منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   ‏وانك بداخلي رغم الحواجز والمُدن/ 11 (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=151808)

إرتواء نبض 01-10-2019 09:35 PM

‏وانك بداخلي رغم الحواجز والمُدن/ 11
 
الـجزء الـ 11
.
.

بـدايـة أسبـوع جـديـد

جالسه تفطر وفي نفس الوقت تشتغل على اللاب توب مالها، عندها اجتماع مهم الصبح
ومتوتره جداً بسبب تأخرها في الشغل
سعيد: كلي أول بعدين سوي اللي تسوينه … يا بنت … عاليه أكلمج
عاليه توها تنتبه: هلا عمي كلمتني
سعيد: أقولج افطري أول بعدين كملي شغلج
عاليه وهي تقوم وتسكر اللاب توب وتحطه في الشنطه: خلاص أصلا خلصت الحمدلله، يلا مع السلامه
سعيد: بحفظ الرحمن

وطلعت ركبت سيارتها وتوجهت إلى مقر عملها. أول ما وصلت ودخلت مكتبها حست بسعادة، اشتاقت له تحب شغلها جداً
ومحد طايع يفهم هالشي عبالهم حبها لشغلها حب مادي فقط ما يعرفون أن لشغلها فضل كبير عليها معنوياً كذلك.
شوي و سمعت صوت حد داخل مكتبها رفعت راسها وبابتسامه: أهلاَ مهندس محمود
م.محمود: أهلاً بست الكل، أزيك؟ الغيبة دي كُلها ليه؟
عاليه: بخير الحمدلله والله ظروف خارجة عن أيدي بس رجعتلكم
م.محمود: الحمدلله أهم شي رجعتي بالسلامه نورتينا المكتب من غيرك مش حلو
عاليه: مشكور ما تقصر مهندس
م.محمود: يلا با يش مهندسه جاهزه للعرض
عاليه وهي تقوم وتشل أوراقها: طبعاً جاهزه

توجهت لغرفه الاجتماعات اليوم بيكون العرض الأخير لتصاميم أول مجمع سكني يكون بتنفيذ الشركة بالكامل
يعني بيكون باسمها مع المهندسين المساعدين
أول ما دخلت شافت فيصل موجود"شكله حاضر بدال أبوه"، توترت ويتها ضيقه في نفس الوقت
ما كانت تبا تشوفه بعد موضوع الخطوبه في هالوقت ولا في هالمكان
كانت تبا تتفاهم وياه بروحهم، وفي نفس الوقت معصبه ما تبا تشوفه بعد ما تجاهل اتصالاتها واكتشفت أنه مسوي لها بلوك
حست بنظراته عليها رفعت عينها وشافته انصدمت بنظراته حقها
نظرات مليئة بالاحتقار والدونيه "أنا شو سويت له؟" كان المفروض أعرف سبب الضرابه من أمي
بس كله من حركة سيف السخيفه نستني السالفه

كان متوقع دخولها وتوتر يوم شافها تأخرت بس أول ما دخلت رجع له الحقد من جديد، جميله وناجحة ما ينكر،
بس انصدم فيها انها مطلقه وما قالت له. يمكن لو قالت له قبل ما يخطبها كان قدر يتفهم بس ليش تخش عليه شي نفس جيه.
يكره الاستغفال ويكره ياخذ شي مستعمل.
كان يباها زوجة له عشان تزيد مكانته الاجتماعيه هو رجل الاعمال وزوجته المهندسه.
لكن للاسف !

طول ما هي كانت تعرض ما كانت واعيه هي شو يالسه تقول. كانت تقول اللي حافظتنه بدون تفكير.
وإذا أي حد من مجلس الإدارة كان يسأل سؤال كان ترد باجابات مختصره
مما خلى المهندس محمود يدخل في بعض الاجابات عشان ينقض الوضع
وهو مستغرب الحاله اللي فيها عاليه واللي زاد استغرابه أن أول ما خلصت العرض على طول طلعت
مما خلاه في موقف محرج وقرر أنه يعتذر لهم ويبرر تصرفاتها بأنها مريضه
أول ما وصلت المكتب هاربه من الوضع اللي كانت فيه شافت ظهر ريال قاعد ينتظرها في مكتبها

.
.
.

بإحباط: يعني مافي أمل لو 1%؟
أحلام: لا للأسف، أصلاً ما كان الموضوع في بالي، يمكن خيره ما نعلم
د. بدر: بس يا أحلام هذي فرصه لا تعوض. تعرفين هي وايد شروط للقبول بس لجنة القبول تغاضوا عن أشياء وايد عشاني
أحلام بإحباط مماثل: عاد شو اسوي ان شاء الله تحصلون غيري
د. بدر: ما اظن ما في نفسج
أحلام توترت "يالغبيه شو فيج قصده على صعيد العملي والعلمي لا تتحمسين": لا إن شاء الله بتحصلون اللي أحسن عني
د. بدر: أنزين شو اسباب رفض الوالد؟ ممكن أكلمه يمكن يقتنع مني
أحلام: أحمم الوالد متوفي واللي رافضين أخواني وأمي
د. بدر باحراج: السموحه ما كنت أعرف الله يرحمه ويرحم أموات المسلمين
أحلام: أمين
د. بدر: أنزين عادي أكلم واحد من اخوانج بخصوص هالموضوع
أحلام: أخاف ينحرجون منك ويضطرون يوافقون بغير اقتناع لان حد كلمهم
د. بدر: اللي أثار استغرابي في الموضوع أن يوم اطلعت على اوراقج وقريت الاسم اذكرت ان أحدى الاقارب درس وياي أول سنه لغة في الخارج وكنا على تواصل أول سنوات الدراسه حتى انتقل إلى منطقه أخرى لانه تخصصه غير
أحلام باستغراب: أقارب! محد من اللي يقربون لي درس برا
د.بدر: متأكده ما عندكم حد درس برا طب
أحلام "ياربي يالفشله عن يكون يقصد علي": عندي أخوي درس برا طب علي
د. بدر باستغراب: علي أخوج ؟؟؟
أحلام: هيه أخوي ما كنت أعرف أنكم درستوا أول شي مع بعض أو تعرفون بعض
د. بدر بسعاده: والله حتى أنا ما توقعت ولا 1٪ أنه يكون أخوج. وشو أخباره عرس ولا بعده؟
أحلام: هيه تزوج أول ما رجع وعنده ولد
د. بدر: ماشاء الله ، دام علي أخوج فصعب اقناعه جربت من قبل ما ضبطت
أحلام: في شو جربت؟
د. بدر: جربت قبل اقنعه انه يتزوج وايب حرمته وياه بس ما طاع قال ما ابا اعذبها غربه وسالفه على قولته واحد يتمرمط ولا اثنين
أحلام: هيه أذكر هذيج الفتره حتى الوالده كانت تقنعه أن تزوج وخلها تدرس وياك هناك ما رضى
د. بدر: لو ما بيكون أحراج ممكن لو تعطيني رقمه حاب نرد نتواصل ويا بعضه
أحلام: لا أحراج ولا شي
د. بدر: خلاص طرشيلي الرقم على الواتس اب
أحلام: إن شاء الله -وقامت- يلا دكتور عن أذنك ضيعت وقتك
د. بدر: يفداج
حس باحراج كيف جيه قال شو بتقول عني الحين ولا واخوها يعرفني
أحلام انحرجت من كلمته ما عرفت شو تقول" يمكن من وناسته لان عرف ان علي اخوي" وطلعت

.
.
.

أول ما وصلت المكتب هاربه من الوضع اللي كانت فيه شافت ظهر ريال قاعد ينتظرها في مكتبها
استغربت منو اول ما لف صوبها بصدمه: سالم؟ خالي فيه شي يدوه فيها شي ؟
سالم وقف: سلمي اول شي ومحد فيه شي
عاليه راحت وقعدت في الكرسي اللي قدامه حسيت أنها بيكون الوضع شديد الرسميه لو قعدت خلف مكتبها
عاليه: السلام عليكم شحالك؟ اسفه بس مب من عوايدك أول مره تيني المكتب
سالم: وعليكم والسلام
عاليه: تبا قهوه شاي عصير ؟
سالم: ما ابا شي انا ياي اكلمج في موضوع
عاليه: لا ما يستوي لازم تشرب شي؟ قهوه على الاقل؟
سالم بنرفزه: تعرفين أني ما اشرب قهوه
عاليه باحراج: سوري والله ما كنت اعرف
سالم: هه ولا يهمج
عاليه قامت راحت لزاويه فتحت الثلاجه وطلعت غرشه ماي وحطتها قدامها وردت قعدت المكان اللي كانت فيه
سالم مسك الغرشه وشربها مره وحده من التوتر
عاليه باستغراب من حاله سالم: سالم فيك شي ؟
سالم بضيق: عاليه انا خطبت ووافقوا علي
عاليه باستغراب من ضيقته وفرحه: صدق على البركه ومنو سعيده الحظ
سالم: وعادي عندج؟
عاليه استوعبت الحاله اللي فيها سالم ومالها خلق فقررت تستهبل وتستغبى يمكن يصحى
عاليه: لا مب عادي عندي وايد استانست اخيراً بيستوي عندنا عرس
سالم بعصبيه: عاليه انا خطبت كرده فعل يوم انخطبتي وما توقعت بيوافقون بس وافقوا علي
عاليه وقفت متوتره بتروح تيب لها ماي ما تعرف شو تقوله
يوم شافها قامت مسكها من ايدها: عاليه رفضي اللي خطبج وانا مستعد افركش الخطبه اصلا البنت مب من الاهل عادي ما بيسبب احراج
عاليه مطت ايدها من ايده: سالم انت صاحي شو يالس تقول؟ عادي عندك تكسر خاطر بنت ما تخاف من حوبتها
سالم بصدمه: هامتنج البنت؟ وانا ؟
عاليه: وأنت شو؟ سالم أفهم هذا مب حب هذا شفقه واللي يالس تسويه عيب وحرام
سالم راح تقدم ووقف قدامهها ما يفصل بينهم غير سنتيمترات قليلة بعصبيه: مب على كيفج أنتي تحددين هالشي
عاليه: سالم هالحب اللي انته تقوله ما ياك الا بعد الحاله اللي يتني ولاني كنت في بيتكم هذا شفقه، اللي يحب ما ينقد كل شي في محبوبه ويحاول يغيره اللي، يحب يحب اللي يحبه بعيوبه قبل حسناته
سالم: عشان مصلحتج كنت ابا اغيرج اللي يحب يبا يشوف محبوبه باحسن صوره
عاليه: عشان نفسك مب عشاني وهالصوره اللي تقول عنها احسن احسن بالنسبه لك مب بالنسبه لي
عاليه ردت على ورا ورحت قعدت على مكتبها: ولو سمحت هذا مكان عمل مب مكان أمور شخصيه تقدر تتفضل
سالم تم واقف لثواني وبعدها طلع
اول ما طلع سندت راسها على الطاوله بتعب "اللي يالس يستوي وايد علي والله وايد علي حرام عليهم"
قررت تقوم تتوضى وتصلي الضحى. تحتاج طاقه ودفعه معنويه عشان تكمل باقي يومها في الشغل
تبا ترد البيت بس ما تقدر هذا اول يوم دوام بعد اجازه طويله

.
.
.

توه واصل مكتبه من بعد راوند طويله على مرضاه، شاف تلفونه لقى اتصال من رقم غريب طنش الرقم
فتح المسجات لقى مسج من أحلام " علي مديري الدكتور بدر طلع يعرفك وطلب رقمك مني وعطيته إذا كلمك بخصوص موضوع الدراسه ما يخصني هو قال أنك كنت زميل دراسه في سنة اللغه حقكم"
ضحك في خاطره على أخته وكيف تحب داري خواطر اللي حوله وما تحب حد يفهمها غلط.
يخاف عليها أكثر عن الصغيره لأن نحن في الزمن الطيب والحياوي مأكول حقه
رد يتصل على الرقم الغريب من الممكن يكون بدر
.
.
.

على نهايه الدوام قامت تشل أغراضها فهي ما صدقت أن يخلص دوامها تبا تشرد البيت
تحتاج حضن شبريتها لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن فهي رأت من زجاج مكتبها أن فيصل متوجه لمكتبها
حاولت أن تلبس لباس الثقه وقفت ورفعت راسها
أول ما دخل قبل ما يتكلم: تفضل أستاذ فيصل في شي الدوام على وشك الانتهاء
فيصل بابتسامه على جنب: أستاذ فيصل! محترمه والله
انصدمت: نعم؟
فيصل: الله ينعم عليج والمحترم يكذب على الناس ويخليهم يخطبون عمياني!
عاليه: كذبت؟ في شو كذبت
فيصل: بموضوع طلاقج ولا عبالج اني غشيم وما بعرف
عاليه حست بهبوط: انا ما كنت اعرف انك ما تعرف ما اظن في شي يخفى عليك بعدين الطلاق مب عيب وانا اطلقت قبل العرس
فيصل: وليش اطلقتي من ولد عمج في فتره الملجه؟ بعد ما شبع منج ليش فرج
عاليه انلجمت من مفرداته ما عرفت شو ترد خنقتها العبره وما تبا تصيح قدامه وما تبا تصيح أصلاً خلاص تبعت نشفت دموعها
فيصل: ولا قلتي تستغليني لان عارفه محد بيرضى فيج
عاليه: استغلك ! أنتو منو مسلطنكم علي
وشلت اغراضها وطلعت بسرعه من المكتبه هاربه لسياراتها للبيت
اول ما ركبت السياره حست بدموعها تتجمع في عيونها " ما بصيح ما بصيح"
شغلت الاف ام تسمعهم وتلهى
ساقت بسرعه فائقة ما همتها الردارات أهم شي توصل البيت وتختلي بنفسها ما تبا تشوف اي حد
لكن كما يقال المصائب لا تأتي فُراده ما انتبهت لسياره اللي طالعه من البيت
بسبب تشكل الدموع في عيونها وسببت لها رؤيه ضبابيه مع صوت الاغاني الصداح من الاف الام ما سمعت الهرن
حست بضربه في السياره غمضت عيونها ما تبا اعرف شو دعمت وما تبا تنزل من السياره

نزل من سيارته بكل عصبيه هل تتعمد دعمه فواضح ان الدعمه متعمده لم تكن بتلك القوه
طفوليتها اصبحت لا تطاق "شكلي صدق باخذها وبربيها"
فتح الباب بكل عصبيه سمع مقطع من الاغنيه العاليه "ظالم ولكن في القلب لسى هواك"
سيف بصريخ: سبحان هو الظالم وأنا اللي تدعمين سيارتي جان دعمتي سياره فيصل اللي هواه بعده في قلبج
ما شاف منها أي رد
انصدم، يمكن تضررت من الدعمه دقت راسها واغمها علىه!ا
نزل عمرها شاف راسها على السكان وهي بدون حركة

.

ضامية الشوق 01-11-2019 02:24 AM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

إرتواء نبض 01-11-2019 02:39 AM

ضاميه
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

لا أشبه احد ّ! 01-11-2019 04:23 AM

- أنتقآؤكْ رَبيعٌ فاتِنْ ..
أروتني معرفتٌك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي

إرتواء نبض 01-11-2019 05:07 AM

اطيافي
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

جنــــون 01-11-2019 04:36 PM

سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~ http://www.jreee7.com/vb/images/smilies/157.gifhttp://www.jreee7.com/vb/images/smilies/261.png

ملكة الجوري 01-12-2019 04:22 AM

آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|
http://www.tratel3asheq.com/up/uploads/153532066871.gif

نجم الجدي 01-12-2019 04:28 AM

يعطيك العااافيه على الطررح الروووعه
مجهوودك كبير

شكراااا لك من قلبي

إرتواء نبض 01-13-2019 02:15 AM

جنون
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

إرتواء نبض 01-13-2019 02:15 AM

ملاك
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥


الساعة الآن 11:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية