منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية أخذتي عقلي من النظرة الأولى الجزء العاشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=143119)

لا أشبه احد ّ! 08-16-2018 05:49 AM

رواية أخذتي عقلي من النظرة الأولى الجزء العاشر
 
البارت العاشر
،
باليوم التاني
سارا بخوف:جودي حبيبتي وش فيك
جودي بس تشاهق وتصرخ
سارا:جودي خوفتيني وشبك قوليلي اش صاير.!؟
جودي ماردت وغطت وجهها بيدينها الثنتين
سارا تنهدت مو اول مرة تعمل كذا وصارت تخاف من هالموال
قربتها لها وصارت تهديدها
سمر واقفة عند الباب وقلبها يتقطع من منظر جودي
(يالله لو كان علي والله مابسامح نفسي.....بس انتي كنتي صادقة هي الي عليها الذنب وانا مالي دخل)





جمانة واقفة قدام برج ساعة طويل بمدينة احدى المدن الجميلة
(فيينا) بالنمسا
ريان حط يده على كتفها وبهدوء:كيف عجبتك
جمانة بحماس:مررة روعة.خلنا نروح هالحديقة يلي بجنبا
ريان:يلا
مسك يدها ومشوا للحديقة
جلسوا بإحدى المقاعد الخشبية
ريان:انا رايح اجيب عصير أي شي نشربه
جمانة:طيب
ريان قامم وراح لمحل جنبهم
دقايق ورجع لقآ جمانة بحضنها طفل اجنبي
راح لهم:جمانة
جمانة لاهية بلعب الطفل:شفت هذا ياقلي عليه يتيم
ريان ابتسم ابتسامة خفيفة
وجلس جنبها وكان يحااول يشوف اذا يتكلم انجلش ولالا
ريان بحنان: What is your name, O hero
الطفل استجااب ورد: Jack
ريان:OOH Where your parents
الطفل أشر على مجموعة اولاد وبنات صغار
ريان عرف قصده:ايه صادقة جمانة
جاء واحد له وقال له يلا رايحين
والولد ودعهم وراح معاه
جمانة:ياقلبي يجننون
ريان يناظر فيها:ايه والله جوجوتي
جمانة:لبيه.!
ريان:اذا ععجبك الطفل وش رايك نجيب واحد مثله
جمانة خجلت ونزلت راسها وماردت
ريان ضحك على شكلها وقرب منها :جمانة
جمانة:هـ ـلا
ريان يبي يزيد خجلها اكثر:بس انا ابي مو شرط انتي ولاتبين الملائكة تلعنك
جمانة احمٌرت خدودها زياد وبعدت منه وقالت:ريـ ان وبعدين
ريان:هههههه خلاص حبيبتي



بالمستشفى:
ام ماهر تبكي:يارب اشفيه معقولة كذا وفجأ
ابو ماهر بحزن:خلاص ياصفية سسكتي حنا بمكان عام
دانة وإسراء ساكتين وهم يناظرون امهم وأبوهم
ابو ماهر:بنات تعالوا اوديكم للبيت
صفية:لا يبا انا بجلس معاكم
ابو ماهر:طيب
راحوا معاه دانة وإسراء
ابو ماهر وقف ونزلوا اسراء ودانة
ابو ماهر:أنتبهوا لنفسكم ويلا مع السلامة
دانة واسراء:سلام
من بعيد وهو يناظظر فيهم
-:الحين اوريك
دانة:مالي حيل ادخل اخاف
اسراء:هههه تخافين جوا البيت وبرا لا
دانة:إيه
اسراء وتحاول تفتح الباب بالمفتاح:دندون فتحي لي
دانة جالسة بمكانها وتأشر لها:بس لفيه لجهة اليمين وخلاص
اسراء:دققٌيقة
صارت تحاول وماقدرت لفت تسأل دانة مرة ثانية
فتحت عينها بكبرها من المنظر
مشعل وهو ماسك دانة من ذراعها بالقوة:شفتي قلت لك راح اوريك الويل وانتي ماسمعتي كلامي
دانة بخوف:انت وش تسوي ابعد
اسراء هددته وهي خايفة اكثثر:والله لو مابعدت لاصرخ وكل الحارة يجون عليك
مشعل ناظرها بإستهزاء ومشى وهو يقول لهم:تعيشوا هنا الحمدالله يارب على العافية
اسراء خايفة وقالت بسرعة:دانة فتحي بسرعة
دانة فتحت الباب ودخلوا
دانة بقهر:غبي بزر من جد على اتفه شي يسوي مثل كذا
اسراء فضلت السكوت



علي بعصبية:أنت وش تقوول تستهبل ولا وش
مشعل ببرودة:وش فيها مو اول مرة اسويها
علي صرخ عليه ومن جواته يحترق:اسكت خلاص البنات على كيفك لعبة
مشعل ناظره وعلى رأسه اكبر علامة؟
علي:اصلا انت مايهمك غير تتسلى وبس لو صار هالشي بإختك وش تسوي
مشعل بهدوء:اقول تلايط بس
علي كان ودده يعمل شي لمشعل يضربه يكفخه
بس وهو قرفان بتواجده معاه بغرفة واحدة
طلع من عنده وصار يمشي بالشارع وسط ظلام اليل فقط ضوء القمر
جلس بأحدى أرصفة الشارع وهو يتأمل القمر:ليش أي شي نبيه يروح منآ ابد مافي نصيب بالحياة الاا وبعد تعب وشقى
تنهد وكمل سيره للبيت

ملاك:زياد تكفى وافق
زياد بغثة من ملاك:خلاص بعدي مابي
ملاك وتتقرب منه:لا بليز
زياد وحاس انه قرفان من قربها له:ملااااااك خلاص ماتفهمين
ملاك سكتت وبنفسها
(هين يازياد ان مخليتك تعشق الارض الي امشي عليها)
ملاك:طيب زياد شكلك تعبان ليش ماتنام
زياد بملل:انزين وش عليك مني روحي نامي انتي
ملاك انقهرت منه وقالت:طيب زياد لمتى بيضلوا خالي وخالتي بالشرقية
زياد وصلت معاه وقام وراح وطنشها
ملاك ضحكت:هههههه لسه يازياد
زياد راح لغرفته وأنسدح بفوق سريره وبتعب يحاول يغمض جفونه
تنهد وقال:آآآآآه ياجودي مو راضي عقلي يخرج من تفكيرك ياترى وش تسوين الحين كبرتي اكيد وصرتي احلى واحلى من قبل ليتني بس اقدر امحيك من بالي



سارا:خالد
خالد بطفش:خير
سارا:هي ترا عمرك 27 وباقي ماتركت عنك هالحركات
خالد:وش رايك تضفي وجهك يكون احسن
وططلع وخلاها هي وقهرها
سارا تكلم نفسها:اف وش هالاخوان العلل
-:هههههه
سارا التفت وشافتها مبوسطة ماحبت تعكر مزاجها وقالت:جودي والله وحدي ملانه امشي نطلع السوق شوي
جودي:الحين ورفعت يدها وهي اتشوف الساعة:الساعة10 ونص
سارا:شفيها عادي
جودي:لا خليها بكرا وانا كمان ابي اطلع بس بكرا احسن
سارا:أووك
جودي:سارا تعبانة حيل
سارا بخوف:وش فيك
جودي:ممادري احس هالايام اخر ايام حياتي
سارا تطقها بخفة ورا ظهرها:وش هالكلام جودي ياويلك لو اسمعه منك مرة ثانية
:
خلص وقولولي كيف البارت
وان شاء الله اذا قدرت الخميس انزل بارت او بارتين


إرتواء نبض 08-16-2018 05:50 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

مجنون قصايد 08-16-2018 06:21 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

ضامية الشوق 08-16-2018 01:48 PM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

شموخ 08-16-2018 04:23 PM

سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك
🍀🍃🍀🍃🍀🍃🍀🍃

لا أشبه احد ّ! 08-18-2018 04:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرتواء نبض (المشاركة 3074721)
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 08-18-2018 04:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون قصايد (المشاركة 3074738)
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 08-18-2018 04:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامية الشوق (المشاركة 3074876)
سلمت يمناك
طرح جميل جدا


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ! 08-18-2018 04:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ (المشاركة 3074956)
سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك
🍀🍃🍀🍃🍀🍃🍀🍃


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

ملكة الجوري 08-18-2018 05:30 AM

يُعَطِّيگ الْعَافِيَةُ لِرَوْعَةِ الطَّرْحِ،،
تَعَطَّرَتْ زَوَايَا الْمُنْتَدَى بگ
تَقْديرُ يليق بگ وُدِيَ وَعَبِقُ وردَيْ

http://up.kasserkeb2a.net/do.php?img=62


الساعة الآن 04:39 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية