منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   ‏وانك بداخلي رغم الحواجز والمُدن/13 (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=152212)

إرتواء نبض 01-15-2019 02:16 AM

‏وانك بداخلي رغم الحواجز والمُدن/13
 
الجـزء الـ 13
.
.
.

اليـوم الثـانـي

قاعدة أتابع آخر الأخبار في الصاله وتشرب الشاي الأحمر بالنعناع من بعد الغداء
قطع عليها اندماجها سلام ابنتها عند دخولها للمنزل
مريم: وعليكم السلام والرحمة، أحط لج غدا؟
عاليه: لا امايه ما أبا بس ببدل وبردلج، أباج في موضوع
مريم: شو موضوعه؟
عالية: دقايق بس بصلي العصر وببدل وبنزل
مريم: أنزين لا تتأخرين

ذهبت عالية لغرفتها، علقت العبايه والشيله وتوجهت لغرفه الملابس واختارت بيجاما مريحه
قررت تلبس بيجاما وتاخذ راحتها لأن سعيد غير متواجد في المنزل اليوم في العزبه بسبب اعتدال الجو
وعلى ثقه تامه أن سيف لن يأتي للمنزل في اليوم لديه عزيمة هذا ما فهمته من سناب أخته سلمى
أن أمهم متواجدة في الإمارات وستقام عزيمة العشاء على شرفها
بعد ما انتهت نزلت تحت لصاله حتى تبدا تفاتح أمها بالموضوع الذي فكرت بتاخذه أمس
كانت تفكر فيه من فتره وشجعها عمها سعيد بالأمس عندها حدثته بالذي حدث
فجلسوا بعدها ساعة أخرى يتحدثون وعرضت عليه الفكرة ووافقها وعرض مساعدته كذلك
رأت جالسه كما تركتها قبل قليل، توجهت إليها وجلست على الطاوله لتواجها
مريم: ماشي كراسي تجلسين عليهم؟
عاليه: شي بس أباج قدامي وأنا أكلمج
مريم: وابوي! تعالي يلسي عدالي أنزين قومي من على الطاولة
عالية وهي تقوم وتجلس بجانبها: قمنا
خذت أحدى المخدات ووضعتها في حضنها وتلعب بأطرافها
مريم: يلا قولي شو عندج
عالية بتوتر: ماما أنا أبا ورث أبويه أبا أكسر الوديعه
مريم بصدمه لفت على ابنتها بكامل جسدها: نعم!! وليش إن شاء الله وحق شو، أنا مقصره في شي وياج؟ شي ناقصنج؟
عالية احتضنت أيدي أمها بين كفوفها: ماما أنا ما أباهم لأن شي ناقصني أباهم لأني أبا أفكر بمشروع
مريم: شو مشروعه؟ عن يكون مطعم ولا كوفي شوب؟
عالية ضحكت: لا هذا ولا هذا
مريم: عيل شو مشروعه
عاليه: الله يسلمج افكر افتح لي مكتب استشارات وتصاميم هندسية
مريم: وليش؟ إذا تبين تشغلين الفلوس أنا أقول اشتري عقار أحسن لج بدال ما تخسرينهم
عالية: ماما أنا ما أبا جيه أنا أبا أسوي لي هالشي
مريم: يعني بتخلين شغلج عشانه؟
عاليه: أول شي لا بخليه يوم ما أحتاجه خلاص
مريم: والله يا عاليه ما أعرف شو أقولج
عاليه: قولي أنج موافقه
مريم: الفلوس فلوسج مالي حق وأنتي كبيره بس تراهم مب شويه عشان تخسرينهم، أنزين شو رايج أنا أعطيج من عندي وإذا نجح المشروع ومشى تردينهم حقي
عاليه: لا أنا أباهم بفلوسي أذا تبين تدخلين شريكه ماعندي مشكله
مريم: والله يا عاليه عطيني وقت أفكر، أنزين سويتي هذا دراسه جدول ما اعرف شو اسمه
عاليه: قصدج دراسة جدوى، لا بعدني ما سويت قلت أقولج أول
مريم: خليني بفكر وبشاور بوسيف
عاليه: أنا كلمته أمس ولو ما لقيت تشجيع من عنده جان ما فتحت الموضوع وياج
مريم: والله يا عاليه رد أقولج الفلوس فلوسج بس هالمشروع مب هين
عاليه: وأنا قدها
مريم: خلاص سوي اللي قلتي عليه بعدين نرد نرمس في الموضوع
عاليه بوناسه: إن شاء الله

.
.
.

فـي مـنـزل سيـف
ذو الطابع العصري في أحدى المجمعات السكنية الفخمة
سيف بشكر: مشكوره يا أم ناصر تعبانج ويانا
سلمي وهي تمسك بأيد والدتها الجالسة بجانبها أكثر: ولو لأجل عين تكرم مدينه
أم سيف: والله أنا ما أعرف ليش يا سيف مسوي هذا كله
سيف: تستاهلين زود مب من قدركم
أم سيف: بس محد غريب
سلمى: أنا بقوم أتلبس قبل ما أي ناصر ويا عموه ويشغلني وانشغل بالناس
أم سيف: يلا أنا شوي وبلحقج بس بكلم أخوج أشوفه ليش غير رايه ومب ياي الامارات
سلمى: انزين سلمي عليه وقوليله أني زعلانه عليه آخر مرة مكلمني يوم كنت في لندن
أم سيف: ما عليه يا حبيبتي أخوج هذا آخر سمستر حقه وبيتخرج عشان جيه مشغول دقي له أكيد بيرد عليج
سيف: ولو نحن أكبر عنه المفروض هو اللي يسأل
أم سيف: ما عليه عذروه أخوكم الصغير
سلمى لتتجنب الحديث راحت لأحدى الغرف اللي حاطه فيها أغراضها عشان تتلبس
سيف سكت لايريد إغضاب والدته بسبب أخيه الصغير
انتبه لتلفونه يرن في مخباه طلعه طلع أبوه
سيف: ألو السلام عليكم … بخير الحمدلله أنت شو صحتك؟ … الحمدلله آمرني …إن شاء الله بس اليوم مشغول باجر بمر عليك … مع السلامه
أم سيف: أبوك؟
سيف: هيه
أم سيف: في شو يباك ما يعرف أني عندك
سيف: يباني في شغل وما يعرف أنج موجوده جان ما دق أصلا علي
أم سيف: ولش ما قلت له أنه موجود
سيف باستغراب: وليش أقوله -وببرود- ما أظن يهمه الخبر

.
.
.

وقـت العـزيـمـه فـي مـجـلـس الـرجال

أحمد: إلا أقول سيف وينه أخوك؟
سيف: ما رد وياهم عنده دراسه يقولون
أحمد: هيييه الله يوفقه
سيف: أمين
علي: إلا هو شو يدرس
سيف: ولا أدري، أقول أحمد
أحمد: نعم
سيف: متى بتعرس؟
أحمد: نعم! أنت آخر واحد يسألني هالسؤال، يوم بتعرس أنت بعرس أنا
سيف بضحكة: يا ريال شو فيك؟ القصد أن لقيت لك البنت المناسبه
أحمد بغصب: خذها أنت لو عايبتنك
سيف: ما ينفع آخذها وايد صغيره علي
آحمد: يعني صغيرك عليك ما بتكون صغيره علي ترا ماشي وايد فرق بينا الا كم سنه
علي بعد ما ضحك على آخوه: أنت شكلك مكتوب لك تاخذ صغيره
سيف: ليش شو السالفه
علي: الوالده تباه ياخذ بنت الخال
سيف باستغراب: بنت خالك بنت خالك! أخت عبدالرحمن؟
أحمد بنرفزه: هيه هو في غيرها
سيف: لا هذي مب صغيره وايد -سكت لفترة يفكر- على ما أظن قد ريم
علي بفضول: أنزين منو هذي
سيف وهو يأشر لرجل معطي باب المجلس ظهره لأنه يتكلم بالهاتف: بنته
أحمد: وأنت شو دراك فيها
سيف: شفتها وانا يايبنهم من المطار يا أنها حـ.. أحم حياويه خجوله
أحمد رفع حاجبه: حـ.. حياويه! بعد ما تمقلت فيها وقيمتها تباني أخذها
علي: بس خلاص سكتوا عيب عليكم عن حد يسمعنا
سيف: وأنا شو قلت!
علي: تراك مستوي مب صاحي هالفتره
سيف: أنا!
علي: هيه أنت وبعدين بدال ما تعزم على أحمد يعرس قول حق نفسك تراك في الثلاثين متى بتلحق تيب عيال
أحمد: بسم الله! عن يكون روح أمي تلبستك
سيف: هههههههه
علي: أصلا أنا الغلطان اللي قاعد وياكم بروح أقعد ويا أبو حرمتك المستقبليه-وبغمزه حق أحمد- ونتناقل الأخبار بما ان نحن الاثنين دكاتره وعندنا عيال وانتو يالعزابيه قعدوا رواحكم
أحمد: أصلا أنت غيران من عزوبيتنا لكنك ماتقدر تتلكم لأنها أخت الذيب اللي يالس
علي وهو قايم ويضحك: الحمدلله والشكر

.
.
.
قاعدين على طاولة الطعام يتعشون
مريم: ساره أحط لج سلطه زياده
ساره: لا خالوه مشكوره
مريم: تراج حامل شو فيج ما تاكلين
عاليه: تقول ما تبا تمتن بسبب الحمل ما صدقت تضعف
ضربتها ساره: محد طلب منج تردين عني
مريم: نفس ما ضعفتي قبل بتضعفين بعدين أهم شي ألحين تغذيه الياهل اللي في بطنج
ساره: لا تحاتين تراني آكل بس ما أقدر أكثر يضربني صاهر طول اليوم
مريم: هييه أخس شي الصاهر وقت الحمل
عاليه وهي تمد التلفون لساره: شوفي هالبنت اللي متصوره وياها ماشاء الله جميله
ساره وهي تمسك التلفون عن عاليه: اللي على اليسار ولا اليمين
عاليه: اللي على اليسار
ساره: الثنتين حلوات بس ماشاء الله اللي عاليسار محلاها خليني أتوحم يمكن تطلع تشبها
عاليه شلت التلفون من أيد ساره: أنتي حامل ببنت ولا قلتي لي !!!
مريم: شو فيج عصبتي على البنت كأنج ريلها
عاليه: لو سمحتي ماما أنا أهم من ريلها
ساره: ههههه بسم الله شوفيج بعدني ما أعرف إن شاء الله أول ما أعرف أول وحده أنتي
عاليه: قبل ريلح؟
ساره: قبله والله
مريم: أنزين منو هذي
عاليه: ما أدري شفتها كاتبه حي الله أهم أمريكا واللي فهمته من سناب سلمى مثل ما قلت لج أن طليقة عمي سعيد هني، هذي بنتها؟
مريم: لا ما أظن هي بس عندها ولد من زوجها تلاقينها بنت أخو ريلها
عاليه: هيه ماشاء الله جميله ليش ما ياخذها أخو سيف ولا سيف دامها من أهلهم وحلوه
مريم: والله عاد ما يخصنا، أنتي قلتي حق ساره في شو فكرتي
ساره: هيه قالت لي خالوه، أنا من راي أن حد عنده خبره في هالمجال يساعدها
عاليه: وأنا منو عندي في هالمجال يساعدني! بعدين محد طلع من بطن أمه يعرف كل حد تعلم وخذا خبرا
سارة: بس أنتي نوعاً ما بديتي متأخر في هالمجال يعني المنافسه كبيره
عاليه: أدري أن المنافسه كبيره وأنا ما قلت أبا أسوي شي كبير، على الاقل ثلاث إلى مشروعين في السنه يكفيني ويزيد وأول مشروع إن شاء الله بيكون بيتج
ساره: أنتي حتى بعدج ما فكرتي جدياً في الموضوع، كم بتريا إن شاء الله لين ما أخلص بيتي بعدين حبيبتي أنا ما بدا مع شركة يديده ما تعرف عنها شي
عاليه: أفا!! الأقربون أولى بالمعروف بعدين ما يخصج أنا قلت بسويه يعني بسويه
مريم: عاليه لا تستبقين الأحداث وإذا أنتي وايد مأذنج شغلج استقيلي وقد راتبج بعطيج
عاليه: لا ماما أنا أبا أسوي شي باسمي
ساره: وييي على طاري اسمج نسيت أروج هالخبر في الجريده حاطين اسمج
عاليه: اسمي!!
ساره: هيه عشان ها اللي كنتي تشتغليت عليه فحاطين اسامي المهندسين
مريم: وينه في أي جريده أبا أقراه
ساره: ألحين بطرشله لج خالوه

.
.
.
أحمد: أنا بروح شوي وبرد
علي: متى الله بيفكك من هالدواخه
أحمد: الله يهدينا

طلع برا عشان يدخن راح السياره يطلع مدواخه شاف وحده تتكلم بالتلفون، شعرها بتموجات البنيه واصل ظهرها بفستان ناعم أسود وكعب عالي أسود مرصع بكرستالات لفت صوبه لكن لم تنتبه لوجوده وكملت كلامها
: sorry but I'm in vacation can you told him Maha will not be able to finish it before the the date he assigned … okay thank you
أحمد: يعني هذي مها وصدق أنها مها
سمع صوت يناديها يعرفه: مها مها
مها: نوره أنا هني
نوره: شو موقفنح هني جيه يمكن حد يشوفج من الريايل
مها: لا عادي
نوره استغربت من لا عادي بس طنشت يمكن مب محجبه: أنزين تعالي ما تبين تحلين
مها: لا تعالي يلسي وياي برا حلو الجو
تقدمت نوره كانت بتنورها الخضرا البلاسيه والقميص الابيض وجوتي قوتشي الابيض والاحمر والاخضر وشعرها الاسود الفاحم القصير
نوره: أنزين تعالي هالصوب على الاقل لو حد طلع ما يشوفنا
ظل أحمد يطالع نوره " طول شعرها، أصلا ليش قصته، وأنا ألحين شو دخلني بشعرها يالسه أفكر فيها بدال ما أفكر بالغزال اللي كان واقف توه"
سيف: أحممد
أحمد لف صوبه ورد يشوف لو نوره راحت بعيد خاف سيف يشوفها وهي جيه " افف ردينا لنوره بس نوره بنت خالي ما أرضى حد يشوفها جيه:
أحمد: هاا !!
سيف: تعال بو مها بيروح بيسلم عليك
أحمد وهو يتقدم صوب سيف: إلا أقولك هو ما عنده غير بنت
سيف: لا عنده ثلاث مها الكبيره بما أنه بو مها وثنتين توأم صغار ما أعرف شو اساميهم
أحمد: هيه يعني بس بنات عنده الله يرزقه بالولد
سيف بضحكه: تعرف أحمد على أنك أكثر واحد فينا رحت ورديت وشفت الدنيا إلا أن تفكيرك حتى أخس عن أبوي
أحمد: عاد أنا شو قلت ألحين الله يرزقه بولد منو يكره يكون عنده ولد ومنو بيشل اسمه يوم بيكبر
سيف: أقول أمش داخل وأنت ساكت عن يسمعونك حريم ألحين بياكلونك، وهذا أنا أباك تاخذ بنت أمريكا جيه تفكريك!
أحمد بغرور: أصلا يحصل لها بنت أمريكا تاخذ الطيار أحمد
سيف بمصخره: وأنا أشهد

.
.
.

أحلام قاعده في الزوايه مشغوله ومركزه على تلفونها
سلمي: أحلام شو تسوين على تلفونج هالكثر منو تكلمين جيه؟ تعالي سولفي ويانا
أحلام بتوتر: أحمم كنت أطرش ايميل ضروري ثواني وبلحقج
سلمى: أيميل على الواتس آب؟
أحلام: أكلم الدكتور عشان يقولي شو أطرش في الايميل
سلمى:أها، و أنتي عادي تكلمينه هالوقت ؟
أحلام بتوتر: شغل ضروري عشان جيه ولا هو ما بيكلمني
سلمي: لا أقصد أن أوقات العمل خلصت وبعدج تشتغلين
أحلام: هييه لا عادي إلا شغل بسيط
سلمى: يا حيج أنا حتى أيميلي ما أشوفه إلا الصبح
أحلام: هييه يلا نروح داخل

.
.
.

نجم الجدي 01-15-2019 02:17 AM

يعطيك العااافيه على الطررح الروووعه
مجهوودك كبير

شكراااا لك من قلبي

إرتواء نبض 01-15-2019 03:30 AM

نجم
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

دلع 01-15-2019 03:44 AM

تألق وتميز
جمال في الطرح وروعة في الاختيار
اشكرك واشكر قلمك المميز
يسعدني التواجد هنا
وانتظر جديدك الشيق
تسلم يمينك

إرتواء نبض 01-15-2019 04:00 AM

دلع
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

ضامية الشوق 01-15-2019 08:08 AM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

إرتواء نبض 01-15-2019 09:37 PM

ضاميه
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

ملكة الجوري 01-15-2019 09:59 PM

آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|
http://www.tratel3asheq.com/up/uploads/153532066871.gif

إرتواء نبض 01-15-2019 10:24 PM

ملاك
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

مجنون قصايد 01-16-2019 02:10 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


الساعة الآن 08:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية