منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   صدقيني غرورك ماراح يمنعني من حبك الباارت الخامس عشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=129916)

ضامية الشوق 11-16-2017 04:57 PM

صدقيني غرورك ماراح يمنعني من حبك الباارت الخامس عشر
 




الباارت الخامس عشر


فادية : ابببببببببعد عني يا حقييييييييييير
جراح مسكها وسدحها على الارض : اشش حبيبتي ماراح تحسين بشي
فادية ووجهها كله دموع : تكككفى اترررررركني

,,

في بيت العم فهاد

ميسون : يعني وين راحت اففف
امهم بخوف : والله خايفة عليها طلعت مع ثريا من الصبح وللحين مارجعت
سالم نزل : يمه شفييكم
امهم وهي تبكي : فادية ما ادري وينها يا يمه
سالم بغضب : شنووو ؟؟؟
امهم : اقوولك ما ادري وينها فييه
سالم : يعني ويين راحت ها ؟؟ وبعدين شلون تخلونها تهييت كذآآ ؟
امهم : والله ما كنت ادري اصلا طلعت مع ثريا بنت عمك
سالم وهو يلبس شماغه : اففف الحين طالع ادورهآآ

,,

فيرووز : حلللللفيي .. حلفييي ليووون بتتزوجينه ؟؟
ليان بخجل : والله
فيروز : اببد ما توقعت
ليان بابتسامه عريضة : وانا بعد اخر واحد فكرت ان يكون زوجي هو ركآن
فيروز بابتسامه : وربي فرحت لك ويارب يتمم على خيير الا وين ولاء
ليان : مممم من شوي نادها ركان يقول يبي يكلمها بموضوع مهم

,,

ولاء بالعة ريقها : شنو ؟؟
ركان ماسك ضحكته : الي سمعتيه
ولاء : متأكد
ركان : هههههههههههههههه اي غانم بنفسه خطبك
ولاء بفرحه : انزين وش رديت عليه ؟
ركان رافع حاجبه : انا جاي اسألك
ولاء ببرائة : انزين انت وش رايك ؟
ركان سند ظهره على الكرسي : وش رايي .. ممم والله غانم خوش رجال ولا يهمك فرق العمر ولا كأن عمره بس 20
ولاء وهي توقف : اجل على شورك

وراحت تركض بسرعه .. وجلس ركان يضحك عليهاا

,,

فادية بصدمه : انت ؟ ... انت ليش سويت كذا
جراح : ههه .. وش متوقعه مني اجل .. انتي جيتيني بنفسك يا حلوة .. بعدين ماصار شي خلاص
فادية وهي تلبس بقايا ملابسها وتبكي : انت حقيييييييير
جراح : هههههههههههههههههه يلا بس انقلعي

جمعت بقايا ثيابها ولبست عبايتها .. شافت بوجهها ثريا وبسقت في وجههآ .. وطلعت بسرعه تركض وتركض بدوون هدف .. وقفت بنص الشارع وما حست بنفسها الا وهي مدعومة .. ودمائها حوليها .. شافتها ثريااا وراحت تركض لها

,,

سالم في السيارة : الكلبة ويين راحت افف

رن جواله

سالم وهو يطلعه : وقته الحيين ؟؟ الووو .. هلا وسن .. خير .. طيب طيب .. فاديووه ما ادري وينهاا .. وش دراني فيها .. بدور عليها بأي جهنم .. اوكي اول ما الاقيها بخبركم .. سكر منهمم

,,

رسن : وش فيه ؟
وسن : ما ادري بس سلوم يقول ان فادية ضايعه
رسن بحقد : مالت بس احسن عسانا ما نشوفها
وسن : لا حرام مهما تكون بنت عمنا .. والله خايفة طالعة من زمان وللحين ما رجعت

,,

جمعان بصراخ : يعني وييييينهااا الكللبة ما تتكلميييين
امهم بخوف : والله والله ما ادري والله
جمعان مسك الام من شعرها : والله ان ما طلعتيها من تحت الارض اقبرك انتي وياها
شيماء بخوف : يبه هد اعصابك ترا امي مالها دخل
جمعان توجه لشيماء ومسك :جب ولا كلمة انتي الثانية
شيماء بصراخ : يبه انت ليش ما تتفاهم بهدوء دايما مطلع زيرانك علينآآ
جمعان فتح عيونه على وسعهم : بعد تراددين يا كلللبة

هجم عليها وصار يضربها بقوة .. بس فيها واحد مسكه من كتفه وبعد بعيد

الكل شهق : مااااااجد !!
جمعان بالع ريقه : مجوود ؟ يا الكلب شلون تسوي كذاا ؟؟
ماجد بصراخ : لا تضربهاا .. اياني وياك اشوفك مرة ثانية ضاربها .. فوق الي سويته فيها بعد تبي تسوي مرة ثانية
جمعان عصب وراح طلع برآآ

لف لهم وراح ركض لشيماء وحضنها : خلاص ماصار شيء
شيما : والله اشتقت لك
ماجد ابتعد عنها : وانا اكثثر .. تعالو يالبزر
الجازي وهزاع نطوآ عليه وحضنووه
الجازي : اشتقنا لك يالشين
ماجد : هههههههههههههههه انا شين ها ؟؟
هزاع : ي لبى اخووي بس
شيماء وهي تمسح دموعها : ماجد ثريا صارلها فترة وهي طالعة وللحين مانعرف وينها
ماجد بعصبية : وينهي فييييه .؟
شيماء : مدري مدري عشان كذا ابوي معصب

,,

سالم : افف وقته زحمة .. كل ماصار في حادث كل من يتجمهر

مل من الوقفة وطلع بسرعه عشان يشوف وش فيه .. لمح وحده من بعيد

سالم : كأنها ثريووه ؟؟

قرب شوي وشافها .. وصرخ : ثرياااااا ؟
ثريا لفت له وتمسكت فيه : سااالم سااالم اختك دعمووها شوووف
سالم طاحت عيونه على اخته : فاااااااااادية ؟؟؟
ثريا وهي تبكي : والله ما يخصني والله والله
سالم يصرخ : جببببببب .. ويييييييييييين الاسعاااااف

,,

في بيت جمعان

ماجد : اي هذي اختي ... شنوووووووووووووووو ؟؟؟

سكر الجوال وقعد على الكرسي وهو منصدم

امهم وهي تقرب : شصاااير شفيهاا اختك ؟؟
ماجد ابتسم باستهزاء : بنتك المحترمة يا يمه .. لقوها في مكان شبه معدوم ومعاها بنت عمي فادية .. وداعمينها سيارة
امهم كفخت وجهها : يمه يمه بنتي ؟؟

,,

في بيت خولة

خولة : شنووووووووووو ؟؟ طيب طيب
ليان بخوف : يمه عمتي وش فيه
خولة وهي تبكي : فادية داعمينها سياارة ..
ولاء : مااااااااتت ؟؟
خولة : لا اسم الله عليها فال الله ولا فالك
فيصل : اجل يلاا خلوونا نرووح
شجن : ابي اجي معكم
فيصل : لبسي عبااتك

انتهى البارت


نجم الجدي 11-16-2017 05:11 PM

شكرا على طررح الموووضوووع
واختياارك فيه ذووووق
يعطيك العااافيه على جهدك

نج نج

دلع 11-16-2017 06:17 PM

سلمت أنــآآملكـ ع الطرح الرائع..........

ملكة الجوري 11-16-2017 11:26 PM

؛؛ تَحية طيبة ونقٌية
أقدمٌ لكـ بآقـة وردْ ومحبـة
ودوٍمآ أترٍقبٌ آلمَزٍيدْ من مواضيعكـ الراقية ،،

ضامية الشوق 11-16-2017 11:48 PM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي

ضامية الشوق 11-16-2017 11:49 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
دلع

ضامية الشوق 11-16-2017 11:49 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ملاك

الغنــــــد 11-17-2017 01:53 AM

صفحه تستحق الثنااء
لروعتها وجماالها

سلمت الأناااامل وما سطرت لنا هنا


يعطيك العااافيه

شكرا لك ولجهووودك

لا أشبه احد ّ! 11-17-2017 03:48 AM







آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

RioO 11-17-2017 05:16 AM

مُقتطف جمـيل جداً
وَ إطلآلهَ تُحآكينآ بـِ كُلِ يُنوع
سلمت يَ ذآتَ التألق البـآذخ
ولك شُكراً على حُسن الإنتقآء
أطيب الاماني


الساعة الآن 03:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية