منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   أحبك وهذا من حزن حظي / للكاتبة اسما. 6 (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=149414)

جنــــون 12-11-2018 10:26 PM

أحبك وهذا من حزن حظي / للكاتبة اسما. 6
 
اغراض لعرس اخوكم وانتي ياشيوخ ساعديني
محمد : الا يمه بسألك فروس ليه عجل العرس ؟
زياد: عشان سفرة سنغافوره
ابو فارس : الحمدلله ان عمكم وافق والا كان اكل امكم الهم عليه
بيت ام فهد (وداد)
اماني : شدعوه اسبوع مايمدي اجهز نفسي حتى العنود كيف يمديها ؟
امل : الله ياخذه هالغبي مااحب الربكه مااعرف اتجهز عدل
فهد : استحي على وجهك هذا زوج بنت خالتك وانتي تدعين عليه
ناصر : مايحتاج تتجهزون ترى بالحالتين شيون الله لا يبلانا
ام اماني : يمديكم ان شاءالله بعد شوي نمشي لسوق وتلقون اللي تبون
بيت ابو فارس (راشد)
ام فارس بالتلفون : اجل توكلنا على الله بكلم البنات ونجهز(سدت الخط)
ديمه : وش يمه ؟؟!
ام فارس : بنات عمكم عبدالرحمن بيطلعون لسوق وكلمتني ام فارس تبغى نطلع جميع عرس فارس ماباقي عليه شيء ولازم نجهز
فارس بن راشد : والله مادري وش جوه فروس سفره لسنغافوره تحتاج بال مرتاح وهذا بيعرس عشان ياخذها معه
بدر : تلقى امه نشبت له عشان تطمن عليه
علي : ايه مثل الوالده ناشبه لك اعرس اعرس
ام فارس : ايه حرام اتطمن عليكم واشوف عيالكم حالي حال باقي الحريم
مرت ثلاث ايام والكل بحوسه اما العنود كانت ترفض تروح لسوق واقنعت امها انها واثقه بذوق امها وتفضل الراحه فالبيت ، فارس حس انه فاقدها مرت ثلاث ايام ماشافها حتى لو لمحه بسيطه ماكانت تطلع من البيت حتى ان البنات كانوا مستغربين لكن خمنوا انه بسبب جدول العرايس بالصالون ، اتصل عليها فارس اكثر من عشر مرات وماردت عليه حطت الجوال صامت ودفنت نفسها بفراشها ، قرر يروح لها البيت رن الجرس وطلعت له الخدامه
الخدامه : yes
فارس : العنود هنا
(هزت راسها بعدم الفهم)
فارس : Al Anoud is here
الخدامه : yes (دخل فارس بعد ماتأكد ان مافيه غيرها)
طق باب الغرفه وجاه صوتها : ادخلي(تحسبه الخدامه)
فارس شافها متغطيه باللحاف : ناويه تنامين طول السنه !؟
انصدمت لما سمعت صوته وفزت على طول : فااارس وش تسوي هنا ؟!
نطت من السرير وراحت له وسحبته بسرعه داخل الغرفه وسكرت الباب
العنود : انهبلت ليش جاي هنا احد شافك ؟؟
ابتسم فارس على شكلها حس بشوق عظيم لها هالثلاث ايام مرت عليه كأنها ثلاث سنين
لوحت قدام وجهه بيدها : هلو ايام توك وذ يو
صحى من سرحانه : ها وش كنتي تقولين ؟
العنود بتذمر مثل الاطفال : ياربي وش اسوي معك ليش داخل هنا ؟؟
فارس : جيت اشوفك حيه والا ميته ماشفتك لي ثلاث ايام ، ماطلعتي السوق ؟
العنود : لا ماطلعت ومالي نيه
فارس : وليش ان شاءالله ؟؟
العنود : لاني مااعتبر نفسي عروسه انا اعتبر نفسي يائسه رايحه برجلينها لمنصة الاعدام
ضحك فارس عليها وجلس على سريرها اما هي كانت متوتره لاتوصل امها وتشوفه
تسحب يده عشان يقوم عن السرير : فارس اطلع برا قبل توصل امي
فارس : مابي (سحب يده من يدها)
العنود رجعت تسحب يده : فارس بلييييز
فارس سحبها وطاحت بحضنه
شهقت العنود : يااااا انهبلت (تحاول تفلت منه)
فارس وهو محاوطها بيدينه عشان ماتنحاش : جاوبي على اسئلتي اول
العنود بعناد : مراح اجاوب على شيء ، اتركننني(تحاول تفلت منه)
شد عليها اكثر بحضنه وباس شفايفها ، وقفت العنود عن الحركه وعيونها على وسعها ، همس وشفايفه قريب من شفايفها
فارس : ليش ماتردين على اتصالاتي ؟
ماردت عليه ، رجع باس شفايفها مره ثانيه : ليش حابسه نفسك ؟ (تمت تناظره بدون اي كلمه)
باسها مره ثالثه وهمس : عيونك ليش وارمه وحمراء انتي تعبانه ؟؟
كانت هادئه حيييل وماردت بحرف لكن دموعها جاوبت بدال لسانها ، لفت ذراعيها على خصر فارس وضمته ودفنت وجها برقبته وصارت تبكي مثل الاطفال شد عليها بحضنه وصار يمسح على شعرها ، تمت على هالوضع فتره ، بعدت وجها عن رقبته وصارت تمسح دموعها جت بتبعد عن حضنه لكن فارس شدها له
العنود : فارس
قاطعها : روحي غسلي وجهك وبدلي ملابسك انا انتظرك بالسياره
العنود : لا فارس مالي خلق اروح لاي مكان
فارس : انا لي خلق يالله اشوف روحي تجهزي احتريك تحت ان تأخرتي دخلت وسحبتك من شعرك
استسلمت العنود لانها عارفه لاي حد مجنون ابتعدت عن حضنه وراحت للباب تفتحه ، قام عن سريرها واتجه للباب وقبل يطلع لف لها ومسك وجها بيدينه وقربها له وباس شفايفها ، طلع من عندها بمشاعر متضاربه مايدري هو سعيد او حزين كان كل هدفه من هالزواج انه يأدبها لكن دموعها خربطت موازيينه يحس ان قلبه بدأ يتمرد عليه ويخالف كل قوانينه
في السوق
شيخه بنت عبدالرحمن : مريوم وش رأيك بهذا (توريها فستان)
مريم : لا احس موديله قديم
ريم : بنات ودي ألبس عدسات بعرس فروس بس مااعرف لها
ديمه : وش لك فيها اصلاً مضره
اما شيخه بنت راشد كانت هادئه طول الوقت حتى الفستان اللي اشترته كان بسيط جداً هاوشتها ديمه لكن ماردت عليها
عند الشباب
عزام : عيال ماشفتوا فروس اليوم
بدر : اي فروس فيه المعرس والا العزوبي
عزام : المعرس
محمد : ماادري اخر مره شفته العصر عند جدي
خالد : اتصل عليه طيب
عزام : اتصلت مايرد
خالد : خله معرس اكيد مشغول
عزام : الله يهنيه
الكل : آمين
بقى على عرس العنود وفارس 4 ايام ، الكل تقريباً جهزوا نفسهم
كيف راح يتعامل فارس مع العنود بعد مايصير معها تحت سقف واحد كلها بإذن الله البارت الجاي.

ضامية الشوق 12-11-2018 11:41 PM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

كـــآدي 12-12-2018 10:15 PM

هطول ثري
وطرح رائع يشُع منه التميز
لشخصيه عذبه أكثر تميز

جنــــون 12-13-2018 12:05 AM

يسلمو ع المرور

نجم الجدي 12-13-2018 12:16 AM

يعطيك العاافيه على طررحك الرووعه
واختياارك الذووق للمووضووع

نجمكم

مجنون قصايد 12-13-2018 12:30 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

لا أشبه احد ّ! 12-15-2018 06:43 AM

- أنتقآؤكْ رَبيعٌ فاتِنْ ..
أروتني معرفتٌك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي


جنــــون 12-20-2018 05:56 AM

يسلمو ع المرور

جنــــون 12-20-2018 05:56 AM

م يسلمو ع المرور

جنــــون 12-20-2018 05:57 AM

ن يسلمو ع المرور


الساعة الآن 12:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية