منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الثاني (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=163259)

لا أشبه احد ّ! 09-02-2019 05:47 AM

رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الثاني
 
البارت الثاني 💕

بالمستشفى
جالس على الكرسي ويرجف خايف طلع الدكتور فزّ له ؛ بشّر؟الدكتور هزّ راسه باسف ؛ تفضل شوفها لاخر مره " لاخر مره "
"
لاخر مره
"
هالكلمه ترددت على اذن بطلنا سلطان رفع عينه وبلع ريقه قلبه صار يدق بقوه دخل بسرعه شاف حبيبته وقلبه طايحه وجهها ذابل مسك ايدها باردهه شافها تبتسم له بتعب وحزن ؛ سلطان
سلطان وهي يدمع ؛ ي عيون وقلب سلطانابتسمت ودمعت عينها ؛ انا بروح بس ابي توءعدنيسلطان وهو يرجف ؛ لالا انتي بتبقين معاي حور قلبي خليك قويه تكفينحور بتعب ؛ سءءسسلطان اسمعني اوعدني ءاهه اوعدني تكمل حياتك وتكون مبسوط زين ولاتنساني ولاتنسى ءءاني اهه احبكسلطان ضمها بقوهه؛ انا احبكك اكثررر واكثر من كل شيء بس لاتروحين خليكحور ؛ اوعدنيسلطان بوجع ؛ اوعدك بس بس طالعينيحور ابتسمت رفعت نفسها وباست خده سندت راسها ومسكت ايده ابتسمت ؛ احبك يالي اسعدتني سنين وياللي اخذتني من الم وخوف لـ امان وحب ياللي عمري مابنسى لحظه عشتها مبسوطه وياك * سكتت وطالعته بابتسامه* بعد ماتطلع ابيك تروح لباريس وتروح لمكاننا الي اول مره شفتك فيه راح تشوف اهه
مسكها ؛ حور قلبي خلاص انتي خليك مرتاحهحور باصرار ؛ راح تشوف مونيا وراح تقولك على شيء لءلازم تعرفههز راسه ؛ بنروح انا وياك يالله قوميحور صارت تتنفس ببطء غمضت عينها وهمست بالشهاده وطاحت ايدها مثل الورقهسلطان مو مصدق ؛ حور ! * ضرب خذها بخفيف* حور اصحي * مسك يدها ويطالع نبضات القلب الي توضح انها توقفت والجهاز الي يطلع صوت طوووووووووووووووووووط صارخ من كل قلبه * ححححححححححححححححححور
-
بفله الجد والجدهمسكت قلبها بوجع ؛ بسم الله الرحمن اعوذ بالله من الشيطان الرجيمام مشاري ؛ ام سلطان شفيك ياوخيتي ؟ام سلطان بوجع ؛ نادي لي اروىام يزيد قامت ؛ اروح انا اناديهاقامت بسرعه وجات اروى وهي خايفه على امها ؛ ماما شفيك ؟ام سلطان ؛ اتصلي على سلطان وطارق وزياد شوفيهم
هزت راسها اتصلت على اخوانها ولفت على امها ؛ طارق وزياد مع العيال وسلطان مايرد وسالت عنه يقولون عنده شغل توه محاكيهه يزيدتنهدت ؛ زينن روحي ماماهزت راسها وراحت وهي للحين مو متطمنه على امهاعند البناتشهد ؛ اقول يازهق ياطفش انتي وياها قوموااااروى وهي تتثاوب ؛ انا ابي اناممم ميته نوم وبعدين احد يجتمع واليوم تونا نعطل عقب مذاكره وخياسراما وعهد يسولفون عن اخر اختبارشهد ؛ يععع يعع وش هالسواليف
راما ؛ مالك دخللعهد ؛ شهد خلينا بحالناشهد لفت وراحت لراما ؛ وانتييي يام الكتب اتركك الكتابب حنا ماصدقنا نخلص
-
راما ؛لا هذي كتب يتكلم عن علماء النفس وكي

قاطعتها شهد ؛ تكفينن خلاص مابيضحكت اروى بنوم قامت ؛ بروح انام ابرك تصبحين على خيردخلت منتهى ونطت شهد ؛ ووووينككك انتي هاهه ياختي طفشت
منتهى ضحكت ؛ قومي قومي بس ندورشهد ؛ ياللهراحوا الحديقه
-
عند العيالزياد وعزّ يسولفونوطارق وعمر يلعبون بلاي ستيشنيزيد ومشاري يسولفون عن الشغلزياد ؛ افف الطفشش بسسعزّ ؛ قوم قوم نطلعزياد قام ؛ يالله -
بالحديقه

شهد ؛ توكك توكك خبلهه قوميي ترى جد طفشت اناا هم وسواليفهم البايخهمنتهى ؛ زين وش بنسوي ؟ابتسمت شهد؛ افا عليكك افااااااااحسوا باحد وراهمجات منتهى وسحبت شهد وهي ماسكه فمها : شششوقعدوا يطالعون الا عزّ وزياد يتمشونابتسمت منتهى وهي تطالع شهد الي فهمت عليها وقاموا شغلوا المويه الي تسقى للزرع وانحاشوا وبسرعه راحت شهد اخذت اربع بيضات ومنتهى جابت كيس طحين وراحوا شافوا عند الجدار واقفين وهو مقهورين من الي شغل المويهشهد اشرت لمنتهى وبدوا شهد رمت بيضتين على زياد وبيضتين على عزّ ومنتهى ماتدري شتسوي رمت الكيس وهو مفتوح عليهم وسمعوا صراخهم ؛ ااااوووووريكممم
ضحكوا وراحوا فوقق ومعاهمم صواريخ " طراطيع " وراحوا وتحتهم البنات وبدوا يرمون عليهم ويسمعون صراخهم وهم يضحكونشهد ؛ ييياجججججعلنيييييي 😂😂😂
زياد وعزّ راحوا بسرعه لغرفتهم فوق ببيت الجد وكل واحد دخل ياخذ شاور ويبدل ملابسه
ساعه وربع طلعوازياد بقهر؛ شوفف انا اليوم بوريهم مالي شغلعزّ ؛ معككك الحين نفكر وش نسوي ؟زياد بتفكير ؛ شهد وش اكثر شيء تحبهه! ؟عزّ ؛ الاكل والطلعه تموتت اذا طلعنا وهي لاطالعه زياد بابتسامه وقاطعه ؛ بس بس خلاص عرفت وش نسوي قوم معي بسرعهقاموا ونزلوا للصاله شافوا الجد والجده والاعمام متجمعينزياد بصراخ؛ ييببهههههههههه حمممممدددعزّ ؛ يمممهههههه نورههههابويزيد؛ ششفيكم؟ابومشاري ؛ شعندكم ؟زياد جلس جمب جدّه وعزّ جمب جدتهالجده وهي تطالعهم بنص عين؛ ماش وراكم شيء انتم ولا؟الجد؛ ابدد وهو يطلع من عيال عيالتس خير ها شفيكم؟عزّ طالع زيادزياد بابتسامه ؛ يبه ابي اطلب منك طلبالجد؛ الي هو؟زياد ؛........
ابويزيد عقد حواجبه؛ ليه؟
عزّ ؛ نبي نرد لشهد ومنتهى الي سووه فيناابومشاري؛ وش سووا؟زياد قالهم وهو مقهورابويزيد ضحك؛ ابوي شوف انا من ناحيتي خلهم يسوون عشان هالبنات يعرفونابومشاري ؛ ههههههههههههههههههههههههههههه وانا بعد مع اخويي
الجد ؛ تهقون؟الجده ؛ الا نهقى ونص اجل هالبازعات يسوون برجال طول بعرض تسذء؟الجد طالعهم بابتسامه؛ نادوا البنات والكل بعدزياد نط بحماس ؛ يااالبيههه ابشررر ثواني بسدقايق وتجمعوا كلهم " البنات يتحجبون عن عيال عمهم وبعباياتهم "
الجد بتفحص ؛ الرباعي المرح وينهم ؟
عهد بهمس ؛ بنات هم عزّموا على الي بيسوونه ؟هيام ؛ الله يستر اشوفهم اخذوا الاغراضراما بابتسامه وهي تفتح كتابها تقرا من جديد ؛ اقول يازين القراءه بسعهد طالعتها بضحكه؛ اي والله تكفين ماعندك كتاب منا ولا مناهيام ؛ انتم شفيكم اصبروا نشوف شسالفه وليه جدي جامعنا
عند العيالطارق ؛ افف بسرعه ابي اروح العب بلايستيشن
تركي ؛ وانا ابي اكل ميت جوعطارق ؛ افف جعت بعد انا اقول شفيهم عزّ وزياد شوي وينشق وجههم من الابتسامه؟تركي ؛ مصيبه جايه دام هالوجيه مبتسمه كذءعبدالعزيز ماسك جواله وللحين يتصل على سلطانيزيد لف عليه؛ رد؟عبدالعزيز بقهر؛ لا
مشاري بهمس ؛ ترى هو اذكر قال بيروح لهاعبدالعزيز؛ ايهه بس ليهه مايرد
يزيد؛ الحين هو مو يقول انها تعبانه؟ اكيد معاها
مشاري ؛ شوفوا حنا بنروح له احسنعبدالعزيز؛ وابوي حمد وش نقوله؟يزيد ؛ انا بكلمه بس خلونا نشوف ليه جامعناالجد بصراخ ؛ اققوووولكمممممم الرباااعيي ووووينهمم!!! ام يزيد توها بتتكلم سمعوا صوت ضحك وفيه احد يركضالتفتوا للباب الي انفتح بقوهه والي كانوا ريما وشهد واروى ومنتهى يركضون ويضحكونالكل يطالعهموهم يضحكون ولا دروا عنهمتزحلقوا من المويهشهد ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههه بططنننينيييي ششفتوااا شلونننن والله فكرتي شيءء
ريما ؛ ههههههههههههههههههههههههههههههه يااازينككك بسسس
اروى بضحك؛ اهم شيءء اننا عبينا البالون مويه ورميناهه على السواقينمنتهى بضحك ؛ لا ويقالك بنبري نفسنا رمينا انفسنا بالمسبح ههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد بضحك؛ قوموا قوموا بس نبدل لحد يشوفناقاموا والتفتواالجده؛ لحد يشوفكم هاه؟ حسبي الله انتممم شمسوين!!
شهد بلعت ريقها همست؛ واحد اثنين ثلاثه* صرخت* الهههجججججججججههههه

وركضضضوااا لفوقققالعيال طالعوا بعض وماتوا ضحك والبنات لحقوهم فوقالجد بصراخ؛ خخخلوهم ينزلون ليييي بسسسرعههدقايق ونزلوا وصفوا جمب بعضوعهد وهيام وراما جلسوا جمب ريم وجوان وميهاف ونجلاء
الجد قام وتسنّد على عصاته وبهدوء؛ ترى مانسيت الي قلتوه قبل شوي والمسرحيه الي صارت لذلك * التفت على زياد وعزّ* قولوا الي عندكم وبعدها انا اقول
منتهى وشهد بلعوا ريقهم وطالعوا بعض بتوترمنتهى همست لشهد؛ تهقين قالوا لهم؟؟ شهد ؛ ماقول الا الله يسترعزّ بابتسامه ؛ انا وزياد عازمين البنات كلهم على العشاءالبنات نقزوا بصراخشهد ؛ الله ششكككرااا ياخويي جد مشتهيه اطلعع
ريما؛ صاادقهه اناا بعددد
منتهى ؛ وناسههه بنات يالله نجهزاروى ؛ ايهه ياللهزياد؛ صبر صبر شهد ومنتهى ماراح يروحون
طارت عيونهم وبصراخ؛ ننننننعممممممممممم!!!!!!! ابومشاري؛ بننننتتتت انتي وياهاااابويزيد؛ خخخلاص عادد هدوءء!!! شهد؛ ماسمعت شيقول بيطلعون من دونيدقتها منتهى بكتفهاشهد؛ اقصد من دونناعزّ ؛ يالله بنات تجهزوا 5 دقايق بس يالله بسرعهالبنات بسرعه صعدوا فوق وبدقيقتين جاو وراحوا معاهم
يزيد ؛ يبهه ابي استاذنكشهد نطت ليزيد وضمت ذراعه ؛ ادري اخوي مايخليني صح بتوديني صح ؟يزيد رحمها وبحنيه؛ مره ثانيه ابويي الحين مشغولشهد بوزت ولفت جاء بوجهها عبدالعزيز بلعت ريقها ابتسمت بتوتر وراحت لمنتهىالجد؛ سمّيزيد؛ سم الله عدوك ابي اطلع انا والعيال لسلطانالجد؛ ايه صح وينه هو ؟ وبعدين وش عندكم؟عبدالعزيز مفهي بابتسامه شهد ليه تبتسم ؟مشاري؛ عندنا شغلالجد ؛خلاص روحواابويزيد؛ زين لاتتاخرون يابوكيزيد؛ ابشررقاموا وطلعوا وعبدالعزيز للحين يفكرشهد ؛ الحين ليه مارحنا ؟الجد؛ عشان الي سويتوهه بعزّ و زيادمنتهى ؛ افف زين وش بنسوي الحين؟ابويزيد؛ كل وحده تساعد امها بالعشاءابومشاري قام وسند ابوه؛ وحنا بالمجلس سوو لنا شاهي ياللهالجده ؛ ياللهقاموا الرجال وطلعواام يزيد؛ زين يسوون فيكمشهد ؛ تكفون مانبيام عبدالعزيز بابتسامه لشهد ؛ خلاص روحوا سو الي تبونام مشاري ؛ لا خليهم يستاهلوننمنتهى ؛ يمههام سلطان بحنيه؛ روحوا * طالعت خالتها* خليهم ياخالهنجلاء رن جوالها ونطت بسرعه طلعت تكلمالجده ؛ عشان هالوجيه الطيّبه سووا الشاهي لابوكم وروحوانطوا بسرعه للمطبخ
منتهى وهي دايخه وتتثاوب؛ تكفين شهد انتي سويه والله تعبانهشهد لمست جبينها ؛ يمهه بسم الله عليك مولعه * قامت جابت مويه وبندول * خذياكلتهنشهد ؛ قومي ناميمنتهى هزت راسها وراحت غرفتهم ونامتوشهد شالت الشاهي وطلعت بدون عبايتها وحجابها بما ان العيال كلهم طلعوا حطته لهمابومشاري ؛ منتهى وين ؟شهد؛ تعبانه وحرارتها مرتفعه
الجد ؛ تونا شايفينه وش زينها لايكون مقلب ؟

انتهى


الغنــــــد 09-02-2019 10:10 AM

صفحة رائعة
وجمااال راااقي

سلمت أناااملك وما طرحت هووون

يعطيك العاااافيه

وشكرا لا ينتهي

فزولهآ 09-02-2019 04:29 PM

طرح جميل

ضامية الشوق 09-02-2019 07:04 PM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

نجم الجدي 09-03-2019 01:26 PM

طرررحك رووووعه للموضوووع
والله انك ذوووق

يعطيك العاااافيه

مجنون قصايد 09-03-2019 09:19 PM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

البرنسيسه فاتنة 09-04-2019 12:08 AM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

لا أشبه احد ّ! 09-04-2019 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغنــــــد (المشاركة 3484183)
صفحة رائعة
وجمااال راااقي

سلمت أناااملك وما طرحت هووون

يعطيك العاااافيه

وشكرا لا ينتهي


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 09-04-2019 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزولهآ (المشاركة 3484533)
طرح جميل


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 09-04-2019 11:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامية الشوق (المشاركة 3484665)
سلمت يمناك
طرح جميل جدا


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’


الساعة الآن 07:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية