منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   ما تخيلتك حبيبي جزء التاسع (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=142236)

ضامية الشوق 07-31-2018 05:27 PM

ما تخيلتك حبيبي جزء التاسع
 








&& الجزء التاسع &&


هدى: لا خلاص أحسن الحين
سعود بخوف : هدى لازم تسوين العملية
هدى بتعب :بعد زواج شهد
سعود متوتر : هذا العملية لازم تسوينها من زمن
هدى بتوتر: العملية 30% وما اقدر
فرح تبتسم : عشان شهد
هدى بحزن : أيه
سعود بخوف:كل ما تأخرتي تلاقين النسبة
هدى تبتسم : الله كريم
سعود: أنا بلحق الصلاة لا تقوم
هدى مريضه وعند القلب وشهد ما تدري كانت تشوف
أمها تعبانه وتقول له إرهاق

×××××××××××

متجمعين كلهم
شهد بفرح : تصدقون تذكرني بأيام السهر وناس تهزئ فينا
بدر يبتسم: أي والله أيام حلوه
بوطلال بنص عين :وش قصدك يا بنت يوسف
بو ماجد : وشو شدخل يوسف في النص
عمر يضحك : لانه يوم عليك ويوم عليه
شهد مع عمر :تتناوبون علينا
بوطلال :اجل في ناس تصرخ آخر الليل
بدر يبتسم : من تحت راس شهد وطلال
شهد بقهره: وهو ألي يبدا كل ما شافني معكم في بنت تجلس مع أولاد
طلال يضحك :وانا صادق
مروان : وتقوم الهوشه وحنا ألي عنده في البيت ينزل ويهزئ الكل وننطرد من البيت من تحت رأسكم
والكل يضحك
مازن يبتسم : بس في شي واحد مختلف
شهد بسخرية :وش إن شاء الله
ماجد بتريقه: يا فيلسوف زمانك قول
مازن يضحك: شنغل و منغل متزوجين
طلال يضحك: و حشتني زوجتي منغل
عمر: :يا ملغك
مروان: هههههاي
شهد بقرف:يا شين الضفادع لنكتت
طلال احمر وجه من الفشيله
وقام كان يبي يمسكها شوي يضربها لكن شهد كانت أسرع منه وراحت عند عمها
طلال بحمق : يعني ما ردك لي و بسنعك
شهد بمكر وتبتسم :سمعت عمي اولدك
أبو طلال يبتسم : زوجك وحر فيك
طلال يضحك وهو يرفع حواجبه يطالع شهد
جاك الموت يا تارك الصلاة
شهد : والله حركات عمي وآنت لا تحلم كثير مع وجهـك
طلال يدلع: يعني وجهي حلو
شهد بنرفزه: لا يالشيبه لا تتدلع علي أزين
المفروض آنا إلي أتدلع ما هو أنت
طلال يلعب حواجبه له : ادلعي محد ماسكك ولا أنا تبيني ادلعك
بوطلال يبتسم : بس انتو لو تجلسون من الحين إلى الصباح منتوا باخالصين
بدر يضحك: شنغل و منغل وين يخلصون
شهد بدلع : وهو ألي يبدا دايما عمي
طلال نافخ صدره: والله أنا رجال ابد وانهي بكيفي
أم طلال تتدخل: لا ما هو بكيفك عشان أنت الرجال
الكل يضحك على طلال
شهد وهي تضحك: كاك كاك كاك لقط وجهك ألي طاح
بوماجد يتأمل في شكل شهد وهي تضحك و متجاهلته
بيتكلم طلال و بسرعة بدر صكر فمه بيده بدر: الصلاة قامت
طلال هو يبعد يد بدر و يوقف ويتوعد في شهد ..
مازن في جنبه : تتوعد فيها ببيتكم ما هو عندنا
طلال بتريقه : أنت وشدخلك فاتح عينك علينا
كل الرجال قاموا لصلاة الظهر في المسجد والحريم
توزعوا في البيت ألي اتصلي والي في المطبخ ....

×××××××××××
سارة تكلم شهد وتبارك لها
شهد : ليه ما جيتي
سارة متردد : عندي ظروف و ابغي أقول لك حاجة
شهد مستغربه : سارة وش فيك
سارة بسرعة : أنتي ليه رفضتي اخوي
تفاجات شهد وتذكرت لما أبوها قال لها افتراض وما عرفت كيف ترد على سارة : بس أنا اعتبره مثل اخوي
سارة : ما حسيتي فيه وبحبه لك
شهد :أنا ما فكرت بسلطان بغير أخو لي لانه من حنا صغار مع بعض
سارة بتعجب: ليه وافقتي على طلال وأنتي تشتكين منه
شهد بضايق : أنا أنجبرت أخذه طلال
سارة ارتبكت: آسفة فكرت من نفسك وافقتي
شهد بحزن: أحد يروح للموت برجليه
سارة تحاول تضحكها: إذ كان لطلال بأيدي و برجلي أروح له
شهد منقهره: وجع يا قرفك أنتي وطلال
سارة تضحك : والله انه أحلا منك بألف مرة
شهد بغضب : وهذا أنت صديقتي تمدحين غيري يالخاينه
سارة تضحك :باي عندي شغل وسلامي على فارسك
شهد تصرخ : فارسي بعينك وسكرت بوجهها الجوال
وسارة تضحك على اخبال شهد

××××××××××××

سعود رجع من الصلاة شاف بنته أسيل تلعب
ومرام تطالع تلفزيون وناداهم يلعب معهم وأخته هدى تطالعهم ودخلت فرح وهي تبتسم
سعود: أش رأيكم نتغدى على البحر اليوم
هدى : أنا ما عندي مانع
فرح: وأنا معكم
ومرام وأسيل يطامرون من الفرح
فرح وهدى راحوا المطبخ عشان يخلصون بسرعة
مرام: بابا شهد بتجي معنا
سعود يبسم: لا شهد معزومه عند أبوها
مرام بتأفف : ما هو حلوة الرحلة من دون شهد
سعود يضحك على ألي تسويه شهد فيهم ما يستغنون عنها

××××××××××

بعد نص ساعة وصلوا الحريم وهم زينب أخت أم طلال وعندها بنت وحده نوال متكبرة في عمر شهد وتحب
طلال حب تملك .. مريم وآخت أم ماجد وعندها ولدين واحد كبر طلال وهو حسن والثاني جاسر اصغر منه بسنه وبنت وحده منى عمرها عشر سنوات
كنت شهد هي في استقبالهم
سلموا عادي ماعدا نوال من اطرف إصبعها وتلعب بشعرها
نوال بغرور : مبروك على الخطوبة
شهد في بنفسها الله يصبرني عليك




:الله يبرك فيك و عقبالك
نوال بغرور: قريب أن شاء الله
شهد من غير نفس: أن شاء الله
أم حسن شفت تعامل نوال مع شهد فحبت تغير الجو
كانت تتمنى تأخذ شهد لولدها حسن وهو ما يفكر الحين لانه شغله مأخذ كل وقته
أم حسن تبتسم : شهد متى الزواج
شهد تكلمه بدلع تبي تقهر نوال
كان بعطلة الصيف بس طلال قال بعيد فقدمها
(بس طلال يهددها كذا)
أم طلال تفاجات من كلام شهد وسكتت ما حبت تحرج شهد
نوال بقهر وهي تهز رجلها : ما كأنه مستعجلين
شهد تتصنع الخجل و منزله رأسها: قولي لطلال
وأم ماجد مستغربة من شهد تدلع اسمه وهي ما تطيقه
أم حسن تضحك من حيا شهد: الله يتمم بخير
أم طلال ودها تضحك على طريقة شهد وهو تكلم عن طلال بدلع بس مسكه نفسها: آمين
أم نوال تراقب شهد من طرف عينها وهي ساكته
×××××××××
الشياب يتكلمون عن الشغل و الشباب ضحك و فرفشه
بو ماجد بعد ما خلص الهذره من ألي معه رجع لشباب وبجديه: ما كان شيبتوا انتو
الشباب: ليه
بوماجد: كلكم عزاب
طلال يتفاخر: ماعدا أنا
بوطلال من طرف عينه: من جاب سيترك
الكل يضحك عليه
مازن بتفاخر: يبه أنا مستعد
بوماجد بنص عين : على ايش مستعد
مازن وهو شاقن فمه من الضحك : الزواج
بوماجد منصدم : وشو..
الكل ضحك
حسن وهو يضحك: ألي اكبر منك إلى الحين ما فكروا وأنت ما طلعت من البيضة تفكر
ماجد يبتسم: هذا الصغار لم يفكرون اكبر من مستواهم
مازن معصب :ليه ماني رجال
مروان يضحك: خلصت دراستك وبعدين فكر
بدر مبتسم : خل عمي عمر أول
عمر متضايق :أنا ما فكر في الزواج
بوطلال بحده : متى بتفكر لمن تصك الستين
بوماجد بنظره حاده: قريب أن شاء الله
طلال حس بعمها وعرف تفكير أبوه وعمه لا أصروا
على شئ
طلال يبتسم: وش اخبار شغلك حسن
حسن بتريقه : ليه ناوي تترك شغلك
طلال يرفع حواجبه :أنا النقيب طلال فهد ال.. اترك شغلي هزلت
مازن يضحك: لا ينط عرقك
مروان يضحك: ملقوف في كل شئ
عمر يناظر طلال نظرة شكر و تقدير وعرفان أنقذه من الموقف

××××××××××××××
الكل راح من الرجال والحريم ما بقى غير
نوال و أمها وشهد و آم ماجد....بوماجد و أولادها رجعوا البيت
دخل بوطلال يرتاح.. وبدر وطلال يسلموا على خالتهم
بعد السلام جلس بدر جنب أمها و طلال جنب شهد
شهد بهمس: خلصت الكراسي يعني
طلال بنفس الهمس: يعني اجلس جنب نوال
شهد ترفع حاجبها: تسوي خير
طلال يقرب اكثر: الحين حبيبك جنبك و
شهد تقاطعه: لا تقرب . ومن قال
طلال بكل فخر: أنا
أم نوال شافت طلال اندمج مع شهد قاطعتهم
أم نوال بخبث: مبروك طلال والله كانت أتمنى تأخذ بتني نوال
نوال ابتسمت بخجل ..وبدر يطالعها بقرف
وشهد طالعت عيونها على كلامها وقدامي تقول كذا
شهد بترد عليها بس طلال تدخل بسرعة قبل ما ترد
عليها شهد
طلال يناظر شهد بحب : خالتي قلبي اختارها


.....




مجنون قصايد 07-31-2018 10:28 PM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

إرتواء نبض 07-31-2018 11:39 PM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

نجم الجدي 08-01-2018 12:36 AM

الله على اختيارك للموضوع الروووعه
شكرآ على المجهووود

بالتووفيق ان شاء الله

نجمكم

دلع 08-01-2018 01:05 AM

يعطيك العافيه لا عدمنا هالتميز والابداع ...

عـــودالليل 08-01-2018 01:10 AM

100
من متابعيك وسآكون كذلك باذن الله
قد لا أوفيك حقك بالرد
فأتمنى قبوله



يعطيك العافيه

دووم هالتميز ماشاء الله عليك
ربي يحفظك

ضامية الشوق 08-01-2018 02:05 AM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد

ضامية الشوق 08-01-2018 02:05 AM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض

ضامية الشوق 08-01-2018 02:07 AM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي

ضامية الشوق 08-01-2018 02:07 AM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
دلع


الساعة الآن 02:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية