منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   روايتي / من المستحيل ان تهدم صرحٌ انته بانيهـ ... (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=182762)

دجى الليل 12-19-2020 07:35 PM

البارت الثالث والعشرون ...
:
:
:
نرجع للواقع صحى من هالذكرى على كلام حميد اللي قال: بتستقبله وياي فالمطار ..
حرك راسه بالنفي وهو عيونه عالباب المطعم ..
:
في طرف ثاني من الجهه علي تعرف على ناس طيبين مقابلين شقتهم وعرف وضحى على البنات بما ان وضحى مسويه اضراب وياه هو في غرفه وهي في غرفه يباها تلين وياه والعرب ونعم فيهم من الامارات منً سكان دبي وتعرفت وضحى على البنات وكانت اول زياره لهم تعريفيه ورسميه ...
علي يسلم على عبدالرحمن: الله يجزيكم خير وبيض الله ويهكم على حسن الضيافه ..
عبدالرحمن يبتسم ويصافحه��: الله يحافظك يا الغالي ..
روحوا علي ووضحى وهو في درب قالها: كيف الحريم ...
ردت عليه بعد ما طالعته : يسلمن عليك ..
طالعها علي بقهر بعدين ضحك يوم شافها صاده ويهها : فديت اللي يغارون..
وضحى بنص عين: والله ماغرت يا علي قتلك لا تفكر قلبي يحبك بس صدق يسلمن عليك قالوا لي ردي السلام على علي والاهل وانته من ضمن الاهل
انقهر منها وده يزنطها ويضربها راحوا لين وصلوا شقتهم ودخلت مسكها من معصمها قووو ورص ع اسنانه وهو يقول: حبيني يا وضحى حبيني بالطيب ولا بالغصب ..
اسكتت وضحى وهي تطالعه واتجهت لغرفتها بعد ما فجت يدها من يده ..
ضرب الأرض بريله من القهر ودزز الكرسسسي اللي قدامه واتجه لغرفته وهو يتحلطم......
:
اما وضحى بعد ما تسبحت وتلبست حست ببرودة في جسمها راحت للصاله وشغلت المدفأه وقعدت تتدفى وهي ماسكة تلفونها تراسل اشواق اللي تشتكي من فراق سلطان ...
:
في الامارات بالتحديد فيي بيت ام سلطان ..
سلطان يالس برى وعبدالله وسالم ومايد عنده يالسين نطق عبدالله : سلطان لين متى وهالبعد بينك وبين اشواق ..
سلطان بضيق: قاهرتني كل ما أتكلم معاها واقولها لا تقولين لحد شوف الحين شو اللي صار مب في الحسبان تخلي الواحد يندم ان قالها شي ..
عبدالله يهديه: ماعليه يا سلطان تبقى ياهل وتكبر وتتعلم ..
سلطان بقهر : بس في أشياء المفروض ما تتكلم عنها وما تقولها بس اختك تقهر سفيه مستويه شوف شو سوت بافعالها شفت النتيجة راحت وضحى فيها حتى لو علي يحبها ووضحى وين وكرامتها وين !! وانكسر خاطرها بافعال علي قرلي كيف بتحبه انا ضميري مأنبني الصراحه...
عبدالله: عادي يعني وين المشكله بتهدا الأمور يا ريال بينهم..
سلطان: والله وضحى ممكن تسامحه ع فعلته بس تغفر له وتنسى مستحيل لان وضحى راحت مكسوووررة الخاطر ومستحيل ينجبر كسررها لو بعد قرن ...
هز راسه عبدالله بضعف وهو يقول: والله انك صادق ..
سلطان: والعنود وششما صراحه يستاهلن اللي ياهن استغفر الله اللهم لا شماته بس من حر مافيني ظلمنها وظليمه شينه ...
هز راسه عبدالله ونش يتصل بوضحى اللي ردت من ثاني رنه: هلا والله ..
عبدالله: اهلين وسهلين بأغلى وضحى
وضحى تدفي ريولها: وبك زووود غناتي شحالك فديتك حي هالصوووت والله...
عبداله بحب اخوي: سدددديته العوق عنج يا غناتي فديت روحج بخير ما دام انج بخير بس شو علي وياج..عذ
تنهدت بضيق وهي تقول: زووووين لكن لا يفكر انها بتزين العلاقه ما دامه كسرررني ...
عبدالله خذ نفسسس عميييق وازفره وهو يقول : قال سلطان انج ما بتنسين ..
وضحى نقزت: تعال ع طاري سلطان طلبتك اذا قربك عطني إياه بكلمه ...
تنهد عبدالله ولف وهو يشوف سلطان متجه لسيارته زقره وهو يقول: سلطان
لف عليه سلطان وهو يقول: هلا
عبدالله قرب منه وهو يقول: لحظه شوي وضحى تبا تسلم عليك...
ابتسم سلطان بينه وبين نفسه وشل تلفون وكمل دربه لسياره وهو يرد عليها: مرحبا الساع بالوضيحي ..
وضحى : المرحب لاهان شحالك سلطان ربك بخير .
سلطان بتنهيده: بخير يا وضحى انتي طمنيني عنج شو مسويه وشو دنياج ..
وضحى تضحك: بخير ونعمه يسرك الحال انته شحالك..
سلطان يعابل في درج سيارته يدور أوراق وقال: بخير يعلج الخير ،،، وبضيقه استرسل كلامه شو علي وياج !!
وضحى كتمت ضيقتها وقالت: والله علي مب مقصر بس العوق فيني انا مب فيه ...
ضحك سلطان وهو يقول: ضحكي على غيري مب عليه عارف الوضع كيف بيكرن عندكم ...
قاطعته وضحى وهي تقول: طلبتك سلطان خف على اشواق ورد لها مثل قبل واحسن ترا مالها ذنب هي قالت لي من قهرها عليه ولا مافي خاطرها شي ...
سلطان بقهر: تراها بقره يوم اقولها لا تخبرين حد تروح تخبر هذي ما تأمن على سر توبه اقولها شي.
وضحى تهديه: يابن الحلال خلاص اللي صار صار ونحن عيال خاله ما يفرقنا شي بس طيب خاطرها بكم كلمة حلوه ..
سلطان بعزة نفس: والله ما اطيب خاطرها هي المفروض ترضيني وتطلب رضايه لانه هي غلطة هالغلطة اللي انتي فيها وانا صراحه ضميري مأنبني اني قلت لها ..
وضحى: يابن الحلال هذي ياهل ولا تشره عليها ياخوي اذا يتك وراضتك أقبل عذرها ...
سلطان: منو قالج برضى بسرعه والله أخليها تندم وتتادب انها تكلمت عشان ثاني مره تحسب للشيء اللي بتسويه الف حساب ...
وضحى هزت راسها بياس وهي تقول: خلاص سلطان اللي تشوفه سوه .
سكروا الخط،..
:
:
:
بعد مرور أسبوعين ..تطورة العلاقه بين وضحى وروضه وعلي بدا يحس بالفتور في علاقته مع وضحى وهو حاس انها مستحيل تغفر له هو متاكد من هذا كله وبدا يمل من هالوضع بس يحاول يصبر ويصبّر عمره لعل وعسى وضحى تحس بالوضع وتحس فيه وقوة علاقه عبدالرحمن بعلي ...
عند وضحى وروضه كانن في كوفي يطلبن كوفي ومندمجات في سوالف وضحك بعد ما طلبن قعدن ع وحده من طاولات وهن يسولفن رفعت عينها وضحى وشافت بنات وشباب داخلين مع بعض ركزت في البنات وانصدمت يوم شافت عليا ربيعتها تجاهلت الموضوع وقعدت تركز ويا روضه وتضحك تحس انها حرة طليقه ...
:
في الجهه الثانيه كان قاعد وعيونه مافارقت اللي قدام يالسه على طاوله المقابله ..
حميد يضحك ولفتلى يوسف وهو يقول: حووووو وين وصلت ..
ضحك يوسف وقال من دون مبالاة بوجود عليا: اول مره اعرف ان في غراشيب والزين على زين ..
ضحك حميد وهو يقول: وينننها راوننني شكلها ...
ضحك يوسف وقال: دقيقه بس وقف وقال لحميد : بروح اتعرف عليها وبيي ...
كل هذا قدام مريم وعليا وعهود اللي تعرف ان يوسف ماعليه من حد وما يحشم حد ...
راح لين الطاوله وعيون البنات وراه وخميد قال: شفت وقاحه بس نفس وقاحة يوسفوه ما شفت وين يبا يروح لف وشاف يوسف وين وانصدم كانه حد عاطنه كف ولا جابيين عليه ماي ببارد..
على طاولة وضحى وروضه وهن مندمجات في سوالف وضحك تفاجان بوجود شخص يسحب الكرسي ولف لوضحى وهو يبتسم لها: ممكن اقعد ..
تفاجات وضحى بوجوده وخصوصا انه ياي من طرف عليا شافته يدخل وياهم ضرربتها نفضه مب قادره تتكلم او تقول شي رفعت عيونها لروضه اللي قالت بهدوء: لوسمحت ممكن تفج عنا لو حد يا وشافنا وضعنا غلط الله يهديك
ضحك وابتسم وهو يركز في رموش وضحى وعيونها: اروح بس عالشرط القمر يأخذ الرقم
وضحى طالعته بصدمه وهي تقول: يعل امك ماذوق حزنك دخيلك روح لا نستوي علج في علوج الناس طالع اهلك شقايل يطالعونا وانته ولد بلادي ماضني ترضاها عليه ..
ابتسم وهو يقول: فديت منطوقج والله انزين والله بروح بس خذي الرقم ..
شهقت وضحى يوم سمعت صوت علي اللي كان ياي وبعصبيه: حوووو انته !!! شو ميلسنك بين حريمنا ..
يوسف بلا مبالاه: والله انا شفت القمر نازل من السما قلت املي عيوني فيه ...
علي بعصبيه توه بيضربه والا حميد يمسكه وهو يقوله: اهدا تكفى لا تفضحنا بين العرب والناس وبعصبيه قال ليوسف : انقلع صوب الثاني ..
يوسف يضحك باستهزاء وهو يقول: انا انقلع !! هه لف على وضحى ومسك يدها :اوك الحين بنقلع
حميد من دون إحساس فج علي واتجهه صوبه يوم شاف وضحى تضاربه تبا تفج يدها .. نط عليه ودزه بقهر وحمد ربه ان ظافر مايا اليوم وياهم لا كان استوت علوم مسك يوسف من تيشيرته ودزه على الطاوله بس يوسف كتب الرقم وعقه في شنطه وضحى يوم كانت تلم اغراضها وهي معصبه وراحت عنهم من دون ما تسمع من
علي كلمه بروحها مب طايقه وجوده بعد وشلت روضه وياها ومن العصبيه دعمت في شخص بالقو في كتفه وضحى شوي وبتصيح لفت عليه وهي تقول: اسفه وربي ماشفتك السموحه منك تعورت..
ظافر اللي كان ياي مسرع بعد ما اتصلت فيه مريم من شافها ذاب في عيونها المدمعه وقال ببتسامه: لا الغاليه ما تعورت انتي تعورتي ..
هزت راسها برفض وراحت مع روضه ... لين الشقه ودخلت عندها ...
انتهى ✅

ملكة الجوري 12-19-2020 09:48 PM

وضحى متحمله وصابره
بس تنتظر رجوعها لأهلها
عندي احساس بتنفصل من علي
الحب ليس بالقوه
وكفايه انه خدعها ليتزوجها

دجى

ليس بغريب عليك هذا السرد والأحداث الجديده
كعادتك تعزفي الحرووف على اوتار القلووب
فيتعمق بنا الإحساس
ويأخذنا سريعا ويشدنا

ويشوقنا للتكمله

دجى الليل 12-19-2020 10:44 PM

فدييت تفاعلج يا ملوكة تبردددين القلب يا الغناه

المهرة 12-20-2020 05:27 AM


عـــودالليل 12-20-2020 10:42 AM

احسنتي يادجى
بدت الاحداث تتعقد واتوقع
فيه شي راح يحصل انفصال او شي آخر
لكن فيه حدث مهم بيصير

عيني عليك بارده يامبدعه

نجم الجدي 12-20-2020 10:43 AM

علي هذااا محد بيوووقفه عند حدده
عمووو افلتبني عليه اتضاارب معه

الجززء هذاا رهيب

مجنون قصايد 12-20-2020 10:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الجوري (المشاركة 3871632)
وضحى متحمله وصابره
بس تنتظر رجوعها لأهلها
عندي احساس بتنفصل من علي
الحب ليس بالقوه
وكفايه انه خدعها ليتزوجها

دجى

ليس بغريب عليك هذا السرد والأحداث الجديده
كعادتك تعزفي الحرووف على اوتار القلووب
فيتعمق بنا الإحساس
ويأخذنا سريعا ويشدنا

ويشوقنا للتكمله


تعجبني تحليلات بنتي ملكة الجوري
دااايم تصيب

دجى يابنتي
كملي مبسوطين منك

دجى الليل 12-20-2020 11:21 AM

ايوا هذا الحممماس اللي يشجع الواحد يكتب ويتحمس

دجى الليل 12-20-2020 01:30 PM

:
البارت الرابع والعشرون..
:

اما في المطعم وصل ظافر وقال بعصبيه : شو صار
عليا كانت منهاره تصيح من الموقف يوسف حبيبها خطيبها قدامها يسوي كل شي ولا مهتم لمشاعرها..
نطقت مريم بعصبيه: هذا مسّوود ويههه اليوم عافد ع طاولة الحرمه ويرقمها...
ظافر ببرود نطق: طيب شو اسوي فيه اخوج عينه زايغه من زمان ...
يوسف يضحك: والله انك صادق ...
رفع حايبه باستنكار ولف عطاهم ظهره وروح ،،، شوي ولحقه حميد بعد ماعتذر من علي راح لظافر وقال: ظافر !!
ظافر لف عليه ببرود وهو يدخل ايديه في جيب البنطلون :هممم ...
حميد بضيقه: شرايك نسافر مكان ثاني ..
صغر عيونه وهو يطالعه: ليش ناسي عمليه عيالي ورى باجر...
ضاق صدر حميد لو يقول لظافر بينجلط تنهد بضيقه وكمل دربه ويا اخوه ...
اما ظافر كان كل شوي يلف صوب كتفه ويبتسم لان بقايه بودرتها خيست كتف جاكيته وهو عايبنه الوضع ...
:
اما عندهم في شقه كانت منهاره وتبكي في حضن روضه اللي فهمت ان وضحى مغصوبه على علي مسحت على ظهرها وهي تقول: يخسسي يمد يده عليج نحن عزوتج وسندج في الغربه لا تفتكرين انج بعيده عن هلج بيسوي اللي يباه فيج ...
شهقت من خاطرها وهي تبكيييي وقطعت قلب روضه اللي احتوتها ومن بعدها نامت في حضنها حطتها عالكنبة ولحفتها وراحت بيتهم تبدل وشوي دخل علي وهو بكامل ضيقته وده يخنقها من بين ايديه بس قطع ع نفسه وعد ما يزعلها ولا يضايقها راح غرفته وتسبح وبدل ونام ....
:
عند هادي واريام نامت اريام قبل ما ايي هادي بنص ساعه سمعت صوت خرخشه في الغرفه فتحت عيونها ببطء وهي تشوفه : هادي !!
هادي مارد عليها دخل الحمام يتسبح ..
تعدلت في يلستها وهي تافف ومسكت المخده وفرتها تحت بغيض وعصبيه مب وقت زعلك ...
طلع من الحمام ونشف شعره باستشوار ولبس بجامته واتجه للشبريه مدد جسمه ونام وهو عاطنها ظهره تاففت بقهر وهي تنسدح بقو وتمط اللحاف عنه اما هو فكان يضحك خاطره ولكن ملامح الجدية ماثره فيه ولاعب دور البطل اللي هاجر حبيبته بسبب شغاوتها وده يحضنها وينام ع صدرها نفس كل مره بس خلاص الموضوع هذا عكسي يبا يادبها ..
اريام تنرفزت منه وقالت بخده: هادي عاد يلا قوم انا ماقصدت شي لا تيلس تلومني...
طنشها وبنرقزه وعصبيه قال: طلعي وسكري الباب وراج وصوت مابا اسمع صوت فاهمه ولالا وبصرخه قومممي يلاااا..
نقزت من الخوف وتوتر اللي هي فيه انصدمت منه ومن انفعاله معقوله هذا هادي طلعت من الغرفه وقعدت في صاله تبكي ...والنوم مجافنها ما توقعت هادي بيضايق
صوت في داخلها يرد عليها : يعني شو كنتي تبينه يسوي يحضنج ويطبيب عليج وانتي اللي سويتيه فيه اليوم مستحيل أي واحد يتحمله..
بس انا ماغلط الا انتي غلطانه اانتي حلاله والريال يبا حقوقه ترفضين حقوقه وترفضين مشاعره وتبينه يصفق لج ...
اووووف اطلع من مخي مابا افكر بشيء خلاص وتمت ع الكنبة تبكي لين نامت ...
:
في إيطاليا ،، بعد ما قامت وضحى سمعت علي يرمس في تلفون وانه يبا يوديها صوب القرى والكوخ وما يردها حست برعب من كلامه كانه ناوي ع شي دخلت تسبحت وتلبست وخذت جاكيتها وهي تسمعه يقول : سمعنى انته خلك موجود ومن اعطيك اشاره لازم نشلها اباها تحبني بالغصب ولا طيب سمعنى انا نازل اييب ريوووق ومابرد الحين انته يوم توصل كلمنى خلاص اوك باي وسمعت صوت تسكير باب وين بيوديني هالاهبل دب الخوف في قلبها شلت اغراضها رئيسيه وتنقبت عشان مايعرفها ونزلت بسرعه كانت ناويه تروح لروضه بس عرفت انه اول مكان بيدور فيه قعدت تمشي وتمشي لين وصلت لمكان ما تعرفه وين كانت تمشي وهي سرحانه شافت شخص عاطنها مقفاه وشكلهم عرب لانها سمعت سوالفهم ...
وصلت عندهم وبتوتر قالت: لوسمحت
صد ظافر وقلبه طبول وقال بلهفه: لبيه ..
وضحى وعيونها بدت تلمع : تكفى طلبتك تبعدني من هالمكان
حميد انحرج من الموقف وشكل ظافر الولهان وخوف وضحى اللي بابن في عيونه ...
ظافر طالعها وهو يقول: ابشري بعزج والله انج في حماية الله ومن ثم حمايتي وما يقربج حد ولا يضرج بشر باذن الله ...
لف لحميد وهو يقولها: بوديها قصر الريف اللي كنا فيه من أسبوعين وتحمل تخبر حد بالي شفته..
حميد وده يضحك عارف الحين مود ظافر كيف قال: ابشر بعزك ي خوي ..
وضحى بخوف تمشي وياه قالت له: مابا ابعد بعيد أبا أكون قربكم عشان احس براحه والأمان ..
يا ويل قلبي عليج ويلااااه تكفين اسكتي لا احضنج قدام هالخلق بروحي متوتر من وجودج ابتسم وهو يقول:ان شاء الله تامرين ...
:
خذاها لين وصل قصرهم الخاص فيه هو ملكه ملاذه يروح فيه وقت ضيقته دخلها داخل وهو يقول للحرس: ابن امه يتكلم ويقول انى يايب حد هنيه بطير راسه من رقبته ....
هزوا روسهم باحترام وافتحوا البوابه له ...
دخل داخل وهي بدورها بطلت النقاب وتنفسسست براحه وابتسمت وهي تقول: طلبتك لا تقول لحد عن مكاني ...
ابتسم وهو يقول: افا عليج يا وضحى مب انا اللي افقد ثقتج فيني انتيربالنسبةً لي شي كبير جدا ويصعب على الواحد فهمه ..
طالعته بخوف وهي تقول: انته كيف تعرفني ...
ابتسم وهو يقول: موضوع قديم وكبير ...
طالعته بخوف وهي تقول: انته اللي تفق وياك علي عشان تخطفني صح اعترف صح ...
بخوف لف عليها وهو يقول: والله العظيم ماعرف علي ولا اعرف منو هو وشو سالفة خطفج انا ما
عرفج من زمان من يوم انتي في المدرسه لا اروحين بذاك راي اذا تبين تفتكين من علي هذا اطلبي الطلاق او بلغي عليه هنيه انه بيخطفج وشوفي شو بيسوون فيه...
وضحى بخوف: احلف ان مالك صله بلي بيخطفني ولا تعرف علي ...
ظافر حط عيونه في عيونها وقال: وغلات حبج اللي في قلبي من سنين اني ماعرف لا علي ولا أي واحد من هلج ابداً ...
وضحى رمشت بعيونها دامعه وهي تقول: تحبني من سنين كيف جي ومنو انته !!!
ظافر اللي لمح الدموع
في عيونها مسح طرف عينها بصبعه وقال: ما تعودت اشوف دموع النسوه بضعف لو تبكين قدام دموعج عيونج يا وضحى ما تستاهل غير الفرح..
شهقت وهي تبكي من الخوف ومن هالشخص الغامض اللي يحمل بقلبه حب كبير لها ..
ظافر بهدوء: وضحى انا ما يبتج تبكين هنيه انا اباج ترتاحين وتستانسين واعتبري المكان مكانج وتراه محد يعرف بالمكان هذا غير اخويه بس اباج تطمنين وابا اعرف قصتج مع هالريل ..
طالعته بخوف وهي تشهق من صايح وصوت شهقاتها بدا يعلى ويعلى ودفنت ويهها بين كفوف يدها ..
تنهد ظافر معقوله اللي يعيشه حب حياته ساقها القدر له والله وضحكت لك الدنيا يا ظافر ...
ابتسم وهو يقول: شوفي انا بروح اطالع عيالي لان مراجعة طبيبهم اليوم بشوف شو اخر اخبارهم واحتمال اتاخر او احتمال ما ايي بس شوفي وضحى اباج تتاكدين مستحيل اضرج او اسمح لحد يضرج فهمتي ...
هزت راسها بخوف وهي تطالعه ... طالعها بصمت وده يحضنها يبوس عيونها يقولها ضلوع صدري لج مأوى وقلبي لج بيت ماتربع ع عرشه الا انتي وقف وقال : انا بروح وهذا رقمي اذا حسيتي باي شي كلميني ..
:
عند علي من رجع من ساعه من برى وهو يدورها توقعها عند قوم روضه اتصل ع عبدالرحمن وقاله ما شفناها عصب دخل غرفتها وقاعد يدور لقى ورقه ع طاوله خذاها وقراها: ( لا تعب نفسك على الخطف انا خطفت نفسييي ورحت والله يا علي ان دورتني ما بتلقاني الا جثه سمعت ولالا انا سافرت مكان ثاني ومستحيل تلقاني لف قشارك وروح الامارات او روح أي داهيه المهم انى افتكيت منك ومن الارتباط وياااك ياليت تطلقني ))...
جسف الورقه بيده وبعصبيه طلعت عن طوره كلببببه حقييييييييرررره اتصل بهادي مارد انصل بعبدالله مارد ضاااق خاطره وحس بالقهر وقال بعصبيه : حقييييييره حقيييييررره نذله والله اراووويج وين بتروحين مني ...
كلم ربيعه في المطار يشيك ع اسمها أي منطقه سافرت لكنه مالقى شي تنهد براحه اكيد بعدها في إيطاليا ماسافرت مكان نزل تحت وقام يدور في مب مكان راحوه وفنادق وغيره ومالقى خد ...
:
:
:
عند هادي قام من نوم بتعب وهو يكلم المحامي بخصوص قضية ابوه وان بدى يتنازل عن اسهم اريام وباقي الأملاك بعدين سكر منه وهو يدورها بعيونه دخل الحمام واتسبح وطلع نشف شعره وتلبس وراح الصاله كانت نايمه ريل في الأرض وريل عالكرسي ورقبتها مب سيده واثار الدموع باقي في عيونها كسرت خاطره وده يحضنها ويقولها انا مب زعلان بس اتغلى بس تجاهلها وطلع نشا ع صوت الباب اللي تسكر تنهدت بضيق وقامت تسبح وتغسل وتلبس وقعدت تجابل المحميه والطيور وتشوفهم على هالصبح وصوت العصافير الجميل واسراي الطيور اللي تحلق في سما وبين المحميات وتوصل لحد السما كاتها تعبر عن فرحتها ابتسمت بالم واتصلت ع وضحى بس ماياها رد ...
:
في إيطاليا بعد ما ياس وصار له اكثر من يومين يدورها تعب ورد البلاد وهو متاكد انها راحت بر مب جو عشان جي مالقاها مب معقوله تغيب في ظروف غامضه إيطاليا مب من كبرها المكان اللي ساكنين فيه دورر في كل الأماكن القريبه من سكنهم وما حصل لها اثر حشىىى فص ملح وذاب ...
:
اما عند شقة ظافر كان يحس بلهفه وشوق لوضحى غريب خصوصا هاليومين هي دقت له تطمنه عليها وحس باحساس غريب انها بادرة له وخصوصا انها تطمنت على عياله وسكرت ...
دخلت عليا وعيونها منفوخه من صايح وزقرت ظافر اللي كان يلاعب ولده وهو أصلا متزاعل وياها بسبب موضوع عنادها ماتبا تتقرب لوضحى طالعها بطرف عينه وقام وتنهد وحط ولده في حضن مريم وقام بسرعه واتجهه لها وهي دخلت داخل وقفلت الباب طالعها بطرف عينه وقال: انا ما قلت لج انسيني وانسي ...
انتهى ✅

ملكة الجوري 12-20-2020 09:59 PM

سرد جميل للقصة واسلوب سهل
وجميل ومشوق
علي بيخسر وضحى بسبب حب الامتلاك
لأنــه شئ قاتل لا محالة

حبيت روضه تهدئة وضحى بكلامها

ظافر متخوفه منه مايطمن
هادي عامل نفسه ثقيل

يآآآربي تنرحم أريام

تحاياي وباقة ورد.. اهديها لك


الساعة الآن 01:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية