منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الرابع (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=164614)

لا أشبه احد ّ! 09-27-2019 02:27 AM

رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الرابع
 

البارت الرابع

اروى راحت لامها وضمتها من جمب ؛ يمه حبيبتي مرح شكلها سمعت غلط سلطان بخير الحمدلله بس زوجته الي توفت اليوم
ام سلطان بكت من الفرحه وحزنها على ولدها الي تدري قد ايش يحب زوجته ؛ الله يرحمها والحمدلله يارب
عند البنات
هيام ؛ بنات اسمعوا هالشيء مسويته مسويته مالي شغل فيكم
راما؛ هيام انتي اكثر وحده تعرفين يبه اذا عرف راح يحبسك بالبيت
هيام ؛ مالي شغل وهم مالهم دخل فيني
عهد ؛ هيامم الي تسوينه غلط بغلط انتبهي
هيام قامت ودمعت عينها ؛ انا اعرف الغلط انا ربيت نفسي بنفسي مو محتاجه احد يعلمني
لفت وراحت بسرعه -
ببيت نجلاء
صكرت باب غرفه عيالها الي نومتهم وراحت لغرفتها شافته جالس على الكنبه راحت بهدوء للسرير بتنام
امير بحده؛ اطلعي برا
عقدت حواجبها؛ امير وش سويت؟
امير صارخ ؛ ببراااااا
نجلاء دمعت عينها قامت بسرعه وطلعت جلست بالصاله ضمت رجولها وهي تبكي وتكتم شهقاتها همست ؛ وين امير الي قبل ياربب
ماحست على نفسها ونامت على الكنبه -
بقصر الجد
تفرقوا وكل واحد راح لبيته
شهد رجعت لبيت جدها تاخذ شاحنها نسته اخذته وطلعت ولازم لمن تروح لفلتهم تمر من فله ابوعبدالعزيز
عقدت حواجبها وهي الي تدور سياره عبدالعزيز حست على نفسها ؛ افف شعليي منه
دخلت البيت وصعدت لغرفتها انسدحت على السرير تنهدت
تذكرت كيف قلبها دق بقوه لمن صارت قريبه منه بعدت هالافكار من بالها ؛ اصلا مايهمني وبعدين * همست* انا نسيت الحب ولا راح ارجع احب
قامت وهي سمعت صوت عزّ فتحت طرف الباب وهي تسمعه يتكلم بجواله
عزّ؛ ايهه راح الشقه ... هههههههههههههههههههههههه اقول بلا قله ادب * بسخريه* هذا الشرطي مرهه مؤدب ههههههههههههههههههه يالله سلام
ودخل لغرفته
شهد صكرت الباب وتسندت عليه ؛ طلع راعي بنات الوصخ انا اوريه الا اادبه
دخلت وجلست تفكر الين نامت
-
ببيت ابوعبدالعزيز
بغرفتها وهي تدمع ؛ انا تعبت تعبت خلاص ... اسمعني الي تبيه ماراحح يصير ... لا تتهور ..* كتمت شهقتها* لا طلبتك لاتفضحني ياويلي لو احد يدري انا * قاطعها* زين ومتى؟ ... * بحزن وقهر* بانتظارك الله وياك
صكرت منه وجلست تبكي ندم وتهمس ؛ يارب تستر عليها وتحفظها يارب يارب تسامحني على الي بسويه ف هالمسيكينه -
مرو يومين
وسلطان للحين بالشقه ومعاهه عبدالعزيز الي معاه من الاول ولاراح عند اهله ابد
والجد بعد ماخلصوا عزا اصر عليهم يجون اليوم وبيجون على الغداء
البنات على حالهم الا شهد الي تحس تبي تشوف هالعبدالعزيز لـ تأدبه ماتدري ليه هالاحساس من بعد ماسمعت حكي عزّ عنه
نجلاء وامير كعادتهم هواش اربع وعشرين ساعه ليه ؟ بنعرف قريب
والباقين على حالهم -
بقصر الجد
الخدم يجهزون المجالس وغرف الطعام للرجال والحريم
وام يزيد وام مشاري وام سلطان وام عبدالعزيز يشرفون على الي بالمطبخ
والجده رايحه جايه ب هالبخور
وريم ونجلاء وجوان وميهاف مره يساعدون الحريم ومره يروحون يشيكون على المجالس وبالاخير جلسوا مع الجده بالصاله وهي الي لبست نظارتها وجلست تطالع بمكانها المعتاد وبحكيها المعتاد الي هو
الجد بصراخ ؛ببببنننننناتتتتتت ووووينكممم
نزلت اروى ومعاها ريما بابتسامه سلموا وجلسوا
ونزلوا وراهم هيام وعهد وراما سلموا وجلسوا
ونزلوا بعدهم ب 5 دقايق شهد ومنتهى سلموا وماحسوا الا والعصا على ظهورهم
شهد؛ اههه يمّهه ليهه ؟
منتهى ؛ والله ماسوينا شيء
الجده بنص عين ؛ اهاا ماسويتوا شيء هاه اجلسوا اجلسوا ادري بكن انا
جلسوا وشهد سرحت باسم عبدالعزيز الي طرته الجده مع سلطان وهي تفكر بعبدالعزيز
منتهى ؛ شهد شوفي شهددد * ماترد*
لفت بسرعه للي جمبها؛ اروىى ريماا
طالعوها ؛ شفيك؟
منتهى؛ شوفوا شهد؟
طالعوها كيف ايدها تحت خدها وتطالع الفراغ بهدوء وبعيونها سرحان والي يشوفها يقول هذي بعالم ثثثثانييي
ريما ؛ يمهه شفيها ذيي
اروى وهي معقده حواجبها وبهمس ؛ بنات شكلها ذكرتني ب
منتهى وريما بنفس الوقت صارخوا ؛ ههههاهههه
اروى ؛ اششش
لفت شهد طالعتهم بهدوء وطلعت لبرا
الجده؛ وشش عندكم !
ريما نطت ؛ ولاشيء
منتهى سحبتهم وطلعوا يلحقون شهد وهي ماتدري -
توهم واصلين
سلطان بضيقه؛ الله يعيني على الاسئله
عبدالعزيز طبطب على كتفه؛ معليك انا معك
ابتسم ومشوا انفتح لهم باب القصر وراحوا متجهين لفله الجد
وصلوا ونزلوا جاء الحارس وركب سياره عبدالعزيز يوديها لمكان الباركينق
عبدالعزيز رن جواله ؛ عن اذنك الشغل
هز راسه وجلس على الكرسي الي عند الممر ينتظر
عند عبدالعزيز وهو يكلم شافها جالسه ومتربعه وتطالع الارض
استغرب شفيها هالخبله رفع ايده يلوح بها ؛ ياهوهه
مافي رد
عبدالعزيز ؛ ششهههد!
فزّت وطالعته قامت بسرعه ؛ عبدالعزيز !
عبدالعزيز عقد حواجبه؛ نعم ؟
شهد توترت ؛ هاهءء ولا ولاشيء
ركضت ودخلت جوا وهي تلوم نفسها ليه ماصارخت عليه انقهرت وراحت للصاله
ماشافت البنات جلست وهي مستغربه
عند البنات الي مصدومين
ريما؛ شفتوا الي شفته ؟
منتهى ؛ مممانيي مصدقههه انها حبت بعد!
اروى ؛ تهقونن كم لهم ؟ ومعقوله ماعلمتنا ؟
ريما؛ ههيههه انتي وياها شفيكم مافيه شيء صار ترى مجرد جاء وهي راحت ركضت لجوا بس
سمعوا صوت من وراهم ويصفق؛ حلو ماشاءالله وش باقي بعد !
سمعوا صوت من وراهم ويصفق؛ حلو ماشاءالله وش باقي بعد !
اروى ؛ شهد!
منتهى ؛ ششهدد علمينناا وش الي بينكم
ريما ؛ مممنتتهىىى خلاصص قلت لكك مافيهه شيء
اروى؛ لا خخخليهااا هي صصااادقههه احنا مانبيي الي قبل ينعادد
شهد صرخت وعيونها مليانه دموع ؛ بسسسس خلاص اسكتوا ولاتذكرون الماضي والي شفتوه شيء عادي
التفت بتروح ريما لحقتها ومسكت يدها وهي تبتسم ؛ اهدي تكفين
شهد لفت وجهها بضيقه وتركت يدها ودخلت لجوا
ريما تنهدت وطالعتهم ؛ امشوا نروقها يالله
هزوا راسهم ولحقوها -
شهد دخلت للغرفتهم هي ومنتهى
جلست وطلعت جوالها وهي ترجف فتحت البوم كانت مخبيته فتحته وشافت الصور ومع كل صوره كانت تبكي صكرت الجوال ودفنت وجهها بالمخده وهي تبكي وتصرخ
دخلوا البنات الي حضروا الموقف كامل وجلسوا عندها
منتهى جالسه جمبها وضامتها ؛ شهد خلاص تكفين
شهد تشبثت بتيشيرته ؛ ماني قادره يامنتهى اتذكره بكل وقت ماني قادره حتى اكرهه تدرون كرهت حبي له خلاص
اروى ؛احناا معكك وبنساعدكك
شهد تنهدت وهي متضايقه همست ؛ يارب -
عند الرجال
سلطان ؛ وبس وش تبون بعد
الجد ؛ سلطان انت واهلك راح تكونون عندنا
زياد ؛ ايشش!!! طارق ؛ نعم!!!!
سلطان برضا؛ براحت
قاطعه الجد ؛ وراح ازوجك
طير عيونه ؛ ايشش!!! ايو يزيد ؛ نعم ! ابوي شفيك توه زوجته عزاها خلص
ابو مشاري ؛ ابويي
الجد بحده ؛ الي اقوله يتنفذ * طالع سلطان بحده* وراح تاخذ ريم بنت عمك ابو عبدالعزيز
وطلع تاركهم بصدمتهم حدد البنت وخلص
سلطان مصدوم قام بسرعه وطلع وهو يبي يتنفس
لحقوه عبدالعزيز ويزيد ومشاري
-
عند شهد
البنات اصروا انها تطلع وطلعت
منتهى ؛ ششهود روحيي الحديقهه وانا بجيب البلعه
ريما ؛ وانا السماعات والواي فاي
اروى ؛ وانا بساعد منتهى يالله
شهد ابتسمت ؛ زينكممم
ابتسموا وراحوا بسرعه يجيبون الاغراض وشهد طلعت وانصدمت بالشباب واقفين بسرعه تخبت عند الجدار وقربت بخفه لتسمعهم لان واضح السالفه كايده
يزيد ؛ زينن خلاص تعال ادخلوا يالله وانت معليك ربك بيحلها
سلطان تنهد؛ يارب
مشاري بضحكه ؛ يالله عاد انبسط كنت هناكك بالنعيم وحنا عند هالجد الجميل
عبدالعزيز ضحك ؛ اهوو بيجلس وانا بروح لها الحين بريح هناك واجي بكره خاصه عندي شغل قريب للشقه بروح له * شهد شهقت وغطت فمها بايدينها *
يزيد التفت ؛ سمعتوا صوت ؟
مشاري ؛ لا بس امشوا
سلطان ؛ عبدالعزيز جيب الباقين ها
عبدالعزيز ابتسم ؛ ابشررر
شهد طيرت عيونها بسرعه رككضتت وراحت اخذت عباتها وجوالها ونزلت بسرعه ركبت السماعات بجوالها وشغلت اغنيتها وتسللت بخفه ودخلت بسياره عبدالعزيز ورى وانسدحت بحيث مايشوفها حست فيه دخل وركب السياره
ضلت ساكته وكاتمه نفسها
عبدالعزيز سند راسه وتنهد ؛ ياربب توافق
شهد طيرت عيونها وعقدتها وهي مستغربه
عبدالعزيز ؛ بسم الله * شغل السياره ومشى*
شهد رن جوالها فجاه طيرت عيونها وصكرت على طول كتمت الصوت وحطت سايلنت وهي خايفه انه سمعها
والحقيقه ان هو شغل مقطع بجواله ولا سمع
شوي بعد الجوال وشغل اغنيه وكمل طريقه
شهد تنهدت براحه وابتسمت طلعت جوالها تشوف مين منتهى تذكرت انهم ينتظرونها " افف وش اقول لهاا " ارسلت لهم " رحت مشوار ضروري اسسفهه انبسطوا انتمم يالله سلامم "
دقايق جاها الرد " ويننن ياوصخهه علميناا "
ردت عليهم " اذا رجعتت وانا بخير اذا صار لي شيء وادعواا ليي سسلامم "
قفلت جوالها وحطته بجيب بنطلونها حست فيه يوقف رافعت راسها الا موقف بقاله
نزلت بسرعه وصكرت الباب ووقفت تاكسي وركبت انتظرت لين يروح ومشت وراهه
وقفوا عند عماره فخمه وهاديه
نزل ونزلت وراهه ودفعت للتاكسي وراحت وراهه صعد على المصعد وهي على الدرج تركض تعبت وهي تصعد وصلت للدور 5حست بصداع مسكت راسها وهي الي ما اكلتت شيء من الصباح
وقفت وعلى حظها وقف المصعد وطلع منه عبدالعزيز وقف قدام باب شقه طلع مفتاحه وفتحه ودخل وشهد لحقته تحاول تسمع ماسمعت تاففت التفتت وهي تسمع صوت باب الشقه الي جمبهم طلع منها شاب بعمر 27 كذء كان يترنح ويضحك
شهد خافت منه وهي الي لصقت بالباب بخوف
الشاب كل شوي يقرب لها
شهد صارت ترجف وهي الي مصدعه ودايخهه ضمت نفسها وهي خايفه وصرخت ؛ ععععععبدالعزززززيززززززززز
عبدالعزيز مب مستوعب صوتها فز بسرعه فتح الباب شافها طايحه بحضن رجال غريب حس بالشياطينن قدامهه سحبها ومسك الرجال وضربه ودفه على الارض سحب شهد ودخلوا الشقه
عبدالعزيز بعصبيه ؛ وشش جججابكك
شهد بدوخه بعدت عنه وهي الي تدور بالشقه وفصخت نقابها وماعليها الا طرحتها تبي تتنفس من الدوخه ؛ مين عندك


انتهى

مجنون قصايد 09-27-2019 02:38 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

غزلان 09-27-2019 02:50 AM

الله يعطيك العافية

نجم الجدي 09-27-2019 04:08 AM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

عـــودالليل 09-27-2019 05:12 AM

100
أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

ملكة الجوري 09-27-2019 06:15 AM

تسسلم يمينك على رووعه طرحك~
الله يعطيك الف عاآآآآآآفيه ...
ولاتحرمنا من جديدك وفيض ابداعاااك ..
دمت بخير..~
..::..

البرنسيسه فاتنة 09-27-2019 01:08 PM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

الغنــــــد 09-27-2019 03:31 PM

صفحة رائعة
وجمااال راااقي

سلمت أناااملك وما طرحت هووون

يعطيك العاااافيه

وشكرا لا ينتهي

لا أشبه احد ّ! 09-28-2019 04:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون قصايد (المشاركة 3508246)
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 09-28-2019 04:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزلان (المشاركة 3508262)
الله يعطيك العافية


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’


الساعة الآن 01:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية