منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   قصايدليل للقصص والروايات "حصــري " (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   روايتي / من المستحيل ان تهدم صرحٌ انته بانيهـ ... (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=182762)

نجم الجدي 12-08-2020 09:21 AM

كنت شاااك ان فيصل هذاا رااعي
بلاااوي وورااه مشاااكل

الاطفاال وش ذنبهم يووم يفترقووون الااب والاام
بسبب الاب اللعااب

ملكة الجوري 12-08-2020 03:33 PM

كل هذا يطلع من فيصل
يآآربي رحمت اريام
احداث قويه وممتعه

وان شاءالله ننتظرك بشوق في الأحداث القادمه

دجى الليل 12-08-2020 06:34 PM


:
البارت الرابع عشر ..
:
:
:
صَوت المطر وريحتهُ تعطيٌ طاقه وشعُور بقلبي جداً لطيِف،ياربٌ الدنيا دايماً مطر���� . .
:
:
:
ومن في حُبِ الغيوم يُلام؟☁��.
:
:
:
بعد ما ارتاحت من كلام وضحى وحبها العميق لسيف اللي كان اصله حب من طرفين ولكنه في ظاهر الامر يخيل لها انه حب من طرف واحد ختمت وضحى كلامها: مضارب ويا اخوه اليوم عالغدا شرايج بس علاقاته كانت وايده نفس فيصل ريلج واخس اانتي ليش تصيحينه الحرمه ما تصيح حبها وخسارتها هو الخسران هو اللي بيظهر ايد ورى وايد جدام اما انتي بتكونين في غالب الامر متضايقه بس عرفي كرامتج وقدرج وبتنالين واحد غير عنه يعني انا بصراحه ما افكر اتم مع سيف لانه خلاص اللي بيني وبينه انتهى من يوم خاني ويا اختي تخيلي اختى مب وحده غريبه ،، ولا افكر بعلي لانه حبه حب تملك ولا اريد مشاكل وياه ولا ويا اخوانه شفتي قصتي قريبه من قصتج وايد بس الفرق ان انتي مب عازه نفسج رابطه سعادتج بسعادته شو تبينه تبكين عليه وعلى حبه تعالي شوفي الهموم اللي في صدري ورغم هذا كله اضحك واسولف ما أحاول اخلي الحزن يحتلني عشاني مب عشانه باجر ماريد شي يضرني انتي تفكرين ان اخر الناس هم سيف وعلي وايدين غيرهم في الدنيا ونصيبج وين ما الله يكتبه وانتي ما تعرفين شو الحكمه ان الله اليوم خلاج تعرفين ماضي فيصل بعد فتره بتعرفين ليش عرفتي اليوم عن شي هذا حبيبتي ريومه بقولج شي ما قلته لحد سيف يوم خاني ويا اختي تتوقعين ماخدش قلبي هم الاثنين طاحوا من عيني ما ارضى ع نفسي مع انه يعرف ان قلبي لين اليوم بنبض باسمه بس انا عاطتنه شو الاذن صمخا ومقسيه قلبي عليه ....
تنهدت اريام بصمت وهي تقول بصوت مخنوق: احبه يا وضحى..
وضحى: وانا والله اموت ع سيف وع قربه بس لازم تتعلمين ان قدرج وكرامتج فوق كل شي حتى فوق الحب لا تخلين شي ياثر فيج وباجر يدوسونج بريولهم بحجة انج بتنسين وتحبينهم لكن حب ايي من وراه مذله يعله ما يدوم اخذ واحد ما احبه ويحبني ويموت عليه ومع الأيام بتقبله وبصير احترمه انا ما اقولج حبي هادي ولا تقبليه بس صدقيني العناد ويا هادي ما ينفع خليج طيوبه ومسالمه وشوفيه كيف بيكون ويااج...
هزت براسها وسمعوا صووووت برى وقفوا عند البلكووونه وشافوا المطر لفتها وضحى بفرح وهي تقول: شفتي هذي مواساة رب العالمين لنا يدخلج الفرحة عن طريق مطر وغيم كانه يقولج غسلي حزنج بالمطر اريام هذي ثاني مررره ربي يواسيني فيها بالمطر المره الأولى يوم كنت بيت خالتيه وقاعده بين نارين واليوم بعد يواسيني ويواسيج كانه يقول انا قريب منكم واسمعكم شكولي وبكولي ولا تبكون للخلق ولا تبكون على حد خذلكم احسسه يواسيني بكل معنى الكلمه يحبنا ويبانا نفرح مايبا للحزن مطرح فينا غسلي همومج واحزانج تحت هالمطر وشوفي المنظر حولج محميات وبحر وقريب بتغرب شمس تفاجات وضحى باريام اللي سحبتها من يدها وطلعوا برى بسرررعه ووقفوا تحت الحديقه وهن مستانسات اريام تضحك وهي تقول: احس اني مينونه ههههههههههه
وضحى تلعب وتدور وتنط : والله يا اريام عيشي لنفسج ولذاتج وصبري وصابري وشوفي ربج شو بيكتب لج ...
هزت راسها اريام وهي تحس بشوي راحة ...
:
كان يشوفها من فوق ما توقع ان وضحى بتقدر تغيرها بها السرعه النسيان صعب وجحد الحب اصعب بس ليته كان صريح في اول المشوار كان كل شي بيهون تنهد وهو يخفف ع نفسه رغبتي انى املكج وبملكج قريب رن تلفون وكان محامي شركة يبلغه ان فيصل سلم كل شي لشرطه ابتسم بينه وبين نفسه وهو يقول: زين تمام تابع الموضوع واذا طلبوا حضورها انا موجود ...وسكر تلفون وكمل يطالعها كيف ضحكتي وبكيتي في نفس الفترة الزمنيه والوقت سبحانه الذي يبكي ويضحك في آن واحد ...
:
الغيوم قادرة تواسي قلبي بشكل لطيف����.
:
:
:
أيعقل عدم تخيل أن هنالك عالم ثاني تخبيه الغيوم ☁��.
:
رفعت نظرها لسما وبدت خطوط الغروب تخط على وجنتي السماء لتكتسي خجلاً منها وكانه يغزل خيوط الحب بين المغيب والسماء تاملت سرب الطيوور اللي تطير في سما وطاحت عينها في عينه وهو واقف متكيء على سور البلكونه يشوفها نزلت راسها وهي تقول لوضحى: ما اخفيج والله اني ارتحت بس مازلت شاله في قلبي ع اخوج ..
وضحى تضربها ع كتفها: بلا هم الحين وويع راس خلاص خلينا نعيش يومنا بيومه ..
ابتسمت بغصب وهي تمسكها ويروحون داخل لاقفوا هادي عند دري تخطته بسرعه وراحت فوق
طبطبت عليه وضحى وهي تقول: ماعليه يا قلب اختك يبالها وقت...
ازفر بضيق: سمعي انا راد اليوم بوظبي بشوف المحكمة والقضيه اللي انرفعت وبشوووف هالزفت وبخليه يكلم اريام وهي وكرامتها عاد يا ترد له او تتطلق !
غمزت له وضحى بان الأمور بتكون طيبه راحت فوق وراح هو دخلت الغرفه وسمعت صوت الماي في الحمام عرفت انها تتسبح وطلعت وخذت لها منشفه ولبس ثقيل ودفت جسمها وقعدت عند المدفأه في نفس الوقت دخلت وضحى تسبح ويلبسون ثقيل ويلسون عند المدفاه .
:
:
:
في مكان ثاني طالبين ااستدعاء بو هادي وبحكم انه محد ،، حضر بداله المحامي وراشد وااحين هادي ياي ...
فيصل اول ما وصل وعنده الأوراق اللي ضد بو هادي كان يتريا يشششوف خصيمه شوي ويا هادي ومعاه حسام شي اللي اربك بو محمد وفيصل ...
سلم هادي وفصخ نظارته وتوجهه له وقال باستنكار: قبل ما نبدا المعركة والجدال شو رايك تكلم حبيبتك !! وضحك وهو يلف على الجماعه غمض عيونه واتصل على فوزيه تودي تلفون للاريام..
وشوي ياه صوت اريام وقال بالحرف الواحد: سمعي ي بنت العم هذي حياتج وانتي ع كيفج وياه تبين فيصل او لا !! حط سبيكر وهو يقول : هذوه يبا يكلمج..
شل فيصل سماعه وهو يقول : الووو ريم قلبي
ما سمع غير كلمه وحده : اللي بينا اعتبره انتهى وسكرت الخط وهي تحاول تمسك نفسها قدام بنت عمها ،، ووضحى وقالت يلا نيب القران ونقرى نهدي نفوسنا ونغسل احزانا ابتسمت على وضحى كأن الله عقها في دربها نعمه وغنيمه وساروا ايبون مصحف ويقرن ...
اما عند فيصل انكسرر قلبه صدق وحس بخنقه وهو يقول لهادي: سويتها ودمرتني صح!!
هز كتوفه هادي وقال: كلنا في الهوى سوى محد احسن عن حد يلا الحين نتفضل عند القاضي دورنا وصل !!!
دخلوا عند القاضي وبدا يسمع الأطراف ...
القاضي : هل انته شاهد على ذلك !!
حسام: نعم اشهد اني كنت اسرب معلومات لهم عن كل ما يتعلق بالعايله وابنة عمهم وهذا ما كان الا بسبب تهديد منهم بترحيلي عن البلاد وانهم سيتهموني اتهامات عديده ...
القاضي: حسناً ،، هل هناك اعتراض ع ما قاله حسام!!
هزوا روسهم بنفي وبو محمد قال: لا ولكن يعتبر خيانة امانه بانه قد خان الامانه وخان الشخص الذي يعتمد عليه ...
القاضي: نعم اعلم ساحكم عليه بخيانة الامانه ولكن هل لديكم ما تقولونه !!!
فيصل بضيق هز راسه وهو مو معاهم أفكاره تروح وترد عليها شو سوولها غسلوا مخها مستحيل هادي يسويها ويراويها سيدي لان نحن ثنينه كنا نتردد على المرقص استغفر ربه وخلى بو محمد يكمل عنه وهو مب طايق شي وده يطلع ...
هادي قال للقاضيي: سعادة القاضي انا لا ابريء ما ارتكبه والدي من أفعال شنيعه تخطيط لقتل أخيه وانتخال شخصية عمي وتنازل عن املاكه لوالدي ورمي ابنة عمي في دار الايتام ولكن انا لا اريد التنازل عن والدي بل اريد ان يأخذ جزاه وتستعيد ابنة عمي حلالها ..
القاضي: اذا توجل الجلسه لحبن حضور والدك الذي سيصدر في حقه منع من سفر وتعميم وإيقاف جميع ممتلكاته التي باسمه وجميع البطايق التي تحمل اسمه ...
ابتسم هادي وهو يقول: اذاً ننتظر خبر عودته من فرنسا واخذ جزاءه شكرا حضرة القاضي ...
انتهت الجلسة وردوا البيت ...
:
:
:
اما عند وضحى واريام بعد ما خلصوا من قراية لقران نزلت اريام وهي تقول: شرايح نسوي عشا...
وضحى بهدوء: اول قولي لي شوحسيتي يوم سمعتي صوته...
اريام وقفت وطالعت لين اليدار وقالت : شوفي وضحى اذا طالعت لين اخر ايدار في الفله باكون نظرتيه محدوده بس لو اخلي نظرتيه لاخر الجزيره واخر البحر بعرف اني انا صح لان ما بحكر نفسي بشي ابدا ومابا أكون محدودية النظر أبا يكون عندي بعد نظر عارفه شو اسوي بس ما اخفيج ان قلبي دق له لكن شو الفايدة يوم حكرت حبي في دائرته صرت ماشوف مساؤوه ويوم حاولت اتجنبه وابعد عنه عرفت ان العيوب تظهر بس نخفيها تحت مسمى الحب ونشوفه كامل ومافيه عيوب لكن شوفي من عرفت بولده ومرته سوريه اللي كانت رقاصه انخدش قلبي تبين صدق وبدا يطيح من عيني صحيح ما بقدر اكره بس ع الأقل اتناساه وبجذيه بيخف الم قلبي يلا تعالي خلينا نسوي عشا دخلن المطبخ وبدن يسون العشا ...
:
:
:
اما عند هادي طلع من المحكمه وتوجه لسيارته واتجه صوب مكانه المخصص ونزل وقال ليعقوب: شل سياره عن عيون الناس مابا حد يعرف وين انا وقولي وين مسعد ايي يشلني ويوديني لين الجزيره ...
يعقوب : حاضر طال عمرك يا مسعد وركب وياه هادي ويعقوب شل سيارة هادي وداها بيتهم عشان محد يفكر يلحق هادي واللي بيلحق هادي بيلحقه لين بيت ابوه ومن بعدها ما بيعرفون شي عن هادي لانه قد ركب عند مسعد ....
:
:
:
‏لا تشرق الشمس في منتصف الليل، ولكن في قمة اليأس ينبت الأمل.
:
:
:
بعد ما سون العشا رتبنه في غرفة طعام وحطت اريام الشموع والورد على طاوله وراحت ورى وضحى تتسبح دخلت لقت وضحى لابسه بجاما ثقيله ومستشوره شعرها وقالت: يا دبه سبقتيني يلا انا بروح اتسبح بعد ريحة المطبخ ..
وضحى تضحك: اترياج تحت ولا فوق!!
اريام: لا تحت شوي وبي ..
دخلت تسبحت بسرعه عالسريع ونشفت شعرها باستشوار الحمام طلعت لبست بجاما ثقيله مصنوعه من الفرو تدفي جسمها ولبست جوارب وانتوا بكرامه وسليبز ونزلت من دري دخلت على وضحى وشافتها قاعده نطت اريام وهي تقول : بحط موسيقى كلاسيك شرايج هذي سماعه العودة السبيكر مالت منو..
وضحى تضحك: ما يبالها سوال مالت راعيها اللي يابج وتحرك حوايبها فوق..
اريام هزت راسها بلا وهي تقول: مافيج فايده يلا بشبك عليها شبكت عليها وحطت موسيقى كلاسيك وقالت لوضحى: يلا تخيلي نفسج في مطعم كلاسيك مطل عالبحر وفتحت الستاره وهي تقول: بس ماقدر افتح الدريشه بيدخل علينا البرد ونحن تونا متسبحين ..
هزت راسها وضحى،، وشوي ولمحت حد خاطف بلغت ريقها بخوف وقالت لاريام: اريام ...
صدت صوبها وهي تقول: هاه شبلاج !!
وضحى بعد ما سمعت صوت الباب: يابوج حد يأ ...
اريام تنهدت : اكيد هادي وشوي ودخل عليهم سلم وهو شكله تعبان ومنهد حيله طالعهم بصمت ورفع عيونه يطالعها وده يلمها ويحضنها ويقولها تعالي طبطبي عليه ولعبي في شعري وحطيني في حضنج بلع ريقه من شكلها ببجامة الفرو اللي لابستنها وقبعة شعر غمض عيونه بتعب بعد ما حس انه بييب العيد اذا قعد يتأملها وقال : ما شاء الله تسلم ايديكن ..
ردت وضحى عليه : تعال كل فديتك..
يلست اريام وهي تحط لها من المكرونه شوي وحطت فوقها شطه ويلست تاكل وسرقت نظر حول هادي اللي كان ياكل وشكله سرحاننن وعيونه تعبانننه سمعت همس وضحى: بسسسسج من المطالع ترا تفكيره مب قربنا نهائيا ..
نزلت عيونها على صحنها وهي تاكل بصمت سمعت صوت هادي يقولها: اريام
لفت عليه ورفعت عيونها بسرعه كمل هادي وهو يقول: اذا زعلانه من طريقه اللي يبتج فيها شوفي شو يرضيج وانا حاضر حتى لو كان رضاج ردتج على فيصل ..
طالعته وهي تقول بقهر : يخسسسى ارد له مابا اسمع طاريه مره ثانيه
يفضل انه يطلقني وايد احسن ولا أعيش وهم الحب وياه وهو ماضيه اقشر
تنهد بحده وهو يقول: ع راحتج وقام من ع طاولة الطعام وهو يقول االحمدلله ..
وضحى: صحه وعافيه...
ابتسم هادي ومسح ع راسها : ع قلبج فديتج...وطلع من عندهم وراح غرفته تسبح وتلبس ويلس عند المدفأه وحط راسه ع المخده ولعب بتلفونه لين داعبه نوم ونام ....
:
في غرفة وضحى دخلت اريام وهي تقول: وضحى
صدت عليها وضحى بعد ما شافت عيونه اللي فيها كلام عطته النظره المطمئنه بمعنى كملي كلامج بعد تردد قالت: عادي تروحين معايه عند هادي أقوله يقول لفيصل يطلقني وانى مابا شي منه ابداً ...
ضحكت وضحى وهي تقول: تراج قلتي له تحت ،، قولي ان ودج تقعدين معاه وتتكلمين...
اريام بضيق: بصراحه يا بنت العم مابا اسمع طاريه وابا اعرف من هادي شو سالفة الورث والحلال اللي يتكلمون عنه بس ...
هزت راسها وضحى وهي تقول: اوك يلا نسير ..
دقن الباب ثلاث مرات بس من شافنه مايرد عليهن افتحت وضحى الباب بشوي شوي وشافته راقد وتلفون طايح ع صدره بندت وضحى المدفأه ولحفته وطلعوا عنه وكل وحده دخلت غرفتها وصلت العشا ونامت ....
:
:
مرن ثلاث شهور وتطلقت اريام من فيصل وارتاحت شوي من الحقيقه اللي كانت متحملتنها ع ظهرها وقعدت مع وضحى اكثر وتعمقت معاها وحبتها وايد واشترالها هادي تلفون يديد وخط يديد بناءً ع طلبها ..
طلعت من غرفتها واتجهت لغرفة هادي دقت الباب وسمعت صوته تفضل دخلت وهي مرتبكة اما هو تفاجأ بانها يت غرفته واستبشر خير حلو بداية الغيث قطره يا هادي ابتسم بحب وده يحضنها قربت منه وهي تقول: ممكن اكلمك شوي..
تبسم وهو يقول: امررري فديتج ..
ارتبكت من نظراته وهي تقول: هادي انته الوحيد اللي أتمنى انك ما تخذلني مثل ماخذلني الجميع انا وشبكت ايديها ببعض ودي اعرف سالفه ابوي وابوك والحلال وشو الوضع عطني لمحه عن الموضوع قام من مكتبه واتجهه لباب الغرفه وسكره وقرب منها وقعد عدالها وقال: هذي سالفه يبالها كوفي بسوي لنا كوفي وبقولج كل شي اوك هزت راسها بطاعه وقام سوى كوفى ورجع عندهم مسك الكوفي وهو يقول سمعي سالفه كامله ولا تقاطعين ...
هزت راسها بهيه كانها ياهل ...
بدا يسرد هادي القصه : شوفي كان ابوج اللي هو عمي مميز وايد عند يدنا يحبه لانه غير عنهم يسير في شور ابوه ابوي كان يحب امج اللي هي بنت عمته بس ابوي ما صرح بحبه لحد فيدي خطب امج لبوج وابوج ما مانع ووافق ابوي انجلط واحتشر وتضارب مع اهله وحلف انه يبهدل ابوج ويذوقه مر حياته فابوي خطب امي بدافع الفضول والانتقام مب حب فابوي لما سمع ان ابوج مخطط يروح سفر بر اعترض طريقه وخطط على حادثهم وانتي نجيتي من الموت شلج ابوي كعقاب وحطج في دار اليتم وازفر بضيق كنا صغار ما نعرف شي بس انا من مسكت الشركة عرفت بلاوي ابوي اللي سواها في عمى وسواها فيج ولعلمج انا من سبع سنين او ثمان كنت ما انام الا ع صورتج بنيت لج صرح عالي مستحيل اخلي حد يوصله ويهدم كل شي حلو انا بنيته وسويته لج المهم يوم شافها تبلع ريقها بخوف والدموع بدت تجمع في عيونها كمل كلامه مسكت كل الخيوط اللي ممكن تودي ابوي في داهيه وبعد انه ياب اشخاص ينتحلون شخصية عمي عشان تنازل ونقل الأملاك والفلوس اللي كان يدفعها لدار ولفيصل عشان يعيشج الحب والغررام فيصل كان مرسول من ابويه هو اللي طرشه لج يوهمج بالحب والغرام ويوم قالج انا في الدوره وبطلع ماكان في دوره كان عند زوجته سوريه وولده وبعدها لما يا وقالج اجلت دوره عشانج كان جذاب بس يبا يتسلى وياج مادري كيف ما لاحظتي انه حاطنج في مكان بعيد ومادري كيف طاوعج قلبج تصدقينه وهو ما يعرف شي عن الحب ولا يعرف دربه المهم عشان جي ما كنت اباج تتنازلين عن حلالج لبويه انتي ضعتي كل هالسنين بس لازمء تعيشين وتشوفين حياتج واملاكج بين ايديج...
سكت يوم سمع شهقاتها وغطت ويهها بيده ضعف قلبه مايبي يشوف هالمنظر حضنها بقووو وهو يلمها يتريا سبب أصلا عشان يحضنها مسح على ظهرها وهو يسمعها تشاهق باسم ابوها وكيف انه انجتل عن طريق اخوه عسبت حرمه رفعت عينها لهادي وهي تقول بصوت متقطع من البكي: حرررمه وحده وهي تاشر بصبعها السبابه تسوي في اخوان جيه..
هز راسه بالإيجاب وهو يقول : برايهم المهم انتي الحين لا زيدين همومج هموم
بعدت عنه بضيق وهي تقول بغصه وقهر: يعنى ابوك السبب في حرماني لاخواني ..
نطق بضعف: وابويه سبب في انقاذ فيصل لج وييب اخبارج طول هالفترة ويقول يحبج لكن شو فايدة الحب بعد ما كان عميل لبويه اييب له اخبارج ويصادر علومج ومن بعدها لما صار بينهم نقاش حاد بسسب شركة انفصل عن ابويه وكوّن نفسه على حسابج ووقف ضد ابويه بعد ما رسم خطته ويا بو محمد بزواج منج وتستعيدين حلالج لكن في نهايه قتلج الامر والشور لج ...
قاطعته وهي تقول: انا خلصت عدت طلاقي ولا لي خاطر في فيصل ولا بعد علومه وسوالفه وحبه الوهمي لي او ان كان حب صادق بس الحقيقة مره وانا اختك ..
تضايق من نبرتها يوم قالت اختك ابعد عنها وهو خلاص تعبان مافيه طاقة بعد لنقاش تحرك وسار صوب مكتبه وقال لها بحده: شي في خاطرج ولا ؟
ناظرته بعتاب وقهر ولفت عطته ظهرها وسكرت الباب بقو ضحك على تصرفها المينون لو يوضح لها مليون مره بس هي هبله وتتغيبى ...
انتهى ✅


ملكة الجوري 12-08-2020 11:46 PM

قصه مؤلمه كيف الاب يقتل اخوه
عشان ورثه وزواجه من كان يحبها

ننتظر اريام ماذا ستفعل بعد هالاحداث
وماذا سيحدث لـ هادي
تسلم الانامل على هـ القصة المميزة ورائعة الاسلوب

والسرد الجميل والممتع بالاحداث
متشوقين للقادم

لا أشبه احد ّ! 12-09-2020 04:07 AM

ي ظلم ابو هادي
حبيت الاحداث حممماس

ومتحمسة كثيرر للبارتات الجايه حلووتي


اعجابي وتقييمي

دجى الليل 12-09-2020 11:23 PM

البارت الخامس عشر ....
:
:
:


‏أيّ امرأةٍ غيرك أنتِ عاشت قسوة أيامك، وصارت رغم القسوةِ أنعم؟
:
:
:

وجهكَ يشبهُ لطفَ الكون ، وأنا أحب ألطافَ اللّه الخفية ..��
:
:
:
وضحى وهادي كانوا يسولفون في الحديقه ،ضحكت وضحى وهي تقول: اريام تطالعك من فوق بس لا تصد صوبها عشان ما تحرجها
ازفر بهم وضيق: سكتي انا من اشوووفها اتلخبط فوق وتحت احس انى أبا احضنها وانام على صدرها تشل همومي شوي ..
وضحى بضيق: والله يا خوي العون اييك انا اختك واشل همومك يا العضيد ،، اما بالنسبة لها ما تنلام يتيمه ومتعرضه لخيانة ريلها وعرفت حقيقته المره اكيد نفسيتها بتكون تعبانه ..
لف ع وضحى وهو يقول: ماعليج مني ومنها بترضى قولي لي مليتوا من الجزيره ولا كيف!!!
وضحى: صراحه المكان ما ينمل منه بس نبا نغير جونا شويه ...
ابتسم وقال: وين تبين تسيرين....
ردت ببتسامه: مادري خاطري نسافر بس في الوقت الحالي ما ينفع ودنا مزرعتك اللي في غنتوت بنيلس كم يوم هناك ...
ابتسم بحب واشر ع عيونه : فالكن طيب روحن جهزن اغراضكن ...
ابتسمت وضحى وراحت فوق ..
اما هادي رن تلفونه وكان ابوه: هادي بطايقيه توقفنً..
هادي ببرود: هيه دريت لانهم اشتكوا علينا فيصل وربعه
تم يدعي عليهم من القهر اللي يحس به وهادي قال: ارجع بسرعه عشان نخلص الموضوع...
ابوه بعناد: اتفقت مع بنت عمك تتنازل لي عن حلالها ..
يساير ابوه وقال: ايوه بس تعال نخلص الموضوع بسرعه عشان تروح عقب وين ما تبا ...
رد بثقل عليه : زين بفكر !!
هادي انهى المكالمه : زين ابويه عندي خط ..سكر من ابوه ورد ع الخط ...وهو يقول: الو ..
راشد: هادي الحق علي ولد خالتك ين وقعد..
زفر بضيق وقال: ليششش بعد شو استوى فيه !!!
راشد: يقول يبا يكلمك بيتصل بك عقب شوي !!
هادي: فاضي له انا !!! انا بروحي شال هم يبال ع ظهري أبا اللي يقاسمني همومي!!!
عرف قصد اخوه وقال: بتلين انا متاكد انها بتميل لك وبتقاسم وياك الهموم ...
بضيقه سكر منه ونش واقف مروح داخل سمعها تتكلم مع وضحى وهي تقول: هادي شفيه هالايام صاير ضعفان وما ياكل وشكله شال هموم الدنيا ع راسه ...
ضحكت وضحى وهي تقول: هههههههههه والله انج لوتيه ليش مهتمه فيه وانتي ما تحبينه ..
اريام بلا مبالاه: خليييج مني انا وحكت راسها بغباء يلا قومي نجهز باقي الأغراض وبتردد قالت: بي ويانا هادي ولا بيقعد هنيه...
ضحكت وضحى وهي تدزها: مالج خص في اخويه يلا خططططفي قدامي يوم بتعترفين بحبه ذيج ساعه خير ...
طنشتها اريام وهي تدخل داخل وتعدل اغراضها وبعدها طلعت ولقت نفسها قدام باب غرفة هادي تدقه وفتحته قبل ما تتريا منه كلمة تفضل ...
كان يرتب أوراق القضايا لف ع فتحت الباب وانصدم يوم شافها لف بضيق عنها الكلام معاها ماعاد ينفع احساسي ومشاعري كل ما تشوفها تحيا وهي تموتني ببعدها حس بها وراها لف بتعب وهو يجمع الأوراق ويحطهن في شنطته نطقت بعد صمت: هادي ليش تتجنب شوفتيه لهدرجة انته كارهني !!
طالعها بصدمه واوراقه ما زالت عالقه بين شنطه وايديه دخل الأوراق بقهر وهو يقولها من دون ما يطالعها: كارهههنج...
انا كارهنج من متى وكيف وشو دليلج عليه!!!
انصدمت من رده فعله وهمست بهدوء: نظراتك!! ما تسال عني من اخر مره قعدت معاك!! حتى ع العشا والغداء ما تسال عني ولا تسال وين انا كل ايامي في الغرفة وما طلعت !! حسيت اني هم ع قلبك ودك تتخلص مني ...
لف عليها بقو وهو يطالعها: انتييي مينونه !!! كيف انتي هم ع قلبي بالله عليج اسالي نفسج سوال واحد بس هادي يوم يشوفج شو يحس فيه !! وبعد فتره بتعرفين الجواب!!!
اريام بعدت شوي وقالت بغصه: بس انته مجبور تتحملني عشان القضيه وعشان موضوع ابوك بس بعدها وين بروح انا وكيف بتكون حياتي ابوك حرمني من العايله والشعور بالسعاده معاهم !! انته بعدها بتتخلى عني عشان اهلك واخوانك ...
تنهد بتعب والم في صدره: يا ليت تحسين بلي فيني جان ما قلتي هالكلام ليت اقدر اخليج تشوفين قلبي وش فيه من الهموم بس الكلام وياج ضايع لانج ما تحسييين ...
بربكه وقهر قالت: هييييه الحين تعطيني الويييه البريء والحنون وبعد ما تخلص القضية بشوووف نفسي مفروره عنكم في مكان بعيد وبيطلع ويهك صدقي ...
تضايق منها ومن سوء ظنها وقال بالحرف الواحد: مب كل الناس فيصل ومب كل الناس بلا ضمير واصبوع ايديج مب سوى ...
طالعته بقهر ودموعها ع اطراف رمشها: اخو جتل اخوه لاجل حرمه ظنك ما بتغدر في بنت عمك لجل ابوك ...
صد عنها وهو مقهور من سيء ظنها وقال: شكراً على حسن ظنج فيني وقام وقف ورتب شنطه وخذاها معاه وكمل كلامه الللي يريح قلبج يا بنت العم سويه ...
طاحت دمعتها بقهر وهي تقول: قول لي شي يريحني خلني اعرف نفسي واثبت وجودي بينكم وانكم تحبوني أخاف انصدم مثل ما انصدمت بفيصل عطني الأمان تكفى لا تكون مثلهم ...
ما قدر يقسي قلبه اكثر من جي فر شنطه ع الطاوله وقرب منها وحضنها بقو وهو يقول: وعد ما تذوقين الا السعاده ولا تعرفين للهم درب وخذيه وعد ريّال وقد كلمته ...
بكت وهي في حضنه وخارت قواها وهي تقول: طلبتك الأمان يا هادي لا تخذلني مثلهم ...
شد ع حضنها بقو وهو يمسح ع ظهرها :يوم تشوفين الصد مني اتكلمي انا في حياتي ما صديت غير ام عبدالله ومن عرفتج ماعرفت لصد درب انتي اللي تصديني...
بعدت عن حضنه وهي تقول : أتمنى ما تصدمني منك مثل قبل احسكم كلكم جيه تعطوني الأمان وبعدين تروحون وين ما تبون ....
مسح على راسها وهو يقول : الزمن والوقت كفيل انه يثبت لج منو هادي عن اذنج ...
مسكته بيده لاارادي وهو لف عليها : تعطيني وعد الأمان وتروح عني قبل ما تقول لي شو في خاطرج..
قرب منها واحتواها بكل معنى الكلمه وضمها ع صدره وهو يقول: امري وانا انفذ لج اللي تبينه ...
حست بحضنه الدافي واللي فيه كميه من الحنان همست بصوت واطي: أبا ارتاح..
ما سمعها عدل وقرب اذنه من شفاتها وهو ما زال حاضننها: شو قلتي ...
حاولت تبعد بس ما قدرت رفعت راسها تبا تتكلم والتقت عيونها بعيونه اللي فيها صدق والتعب والحيره همس باذنها: امريني شو في خاطرج دفن راسه بين كتوفها وهو يشد عليها وقال: ودي ادخلج بين ضلوعي عشان بس تعرفين منو هو هادي ...
بضيقه تحاول تبعد عنهً وقالت: خلاص هادي انا بعتمد على كلامك و...
وقاطعها وهو يقول: الكلمه اللي قلتيها وانتي في حضني عيديها ...
ردت بخحل يصاحبه غباء ع فعلتها متهوره الله يغربلني لالا استغفر الله شو يغربلني اكثر من ما انا متغربله حست انها شاده ع يد هادي اللي لازال يطالعها وهو مبتسم وقال: بتكسرين ايدي من كثر ما تشدين عليها ..
تركت ايده واستحت من سواتها وراحت وصلت عن الباب ولفت عليه : قلت لك أبا ارتاح وطلعت بسرعه من الغرفه ولقت وضحى ع الدري تنزل الأغراض وشنط وضحكت عليها: من عيونج هايمه ومغرمه وميته فيه بس كابري ...
اريام ابتسمت بفرح: لا بس لقيت اللي اباه ...
ضحكت عليها وضحى وهي تقول: شو الللي تبينه!!!
في خاطرها تقول حضنه ولكنها قالت : جواب سوالي!!
هزت راسها وضحى وهي عارفه ان اريام طايحه في هادي بس ما تبا تبين خايفه من اللي حواليها شوي وسمعوا صوت هادي اللي يستعيلهم عشان مجهزين السيايير عند الميناء بينزلون من اليخت وبيروحون لسياره ومن عقبها بيروحون لغتتوت...
:
:
:
ًڪانت مبتهجة ڪفراشة وسّــط حقول الزهور ...
:
:
:
بعد ما وصلوا المزرعه نطوا على البستان اللي فيه ورودد من كل نوع الأصفر والاحمر والأبيض والروز ومستانسااات بالجو والاشياء اللي تردالروح لفوا يمين وشافو الخيام والجلسات العربيه اللي مسونها هادي حق السهر والسوالف والكوار( حق ضو يحطون فيه اليمر -الجمر) ...استانست وهي تشوف من بعيد اسطبل الخيول لفت ع وضحى وهي تقول: تكفيييييين وضحوه نروح للخيول...
وضحى تمسكها من ايدها وراحوا للاسطبل وكان عدال الاسطبل بحيرة فيها شلال في وقت الليل تعطي اضاءه مختلفه بالوانها الجميله صارخت بحماس: واااااااووو مسببببح ...
دخلوا الاسطبل واريام راحت عند الخيل الصغير حبته وايد واستانست عليه وقعدت تمسح عليه وشافت حصان لونه ابيض مع اسود وكله يصهل ويبين انه معصب قربت تبا تلمسه بس خافت من ردت فعله وهو يصهل ويتقدم لها بعنف من الشباك الخاص به كانه يبا يهجم عليها ومن الخوف طلعت بسرررعه ويرت وضحى بيدها وهي تقول: شكله
عنيف ما يتفاهم ...
ضحكت وضحى وهي تشوف هادي اللي ياي لابس لبس الفروسيه وقالت: هذا العنيف مال منو ...
هادي يضحك: هذا توني شارنه يديد وصعب بعدني ما روضته ...
رفعت عيونها للمبسمه وشمس ضاربه فيه ولا بس نظارته والشوز والقفاز وقالت بهمس محد سمعه الا نفسها: يازينك وانته كاشخ ...
طالعتها وضحى وقالت لاريام: بلاج ساكته !!
قالت بربكه: شو بتسميه...
ضحك هادي وهو يقول: انتي سميه !!
تجاوزهن بيروح بس سمعها تقول: سميته العنيف
ضحك هادي وقال: قد سميتيني العنيف وأتمنى انج تغيرين النظر فيني وتجاوزها وراح عند الخيول ..
اما هي لحقت وضحى وهي تقول لوضحى: يا الجلبه ما تفقنا تروحين وتخليني ...
ردت عليها وضحى وهي تعطيها ورده: اراهنج واتحداج ان انتي اللي تحرشين في هادي وهو ساكت عنج بس والله اتحداج تعطينه هالورده وضحكت وضحى ضربتها اريام ع كتفها وهي تقول: سخيييفه والله شلت وضحى الورده وقعدت ع النافوره وهي تقول لاريام: وضعج حاليا ربعت ريولها ومسكت الورده تنتفها وكملت وعينها ع اريام بيحبني ما بيحبنيش وطالع اريام بضحك وتحرك حواجبها لين وصلت اخر حبه وهيي تقول : بيحبننننننييييييييي الللله واوووووو سعادة ..
نطت عليها اريام تبا تضربها بس وضحى خانتها ريلهها وطاحت في نافوره واريام تضحك عليها قربت من وضحى وهي تقول: وضووووح عمري قرررربي امسك ايديج... مسكت ايديها وطلعتها واريام ع طول دزتها ع الفله يلا بدلي ثيابجً عن تمرضين ...
وراحن فوق وقعدت عند وضحى بعد ما نشفت جسمها من سبوح ولبست ثقيل ويلست عند المدفاه وياها اريام ...
:
:
عند بيت ام سلطان .. سيف ينبش في أغراض علي لعله يحصل شي ضده بس مالقى اما علي فكان هاليومين قاعد في العزبه مبيت واكل وقعده ومصر على انه يأخذ وضحى اتصل لهادي اول مره ومارد اتصل ثاني مره ورد : هلا علي !!
علي : هلا هادي شحالك!
هادي يختصر: بخير بس ليت تستعيل بالموضوع لاني تعبان والله...
علي تنرفز من هادي وقال: يعني كيف أتكلم معاك اذا وقتك مب مناسب ..
هادي بطولة بال: دريت ان اتصالك يخص وضحى بس أبا منك تقول اللي في خاطرك وتوضح لي..
علي: مافي وضوح اكثر من اني باخذها واباها ..
هادي: زين بكلمها وبرد عليك ...
علي انهى المكالمه: تسلم ما تقصر مع سلامه ...
هادي: الله يحفظك وسكروا الخط ...
سمع صوت ضحك رفع عيونه وشاف وضحى تطالعه وقالت: تعال بسك بتمرض من الهوى البارد ...
هز واسه بالإيجاب وهو يشل القفاز من ايده ويدخل داخل اتجهه لغرفته اتسبح ولبس بجاما ثقيله ونزل عندهم في صاله وشغل المدفأه
:
وَجَنَّةُ الحُسنِ في خَدَّيكَ موثَقَةَ
‏وَنارُ حُبِّكَ لا تُبقي وَلا تَذَرُ

‏- صفي الدين الحلي.
:
نزلت اريام وهي تعوطس ووضحى تضحك عليها وهي تقول لوضحى: ضحكي لكن الدنيا دواره...
ضحك هادي عليها ولف على اريام بخوف يوم عطست وصقعت طاوله بقو وهي تقول اييييي يبهتي ..
لفت عليها وضحى تفزع لها وتمسكها قالت بصدمه: انتي من وين يايه طالعه من فرن ...
ضحكت وهي تهمس لها: جب مافيني شي .. لا تقعدين تبالغين قدام هادي ...
احرجتها وضحى وهي تقعد عدال هادي ودقت هادي بركبتها عشان ينتبه وهي تقول: اويلي عليج يا ينت العم بتروحين منا غربلاتج وانتي محمومه خلينا نوديج الدختر...
طالعتها اريام بقهر وعصبيه وهي تكابر وتمش خشمها المحمر : ما فيني شي لا تبالغين حبي ...
ماحست بعمرها الا طايره في الهوى بين ايدين هادي لانه ما يبا يجادلها النقاش وياها عقيم وعلقم ومر ولا له فايده وداها فوق وهو يقول لوضحى : اتصلي على الدكتور اللي كل مره ايينا يوم نكون فالمزرعه ..
وضحى فرحانه ودها تصفق وترقص ربعت ع تلفون هادي وهي تدور رقم الدكتور وتتصل به تخبره ايي سكرت التلفون وهي تشوف الأرقام لمحت اسم علي صرطت ريجها وهي تدعي ربها ما تكلم ويا هادي بخصوص موضوعهم لانها عاسله ايدها بماي وصابون بعد ....
:
:
:
فوق عند الكناري كانت من المستحى محمره زود فوق حمرة الحمى وهو قاعد يحط كمادات عليها ومطنشنها ومطنش كلامها وحده الجدال معاها علقم اييب راسها بأسلوب ثاني بدون ما تكلم نفذ ع طول ...
:
شوي ويا دكتور ودخل عليها ووضحى وراها توثق اللحظات المجيده عقولتها بعد هادي شوي عنها عشان دكتور ايي يفحصها قاس حرارتها واصله ٣٩ فاصله ٨ ،، انصدم هادي بالحراره ودكتور عطاها ابرة فولترين وعطاها مضاد في الوريد وكتب لها شويه ادويه وقال وعيونهرع هاد سووا لها شي دافي اشربه بعد نص ساعه بعد ما يبدا مفعول دواء ...
:
:انتهى


مجنون قصايد 12-10-2020 12:14 AM

بيض الله وجهك

البارت اللي قبل طلع نجم كلاامه في محله
فيصل داهيه وكان الاسم الابرز

البارت اللي بعده
كان فيه كآبه وتعب

ملكة الجوري 12-10-2020 12:43 AM

حلوووه الأحداث
وسلامة اريام

استطعتِ حبكها وتجميلها
وتفاصيلها وسردها
ماشاءالله عليك
ولاحرمنا قلمك وشخصك الراقى
باقة الجوري
والأعجاب والتقييم والتحية

المهرة 12-10-2020 01:09 AM




قصة جميلة غاااليتي
الله يعطيك العافية
سلمت يمينك وماتجود به
دمت ودام عطاءك ولقلبك ماتتمنى
تحيااااتي وتقديري وبانتظااار بقية البارتات
دمتي وكوني بخير














































دجى الليل 12-11-2020 01:24 AM

مشكووورين عالمرور الطيب وان شاء الله البارت قيد الكتابه بينزل خلال هاليومين ان شاء الله


الساعة الآن 09:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية