منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   قسوة دنيا/ 1 (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=150961)

جنــــون 01-02-2019 02:09 AM

قسوة دنيا/ 1
 
في بيت كبير او نقول انه قصر كان يعم فيه الحزن ...الناس تعزي ....


كان جالس في وصط العزاء و منصدم ولده البكر مات كانت كل الافكار في راسه تدور
.....إيه هي هي السبب في موت ابني لوانه ماكان عندي بنت كان ابني عايش الحين لوانها ماكانت موجودة في مكان الحادث كان هو عايش هي القتلته هي إيه هي السبب اااه نزلت دمعه حارة من عينه هذا ضناه ولده الكان يخطط لمستقبله ......


في الصالة كانت جالسة وتبكي بصوت عالي وتنوح على ولدها الراح والكل يهدي فيها وهي تبكي على ولدها الراح وماشبعت منه .....

بعد انتهى العزاء دخل البيت وصعد لغرفته يبي يجلس لحاله بعد موت كسر اشياء وايد في داخله دخلت عليه زوجته >فاطمة<التبكي هي الثانية على فراق ضناها
دخلت ولقت منسدح على سرير راحت له وناظرته بحقد فاطمة:انت انت السبب انت سبب موت ولدي
محمد قام على حيل وهو حده معصب كيف هذي تتهمني بموت ابني محمدبعصبية:انا السبب ولاانتي الي هايته من حفلة لحفلة وتاركة عيالك....ومو مهتمة فيهم
فاطمة بغضب :انا ماتركت عيالي صحيح اني اروح للحفلات والعزايم بس كنت دائما اتفقدهم لما اجي من اي حفله واجلس معاهم مومثلك ماتدري عنهم لاهي بشغلك وتجميع الفلوس
محمد:انا وليش اشتغل واجمع فلوس موعشانكم عشان ماينقص عليكم شي
فاطمة بسخرية:واليشتغل مايسال عن عياله
محمد بعصبية:بس هذي مسؤليتك كان لازم تهتمين فيهم
###############################
الكل خايف من صراخ فاطمة ومحمد
صالح: سلمان قوم شوف خوك لايصير له شي من عصبيته ماتسمع صراخهم
سلمان بهدؤ مصطنع وهو جالس على الكنب:يعني وش بسوي اخوك وتعرفه ماحد يقدر عليه او يكلمه فكيف اذا هو معصب
صالح: اففف الله يستر هو ابوي ويالله يقدر عليه اااخ لو ابوي موجود
سلمان:وش تبي من ابوي خلها لاتعلمه بشي حتى موت احمد ماقلنا له مانبي نضغط عليه يكفيه الفية هو يتعالج الحين ومانبي نخوفه بشي
صالح:استغفر الله
#############################
محمد:اقول اسكتي كافي الفيني
فاطمة ومحمد لفوللباب النفتح ودخلت وهي ماسكة لعبتها بايدينها الصغيرة
مياف بنت سنتين:ماما بابا انتو ليه تتارحون انا اهاف(ماما بابا انتو ليش تصارخون انا اخاف)
محمد بعصبية وكره راح لها :انتي انتي سبب
مياف تناظرة بعيون بريئة خايفة ومو فاهمة علية وش يقول خافت من صوته الكبير......محمد <<يكمل وصار يدفها بقوة الين طاحت على الارض وصارت تبكي:انتي انتي السبب لو انك موموجودة ماكان صار شي ليش موانتي ال متي مو ابني احمد
فاطمة ساكتة وتناظر :
محمد :انقلع ماابي اشوف شكلك روحي
مياف الطايحه على الارض وتبكي وماسكة لعبتها بقوة
محمد:اسكتي اسكتي اوووه فجرتي راسي وطلع من الغرفة معصب }}مايدري ليه قال هالكلام لبنته يمكن لانه هي كانت موجودة لماصار الحادث وكانت هي البتنصدم بس اخوها احمد راح لها ودفه بقوة عشان ماتنصدم وهو الصندم وماقدرو يلحقونه ومات ..
فاطمة تناظر بنتها بجمود الي تصيح وقفت واخذت عبايتها واتصلت على اخوها عشان يجي ياخذها الين تتعدل نفسيتها ماهتمت للبنت الصغيرة التصيح جهزت اغراضه واخذت عبايتها ونزلت تحت لانه اخوها قال نص ساعة ويجي وتركت مياف الجالسة وتصيح
###############################
مرت من جنب جناح محمد وفاطمة زوجة صالح>>منيرة وسمعت مياف تصيح تخرعت وراحت بسرعه تطق الباب وفتحت الباب بعد ثلاث دقائق وبعد ماسمعت رد غير صياح مياف دخلت و شافت مياف جالسة على الارض وجهه احمر وتبكي وماسكة لعبتها بقوة ...نزلت لها مفيوعة من بكاها ومنظرها ظمتها بحنان ومسحت دموعه:لا ليش كل هالبكى؟من زعل مياف قلبي انا اظربه
مياف ببرائة :لا لا تدلبين بابا( :لا لا تظربين بابا)
منيرة:بابا ليش وش سوى بابا عشان اظربه
مياف:لانه انتي قلتي تعل مساف بتدلبينه(لانه انتي قلتي من زعل مياف بظربينه)
منيرة تنهدت وابتسمة لها بحنان:يعني بابا المزعلك
مياف:إيه بس انا حب بابا وهو مايحبني عسان تذا تعلني (ايه بس انا احب بابا وهو مايحبني عشان كذا رعلني)
منيرة:ياقلبي اصلا هو تعبان شوي وماكان يقصد يزعلك ..ابتسمت منيرة لي مياف والحين وش رايك نروح عند سارونه عشان تلعبين وياها
مياف نست كل شي من قالت لها لعب:ايوا بلعب مع تالونه(ايوا بلعب مع سارونه)
منيرة ضحكت على كلام مياف:تلونه هذا دلع صالونه
ناظرتها مياف بعدم فهم ابتسمت منيرة لها وقامت وقومتها معاها :يالله الحين خلينا نروح عند تالونه عشان نلعبين معاها
##############################
محمد
كان يفر بسيارة وقلبه يالمه على ولده هذا ثالث يوم له من موت ولده ..وكان يحط كل الوم في مياف الصغيره المتفهم شي...ايه هي السبب اصلا هي وش منزلها للشارع لو انها مانزلت ماكان ضار كل هذا صار يتذكر ولد وكيف الدم المغطي وجهه ولد المتعدا 8سنوات اه اه اه
###############################
فاطمة
جالسة في غرفتها في بيت اهلهاوتفكر إيه محمد معه حق كله من مياف الصار كله منها لو انها جالسة في البيت ماكان ولدي مات نزلت دمعه حارة على ذكرى ولدهاوبعدها نزلو انهار وصارت تبكي على ولدها ال راح وهو صغير
###############################
خلونا نعرف لكم عائلة ابومحمد
ابو محمد 65سنة مريض ويتعالج في المانيا
ام محمد متوفية من خمس سنيين
محمد:عمره 45سنة حلو وايد طويل. ومعظل واسمراني وشعره الاسود مع الابيض حلاه اكثر همه بس شغله الحين ماسك شركة من شركات ابوه وهو المسؤل والامر والنهاي على شراكات ابوه كلها بحكم خبرته عياله مايشوفهم كثير ياله يشوفه مره في الاسبوع في جمعت العيلة
فاطمة:40 بيضاء جسمها شوي مليان قصيره بس مووايد شعرها اسود على احمر همها بس الناس وش قالو ناس وش وش تحب تروح الحفلات والاسواق وتاركة عيالها تشوفهم علىاخر الليل قبل ماينامون ولا تسال عليهم وش سووو او كيف عيشين
>>يعني محمد وفاطمه مايدرون عن عيالهم ابد وهذا الشي الخلاهم يبكون على موت ولدهم والحسسهم بالذنب بس انكرو هالشي باتهمهم بطفلة بريئة انها سبب كل شي. <<نرجع للتعريف
احمد:عمره 8سنوات ابيض وشعره اسود وخشمه هيونه سوداء بس لما تقرب عليهم تحس بلونهم يتغير الى البني نفس عيون ابوه سلة سيف هو البكر كان عقلة اكبر من عمره كان الاب والام لي اخوانه يمكن انشغال امه وابوه عنه هو السبب لهذا كان قد مايقدر يحمي اخوانه ويخاف عليهم
فراس:5سنوات اسمراني خشمة صغير عيونه سوداء مرررره طفل مثل كل الاطفال يحب اخوه احمد وااايد واخته مياف .....
مياف:2 سنتين مياف تشبة اخوها احمد مرررره
##########################
سلمان:43سنة اسمر شعره اسووود انفه صغيرون هادي الى ابعد حد
زوجته سلمى:42 مغرورة مره وشايفة نفسها تحب تهمت بنفسها بس مو على حساب عيالها عندها اهم شي عيالها وكل شي تبيه لي عياله بس
فهد:8سنوات اسمر وشعره اسود وخمشة الحلو
سيف:3سنوات يشبه اخوه

##########################
صالح 41سنة طيب حيل ويحب مرته واهله يشبه اخوه محمد
زوجته منيرة:36 جميلة بس موذاك الجمال بس فيها حلاوةوطيبه حيل وحنونه كل طيبة الدنيا فيها تحب الكل وعلى نياتها وتحب الاطفال اكثر شي
سارة:7سنوات حلوه تشبه امها
نواف:6سنوات يشبه عمه سلما
######################
حمد:عمره16سنة طيب مره ومسافرة مع ابوه المانيا يدرس وعشان علاج ابوه




ضامية الشوق 01-02-2019 02:12 AM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

مجنون قصايد 01-02-2019 02:51 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

جنــــون 01-02-2019 04:03 AM

يسلمو ع المرور

ملكة الجوري 01-02-2019 04:08 AM

آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|
http://www.tratel3asheq.com/up/uploads/153532066871.gif

جنــــون 01-02-2019 04:11 AM

يسلمو ع المرور

لا أشبه احد ّ! 01-02-2019 06:56 AM

- أنتقآؤكْ رَبيعٌ فاتِنْ ..
أروتني معرفتٌك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي

جنــــون 01-03-2019 12:45 AM

يسلمو ع المرور

نجم الجدي 01-03-2019 03:08 AM

ياالبيه يا اختياار الموووضووووع
روووعه ومفيد

يعطيك العااافية

وشكرااا كبيررة لك

جنــــون 01-03-2019 04:45 AM

يسلمو ع المرور


الساعة الآن 08:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية