منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية غضب وإنتقام طفلة/14 (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=155029)

إرتواء نبض 03-05-2019 09:33 PM

رواية غضب وإنتقام طفلة/14
 

*.‏سبع مرات تكفيك همّ الدنيا:*
*‏حَسبي الله لا إله إلا هُو عليه توكلتْ وهو ربّ العرش العظيِم.💓*


بعد الحريق الكبير

*الساعة 10الصباح*

اصوات ناس جايه ورايحه الرعب منتشر بكل مكان رائحة الحريق تفوح بكل ارجاء الحي الحزن مسيطر على كثير من الناس

ابو مشعل:كيف صار كذا
ام مشعل تبكي:لتين مسكينه راحت ضحيه الحريق ياااحسرتي عليك يابنتي رحتي بعز شبابك
اخو ام مشعل:لا تقعدي تنوحي فوق روسنا لسى ماتاكدنا
ابو مشعل بحزن:كيف نتاكد ولتين كانت امس نايمه بهالبيت والحريق يمكن صار وهي نايمه وراحت ضحيته
رجل من اهل الحي:تفالو بالخير تجدوه
رجل ثاني:خلونا ندخل نشوف
رجل اخر بسخريه:ايش تشوف البيت فحمه وحطااام قدامك مافيه شي يوحي انه فيه حياة ابدد
رجل عجوز احنى راسه بحزن:الطيبين دايم يروحون
نزلت دمعه طفل صغير:وين لتين ابيهاا جوعان
ام مشعل استغربت:ليش تبي لتين
الطفل:دايم تشتري لي اكل من البقالة
ابو مشعل بحزن:الله يرحمها كانت خللوقه بمعنى الكلمه
الرجل العجوز:خلونا نصلي عليها
ابو مشعل:شلون نصلي عليها ومابقي شي منها كله اكلها النار
الرجل العجوز:بس نصلي صلاة الميت وعسى ربي يقبليها منا
ابو مشعل:يالله
رجال الحي كلهم مشو وراه للمسجد

ام مشعل كانت بتروح بس لفت نظرها شاب كان يناظر للبيت المحترق بنظرات اشبه بالصدمه والرعب الشديد كان كانه شاف شي غريب يقشعر له الابدان كان يناظر البيت بدون رده فعلل لحظه واحده بس وشافته يطيح على الارض على ركبه ويحني راسه للارض
راحت له بسرعه
ام مشعل:ايش فيك يا ابني
رعد برجفه:في فيه بنت كانت بهالبيت
ام مشغل:ايه
رعد بخوف:وينها
ام مشعل بحزن:امس نامت بهالبيت واضنها ماتت محتر. ...ماقدرت تكمل كلامها وجلست تبكي
رعد قام بسرعه البرق وهزها وهو مو بوعيه:وينها قولي لي وينها لاا تكذبين علي
ام مشعل وهي تبكي:والله ما اكذب والحين اهل الحي يبون يصلون عليها
رعد بعصبيه:بكيفهم يصلوو عليها مييين قالهم انها ماتت مين قال
ام مشعل:البيت مابقي منه شي مستحيل تنجو وهي مالها احد تروح عنده امس لساتني كلمتها وهي كانت بهالبيت
رعد انهار وصار يبكي
ام مشعل قلبها وجعها عليه:ياولدي انت تعرفها هي قالت ماعندي احد
رعد ناظرها بحزن ومسح دموعه:اي اعرفها بنت عمي
هي ابوها مات وصارت بينا مشاكل وهربت والحين يوم لقيتهاا تركتني خنقته العبره وصارت دموعه تسيل على خده بدون مايحس
ام مشعل:باين انك تحبها بس اصبر يابني عسى ربي يجمعك بها بالجنهه
رعد قام وهو ضايع ومهموم ولسى دموعه تسيل عصبن عنه:مالي حياة بعدها ....مشى
ام مشعل:يابني لا تتهور وتضيع نفسك
رعد ما التفت حتى كمل طريقه وطلع سيارته صكر الباب وجلس يبكي

*عند لتين*

لتين بحزن:بس ابوي وامي تركوني وماتو مالي احد ممكن تقبلوني عندكم
مديرة الميتم(ماريا):بس احنا مانعرف عنك شي
لتين ابتسمت بحزن:اذا مارح تقبلوني بحجه انكم ماتعرفو شي عني عادي خلاص بروح انا وبدور لي اي مكان. ..ولفت
المديرة قلبها وجعها على لتين:خلص تعالي
لتين لفت:يعني تقبلوني
المديرة:ايه بس رح تبقين هناا الين نشوف مالكه الميتهم ايش رح تقول
لتين:اوك اللي تبيه رح اسويه
المديرة, ابتسمت:ان شاءالله
لتين:ممكن سؤال
المديرة:اسالي
لتين:انا سمعت انه فيه قانون في الميتم اذا وصلت البنت لسن 18 خلاص تنزل من الميتم وتعتمد على نفسها
المديرة ضحكت:لا تخافي هذا النظام مو عندنا هذا النظام موجود ببعض المياتم واكثر شي موجود بميتهم الاولاد لانهم يقدرو يعتمدو على نفسهم اما البنات مالهم احد الا الله ثم نحنا مارح نتركهن بهالعالم الموحش
لتين ابتسمت"حتى لو وصلت لهدرجه حياتي مارح اخليكم تعيشو بسلام رح اكون كابوسكم الدائم الين ربي ياخذ عمري مارح انسى انتقام لو اموووت بسبيله"
المديرة:ياااا نديم
نديم دخلت بسرعه:حاظر
المديره:خذي لتين وعرفيها على البنات
نديم:حاظر ....ولفت للتين يالله
لتين قامت

عند شوق والبنات
كانن يسولفن ويذكرن لتين سمعن صوت الباب
قامت شوق وراحت تفتح
فتحت الباب انصدمت بقوه
عيونه حمررر وباين عليه التعب ووجهه شاحب وقلبهه منكسرر
شوق بخوف:بسم الله عليك ايش فيك يا اخوي
رعد ضمها بقوووه وصار يبكي زي الاطفال
البنات من سمعن صوت البكاء جن وانصدمن من اللي يشوفنه
شوق وهي تمسح على راس رعد:ايش فيك ياخوي
ابو رعد خرج من غرفته:ايش هالازعاج
انلجم لسانه يوم شاف رعد بالحاله
وراح ركض لهم
ابو رعد بخوف:ايش فيه
شوق وهي تبكي:ماادري مو راضي يتكلم بس يبكي
ابو رعد:وش فيك ياولدي
رعد رفع راسه لابوه وعيونه حمررر ووجهه احمر بعد من شوق وضم ابوه
رعد:يبه لتين راحت ماتت لتين
ابو رعد:خلاص ياولدي اترحم عليها لتين لها كم يوم من ماتت مايصير تبكي انت تعذبها كذا
رعد بحزن:لا يبه والله امس شايفها لتين ماماتت بس زياد كذب علينا علشان يغطي اللي سسوه
ابو رعد بصدمه:ايشششش
رعد:والله يبه امس شااايفها بس
ابو رعد:بس ايش تكلم
رعد بحزن كبيير:بس اليوم يوم رحت ابي اخذها معي لقيت البيت اللي كانت لتين فيه احترق ومابقي منه شي وكله بسبب زياد واياد
ابو رعد بعصبيه:الحين تقولي ايش صار
رعد بدا يحكي لابوه والبنات اللي قالته له لتين وهو باشدد حزنه
ابو رعد بعصبيه:الحين تقولو للعايله كلها تجتمع ببيت ناسرين ابييي اعرف السالفه كلها من اياد زياد
شوق:طيب

*عند ميس*

جالسه تبكي ورائد يهديها
ميس:مالقيناها يعني مارح اشوفها مره ثانيه كله بسببهم
رائد:خلاص لاتبكي رح اخليهم يندمو
ميس بحقد:اكرههم اقتلهم كلهم
رائد ضحك:مو لهدرجه. .. تكلم بجديه:بس تاكدي رح يندمو
قطع عليهم صوت جوال ميس
ناظرت بالجوال
رائد:مين
ميس:رقم غريب
رائد:هاتي برد
ميس اعطته الجوال
رائد:الو
صوت انوثي:لو سمحت اعطيني ميس
رائد مد الجوال لميس:خذي هذي بنت تبيك
ميس اخذت الجوال
رائد:يالله ميس اناا بنزل اذا تبين شي كلميني
ميس سدت السماعه:سلامتك
رائد:يالله
ونزل
ميس:الوو
البنت:الوو ميس اخبااارك طمنيني عنك
ميس توسع بؤبؤ عينها:لتيييييين
لتين ضحكت:ايي لتين كيفك يابعدهم كلهم
ميس بحزن:مو تمام والله
لتين:افاا ليش ميوسي مو تمام
ميس:لتين اشتقت لك والله متى بترجعي
لتين:ما اقدر الحين
ميس:لييش لتين تعالي عندي او انا بجي عندك مهما كان مكان اللي انتي فيه الحين انا ابي عندك
لتين:لا ميس انا مابي احد يعرف مكاني بس دقيت عليك علشان اطمنك علي
ميس:لتين نسيتي وعدنا انو رح نضل مع بعض ورح ننتقم مع بعض وكلشي نسويه مع بعض لتين انا مارح اتركك انا اترك الكل الا انتي لو قلتي لي وين مكانك الحين رح اجي واترك الكل بدون حتى ما اخبرهم بشي
لتين:ميس انا مابي افرقك عن اخوانك وما ابيك تعيشي حياه تعيسه مثل حياتي ميس انتي مكانك بين اخوانك وامك
ميس وهي تبكي:لتين امي ماتدري عني واخواني ما احبهم ما ادري ليش والله مع انهم طيبين معي بس ما احبهم يذكروني بابوهم لتين انا ابي عندك انتي اخر من بقي لي بهدنيا ارجوك لا تتركيني لتين انا ابيك مابيهم كلهم انتي الوحيده اللي تفهميني
لتين:ميس تقدرين تتحملين اللي انا عايشه فيه
ميس:والله حتى لو انتي عايشه بالشارع ابي معك
لتين:اوك انا تراني بميتم بالشرقيه رح ادلك عليه وتعالي بس بدون علمم اي أحد
ميس بفرح:رح اجي اهم شي اشوف
لتين:أوك العناون. ...... تعرفينه
ميس:اوووه بعيد كثييير حوالي ساعتين
لتين:تعالي بالسيارة واركنيهاا بعيد بمسافه كبيره عن الميتم
ميس:اوووك جايتك طيران
لتين:اوك يالله مع السلامه
ميس:معسلامه
ميس راحت بسرعه وسحبت حوالي 30 الف من حسابها
طلعت سيارتها وهي تتسحب وانطلقت بسرررعه تسابق الرياح

*عند لتين*


حطت الهاتف مكانهه>>>هاتف بيت مدري ايش اسمهه

كانت جالسه بغرفه كبيره شويه وفيها ثلاثه أسره بجنب بعض
ودولااب كبيير مقابلهن
لونه ابيض والارضيه مفروشه بفرش اسود
وفيه تسريحه صغيره بجنب الدولاب

سمعت طق على الباب
لتين:تفضل
دخلت نديم
نديم بابتسامه:تجهزتي
لتين بادلتها الابتسامه:ايه
نديم:اجل يالله نعرفك على البنات
لتين كانت لابسه بنطلون جنز لون نيلي فاتح وبلوزه بيضاء اكمامها للكتف وفيها كتابات بالاسود
ونديم لابسه بنطلون اسود وبلوزه أحمر طويله اكمام عليها رسمه قلب بالاسود
لتين:انتي تشتغلي بهالميتم
نديم:اي صار لي كم سنه هنا
لتين:امم عندي سؤال بس اتمنى ماتزعلين
نديم ابتسمت:اسالي
لتين:اكثر المياتم تجي قديمه وملابسهم مو زينه شلون هالميتهم ملابسهم زينه وكلشي فيه زين حتى الغرف
نديم ضحكت:عندك نضره خاطئ عن الميتهم
لتين ابتسمت باحراج:اعذريني يعني مو متعوده على هالوضع
نديم:هذا الميتهم مشهور ويتلقى فلوس واجد ومالكته عندها خير واججد ماشاءالله ماتخلي شي ينقص على البنات
لتين:اممم طيب كم بنت بالميتم
نديم:انتي الخامسه
لتين بصدمه:قليل مررره
نديم:لا باقي وحده ويكتمل العدد لان هذا بالاصل بيت وحولناه لميتهم كله ثلاث غرف غرفتين للبنات وغرفه للخادمات وصاله كبيره فيهاا شاشه وطاولات وكنب
لتين:ماشاءالله
نديم:يالله وصلنا البنات كلهن مجتمعات هنا
لتين"بسم الله"
نديم فتحت الباب ودخلت ولتين معها
كل البنات وقفن كلام وناظرن بلتين
نديم:عرفن عن انفسكن للتين
قامت وحده من البنات للتين ومدت يدها:انا ندى
لتين صافحتها:تشرفت
ندى ابسمت:الشرف لي
جات وحده ثانيه:انا غنج
لتين:تشرف
بنت ثانيه:وانا اسرار
لتين ابتسمت:تشرفت
اسرار:اللي الشرف
لتين ناظرت بنت بعيده شويه عنهم:عرفيني عليك كمان
ندى:اعذريها هي شويه خجوله
اسرار راحت وجابتها معها:يالله سلمي
البنت مدرت يدها بخجل:اهلن فيك انا ناديه
لتين ضمتها بقووه وهمست لها بحزن:اسمك مثل اسم امي
ناديه ضمتها بعد والتزمت الصمت
ندى:ترا كذا نغار
لتين:تعالن كلكن
كلهن جن وضمتهن لتين:اتمنى نصير اخوات ونحب بعضنا ومافيه شي احقاد بينا
ندى:ابشري
اسرار:كلنا هنا مثل الاخوات
غنج:صرتي وحده منا يحلوه
المديرة كانت عند الباب وتناظر فيهن والابتسامه على وجهها
قطع عليها صوت نديم:البنت حبوبه وتدخل القلب بسرعه
المديرة:ايه كنت خايفه البنات مايتقبلناها
نديم:باين البنات فرحن فيها
المديرة:ايه والله

تعريف الشخصيات

المديرة(ماريا):طييبه وحنونه وتعتبر البنات مثل بناتها وماتفرق بين احد منهن عمرها45
نديم:طيبه وتحب البنات تحب تمزح معهن وكانها اختهن عمرها 28

ندى:البنت الرجه الحبوبه اللي معطيه جو للميتهم تحب البنات كلهن وقلبها طيبب عيونها كبار وسود ورموشها طوال فمها صغير بيضاء البشره وخشمها حاد طويله القامه وشعرها لين رقبتها عمرها 18

غنج:بنت دلوعه بس طيبه تبكي بسرعه وتزعل بسرعه لو احد صاح عليها تبكي
بشرتها بيضاء عيونها متوسطات وسود خشمها حاد وفمها صغير شعرها لين نص ضهرها عمرها 18 طويله القامه

اسرار:عاقله ورزينه وتحب البنات هي بمثابه الاخت الكبيره لهن مع انها اصغر منهن عيونها كبار وسود فمها صغير خشمها حاد وشعرها لين كتفها حنطيه البشره طويله القامه عمرها 17

ناديه:بنت خجوله وبريئة مرره وكيوت عيونها كبار بني ورموشها طوال شفايفها منتفخه وفمها صغير بيضاء البشره خشمها حاد وشعرها طويل لين اخر ضهرها متوسطه القامه عمرها 17

ندى:باقي أنتي عرفينا عليك
لتين:انا لتين عمري 17 سنه
ندى:تشرفناا فيك
لتين ابتسمت وبانت غمازاتها:الشرف لي
ندى مسكت بخدودها:يبوووي يبووي تجنني ماشاءالله
لتين بضحكه:وانتي بعدد وكل البنات كمان حلوات ويجنن

*في بيت ام اياد*

اياد:وهذا اللي صار ادري اني غلطان بس اتوقع اي احد يسوي هالشي
ام اياد رجلها ماحملتها حطت يدها على راسها وجلست على الارض وغمضت عيونها:اااه ياربي اااه
رغد كانت مصدومه من اللي تسمعه
وريناد مو مهتمه
ام اياد قامت لرغد وأعطتها كفف قوووي
ام اياد:سكتت لك كثير اول شي تبين ولدي باي طريقه ثاني شي ضيعتي اغلى امانه عندي ضيعتي بنت صديقتي ياحقير امك ماعرفت تربيك
الكل كان منصدم من ام اياد
زياد مسكها:خلاص يمه اهدي شويه
ام اياد دفته:ابعدد انتي واخوك من قدامي الحين تراني موو فايقه لكم
اياد:يمه مو ذني
ام اياد بعصبيه:مو انا امنتك البنت تروح تطردهل ومالها احد المفروض ماتتتسرع انت تدري بلتين اشررف منها مافيه
ريان:يمه خلاص هدي مو زين لك تعصبين بيرتفع الضغط،عليك
ام اياد بعصبيه:خل يرتفع الضغط واموت وأرتاح
اياد بحزن:لا يمه والله اني ندمااان وكل يوم ادورلها
ام اياد:اذا تبوني ارضى عنكم جيبو لي لتين
اياد:ان شاءالله بنلقاها
ام نواف:ليش تسوون هذا كله علشان هالعقربه هي غريبه وراحت كافي عاد
ام اياد ناظرتها بعصبيه:صبرت عليك انتي وبنتك كثيرر انطمي احسلك
ام نواف:انا وبنتي بنروح من هنا مالنا قعده
ابو رعد:خللااااص
كلهم سكتو
ابو رعد:لسى السالفه ماكملناها يالله رعد قول اللي عندك
رعد بدأ يحكي لهم يوم التقى بلتين اليين اليوم اللي شاف فيه حطام البيت
اياد جلس على الارض وماقدر يمسك دموعه وصارت تسيل على خده بندم:انا السبب كله مني
زياد منصدم ودموعه تسيل على خده بدون مايشعر
ريان وامير حالتهم مو احسن منهم كل واحد يبكي بمكان
شوق قامت لرغد وبقلبها الحقد:ياحقيره والله اوريك
رفستها على بطنها ورغد جالسه على الارض نقزت بسرعه وهي ماسكه بطنها
رنيم عطتها كف
شوق دعست على بطنها بقوووه
ورغد تحتهن
غزل دعست على رقبتها:هذي للتين ياحقيره
ام نواف كانتت تترجاهن يبعدن وتحاول تبعدهن عنها

اما نواف كان يناظر ومنقهر من تصرف اخته ومن تدنيسها لشرفهم>>على اساس انت حافظت عليه

ابو رعد:بنااات خلاص
شوق ناضرت ابوها وبعيونها حقد كبير:يبهه خلينا عليها والله نموتها اليوم زي ما بسببها ماتت لتين
ابو رعد:بنات خلاااص يكفي لا تعاملنها نفس ما عاملتكن
شوق ناظرت ابوها ورجعت ناظرت رغد ودعست بوجهاا الين طبعت الجزمه فيه:موتي ياساقطه
ابو رعد مسكها:شوق خلااص البنت اغمي عليها
ناظر ام نواف:وانتي خذي بنتك من هنا قبل ما تقتلها
شوق تحاول تفلت من ابوها:فكني عليها هذي ماتستحق الحياة
ام نواف:نواف تعال نحملها يالله
نواف ببرود:اتركيهن يقتلنها افضل
ام نواف بعصبيه:تعال ولا والله تشوف شي مايرضيك
نواف طنش
ابو رعد:روح احمل اختك يالله
نواف مشى وحمل رغد وامه مشت معه وخرجو من بيت ام اياد
اما أم اياد كانت تناظر لكل اللي صار بدون أي حركه
ريان كان ينظرها وهو خايف من سكوتها المفاجا
حطت يدها على قلبها بعد ما انتهت الضجه هدأ المكان واستوعبت كلشي ضغطت على قلبها بقووه وغمضت عيونها بالم وطاحت على الارض
ريان راح ركض لها:يمهه يمهه
زياد خااف بقوه وراح ركض لامه وجلس عند راسها وهو يبكي:يمه لا تتركينا


*في مكان أول مره نزوره*

.....:يمممه نبي نروح اليوم
الام:أهجدي يابنت
......:يممه والله حرام اشتقت لندى والبنات صار لي شهر ماشايفتهن ولا تاخذيني معك
الام:طيب بشرط
......:اطلبي اامري جعل ما يامر غيرك
الام:بس ابيك تبقين عاقله وماتسوين اي أزعاج
......:افاا علييك
نزل من الدرج بخطوات رزينه وهاديه
......:سيف سيف
سيف:ريم انقلعي مالي خلقك
ريم:سيف بللليز ابيك تاخذني السبر ماركت ابي اشتري هدايا للبنات
سيف:قولي لمشاري ياخذك انا مو فاضي
ام سيف:سيف خذ اختك للسبر ماركت ليش تقول لمشاري وانت موجود
سيف:عادي يمه ابن اخوها وبعدين انا عندي شغل ومرضى كثير
ام سيف:اليوم جمعه مافيه دوام لا تصرف
سيف:يمه والله انهاا تتعب بس تدردر السبر ماركت كله ومافيه شي يعجبها
ام سيف:اختار تاخذنا للميتم او تاخذ ريم للسبرماركت
سيف:طيب والسواق ايش شغلة
ام سيف:ما احب اروح مع سواقين
سيف:خلاص باخذكم للميتم وريم تروح مع مشاري ومنار
ريم:يمه ايش رايك ناخذ منار و لمار معنا
ام سيف:ما اعتقد انهن يبغن يروحن معنا
ريم:لالا يبغن بس بقولهن
ام سيف:تمام

*التعريف بالشخصيات*

ام سيف:جاده وصارمه لكنها حنونه على بنتها وبنات الميتم تحبهم كثير وتعتبرهم مثل بناتها ورثت ثروه كبييره عن زوجهاا عمرها 60 سنه

ابو سيف متوفي

اولادها

1) ابو مشاري(احمد):عمره 40 سنه انسان جدي وصارم عنده ولد و بنت

ام مشاري متوفيه

مشاري:عمره 20 سنه شاب راعي مقالب وضحك يب المزح كثيير ومررح عيونه كبار وسود بشرته حنطيه طويل القامه مليان شوي بس جمسمه رياضي خشمه حاد

منار:عمرها 17 عيونها متوسطات بنبي فاتح وفمها صغير وبيضاءالبشره شعرها طويل لين أخر ضهرها وخشمها حاد متوسطه القامه
كان لها ولد تؤام بس مات بضروف غامضه>>معليش ممكن تنادو المحقق كونان يحقق لنا بالسالفه🌚💔

2) سيف:شاب بارد وجديي واكبر متذمر يعمل دكتور بمستشفى خاص فيه عمره 25 عيونه كباار ناعسات بلون بني فاتح خشمه حااد وابيض البشره طويل القامه مفتول العضلات وجسمه رياضي فمه صغير وحواجبه مرسومه رسم وعنده غمازات ومسوي سكسوكه مخليته يجنن

بناتها

ام مشعل زي كل الامهات عمرها 35
ابو مشعل بعد زي كل الاباء عمره 40
عندهم ولد وبنتين
مشعل: عمره 20 شاب حبوب ويحب المزح يشبه مشاري بصفاته عيونه سود متوسطات خشمه حاد بشرته بيضاء فمه صغير ومسوي سكسوكه طويل القامه

لمار:عمرها 18 تحب المزح والفله عيونها كبار وبنيات شعرها لين كتفها فمها صغير وخشمها حاد بيضاءالبشره وطويله القامه

لمياء:عمرها 7 سنوات تشبهه لمار

ريم:عمرها 19 بنت فله وحبوبه ومتواضعه ماتفرق بين أحد شخصيتها حلووه وغصب تحبها عيونها كبار ولونها بني فاتح ورموشها طوال شعرها طويل لين اخر ضهرها خشمها حاد وحواجبها مرسومه رسم فمها صغير وعندها غمازه بخذها بييضاءالبشره ومتوسطه الطول

*عند ميس*
وقفت بسرعه يوم شافت سياره رائد تقترب منها
نزل رائد من السيارة ونزلت كمان
رائد وهو يناظرها بتفحص:وين كنتي تبغي






*🌸نهاية البارت🌸"*

الغنــــــد 03-05-2019 09:34 PM

جميل ماطرحت

سلمت أنااملك

يعطيك العااافيه


شكرا لك

ضامية الشوق 03-05-2019 11:43 PM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

إرتواء نبض 03-06-2019 12:40 AM

الغند
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

إرتواء نبض 03-06-2019 12:41 AM

ضاميه
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

نجم الجدي 03-06-2019 12:58 AM

يسعدك الله على الموضوع
وعلى اختيااااره الا كثر من رووووعه

شكرا يعطيك العااافيه

نجمكم

لوزه حلوه 03-06-2019 01:05 AM

موضوع رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

إرتواء نبض 03-06-2019 01:20 AM

نجم
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

إرتواء نبض 03-06-2019 01:21 AM

لوزه
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

ملكة الجوري 03-06-2019 03:56 AM

سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك
قوافل شكري وتقديري لك
http://up.gnon1.com/uploads/155087980332862.png


الساعة الآن 08:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية