منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت الرابع عشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=155454)

ضامية الشوق 03-13-2019 02:29 PM

رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت الرابع عشر
 
-14-

يوم الخميس بالليل

كالعادة كان اللكل مجتمع في بيت الجد

والبنات كانو بالملحق

مشاعل : رهووفه ليه ماجت ماشفتها زين امس
وجدان : ايه والله حتى انا ماشفتها زين
هيفاء : ياربيه تجنن مره تعودت عليها والله صرت احسها تقرب لي

رن جوال الهنوف
الهنوف : الطيييب عند ذكره هذي رهف اتصلت

ردت على جوالها : هلاقلبي ... اي والله كلنا مجتمعين ... لاوين صعبه احس .. خلاص بشوف البنات وارد لك .. مو اكيد عاد مادري .. خلاص قلبي دقيقه وارد لك خبر

قفلت منها

وجدان : وش تقول ؟
الهنوف : تقول تعالو تقهوو عندي بنات خالاتها مجتمعين
هيفاء : لافشيييله وش يودينا وهم مجتمعين
وجدان : حليلات ترى بنات خالاتها شفتهم مرتين
ريناد بطفش : ماشتهي اروح والله
نورة : اانا بعد
هيفاء : انا بعد ماودي اروح ياليتها تجي هي
الهنوف بعصبيه : ياشينكم والله عادي

بعد نقاشات قررو يروحون وجدان وريوف والهنوف ومشاعل بس
الباقي تعذرو


ببيت ابوتركي

بالملحق رهف ووعد وبنات خالتهم جالسين
رن جوال رهف : هلا .. عند الباب .. اوكي الحين بفتح

طلعت رهف وفتحت الباب

رهف : هلا هلا بالحلوين
سلمو عليها البنات

لما دخلو كلهم وعد ماسكرت الباب
الهنوف : سكريه مافيه احد خلاص
رهف : امانة من جدك !! وين الباقي
وجدان : مستحين من بنات خالتك
رهف : ياليتكم ساحبينهم غصب خير مو على كيفهم
ريوف تفك طرحتها : وين المرايه ابي اعدل روجي قبل ما اسلم
رهف : ادخلي البيت اول ماتدخلين تصير المرايه على يسارك
دخلو البنات كلهم عند المرايه ورهف اخذت عباياتهم وعلقتها ورجعت لهم

رهف : بروح اجيب القهوة اذا خلصتو اطلعو للملحق فيه وعد وبنات خالتي
مشاعل : بجي معك للمطبخ
رهف : يلااا

راحو رهف ومشاعل للمطبخ واول مادخلو مشاعل سكرت الباب

رهف لفت عليها : بسم الله ليه سكرتيه بتطعنيني ؟
مشاعل : هههههههههههه لا ياعيوني ابيك تعلميني سالفتك مع عبدالعزيز بسرررعه اللحين .. لي اسبوع مانمت زين من التفكير ياظالمين وهو رافض يعلمني واييه صح تراه يقول مو انا اللي اخذ فلوس من بنت
رهف حطت يدها على خصرها : خير ان شاءالله وش اللي ما اخذ فلوس من بنت هذي حقه
مشاعل : طيب علميني السالفه
رهف : لا قولي للي ماياخذ فلوس من بنت يعلمك عنها
مشاعل : كل يوم اتصل عليه اسأله ويصرفني لين صار مايرد علي من الاساس
رهف : وش هاللقافه يامشاعل ههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : لاتصرفين علميني ولا ماراح تطلعين من المطبخ
رهف : عادي ماصار شي بس دفع لي شي وخليته ياخذ الفلوس
مشاعل بقلة صبر : علييينا ! مات من الضحك يوم عطيته وقال ماانست ! مستحيل السالفه كذا
رهف : الحين من جدك رجع الفلوس ؟
مشاعل : اي والله
رهف : عطيها اياه والله ما اخذها
مشاعل : تستهبلين انتي وياه ؟ وش اسوي فيكم يعني
رهف : قلت لك والله ما اخذها حقه ذا

وجدان دخلت عليهم

وجدان : تطبخون ذبيحه انتم ؟
رهف ومشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رهف : لااااا بس معليش خذتنا السوالف
مشاعل : وجدان روحي شوي بنكمل حش فيك
وجدان جلست على الكرسي : هاه وجلسنا والله ماطلع لين اعرف وش تقولون
مشاعل بيأس : يالييييل

جلسو يسولفون ونسو نفسهم


عند البنات ريوف والهنوف ووعد والبنات جالسين

الجوهره : كل من راح اختفى وش السالفه
وعد : انا بروح اناديهم
افنان : لااا يرحم امك بعدين ماترجعين

دخلو رهف ووجدان ومشاعل

افنان : بدررري
رهف : من عمرك بس والله اشغلتني مشاعل بالسواليف
الجوهره : اوه هذي مشاعل ماشفناها
مشاعل استوعبت انها ماسلمت عليهم واستحت
راحت تسلم
مشاعل : سوري بس والله رحت اجيب القهوه مع رهف وخذتنا السواليف
الجوهره خذت العصير : عشان العصير بسكت
رهف : الحمدلله اني جبته

جلسو البنات يسولفون


في المستشفى

عند معاذ وسلطان

سلطان : تدري من شهر افكر فيها مارضت تطلع من مخي
معاذ : اذا تفكر فيها جد ليه ماتخطبها
سلطان : اول شي ماعرف اشياء كثير عنها ثاني شي يمكن هي مخطوبه او متزوجه
معاذ : والله ياحبيبي ما اقدر اخدمك بهذي بس انت وحظك
سلطان : مستحيل اخطبها وانا شاك 1% انها بتردني
معاذ : انت عندك رقمها ليه ماتسألها
سلطان : ودي بس مادري
معاذ : والله ياسلطان طحححت ومحدش سمى عليك
سلطان يبتسم : خلها على ربك بس


في بيت الجد

تحديدا بالمجلس
العيال منسدحين وطفشانين

خالد : وش رايكم ياعيال بالبحرين صد رد
عبدالعزيز : خلها الويكند الجاي بكره وراي دوام
فيصل : وشلون دوام بالويكند
عبدالعزيز بثقه : ياحبيبي مايمشي الشغل وانا مو موجود
فيصل يعطيه نظره : خف علينا تكفى
عبدالعزيز بضحكه : والله تدري انهم قايلين جدد معنا عقد 3 شهور ثانيه بالرياض بس قلت بفكر
خالد : تلقاك ماسك على المدير شي
عبدالعزيز : ههههههههههههههه ايه كلها صورتين بس
ماجد : من اخر واحد كلم سيف ؟
خالد : انا مقفل منه قبل ساعه كان بالطريق للمطار
ماجد : كويس يعني بيوصل الفجر
خالد : ايه (سكت شوي ) ايه صح يقول لحد يتعنى بيمره واحد من اخوياه
ماجد : الله يبشرك بالخير والله اني شايل همه

في بيت ابوتركي بالملحق سواليف وضحك

الهنوف : الاجازه الجايه تعالو انتم معنا المزرعه مع رهف
الجوهره : الله تصدقين ودي ان عندنا مزرعه ونجتمع فيها احس وناسه احلى من السفر
رهف : اييي والله الجوهره عشت هالشعور هالاجازه يجننننن انبسطت مررره
الهنوف : بس عاد رهف ملينا منك نبي نغير الاجازه الجايه
رهف رمت عليها الخداديه
كانت الهنوف تشرب عصير فراوله وانكب عليها
الهنوف تشهق : حسسسبي لله على ابلييييسك
رهف ماتت ضحك : ههههههههههههههههههه سوررري وربي مادريت انه بينكب
الهنوف تشوف فستانها الابيض : اااااااخخخخخخ اكرهك رهف .. فستاني قلب لوونه
رهف : ياعيوني روحي غرفتي واختاري اي شي والبسيه وخذيه لك بعد كم عندي هنوفه
الهنوف قامت : بروح بدون ما اشاورك ياعمري مستحيل اجلس بهاللبس


طلعت الهنوف وراحت فوق لغرفه


برا عند تركي اللي توه موقف عند البيت

تركي : اصبر دقيقتين بجيب جوازي وبطاقاتي واجيك
يوسف : يالله ياويلك لو طولت


دخل البيت رقى فوق بسرعه ودخل غرفته يدور الجواز وبطاقاته

بغرفه رهف

الهنوف فاتحه دولاب رهف وهي تغني : هالمرره صدته مرّه عني سد بابه
تركي فتح الباب بقوه : رهييفف وييين الفيزا حقتي ؟
الهنوف صبت عظامها وماقدرت تتكلم
الهنوف كان مغطيها باب الدولاب ف تركي ماتووقع انه احد غير رهف
دخل وجا وراها
تركي : رهف ! وراك واقفه
الهنوف لفت عليه بهدوء وبارتباك : انا مو رهف
تركي شافها زين وارتاع وابعد شوي وصد : اسف ,, بس معليش تعلميني وين رهف
الهنوف مرتاعه : تحت عند البنات

تركي استوعب انه غلط يسألها وطلع من الغرفه و دخل غرفته وهوو يتذكر وجه اللي بغرفه رهف

تركي يتذكر وجه هنوف : والله هي والله هييي نفسها .. ليش مايطلع قدامي الا هالبنت

اتصل على رهف

تركي : وين الفيزا حقتي ؟
رهف : حطيتها على طاولتك
تركي : اوكي , عندك احد !
رهف : ايه بنات خالاتي وصديقاتي
تركي : اهاا
رهف تتذكر : اييه انتبه لاتدرعم على غرفتي
تركي بتساؤل : ليه مين فيها !
رهف : وش هاللقافه ؟ صديقتي , لايكوون دخلت عليها
تركي : لالا وييين ماجيتها
رهف : اشوا يالله باي بروح للبنات
تركي : باي

قفل تركي وراح اخذ بطاقته ونزل وهو متنرفز من رهف اللي بحياته ما اخذ منها لاحق ولاباطل
لكن طيب ولا غصب بيعرف من هذي اللي دايم بوجهه


ركب السياره
يوسف : نصف ساعه تجيب بطاقه ! هذا وانا قايل لك لاتتأخر لو ماقلت لك كم بتجلس
تركي بروقان : شغل المسجل بس ومر اي سوبر ماركت او بقاله انا مشتهي عصير فراوله
يوسف بروعه : وش هالمسكه ؟
تركي وهو يبتسم : اشتهيته فجأه
يوسف يحرك السياره : الحمدلله والشكر بس

نرجع للهنوف اللي مازالت بغرفه رهف

الهنوف بنفسها : هذا كل ماطلع بوجهي قعد يسألني ! يع قطيعه بس ووالله غريب ماكأنه اخوهم ابد شكله يشبه اعمامه ,, وجع هنوف وش عليك منه


لبست ونزلت للبنات


بنفس الليله بعد الساعه 11

عبدالعزيز وفهد صديقه جالسين يتمشون

عبدالعزيز : انا ماستوعبت للان ليه هي مضيفتني !
فهد : ياخي ماتعرف البنات ,, انت تقول هي صديقه خطيبتك السابقه ! اكيد اضافتك بتشوف انت تلعب ولالا
عبدالعزيز : ماقتنعت احسه مو سبب ذا , الغريب انها للحين ماحذفتني
فهد : كذا البنات يفكرون ياحبيبي
عبدالعزيز : خلنا منها بس دور لنا محل نتعشى فيه توني استوعب اني ماتعشيت اليوم
فهد : يالله


يوم الجمعه الصبح

الساعة 6
سيف قدام بيت جده ويتصل على البيت ومحد رد عليه واتصل على امه وخواته وعيال عمه الكل مايرد

سيف : اكيد نايمين يارب القى رقم واحد من خوالي

لقى رقم ابوفيصل واتصل عليه بسرعه

ابوفيصل رد : هلااوالله بولد اختي
سيف : هلاوالله خالي اخبارك
ابوفيصل : هلافيك تمام انت طمني عنك وصلت ؟
سيف : ايه والله توني واصل
ابوفيصل : الحمدلله على السلامه
سيف : الله يسلمك ويخلييك .. اذا ماعليك امر خالي تفتح لي باب البيت لان محد يرد علي وبيت جدتي مسكر
ابوفيصل : تعال ان ماشالك البيت تشيلك عيوني
سيف : الله يخليييك
ابوفيصل : حياك الله والفطور جاهز
سيف : لا الله يعافيك ويسلمك والله تعبان بعد الرحله بس ابي احط راسي وانام
ابوفيصل : اللي يريحك يابوي

سيف بعد 10 دقايق كان واقف قدام بيت ابوفيصل

نزل وكان خاله واقف عند الباب سلم عليه ودخل الملحق بينام



الساعه 9 وجدان تكلم رهف

وجدان : مدري وشلون بداوم بكره وانا مابعد نمت للحين
رهف : بكره ريوف وريناد بيداومون صح ؟
وجدان : يسسس
رهف بتردد : شوفي مااقدر اكتم بنفسي اوكي هي بنت عمتك بس يختي ريناد ماعجبتني
وجدان بصدمه : ليه صاير بينكم موقف ؟
رهف : لا لا بس احسها ماتبي احد ولاتحب احد
وجدان : هي كذا شخصيتها من زمان ترى
رهف : مادري عنها بس شايله همها ماودي اشوفها بالجامعه كثير
وجدان تضحك : لا تخافين كليتها بعيد عننا
رهف : وش تخصصها !
وجدان : هي ادارة اعمال وريوف قانون
رهف : ماشاءالله تبارك الله واخوانهم مخلصين صح
وجدان : اييه فيصل يقول لي ماشاءالله ماجد لقى وظيفه بمستشفى وسيف للان بس اتوقع انه بيلقى بسهوله
رهف : وش تخصصاتهم هم ؟
وجدان : كلهم طب ماجد عظام وسيف طبيب نفسي
رهف : اما ماجد طب !! احس مو لايق عليه دكتور
وجدان : ههههههههههههههههههه ليه
رهف : مدري والله بس كذا حسيت
وجدان : لايغرك تراه دافووور
رهف تضحك : ابببد مو لايق
وجدان : خليك من ماجد الحين بقفل اسمع صوت شكله فيصل جا بروح اخذ منه سماعتي
رهف : اووكي باي
وجدان : بااي

قفلت وجدان وطلعت ولقت الشغاله قدامها

وجدان : ريييتا وين فييصل
ريتا : في ملحق نايم
وجدان : اوكييي

راحت وجدان الملحق ودخلت
شافته نايم جت تدور جنبه ومالقت شي

وجدان تنغز كتفه وبشكل متواصل : فيصل فيصل فيصل فيصل فيصل وين سماعاتي ابي سماعاتي عطني سماعاتي

مارد عليها

وجدان تصارخ : فيييييييييصل عطني سماااعاااااتي يرحم امك
سيف بصوته المبحوح : مانيب فييييييصصصصصل ومن عيووووني بجيب لك عشر سمااعات بس تكفين بنااام
وجدان عيونها توسعت ونطت بسرعه : بسسسم الله ميين ! وركضت برا قبل ماتسمع رده

دخلت البيت وهي تصفق وجهها : ريييتا يازفففت ليه قايله لي ان فيصل بالملحق مووو فيصل
ريتا ترفع كتفها : مااادري انا
وجدان : اااااه تقهرييين فشيييله
وراحت وهي تتحلطم قابلها ابوها

ابوفيصل : ريتا سوي القهوه والشاهي اذا اذن الظهر وحطيها عند سيف بالملحق
وجدان : اماا سيف
ابوفيصل التفت عليها : وش فيك مرتاعه كذا ايه سيف ولد عمتك
وجدان تداركت الوضع : اهاا احسبه مارجع للان من امريكا
ابوفيصل : الا جا الساعه 6
وجدان : اهااااا

وكانت الشغاله ورا ابوها وتناظرها وتضحك
ابوفيصل مشى وتركها ووجدان تأشر بيدها يعني اوريييك

وجدان بنفسها : اخر عمري ريتا تطقطق علييي
ريم : وجداااان
وجدان : هلا
ريم : تكفين حلي معي واجب الرياضيات
وجدان : ريموو خليه اذا صحيت
ريم : ماما بتهاوشني
وجدان : خلي الكتاب عندي واول ما اصحى وعد احله لك
ريم : طيب



ببيت ابوتركي

رهف ووعد جالسين بالملحق اللي برا

وعد بقرف : يختي غثييث غثييث مدري وشلون بقابله الاحد
رهف : حاولي تتحاشينه
وعد بحزن : المشكله اغلب شغلي معه
رهف : احمدي ربك انك فتره تجربه
وعد : اييي والله
رن جوال رهف : اييه بيت رقم 4 .... خلاص اوكي الحين اطلع لك

طلعت رهف بتفتح للمطعم

فتحت الباب وطلعت

بهاللحظه كان عبدالعزيز توه طالع من بيت جدته بيركب سيارته عشان يروح الدوام
شاف بيت ابوتركي وشاف البنت اللي باين شكلها وبدون عبايه او شي يغطيها

حط شماغه فوق السياره وتوجه لبيت ابوتركي

عبدالعزيز يرفع صوته عشان تستحي وتدخل : ابوووعلي
رهف سمعت الصوت ورجعت داخل
لف عليه السواق اليمني : هلا اخوي
عبدالعزيز : كم حسابك
السواق : الحساب 88 (مد له الكيس )
عبدالعزيز عطاه 100 ريال : اشكرك خلاص تقدر تتوكل الحين وخل الباقي معك
السواق : الله يعطيك العافيه (ركب سيارته وراح)

جا عبدالعزيز عند بابهم وحط الكيس وكان الباب قزاز يشوف جسمها واقفه وراه

عبدالعزيز بحده : لا أشوفك طالعه عند احد كذا
رهف من ورى الباب ترفع حواجبها وترد بنفس الحده : وش دخخلك انت !
عبدالعزيز سمع صوتها وعرفها : وعيب عليك تردين علي كذا
رهف : مالك دخل انت مو ابوي ولا اخوي مالك حق تتأمر علي
عبدالعزيز : انتي شكل يبي لك تربيه من جد وجديد
رهف بعصبيه : انت اصلا مو رجال لو انك رجال ماجيت تتكلم مع وحده ماتقرب لك ولاهي محرم لك
عبدالعزيز بتحدي : والله لو انك مو اخت تركي او بنت ابوتركي دخلت وعلمتك الرجوله بعينها
رهف بقوه ماتدري من وين جتها : قليل ادب ووصخ الله ياخذك اكرهك مالوم الهنوف يوم ترفضك
عبدالعزيز انجرح بس ماوضح : تشكيكك برجولتي ماراح انساه وصدقيني بيجي يوم وتندمين عليه ( حط الكيس عند الباب ) وفطورك لاتنسينه يالله سي يو

عبدالعزيز اتجه لسيارته
لما ركب السياره لف على البيت وشاف ظلها ورى الباب وهي تعدل حجابها وفتحت الباب عشان تااخذ الكيس وهي بقمة العصبيه
عبدالعزيز بنص عصبيته ضحك على شكلها يوم شافته رهف صفقت الباب بقوه .. ابتسم وراح على دوامه



انتهى البارت..
اتمنى تعطوني رايكم وتوقعاتكم لأبطالنا

عـــودالليل 03-13-2019 04:21 PM

100
أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

http://wahjj.com/vb/imgcache/10183.imgcache.jpg

نجم الجدي 03-14-2019 02:25 AM

يسعدك الله على الموضوع
وعلى اختيااااره الا كثر من رووووعه

شكرا يعطيك العااافيه

نجمكم

ملكة الجوري 03-14-2019 04:02 AM

يعافيك ربي على زاويتك الراقيه
وشكرا لَطـــرحك المُميز وإِختيارك الرائع
’’
عبق الجُــــــوري لـ رُوحِك..’

http://www.hamsatq.com/kleeja/upload...4259646082.gif

دلع 03-14-2019 05:06 AM

ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي

جنــــون 03-14-2019 07:01 PM

سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~ http://www.jreee7.com/vb/images/smilies/157.gifhttp://www.jreee7.com/vb/images/smilies/261.png

إرتواء نبض 03-15-2019 03:19 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

مجنون قصايد 03-15-2019 03:42 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

الغنــــــد 03-16-2019 09:46 AM

يسعد لي صباااااااحك

وتسلم الأناااامل على هيك

صفحة جميلة ورائعه كما تعودنااااااك


يعطيك العااافيه


وشكر لك

ضامية الشوق 03-18-2019 01:17 PM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
عود الليل


الساعة الآن 09:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية