منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   روايتي / من المستحيل ان تهدم صرحٌ انته بانيهـ ... (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=182762)

ملكة الجوري 11-23-2020 11:37 PM

ي سلام على السرد الممتع
اسلوبك يذهب الى مواقف كثيره وترابطها
مبدعه رسمتي لوحه احداث وحوار
بلغة الحب بين شخصيات القصه
نقلات جميله وسريعه بين فصولها
أبدعتي وأستطعتي نقل فكرتك لنا
ببساطه وعفويه

روووووعه دجى
ننتظر التكمله
:0_c7f01_1194c319_S:

كتف ثالثه 11-23-2020 11:58 PM

تظهر جودة الفكرة والقلم هنا يا دجى


تقديري..

دجى الليل 11-24-2020 09:14 AM

مشكورين حبايب قلبي ع الردود والحماس والاثراء اجميل ع الكتابه بفضل الله وفضلكم استمررر

شموخ 11-24-2020 07:51 PM

مبدددعه وجداً دجى تسلسل فضييع بالسرد ماوقفت قرايه والله حسيت نفسي عايشه بالواقع معهم بطله واسم الروايه شي ثاني ابدعتي ابدعتي ابدعتي تطورتي بشكل أجمل ووملحوظ بالسرد سلم لنا فكرك وقلمك الملكي باانتظار البقيه قلبي بشغغغف يسعدك ربي ويحقق أمانيك

دجى الليل 11-24-2020 09:06 PM

حبيبتي شموووخ فديتج والله من ذوقج الحمدلله هذا بفضل ربي ولله الحمد ومن ثم تشجيعكم الدايم والمستمر....

دجى الليل 11-24-2020 09:37 PM

البارت الساذس ان شاء الله غذاً باذن الله

نجم الجدي 11-24-2020 10:25 PM

جاالس اقرأ وااعيد وازيد
روووعه ودااخل جووووووووو واحلل

دجى الليل 11-25-2020 04:04 PM


البارت السادس
:
بعد الصدمه اللي طاحت على راس عبد العزيز وابوه تموا ساكتين بعدها قال بو هادي : وما بنسى معروفك طول عمري ...
انقهر بو عبد العزيز ووقف بعصبيه وهو يقول: سمحلي يا بو هادي ان كان في شي ثاني ساعدتك فيه ،، اما في هذا الموضوع انساه ولا كأني سمعت منك شي ولا يبت لي طاري.
بو هادي برجاء: تكففففى يا بو عبدالعزيز طلبتك تساعدني ...
هز راسه برفض تام وهو يقول: ما عندي عيال للزواج ولا عندي شغل لبنت اخوك اذا هي طايحه في جبدك نحن شو يخصنا !!!! تبلينا ً !!!! ردها من وين يبتها ولف على عزوز وهو يقول: يلا ولدية قوووم نسيرر وطلعوا بسرعه وهم تحت تاثير الصدمه وتفاجأ عبد العزيز بعبدالله اللي كان بيدخل ومسكه من يده وهو يقول : شبلاك عزوز ...
عزوز هز راسه وبمستحى قال: الصراحه عبدالله ما توقعنا الموضوع اللي ابوك يبانا فيه عائلي ...
طالعه باستغراب وهو يقول: شو فيك !!! واي موضوع؟؟؟!
عزوز تكلم بسرعه عشان يلحق على ابوه: ابوك يقول يبينا نزوج بنت عمك او نشلها من بيتكم ونبعدها عنكم!!؟
طالعه بصدمه وهو يقول: بنت عمي !!!؟ بس نحن ما عندنا بنت عم!!! ولا عندنا عم أصلاً!!!
طالعه باستغراب وكمل عزوز وهو يلبس نعاله: امبلا عندكم بنت عم ابوك كان حاطنها في دار الأيتام والحين اخوك هادي عرف عنها ويابها بيتكم وراح عنه وخلى عبدالله بصدمته...
انصدم عبدالله ولف عليهم وين متيمعين وقال بحقاره : هذيل اهل هذيل !!! فشلونا عند الناس !!! حسبي الله وراح عند امه وهو يقول بعصبيه: يعني انتوا ما تستحون يايبين ريال عشان تيوزونه بنت عمنا اللي ما عرفنا عنها !!!! هااااااا !!! انتوووا شو من البشر شو من قلب عليكم خافوا ربكم الدنيا دواره!!!!!!!!!!!!! صدق لا ذمه ولا ضمير ورفع عينه وطالع هادي وهو يقول: وانته حضرتك تقول يايبنها من دار الايتام مربيه لولدك وهي بنت عمك !؟؟؟ افا والله !!! انك خليتها حالها من حال البشاكير هذي بدال ماترزها وتعزها بنت عمك وتحط صبوعك في عيون العدو خليتها مطنزززه لللكل اخخخ عليكم والله ما تستحون ولا تخيلون ابدا لا ذمه ولا ضمير !!!!!؟؟
وقعد يتنفس بسرععه وبقهر قال: بنتتتت عمي تكون مربيه لولدك !!! ليشششششششش ما تعزها وترزها شرات خواتك وتوقف وياها !!! بشوووه بجابلون ربكم!!! شو بتقوووول له خافوا الله (فأما اليتيم فلا تقهر) وين دينكم وين احسانكم جان في قلوبكم دين وإسلام تاثروا بكلام رب العالمين عن اليتيم وتعظووا عن العذاب اللي اعده الله للناس وانقهر وراح عنهم وهو يتحرطم...
الكل كان مصدوم من تفاعل عبدالله فالموضوع الا هادي اللي قال: أي ريال بيوزها ..
اشواق قالت بغصه: انته خليت كلامه كله وعلقت على كلمة الريال اللي يابه ابويه عشان يوزها!!
قالها بقهر وعصبيه وهو يشوف ابوه ياي: اوووووه فكينننا بالله عليج انتي من هالرمسه!!!!
سلطان يطالع اشواق وقالها بهمس: سكتي مالج خص مابا حد يسمعج كلام يعور القلب!!!...
طالعته بقهر وهي مصدومه من اللي قاعد يصير وطنشت كلامه الحين هذا اللي همكم اسكت وما أتكلم،، رفعت عينها وهي تشوف هادي اللي يتكلم مع ابوه بعصبيه وصوتهم بدا يعلى ،، ومافهمت شي منهم بسبب ان كل واحد يعلي صوته على الثاني ...
:
شافت الصريخ وصياح وسمعت أصوات الحريم يحسبنون عليها ولا همها هذا كله شلت عبدالله وراحت داخل وقعدت في الغرفة فوق هي وعبدالله وقفلت الباب وانسدحت عدال عبدالله وهي تشوفه يلعب وماودها تعرف شو قاعد يصير بس هي متاكده ضرابه عسبتها...
:
اما هادي بعد الصياح والصراخ ويا ابوه حلف انه يبهدلهم ويسلم كل شي لشرطه اذا فكر يوزها واحد غيره ؟؟!!! الابو انصدم من ردة فعل هادي وتعلقه السريع ببنت عمه وما صار لها الا فتره بسيطه طلع هادي بغضب وعصبيه وهو يكلم حسام يطلع أوراق الحادث والأوراق اللي تخص ابوه في تورطه في الحادث واوراق الدار اللي تثبت ان ابوه حاط بنت اخوه في الدار وغير معترف فيها...
:
حسام اللي كان مصدوم من اللي قاعد يصير ويخاف هادي يشك فيه لانه عطاهم لبو محمد وعطاه أوراق الدار ونفقات المال عالدار واعطاه أوراق تزوير نقل أملاك راشد له وانه هو الوريث الوحيد ولا يوجد له بنت وكل شي ممكن ينجي اريام من اللي هي فيه عند بوًمحمد اللي حافظنهن بصون ومايبا يحسس بوهادي بشي ... توتر بخوف ،، الحين الكل بيشك فيه تنهد براحه من فكرة انها ممكن يسوي نسخه من بو محمد واييبهن ويتحجج لهادي انهن مغروسات بين الأوراق وبيدور عليهن ...
:
عند بو محمد اللي كان قاعد ويا فيصل في المكتب رن تلفونه وهو يشوف رقم حسام وحطه سبيكر وهو يرد: هلا بو محمد...
بو محمد: اهلاً يا حسام كيف الحال؟؟!
توتر حسام وهو يشوف هادي على الانتطار: والله يا سيدنا كلنا بخير بنحمد الله ونشكره،، بس في عندي طلب ممكن!!!؟
بو محمد يطالع فيصل اللي ارخى اذنيه بحذر وقرب من طاولة عشان يسمع صوت زين: خير شو فيه!!!
حسام: والله يا سيدنا انته عارف انا عطيتك كل شي يخص الحادث والأوراق وتزوير وغيره الحين الأستاذ هادي بده اياهن فيك تعمل لي نسخه منهن...
رفع عينه يطالع فيصل اللي ابعد كرسيه وسحب نفس عميق وخلل أصابعه في شعره وهو يقول لبو محمد بخفوت: ليش؟؟؟! يباهن!!!؟
ساله بو محمد لحسام: ليش يباهن!؟؟
حسام: ما بعرف والله بس فيه شي صاير بينهم وبدووا الأوراق ليهدد بيّه ...
عقد حواجبه فيصل ما دخل راسه الموضوع واشر لبو محمد بمعنى لا توافق وبلغه بو محمد بعدم الموافقه حتى اشعاراً اخر لين ما يشوف فيصل شو الموضوع...
سكر حسام وهو كله امل ورجى انه يوافق بو محمد يعطيه نسخه من الأوراق ...
ظهر بو محمد وشاف تلفونه يرن ورد بكل هيبه واحترام:: ارحبي يا رويحة الجنه...
امه بزعل وتعب: افا يا وليدي تارك زوجتك وكله بشغلك ما قلنا لك شي بس انك يومين ورى بعض ماتدري عن هوا دارها بعد ما هب زين يا وليدي ...
تضايق من طاري زوجته وقال بقهر وكتمه: افا عليجج حاضرررين الحين بي واتغدا عندكم تامرين يا رويحة الجنه ..
ابتسمت امه وهي تقول: ربي الله ونبي محمد يرضى عليك رضى ما بعده سخط ...
ابتسم على دعوات امه هي اللي مربحتنه ومنجتنه وهي اللي مخليه كل شي حوله يصير مثل ما يبي وزود .... سكر عن امه واتصل بغناة روحه اللي ردت وهي تحاول تكتم ضيقتها وقال بحده: شنووو صاير عندكم...
تضايقت اكثر وهي تقول: عرفت شي انته ...
ضحك وهو يقول: كييييف ماعرف ،،، عرفت ان فيه أوراق يبيهن هادي لعمج واللي فهمته ان فيه شي بينهم...
بضيق قالت: سمعت أصواتهم وانا فالغرفه ان عمي يبا يوزني ريال غريب او انه يشغلني في مكان بعيد عنهم وطلع له هادي وهو يقوله بطلع كل اوراقك وفضايحك اللي متورط فيهن وببلغ الشرطه اذا سويت بها شي انا تراني أبا اكمل نص ديني وهي تكون مرتي ...
انصدم فيصل من الكلام اللي قالته وقال بعصبيه: تخسين انتي وهو ياخذج مني والله لادمر عمج وولده فوقه ،،، عيل انا بيلعبون فيني لعب لا يستريحون هذي خطه عشان تسكتين عن حلالج ...
انصدمت وهي تقول: حلالي أي حلال!!!!؟
تنهد بضيقه وقهر مكتوم وهو يقول: انا بعرفج كل شي وبقولج كل شي بس سمعي مابا حد يحس فيج انا رايح للاهل بتغدا وبتصل بج وتخبريني بالضبط انتوا وين وتراني بييج وبشلج وبفهمج كل شي ...
سكر منها واتصل على بو محمد وقاله لا تعطي حسام الأوراق ...
:
:
هادي كان يدورفي مكتب ابوه اللي في البيت وجالبنه فوق تحت يبا يطلع أوراق تثبت له أي شي بعد ما بلغه حسام انه الوالد اللي شل الأوراق وما توجد أي نسخه عنده ،، فتح الملف الأسود وشاف أوراق تثبت أملاك عمه والعماير اللي باسم عمه وكيف ابوه نقلهم له عن طريق شخص مزور اسمه باسم عمه راشد وتاريخ كان بعد وفاة عمه راشد فانصدم ان ابوه لهدرجة باع دينه وضميره عشان الفلوس
شاف رقم عدنان وخذذذاه ورجع كل شي مثل اول واحسن ... تنهد هادي واتصل لفيصل صاحبه يترياه يرد بس مالقى جواب وطلع من مكتب ابوه وهو كله قهر وندم يعني يايب شخص منتحل شخصية عمي ومزوره الأوراق بحجة ان الأوراق كلها احترقت ومافي اثبات يثبت انه هذا مب راشد طيب اذا كان هذا راشد ليش ما يطلع بدل فاقد عنبوه يا بويه جرايمك وايييد واتهاماتك وايده يعنى اخر شي توقعته منك تيب شخص ينتحل شخصيه عمي انا لازم اشوف هالعدنان واعرف كيف صار كل هذا شو هالعبه والخربطه اللي نحن عايشين فيها اوووف خلل أصابع يده في شعرررره وهو كله ندم واسى انه هذا ابوه وهذي شخصيته وجي قاعد يستوي الله يستر من الياي وطلع برى البيت بيرجع المزرعه ...
:
:
يا رب لا تجعلنا باليأس الذي نتساءل به كيف تشرقُ الأرض والسماوات ونحن عاجزين على الإشراق يومًا واحدًا.. يا رب آتنا القوة لنكن جديرين بالأيام التي كتبت لنا أن نعيشها وآتنا الحكمة كي لا نُضيعها في هباء الحزن وإجعل لنا من لدنّك سلطانًا نصيرًا.
:
كانت متملله وهي تشوف كل شي قاعد يصير غصباً عنها ولا قادره تسوي شي يتها وضحى اللي قالت: اشواق تفكيرنا في المشكله ما راح يعالجها ولا راح يحلها حاولي تنسين ونسكت عنهم ونشوف شو اخرتها ...
شوي وياهم سلطان: وضحى خليني معاها شوي..
رفعت عينها عليه ونزلتهن قعد على ركبه ومسك ايديها وقال: حبيبي انتى مالج خص في مشاكل الكبار ..
كانت كاتمه عبرتها بين الحنجره والصدر ما تبي تظهرها الا من بعد ما شافت حنية حبيبها وبكتتت وهي تشهق ،، حضنها سلطان وهو يسمي عليها وقال: يا عمري يا أشواق ترا انتوا مالكم ذنب ...
اشواقً اللي تشهق وتبكي: امبلا يا سلطان ابويه متورط في قضية قتل عمي هذاك اليوم سمعت هادي يقول لبويه كيف لك ويهه تأخذ وحده ابوها قاتل ،، وقاتل اخوه وناكر بنت اخوه ويعرضها على أي حد من رياييل ...
حضنها يخففف عليها ويسمع شكواها وباس راسها وهو يقول: اشواق انتي مالج حايه في اللي يسويه ابوج انتي بريئه ولا تعرفين بشي هذا ومستحيل ياثر هاشي عليه وعليج علاقتنا بتم مثل ماهي فهمتي واحسن بعد ...
سيف وسهيل كانوا توهم يايين من ليوا وقعدوا عند الحريم سيف خاطب وضحى بس مافي حب بينهم الا من طرف واحد بس اللي هو من وضحى اما هو ما درابها،،، كانت يايه مع شما ويايبين الاكل حق سيف وسهيل اللي كانوا ميتين يوووع ...
العنود تكلم غلا بصوت واطي: سهيل اخوج بلاه نفسيه ما يعطي حد ويييه ...
ضحكت غلا وهي تقول: شدراني به المهم انج تحبينه وبس وماعليج من الباقي...
ام سلطان وام هادي يرمسون في سالفه بنت راشد وسيف وسهيل مندمجين وياهم وقال سهيل: وينننها أبا اشووووفها..
امه بعصبيه: استح ع ويهك يا قليل الادب ....
سهيل يضحك: ما قلت شي غلط والله اني أبا اشوفها ليش كلكم محتشرين عليها وليش هادي معصب ومايرضى عليها وليش عبدالله سوالكم عرس أبا اشوفها مزيونه ولالا..
سيف يشرب جاي: قلبي يقولي انها رحيممممه وغرشششوب ...
تضايقت وضحى من كلام سيف واشتعلت نار الغيرررره فيها تحببببه وهو ولا همه انتبهت على اشواق اللي همست: لا تبينين له خليه يولي ...
سكتت غصباً عنها وهي تسمعه يقول: والله اذا ما طلعت صادق قص ايدي من نص ...
عمته بنرفزه: بس يا سيف فكنا منك ومن كلامك الماخوذ خيره نحن وين !!!وانته ويننن!!!
ضحك سيييف وقال: مقهورررين من الملكة ؟؟!! هههههههه
طالعته العنود وقالت : وييييع أي ملكة واي قهر علشان شو ترانا نحن احلى واجمل تعال شووووفها انته بس بتفل في ويههها هالخدامه !!!...
رفع عينه سهيل وقال بصدمه: خددددامه !!!!!
قالت بقهر وضيقه: هيه نعم خداااامه لولد اختگ ....
استغرب كل من سيف وسهيل وطالعوا بعض وشوي شافوا سيارة عبدالله داخله ولا يأ صوبهم يسلم وراح سيده الفله ...
ازفرت ام هادي بغيظ وقهررر وقالت بحقد: حسبي الله عليها جلبت بيتنا جلاب الله يجلب عليها عقلها ...
انصدم سيف من دعوه وسهيل ويلسسسسسوا مستتتتغربين من اللي قاعد يصير وشوي دخل هادي ونفس شي راح فوق وبعده بو هادي اللى قرب منهم وسلم وهو ساكت ،،، والجميع كان ملتزم الصمت ...
نطقت ام هادي بعد صمت وهي تقول: رددددها مكان مايت هالعله اللي من يت جلبة بيتنا جلاب وخلتنا في مشتكل وهم يعلهما سم والهم اللي ما يخوز عنها ولا والله يا احمد اروح بيت اختي انا وبناتي ولا ارد لك لينوما تشوف صرفه معاها....
قالها بعصبيه وقهر : ماقدر اردها من مكان مايت هي بتم فالبيت وانتي السببب في هذا كله نكبتينا كلنا نكبه ما نقدر نبعد عنها ...
قالت بعصبيه وحقد: انا نكبتك انا مالي خص وشافت اختها وهي تقول: قووومي نروح البيت مالي قعدهً عنده لين ما يتصرف مع البلوى اللي يابها لنا وبلانا فيها ...
انقهر من كلامها وبعصبيه قالها: انجعمي كله منج يا حرمه ومن تخطيطج بليتيني حسبي الله عليج ...
بعصبيه وقهر وحقد قالت: يعلك في هالحالة واردى يارب انا ماياك قنعت منك وسايرة صوب بيت اختي ورقتي تلحقني ...
لفت على اختها بقهر وهي تقول: قووومي نرد البيت يلسسسه ما بيليسس هنيه ....
وتش سهيل وهو يقول: أبا اشوووفها هاي اللي مسويه لكم زحمه ..
بقهر جاوبه سلطان وهو يشوف حالة اشواق اللي بدت تنهار: شووو تباها خلها تولللي الله يفكنا من هالبلوى ....
شل خالته واشواق ووضحى وامه وراحوا للبيت يبا يهدي الموضوع ...وكل شوي يرفع عيونه يطالع اشواق ....
:
اما فوق بعد ما سمعت بعض الكلام من أصواتهم العاليه حاولت تتصل بفيصل بس للاسف تلفونها طلع مغلق مخلصه شحنه انصدمت كيف تشحنه الحين ماًتوقعت ها شي ولا حسبة حساب شي هذا !!! انتبهت لدخوله المفاجئ عليها ويوم لفت شافته بس مب هادي اللي تعرفه ما كان بهدوئه طبيعي كان تعبان ويلهث وعيونه حمر لف عالشبريه شاف عبدالله راقد قفل الباب باحكام وتقدم لها بخطوات بطيئه اما هي كانت خايفه وتصرط ريجها وترمش بعيونها مب هذا هادي اللي تعرفه هذا اليوم غير اشبه باسد لقى فريسته من كثر ما ترجع على ورى اصطدمت بكبت تلفزيون وطاوله وهي تقول بهدوء:هههااادددي
هادي اللي ابداً مب بوعيه ولا حاسسس فيها قرب منها ومسكها بقووو من معصمها وقال: انتتتي لي فهمتي ولالا!!!
خافت منه وترمش بعيوننها اكثر من مره وهي تهز راسها بنفي ما تبا زواج ولا تباه ولا تبا أي شي منهم تبا تطلع تبا تتحرر هزها بقووو من كتوفها وطاح تلفون اللي كانت حاطته بصدرها ،،، شهقت بخوف لما شافت انظظاره تنزل لتحت وخى وشل تلفون وقال بصدمه: تلفووووون من ورانا بعد !!! انتتتي شوووو !!!؟ ناويه على شووو !!! سحبها بقووو من ايدددها وهي تتالم من الويع وهي تطالعه بعيون كلها رجاء انقهر منها وهو يقول هالتلفوووون شووو فيه تتواصلين فيه مع منو ؟؟؟!
ردت بخوف من كلامه وضغطه على يدها بالم وهي تشوفه انه مب بوعيهه: مع الدار اطمنهم عليه ..
مسكها من شعرررها وهو يقول: حلفي ما طلبتي منهم ايوون يشلونج..
ازفرت بالم من مسكته وقالت: والله من بعد اخر مره مادقيت لهم ولا كلمتهم ...
قرب منها اكثر وانفاسه تلفح على ويههها وقال بحده وهو يخلل اصابع يده في شعرها: اذا فكرتي تسوين شي من ورايه ما راح يصير خير فهمتي !!!
هزت راسها بخوف وهي تقول: طيب اهدى ..
مسكها بقوو وحضنها: مستحيل اخليهم يدمرونج والله مستحيل انتي لي انا وبسسس وانا اعرف كيف اتعامل مع هالناس ..

خافت من حضنه وهي تقول: هادي اهدأ شفيك انته اللي في المزرعه كلهم راحوا محد تم الا انا وانته وعبدالله انته ما سمعتهم يوم قالوا بنروح..
رص على حضنننها بقووو وهو يقول: اششششسش مابا اسمع صوت ولا همس خليني اسوي اللي اباه ..
خافت منه يبين انه مب طبيعي الريحه واصله لين خشمها معقوله يا هادي تشرررب !!! ينخاااف منك اذا كل مره تسكررر وبتيني بتضيعني ؟؟
همست بخفوت بعد ماحست ببوسته على رقبتها: هادي طلبتك تحس بنفسك قبل لا تسوي شي يضرني ويضرك !!!
مسك ايديها وخلاها تحاوطه وهمس بحب: مردج بتدورين حضني لان الوحيد اللي بيكون لج مصدر امان وبتذكرين كلامي ...
خافت منه الحين هي شو تسوي بنفسها هو مب مدرك افعاله وتخاف النتايج تكون عكسيه باسها على خدها وقال: حضنيني ولا تعلقين اباج تعامليني اليوم غير ..
ودها تعطيه كف يطيره أمريكا بس مب قادره هو مب بوعيه وتخاف انه يسوي بها شي وهم رواحهم ..حست بظفوره اللي انغرسن في كتوفها: انتتتتي هييييييب ما تسمعييين قتلج حضنيني ...
بعدت عنه وهي تقول: ماقدر احضنك انته لازم تفهم موقف اهلك وتحترمه
انتهى البارت
ابا توقعاتكم ؟؟؟

ملكة الجوري 11-25-2020 04:38 PM

أبدعتي دجى


اتوقع اريام بتهرب من البيت
وبينجن هادي بيدور عليها


اما أهله بيفروحون


دجى بسلوبك في السرد

سرقتي قلوبنا لمتابعة القصه وجمال تفاصيلها
ودي لك وأحلى تقييييييييم

مجنون قصايد 11-25-2020 04:39 PM

مع بنتي ملكه توقعي


الساعة الآن 04:02 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية