منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   أحبك وهذا من حزن حظي/ 4 (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=149123)

جنــــون 12-08-2018 12:27 AM

أحبك وهذا من حزن حظي/ 4
 
راح ورا العنود ومسكها من ذراعها وسحبها معه
العنود وهي تحاول تفلت يدها : اترك يدي وين ساحبني ؟
مازال ماسكها بقوه ومايرد عليها
العنود : اتركني والا صرخت وصحيت الكل
اخذها لأبعد مكان فالحديقه بعيد عن انظار الكل ولفها قباله عورتها يدها من قبضته
العنود بألم : ااه كسر ان شاءالله
فارس والشر يطلع من عيونه : خلك بعيده عن زياد احسن لك
العنود : وش تقصد ؟؟!
فارس : رخصك وخرابيطك خليه بعيد عن اخوي
العنود انصدمت وانربط لسانها وماقدرت ترد واستمر فارس بإهاناته لها
فارس : لا تسوين انك مصدومه يمكن اسلوب الاستشراف والبراءه يمشي على زياد لكن انا ما يمشي علي انتي ...(قاطعته العنود بكف خلاه ينفجر غضب)
العنود ودموعها بدت تنهمر على وجناتها : انت احقر انسان شفته بحياتي
مسكها من شعرها وقرب وجها من وجهه : كيف تتجرأ وحده رخيصه مثلك وتمد يدها علي
العنود وهي تتألم : انت مريض عقلك مافيه الا الشكوك والافكار القذره ابعد يدك عني لا تلوثني
شد اكثر على شعرها : راح تندمين وتلعنين الساعه اللي مديتي يدك فيها علي
العنود وعيونها كلها دموع : هد شعري
هد شعرها وهو متقرف منها ومشى وتركها ، طاحت عالارض وصارت تبكي مثل الاطفال من يوم كانت طفله وفارس هو اكثر انسان يضايقها هو الوحيد من الاطفال اللي ضربها وطلع الدم من راسها ولما كبروا صار بعد اكثر انسان يجرحها ، ظلت فتره على حالها بعدها استجمعت شتات نفسها ومسحت دموعها ورتبت شكلها ودعت من كل قلبها ان امها وابوها يكونوا نايمين عشان مايلاحظون شكلها ، وفعلاً دخلت ومالقت احد وصعدت لغرفتها على طول
بيت ابو فارس (عبدالرحمن)
ما نام فارس الليل كله ، تروش وقرر اليوم عالفطور ينفذ انتقامه حتى لو كان على حساب التفرقه بين عمه وابوه ، الحقد اعماه تماماً ، اجتمعوا العائله عالفطور وكالعاده سوالف ضحك وطقطقه على بعض لكن اللي غير هالجو كله كان فارس
فارس : يبه ابغاك تخطب لي العنود
اعتلت ملامح الذهول والصدمه وجوه الكل وبالذات زياد
زياد : فارس انت مسخن ؟؟
فارس : لا مافيني الا العافيه وبكامل قواي العقليه
ريم : فروس خلك منطقي كيف تبغى ابوي يخطبها لك وانت ما اطيقها ؟!
فارس : من قال اني ما اطيقها ؟
الكل بصوت واحد : انت
فارس : ما قلت وبعدين هذي بنت عمي انا احق فيها من الغريب
ابو فارس : انا ماعندي مانع بعد صلاة الظهر اكلم عمك واشوف رده
ام فارس : بس ليش العنود ؟ بنت عمك راشد شيخه وش فيها
ابو فارس : والعنود بعد وش فيها ؟
ام فارس : البنت دلوعه مراح تسعد ولدي
فارس : لا يمه انا اعرف لها تطمني
ام فارس : بس ياولدي ...
قاطعها ابو فارس : لا بس ولا شي خلينا نتوكل على الله ونخطبها
وفعلاً كلم ابو فارس اخوه وخطب العنود ، فرح كثير ابوها ورحب بفارس اما العنود الى الان ماعرفت شيء لانها كانت بغرفتها نايمه ولما صحت بعد الظهر تروشت وتوضت وصلت ورجعت نامت لحد ما يخف الاكتئاب من اللي صار لها امس وما نزلت لصاله
ابو العنود : ها انتي وش رأيك ؟
ام العنود : فارس والنعم فيه ما شاءالله كامل والكامل الله
ابو العنود : كيف بتكون ردت فعل العنود ؟؟!
ام العنود : خلها علي انا اللي بكلمها وارد لك خبر
صعدت لغرفة بنتها ولقتها نايمه خلتها لحد ما تصحى وتكلمها ، بعد آذان العصر طلعت لبنتها تصحيها ولقتها صاحيه وجالسه على اللاب توب تسولف مع نور بمكالمة فيديو
العنود : طيب نور عن اذنك انا مشغوله الحين(سكرت اللاب)
ام العنود : هذي نور ! شخبارها هي باقي بامريكا ؟؟
العنود : الحمدلله كويسه ، ايه ماما هي اساساً ساكنه مع اهلها بامريكا
ام العنود : الله يحفظها ، بعد الصلاه انزلي لصاله بكلمك بموضوع
العنود قرصهاا قلبها : ok ماما بصلي وانزل لك تحت
وبعد ما صلت نزلت لامها تحت وباست راسها
العنود : ايوه ماما وش الموضوع اللي بتكلميني فيه ؟؟!
ام العنود مسكت يد بنتها : بنتي انتي كبرتي الحين وما شاءالله صرتي عروسه
العنود توترت وخافت لا يكون اللي ببالها صح
كملت ام العنود : عمك عبدالرحمن خطبك لولده
العنود وهي تدعي من كل قلبها ما تقول اسمه : ولده من ؟؟!
ام العنود : ولده الكبير فارس
حست ان الدنيا اسودت بعيونها : ف..فارس !!
ام العنود : ايه فارس ليش متعجبه ؟
العنود : معليش ماما عطيني وقت افكر(صعدت لغرفتها)
بدلت ملابسها وطلعت وهي تحس بنيران الغضب والقهر كلها بصدرها واتجهت لفارس لقته جالس مع الشباب على الدكه نادته من بينهم
العنود بصوت عالي : فااااارس
التفتوا كلهم ومن بينهم فارس..ابتسم : عن اذنكم خطيبتي تناديني
انقهرت زود من كلمته ، وصل عندها مسكها من يدها واخذها بعيد عنهم
دزها وصارت قباله : نعم وش فيك تصارخين انهبلتي ؟؟!
العنود : نعامه ترفسك يارب انت مريض عقلك فيه شيء ؟!
فارس : لا بسم الله علي هذاني قدامك مافيني الا العافيه
العنود : اجل ليش خاطبني مو توك امس مسمعني كل الإهانات فالدنيا وش تبغى فيني اتركني بحالي
فارس ببرود : مدري بس فجاءه حبيتك قلت خلني اتزوجك
العنود : فارس لا تستهبل هذا زواج مو لعب ، وبعدين انا اكرهك ما احبك ما احب حتى شوفتك
مسكها من شعرها وقربها له : يعني انا اللي ميت عليك ، انا بربيك والدلع هذا كله بطلعه من خشمك اوريك يالدلوعه كيف تمدين يدك على فارس
العنود وهي تتألم : وانت على بالك انا بوافق ، انت حثاله مراح اسمح ابد اسمي يرتبط بأسمك القذر
شد شعرها اكثر لدرجة ان عيونها دمعت : بتوافقين غصب عنك انتي ماشفتي فرحة عمي لما خطبتك(ضحك بإستهزاء) : قلبه حاس انك بطيحين بكبده لو ماجيت انا
ضربته العنود بقوة على بطنه ولما هد شعرها انحاشت بسرعه وتركته وراها متألم من ضربتها ويتوعدها ، اتجهت لغرفة امها وابوها وهي ناويه تقول لهم قرارها لكن اللي سمعته خلاها تتجمد عند الباب
ابو العنود : الحمدلله فارس ولدنا ونعرفه زين وما اظن العنود تنضام عنده
ام العنود : اي والله حتى انا مرتاحه ناحيته والفرحه ماهي سايعتني
كانت العنود تسمعهم وقلبها يتقطع على امها وابوها ، صعدت غرفتها وحضنت المخده وهي تفكر ودموعها غرقت خدها ، امها وابوها ما عمرهم زعلوها او كسروا بخاطرها تحدوا الكل وتركوها تدرس برا تحملوا الغربه 5 سنين بعيد عن اهلهم عشانها ضحوا كثير عشان سعادتها وهي مو قادره تضحي عشان سعادتهم ، مسحت العنود دموعها وقررت انها راح تقبل بفارس وهي اللي راح تكسر غروره بدل لا هو اللي يكسر غرورها
بيت ابو فارس (راشد)
فارس بن راشد : والله حركات فروس بيدخل القفص الذهبي ماشاءالله
بدر : عاد من كان يتخيل انه يخطب العنود
ديمه كانت تناظر اختها اللي من جلست ماقدرت ترفع عيونها عن الصحن عشان محد يشوف دموعها ، خلاص حب طفولتها اللي عاشت كل مراهقتها تنسج احلامها معه تخلى عنها واختار انسانه ماحبته بيوم ولا فكرت فيه او حتى تشاركت معه ذكريات حلوه طول عمر العنود بعيده عنهم حتى من ايام الطفوله كانت دلوعه وتكره تلعب معهم وبالذات فارس والحين تصير هي زوجته والإنسانه اللي بنت آمال وأحلام عليه يتركها ، ما قدرت تتحمل اكثر وقامت عن السفره محد لاحظ غيابها الا ديمه لانها عارفه كل شي ، لحقتها ديمه لغرفتها
شيخه : لو سمحتي ابغى اجلس بروحي
ديمه : شيوخ انا عارفه كل شي تقدرين تفضفضين لي
غطت شيخه وجها بيدينها وصارت تبكي جلست ديمه جنبها وضمتها
يوم ملكه العنود وفارس
شيخه بنت عبدالرحمن : ها عنوده خلصتي ؟
العنود بحزن : ايه خلصت
شيخه : نوديتي حبيبتي ليش كل هالحزن ؟؟
العنود ماحبت تجرح شيخه وتقول لها انها تكره اخوها : لا بس متوتره
باست خدها : ياحلوك انا معك لا تتوترين يالله خلينا ننزل الكل تحت ينتظرونك
نزلت مع شيخه وانبهر الكل بجمالها ، كانت لابسه فستان احمر ضيق من الخصر واسع من تحت قصير لحد الركبه ومن فوق شكل اكس عند الرقبه شعرها منسدل على اكتافها ومكياجها ناعم ومبرز جمال عيونها
اماني وهي تضمها : عنوده فكري مره ثانيه لا تضحين تكفين
العنود بادلتها الحضن وهي تجاهد الدمعه : سعادة اهلي اهم
اماني عارفه القصه كلها لانها الاقرب للعنود وتفضفض لها دايم عن كل مافي قلبها ، جلست العنود والبنات حواليها اللي تسولف واللي تضحك اما العنود كانت تحس انها بعالم كله سواد تحس ان حزن الكون كله تجمع بصدرها ، ما كانت الوحيد اللي الحزن والإكتئاب كاسي عالمها شيخه بنت راشد كانت تناظرها وبقلبها حقد وقهر ليش تكون العنود مو هي ، جاء وقت تلبيس الخواتم تحجبوا البنات ولبسوا عباياتهم ودخل فارس ومعه ابوه وعمه ابو العنود ، خق فارس عليها وابتسم لما شافها لاشعورياً ، اعطوهم الخواتم ولبسوا بعض وبعد التبريكات والتصوير دخل فارس مع العنود وامه وامها لصاله الثانيه جلسوا مع بعض وبعد كم دقيقه قامت ام فارس وام العنود عشان يعطونهم فرصه يجلسون مع بعض شوي ، وقفت العنود تبغى تروح ومسكها فارس
فارس : على وين يا حلوه ؟؟
العنود : بدخل داخل خلاص لبسنا الخواتم وش بعد
فارس ماقدر يسيطر على مشاعره بذيك اللحظه ، وقف وسحبها له وباس شفايفها حاولت تبعده عنها بس كان اقوى وشدها له اكثر ، بعد عنها بعد ما دمر روجها
فارس وهو يمسح الروج من شفايفه : شكلي بعجل العرس(غمز لها)
العنود لفت للمرايه وصارت ترتب روجها اللي خربه فارس عشان ماتنحرج لو احد شافها
العنود : ان شاءالله اموت قبل يجي اليوم اللي اكون فيه تحت سقف واحد معك
ابتسم على جنب : لا تستعجلين هذي توها البدايه راح تجيك ايام تتمنين فيها الموت وماتلقينه
خافت العنود حيل وبان على ملامحها وهذا فرح فارس كثير ، دخلت شيخه وشافتهم واقفين قبال بعض وقريبين من بعض ابتسمت لما شافتهم
شيخه بنت عبدالرحمن : ياعيني على عصافير الحب
فارس وهو يحاوط خصر العنود : قولي ماشاءالله لا تحسدينا
شيخه : ماشاءالله عسى عيني ماتضركم ، سبحان مغير الاحوال قبل ماتواطن اسمها والحين هيمان فيها
لفت العنود وجها ناحيته وناظرت فيه نظرات اربكت نبضات قلبه حتى انه شال يده اللي كانت محاوطه خصرها ، ابتسم لاخته ومشى للمجلس عند الرجال اما شيخه اخذت العنود وطلعوا للحريم ، انتهت الحفله والكل راحوا لبيوتهم
بيت ابو العنود (علي)
كانت العنود بغرفتها وتفكر بحياتها مع فارس كيف راح تكون ، تذكرت بوسته لها وانقهرت لانها ماقدرت تمنعه ، نامت وهي تفكر بفارس وكيف تقدر تكسر راسه
بيت ابو فارس (عبدالرحمن)
متمدد على السرير ويناظر السقف وكل اللي بعقله كان العنود فز وهو على السرير وتربع
(يكلم نفسه) : لا لا مستحيل اني احبها ، انا ما انكر جمالها والاحساس اللي حسيته كان انبهار بجمالها لا اكثر ما احبها ولا راح احبها ابد انا راح اربيها من جديد واعلمها عقاب اللي يمد يده على فارس(ظل يفكر طول الليل لحد ماغلبه النعاس ونام)
بيت ابو فارس (راشد)
ام فارس : يمه فارس متى بتفرحني وتتزوج ؟
بدر : شدعوه يمه يعني عشان فروس ولد عمي ملك لازم فروس اخوي يقلده
ام فارس : ماقلت يقلده لكن انا ام ومن حقي افرح بولدي
فارس بن راشد : يمه انا ما افكر بالزواج الحين
علي : يمه انا ماعندي مانع شوفي لي مزه واخطبيها
ام فارس طنشت علي : وليش ماتفكر بالزواج الحين ؟؟!
فارس : ما احس اني قادر على مسؤليه زوجه وبيت ابغى وقت اكثر بالعزوبيه
بدر : طيب يمه احنا مالنا رب ماتبين تزوجينا
علي : والله شكلها كذا ماهمها الا فارس
كملوا سوالف فالصاله اما شيخه فكانت حابسه نفسها بغرفتها من يوم ملكة فارس مو حابه تسولف مع احد او تاكل كل وقتها بغرفتها وتفكر كيف تقدر تنسى حبها لفارس وتتحمل تشوف العنود وتسولف معها عادي ، شيخه تعتبرها انانيه لانها دائماً تاخذ اللي تبغى وبدون تعب من كانوا اطفال وهي تغلط ومحد يتجرأ يهاوشها حتى الجد فارس ، كانت نيران الغيره مشتعله بقلبها
كيف راح تتعامل العنود مع فارس ؟
وهل راح تتطور مشاعر فارس ؟

نجم الجدي 12-08-2018 01:58 AM

ياالبيه يا اختياار الموووضووووع
روووعه ومفيد

يعطيك العااافية

وشكرااا كبيررة لك

نج نج

الغنــــــد 12-08-2018 03:09 PM

يسعد لي روووحك

لجمااال ماشااهدناااه

أتمنى لك التوفيق في جميع مشاااركاااتك ومواضيعك

يعطيك العاااافية

شاااكرين لك

RioO 12-08-2018 04:18 PM

آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ

ضامية الشوق 12-08-2018 06:54 PM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

جنــــون 12-09-2018 02:15 AM

يسلمو ع المرور

إرتواء نبض 12-10-2018 02:12 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

مجنون قصايد 12-10-2018 03:06 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

ملكة الجوري 12-10-2018 05:04 AM

آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|
http://www.tratel3asheq.com/up/uploads/153532066871.gif

جنــــون 12-11-2018 04:08 AM

يسلمو ع المرور


الساعة الآن 08:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية