منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   روايتي / من المستحيل ان تهدم صرحٌ انته بانيهـ ... (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=182762)

دجى الليل 12-31-2020 05:36 PM

تعجز الكلمات عن تعبيري عن مدى ما كتبتيه لي لذلك اسال الله ان يفرحج كما افرحتيني وان يضحكج حتى البكاء وبسعدج حتى النخاع

نجم الجدي 01-02-2021 12:08 AM

ننتظرررك عمووووو

دجى الليل 01-02-2021 03:25 PM

يلااا في درب اكتب الباقي والله انشغلت هاليومين باذن الله اذا مب اليوم باجر ينزل بارت

دجى الليل 01-03-2021 08:27 PM

رد ع روايه
 
:
البارت الخامس والثلاثون..
:
��
‏حقُّ الجمال عليكَ أن تزهو بهِ
‏ما جئتَ حلوًا هكذا لتعاني !
:
يوسف يطالعها وملاحظ برودها وهدوئها استغرب حالتها قعد قدامها وانظارها في السما قالها بهدوء : شوفيج !!!
طالعته وماردت عليه لمت نفسها وفضلت الصمت ماعاد يفرق معاها شي ابدا تجاهلت كلامه وانظاره ووقف ع البلكونه وهو يدوخ مدواخ والصمت عندها سيد الموقف نطقت بعد ما تدكرت رساله روضه كيف تروح تيبها طالعت الدنيا من حولها لا لون ولا عون ولا طعم ولا راحة مكتوب الشقى عليها بهمس تكلمت: يوسف ...!
طالعها بسرعه وقلبه يدق : لبيييه ...
ابتسمت بالم: تقدر تروح الكوفي اللي في شارع اللي فيه شقق عربيه فيه رساله تركتها ربيعتي ررضه قبل ما ترد ممكن تيبها ...
طالعها ببتسامه : ابشششري من عيوني بس قولي لي شو اقولهم بخصوص رساله
ردت بتعب: قولهم ظرف مكتوب عليه روضه ووضحى...
هز راسه بالايجاب وسحب جاكيته وطلع برى ....
اما هي انسدحت ع الشبريه واتخدن نوم سبيل للهروب وين تقدر تروح مب في دارها عشان تعرف تتصرف مادام في ديار الغرب لازم تخضع اذا فيه شي يخوفها يهدددها لازم ترضخ بس مب بشكل المستسلم هذا موتت نفسها عشان ترضي الغير ...
:
دخل يوسف الكوفي وطلب الظرف وطلع وهو في درب يفكر يفتحه ولالا قرر يفتحه لكنه انصدم من المكتوب بكل غيض داس ع الورقه بريله لين قطعها ومن ثم رماها في زباله واتجهه لشقه وهو معصب وناوي يجرم فيها من دخل وشافها وكيف نايمه وتعب باين في عيونها ويييها الشاحب ابتعد عنها وطلع بعد ما شافهها نايمه كالميت والله تكسر الخاطر لو حجر لآن لكنه قلبه تغلف بالقسووى بعد الكلام اللي قراه ليش حسيتها ملكي لاني ارغب فيها ولاني مابا حد يشوفها شو معنى كلامه ليش يحاول يستدرج عواطفها ويحنن قلبه عليها منو هو لا يكون هي تكلم واحد ع أساس ان اسمه روضه لا مستحيييل ما تسويها تضاربت شكوك فيني انا لازم اطلعها بايرع وقت اتصلت للمريم ولكنها ماردت ..
:
:
:
بعد مرور ساعات دخل ظافر الشقه وهو تعبان لف ع غرفة وضحى وهو متردد يدخل ولالا ؟؟! قرر انه يدخل وفتح الباب وشافها ميف نايمه رفع لحاف عن ويهها وهو يشووووف اصفرار ويهها وتعبها جثى ع ركبتيه وبهمس: وضحىىىى !؟
ماردت عليه لانها مندمجة في نوم مرر اصبوعه على خدها وهو يتاملها قفل الباب وراه ودخل تحمم بماي دافيء وطلع لبس ثقيل وانسدح لصق فيها وهويحاوط خصرها وينام ....
:
مريم ردت البيت مع البنات والاهل دخلت غرفتها وهي تتكلم مع يوسف بخفوتً خايفه حد يسمعها مريم بعد تردد: يعني كيف افضي لك وقت عشان جي تشلها!!
يوسف بعصبيه وهو يطري عليه الكلام اللي قراه: مريم ما طلبت المستحيل حطي منوم لها في أي شي عصير ماي المهم اني ليي واشلها وهي نايممه ..
مريم والخوف يتملكها: طيب وين بتوديها !!
يوسف بقهر: مينون اقولج وين عشان تعترفين عليه بسرعه هند ظافر صح !!
مريم تبلع ريقها: خلاص انسى يوسف الموضوع اول مره اشوفك بها العصبيه وتصرفاتك غبيه وغير مدروسه خلاص ياخوي شو نباها ..
قاطع كلامها صراخه اللي خلاها تفز بخوف وهو يقول: اقطعي كلامج ولا نفس أبا اسممع ان مانفذتي بي بقول لظافر كل شي وساعتها خليه يطلقج يا ام الدواهي اوك...
:
:

‏وما أهون الآلام لو كان سرُّها
يباحُ ولكن أحمِل الوَجْد والصّبرا
:
‏عَفا اللَهُ عَن أُمِّ الوَليدِ أَما تَرى
مَساقِطَ حُبّي كَيفَ بي تَتَلَعَّبُ
:
عند وضحى حست بحد حاضننها افتحت عينها وهي تشوفه ناطم غدالعا تاملته ببساطه هذا هو ظافر اللي حبها من زمان !! طبب أي حب خلاه يسوي فيني جي!! أي حب اللي ينمي غرايزه ويتجاهل انسانيته تجاهي وين خوفة علي وين اماني ومأمني صرت حبيبه ووقت لزوم هل هو هذا مفهوم الحب عندك يا ظافر قطع صمتها وتفكيره بوسته طويله ع شفتها وبهمس اعتذر والله اعتذر صحيح كنت اناني بس والله احبج انتي غير البشر عندي انتي عندي شي ثاني ..
بعدت بضيق ولكنه لمها اكثر بحضنه وهو يقول: تعالي والله مشتاق لج قسم بالله اني مشتاق لذاتج اباج انتي اليوم اللي تحضنيني وتداريني انسي اني انا احبج لرغباتي يمكن صح بالبدايه ماصدقت تكونين لكن بعد كلامج ايقنت اني احبج لانج وضحى بس يمكن خاني التعبير وانا اسف حبي ماودي اضيق بخاطرج والله
وضحى : يعني بو امنعك مني اليوم تظل حبيب ولا تقلب عدو..
ابتسم وهو يعقد حواجبه: حبيب والله حبيب ولج عين تنظر ..
ابتسمت وهي تقوم نست جهاز تصنت وبخوف دفنت راسها في حضنه وهي تهمس: ظافر اوعدني تكون الأمان اللي اباه واللي احتاجه وعندي من بعد البوم عينك ماتبعد عني وتحطني في عيونك وتغمض علي من شرور الدنيا ..
حضنها وهو يحاول يقاوم شعوره ويوفي بالوعد يضعف قدام وضحى بالذات لانها مالكتنه بكل مافيه وهو يهمس: اوعدج بس اذا فيج شي قولي لي ..
بهمس في اذنه: وذي اقولك والله بس خايفه من الزمن ..
حاوطها اكثر وقلبه يدق ماقدر يتكلم اكثر خلاها تشعر بدقات قلبه وبانفاسه بقربه انصدم لما دفنت راسها في رقبته اكثر وهي تقول: عطني وعد ما تتخلى عني وتكون لي سند في كل وقت ...
ظافر بخوف من كلامها: شفيج وضحى صاير شي وبعدها عنه وهو يقول: تكلمي!!
عدلت يلستها وهي تقول: مافيني شي بس ضاق صدري من فعلتك وخفتك تفرني ولا تسال عني هاليومين مستوي تشطح بتفكيرك وايدً..
بعد عنها وهو يقول : يلا قومي طلعي من هالوكر ونروح نتعشى برى ...
استانست وهي تقوم وتذخل تسبح وتحهز ازفر بضيق بعد ما كان خايف يواجها طلعت اخف من الريشه ورضت عليه بسرعه وسامحته ...
:
:
دخل يوسف الشقه وهو يرمس مريم وشاف ظافر طالع من عند وضحى حمرت عيونه من دون شعور وده يهجم عليه ويضارب وياه ظافر بعصبيه: شعندك تطالعني وشرار بيطلع من عيونك...
يوسف بقهر : انته مينون ولا صاحي !!
هجم عليه ظافر بقهر وهو يقول: انتتته شفيك مينون ولا حالتك مستعصيه !!!
يوسف يدفر ظافر بقوه وقهر وهو يقول: افتح عيونك وشوف شو اللي قاعد يصير حواليك يا المينون لا ترقد ع اذنيك ...
طلعت وضحى وهي لابسه ومتكشخه ومن شافت يوسف اختفت الفرخه والابتسامه وحل مكانه الخوووف ليهجم عليها وهو مغتاض: منوووو روضه تكلمي !!
ظافر يقرب منه ويبعده : يا حقير لا تقرب من حرمتي مالك عليها حق...
يوسف يضحكوبخبث : من قبل شوي انا طالع من غرفة نومكم اقتح عيونك يا ثور ..
انصدم ظافر من الكلمه ردت بخوف: لا والله مب اللي في بالك يا ظافر !!
صفعها كف على وييها ويرها من شعرها وهو يقول: انتي شو من البشر شوووو !! كيف قدرتي تلفين علي وتجذبين انطقي ويصفع كفوف فيها وهي تترجاه يتركها تبا تقول شي بس صدمها يوسف وهو يقول : روضه اللي تتكلمين عنها طلعت واحد اللي وصيتيني اروح الكوفي اييب رسالتها وكاتبه ان عيناك لا تستحق الحزن ومبسمك لا يستحق الا ضحك وملامح وجهك كقطر الندى لا يناسبها الا دمع الفرح وخديگ كورق الزهر المتفتح لا تخفيه بمعالم الحزن فان لوجنتيك سحر كسحر هارون وعينيك كبحر غرق به مركبي وانا يتخبط بي موج البحر كتائهٍ ضاع في بحر عينيگ فقد وقف مركبي على ميناءك أتمنى ان لاتخذليني فقد احببتك حباً لا يعلمه سوى خالقي وخالقگ ..
انصدمت من الكلام مستحيل روضه ما بتكتب جي تفاجات به يسحبها للغرفه ويطيح فيها ضرب وهي تتالم بالم من ضربه حتى سمعت صوته وهو يقول: ما دامج مطلقه من علي كم واحد لمسج
انصدمت بقهر وحرق يوووف ماحسيت الا بظلام يغشاها بعد ماحس انه اشفى غليله شاتها بريله على ظهرها وهو يتمنى لها الموت ولا يسمع اللي سمعه طلع وقفل الباب بعد ما شل تلفوناتها وكل شي يخصها ودخل غرفة مريم وهو محروووق بلي سمعه خلل أصابعه في شعره وهو مكتوم مقهور زفر بعصبيه ع مريم: نامي عند خواتي لا اجرم فيج انتي بعد...
طلعت بخوف وهي تتجه لغرفة عليا ...
اما عهود اتجهت لغرفة رضحى وانصدمت بان الباب مقفول راحت لين عنده وهي تقول: عطني المفتاح بطمن ع الحرمه ..
طالعها بعيون حمراء وغضب: حرمتي ومالكم خص فيهاً!!
عهود بعصبيه: حرمتك بنت عرب وناس امنوك عليها ما قالوا لك اقتلها وشرب من دمها ...
تلقى هالكلام صفعه له من اخته وقال بقهر: بس عي خانتني مع يوسف اليوم يوسف يعترف بنفسه قدامها ولا قدرت تنطق ولا دافعت عن عمرها ولا فوق هذا يقولج واحد حاط رساله لها باسم روضه وماتب فيها كلام لو تسمعينه مادري شو بيصير فيني ..
عهود بقهر: ما يهمني شو مكتوب ولا يهمني كلام يوسف شي ماشفته بعيني كيف اصدقه هذا اللي يقول شهدت شاهده وهي خايبه وماشافت شي خرررام ذنبها في رقبتك لين ما تموت عطني المفتاح لو سمحت لا أقول لبويه عن علومك كلها يا الريال ..
فر عليها المفتاح وراحت تفتح الباب على وضحى انصدمت وهي تشوفها بعباتها والدم يصب من خشمها ربعت لها بقلب يملاه الخوف وهي ترفع راسها وتقول وضحى وضحى وطبطب ع خدها بخفيف ووضحى فاقده وعيها مسكتها وفجت عباتها وفتخت قميصها من عند الصدر عشان تتهوى ويايت قطن وبللته بماي ومسحت خشمها وثمها من الدم ووييها بعدها راخت بدلت ملابسها وابست بجامتها ويا تقعد مع وضحى وتنام عدالها ...
:
:
:يتبع

جسد 01-03-2021 10:20 PM

.
.
.
.
‏"القراءة العميقة لا تغيّرك ؛ إنما تكشف خيالك البطران."
- جسد
القريحة وما فاضت..
سويت للسيناريو - الرواية قصدي - شخصيات في بالي رسمتها
الاب: كأن عبدالامام عبدالله قائم بالدور. ومريت كل واحد اخذ دورة بس الي خرب السيناريو عبيد شخصيته ما تطابق رئيسي الفذا بالعمل .. تخيلته يلعب بالستيشن. ههههههه
المهم: الليله أشعر هرمون القراءة طاغي ؛ وبإذن الله اخلصها اليوم واقيّم بعد.

دجى الليل 01-04-2021 12:46 AM

على الرحب وسعه ياخوي والله يسعدني جدا مرورك وانضمامك لروايتي ويسعدني اكثر خيالك الواسع في تخيل الشخصيات واعطائها الدور المناسب لها ..

دجى الليل 01-04-2021 02:22 PM

رد ع روايه
 
تابع البارت الخامس والثلاثون
:
بينَ الأضالعِ صخرةٌ لكنّها
ممّا جنى الأحبابُ ذاتُ صدوع.
:
قعدت عهود تحاضيها وتداريها طول الليل وعيونها تدمع وهي تسمعها تتاوه وتون من الضرب والكدمات اللي فيها ...
عند صلاة الصبح قامت عهود تصلي ويمعت ونين وضحى الدي قامت بتعب وتي تستند عليها وقالت بتعب وغل: والله ما خنته ولكن حسيبي الله ،، شليني الحمام الله يخليج ...
ودتها عهود الحمام ووقفت عالباب لين قضت حاجتها وطلعت لها بغد ما توضت قعدت عالشبريه بمساعدة عهود واستقبلت القبله صلت صلواتها وصلت صلاة الصبح وانسدحت بتعب وهي تشوف اثار يدها والاحمرار في جسمها كامل ...
تنهدت عهود بالم وازفرت على حال وضحى بضيق ما بيدها غير تونسها وتواسيها لفوا عالصوت الباب وشافت أمها داخله عليها الدي حضنة وضحى بكل اسى والم وبكت وضحى في حضنها وعند الباب واقفه عليا بضيق اللي عرفت بلي صار من مريم،،، عليا عارفه ان وضحى مالها يد فالمرضوع واكيد انها متعرضه لضغط من يوسف تراجعت على ورى بعد ما سمعت صوت 'بكى وضحى ونحيبها ....
:
عهود بعد الوجع والالم اللي شفته في وضحى عرفت ان البعد قاسي والغربه صعبه والاصعب من هذا كله ان ما كان لها الرجل المناسب بل كان سبب عذابها وغربلانها شو ذنبها انته اللي ربعت لها واخطبتها هي ما يتك لين عندك انته اللي خطبت وحبيت شحوب ويهها واصفراره وجروح اللي فيها علمتني شي واحد بان لا اثق باي شخص يعدني ان يكون لي سند وامان فالوعود تبطل ومن يخون الوعد يخون الامانه لذلك لا اريد زواج ولا حب ولا وعود كاذبه تجر الخيبة ورائها ...
بعد مرور أسبوع كانت الامور نفس ماهي عليا بعدت عن يوسف وحاولت ترفضه ،، ووضحى ما زالت في غرفتها مع عهود اللي ما تركتها وماطلعت من الغرفه ابداً ولا تبا تشوف ظافر ولاحتى تسمع صوته وكانت ام ظافر عتبانه على ظافر ويوسف وعلى اللي سووه وتمت ويا وضحى لين تشافت من ضرب واثارها ...
:
•••

‏إني لأدفىءُ روحي حين أذكركُم
والدفءُ بالوجدِ فوقَ الدفءِ بالنارِ ♥
:
:
كانت يالسه في صالة عند اهله وتفكيرها وصل لين حدود الامارات تولهت على أهلها وعلى اختها حتى لو كان الغياب بسبب فغيبتهم وبعدهم اكبر سبب للي انا فيه وش الحيله ان كانت اليد قصيره والعين بصيره تنهدت بضيق وهي مب حاسه بانظار ظافر اللي يسرق النظر لها وهي مب معبرتنه بالوجود حست بلمستها على فخوذها حركة عيونها باتجاهها بضيق وهي تحاول تبتسم بالغصب فاجاتها الام وهي تقول: يلا وضحى قومي بدلي انا وعهود وانتي بنسير نغير جو يلا يا اميه مابا اسمع منج رفض ،،، هزت راسها بضيق بالإيجاب وهي تبا تبعد عنه اساساً وعن هالجو الكئيب دخلت بدلت ع سريع وطلعت وشافت ظافر عند الباب رافع يده بيدق الباب نزل يده وهو يطالعها بصمت بعدت عن الباب وهي متجاهله وجوده مسكها من يدها وهي سحبتها بصمت منه وهي تشوف الموجودين في صاله اتجهت لخالتها وعهود وطلعوا بعد ما وصوا عليا على البيت ...
وهم نازلين تحت وضحى قالت : خالتي اباً اروح عند شققنا القديمه بشوف ربيعتيه بفهم منها الموضوع ...
راحت وضحى مع عهود وام ظافر سارت عند اختها اللي يووا من كم يوم وراحت تقعد عندها وايين وضحى وعهود عندها بعدين ..
:
في طريقهن خطفن للكوفي وخذن قهوه يدفن عمارهن واتجهن لشقه روضه دقت الباب وضحى وفتح عبدالرحمن اللي باوت في عيونه الصدمه وهو يقول: وضحىىىىىى !!!
يت روضه وافتحت الباب وحضنتها بلهفه وهي تقول: ياعمري يا الوضيحي شو اللي صار لج ليش هلكتي بها الطريقة دخلتها ومن بعدها لفت على عهود وهي تقول: اعذريني حبيبتي ماسلمت عليج ...
عهود ابتسم وهي ملاحظه نظرات عبدالرحمن لوضحى والخوف اللي في عيونه ادرمت ان رساله منه مب من روضه ازقرت بضيق وهي تقول لروضه: معذوره حبيبتي ما تنلامين ...
قعدوا وضيفتهم روضه وهي تشوف حال وضحى يرثى له قال عبدالرحمن بقهر: وضحى قولي لي شو صاير معاج وصدقيني ما بتخلى عنج
وضحى بهدوء وتعب: والله يا جماعه انا اسفه يبتكم لين هنيه وبعدها ماسمعت لكم صوت المهم وطالعت روضه انا استلمت الظرف بس المحتوى اللي فيه ما كان في الحسبان أبا اعرف شو الموضوع روضه ...
روضه بضيق وهي خايفه من نظرات عبدالرحمن: انتي فتحتي ظرف قدام ريلج ..
وضحى تهز براسها بتعب بلا وهي تقولهم سالفه وليتني ماطرشته جنى عليه هم شاكين الحين ان روضه واحد بس انا متاكدة انج ما بتكتبين لي كلام بها الطريقه والاخ صادر عني كل شي انا بس ييت اعتذر منكم لاني يبتكم بطريقه هذي الحين حتى ماقدر ارد معاكم لان سحب مني جوازاتي وكل شي يخصني ..
عبدالرحمن محرووق على وضحى واللي صار لها طالع روضه بنظرات عتاب وهو يقول : وضحى انا بكلم ريلج انتي طلعي منها !!
وضحى تطالعه بضيق: لا عبدالرحمن ترا ظافر مستوي طوفان وما يتقارب بس انا أبا روضه تنمر شي هذا ..
عهود توترت من الموضوع وحست بعبدالرحمن وهو يقول: انا ما انكر الظرف الظرف لي واللي ياج من اهانه في ويهي انا وانا لازم اتحمل كل شي
انصدمت وضحى وبهمس: لا عبدالرحمن تكفى لا تقرب منه ولا تعترف بشي لو كان في مجال لتصحيح الغلط ان كان صلحته بس طلبتك لا تيه ودامه منك الظرف انا راضيه به بس اخلاص انسى الموضىوع والله متواجهة طلبتك يا عبدالرحمن لا تردني ..
عبدالرحمن بغصه : بس انا سبب !!
وضحى: برايه عادي بس المهم الحين اني ابعد نفسي عن شبهات وابعدك عن الموضوع عشان يصدقون انه مافيه لا حبيب ولا خرابيط ان ظهرت في الموضوع ترا بتصير سالفه نحن في غنى عنها وانته اكرم عنه وعن اشكاله لا تحط عقلك في عقله ..
عبدالرحمن بقهر: اذا رديتي له معناته ماعندج كرامه تردين لواحد شاك فيج مب ذنبج انج محبوبه والكل يحبج ترا الحب من الله مب من البشر ..
طالعته عهود كيف يتكلم بحرقه على وضحى نطقت بهدوء : لو انته مكان ظافر تصدق..
طالعها بقهر وعصبيه: اخسسسي اصدق ما دامني احبها لازم اوثق فيها كيف اصدق أي شي بدون دليل وحتى لو كانت رساله لازم اتفاهم معاها واحل الموضوع بشكل ودي مادامها حرمتي تراها بتبطي على ناس والعذال بيكونون كثيرين وكان المفروض اتاكد من كل شي قبل لا امد يدي عليها ولف ع وضحى: طالعي شو غديتي عظم ع يلد شوفي ويهجً في المرايه كيف ذبل وشحب...
وضحى بتعب: والله اني ادري وعارفه بالكلام اللي تقوله بس طلبتك لا تقرب منه ماباه يصدق ولد عمه انا أحاول افتك منه باي طريقه وتلفوني عنده لو شاك فيني بيظهر شي ضدي وبرايه يصدق بي ما دام انه لين الحين مالقى شي فبدا يعرف ان الموضوع مب صحيح فلا تطلع في حياتي وتبين وجودك بالعكس انته يا عبدالرحمن اخوي اللي ما يبته امي في هالغربة ووجودك معي يحسسني بالأمان..
قطع كلامها صوته الحاد: انا مب اخوووج مافي رابط دم بيني وبينج انا يمكن أكون لج السند الوحيد في الغربه كمحب لكن كأخ ماقدر اتخيلج اخت اسف وشل جاكيته وطلع
انتهى ✅

مجنون قصايد 01-04-2021 02:47 PM

والله في الاخير عطاها كاش ماخلى لها فرصه

شموخ 01-04-2021 04:28 PM

لك خيال جميل جداً دجي
مبدعه دوماً لي عوده باذن الله للقراءه
يسعدك ربي ويحقق آمانيك

ملكة الجوري 01-04-2021 04:35 PM

بس ظافر استعجل بضربه وضحى
يجب التروي لـ يعرف الوضع وماذا حدث
مايتساهل يكون مع وضحى
حبيبتي وضحى متحمله كل شي
كفايه بعدها عن اهلها
دجى
ابداع يتلو ابداع
تغرق في التفاصيل وتروي الروح من لقاء عانق الاماني
تسلم الانامل على هـ الابداع الكتابي
تقييمي وhttps://www.3b8-y.com/vb/adby-2020/rating/rating_5.gifـــــاتي
ف تحيه معطره بأريج الزهور


الساعة الآن 07:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية