منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   صدقيني غرورك ماراح يمنعني من حبك البارت السابع (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=129041)

ضامية الشوق 11-01-2017 01:49 PM

صدقيني غرورك ماراح يمنعني من حبك البارت السابع
 







البارت السابع

في بيت العم فهد

رسن تتكلم من وسن بصوت خافت : وقسم بالله خايفة يا وسن
وسن تبلع ريقها بس مو حابة تبين ضعفها لاختها : خلا يا رسن لا تملليني ما راح يقدر يسوي شي انتي شفتيه شلون تخبص يوم سمع اسمي الكامل
قاطعتهم امهم : ها يا بنات اخبار الجامعه
رسن ما ردت
وسن : بخيير يمه كل شيء تمام الا ايش الغدآء ؟
امهم بمزح:ههههههههههه ماهمكمم غير بطنكم
وسن : هههههههههههههههه اي يمه وش نهتم فيه غير دراستنآ .. بطنآ اهم شيء
رسن بلعت ريقها وقالت بتوتر : أن..آ ب.ب.آ.ر.ووح آر..تآ..ح
امهم بشك : طيب ماما
وسن : نامي اكيد تعبتي اليوم
رسن بخوف : آي مرة تعبت اففف
وسن أشرت لرسن يعني سكتي : مع السلامة نامي وبعد شوي الحقك
امهم :شفيها اختك ؟
وسن تبلع الغصة : يمه مافي شيء بس تعبانه .. يلا ابي غدآآء
امهم بابتسآمه : انتظري ابوك وسلطآن يجوو
وسن وهي عاقدة حوآجبها : اموت من الجوع عشانهم ؟
امهم وهي تمشي : بس انطمي .. انتظري ساعه ولا ساعتين
وسن شهقت بصدمة : هآآآآآآآ ؟ ساعه ولا ساعتين
امهم باستغراب : اي وش فيها ؟.
وسن بصوت بآكي : يمه مو من جدك يعني تعرفين شنو يعني ساعه يعني اموت
امهم بشهقه : اسم الله علييك يا بنتي
وسن بابتسآمه خبيثة : آجل ابي اشوف الاكل الحيين
امهم بقهر : مالت عليك بس وموتي من الجوع مافي الا بعد ما يجون
وسن برجآء : مآمآآآآآآآآآآآآ

,,,

في بيت العم فهآد

سآلم : السلام عليكم
الكل ماعدآ فادية : وعليكم السلآم
سآلم بنص عين : وش فيها قالبة الوجه علينآ
فادية بقهر : شبعت من خوآتك المعفنين
سآلم بحده : قلت لك الف مرة لا تتكلمين عن خوآتي وش ذا الحقد اعوذ بالله
امهم : خلاص يا سالم وفادية فكوها عاد كل ماتشوفون بعض هوآش ..
سالم تنهد وهو يمشي : يمه انا بنآم شوي صحوني الساعه 5 العصر
امهم بحب : ان شاء الله يمه روح نآم

ركب سالم الدرج متوجهه لغرفته

امهم تلتفت لفادية : فاديوو انتي وش فييك على اخوك ترا مللتيه ومللتينآ
ميسون : اي والله .. كل ماتشوفه تتهآوش وياه وتقول ليش يفضل وسن ورسن علينآ
فادية بقهر : لان يقهر يدافع عنهم ويحبهم اكثر من خوآته اللزم والي يقهر اكثر ان يدافع عن بنت الحرام الكلبة ليانووه .. شفتيها وش سوت اليوم
ميسون بحكمة : انتي جنيتي على نفسك ماتعرفين ليان عدل
فادية فاتحه فمها وعيونها وقالت بصراخ : معااااااااهاااا انت ؟
ميسون بلعت ريقها : انا مع الحق والحق مع ليان مو من حقك تفضحينها قدام العالم كذا وبعدين وش دراك اذا كانت بنت حرام ولا شنو ؟..
امهم : بس بس ؟؟ تتهاوشون عشان ليان .. خلاص وانتي يا ميسون صوتك لا يعلى ولسانك لا يطول على اختك العودة
ميسون وهي توقف : اذا اختي العودة وحده حقودة وشافة نفسها وشايفه العالم حقيرين كذه ما اتشرف تكون اختي

وبسرعه ركضت لغرفتها

فادية شوي وتبكي : شفتي يمه ؟ شفتي بنتك وش قالت ؟ حتى ميسون فروآ عقلهآ
امهم : يمه حبيبتي اهدي ترا مايسوى وهذول اخوانك وتختلفون على اشياء ..
فادية بصوت عالي : لا يمممه هم ما يحبوني يحبون ليان ووسن ورسن .. فروا عقولهم حتى ميسون الي قبل ما تواطنهم الحين صارت تحبهم شنوو هذا ؟ ماخلوو لي احد !!


,,

في بيت العم جمعآن

هزآآع برجآ : حسبي الله على بنتك يا يمه 3 ساعات تلاحقني بدون ما تتعب
ثريا بصراخ : انططم ولا تتكلم يا حمآآر يا قليل الحياء فوق ما انت ساحب تتكلم معي كذآ .. يمه ادبي ولدك
شيمآء ترتشف الماء وتقول : حمدالله والشكر اكبر منه بـ 8 سنين وحاطه عقلك بعقله
هزآع بهبال : صح صح كلآآم اختي
ثريا بكره : انتي تنطمين وتحطين لسانك بلهاتك لا تتدخلين بشيء ما يخصك
شيمآء بغضب : مالت علييك وعلى ذا الوجه فوق شينك قواة عينك ما قول بس الا مالت
الجازي بهبال : ما تستاهل صدقاآتك ياختي
ثريآآ : عاد انا ما اكلم بزران انطموآآ بس
شيمآء بخبث : اشوفك ما خذتي وعطيتي وتهاوشتي زي البزران مع هزآع
هزآع يطالع وجه ثريآ : هههههههههههههههههههههههههههه خطيرة شوشو
شيمآء بغرور : اعجبك لبى قلبك
ثريا بصراخ : يماااااااااااااااااااااااااااااااااه
: ووجع وش ذا الصراخ وصل للفريج
ثريا بلعت ريقها : يبه اسسفة مو قصدي بس عيالك نفرزوني
اخوانها ماسكين ضحكتهم خوفآ من ابوهم
جمعآن بتعب : سمعي يا مره انا بنآم الحين صحيني على الساعه 5
سهيلة : ان شاء اله نوم العوآفي

بمجرد ما اختفى الاب عن وجوهم

الجازي وشيماء وهزآع : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ثريا ناظرتهم بحقد وسكتت

,,

في بيت خولة

ليآآن : يخسوون الا هم والله ما اعتب عبة الباب معاهم .. هذا الي قاصر بعد يجبروني على شيء ما ابيه
خولة تبلع ريقها : خلاص يا يمه اذا ماتبين خلآص .. لا تعصبين
ركآن : هآ اكا هي قالت بعضمة لسانها ما تبي يعني ماتبي وخلآص سكروآ على السالفة
فيصل وهو يرتشف الماء : مهوب غصب خلآص
ليآآن وهي مقهورة : فوق اني مهقورة من هالكلبة فاديووه يجوني ابوها وعمانها ويكملونهآآ
خولة بتسآئل : وش سوت لك فآدية ؟
ليآآن سكتت وقآمت رآح للجنآآح
ركآن وهو يكلم ولاء : ولاء وش صاير ؟
ولآء بلعت ريقها والتزمت الصمت
ركآن بحده : ولآآآء
ولآآء بتوتر : مافي شيء مافي شيء
وبسرعه هربت للجنآآح

خولة بتسآئل : هآآ .. وش صاير مع فادية ؟
ركآن بشك : علمي علمك اكيد وراها شيء واكيد في شيء بينها وبين فادية !
خولة بابتسآمه : الا فيصل جهزتوآ حق العرس
ركآن بخبث: اسبوع وتكون بي نيدك يالاخو من قدكك
فيصل تنرفز وضرب ركآن على كفته بقوة : انت اسكت ولا تتكلم .. اي يمه جهزنآ كل شيء
ركآن بتألم : آآه يعور يالشين كل ذا عشآآن شجون
فيصل تنرفز : اسمهآآ شجن ما عادت البزر الي تلعب معاك صارت مرت اخوك
ركآن فاتح عيونه على وسعهم ورافع حواجبه : عدآل عدآل كل ذا غييرة
فيصل : جـــب
ركآن : ههههههههههههههههههههههههه

’’

في جناح ولاء وليان

ولاء بخوف : ركان شكله شاك بالموضوع واخاف يعرف بسالفة فادية ويسويها سالفة
ليان متوترة بس مو حابة تبين لولاء : مافي داعي كل هالخوف ماظنتي بيعرف شيء غير عن طريقنآ
ولآء وهي تبلع ريقها : آن شآء الله ..
ليآن تبي تغير الموضوع : تعالي ماشريت لي فستآن حق عرس فيصل
ولآء وكأنهآ تتذكر : افف ولا انآ .. خلينا نطلع العصر ونشتري
ليان من دون نفس : لا تقولين بنطلع مع اخوك الغبي
ولآء : هههههههههههههههههههه بالضبط مالنآ غيره
ليآن بقهر : الله يصبرني على ملاغته
ولآء : انتي ليه كذآ ما تحبينه
ليآن : مو ما احبه بس يحب يستفزني كرييه من جد
ولآء بخبث : بس مزيون اخوي صح
ليآن بمكآبرة : وآآآآآع
ولآء بنفس نبرة صوت ليآن : وجــهك هههههههههههههههههههههه .. باروح اجيب الكيكة الي سوتها امي امس اكيد باقي منها شوي
ليآن بابتسآمه : طييب
,,

متوجهه للمطبخ بس استوقفهآ صوت اخوها ركآن وهو يتلفظ اسمه .. ياربي قد ايش اشتقت له ولريحته ولكلامه الحلو .. لما يقولي ولوش الحلوة .. بس هو يعتبرني بنت صغيرة .. وانا احبه واموت فيه

ركآن وكأن ينهي المكآلمة : آي طيب غنوم .. ههههههههههههه ي زين المصآلح .. بس انكتم كلها شهر وانا راجع .. تشتاق لك العافية .. انززين .. باي .. انقققلع بس ..

سكره في وجهه والتفت وشافهآ واقفه

ركآن بتعجب : من متى هنآآ
ولآء توترة وارتبكت وقالت : هآ .. من شوي .. كنت رايحه المطبخ ووو
ركآن قاطعهآ : بس بس لا تقولين لي قصة حيآتك
ولآء بابتسآمه : اي اجل انآ رآيحه
ركآن وكأن تذكر شيء : لحظة ولآء تعآآل
ولآء التفت له : هلآآ
ركآآن توجه لهآ ومسك ايدهآ وجلسها على الكنبه

ركآن : قوليلي وش سالفة ليان مع فادية .
ولآء بلعت ريقها : مافي شي .. ليش مصمم ان في شيء
ركآن : لان احساسي يقول ان في شيء وكآيد بعد
ولآء : ركآآن افف لا تضغط علي مافي شيء
ركآآن بشك : تكذبين علي ؟
ولآء بخوف : لا والله ما اكذب بس الي صآر
ركآآن بحزم : الي صآآر
ولآء : بقولك بس مو تتهور
ركآآن بابتسآمه : اوعدك

,,,

فيصل يتكلم بالجوال بملل : يا ليل ماطولك فكيني عاد
شجن شوي وتبكي : وشلون افكك ما كأن زوآجك مو مهتم بشيء .. صالة ما حجزت ؟ بذمتك وين بتحصل صالة باسبوع ولا اقل من اسبوع بعد
فيصل تنرفز منها : خلاص يا شجن اذا ما حصلنآ نسويه في بيتنآآ
شجن بقهر : شنووو ؟ انا تبيني اعرس في بيتكم لا تخسى
فيصل بصوت عالي : انا اخسسى ؟؟ شششجن تأدبي وصووووتك لا يعلى علييي فهممممتي ؟
شجن بلعت ريقها : آسفة بس نرفزتني
فيصل بحده : حتى لو نرفزتك مو تسوين كذآآ
شجن بكت فعلآ : آسفة وربي آسفة
فيصل بهدوء : طيب حبيبتي هذي غلطتي وانا باصلحهآآ .. اكلمك بوقت ثآآني
شجن بصوت خافت : طيب

تنهد بهدوء .. واخذ بوكه ونزل للدور الارضي .. كان بيطلع وشاف ركان وولاء جالسين .. رغم ان لاحظ تعابير وجه ركان الغاضبة وتوتر ولاء .. بس ما اهتم بالموضوع لان الي فيه كافيه .. شلون نسى ؟ معقولة في شيء شغله عن شجن حب حيآته .. تنهد تنهيده طويلة وطلع من البيت

,,

في جنآح ولآء

ليآن تتسآئل : يا ربي ليش ذي تأخرت .. افف . انا بنزل وبشوفهآآ

نزلت ليان .. بعد ما لبست عبايتها وطرحتهآ .. دققت بالصالة الداخلية وشافت ولاء جالسة مع ركآن .. ياربي هذي جالسة مع المليغ وناسيتني .. طيب يآ ولآءوو حسآبك بعدين .. رجعت بخطوآتهآآ لغرفتهآآ وجلست تستنآآهآآ

,,,

ركآآن بقهر : شنوووووووووو ؟ فادية قالت كذآآ قدآآم العآآلم
ولآء بخوف : بلييز ركآآن لا تعصب اهدأأ وليآآن قدهآآ وقدود
ركآآن : بس انا ما ارضى على بنت عمتي الاهآآنه
ولآآء : ولا هي ترضى على نفسها لا تخاف هي قد حآآلهآآ
ركآآن : فادية هذي شيطآآنه ما تذكرين مصايبهآآ الي سوتهآآ حق وسن ورسن .. وش الي يضمنهآآ ان مآ تسوي شي حق ليآآن ؟
ولآآء : لا تخاف من هالنآآحية ليان واقفة لها مثل المرصآآد ولا يهمك
ركآآن : طيب طيب يلا روحي لهآآ وانا بطلع الحين
ولآآء : اوكي بس مو تسوي شي
ركآآن : لا تخافين

,,

صعدت للجآنح ودخلت الغرفة .. خافت من نظرآت ليان لها وكيف عاقدة حوآجبها .. قالت في نفسها .. يمه ليكون عرفت اني كلمت ركون بالموضوع

ليآآن بصوت حاد : الحين انا كل هالمده انتظرك وانتظرك واخر شيء اشوفك مع اخوك المليغ
ولآآء برتيآح : وش تبين هههههههههههههههه كيفي اخوي قال يبي وقعدت معاه
ليآآن بغرور : مالت علييك بس جبتي الكيك ؟
ولآء بغبآء : نو
ليآآن بصرآآخ : غبيييييييييييييييييييية حمدالله والششكر

,,






نجم الجدي 11-01-2017 03:38 PM

شكرا على طررح الموووضوووع
واختياارك فيه ذووووق
يعطيك العااافيه على جهدك

نج نج

RioO 11-01-2017 03:49 PM

مُقتطف جمـيل جداً
وَ إطلآلهَ تُحآكينآ بـِ كُلِ يُنوع
سلمت يَ ذآتَ التألق البـآذخ
ولك شُكراً على حُسن الإنتقآء
أطيب الاماني

جنــــون 11-01-2017 04:29 PM

يعطيك العافيه

دلع 11-01-2017 04:41 PM

سلمت أنــآآملكـ ع الطرح الرائع..........

ضامية الشوق 11-01-2017 05:34 PM

حضورك شرف لي
نورت اخي الكريم
نجم الجدي

ضامية الشوق 11-01-2017 05:34 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
أطلال

ضامية الشوق 11-01-2017 05:34 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
جنون

ضامية الشوق 11-01-2017 05:34 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
دلع

عازفة القيثار 11-01-2017 08:15 PM

تسلم الايادي على ااالطرح
يعطيك العافيه يااالغلا
لاعدمنا تميزك لآحرمنا الله من جديدك
لروحك آكآليل آلورد..
دمت بـ نقآء


الساعة الآن 10:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية