منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / البارت التاسع عشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=161551)

ضامية الشوق 07-26-2019 11:37 AM

رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / البارت التاسع عشر
 
البارت التاسع عشر

ما اصعب ان يتحجر الدمع في عيناك ولا تستطيع ان تذرفه

ما اصعب ان تكتم الدموع انفاسك ولا تستطيع ان تستنشق الهواء

فتشعر حين اذن بنار تشتعل بصدرك لتحرق قلبا احب بصدق ووفاء

لتحرق قلبا لم يعرف للسعاده طريق منذ رحيلك

ما اصعب ان تكتم صرخات لو اطلقتها لهدمت جبال من شدة حزنها

اتمنى لو كنت استطيع البكاء كغيري من البشر

اتمنى لو استطيع الصراخ من شدة حزني كغيري من البشر

لاكن لا استطيع لان صدمتي بالبشر من حولي اقوى من ان تفسرها الدموع او الصراخ

لم اجد وسيله اعبر بها سوى >> (الصمت)<<

الصمت الذي وصفوني بسببه بالغرور

الصمت الذي وصفوني بسببه بتبلد الاحاسيس..

متى يأتي الاوان متى سأراك

حتى ارتمي بحضنك واجهش من كثرة البكاء

اريد ان ارتمي بحضنك حتى اصرخ من غدر الزمان لي

صدقني لم اعد استطيع الاحتمال ادعي القوه وعدم المبالاه

وانا في داخل اعماقي طفله تبحث عن حضن دافيء لتحتمي به من برد الشتاء

اشتاق لك يا نصفي الاخر اشتاق لكلماتك التي كالبلسم المداوي لجروحي
ربما لا تعلم قدر شوقي لك لكن تأكد ان قلبي لن يملكه سواك

ولن يحب سواك يا نصفي الاخر ...

>>>>>>>>هذي بقلمي واتوقع نزلتها هنا قبل




كانت بتكمل جملتها بس قطعها اللي مسك خصرها وسحب منها الجوال بقوه

.....: اجل احبك هاه
وشالها وجلس يدور فيها
لاتين بضحكه بعد ما كان قلبها بيوقف : ههههههههههههههه رائد نزليني بطيح
رائد وهو لسى يدور فيها : لا عشان تعرفين كيف تلعبين فيني
لاتين : هههههههههههههههههههههه توبه ما اعيدها
نزلها رائد وهو للحين ماسك خصرها : لا انا ابيك دايم تعيدينها وسكت شوي بعدين قال : بس قوليها صدق مو مزح
لاتين انحرجت وكانت تتبعد بس هو سحبها وضمها : لاتين لين متى وحنا على هالحال
لاتين وصوتها يالله يطلع :وش فيه حالنا
رائد بعدها وقام يتكلم بحزن : وش فيه قولي وش ما فيه انتي بغرفه وانا بغرفه هذا تسمينه حال
لاتين ببرود : احسن لي ولك
رائد : يمكن لك انتي بس انا لا
لاتين : رائد اخلص بغيت شي جنى تنتظرني
رائد بقهر : سلامتك
وراح وخلها اما هي جلست على الارض منقهر
لاتين بقهر : انا غبيه انا وربي غبيه

دخلت جوا وهي ما كانت حاسه باللي كان يراقبهم ويسمع اللي يقولون

عند الشباب
بعد ما رجع رائد وهو لابس شورت السباحه وهم طبعا لاحظوا انه متعكر مزاجه عن قبل شوي
محمد بصوت واطي لم رائد :وش فيك قبل كنت مستانس
رائد وهو يحمي عشان يسبح :ما فيني شي هذا انا دايم
محمد : كيفك رائد انت انت عنيد ما تتغير
وقبل ما يغطس محمد بالمسبح اللتفت لم رائد : وتذكر اني حذرتك قبل لا تتزوج انك قاعد تلعب بالنار
وغطس محمد وخلى رائد مقهور
شوي ونط رائد بالمسبح وجلسوا يسبحون الين شافوا احمد جاي يركض من بعيد بينط بالمسبح و

طراااااااااااخ

زلق بالمويه وكلهم انفجروا ضحك عليه
حتى رائد قام يضحك من قلب
احمد يحك راسه مكان الطيحه ويقول بألم : اااح وجع انت وياه اول مره تشوفون واحد يطيح هذا بدال ما تسمون علي
رائد وهو يضحك : و ههههههههه و ههههه والله شكلك هههههههههه تووحفه ههههههههههه
محمد : هههههههههههه امانه عدها هههههههه
رعد : هههههههههههههههههههههههه والله انك تشقلبت شقلبه خطيره
علي : ههههههههههههه والله يا احمد كنك بطه يوم طحت
كلهم :هههههههههههههههههههههههههههه
احمد :احمد بعينك
قام وونط بالمسبح وبدا يرش عليهم مويه وهم يضحكون

عند جنى ولاتين
جنى : لولو فيك
لاتين ببرود : لا ليه
جنى : مدري يوم رحتي كنتي غير والحين غير
لاتين تبتسم عشان تطمنها :لا انا دايم كذا مزاجيه
جنى تضحك : هههههههههههه ما شاء الله مستغربه انك انتي ورائد للحين ما تهاوشتوا رائد بعد مزاجي بقوووه
لاتين تضحك تجاملها وهي تقول بقلبها ما تدرين ان حنا اربع وعشرين ساعه خناق : ههههههههه اي صح
كانوا قاعدين على السرير جنى انسدحت وقالت بوناسه : لاتين بروح اقول لهم اني موافقه على رعد
ناظرتها لاتين وبعدين ابتسمت :يعني قررتي
جنى ناظرتها وهزة راسها بمعنى ايه : ايه قررت
لاتين سحبت تنهيده : كويس
طق الباب
جنى : مين
ام رائد : انا حبيبتي جنو افتحي
قامت فتحت الباب
جنى :هلا خالتو
ام رائد :هلا فيك
ام رائد تناظر لاتين : الحلوه ما ودها تقوم تضمني
لاتين مستغربه : انا
ام رائد بابتسامه : اي انتي
تقدمت لاتين وهي كانها خايفه ماتدري ليه تحس انها راح تبكي اول ماتضمها ضمتها ام رائد
اما لاتين مر عليها طيف امها ضمة ام رائد وكانها تقول لا تخليني
جنى حست ان ام رائد تبي لاتين بموضوع
جنى :اوك انا استأذن
ام رائد : جنو حبيبتي اجلسي انا بس بغيت اقول لم لاتين بكرا تمرني العصر بسولف انا وياك خلاص
لاتين :طيب

طلعت ام رائد ولاتين حمدة ربها انها ما بكت

الساعه 10 بالليل
خلصوا متعشين وطبعا رائد راح قبلهم لغرفته لانه ما يبي عشاء يقول راسه مصدع

دخلت لاتين بيتهم اللي بالمزرعه كان مرا هادي
ماتدري ليه توجهة لم غرفة رائد
فتحت الغرفه شافت كلها مظلمه وبارده
راحت لمه وقفت عند السرير
لاتين بهدوء : رائد .... رائد
قربت منه لمست كتفه وفته بخفيف :رائــ
كانت راح تكمل جملتها بس





عند اللي مجتمعين على العشاء
جنى :حبيت اقولكم شي
كلهم ساكتين ينتظرونها\
جنى تناظر رعد اللي مبتسم بثقه انها راح توافق
جنى وهي مدنقه راسها وتلعب ماصابعها : انا مووافقه
كلهم استانسوا
ام جنى ضمة بنتها : مبروك ياقلبي
كلهم يضمونها ويباركون هي قامت وراحت دخلت داخل

عندلاتين
كانت خايفه مرا
راد حرارته مرتفعه مره ولا يسمعها ماتدري وش تسوي
كل اللي خافت منه انه يروح مثل رائد قامت تبكي :رائد تكفى قوم رائد
رائد فتح عيونه بصعوبه : لا لاتين
لاتين ودموعها تنزل : عيون لاتين
رائد بتعب : لا تبكين
لاتين : رائد قوم تسبح عشان تخف الحراره
رائد : لاتين
سحبها وضمها : خليك جمبي تكفين
لاتين ضمته وهي تبكي :انا معك بس تكفى قوم تسبح عشان الحراره تخف
ساعدته على ان يقوم الين وصلت الحمام دخل هو
اما هي راحت وسكرت التكيف
وراحت تجيب له خاف للحراره ومويه دافيه
طلع وهو لابس بنطلون والبلوزه بيده
لاتين عطته الخافض وشربته المويه
لاتين : عطني بلوزتك
عطاهياها ولبسته لاتين
لاتين بخوف : يله ارتاح عشان ما تتعب زياده
كانت تتطلع بس مسك يدها : لاتروحين
لاتين مستغربه : ليه
رائد بتعب : خلك معي
كانت بتجلس على الكرسي بس ضمها لمه وقال : خلك كذا لا تروحين
لاتين ما حبت تروح عنه غمضت عيونها ونامت



بيت ابو لاتين


نادين : حبيبي اشرب هيدا الشاي امي باعتتوا من شانك
ابو لاتين :تسلمين حبيبتي
اخذ الشاي وقام يشرب : ااووو طعمه عجيب
نادين بشر: مطرح ما يسري يمري ياحبيبي
بعد نص ساعه من السوالف بينهم
ابو لاتين : مدري ليه احس اني بنام
نادين تسوي نفسها مستغربه : بس هيدا مش موعد نومك
ابو لاتين من دون ما يحس طاح بالارض
نادين راحت بسرعه وجابت الاوراق مع حبر وبصمته عليهم ومسحة اصبعه وراحت تنادي الخدم يشيلونه لسريره عشان ما يشك بشي
نادين تضحك بشر : هههههههههههه اخيرا راح انسفكم يا لاتين انتي وابوكي الختيار هيدا



اليوم الثاني

صحت وشافته للحين نايم ابتسمت على شكله كان كنه طفل قامت بشويش
راحت لم غرفتها طلعت لمها لبس وراحت تتسبح
طلعت لبس كذا



مع كعب اسود

وسوة شعرها كذا
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
حطة كحل وقولس ومسكره ورشت عطر
راحت لم غرفته فكرة تصحيه او لا
بعد تفكير قررت انها ما تصحيه دارت تبي تطلع

رائد : تعالي
صنمة مكانها وبعدها : اووف رائد خوفتني
قام من السرير بتعب :ليتني ما سبحت امس دخلني برد
لاتين :طيب الحين صرت احسن
رائد طالعها شوي وابتسم : واحد يشوف الزين كله وما يبتسم
لاتين انحرجت وقامت تصرف : طيب انا بطلع بروح اشوف خالتي الساعه الحي 3 الظهر لاتنسى تصلي الظهر تراهي فاتت
رائد : مع اني عارف انها تصريفه بس بسلك \
لاتين ضحكة : هههههههههههه
راحت برا
اما رائد سحب تنهيده قويه وراح يتسبح عشان يتنشط شوي

لاتين اللي كانت جالسه مع ام رائد

لاتين : هلا خالتي بغيتني
ام رائد بدون مقدامات : لاتين انتي وش بينك وبين رائد






انتهى البارت

نجم الجدي 07-26-2019 02:34 PM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

ضامية الشوق 07-26-2019 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الجدي (المشاركة 3445377)
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

نبضها حربي 07-26-2019 08:51 PM

طرح رائع
وشكراً لمجهُودك الذِي تُقدمِيه لهذآ آلصَرح
ودِي

ضامية الشوق 07-26-2019 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضها حربي (المشاركة 3445780)
طرح رائع
وشكراً لمجهُودك الذِي تُقدمِيه لهذآ آلصَرح
ودِي

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

عـــودالليل 07-26-2019 11:14 PM

100

أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

ضامية الشوق 07-26-2019 11:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــودالليل (المشاركة 3445883)
100

أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

إرتواء نبض 07-27-2019 02:27 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

ضامية الشوق 07-27-2019 02:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرتواء نبض (المشاركة 3446486)
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

مجنون قصايد 07-27-2019 03:04 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


الساعة الآن 04:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية