منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   روايه/ بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول/ الثــالث والثلاثون (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=149189)

ضامية الشوق 12-08-2018 10:41 PM

روايه/ بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول/ الثــالث والثلاثون
 
. جييييييييييييتالبـــارت الثالث والثلاثون

مـــاقبل الاخيــر


بيوم ملكه نوران..

نوران بتوتر:اووف شكلي ظابط ولا لا
بشرى:يب يب لي سنه اقولك تجننين
ساره:هي ملجه ياحلوة مو عرس روقي
نوران:اوووف انقلعوا انتو الاثنين
ساره:ههههه اووف اليوم الاخلاق صفر

نوران كانت لابسه فستان بينك طويل وفخم بدون سيور وشوز كعب وردي وشعرها عاملته تسريحه حلوه وميك اب ناعم ب ختصار حلووه

بشرى فستان لفوق الركبه ازرق مفتوح الصدر وشوز ازرق وشعرها عاملته تسريحه غجريه بحيث ينزل خصلات لوجها وميك اب مناسب

سديم لابسه فستان اخضر بدون سيور وقصير لفوق الركبه ومن وراء طويل بحيث يسحب ومنفوش وشوز اخضر سيحت شعرها وسوت بنص فيونكه لخضر مع ابيض

ساره مثل سديم وكل شيء سوا وماتقدر تفرق بيناتهم الا من عيونهم والشامه الي بخد ساره الايسر

رنا فستان كيوت لونه ابيض وشعرها مسيحته ع جنب

نروح للسعوديه شوي

أروى:مشعل شفيك ليه كذا انت معاي
مشعل شاف لها:وش تبيني اسوي يعني اخذك بالاحضان مثلاً
أروى وتحس كرامتها مااش:لاتكلمني كذا تعرف اني احبك ولكذا ساكته
مشعل قام:اروى فكيني منك ومن عتابك انا رايح
أروى علت صوتها وقالت وهي تبكي:روحح وانا بريحك مني للابد اكررررهككك

مشعل يوم شاف دموعها حس بتأنيب ضميربس راح وخلاها
اما أروى ف راحت عند ابوها ع طول
طقت الباب شوي وجاها رد من ابوها
ابو اروى:اهلين بنتي وش بغيتي
اروى وهي حابسه دموعه:ابي اتطلق من مشعل
ابو أروى قام من كرسيه بصدمه:نعم وش تفضلتي انسه أروى
أروى بكت:يبه افهمني هوو ما يحبني وحتى مايطيقني يبه انا هنت كرامتي كثير عشانه بس اهوماقدر هالشي
ابو أروى :وعشان هال شي تبين تطلقي
اروى:ايووووه ولا بنتحر القرار قرارك يبه
ابو اروى هدىشوي:مادام تبين تطلقين تم خلاص
أروى بفرحه ومو مستوعبه انه وافق باست راسه وطلعت


نرجع لملكه نوران

ام جاسم:رناااا يارنا
رنا جت:نعممم عمتو
ام جاسم:ودي هذه المطبخ وتعالي بسرعه
رنا:طيييبب

ودته المطبخ وشافت ليث يحوس بالثلاجه
رنا:هييي مستر اكَووول
ليث لف لها:واوو وش هالحلا
رنا رجعت شعرها لوراا:ماجبت شي جديد
ليث:مالت عليك هذا جزاتي اني قاعد اجاملك
رنا وهي رايحه:هههه قال مجامله سكر فمك بالاول
ليث ضحك:صدددق مجنونه

بشرى:هييي رنوي تعالي شيلي ذون للصاله
رنا بعصبيه: رنا ودي رنا شيلي شغاله انا وانا ماعرف اقول الشغالات متروسات البيت ترس نادي وحده منهم "وراحت"
بشرى رفعت كتوفه:اعوذ بلله اشفيها انفجرت مره وحده

جاسم:يبه متى بتقولهم ع الملكه
ابو جاسم بعصبيه منه:ياولدي وشفيك مشفوح تقول مولاقي خير خلاص قلتلك بقوله
جاسم حك راسه:ههه طييب طيبب

ام النايف راحت لعند نوران اهي وبنتها اميره الي عمرها21سنه متزوجه من ابن عمها
ام النايف شافتها وسمت عليها:ماشاءالله طالعه تجنني يابنتي لاتنسين تحصني نفسك
نوران بخجل :ان شاءالله خالتي
اميره:ياحظ اخوي فيك
نوران:تسلمي حبيبتي
اميره بمزح تبي تحرج نوران: يمه انابقولك من الحين شكل النايف بينام عندهم اليوم هههه
نوران صارت علبه الوان


"قد لااكون اعرفك منذ زمن لكن قلبي تعلق بك حد الألم"

راشد صحى وكان يدور العنود جت السيستر
راشد:وين العنووود ابي اشوفها صارلها شي هيي
السيستر عرفت انه يتكلم ع البنت الي معه بالحادث:لوسمحت هدي مو زين لك الحركه
راشد بعد السيروم وطلع من الغرفه وكان مايسمع للسيستر الي تناديه
بعد مافر المستشفى وسأل الدكاتره قالوا انها لسا بغرفه العمليات
راشد بتوتر وهو حاس بتأنيب الضمير:ياربي شسوييت لوصارلها شي م حاسامح نفسيي
مر تقريبا نص الين ماخرج الدكتور
راشد بلهفه:دكتور طمن هي بخير صح
الدكتور وجهه مايطمن:..


فايز:ابيك تقلب الرياض قلب المهم تلاقيها فاهم ودور بالمستشفيات كلها
....:حاظر طال عمرج
تركي ربت ع كتفه:اهدا وانااخوج اكيد بنلاقيها
فايز تنهد: انت موعارف ياتركي تخيل تظن انك منبوذ بين هالعالم مالك اهل فجاأه تجون فاقد الذاكره من سنين وتوها ترجعلك وتكتشف انو عندك اهل وماتووو وتفقد الامل ويجي احد ويعطيك امل انه في فرد بعائلتك لسا حي وتكون فرحان انك حتلاقه وجيت لبلدك الي بعمرك ماجيته ولاتعرفه وتكتشف بعدين انك هالامل راح مره ثانيه تركي وش بيكون شعورك
تركي تأثر مدرى وش يقول بس جاه صوت من وراء
....:اكيد حنتصدم وماحتعرف وش تسوي بس انوو للاكيد الي اعطاك الامل المره الاولى والمره الثانيه والثالثه حيعطيك للمره الرابعه فايز اعرفك قوي وماراح تستلم بسهوله واكيدد حنكون معك ونلاقيها
فايز ابتسم من الكلام:مادري بلاك وش كنت بسوي
ريلان بمزح تغير الجو :ماكنت حتسوي شي
وظلو يناظروا بعض شوي وفجاءة ضحكوا
تركي:هيييي ترا بعدي مووجود اعطوني وجهه
فايز:انت ليش راز وججهك امشي لشوف ابي احكي مع زوجتي ع انفراد

"زوجتي"
"زوجتييي"
"زوجتييي"
هالكلمة كانت تترد في مسامعها نزلت دمعه سريعه منها لمن تذكرت الي صار امس معاها تركي اخـذ لمى وهي بقت لحالها ببيت جدها للعنود راحت بتركب تاكسي بس وقفها الفايز
فايز:لوين رايحه ومع تاكسي ماتخافي ع حالك انتي
ريلان:طب شساوي يعني!!!
فايز:تعالي اوصلــك
ريلان بتفكير:امممم وش دعوه عادي باخذ تاكسي ماانت وياه ماتفرق يعني كلكم رجاجيل
فايز عصب:يابنت في فرق اني اخاف عليك واحببببببك فاهممه ومستحيل أذيك امااهو مو قد الثقققه
ريلان بصدمه من كلامه :وش؟!!!!
فايز نزل رأسه وتكلم بقهر:ايي احبك مع اني عارف انك تحبي نواف وقلبك له بس حبيتك وماحبيت احد غيرك يارييلان
ريلان مصدومه:نـــــوكومنـــت
فايز حس فيها وغير الموضوع:يلا راح اوصلك
مشت معاه من غير كلمه وقلبها يرقع طبول
فايز بعد صمت دام خمس دقايق:دليني ع بيتكم
ريلان حاولت تكون طبيعيه :امممم في شارع الل.. بيت رقم... "دليته يعني"
فايز فكر شوي:يوووو ماعرفله توني جاي للسعوديه
ريلان ضحكت:وربي دلخ لسا قبل شوي بوصلك ومدري وشو
فايز:الحين انا الدلخ يالمرجوجه لحظه بسأل تريك
ريلان وفيها الضحكه:اوك
فايز، اتصل وصار يدله تركي الين ماوصلوو للحاره الي ساكنه فيها ريلان كانت شبه فقيره
ريلان:ادري انك مازرت هالحارات وسوري لاني خلييتك..
فايز قاطعها :وشوله هالكلام ماودي اسمعه
ريلان وهي تنزل:اوكيشن باي
شخص من وراها مسك شعرها بقوله لدرجه طاحت الغطوه تبعها:يالكلبه مع مينننن كنتي داشره
ريلان تتوجع:ااااه فكننني
فايز راح له وهو بقمه عصبيته:هيييي انت شتبي منها تبي تتمشكل تعال معي ماتمد يدك ع مرهه
صوت من وراهم:علي فكهااا
علي وهو ماسك شعرها بقوه:يبه وطت راسنا حايه بسياره مع هذاا"يأشر ع فايز " الله اعلم وش كانوا يسوو
ابوعلي :قللللت فكها
علي فكها بقهر
ابوعلي:ريلان ادخلي داخل
ريلان جرت للداخل
اما علي الي عمره15بس طول بعرض هو يصير اخوها من امها
ابو علي زوج امها عاد هو مايطقيها ويبي الفكه منها امها وابوها مطلقييين
ابوعلي:وانت بعد ادخل
فاير بااستغراب:؟؟؟
ابوعلي كمل:لين يجي المملج تملجو وتاخذا تنقلع مانبي الي وطت راسناا
صحت من تفكيرها ع صوت فايز
فايز:حشى ماهو سرحان اكلمك من مساعه تقريبا
ريلان ابتسمت بس:....
فايز قرب لها:ريلان ادري متضايقه من الي صار امس بس صدقيني راح اعوضك عن كل شي
ريلان هزت راسه بايجاب
فايز يغير جو الحزن الي، طاغي:وش فيه بالع القط لسانك خبري ماتسكتي
ريلان بمزح:احاول اكون عاقله
فايز:هههههه لا تحاولي محتستفيدي خابزك وعاجنك
ريلان دفته:حيوان روح لااحوسك الحين
فايز:شف شف الدلخه بانت ع حقيتها
ريلان :هههههههه بعينك دلخه


الدكتور وجه مايطمن:هي نزفتت كثير ومحتاجين متبرع للدم وفصيلتهاo-
راشد توتر :بس انا فصيلتي مو نفسه اووف وش اسوي"فجاءه كأنه تذكر شي" اي صح محمد فصيلته اوه ساللب الحمدلله ياربي
بلا تردد اتصل بمحمد شوي وجاه صوت محمد
محمد:راشددد يالززفتتت ي... ## وينك من قبل يومين غايب والله لاجي احوسسسك حوووس ماأكان عندك اخ صغير حلوو
راشد ضحك ع هباله:اقول ورى ماتسكت حشى بالع راديو "وبجديه قال"تعال مع السواق لمشفى........
محمد بااستغراب:ليه صاير معك شي
راشد:تعال واقولك
محمد:اوكي مسافه الطريق


ام النايف جت:يلا نوران انزلي عند الضيوف
نوران بتوتر:ان شاءالله
سديم:يلا نونا بلاش التوتر
نوران:وش بلاش التوتر جعلني اشوف فيك يوم
ساره:ههههه والله شكلها بتسوي اكثر منك هالمطفوقه بس مااقول الله يعيين جاسم
سديم بمجرد ماتخيلت قلب شكلها طماطم:اوووف انطموووا انتوو ""وطلعت"
بشرى:هههههههه احرجتوها
ام ساره:نوران يلاا انزلي ساره وبشرى انتو شوبكن ماعم بتخلوها لحالها يلاا انزلووا روحوا شوفو الضيوف بلكي نائصهم شي
وبعد مازفتهم هواش نزلوا
ونزلت وراهم نوران بهدوؤ وكل الانظار عليها الي تسمي والي تحش عاد تعرفون سوالف الحريم

نواف:ها يبه شقلت
ابو نواف:والله ماعندي مانع بس بسال اخوي وان شاءالله يوافق وماتنسى كمان بشرى امكن مابتوافق
نواف:لاا بشرى خلها عليي
ابو نواف:احم والله ياخوي نواف يبي يسوي ملكته مع نوران والنايف وشقلت ياخوي
ابوبشرى:مأكان استعجل
ابو نواف:عاد تعرف جيل هاليوم مايصدقوا
ابو بشرى ضحك:هههه تم وانااخوك بس لازم اسال بشرى
ابو نواف: طييب
ابو بشرى:يلا رايح

ام نواف:يلا يابنتي سمي بالله وقعي
نوران وقعت وهي ترتجف
الكل:كللللللللللللووووووووووووووش

وبغرفه ثانيه بنفس المكان
ابو بشرى:هاايبنتي موافقه
بشرى:بس مأكان صار بسرعه يبه
ابو بشرى: اي بس هي ملكه موزواج مره وحده
بشرى جاتها رساله قرأتها وبقق عيونها:"هالمجنون والله لاوريه"
ابو بشرى:وش فيك يابنتي
بشرى بتوتر: ها يبه مافي شي.. انا موافقه
ابو بشرى:حلووو اجل اخليك


معن:وش فيك تضحك ياخي ضحكنا معك
نواف وهو مازال يضحك:ههههههههه اسمع وافقت بشوررتي يعني خسرت الشرط ههههههه
معن بقق عيونه:مستحيييل خبري انهم مايرضون بهالسهوله شلي صار ؟؟!
نواف كتم ضحكته:الله يسلمك قلتلها اذا ماوافقت بروح اتزوج مسيار لين تجي ملكتنا
رعد ضحك: ههههه الله يرجك تلاقيها الان حامله عصا تدورك
نواف:يووو عاد شبيفكني منها
معن:جاك الموت ياتارك الصلاااه
رعد:اقول مامنكم فايده بروح اتمشى بالحديقه
معن:ببباي

وقع النايف كمــان وصار وقت الشوفه
النايف:عمي ابشوف زووجتي
ابو نواف:تعال معي واناعمك
وداه لمجلس ثاني وقال يستناه شوي لين مايجيب نونا

ليث مد لبشرى الدفتر:بشرى وقعي بسرعه وخني اروح
بشرى متوتره: انطم
وقعت تحت انظار البنات المستغربات
ساره صرخت:اااايقليله الحياا ماقلتيلنا
نوران:هههههه وربي انك حوماره
بشرى بعد ماوقعت:اسكتووو حتى انا مادريت الا تووو
سديم:وليش وافقتي ياهبلاا
بشرى:بعدين منحكي موقتكم
ام النايف:يلا بنتي زوجك يبي يشوفك
نوران بلمت:هااا وش
ساره:ههه خالتي خلاص روحي وانا بجيبها
بعد ماراحت ام النايف
ساره:سكري بوزك ههههه فشلتينا وامشي قدددام يلاا
نوران وهي تتوعد:اشوف فيك يوم يالخبلا
ام بشرى: بشرى تعالي نواف كمان بيشوفك
بشرى بلمت:هاااااا وش
الكل:ههههه

لمى:يمممه وش بعدد اسبوووع يمههه والله بدري مايمديني اجهز
ام لمى: هذا الكلام قوليله حق رجلك وحق ابوك
لمى عرفت انه مافي امل طلعت للغرفه ع طول
لمى تبكي:اكرررررهك تركيي اكرررهك الله ياخذك
ظلت تبكي لحد مانامت من القهر

دخلت ودخل معاها ابوها
ابو نواف:مااوصيك عليها يالنايف
النايف وهو يحاول يشوف وجهها لانها منزله راسها:ولاايهمك ياعمي بعيوني
بعد ماراح ابونواف نوران قعدت بس بعيد شوي عن النايف
النايف:ترا مااكل بشر قربي
نوران وتحس هالصوت ماهو غريب عليها: مرتاحه كذا ماله داعي
النايف قرب لها ورفع رأسها وانصدم من جمالها كانت قمه في الروعه وبنفس الوقت حس انو يعرفها "سكت شوي وفجاءه قال:انتتتتي
نوران بصدمه:انتتتتتتتت
النايف ضحك:وش هالصدف الغريبه ياربي
نوران :.....
النايف غمز لها:ماقلتلك انه بنلتقي بيوم والان بنلتقي كل يوم هههه
نوران ولعت:.....
دخلت ام النايف وأميره اخته
ام النايف شافت وجهه نوران: نايف وش سويت بالبنت الله اعلم ايش قايلها لين صارت طماطم
النايف:ههههه توني مابديت الا وقطعتوا علينا الجوو شعندكم جايين
نوران(اوووف وش هالجراائه هذي من اولها شلون بعدين)
اميره:صدق يمه ولدك مايستحي جينا نعطيك الشبكه ولاموناوي تلبسها
النايف مبسوط:الا هاتيها
لبسها ونوران مستحيييه

في الغرفه الثانيه
عنــد بشرى ونواف
نواف:هلا بالحب هلا هلا
بشرى بزعل:وش الي سويته
نواف يمثل كأنه موعارف:انا!! وش سويت؟
بشرى:لااوش سووويت ماتعرف
نواف حط يده ع خدها:انااا اسف بس عشان توافقي قلت كذا
بشرى خجلت بس قالت:ولووو كذا بس انت. .
نواف:اوووش لاتخربي فرحتنا. >ماعليه نخليهم لحالهم شوي


فايز:ايششش لقيتها طب ب أي مستشفى
..:بمستفى... وهي منومه هناك ومعاها واحد يقول انه زووجها
فايز بااستغراب:اييشش طيب طيب جاي
ريلان جت:فايز وش صايز
شاف لها بااعجاب كانت لابسه برمود اصفر وبدي ابيض وشعرها لافته بااهمال ومطلعه كم خصله من شعرها وطالع رهييب
ريلان :هييي اكلمك فايز
فايز:هاا ولاشي رايح شوي وراجع
ريلان هزت كتوفه:اوكي


محمد بعد مااتبرعلها بالدم:من ذي انت تعرفها
راشد :زززوجتي
محمد وعلامه الاستفهام ع راسه:وشش متى وليش ماقلتلي
راشد:يووو محمد اسكتتت تزوجتها وخلاص
محمد سكت وهوو مقهور

فايز عند الرسبيشن:لوسمحتي عندكم مريضه اسمها العنود سامي....
السيستر:لحظه شوي اشوف اي في تلاقيها بغرفه 234.
فايز راااح لها ركض
شافها بحاله يرثى لها عوره قلبه عليها راح جري لعند الدكتور متجاهل نظرات راشد الي شوي وبتاكله>>معذور يحسب انه مشعل

فايز بعد ماطمنه الدكتور انها بخير وشويه كسور جاها قعد ع اقرب كرسي
راشد راح له:هييي يالاخو انت من
فايز ناظرله:انت من وش تسوي جنب غرفتها
راشد :انت الي وش تسوي هذيي زوجتيي فاهم
فايز بصدمه:وش زووجتك انت منوو اقول لاتقعد تتبلى هذه اختي
راشد بااستغراب:لحظه لحظه قلت اختك يعني مو مشعل
فايز:لااا انت منووو لاتحرق اعصابي اثر
راشد شرحله كل الي صار وكيف تزووجوو امافايز طلع معصب من جده


نهايه البارت
توقعاتكم؟؟؟؟؟

الغنــــــد 12-08-2018 10:43 PM

يسعد لي روووحك

لجمااال ماشااهدناااه

أتمنى لك التوفيق في جميع مشاااركاااتك ومواضيعك

يعطيك العاااافية

شاااكرين لك

نجم الجدي 12-08-2018 11:32 PM

ياالبيه يا اختياار الموووضووووع
روووعه ومفيد

يعطيك العااافية

وشكرااا كبيررة لك

نج نج

جنــــون 12-09-2018 03:29 AM

يعطيك العافيه

مجنون قصايد 12-09-2018 04:03 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

إرتواء نبض 12-09-2018 05:01 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

ضامية الشوق 12-09-2018 09:56 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند

ضامية الشوق 12-09-2018 09:58 PM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي

ضامية الشوق 12-09-2018 09:58 PM

حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
جنون

ضامية الشوق 12-09-2018 09:59 PM

حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد


الساعة الآن 12:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية