منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية أخذتي عقلي من النظرة الأولى الجزء العشرون الفصل الاول (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=151088)

لا أشبه احد ّ! 01-03-2019 02:04 AM

رواية أخذتي عقلي من النظرة الأولى الجزء العشرون الفصل الاول
 
الجـزء العشرون (الفصل الاول)

،


بالصباح على طاولة الفطور
خالد بإستعجال.:محد شاف منكم ريان
ساره.:والله مادري من امس ماشفته ليش وش تبي منه؟
خالد.:أبدا بس ابوي يبيه يروح لشغله اجازته انتهت وحضرته للحين ماجاء
ساره.:الله يعين
جودي.:ساره قلبي ناغزني
ساره.:بسم الله ليش
جودي.:مدري حاسه صار شي
ساره.:اقول بلا تخاريف وافطري
جودي أفطرت بس سمعه رنه جوالها طلعته وكان مكتوب عليه ريان.:الو هلا ريان وينك انت
رريان بصوت خافت.:جودي
جودي.:هلا
ريان.:روحي مع خالد او السواق وتعاليلي مستشفى ...
جودي بخوف.:ريان ليش؟! اش صار
ريان.:اذا جيتي بتشوفين سلام
قفل بدون مايعطيها مجال تتكلم
ساره.:وش صاير
جودي تصرف.:مادري بروح مشوار وبرجع اوك
ساره.:احين
جودي بإستعجال.:إيه
******************************************
هههههههههه فديتك وماحصل الا خير هي الي غلطت
دانه.:صح كلامك
علي.:ااااااااااه بس متـا نتزووج
دانه بحيا.:بعدين علي وامس كانت ملكتنا مستعجل الاخ
علي.:أكـــــــــــــــــــــــيد دام زوجتي مثلك
دانه وهي تكلمه تبتسم وبنفس الوقت خجلانه منه.:علي أختي تبيني بعدين اكلمك
علي.:حاضر دنووونتي
دانه ضحكت على الدلع.:حلو الدلع يلا سلام
علي.:مع الف سلامه
قفلت منه وقالت لاسراء الي واقفه بره تنتظرها.:ادخلي يابعدي
إسراء دخلت وجلست جنبها.:دانه
دانه.:أعيوونها
إسراء أنفجرت بكاء ودانه استغربت منها وحضنتها هي تهديها.:خلاص قلبي ..هدي وقولي وش صاير
إسراء رفعت راسها ومسحت الدموع الي على خدها بأطراف كمها.:مشعل حايطلقني يادانه
دانه بإستغراب.:يطلقك ليكوون قلتي له
إسراء بين شهقاتها ودموعها.:لآ لآلآلاااه للحين ماكلمني كل ماأتصل عليه مايرد حتى ريماس شكله مل مني ومن تصرفاتي
دانه.:خلاص حبيبتي مسحي دموعك ومشعل متأكده مابيطلقك بس انتي مسحي دموعك
إسراء سوت مثل ماقالت دانه وسكتت
دانه.:طيب ليش تبكين دامك ماتطيقيه ولاتحبيه وليش خايفة يطلقك وانتي اصلا من اول فوق راسه تطلبين منه الطلاق.
إسراء ماردت ولاعلقت
دانه وتصر.:ردي علي اسراء هرجيني
إسراء .:مالاه داعي هالسؤال لاني يادانه حسيت بمشاعر تجاه صح اول ماطيقه وانا وياه كلا مشاكل بس لما جيت لعندكم حسيت بشي فقدته وللحين فاقدته يادانه وانا يادانه ماكذب عليك لو اقول اني اشتقت له مو بس لهواشي انا وياه لا اشتقت لحضنه لما كنت اعصبه وانرفزه وكنت ابعد من حضنه واضربه عشان يبعد بس الحين اتمنى ترجع هذه اللحظات
دانه احضنتها.:شفتي ياحياااتي شفتي انه كلامي صح انتي اشتقتي له والحين عندك فرصه تتأسفين منه وهو بيسامحك وهذا (اشرت لبطن اسراء الي صار بارز شوي).:هذا الي بيخليه يرجعك
إسراء اسكتت وماعلقت
*********************************
ريم.:ياه ياظافر البيت صار وايد هادئ وفااضي
ظافر.:ههههههه مين بقى غيري بهالبيت كلكم تزوجتوا وخليتووني لحالي بالبيت
ريم.:هههههههه حد ماسكك وقال لاتتزوج روح وعيش حياتك
ظافر.:وانتي الصادق انا مخطط لهالشي قلت لجين تساعدني
ريم بمزح.:واش معنى لجين وانا ليش م اخترتني ترا عندي ذذوووووق ولا احلى
ظافر.:وقتها كنتي مساافره ومافي حل غيرها
ريم.:استهبل معاااك يااخي
ظافر لف لمؤيد بإستغراب الي كان ساكت وهادئ طول ماجاء.:مؤيد وش فيك ساكت؟
مؤيد بهدوء.:مافي ششي
(وقام وهو يكلم ريم).:يلا انا ماشي الا اذا كنتي تبين تروحين لاختك
ريم قامت.:اكييد
وراحت للصاله اتجهز وتلبس عبايتها
ظافر.:وش فيك ياخي مو على بعضك
مؤيد ابتسم لظافر عشان يسكت مو ناقص اسئلة وكلام فوق راسه.:مافيني شي خلاص
ظافر.:طيب
دخلت ريم بعد مالبست العبايه.:يـلا
ظافر.:هيا لاتنسين انه عندك اخ وتروحين لكل خواتك وتسنيني
ريم ضحكت.:ههههههههههه يقطع شرك ياخي ازوج عشان لاآنساك ووقتها تلقاني بطق عندك
سلمت على آخوها وطلعت مع مؤيد للسياره
مؤيد بعد ماحرك.:ريم
ريم.:هـلا!!؟؟
مؤيد.:افتكري شوي من ماضيك
ريم بإستغراب.:كيف
مؤيد ابتسم بخفييف.:زماان لمى كنتي تحبين تلعبين معانا وماتستانسين الا مع الاولاد
ريم.:يووه هههههههه والله كانت ايام حماس
مؤيد.:ايه بس بعينك انا كنت البطة السوده كنتي تفضلين ادهم وعيال عمك علي كان ادهم لمى يجي لك ويقولك تعالي معاي ا ويلا نلعب زي البرق معاه وانا ولامررة مدري وش الي خلاك ماتطيقيني
ريم.:كنا اطفال وش دراانا وش الي كان في بالنا
بس سانت الحين بعيني مو لبطة السوده
مؤيد بضحكة وسخريه.:زوجك العزيز
ريم.:إيه صح كلامك لاادهم لاطلال الحين بيهموني لانهم كلهم من الماضي بس الحين بالحاضر انت الي بتهمني
مؤيد استغرب من كلامها وكان وده يكمل معاها ويشوف وش نهايه كلامها بس وصل وريم اول ماوصلوا فتحت الباب وقالت.:يلا بيباااي
مؤيد.:سلام
رررنت الجررس اكثر من مرررة
ولجين عرفت انها جت فتحت الباب واوول ماشافتها صرخت.:ررييموه حياااتي (وحضنتها بالقوووه)
لجين تأخذ من عند ريم عبايتها.:أخبااارك؟!
ريم.:بخير ي قلبي وانتي كيفك
لجين.:عال العال...يالله ياريم لتش وحشه من زمان عنك
ريم وتناظر بالبيت.:وانتي بعد لك وحشة حبيبتي...متى رجعتي لراكان
لجين.:يوه ماأقدمك قلت لك قبل شهر تقريا
ريم.:ماشاء الله ذوق الي صمم البيت
لجين بغيره.:راكان ياحلوه
ريم.:ماعلينا...شكلك مستانسه بحياتك
لجين.:بالمرره الحمدالله تحسنت اوضاعي
ريم.:دام كذا ليش ماتكونين مثل ميهاف ابي اكون خاله للمرة الثانيه
لجين.:وجع ريم بلاش هالكلام
ريم.:هههههههههههه
************************
نرجع قبل هالووقت عندنا اموورتنا جوودي
جودي بين دموعها.:كيف صاار كذا ريان خبررني
ريان.:مادريي مادري جودي لاتحنين فوق راسي بس صار له حادث وكل الي سويته دقيت على الاسعاف
جودي تمسح دموعها وتنزل بدالها عشر
رجعت لصالة الانتظار عند النساء وجلست عند ام زياد وملاك
ام زياد من كثر البكاء ماتقدر تنطق بحرف
ملاك بخوف وقلق على زياد.:شصار ياجودي ماقالولك وش صار
جودي بنوحة.:لآ للحين ماخبروني
ام زياد.:يالله انك تحفظ ولدي زياد
*********************
الســــــــــــــــــــــاعة 12
دق مؤيد على ريم وقلها تنزل لانه وصل
لبست عبايتها وسلمت على لجين وطلعت لمؤيد
لجين خذت صحون وأطباق الغداء وراحت للمطبخ تنظف
راكان شافها بالمطبخ خذ ورد احمر وراح جنبها وصار يسوي مثل الافلام.:لكي ياعزيزتي
لجين شافتها وأضحكت.:ميرسي
راكان يغمض عينه بصوت افخم.:العفو ياعزيزتي
لجين مسحت يدها وخذت الورد وشمته.:ريحتها اكثير حلوه
راكان.:يكفي انه اللون المفضل لديك عزيزتي
لجين تضحك وتقول.:عزيزتي هههههههههههههههههههه خلاص راكان ههههههههههه
راكان انجن على ضحكتها.:فديت هالضحكة ياناس
لجين مسكت يد راكان وقفلت انوار المطبخ وخرجت.:اليوم حاسه فيني نشااط زايد
راكان.:جبت فلم حلوو خلينا نسهر عليه
لجين.:من أعيوني
راكان جهز الفلم وشغله ونادى على لجين.:لجووون يلا بدأء
لجين جت جلست جنبه ومرت ربع ساعة
لجين بتأفف.:الفلم يطفش
راكان.:طيب اصبري مو شايفه وش قصة الفلم
لجين.:هباله البنت تحب زوجها ويغدر فيها ويتركها اوف
راكان حط خشومه بخشومها.:صدفه صح
لجين بربكه.:كيف
راكان بهمس ذووب لجين.:لجين انا نفس هالرجال طماع وكذاب وزي ماقلتي غدار تركتك وخليتك تعيشين بعذاب بس اعرفي دامك معاي الحين ومبسوطه راح خليك طوول عمرك وكل أيامك فرح
لجين مسكت وجهه بيدها الاثنين وقالت.:من قاال كذا ياراكان اصلا انت مهما تسوي تعمل مكانك (وأشرت على قلبها).:مكانك بيبقى هنا
راكان قرب منها ولمس وجهها برقه وعطاها بوسه بخدها وشفايفها ولجيين ذااابت
راكان بجنون.:أحبك
لجين ماصدقت انه اعتررف لها ودها تقول هالكلمة من بداية زوااجهم أحضنته بالقوه.:انا احبك ياراكان والله العظيم حتى لما تركتني كنت احبك لحد الجنووون
راكان ابتسم بحب لكلامها حملها و......^^
***************************
بالصـــــــــــــــــباح
ام زياد بعد محاولات عده معاها ابو زياد راحوا للبيت يرتاحون
وريان وجودي بالمستشفى عند زياد
الدكتور طلع لهم.:الحمدالله على سلامته المريض افاق
جودي من الفرحة ماعرفت وش تقول ونطت للدكتور.:من جد يادكتور
الدكتور ضحك على شكلها وقال.:إيه بس الحين عطيناها مغذي ومنوم عشان يرتاح زياده
ريان.:الحمدالله على كل حال
جودي.:يااه ابي ادخل لو سمحت
الدكتور.:اوك بس بهدوء طيب
جودي.:طيب ...ريان مابتدخل
ريان.:لابجلس انتظرك هنا
جودي دخلت للجناح وشافت زياد على السرير ووراسه مغطي بالشاش ويده
مسكت يده وقربتها لشفايفها وباستها.:الحمدالله انه رجع زياد لي سالم وغانم
سحبت الكرسي وجلست قبال زياد وحطت راسها على مخدته.:يارب احفظه لي يارب وربي اشتقت لك يازياد ياليت تفتكرني ولاتعبرني
******************************
دانه.:تصدقين يمه علي قال متى حدد الزواج
ام ماهر.:متى
دانه.:بعد اسبوعين...أسبوعين ولا ثلاث مدري ايه ايه اسبوعين يمكن او ثلاث نسيت والله
ام ماهر.:ماكأنه بدري
دانه تبتسم وتمد الكلمه.:عــادي
إسراء تضحك على اختها.:وجع يابنت اهجدي تراك تتكملين مع امك
دانه.:هههههههههههههههههههههههههه
ام ماهر.:ياإسراء اليوم ريماس جايه
إسراء بفرحه.:ججد واخيرا ومتى
ام ماهر.:بعد صلاه العصر ان شاء الله
دانه بتلميح وتناظر اسراء.:يمه ومشعل مابيجي
ام ماهر.:اكيد حتى هو بيجي
إسراء قامت من عندهم وراحة لغرفتها خذت جوالها على امل انه ارسل لها شي او رن عليها
بس مافي ولا اتصال ولا رساله
حست بشي حار على خدها مسحت دمعها وخذت جوالها وأتصلت عليه مااارد
ماأستسلمت دقت ودقت ودقت عليه
لاخر مرة قالت.:اخر مره مارد خلاص
دقت عليه وشوي سمعت صوت الي عشقته.:نعم
اسراء ارتبكت وقالت.:مـ شعل سلام
مشعل.:هلا وعليكم السلام
إسراء.:اخبارك مشعل
مشعل.:تمام انتي شلونك
إسراء.:الحمدالله....
مشعل اسكت ومارد
إسراء.:مشعل لي ماترد علي ادق عليك اكثر من مرة مافي مجيب ولارد
مشعل..:مشغول
إسراء.:اها ..طيب بتيجي اليوم مع اختك
مشعل.:ليش اجي لناس ماتبيني
إسراء شهقت وقالت.:لاااه من قال الله يحيك وربي تنورنا حتى امي مشتاقه لك وتبي تشوفك وتسلم عليك.
مشعل.:طيب ان شاء الله
إسراء.:راح تسعدنا اذا جيت
مشعل.:اوك محتاجة شي
إسراء.:ابد سلامتك
مشعل.:الله يسلمك مع السلامه وانتبهي لنفسك
إسراء.:بحفظ الرحمن
قفلت منه وهي بقمه الاستغراب ليش كذه بارد معاها
**********************************
ريم تجهز الفطور وجت بتلف تنادي مؤيد الي هو قبال وجهها.:صباح الخير
مؤيد.:صباح النور
ريم.:كنت بناديك بس جيت بالوقت المناسب
مؤيد.:إيه بس الحين مو مشتهي شي مشتهي اعرف وش قصد كلامك البارح
ريم.:أي كلام
مؤيد.:امس وانا اوصلك لاختك
ريم بعد ثوان قالت.:اهاا ماكان قصدي شي هييه تراني على نياتي
مؤيد.:لا مايصير كذا مو انا اهمك
ريم.:عادي
مؤيد قرب منها وريم بعدت.:لا بلا غش انتي قلتي انتي زوجي العزيز وتهمني
ريم.:هه مؤيد كلام يمكن طلع لاإراديا
مؤيد بخفه باس خدها.:يوه على بالي من صدقك ماصدقت
ريم.:ايش قصدك؟
مؤيد.:ولا شي
جلست ريم على الطاوله وهي تفكر بحركات كلام مؤيد وش قصده
مؤيد.:ريم ممكن سؤال
ريم.:أتفضل
مؤيد.:لمتى بيظل كذا حالنا ريم انا ابي اغير عيشتنا الزفت هذي
ريم.:طيب المطلوب؟!
مؤيد.:غيري مشاعرك تجاهي وغيري تصرفاتك ابي احس من جد اني زوجك مو اخوك
ريم تمزح وتستهبل قامت من مكانها وراحت لمؤيد وجلست بحضنه.:اوووك عمرري
مؤيد.:ريم ترا انا ماأستهبل معاك
ريم بدلع وتحرك يدها.:ولآ انا
مؤيد.:ريموه
ريم باست راسه.:طب طيب خلاص
ورجعت مكانها
مؤيد بضحكة.:تصدقين بوستك حلووة
ريم وترسل بوسه بالهواء.:هي لك
مؤيد ضحك على تصرفاتها.:طيب خلينا اليوم نطلع نغير جو.
ريم.:اوك وين نروح
مؤيد تكتف.:شرايك نروح فندق
ريم بإستغراب.:فندق شدخل؟! عندنا بيت
مؤؤيد.:هههههه قلت لك نبي نغير شوي من جونا
ريم.:الي يرحيك
مؤيد
(واخيرا ياريم والله لاخليك تتغيرين وتغيرن طبايعك)
****************



نجم الجدي 01-03-2019 02:20 AM

ياالبيه يا اختياار الموووضووووع
روووعه ومفيد

يعطيك العااافية

وشكرااا كبيررة لك

إرتواء نبض 01-03-2019 03:14 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

مجنون قصايد 01-03-2019 04:09 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

ملكة الجوري 01-04-2019 04:27 AM

آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|
http://www.tratel3asheq.com/up/uploads/153532066871.gif

لا أشبه احد ّ! 01-04-2019 04:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الجدي (المشاركة 3229234)
ياالبيه يا اختياار الموووضووووع
روووعه ومفيد

يعطيك العااافية

وشكرااا كبيررة لك


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 01-04-2019 04:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرتواء نبض (المشاركة 3229404)
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 01-04-2019 04:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون قصايد (المشاركة 3229563)
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 01-04-2019 04:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاكـ (المشاركة 3230613)
آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|
http://www.tratel3asheq.com/up/uploads/153532066871.gif


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

الغنــــــد 01-04-2019 11:47 AM

يسعد لي رووووحك

ما أجملك وما أجمل ماشاااهدنا

سعدت بمصااافحتك هوووووون

يعطيك العااافيه

شاكره لك


الساعة الآن 09:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية