منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت السادس (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=164826)

لا أشبه احد ّ! 09-30-2019 03:52 AM

رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت السادس
 
البارت السادس💕

" ذكرى بقت بداخلها ولاعمرها نست "
جالسين بالحديقه كلهم مع عمانها
جالسه جمب امها ؛ ماما ابي اروح العب
بخوف ؛ لا حبيبتي اخاف عليك ؛ ماما تكفينن ؛ ي قلب امك لا اجلسي جمبي
دمعت عينها ؛ ليه ماشوف ليه مالعب زيهم يمه ابي اصير مثلهم
ضمتها وعطتها شوكلاته ؛ خذي حبيبتي كلي هذا حلو
اخذته وكلته بغصه وضيقه وهي بداخلها تحمده مليون مره " رجعت للواقع "
تنهدت وهي تتذكر كلام الطبيب " الحاله ممكن ترجع لها ف نرجو انكم تهتمون اكثر " دمعت عينها وقامت تروح للبنات تنسى
عند شهد
طفشانه وتطالع الحريم يسولفون
ام مشاري ؛ ايهه وخزياهه بس
ام يزيد ؛ عاد امهاا ماشاءالله عليها الكل يتكلم عن سناعتها وظفارتها ماشاءالله
ام سلطان ؛ والله ياما حريم سنعات وبناتهم رفلات ولا يدرون وين ربي حاطهم
ام عبدالعزيز ؛ صادقه بس انا اعرف وحده بناتها ماشاءالله لو تشوفينهم سنعاتت ماشاءالله يبردون التسبد وهي ياعمري ماتعرف تسوي الا المهمه وبس
الجده ؛ الله يستر عليهن انتبهوا على بناتكم بس
شهد بطفش ؛ يعني لازم البنت تكون سنعه ؟
ام يزيد ؛ ايه حبيبتي ولا الرجال شيبي من وحدتن رفلا ؟
شهد هزت راسها
ام عبدالعزيز بابتسامه ؛ انتي ياشهد شلونك مع الطبخ ؟
شهد طارت عيونها ؛ هاه ؟
ام مشاري ضحكت ؛ ام عبدالعزيز وش وراك ؟
ام سلطان بخوف ؛ هاو مو قصدها شيء
ام يزيد ابتسمت بخفه
شهد قامت بسرعه وهي تحس بحراره ؛ ءء انا رايحه
وطلعت لبرا وهي تهوي نفسها ؛ اففف وش جاب الطاري يمههه لايكون بتاخذني لولدها ؟
صوت من وراها ؛ ممممينننن؟
لفت برعب وفزت بخوف ؛ بسم الله * انقهرت وبحده* نعم شتبي ؟ اربع وعشرين ساعه بخشتي ؟
ببرود ؛ مين الي تبيك لولدها
شهد بسرعه وبدون تفكير ؛ خالتي ام سلطان لولدها زياد
عقد حواجبه بقهر ؛ اسمع بس موافقتك ياويلكك !! شهد ابتسمت بخبث وتكتفت بدلع ؛ مادري شرايك اوافق اليوم ولا بكره لالا اليوم خير البر عاجله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركته وراحت لجوا
عبدالعزيز توه بيلحقها رن جواله وطالع الاسم بعدم تصديق ؛ مستحيلل!!!! رد عليه ؛ الوو
دقايق صكر منه واخذ اغراضه ركب سيارته وشخط للمـطــار
وهو بطريقه للمطار اتصل على تركي : هلا تروكك خذ امي وخواتي وعلى البيت ... لازمم يالله بسرعه دقايق واكون عندكم
صكر منه وهو يفكر بالي يصير وبالي جاي وش رجعه ؟؟
بالملحق عند البنات
منتهى فتحت الجوال * تعرف الباسوورد*
ريما ؛ على الرسايل بسرعه
فتحت الرسايل وعقدت حواجبها من هالرساله " قرّب اللقاء وقرّب وقت العتاب ادري بك حزينه لكن كل شيء يتوضح وقت اللقاء
اشتقت لك .... Ash."
اروى بصدمه ؛ اياد!
منتهى وريما ؛ هاه!!! اروى ؛ ماتذكرون شهد كانت تقول انه يرمز اسمي واسمه a يعني اياد و sh يعني شهد
ريما ؛ يعني بيرجع ؟ عقب 3 سنين !!!! منتهى ؛ الله يستر بس من جيته !
ريما نطت وهي تسمع تركي يناديها ؛ بروح اشوف وش فيهه
منتهى ؛ انا برجع الجوال
اروى ؛ وانا !!! ريما بضحكه ؛ روحي تمشي
ضحكت منتهى وطلعت واروى طلعت تمشي
شافت عمر يكلم ولمن شافها فهى ويطالع
انحرجت لفت بتروح جاها ؛ اروىى
اروى وهي منزله راسها ؛ لبيهه * بتلعثم* ءء هلا
عمر ابتسم ؛ شلونك ؟
اروى هزت راسها ؛ تمام وانت؟
عمر ؛ زينن عاد توني كنت متضايق واشوى جيتي
اروى رفعت راسها بخوف؛ سلامتك فيك شيء
عمر ؛ هاه
اروى حست على نفسها نزلت راسها بابتسامه ؛ عن اذنك
مرت من جمبه وهمست ؛ انتبه لنفسك
وراحت لجوا
عمر تنهد بحب ؛ يمهه يازينها -
عند ريما
ريما ؛ نعم ؟
تركي ؛ ريموهه بسرعه خليناا نرروحح صوته ماعجبني ابدد
ريما عقدت حواجبها ؛ زين يالله بقول لامي وخواتي واجيك
هز راسه وراح برا
ريما راحت لامها ؛ يمهه تركي ينتظرنا برا
ام عبدالعزيز حست بشيء وسكتت ؛ يالله نادي خواتك وروحوا
ريما استغربت امها ماسئلت هزت راسها وراحت تنادي خواتها ولبست عباتها وشالت سيلين بنت ريم وراحوا وارسلت للبنات بعدين اخبركم ليه رحت بدري -
منتهى دخلت قسم عمها " ابو يزيد " وراحت لغرفه شهد حطت الجوال بغرفتها وطلعت شافت عزّ قدامها
ابتسم عزّ؛ لي هنا بعد ؟
منتهى بفهاوه؛ هاه
عزّ ضحك بخفه ؛ الله يهديك بس
منتهى استوعبت عصبت وتقدمت له بقهر؛ انت وش تقصدد!!!! هاهه !
عزّ بابتسامه ثقه ؛ وش جايبك هنا ؟
منتهى فهت من ابتسامته ؛ ءء انا عشان * رفعت يدها الي نست انها رجعته * جوال
طالع يدها الي مافيها شيء ضحك ؛ منتهى قولي عادي
منتهى استوعبت مافي جوال نزلت يدها ؛ ءء افف منكك وش اقولل!! عزّ توه بيتكلم سمع صوت بسرعه سحبها ودخلوا لغرفته صكر الباب وهو مقرب منها بقوه وحاط ايده على فمها وهي طايره عيونها به وترجف
بالصاله
شهد جلست على الكتب تنهدت قامت بتاخذ جوالها ودخلت لغرفتها
عزّ حس بها دخلت الغرفه نزل عيونه يطالع منتهى ابتسم بهدوء وهمس ؛ مبسوطه ؟
منتهى طارت عيونها بقهر ودفته همست ؛ وقح!
طلعت من الغرفه توها بتطلع من القسم طلعت شهد ؛ منتهى !
ابتسمت منتهى ؛ هلاا ءء كنت بقولك انزلي معنا
شهد ابتسمت وهزت راسها وراحت وياها
عزّ طلع من الغرفه وسند كتفه على الباب وابتسم ؛ نشوف ! هه
-
ببيت ابو عبدالعزيز
جالسين كلهم بالصاله بعد مااتصل عليهم عبدالعزيز انه وصل ويبيهم
نزلت ريم من الدرج
ريما ؛ نومتيها ؟
ريم ؛ ايه يعمري شكلها تعبت من اللعب
هيام ابتسمت ؛ قلبيي
تركي ؛ بلا والله من الدجه
ريم ضحكت ؛ اصهه كلش ولا حبيبتي
ريما بهمس لاخوانها ؛ ماتلاحظون امي هاديه بزياده ؟
تركي ؛ الا , ريما لما خبرتيها وش ردت ؟
ريما ؛ زي كذء سكتت وخلاص
ريم تنهدت بحزن ؛ ياربيه والله مابي يضيق صدري عشانها
تركي تذكر وش الي قاله جدّه عقد حواجبه بضيقه وبنفسه ؛ الله يكون بعونك مادري وش راح تكون رده فعلك خصوصا انك للحين كارهه الزواج
هيام ؛ شكله جاءء فيه صوت عند الباب
سكتوا كلهم يطالعون الباب
وانفتح الباب وفزّة ام عبدالعزيز وقفت ووقفوا بناتها وولدها معاها
دخل عبدالعزيز بهدوء وطالعهم فتح الباب اكثر وبهدوء ؛ تفضل
دخل بشكله وهيبته الي ياما خافوا منها وبنفس الوقت الي كانوا مايحبونه ابتسم بخبث على الي ناويه ؛ مساء الخير
ام عبدالعزيز همست ؛ زي ماتوقعت
ريم انصدمت
ريما وهيام طارت عيونهم
تركي همس ؛ عبدالعزيز ليه جاء ؟
ابو عبدالعزيز تقدم وجلس وطالعهم ببرود ؛ اجلسوا
عبدالعزيز ؛ عن اذنكم
طلع لفوق
ريم باحترام ؛ الحمدلله على السلامه
ابوعبدالعزيز ؛ الله يسلمكك
تركي بهمس حاقد ؛ وش الي رجّعك؟
ابوعبدالعزيز طالعه بحده ؛ تكلم زين مع ابوك
تركي بانفعال : اييي اابووووو هاههه اي ابووو
ام عبدالعزيز ؛ تركي ابوي روح لغرفتك واهدى
تركي طالعه بقهر وركض لفوق
هيام وريما استوعبوا وبقهر وحقد طالعوهه وركضوا لفوق
ريم قامت بهدوء ولحقت خواتها
ابو عبدالعزيز طالع زوجته بابتسامه خبيثه ؛ ماشوفك فرحتي لرجعتي
تنهدت وقامت بهدوء ؛ بروح اجهز لك ملابسك
وراحت لجناحهم وهي ناويه تصبر وودها يرجع من حيث ماجاء -
عند عبدالعزيز
منسدح ويفكر وش الي رجّع ابوهه وليه اتصل عليه بالعاده يجي مع السايق وليهه كان يسال عن بنت عمه ... بالذات ؟
تنهد وغمض عيونه وهو يحاول ينام لينسى
الصباح
بمدينه ....
؛ طال عمرك كل شيء جاهز وطيارتك بعد كم اسبوع تقريبا
طالعه بحده ؛ مو قلت لكم ابيها باقرب وقت ! ليه بعد كم اسبوع! ؛ اوامر السيده جولي
غمض عيونه بقوه وهز راسه ؛ زينن -
ببيت الجد
اجتمعوا العوائل كلهم الصباح والكل مستغرب الا عايله ابو عبدالعزيز
الكل موجود الا هم
شوي دخلوا ومتقدمهم ابو عبدالعزيز * الا عبدالعزيز*
ابوعبدالعزيز بابتسامه خبث مخفيها بابتسامه زائفه؛ السلام عليكم
الجده بحنيه الام ؛ هلاا ههلاا يمه
ابوعبدالعزيز باس راسها ويدها ؛ شلونكك يالغاليه
الجده ابتسمت وهي تدمع ؛ الحمدلله
سلم على ابوه واخوانه وجلس ؛ شلونكم بناتت ؟
ردوا بصوت خفيف عشان العيال الي موجودين ؛ بخيرر
ام عبدالعزيز انسحبت لحمواتها يجهزون الغدا
ابو عبدالعزيز ابتسم وهو يطالع شهد ؛ شلونك شهد ؟
شهد كانت تطقطق بجوالها متوتره ولا سمعته
ابويزيد ؛ شهد عمك يكلمك
شهد مب لمهم تفكر ب عبدالعزيز وينه ومتوتره
اروى نغزتها ؛ بنتت
نقزت ؛ هلا
ابوعبدالعزيز ابتسم بخبث اخفاه؛ شلونك عساك مرتاحه ؟
شهد بلعت ريقها؛ تمام الحمدلله
الجد ؛ وين عبدالعزيز
شهد فزّت وب هاللحظه دخل عبدالعزيز
وشهد وقفت وكان شكلها ملفت لانها هي الوحيده الواقفه والباقين جالسين......

انتهى


مجنون قصايد 09-30-2019 03:54 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نظرة الحب 09-30-2019 03:56 AM

طرح رائع قلبي

إرتواء نبض 09-30-2019 04:11 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

ضامية الشوق 09-30-2019 11:36 AM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

البرنسيسه فاتنة 09-30-2019 12:06 PM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

لا أشبه احد ّ! 10-01-2019 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون قصايد (المشاركة 3513125)
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 10-01-2019 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة الحب (المشاركة 3513130)
طرح رائع قلبي


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 10-01-2019 01:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرتواء نبض (المشاركة 3513162)
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 10-01-2019 01:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامية الشوق (المشاركة 3513457)
سلمت يمناك
طرح جميل جدا


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’


الساعة الآن 05:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية