار عنها وضهر خااااااااااااري ((

••.•°¯`•.•• يا حبيب الروح لو تدري عن مصابي وتعذيبي ••.•°¯`•.•• جان ما لتهت لي فكر لا ولا سهرتني لـــــــيلي ••.•°¯`•.••

والعصــــر... سارت سلامي فيا امها والنيره يسلمووون على وديمه ويتشكروولها بالسلامه....
سلامي : سلااااامااااااااااااااااااات الغاليه شو حل بج فدييييتج
وديمه : الله يسلمج.. والله تعبت طشووونه
سلامي : ادري انج تعبتي لكن شمنه
وديمه : ربج...
سلامي : ودييييمه ممكن اسألج..
وديمه : هيه ليش لا
سلامي : بس ورفجة غااااالي اتقولين الصدق
وديمه : ان شاء الله...
سلامي : شو بينج وبين منصور ؟؟؟
وديمه : هااااه ..أأأأأ
سلامي : سؤاااالي واااضح شو بينج وبين منصور.. متزاعلين
وديمه : أأأ..لا... ليش قالج شي هووو
سلامي : لا ما طاع يقوليه لكن احس انه فيه شي.. وديمه انتي طووول حيااااااااتج ما غبيتي عليه شي...
وديمه : شو اغبي عنج.. ما شي..
سلامي : متأكده !!!!
وديمه : هيه متاكده
سلامي : عييييل ليييييش يوم اطريلج منصور يتغييير لونج
وديمه : هاه .. أأأ.. لا عااااااااادي... حتى من يومين عندنا هنيه >> ما جذبت صح ياها..عشان يقولها بطلقج
سلامي : عرااااااااااااااااحتج

اتعشـــوا خلاف ردوا البيت .... وعالســــــــــــاعه 12 فالليل...
الكل راقد....
منصور يالس في حجرته وياه اتصـــــــــال من راشد...
سلامي سارت صوب حجرة منصور وكان الباب امبطـــــــل شويه.. وسمعت كل شي..
منصـــور : رااااااشد.. هذا اللي انته تباااه صح ولا لاء...
راااشد : منصور بجذب عليك اذا قلت لك لا اطلق
منصور : قلت لك ... وانا خلااااص قررت اطلقها
سلامي سمعت اطلقها شهــــــــــــــــــــقت واتيبست بقعتها وانصدمت بالقووووووووووووووووووووووووووووو
سلامي : يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييه.. من جيييييه لبنيه زعلاااااااااااااااااااانه .. قسم بالله ما اتوقعت من منصووووووور جيييييييييييه... صح احييييييييييده ما يدانيها... لكن مب لدرجت انها ياخذها ويطلقها عشان يغاايض ومن كثر ما يكرها.. منصوووور هووووووووووووووب هذا اسلوبه ولا طبعه.. لاااااااااااااااااااااا

منصور : راشد.. خلااااص برايك.. والله يوفقكم.. )) وسكــــــــــــــــــــــر عنه ((

منــــصور سكــــــــر منيـــــــــــه نـــــــزلت دموووووعه ... هيــــــــــه نعم منصور صــــــــــــــــــــاح

يـا خســـاره حبنا فيكم حرام .. واتضحلي معدنك على العموم..
ما على شوقك ولا حبك ملام.. والملامه هيه على قــلبي الوم..


سلامي دخلت حجرت منصووووووور بليا شعوووووور من زووود الصدمه .... وبدوون ما اتحس قالت لخووها
سلامي : شووووووووووووووووووووووووووووووه... منصووووووووووووووور.. ينييييييييت ينييييييييييييت...
منصور فج عيووووونه ....
سلامي : انته شووووو اتقووووول بطلقهااااااااااااااااااااااااااااا لييييييييييييش يااااااااااااا اخييييييييييي حرااااااااااااااااااام علييييييييييييييييك والله حراااااااااااااااااااااااااااااام... شووووووووووو سووووت لك.. صدق غبييييييييي..
منصووور : انتي منوه سمحلج تحدرييييين بدووون شووووريه هاااااااااااه خبرييييييييه
سلااامي : انته شوو من البشر هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه...
منصور : جلبي ويههج بشوووفج .. ما لج خص.. ضهرييييييي يالله خااااااااااااااااااااااااااااااااااااري ضهري..
سلامي : لااااااااااااااااااااا ما بضهر.. ابا اعرف شوالسبب
منصور : ما يخصج....
سلامي : يخصنيه..
منصور : سلامي فارجي مالي فلك لج ... الي فيه مكفيني
سلامي : منصور ما اتهون عليه لا انته و لا ودوم .... حرااااااااااااااااااااااااااااااااام كلن حالته حاله.. شووو جييييه
منصور : سلاااااااامي... دخييييييييييييلج..
سلامي : منصور انته خووويه... وهي ختيه ولا اتهووونون عليييييه.. منصوووور خبرنيه شو السبب
منصوور : خلييييييييهاااااااا على الله
سلامي : لاااااا منصووور... انته شووو تبا اطلقها شوووو سوت...
منصور : خليها اتخبرج.. ليش يااايه اتخبريينيه هاه
سلامي : جييييه انته ما شفت حالها.. ما شفتها.. هب وديمه العاديه... متغيييييييره....
منصور : مشكلتها انا ما يخصنيه... خلي راشد راشد ينفعها
سلامي : لااااااااااا هوب مشكلتها... جيه وانته هووب ريلها.. هاه ... وبعدين شو يخصه راشد
منصور : اتخبريها وهي بتقولج شو يخصه
سلامي : وليش انته ما اتخبرنيه
منصور : اقســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم بالله يا سلامي ان ما ذلفتي الحينه عن ويهي لحطج تحت الرنج وبدووووسج... ذلفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي....
سلامي وهي اتصـــــــــــيح وهب مصدقــــــــــــه اللي استوى ضهرت خاااااري ولا قالت شي...
منصور ما رقد طووول الليل يفكر بودوووم وكلام سلامي...

منصــور يلس يشـــــــــل...

بـــايت على جــــمر الغضــــى... ســـــاهر وتشــــهدلي النجـــــوم..
ما ذاقلي جفن وغــــــــــــضى... وما ذقـــــــت لحظه ذوق نــــــوم..
فاض الشعر ومني وفـــــضى... بيــن بمخفيــــــه الـــــــــــــعلووم..
يا خل لك قلبي ار تضـــــــــى... مطبــــــــــــــــوع لك فيه الرسوم..
حالي من الفرقى نضـــــــــى... تصــــاله نيران الســــــــــــــمووم..
امــــــــن الجفــــى متمرضى... هيمان في رويه وحلــــــــــــــــوم..
قلبي افحبك ينـــــــــــــــفضى... وذكرك على الــــــــــــــلسان دوم..
عنك فلا اتعوضــــــــــــــــــى... شرواك فالحور امـــــــــــــــعدوم..
سلامي في حجرتهــــــــــــــــا.... يالسه واتفكر باللي سمعته امس...
وجان تتصل بودوم ...
سلامي : السلام عليكم
ودوم : عليكم السلام..
سلامي : اشحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج ربج ابخــــــــير.... اتووووووولهت عليييييييييج
وديمه : الحمدلله بعدنيه حيه... يا غير اشكي من فراق الغالي...
سلامي : افاااااااااااااااااااا ليييييييش
وديمه : يا بنت الحلاااااااال.. خليها الله
سلامي : ما سرتي بقعه..
وديمه : لا فالبيت..
سلامي : يا حيييج.. تعالي بتخبرج..
وديمه : لبيه
سلامي : لبيتي حايه يا ربيه... انته بينج وبين منصور شي وخلاص عرفته.. امس سمعته... وبعدين يوم رمسته قالي خلي راشد ينفعها...
وديمه مستغربه : راشد ؟؟؟!!!
سلامي : هيه راشد حتى انا مستغربه.. ويوم قلت له راشد شو يخصه فيكم قالي اتخبريها.. وديمه شو المستوي..
وديمه : والله ما ادري يا سلامي.. انا بروحي ما ادري شو من السلطه يته..
سلامي : لحوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول..
وتمن يسرمن


فالــــــــــــــــيوم الثـــــــــــــــاني...
الســــــــاعه 10 ونص الصــــــــــــبح

راشد يحوط في العين... وجان يسير صوب بيت عمته.. لانه الموضوع شاغلنه...

فالبيت ام محمد سايره فيا بو محمد عند اهل هزاع الله يرحمه.. وهاي ثاني مره يسيرون صوبهم... محمد محد ضاهر..حمد وفلاح وفطامي رقووود اما منصوري ووديمه واعين ويالسين تحت فالصاله...
شوي ولانه راشد يدق الباب اتلقت له البشكاره وخلته يسير صوب الميلس... وسارت تزقر وديمه اللي اتوجهت متغيضه صوبه..
وديمه : السلام عليكم..
راشد : عليكم السلام.. واشحالج يا بنت العمه..
وديمه : ابخيير... نعم شو تبا..
راشد : سلامتج.. بس انا ياينج في موضوع منصور... ادري انج سمعتينا يوم نرمس..
وديمه قاطعته : الحييييييينه فهمت السااااااااالفه.. يعني انته السبب
راشد عيوووونه : لا والله...لحظه..
وديمه (( في خاطرها : الحينه عرفت ليش قال حق سلامي خلي راشد ينفعها )) : لوووو سمحت راشد خلااااااااص... شو تبا بعد... اللي تباه ما استوى... لا تنكر انك تبا منصور يطلقنيه عشان يونك انته تاخذنيه.. والله
يا راشد لو تطابق السما والارض ما خذتك... انته ما اتحس.. هااااااااه.. انا حتى لو ما خذنيه منصور والله ما خذتك لو غصب ما خذتك .. انته ما اتحس.. هاه .. انا احب منصوووور.. وبسبتك يتحرانيه احبك ... حبك برص يا ربييييه.. انته شوووووووووه.. هااااااااااه ابا اعرف..
راشد فج عيووونه ولا رد عليها لين ما خلصت ويوم خلصت
راشد : خلصتي.. ما اتقصرين يا بنت العمه.. وانا آآآآسف..
وضهر بدون ما يتريا منها رد
وديمه اتلومت من رمستها بس من الحره اللي فيها... عرفت شو قصد منصووور
راشد ضهر وقلبه ضاهر من يوووووفه... ضهر.. والله يعييييينه على فرااااااااااااااااااق الغااااااااااااااااااااااااااالي..

ويوم هدى اتصل بمنصور..

منصور : مرحبا
راشد : المرحب لا هان.. واشحالك
منصور : حي..
راشد : منصور..
منصور : شو بتاخذها اذا طلقتها
راشد : منصور.. طلبتك لا اطلقها.. طلبتك طلبه...
منصور : ليش مب هذا الي تبونه..
راشد : لا قصدك اللي كنت انا اباه..
منصور : ليش وهيه
راشد : منصور... ادري انك اتحراها اتحبنيه .. لكنها ماقد امتحنت مني ودايم ما اسويلي سالفه الا انا.. عمرها ما فكرت.. منصور وديمه اتحبك انته.. وهي اكثر عن مره قالتلي..
منصور : راشد
راشد قاطعه : اسمعني.. لانيه من عرفتها مطنشتني.. ما قد دزلتي ويهه ول..)) سكت وخلاف رد قال ((
خلها على الله.. والله يهنييك بها.. دخيييلك لا تظلمها دخيييييييييييييلك راجع حساباتك..
وخلاف سكر عنه.. سكر عنه ومنصور يلس في حييره.. ويلس يفكر بكلام راشد ...

شوي ولانه حد يدق الباب على سلامي ...
سلامي : ان الحجره التي طلبتها غير مفتووحه حاليا يرجى المحاوله في وقتن لاحق..
رد واندق الباب
سلامي : انااااااااااااااا قلت ان الشخص الذي فالحجره مشغوووول حاليا يرجى الدق مره اخرى
واندق الباب بعد مره
سلامي متغيييضه والعثــــــــــره محد غيرها سرياااتي الحشــــــــــره خسها الله... دواها من يغسلها بالعييره..
وفجت الباب وهي اتحرطم ولانه وااااحد واقف في ويهها وانصدمت.... ولا قالت شي سكتت مره وحده..
منصور : السلام عليج
سلامي مستغربه : عليك السلام
منصور : سلامي.. ابا ارمسج طشوووونه...
سلامي : !!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انزين اهبط...

ودخل...

منصــــــــــور : سلااااامي.. ورفجت غااااااااالي اتقوووولين الصدق ولا تجذبيييييييين.. ما ابا اظلم
سلامي : ان شاء الله... وبعدين منوه قالك تظلم.. الله لا اتقوووله..
منصور : عيل بتخبـــر وجاوبيني بالصدق
سلامي : ان شاء الله..
منصور : امممممممممم ....شو بين وديمه وراشد قبل
سلامي : ما شي
منصور : سلامي انا قلت لج ابا الصدق.. قبل ما كان شي بينهم
سلامي : لا ما سمعت
منصور : ما كانت اتقووولج شي...
سلامي : لاااااااا واصلا ودوم مستحيييل ما اتخبرينيه كل اسرارها عنديه وانا كل اسراري عندها.. ما اظني اتغبي عليه
منصور : راشد ما يحبها..
سلامي : هيه
منصور : عيل ليش اتقولين ما بينهم شي..
سلامي : منصور اسمع... الحينه فهمت شو تبا... اول شي.. راشد يحب وديمه ومن يشووفها لازم يلمح لها ولا يقولها ولا يغنيلها وانا والنيره انعرف انه راشد يحب ودوم..
منصور : ودوم اتحبه ؟؟
سلامي : شوووووووووووووه ودوووووووم.. آآآخر شي اتوقعه منها..
منصور : سمعي انسي انها حرمتيه الحينه وقولي الصدق.. مب عشان حرمتيه ما بتقوليله عااادي سلامي.. انا من حقي اعرف كل شي..
سلامي : وامنوه قالك اني اجذب.. وبعدين انا وعدتك اتقووول الصدق... وبعدين انته كيييف عرفت انه راشد يحب ودوم اتحريته بس نحن
منصور : من زمان قبل لا اخذها احيده يحبها وكم مرقف صار وسمعته شو يقولها..
سلامي : هيييه...
منصور : انزين ليش قلتي انه اخر شي اتوقعيينه من ودوم..
سلامي : لانه ودوم ما ادانيه من استوت.. وتبغض تصرفاته
منصور : عنبووه ما خلت حد ما بغضته
سلامي : لا انته كنت حاله غييير.. راشد ما كانت تكرهه بس تبغض تصرفاته يوم يبدأ وكانت دايم ما اتسوي له سااااااالفه ويقهرها..خاصه انه كلامه.. يعني وديمه هب راعية هالحركات ولا اتحبها.. تدري هوب من عاداتنا
منصور ك يعني الحينه وديمه ما اتحب راشد..
سلامي : ولا اتفكر.. عقولتها لو ما بقى فالدنيا رياااييل ما خذته.. تراه قبل يوم توك بتخطبها هو شافها فالعزبه وقالها انه يبا يخطبها طنشته ولا سوت له سالفه.. وخبرتنيه ويوم قلت لها لو صدق ياج فيا اهله بتوافقييين.. قالت لو على جثتيه ما وافقت ... لو ما بقى فالدنيا ريااييل ما وافقت...
منصور : انزين ليش عيل يوم مره اترقد فالدختر بسبتها.. سارت له.. وكانت قبل زعلانه وحاطه في خاطرها ومتضيجه..
سلامي : منصور بقولك شي.. تدري حتى لو انته اللي مرقد.. وانته اتعرف قبل كيييف كنتوا ما تدانووون يعني قبل لا تاخذها.. بتسييير لك.. تدري لييش سارت.. اولا ولد خالها.
منصور قاطعها : لو ولد خالها ما كان المفروض اتسير له الدختر هو هب واحد من الشباب ولا هو غيير يعني
سلامي : اصلا يوم عرفت انها السبب اتلومت فيييه وااايد.. منصور انته ما اتعرف وديمه حليلها.. والله هالبنت محد مثلها نااااااااااااااااااااااااادر ما ينلقى.... هيه تدري انه عييييييب ومنقووووود... كانت اتعرف انها لو قالت لهم ابا اسير عند راشد الدختر ما بيطيعووون.. لكن ربك خلى ابوها يطيييع..
منصور : انزييين يوم هيه تدري انهم ما بيطيعون وعيب يوم مودنها ها..
سلامي : منصوووووووور.. انته بلااااااااااااك.. افهم.. الحينه واحد دايم يعذبك انه يحبك وحالته على الله ودووووم مطفربك.. وانته كارهنه ولا تبا اتشووووفه ولا تسمع حسه بس في نفس الوقت ما تكرهه عادي يعني اخر همك ايكووون فجأه طاح فالدختر اكييد بتغضن علييييييييه.. صح انه ما في مشاااااااااااعر.. لكن بتغضن.. منصور لا اتكبر السالفه غييرك ما كبرها بتي انته اتكبرها وبعدين هذا استوى قبل لا تاخذها يعني هب من حقكك اتراجع هالاشيا
منصور : يعني ودوووووم ما اتحب راشد
سلامي : ولا يى على بالها بعد..
منصور : متأكــــــــــــــــــده... سلامي كلااااااامج هذا بيغير اشيا وايد لا تجذبييييييييييين.. تراه اشيا وايد معتمده عليييييييييييه
سلامي : يعلني الموووووووووووووووووووت جانيه اجذب عليييييييك..
وبعدين ودوووم كنت احس ابها من زماااااااان بس هي ما قالت ولا لمحت ولا بينت بس انا كنت حاسه انك اتعيبها.. يعني صح بينكم ضرابه.. بس انته غير عندها.. ويوم خذتها ما جنه حد استوى غيييييييييير منصووووور والله خبلتبي.. قلت انا اخته ولا شفت هالاشيا فيه كيـــــــــــــف هي شاااااااااااافت..
منصوور فااااااااااج عيووووووووووووونه...!!!!!!!!!!!!
سلامي : منصوووووووور دخييييييييييلك فكر قبل لا اطللللق.. فكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر.. والله انها اتحـــــــــــــــــــــبك....
منصور في خاطرها (( فديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــت روووووووووووووووووووووووووووووووووووحها يا ربيييييييييييه.. يعلني الموووووووووووت يوم ظــــــــــــــلمتهاااااااااااااااااا.. يالله يا ويليه من ربيه باااااااجر...... من زووووووووووووووود الحب جييييييييه استوى... فهمتها غلـــــــــــــــط... اقوووول بلاها لبنيه... سلامي احبج يا ختيه محد يسواج عنديه رديتي الروووووح فيه.. لا خلييييييييييييييت منج يا ربييييييييييييه... لا واتحبني.. سلامي اتحس انها اتحبنيه.. ليش ما كانت اتقولي او اتوضح ليه.. انا اللي خلانيه اظلمها انها ما قد قالت او حتى لمحت انها اتحبنيه حسيت انها مغصوووبه عليه وهذا الواقع... وكانت اتحاول اتبين انها فرحانه ويااااااااااااااااااااااااااايه... وييييييييل ررووووووووووووووووحي واااااااااااااااااااااشقاااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااهااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يـــــــــــــا حبيبي حبــــــك فدمي.. وســــــط قلــــبي والشراييني..
يوم اشــــــــــــــوفك ينجلي همي.. ومن عنى الدنيا تنـــــــــسيني..
الغــــوى والــــــــــــــزين ملتمي.. فــــــــــــيك يا سيد المزاييني..
فيك كل الحسن متنـــــــــــــــــمي.. من الجدم لي حاجــب العيني..
في حياتي عندي مــــــــــــــــهمي.. دايــــــــــــما روياك تغزيني..
في بعاده همي وغــــــــــــــــــمي.. وبوجوده تزهي اسنيــــــــني..
يعل داره يودن امعمـــــــــــــــي.. رملهـــــــــا وابطاحها اتزيني..
والــــــــــغدر من فيضها اتزمي... والبدو تورد به الهينــــــــــي.. ))

منصور ردت فيه الرووووووووووح.. وشاق الحلج بذيج الضحكه اللي كنا نتريااااااااهااااااااااا من زماااااااااااااااااااان
منصور : سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي.. في ذمتيه محد يسووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج عنديه.. الحينه بسير استسمح منها... عسى اتسامحنيه...
سلامي وشاقه الحلج : الـــــــــــــــــــــــــــــــــحق عليها واذا ما اتصدقنيه رمس راشد وبيقولك انها ما ادزله ويهه من عرفها....

منصور لوى على اخته وطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــار صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــوب بيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــت الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــناه... عشـــــــــــــــــــــــــــــــب لفواااااااااااااااااااااااااااااااااااااد
حبيــــــــــــــــــــــــــــــــــبة القـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلب ... وديـــــــــــــــــــــــــــــــمه....

قلبي تشوق للمحب ودرى..ودي جداهم انتحي بـــــــزياره
غرن يقدر للضيوف وجاره.. غالي ولا عندي نزل مقداره

بدووون شعووور نزل من السياره وسار فووق بدووون ما يسلم على حد خطف مسرع ليييين حجرة الغنااااه.. خطف وما يشوووووف غيرها.. ولا يسمع غير اسمها... خطف.. ولا جنه فهالعااااااااااالم غيرها... مستعيييل.. فرحاااااااان .. مشـــــــــــــــــــــتاااااااااااااااااق... متلوووووووووووم... يباا يقوولها آآآآآآآآآآآآآآآآسف.. يبا يقووولها احبج.. يبا يقووولها وااااااااااااااايد.. يبا يناظرها... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

دق الباب وقلبه بيضهر من بقعتها من كثر ما يدق..
منصور (( دق عراحتك يا قلبي ما الوووومك فرحاااااااااااااان.. افرح... من حقك.. اليوم بتشوووف غناتك وبتراضييها فديييييييييييتهاااااااااااااااااااااااااااااااا ))

وديمه : منوووووووه.. ما لي بااااارض لحد..
منصور فج الباب ودخل ولا سوالها سالفه وفج الباب..
منصور شاق الحلج : السلااااااااااااام عليييييييييييج حبيبتي.. >> هوووب رايم يقبض عمره
وديمه فجت عيوووونها مستغربه
منصور سارت واتقرب منها وابتسم بسمت حـــــب حنووونه وحاول يمد ايده يمسك ايدها سار وخوزت ايدها وضكت ورى...
منصور : وديمه..!!!!
وديمه : خووووز عنيه.. شو تبا منــــيه ليييييييش ياي هاه خبرنيه لييييييش... ياي اتقووليه انك طلقتنيه ولا ياي تعطينيه ورقت الطلااااق.. ما اباها خلها لك.. بس لو سمحت اضهر خاااااااري
منصور : خييبه.. هيدي.. بلاااااااج محتشره عليه
وديمه : لو سمحت اضهر.. شو تبا منيه.. والله يكفي اللي يانيه منك
منصور : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآسف
منصور اول مره في حياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااتته يقول اسف لحد... من يوم ولدته امه محد عسمعصووووووووووور اه يقووول اسف وهالكلمه غير معرفه في قاموووسه ابدا..منصور اول مره تطلع من ثمه هالكلمه.. اول مره..
وديمه : آآسف !!!!!!! بس جييييييه بكل سهوووووله..
منصــور : وديمه انا ما طلقتج ولا هوب مطلقنج ابدا.. وديـــــــمه انا احبــــــــج.. ودييييمه انا ظلمتج وياي اعتذر منج .. وياي اشلج عنديه ونفتح صفحه يديده... وديــــــــــــمه... قــــــــــــــــــــــــسم بالله اعشـــــــــــــــــــقج.. واحــــــــــــــــــبج وامووووووووووووت فيييييييييييييييج..
وديمه صاحت : الحينه ياي اتقوووول هالكلاااااااااااام.. آآآآآآآآآآآسفه منصور.. ما ابا اسمع منك ولا كلمه.. لو سمحت اضهر.. ما اباااااااااااا اشوووووووووووووفك.. خلاااااااااااااااااص... بس تعبت..
منصور : ودييييييمه
وديمه قاطعته : اضهر خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااري >> بصووووووووووووووت عاااااااااااااالي وميييييييييييييته صاااااااااااااااااااااااااايح....
منصر : وديمه انزين
وديمه : اضهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااار.. )) ومااااااااااااااااااااااااااااتت صايح ((
منصور نزل راسه واتغيرت ملااااامحه وحززززن وضهر خاري.. وركب سيارته..

وديمه مااااااااااااااااتت صااااااااااااااااااااايح..
وديمه (( منصوووووووووووور حتى انا احبك.. منصوووووووور حتى انا اعشــــــــــــــقك بس ما اقدر.. خلااااااااااااااااااااااااااااااص يكفينيه اللي يانيه منك.. منصوووووووووور.. ارتحت يوم شفتك وسمعت صوتك.. منصور انا مرتاحه الحينه يوم انك مرتاح ويوم انك عرفت انك غلطاااان .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ليتينيه اروووم ارد شرى قبل لكن ما اروووم.. خلااااااااااص.. انته ارخصت ابيه.. وانا ما ارضى على عمريه لو انك ولد عميه.. بس انا وديمه.. هيه وديمه نعم بنت سلطان..
ما ترتضـــــــي نفسي مذله وحقــــــــران اردهــــــــــــــا عمن سعالي بذلي..نفسي عــــــــزيزه ساميه فوووق يا فلاااان ... نعم عزيييييييزه وسااااااااااميه يا منصووووووور سااااااامييييه ))
منصور ضهر من البيت وهو زعلاااااااااااان ومتكدر خاااااااااااااطره..
منصور (( هذا يزااااااااااااااااي.. عيل كيييييييييييف اتهور وارضى على بنت عميه.. هاي بنت عميه قبل لا اتكووون حرمتيه.. كييييييييييييييف رضيييييييييييت )

ملكة الجوري 04-04-2018 10:27 PM


مجنون قصايد 04-04-2018 11:00 PM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

لا أشبه احد ّ! 04-04-2018 11:09 PM






آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

ضامية الشوق 04-05-2018 01:23 AM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

عـــودالليل 04-05-2018 02:24 AM

200
أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

http://img.el-wlid.com/imgcache/282050.gifhttp://img.el-wlid.com/imgcache/282050.gif

الغنــــــد 04-05-2018 08:42 AM

أجمل التحااايا
أقدمها لك

لمرووري بصفحه جميله بمستوى رااقي

يعطيك العااافيه

وشكرا لجهووودك

نجم الجدي 04-05-2018 02:18 PM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

إرتواء نبض 04-06-2018 02:20 AM

اقتطافة أنيقة
لاعدمنـآ هذا الجمال بالطرح..
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
ودي وشذى الورد..


الساعة الآن 12:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية