منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   ‏وانك بداخلي رغم الحواجز والمُدن/16 (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=152778)

إرتواء نبض 01-22-2019 03:20 AM

‏وانك بداخلي رغم الحواجز والمُدن/16
 
الـجـزء الـ 16

.

.

.

ولعلَّ ما أنت ساعٍ إليه هو ساعٍ إليك، ولعلّها مسألةُ وقت.

.

.

.


من بعد المطبخ راحت أحلام فوق تيب تلفونها من غرفتها
لأنه حطته في الجرج ولقت مسج منور الشاشه
وأول ماقرت المسج شهقت وحطت أيدها على حلجها من الصدمه
ردت تقرا المسج مره ثانيه عشان تتأكد من اللي قرته
"ما كنت أعرف أن صوت صرختج حاد يوم تعصبين
وما كنت أعرف أن مشيتج سريعه وايد"
ما عرفت شو ترد عليه ولا شو تسوي فقررت أنها
تخلي عمرها ما قرت شي ، قعدت على شبريتها
وتفكر متى هو سمع صرختها! عن يكون يوم علي عصب علي
أنا وريم ليش نصارخ واربيعه في الحوش
وشكله هو اللي كان في السياره اللي قرب الفيلا !!
استغفرلله الله يستر من هالعلاقه اللي ردت بين د.بدر وأخوي

نست هي ليش كانت يايه فوق فقعدت على تلفونها
ما بين توتير والانستقرام والسناب
مرت ساعه بدون ما تحس، قطع عليها أندماجها
اتصال من أختها ريم عشان تنزل تحت
شلت تلفونها وياها ونزلت تحت
أول ما نزلت شافت أمها وريم وأخوها مع ولده
قاعدين تحت بس بدون حرمة أخوها

أحلام: السلام عليكم
جميعهم بأصوات متفرقه: وعليكم السلام والرحمه
أم علي: تعالي أحلام كلي
أحلام وهو تتوجه للكنبه وتقعد فوقها
أحلام: لا شكراً ما أبا

رفعت ريولها فوق وطلعت تلفونها من مخباها
ترد على رسايل أربيعاتها في الواتس آب
بينما الباقين يسولفون وتسمع أطراف الحديث
لين ما جذب انتباها ذكر اسم بدر في السوالف
نزلت تلفونها ولفت صوبهم تسمع شو السالفه
ريم: ماشاء الله رساله دكتوراه ثانيه ما يعيزون
علي: بدر من يوم ما عرفته وهو إنسان طموح وواحد يطمح من لقب دكتور لبروفيسور مب غلط، بعدين ألحين هو ما عنده لا حرمه ولا حد فما في مانع أنه يرد يسافر مره ثانيه عشان الدكتوراه
أم علي: ودوامه؟
علي: طلب تفرغ واللي فهمته أنه بيدرس بعض الكلاسات هناك
أم علي: الله يوفقه ولا هو ما بغى يعرس مره ثانيه؟
علي: لا والله يقول توه الناس وبعدين قال هالمره يباها عن قناعه تامه
ريم بتساؤل: وين سلمى قالت بتنزل ما نزلت لين الحين!
أم علي: عن يكون تعبانه؟ روحي شوفيها
علي قام: لا أنا بروح أشوفها، يلا تصبحون على خير
راح باس أمه على راسه وطلع فوق يشوفها

أحلام سمعت الكلام اللي دار بينهم بس ما علقت بشي
كانت مصدومه وضيقت وضاقت زياده أنها ضايقت من هالشي
وفي خاطرها أن هي كانت موجوده وما فكر فيها
كيف يوم بيبعد عنها !!
لا إرادي فتحت المسج اللي طرشلها إياها سابقهاً وردت عليه
"وأنا ما كنت أعرف أنك بتقدم رسالة دكتوراه ثانيه"
ردت لها حاسيتها بعد ما طرشت المسج ولامت نفسها
كيف جيه أطرش له مسج جنها تعاتبه
فاتبعت المسج اللي طرشته بمسج آخر
"عن يكون تخاف من الحسد! 😂، الله يوفقك دكتور"

رد عليها بسرعه استغربتها كأنه كان يتريا رد منها
"من ناحية الحسد لا تحاتين محصن نفسي
وموضوع الرساله لين الحين ما تأكد، أتريا الرد على موضوع التدريس أول
من وين عرفتي؟"

ردت عليه بكلمة وحده بس
"علي"
ورده كان بالمثل "أها"


.

.

.



بعـد مـرور فتـره مـن الـزمن
قبـل رمضـان بأسبوعين

مريم بتساؤل لزوجها سعيد: بنروح هالسنه العمرة؟
سعيد: إن شاء الله بس بتكون في أول عشر، وهالسنه بشل بنات أخوي الله يرحمه
مريم: الله يرحمه بس اللي أعرفه وحده منهم في الجامعة أسأل متى تخلص امتحانات
سعيد: إن شاء الله بسألها وأنتي شوفي عالية بعد خلها تجهز تقدم اجازه من ألحين مب تسوي نفس السنه اللي طافت تقول ما أقدر
مريم: إن شاء الله

توها نزلت تحت تقعد عند أمها وزوجها آخر شهر كانت صدق مشغوله لأن كان تسليم مشاريع قبل إجازة الصيف

عاليه: السلام عليكم
سعيد ومريم: وعليكم السلام والرحمه
مريم: كلتي؟
عاليه: هيه في الدوام
سعيد: يابنتي شوفي كيف ضعفتي ليش ماتاكلين
عالية بوناسه: صدق ضعفت؟
سعيد: والله أنتو يا البنات مخبل في فرق بين الصحه وضعف المرض
مريم: لا تعب عمرك وياها ما تسمع الكلام
عاليه: أنزين مب بكيفي تعرفون ويوم أكون مضغوطه أنسى آكل
سعيد: وألحين ذكرناج يلا كلي
عالية: إن شاء الله من عيوني
سعيد: تسلم عيونج

قطع كلامهم دخلت ولد سلمى يركض باتجاه جده
سعيد ينزل عمره ويشله ويحطه في حضنه: يا مرحبا بشيخ الريايل
وتبعته في الدخول سلمى وسلمت على الكل بعدين يلست بتعب على الكنبه
سلمى بتذمر: أستغفرالله طلع عيني في هالحمل أكثر عن أول واحد
سعيد: عيل كنت أبا أشلج العمرة وياي؟
سلمى: أي عمره وين علي أنا أتحرك من بيتنا لبيتكم حتى دوامي خذت اجازه بدون راتب لين ما أربي
سعيد لف على عاليه: عاليه ثالث يوم رمضان بنروح العمره لمدة أربع أيام جهزي عمرج
عالية: إن شاء الله
سعيد: وأنتي سلمى خبري بنات عمج تراني بشلهم وياي وإذا الريم عندها امتحانات قولي عشان أأخرها العمرة
سلمى: بخبرهم، والله كان خاطري أروح العمره وياكم من يعوف يعتمر في رمضان
عاليه: أنزين تعالي على كرسي مب مشكله
سلمى: لا ما ينفع عمتي في رمضان لازم حد وياها وعلي دوامه غير شكل بعد في رمضان محد في البيت وياها
سعيد: زين تسوين يزاج الله خير

.

.

.

في أطهر بقاع الأرض وفي أجمل أيام السنه رمضان
وصلوا الفندق سعيد وزوجته مريم مع بنات أخوه أحلام وريم وأخيراً عالية

توجهوا لآداء مناسك العمره
وبعدها من التعب كلهم ناموا بدون حتى ما يتسحرون. وقاموا صلوا صلاة الفجر في الحرم ورجعوا ناموا

بعد صلاه الظهر وهم رادين الغرفه
عاليه لفت على أمها بصوت واطي: ماما أنا بعد صلاه العصر بقعد في الحرم لين بعد التروايح
مريم: وين تقعدين هالكثر في الحرم وأنتي صايمه
عاليه: ترا يحطون فطور
مريم: إلا قهوه وتمر تعالي بعد صلاه المغرب
عاليه: ما بلحق أصلي العشا في الحرم
مريم: صلي ويانا في مصلى الفندق تراه مطل على الحرم أحسن لج
عاليه: ماما بليز
مريم: خلاص ياهل شو

انتبه عليهم سعيد
سعيد: شوفيكم؟
مريم: عاليه تبا تيلس في الحرم من بعد صلاه العصر لين بعد التروايح
سعيد: خليها تيلس مب ياهل هي وشوفي إذا البنات بيلسون وياها
-ولف على أحلام وريم يسألهم- ها بنات ؟
ريم: أنا الصراحه ما أقدر بموت من اليوع وتعبانه من أمس
أحلام: أممم ماعندي مشكله بروح وياج عاليه
عاليه بوناسه: خلاص اوك
سعيد: بس شلوا وياكم على الاقل موز شي
عاليه: إن شاء الله

وصلوا الفندق راحوا مريم وسعيد غرفتهم
والبنات في غرفتين بينهم باب أحلام وريم في غرفه وعاليه لأنها مب وايد وياهم وتستحي منهم في غرفه روحها

أول ما وصلوا عاليه من باب المجامله وتحاول تلطف الجو لأن حرفياً من المطار إلى الآن ما دار بينهم حوار
عاليه: بترقدون؟
أحلام: لا خلاص بسنا رقاد عشان نرقد في الليل
ريم: على كيفج! أنا أبا أرقد
أحلام: ماشي رقاد
ريم بتأفف: أنزين أنا فيني
عاليه: تعالوا عندي الغرفه بنقعد نسولف عشان ما ترقدين ريم
أحلام لفت على ريم بعدين لفت على عاليه: أوك

دخلوا غرفه عاليه وفصخوا عبايتهم وشيلهم وعلقتهم حقهم عاليه
غرفة عاليه كانت عباره عن سرير وقعده مكونه من كنبه لفردين وكرسي منفرد، فكل وحده خذت لها مكان
طبعا ريم وأحلام جلسوا عدال بعض
ريم بتأفف: ياخي الواي فاي بطيء
أحلام: أحسن عشان تسوين أشياء تنفعج
ريم لفت على عاليه: in case if you didn’t know ترا أحلام نكديه
عاليه ضحكت عليها: حرام عليج بس صدقها
ريم: ترا عندي خدمه دوليه بس ما ابا أخلص الداتا
أحلام: عيل ليش حاشرتنا؟
ريم: تبينا نضارب قدام البنت!
عاليه: عادي خذوا راحتكم. تعرفون وايد كان خاطري يكون عندي أخت ونكون قراب من بعض جيه. صح عندي وحده من اربيعاتي اعتبرها اخت الدنيا بس الأخت اللي وياج غير
ريم: شو تبين يكون عندج اخت ناشبة لج في كل شي حمدي ربج بروحج الدلع كله لج
عاليه: ترا فاهمه الموضوع غلط بالعكس يوم تكونين بروحج يكون التركيز عليج أكثر
أحلام: ماعليج منها ترا وايد مدلعينها بس هي ماتحمد ربها
عاليه: الصراحه ريم صدقها أحلام يعني أخوكم كل ما يكلم عمي يسأل ويوصي عن ريم أكثر شي
ريم: يعلني فدا بوناصر بس
أحلام: على طاري أخواني أحمد ما أدري به إذا وصلوا واعتمروا ولا ما دق لي ودقيت له قبل ما نطلع نصلي ما رد علي
ريم: جان دقيتي على سيف
أحلام: لا استحي
عالية بتساؤل: أخوج ياي؟
أحلام: هيه هو وسيف
عاليه: أها
أحلام كانت أدور ردة فعل عاليه بعد ما طرت سيف لان هي تعرف سالفه الخطبه
عاليه طنشت موضوع سيف وقالت ما بتعور راسها وياها وبتحاول تتجنبه بسبب تصرفاته الغريبه من وجهة نظرها آخر فتره
وأصلا ما بتكون فاضيه له هني
وفِي خاطرها" يارب ما يطول يكون ياي يعتمر ويرد"


أحلام مسكت تلفونها ترد على الناس في السناب. شافت نوتفكيشن من الواتساب باسم Dr. Bader خافت أن ريم اللي جالسه عدالها تنتبه
بما أنها حاطه راسها على كتف أحلام
فقررت أنها ترد عليه بعدين

دق تلفون ريم وكان المتصل أحمد يسأل هم وين فتسأذنوا من عاليه أنهم بيروحون يسلمون على أخوهم
من بعد ما طلعوا راحت عاليه انسدحت شوي تريح قبل ما يطلعون يصلون العصر

.

.

.


في غرفة أبوه المتفاجأ أنه موجود
سعيد: والله لو طلبت منك مايتت
سيف: قد طلبت مني شي وما سويته؟
سعيد: وايد طلبت وماسويت
سيف: أظن آخر طلب طلبته مني ووافقت عليه عن كل الطلبات اللي طلبتهم مني قبل ورفضتهم
سعيد: ماعلينا وينه ولد عمك؟
سيف: راح يسلم على خواته
سعيد: قوله هم يايات وياي ما يخصه فيهم شورهم عندي
سيف: إن شاء الله. إلا وين عمتي مريم؟
سعيد: راحت تتشرى قطع ما ادري شو
سيف: وهي وينها عندكم ولا عند يدتها؟
سعيد: موجوده
سيف: كلمتها؟
سعيد: بعدني
سيف: يعني أبوي أنت كنت حاشرتني من متى يوم وافقت يالس أطول الموضوع خلصوني. تراها مب قضيه
سعيد: مافيك صبر!
سيف: لا
سعيد: ومتى بتروح؟
سيف باجر في الليل
سعيد: خلاص باجر برمسها
سيف: وليش تتريا أروح؟
سعيد: عشان تفكر على راحتها وماتكون موجود وتشكل مصدر ضغط عليها
سيف: مصدر ضغط! ماشاء الله وبعدين مب أنت قلت لي بكل الأحوال بتوافق
سعيد بثقة: بتوافق بس لازم تحس أن منها الموافقة
سيف: والله ما فهمت شي على العموم أنا رايح غرفتي مع السلامه
وقام طلع من الغرفه

.

.

.

انتهى

نجم الجدي 01-22-2019 04:34 AM

يعطيك العااافيه على الطررح الروووعه
مجهوودك كبير

شكراااا لك من قلبي

إرتواء نبض 01-22-2019 05:55 AM

نجم
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

ضامية الشوق 01-22-2019 06:52 PM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

لا أشبه احد ّ! 01-22-2019 09:55 PM

- أنتقآؤكْ رَبيعٌ فاتِنْ ..
أروتني معرفتٌك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي

إرتواء نبض 01-23-2019 12:05 AM

ضاميه
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

إرتواء نبض 01-23-2019 12:05 AM

اطيافي
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

ملكة الجوري 01-23-2019 12:48 AM

آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|
http://www.tratel3asheq.com/up/uploads/153532066871.gif

مجنون قصايد 01-23-2019 04:12 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

الغنــــــد 01-23-2019 11:02 AM

مجهووود متميز ورااقي

سعدت بمصااافحتك هوووووون

يعطيك العااافيه

شاكره لك


الساعة الآن 12:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية