منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   بالهداوه يا دوا المشتاق خذني بالهداوه الفصل الثامن (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=130114)

جنــــون 11-20-2017 08:47 AM

بالهداوه يا دوا المشتاق خذني بالهداوه الفصل الثامن
 


البــــــــــارت (( 8 ))

ملاحظــــــــــــة:-
انا بطري الشرطه فالقصه... والاحداث اللي بتستوي مجرد احداث غير واقعيه ... وشرطتنا محد مثلها بالعكس المواقف اللي بحطها ادّل على تفانيهم فالعمل وهذا هو المطلوب انه يغيثون اللي فحاية الاغاثه ... واحب اشكرهم وااااااااايد ويزاهم الله خير على تعبهم وتحملهم عشان يحافظون على أمن دار بناها ابونا الغالي زايد الله يرحمه........

)) نسيت اقولكم انا ما افهم في سوالف الشرطه فديتنيه مسالمه لكن أي موقف فيه شرطه تراه بمساعدة ولد خالتيه تراه راعي حركات وما يغلبه شي ما شاء الله عليه وعفكره شخصية عبادي قريبه على شخصيته (( ...... >>> السمووووووحه اذا زليت ولا شي

وديمه : ابا اسيييييير السووووووووووق
ام محمد : بلاج حشره جيه
وديمه : ابا اسير السوق
ام محمد : ما عليه خلي حد من اخوانج يوديج
وديمه : امنوه حمد ولا محمد يالله ما يدانون يودونيه السوق
ام محمد : اشعنه.. اكيد مرذيتنهم
وديمه : يقولون ما نتفجج من السوق ويتعبون اونهم
ام محمد : صدقهم ما تجنعين (( تقنعين )) لين ما تشترين السوق كله
وديمه : انزين انتي ودينيه..
ام محمد : ما فيه انتي لعواز ما ينلامون اذا ما طاعوا يودونج
وديمه : افاااا
بو محمد توه ياي من برى هو وفلاح ومنصوري
بو محمد : السلام عليكم
وديمه + ام محمد : عليكم السلام
ام محمد : هاه منصوري تعال حبنيه
منصوري : اشـّين >> يعني انزين لووول
ام محمد : وااااااايه فديتك ...حبك العافيه يا ربيه
فلاح : بلاج ودوم
بو محمد : صدقه بلاج اشوفج ماده البوز
وديمه : ما شي
ام محمد : حاشره البقعه تبا اتسير السوق
فلاح : بس
وديمه : هيه بس مب عايبنك يعني
فلاح : لا مب عايبني
ام محمد : بس عن الضرابه
بو محمد : ما تزعل بنتيه تعالي الغاليه)).... وسارت صوب ابوها ويلست عداله ولوى عليها...((... امـّره فالج طيب بنت سلطان اليوم العصر اتزهبي وبوديج السوق.. ولا تزعلين فديتج
وديمه : فدييييييييك يا الغالي.... محد يفهمنيه غيرك
ام محمد : هيه بزها ما يسد البزى اللي فيها
بو محمد : هب بنتيه براينيه وياها
وديمه : هيه صدقه
فلاح : وينها فطامي ما اشوفها
ام محمد : راقده
فلاح : وهاي اشعنه واعيه مب من عادتها
وديمه : لا والله شو قالولك
ام محمد : ايهااااا يا هي سالفت(ن) وحده

في بيت بو سعيد
زاهره : ماماه نبا انسافر شو جيه
سلامه : هيه نبا انسافر تعبنا من كثر ما انقولكم
سلطان : يعلكن الحشره بسكن عرفنا
سلامي : لم ثمك ما يخصك عراسك
سلطان : هيه عراسي
سلامي : نزلنا
سلطان : ما ابا
ام سعيد : يعلكم الحشره راسي يعورنيه صخوا شويه...
أحمد توه نازل من فوق متسبح ولابس كندوره وطاقيه مب متلبس سفره (( غتره )) وشعره ظاهر خاري
أحمد : صباح الخير
الكل : صباح النور..
ام سعيد : العرب اتسلم..
أحمد : السموحه .... السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
سلامي : الله أحمد متكشخ اليوم غادي حلوووو
أحمد : جيه انا بس اليوم متكشخ وحلو
سلامي : لا بس لون الكندوره حلووو وايد اول مره تلبس هاللون ...
أحمد : عيووونج الاحلى
سلامي : ثااااااانكس وجان استحي
أحمد : خس الله مستحاج اونج جيه تستحين
زاهره : ههههههههههههههههههه
ام سعيد : وين بتسير
أحمد : ما بسير بقعه بسير صوبج
ام سعيد : وين صوبيه ثرك وين
أحمد كان يقصد بينسدح على ريل امه
احمد منسدح : من زمااان ما رقدت على ريلج امايه
ام سعيد : هيه شو تبا ادخل فالموضوع
أحمد : لا والله ما ابا شي
أم سعيد : لا مب طبعك.. ارمس لا تستحي
أحمد : والله ما شي... بس ابا انسدح ... شو يعني ما تبيني
أم سعيد : لا فديتك اشقايل ما اباك
أحمد : فديتج والله
سارت سلامي صوب امها تبا تنسدح بعد اتغايض
سلامي : انا بعد ليش هو ) وانسدحت (
ام سعيد : وايه اتغارين ثرج
سلامي : امايه ومن حقي اغار عليها
أحمد : يالله نشي .... اتغار اونه من منوه مني لا اتحاولين انا غير
سلامي : لا والله ماماتيه شوفيه
ام سعيد : لا كلكم غالين عنديه
زاهره : انا بعد ابا انسدح
أحمد : كملت... يا اخي الواحد يبا حنان بروحه لازم شريك....
زاهره : جيه امك بروحك
أحمد : لا عيل امج الا انتي
ام سعيد : خس الله مذهبكم عنبوكم تضاربون نشوا .. نشوا عنيه ما ابا حد ينسدح
أحمد : كله منكن بنات... خسكن الله
سلامي مطت الطاقيه عنه
احمد : بتردينها ولا اضربج
سلامي : ليش الله يخسنا هاه
أحمد : بتردينها ولا اضربج
سلامي : اول جاوب
احمد : اقولج بتردينها
سلامي : لاء
أحمد : ما بكرر رمستيه ... احسن لج
ام سعيد : اييييييهااااااا يا سلامه لو بغيتج حرمه رديها على خوج يالله
سلامي : ما ابا
ام سعيد : اقولج رديها
سلامي : انزين ... دوك ) وفرتها عليه (
أحمد : ما بشلها رديها من وين شليتيها
سلامي : ما ابا انته مب تباها عطيتك اياها
احمد : رديها بقعتها احسن لج
سلامي : يا ربيييييييييه (( وشلتها وحطتها على راسه ...ومطت شعره الطويل ))
أحمد سار ومطها بعد
ام سعيد : اني بلاج جيه عوفه فخوج شو مسويبج
أحمد : برايها ادريبها اتحب تضارب معايه...
أم سعيد : وانته شو جيه مطول شعرك عنبوك بنيوه
زاهره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلامي : هههههههههههههههههههههههههههههه حليله
أحمد : حلج حلووول ان شاء الله...
ام سعيد : سر حلقه
أحمد : ليش امايه حلووو...
ام سعيد : امحق حلاه جانه الا جيه
أحمد : امايه شعريه هب طويل وااييد حتى جتفيه ما وصل
أم سعيد : خييييبه بتوصله جتفك
أحمد : هيه عيل
أم سعيد : خسك الله ... ان ما حلقته بزعل عليك
أحمد : لاااااااااا فديتج لا تزعلين... امايه ما اروم احلقه بعدين بعدين
ام سعيد : لا مب بعدين
أحمد : انزين امايه شعريه مب طويل بس طشونه..
أم سعيد : وهاي القصه اللي على عيونك
أحمد : هههههههههههههههههههههه بلاها
ام سعيد : هب طويله
أحمد : لاه... عيل لو اتشوفين الشباب شو بتقولين
أم سعيد : برايهم الشباب انا شو اباهم انا همنيه ولديه
أحمد : لا خلا منج ولدج
أم سعيد : اميييييييييين
سلامي : زاهره ردي الفلم عن لا اكفخج
زاهره : مب حلو بندور غيره
سلامي : لا والله رديه
زاهره : مب حلو اقولج...
سلامي : قسم بالله ان ما رديتيه يا ويلج
زاهره : اووووووهوووووووووو

:

محمد فالشغل سواله ابوه
محمد : مرحباااا الساع الوالد
بو محمد : المرحب لا هان... واشحالك
محمد : ابخير وسهاله ومن صوبك الغالي
بو محمد : ما اشتكي باس
محمد : دووم ان شاء الله
بو محمد : اقولك اتصلليه الريال
محمد : هيه انزين سواليه وقال ابا رقم الوالد.. عطيته
بو محمد : اجديت.. عاد قلت بقولك... ويوم بتي بخبرك
محمد : ما عليه... شي فخاطرك الوالد مشغول شويه
بو محمد : سلامتك الغالي
محمد : الله يسلمك .... تامرينيه بحايه وانا راد
بو محمد : لا الغالي سلامتك
محمد : الله يسلمك....

العصر
عبادي سوى تليفون حق حمد
حمد : السلام عليكم... مرحباااا ملاااااين
عبادي : عليكم السلاااام ...المرحب لا هان واشحااااالك يا بو شهاب
حمد : ابخير وسهاله من صوبك
عبيد : ابخير الحمدلله.... وين
حمد : فالبيت
عبيد : ياينك عيل
حمد : وين
عبيد : بنحوط ...اتلبس
حمد : ما عليه اترياك
وخطف عبيد على حمد وساروا الجيمي مول (( كارفور ))
ويوم كانوا بيظهرون
عبادي عنده نيسان ابيض
عبادي : حمد تبا تطمش
حمد : هيه ليش لا
عبادي : فيا الشرطه
حمد : يالله
عبادي : اسمع .... الوه
الشرطي : معاك الاستعلامات
عبادي : السلام عليكم
الشرطي : عليكم السلام
عبادي : كيف الحال
الشرطي : ابخير الحمد لله
عبادي : يا مرحبا .... اقولك اخوي حد داعمني وابا دوريه
الشرطي : وين مكانك
عبادي : كارفور فالباركنات الشرجيه (( الشرقيه ))
الشرطي : خلاص بطرش لك دوريه
عبادي : مشكور يا اخي
الشرطي : العفو
وسكر عن الشرطي
حمد : شو قالك
عبادي : الحينه بيون
حمد : شو يضمن لك انه ثاني هو اللي بيينا (( ثاني واحد يقربلهم من صوب يدتهم ام ابوهم وهو وايد ويا أحمد بن سالم ))
عبادي : تراه هو ماسك زام هنيه
حمد : اسميك انك سليطه... اشتباهم
عبادي : ثاني تراه بلا شغله خله ايي .... شو وراه غير يحوط بسياره
حمد : كيفك ما يخصنيه بك
ويت الشرطه ثاني ما كان يدري انه ربعه هم اللي طلبوا دوريه
وثاني هو اللي يكتب المخالفات لكنه عرف انهم ربعه ونزل يسلم عليهم
عبادي : السلام عليكم.. واتوايهوا بالخشوم طبعا
ثاني + الشرطي اللي وياه : عليكم السلام
عبادي+ حمد : اشحالك ثاني
ثاني : الله يسلمكم
حمد : هالخبله دومه يندعم
عبادي : واحد يى ودعم السياره وروح وانا داخل
ثاني والشرطي اللي وياه ساروا يطالعون السياره
الشرطي : انته ما شفته
عبادي : لاء كنت داخل
ثاني : انته دومك مدعـّم خلق الله ... واعرف سوالفك... انته امريوس (( راد على ورى ... يعني يوم ترجع السياره ورى )) عليه والا لاء...........
عبادي : لا مدعوم ييت ولقيت السياره جيه
الشرطي : انزين تبا ورقة تصليح عشان اتصلحها بروحك
عبادي : هيه
خذ الملكيه والليسن وكتبله الورقة
ثاني : لو عرفت انها وحده من سوالفك الماصخه لا اتلوم الا نفسك بحجز السياره وانته بتـنسجن يومين
حمد تم يتحنحن و يضحك وعبادي تم يلطمه وويأشرله يقوله اسكت
ثاني : شو بلاكم
عبادي : ما شي هذا بلا سالفه يضحك الا جيه
ثاني طالعه بعين : تباها الورقه والا لاء
عبادي : اكيد اباها عيل ليش طالب دوريه
ثاني عطاه الورقه مع الليسن والملكيه
عبادي : مشكور واسمحلنا
ثاني : مسموح
حمد : فمان الله..................................... وساورا
ثاني يقول للشرطي وهم سايرين صوب سيارتهم : هذا مطفوخ دوم يدعّم العرب و عنده 8 حوادث في شهر واحد
حمد وعبادي ساروا يركبون السياره
حمد : عز الله انحجزت السياره وانته انحبست
عبادي : لا ما عليك انته
حمد : صدق شو داعمنك انته
عبادي : فالبيت ......اوني بريوس فالقراج ولطمت الحديده ^_*
حمد : ههههههههههههههههههههههه صدق انك جوله منوه عاطنك ليسن انته
عبادي : البنات اللي في المرور.... تروملي ^_*
حمد : هاللي تباه انته

في نفس الوقت وديمه وفطامي ومنصور سايرين مع ابوهم العين مول تراه اذا اتحيدون وديمه كانت حاشره البقعه تبا اتسير السوق
ويوم خلصت
وديمه : باباتيه
بو محمد : لبييه
وديمه : لبيت بمكه يا رب
بومحمد : اااااامييييييييين وانتوا ويايه
وديمه : الله يسمع منك يا الغالي..... نبا ايس كريم
بو محمد : فااااالج طييييب الغاليه .. هاه فطامي.. منصوري تبون
فطامي : اكييييييييد
منصوري : هيه أليد.. هيه هيه هيه
وديمه : انزين بس عاد عن الحشره فضحتنا وساروا فوق يتشرون أيس كريم من باسكن روبنز
كلهم عند باسكن يطلبون منصوري ربع صوب اكشن زون >> مكان كله ألعاب يعني يسيرون اليهال عسب يلعبون وديمه لحقته ابوها ما نتبه لانه يالسه يلطب وكان زحمه
وديمه : منصوري بسك.......... وديمه ماسكه ايد منصور وهو يالس تحت ما يبا يسير معاها >> فضايح اليهال محد يوديهم بقعه ^_^
وديمه : بتقوم ولا لاء ترانيه ما بخليهم يشترولك أيس كريم كاكاو
منصوري : ما ابا فجي هماله >> (( هماله = حماره ^_* ))
خالد : هزاعوووه!!!!!!!!!!!!
هزاع : هاه
خالد : هذا الولد جنيه شفته بقعه
هزاع : وين؟؟؟؟
خالد : عند اكشن زون واقف شفته
هزاع : هيه شفته .. هيه صدقك حتى انا والبنت اللي عنده هيه احيدهم
خالد : اللي في ليوا
هزاع : سبحان الله >>> اتحيدون هزاع واربيعه خالد اللي كانوا في ليوا وغازلوا ودوم ومنصور اتغيض عليهم.........
خالد : وين ابها
هزاع : اصبر بييك
خالد : يا ريال خلها
وسار هزاع صوب وديمه... منصوري.. عض ودوم وجان اتفجه ويربع عنها هزاع مسك منصوري
هزاع : هاه حبيبي تبا تلعب
منصوري : هيه
وديمه كانت سايره صوبه وشافت انه واحد ماسك اخوها ما عرفته واتروعت على اخوها
وديمه : منصوري تعال هنيه بشوفك
هزاع طالعها وضحك... : الله اسمك منصور
منصوري : هيه
وديمه : تعال اقولك
منصوري : ما أليد ........ ابا نن نن >> اللعوب كلها يسميهن نن نن ^_*
وديمه سارت صوب اخوها : لو سمحت فجه ما يخصك
هزاع : مرحبا انزين العرب اتسلم....
وديمه : منصوري بتي والا اخبر عليك باباه
هزاع : برايه بوديه الاعبه
وديمه : وانته شو يخصك هاه خله الصبي لا بزقر ابويه عليك
هزاع : افاااااا..... انزين تذكيني والا ناسيتني
وديمه استغربت كانت طبعا متغشيه ولا اتشوف زين وطبعها ما اتشل عينها فالرياييل ما شاء الله عليها جيه المفروض البنات ما يشلن نظرهن فالشباب او الرياييل عيب عليهن والشباب بالمثل المفروض يغضون النظر لكن وين نلقى جيه الحينه

وديمه طنشت هزاع
هزاع : انا اللي في ليوا.. يوم اضارب ويا هذاك الريال تذكرين
وديمه في خاطرها: اوووووه هذا هنيه شو يابه ما اتوقعت اشوفه
هزاع : شكلج اذكرتي
وديمه : ما يخصك وفج الصبي لا ازقر الوالد
هزاع : منصور حبيبي سير عند ختك
منصوري : أليد ألعب
هزاع : اوكيه قالت بتلاعبك بتشتري لك ايس كريم بعدين بتلاعبك
منصوري : اشين
هزاع : يالله حبنيه
منصوري حب هزاع وسار صوب اخته ومسكته وهيه متغيضه عليه وسارت عند ابوها
بو محمد : انتي وين سرتي
وديمه : ولدك ما بمسكه فضيحه
بو محمد : بلاه
وديمه : سار يربع صوب اكشن زون يبا يلعب وانتوا مخلينه عنديه وانا ما ارومه مقوي
بو محمد : عنبوه جان قلتي ليه ما اتشوفين كله شباب
وديمه : باباه زحمه تراها وخفت انه يضيع وترانيه قلت حق فطامي
بو محمد : ما عليه فديتج انا واثق فالله ثم فيج واعرف تربيتيه كيف
وديمه : فديييييييتك والله
بو محمد سار وشل ولده >> عفكره اللي يشوف بو محمد يقول واحد من الشباب كشيخ ويلبس كنادير ثابته وشعره غليظ ونعيم طويل بس مب مثل باقي الشباب طوله من فوق يعني عادي شعر رياييل لكنه غليظ من فوق فهمتوا اشقايل ...................
وساروا
خالد : اعلومك منهم
هزاع : اتذكرتنيه
خالد : صدق
هزاع : هزري
خالد : وشو قلت للصغيروني
هزاع : منصور
خالد : اسمه منصور
هزاع : هيه
خالد : اسمه حلو وهو حليو ما شاء الله عليه
هزاع : سوالف تدري حبيته هالياهل ربي يحفظه ويخليه حق هله
خالد : ما قلتي شو قالت لك
هزاع : متغيضه يعني شو تبا منها وبعدين شكلها حشيم ما شاء الله عليها ما عندها هالسوالف اتصدق عيبتنيه
خالد : يا ريال.........

وانرد حق عبادي وحمد عقب ما ضهروا من كارفور
عبادي : شوف شوف
حمد : شو تباه خله
عبادي : لااااااء
)) عبادي ما يداني رقم اماره من امارات الدوله ويحب يطفر ابهم يعني يلزّق السياره فيهم ويعطيهم فول ليت ويصيح هرن ولا يلف عليهم يعني من هالخبال ((
فالشارع يمشون وبالتحديد على خط التجاوز عبادي تم يمشي ورى السياره اللي عليها الرقم اللي ما يحبه امـّره لازق فيها ومعلق على الفول ليت ..السياره اللي جدام عطت اشاره بتلف يمين عنه لانه تتحراها يبا يجاوز
حمد : هههههههههههههههههه مسكين حاله...
عبادي : شوف ههههههههههههههههههه اتروع هههههههههههههه
حمد : لا عيل بيعق عمره جدامك
عبادي : ههههههههههههههههههههههه شوف شوف ...........وتم يصيح له هرن
حمد : يا ريال شو تباااااه خله يذلف
عبادي : ههههههههههههههههههه شفته شو سوى هههههههههههههههههه
حمد : ههههههههههههههههههههههههههه الله يعينه


ضامية الشوق 11-20-2017 11:11 AM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

نجم الجدي 11-20-2017 11:14 AM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

إرتواء نبض 11-20-2017 11:20 PM

طرح جـميل وراقـي .. !!
دام التألق... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك ...!!
ودي وعبق وردي ..

غزلان 11-21-2017 12:40 AM

سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم

ملكة الجوري 11-21-2017 12:53 AM

’..
آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتِ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآك المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميز
جَزيَلِ شُكِريَ لَروحكُ آلوَرد ..
http://www.hamsatq.com/kleeja/upload...8695748231.gif

مجنون قصايد 11-21-2017 04:11 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

جنــــون 11-21-2017 08:03 AM

يسلمو ع المرور

الغنــــــد 11-21-2017 08:42 AM

صفحه تستحق الثنااء
لروعتها وجماالها

سلمت الأناااامل وما سطرت لنا هنا


يعطيك العااافيه

شكرا لك ولجهووودك

دلع 11-21-2017 10:18 AM

سلمت أنــآآملكـ ع الطرح الرائع..........


الساعة الآن 05:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية