منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / البارت الثامن عشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=161379)

ضامية الشوق 07-24-2019 12:12 AM

رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / البارت الثامن عشر
 
البارت الثــــــ 18 ـــــامن عشر


أحلى ثواني العمر لا مرني طيفه

ياكيف لوكان عندي والمس يدينه

أموت أنا في عيونه وفي سواليفه

وانسى همومي واشوف الكون في عينه

دامك تحبه وتنسى العالم بقربه

ليه ما يبادلك احاسيسه والأشجاني

أدري يحبني وقلبي ساكن قليبه

دامك عايش معاه في عالم ن ثاني

لوكنت جالس لحالي أسمع انفاسه

واتخيله بين ايديا ساكن أحضاني

حبيبي اللي غمرني برقه احساسه

دامك تحبه وتنسى العالم بقربه

ليه ما يبادلك احاسيسه والأشجاني

أدري يحبني وقلبي ساكن قليبه



اللتفت بسرعه لانها تعرف الصوت هذا
كانت تطالع اللي قدامها بصدمه موب عارفه وش تقول
...: افا بعد انتي ما اشتقتيلي
لاتين بقرف : انتي وش جابك
...: انا صديقتك تقولين لي كذا
لاتين : سمر روحي اطلعي برا بعد اللي سويتيه انتي واخوك لك عين
سمر بابتسامه مصطنعه :طيب سامحيني والله ماكنت اعرف
لاتين سكتت شوي تذكرت اخوها انه ميت فقررت : اوك مسامحتك
راحت سمر وضمتها
لاتين بعدتها عنها : سمروه ووجع انتي عارفه ماحب احد يضمني
سمر :معليش نسيت قلبو


عند رائد

خلص متسبح ولبس كذا

ورجع شعره بالجل على ورى اول مره يسويها كان شكله مرا خيال
كان مروووق اخر درجه رش من عطره
شال جواله واتصل على

رائد : هلا والله ابو حميد
محمد : ههههه هلا والله والله اني ردية وانا احتريك تهاوش و تلعن هههههههههههه
رائد بونااسه : افا انا اهاوش ابو حميد لالا ما ارضاها عليك ترى
محمد : ايه ايه بديت اصدق
رائد : هههههههه خلاص طيب تعال عندنا بالمزرعه
محمد : لا يارجال شكلي غلط وانا بين عايله
رائد : هيه تراك منا وفينا وامس ابوي يسأل عنك ترى
محمد : مدري منحرج
رائد : اقول بس تعال الحين يله
محمد : ههههههه ابشر من عيوني

سكر منه وطلع لم لم الحديقه اللي مجتمعين فيها

عند سمر ولاتين
سمر تسحب يد لاتين : يله لاتين ماودك تعرفيني على اهلك الجداد
لاتين تناظرها بنص عين : وانتي بتطولين هنا
سمر تحملة اهانتها عشان الخطه بس : اكيد واحشتني تراك يله عااد بروح اشوفهم
اخذتها لاتين وهي تمشي خطوه وترجع عشر
وصلوا عن طاولة الفطور كلهم مستغربين واولهم رائد

سمر بمرح مصطنع : سلااام كيفكم اانا سمر صديقة لاتين الروح بالروح واللتفت لم سمر :وتقدرون انا حسبت خوات
لاتين تناظرها ببرود : لاتبالغين
سمر بضحكه مصطنعه :ههههه لاتين ماتغيرتي دوم تحبين المزح
رائد استغرب : لاتين تمزح
ام رائد :هلا والله ببنتي تعالي تفضلي حياك افطري معنا
سمر : مشكوره
وجلست
رائد :لاتين
ناظرته لاتين واشرها يعني تعالي اجلسي جنبي
راحت وجلست جنبه

كانوا ياكلون بصمت الا هو كان يفكر بصوتها وين سمعه سمعه بس ما يدري وين
حاول يتذكر بس ما قدر
اللتفت لم لاتين وشافها سرحانه
رائد بقلبه : ياترى وش تفكرين فيه يا لاتين
ماوعى غير على لاتين وهي تبتسم له
رائد رد لها الابتسامه وهم يناظرون بعض وكل واحد يفكر بالثاني وش يفكر فيه
مادروا عن اللي يراقبهم بحقد
سمر بداخلها : الحقير هذا كان المفروض راكان يكون محله بس والله لا اوريك يا لاتين ان مادفعتك الثمن غالي
سمر بصوت عالي : ياعيني ياعيني خلاص اكلتوا بعض
لاتين انحرجت منها اما رائد لعن الساعه اللي جت فيها سمر
كلهم ما عاد رعد : ههههههههههههههه

رائد يصرف وقف : حمد لله انا خلصت
وقفت لاتين :حمدلله وانا بعد
ام جنى : اجلسي يابنتي ماكلتي شي
لاتين :لالا شبعت
رائد مسك يد لاتين :بنروح نتمشى
وقفت سمر وراحت مسكت يد لاتين :لالا عاد انا باخذها منك هالمره هي مرا واحشتني وانت طول الايام اللي فاتت معك
رائد يناظرها بقرف وبعدين ناظر لاتين بحنان : لولو تبين تروحين معها او معي
لاتين تنرفز سمر اللي شاكه فيها من يوم دخلت: اكيد انت
سمر منقهره بس كتمت داخلها : ههههههههه من لقى احبابه نسى اصحابه هاه لتون
كلهم ضحكوا بس هم ما يدرون بالحرب البارده اللي تصير بين الثلاثه الا رعد اللي شاك بالموضوع

لاتين وكأنها تذكرت شي : صح جنى وين
ام جنى :تلقينها بغرفتها يا بنتي
لاتين لم رائد : رائد بروح لمها اوك
رائد ابتسم : اوك
راحت لاتين وطبعا لحقتها سمر

عند جنى

كانت تبكي بحرقه ماتدري هذي دموع فرح ولا حزن على حالها
حست انها لعبه يحركها رعد وين ما يبي
توقعت انه خطبها بس عشانه رحمها لانها قالت انها تحبه من صغرها
او يمكن على سالفة البحر حب يشكرها عليها وبعد فتره يطلقها
ضمة مخدتها وجلست تبكي
سمعت طق الباب
جنى بصوت مبحوح : مين
لاتين : جنو افتحي هذا انا لاتين
سمر منقهر طول عمرها مع لاتين ولا عمرها دلعتها باسمها
جنى تمسح دموعها وفتحت الباب بأبسامه
لاتين :ليش مانزلتي للفطور
جنى كنت فيه وخلصت وطلعت هنا
واللتفت لم سمر جنى : مين الحلوه اللي معك
لاتين تناظر سمر :هذي سمر صـ
سمر قاطعة لاتين : صديقتها الروح بالروح وتقدرين تقولين ان حنا خوات بعد
لاتين متنرفزه :سمروه لا تقاطعين
سمر افتشلت بس مابينت
جنى :هلا والله بسمور كيفك قلبوا
دخلوا الغرفه وجلسوا على الكنب
سمر : بخير وانتي
جنى : الحمدلله تمام
لاتين كانت ملاحظه على جنى انها باكيه عشان كذا حبت تصرف سمر >>>وليتها ما صرفة خخخخخخ
لاتين ببرود : اقول سمر ماكنك طولتي الجلسه
سمر عجزت تتحمل اهنات لاتين وخافت انها تخربها :اي والله
ووقفت :انا اسفه شكلي ازعجتكم اليوم
لاتين كانت بتتكلم بس جنى تكلمت : لالا وش هالكلام اجلسي
سمر :لالا اصلن سواقي ينتظرني طولت عليه حرام
جنى سلمت عليها :اوك اجل خلينا نشوفك مره ثانيه
سمر :اكيد تتسوفيني باي لايتن
لاتين ببرود : باي
طلعت وهي شوي تحترق من الغيض
نزلت وقبل لا تطلع
...:وقفي


عند جنى ولاتين

لاتين بشك : جنى انتي كنتي تبكين قبل ما نجي

جنى بارتباك : هاه لالا
لاتين : طيب حطي عينك بعيني اشوف
جنى ما قدرت تمسك نفسها وجلست تبكي
لاتين اللي حاسه انها متغيره مره قبل ماكانت تهتم لاحد بس الحين لا صارت غير غير مرا مسكت يدين جنى : جوجو بيبي ليه تبكي
جنى ضمة لاتين :لولو وربي معد صرت احبه
لاتين مستغربه :مين
قالت جنى لم لاتين سالفة رعد كلها اللين اليوم
لاتين :تبين الصراحه هالادمي ما ينطاق
جنى : عاد وش اسوي اذا حبيته بس والله الحين لا مدري صرت ما اطيقه هذا داس على كرامتي كذا مره وكنت اسامحه بس بس الحين لا
لاتين بتفكير : انتي الحين تحسين انك تبينه
جنى :لا اصلن من شوي كنت مصليه صلاة الاستخاره وحاسه اني مابيه
لاتين ابتسمة على جنب : طيب دام الدعوه فيها دوس كرامه وانتي ما تبينه خلينا ننهيها بنهايه حلوه
جنى مستغربه : كيف يعني
لاتين : يعني مو تقولين لا وخلاص لا خوذي حقك من الحقير رعد هذا و اهينيه مثل ما اهانك
جنى :طيب كيف
لاتين :كيف هذي خليها علي
جنى ضمتها :وربي ماكنت عارفه وش بسوي من دونك
لاتين ابتسمت ماتدري ليه حست ان جنى اختها


عند سمر
سمر بابتسامه : هلا
...: اقول هالابتسامه شيليها تراني اعرف افرق بين الابتسامه اللي من قلب واللي مصطنعه
سمر :اتوقع انك رائد صح
رائد بغرور :قولي عمي رائد
سمر وهي رافعهه حاجبها :طيب وش تبي
رائد بشك :انتي اللي وش تبين
سمر ارتبكت : وش وش اللي ابي
رائد :صوتك سمعته بس وين
سمر زاد ارتباكه : انا لالا ما قد سمعت صوتي
رائد : بلا سمعته بس وين
سمر حبت تنرفز رائد عشان يروح عنها : ليه لهادرجه انت تكلم بنات وما عاد صرت تميز بالاصوات
رائد عصب :احترمي نفسك ولا والله ما يحل لك طيب
سمر راحت وخلته وانتقامها كل يوم يزيد
رائد لحقها بس شافها تركب سيارتها وتروح
رائد بقهر : وربي سامع صوتها بس وين


عند سمر بالسياره
سمر : اقولك وربي اهانتني بشكل غير طبيعي
لينا : معليش قلبو تحملي
سمر : اللين متى
لينا كلها كم يوم وتنفذين الانتقام وتريحين اخوك بقبره
سمر تذكرت راكان وقالت بقهر: وربي لا اوريها ان ما دفعتها الثمن غالي
لينا بشر: كفو هذي لينا اللي اعرفها


عند الشباب

احمد :اقول شباب طفشان ابي اللعب كوره
خالد : اي والله من زمان ما لعبنا
علي : اي اي وانا بلعي معكم
رعد : ما نلعب مبزره وبعدين انت تعالي حنا شويين ما ينفع
احمد بزهق :اووف دايم تسكرها بوجهي
دخل عليهم رائد ومعه محمد
محمد : سلااااااام شباب
كلهم قاموا يسلموا بشوق لم محمد
احمد : هلا والله بابو حميد والله ولك وحشه يا قرد
محمد :انا ما قاطعني عنكم الا انت
كلهم : هههههههههههههههههههه
علي يسوي نفسه كبير: احم بعدوا يا كبزره بسلم على ابو حميد
رائد مسكه مع اذنه : حنا ويش
على :اي اي والله ترى اروح للي خبري خبرك
فكه رائد : عساك تروح
علي يزين شعره : احم احم ناس ماتجي غير بالعين الصفرا
كلهم انفجروا عليه ضحك ورائد فاتح افمه من الصدمه اما علي انحاش يركض
احمد : اجل علاوي ذالك يا رائد
محمد : شف وش مسوي عشان يخاف منه كذا
خالد : اعترف رئود
رائد :روئد بعينك
رعد يدقه بالكلام :لا هذا اسمه صار روودي
كلهم ضحكوا على انها مزحه اما رائد يناظر رعد بقرف
ورعد يبتسم على جنب يغيضه
رائد عطاه ظهره :اقول شباب وش رايكم نروح للمسبح نسوي سباق واللي يخسر يجيب لنا عشاء اليوم
احمد عجبته الفكره : اووو يله اجل توكلنا على الله
محمد : الله يستر الظاهر جاي اليوم تبيني افلس راتب الشهر كله
كلهم ما عاد رعد كالعاده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد : اجل يله انا بروح اتجهز والقاكم عند المسبح واللتفت لم محمد : وترا اغراضك حطوها بغرفتك اعتقد تعرفها
محمد بابتسامه : ايه اعرفها يله بروح لها
توجهوا كلهم هناك اما رائد
فكان بكلم لاتين تجي معه

عند لاتين

كانوا الثلاثي جالسين يغيضونها
اسيل بصوت مايع بقرف: اقول لاتين وين رائد ماشوفه جا معك
صبا : يمكن زعلان منك
ريما بصوت مبحوح من كثر ماتحاول تنعمه :او يمكن ما يبيك
لاتين خلاص الا شوي وتتقوم تكفخهم بس دق جوالها شافت الرقم لقته غريب ردة بعصبيه :الو
رائد : بسم الله وش فيك معصبه
تذكرت انها للحين ما خزنت جوال رائد شافت الثلاثي يناظرونها : هلا والله بحياتي وحشتني موت
رائد منصدم : انا
لاتين : ههههههه وانا بعد اموت فيك
رائد منصدم للحين: لاتين تكلميني انا
لاتين بدلع :امممم ايه
رائد : لالا اكيد انه مو انا انتي متأكده
لاتين بدلع :رووودي خلاص استحي
رائد بغباء : وش قلت
لاتين كانت تبي تضحك بس مسكت نفسها :لالا ما بغى اقول
رائد بتناحه :طيب قولي اول حرف
لاتين عجزت تحمل تصرف عشان تطلع :طيب دقايق بطلع برا الغرفه
طلعت وهي تناظر جنى اللي فاطسه ضحك والثلاثي اللي ميتين قهر
لاتين طلعت برا الفله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد مثل الاطرش بالزفه : لاتين وش فيك يا بنت
لاتين ودموعه تنزل من كثرة الضحك :ههههههههههههههههه قهرتهم
رائد توه يستوعب انها تقهر احد :اها قوليلي الحين وانا اقول وراهي البنت
لاتين : ههههه طيب وش كنت تبغى
رائد :انتي وينك
لاتين :انا برا عند باب الفله
رائد : عند باب الفله متى يمديك تطلعين
لاتين : يوم قلت لك دقايق بطلع برا الغرفه طـــ
كانت بتكمل جملتها بس قطعها اللي مسك خصرها وسحب منها الجوال بقوه






انتهى البارت

نبضها حربي 07-24-2019 12:22 AM

طرح رائع
يعطيك العافيه

مجنون قصايد 07-24-2019 12:22 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نجم الجدي 07-24-2019 12:36 AM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

عـــودالليل 07-24-2019 12:59 AM

100
جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي




ليل المواجع
محمد الحريري

البرنسيسه فاتنة 07-24-2019 01:42 AM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

الغنــــــد 07-24-2019 05:23 AM

صفحة رائعة
وجمااال راااقي


سلمت أناااملك وما طرحت هووون

يعطيك العاااافيه

وشكرا لا ينتهي

لا أشبه احد ّ! 07-24-2019 09:07 AM






آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

إرتواء نبض 07-24-2019 10:13 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

شموخ 07-24-2019 10:17 AM

سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك


الساعة الآن 03:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية