منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية / لآ تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولآ تنحني لي ..~/ البارت السابع (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=166956)

ضامية الشوق 11-13-2019 10:17 PM

رواية / لآ تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولآ تنحني لي ..~/ البارت السابع
 
البارت &السابع




بيت العزاء .. بابه .. عن الناس قافل ..
............... ما ودي أفتح ... للوجع ... دمعة المزن ؟؟



الضيق ينبح .... والثواني قوافل ...
............... ياصوت ماضي ارحل هناك ... لا تزن


كان بمكتبه و يطالع بصورة أبوه و سرحان ليه نايف طلب يقابلني ليه؟ مو هو أختار يكون بعيد و ما يقربني وش تغير ما تحمل ضربي له بالسوق بس صبرك علي أنت دورك بأخر اللعبه يعني مستحيل تطلع صافي من غير ما أخلي عليك بصمه
رفع و جه لسكرتيره اللي دخل ومعاه ملفات و أوراق:وش عندنا اليوم يا تركي
تركي:الله يسلمك يا طويل العمر هذا البريد محتاج توقيع في ايميلات من شركات تطلب بضائع و عقود حولتها على ايميلك و هذي اخر مناقصتين ربحناها و هذي دراسة المشروع الجديد اللي بالدمام مع تصاميم المهندس حاتم كمان بعد عشر دقائق بالضبط موعدك مع نايف العامر
وليد:طيب خلي الاوراق انا راح أشوفها و لا جاء هذا نايف دخله بسرعه
تركي:تحت أمرك يا أستاذ
ما كان يحتاج ينتظر وقت طويل لان نايف وصل خبره سكرتيره و أعطاه الاذن يدخل أخذ نفس عميق و زفره بقوه
دخل نايف بهيبته و معه حارسه الشخصي اللي ما يفارقه الا بالبيت و بس:السلام عليكم وليد
وليد و هو يرد السلام و من بعدها حط رجل على رجل:أسمي الاستاذ وليد لو سمحت و ثانيا حارسك يطلع برا ترى مو اجتماع مافيا وش دعوى؟
ابو حمد بقهر:أنا ما أستغني عنه يا أستاذ
وليد بصيغة أمر و هو يطالع بالحارس:لو سمحت أطلع برا مو مستعد أتحمل و جودك و الا مو مجبر بشكل أوضح
طالع الحارس بابو حمد اللي اعطاه الاذن يطلع
وليد:وش حاب تشرب؟
أبو حمد:أنا وراي شغل مو جاي أشرب
وليد ببرود :أجل أختصر
أبو حمد:وش تبي يا وليد؟
وليد ببلاهه: ولا شي
أبو حمد:وليد مضاربات بالسوق خسائري تزيد ما تنقص و السبب أنت أنت يا وليد
وليد:وين بنات أخوك؟
أبو حمدبأرتباك:ما أعرف
وليد بجديه:ما تعرف انت وحده منهم عندك كيف ما تعرف
ابو حمد بكذب:كانت مدى عندي و فجر عند خالها أخذتها بعد فتره منه و بعدها في عائله من الامارات ما يجيبون عيال اخذوهم و أنا ما عارضت
وليد ظل يطالع فيه مصدوم كلامه جدي بس معقول :بنات اخوك كيف تتركهم
أبو حمد:أخاف على أهلي بكره يكبرون و بيتذكرون كل شي و أنا ما أضمن تربية أمهم تعرف يوم ما تت كانت فجر بعمر التسع و مدى ثمان يعني يفهمون كل شي و شافوا شي أحنا ما شفناه خليتهم يروحون معاهم منها ينسون اللي صار و أكسب أجر في المساكين اللي ما يقدرون يجيبون عيال وهم بعد يعيشون و ينسون الجريمه اللي صارت قدام عيونهم
وليد بقهر:أنت تكذب تكذب
أبو حمد:لا ما أكذب و بعدين أنت وش عليك؟
وليد:برآآآآآآآآ أطلع برا و حسابي معاك ومع عائلتك لا تفكره أنتهى بالعكس توه بدا و لسى أنت ما خسرت شي لسى يا نايف
أبو حمد:أنت مالك شي عندي مالك شي مالي ذنب أتحمل غلط أبوك
وليد بصراخ :أنكتم تعرف شنو يعني أنكتم لك خيارين يا تجيب لي بنات أخواك و حده بس منهم وحده و الا تحمل مضاربتي بالسوق واللي يجيك و أنت شركاتك
أبو حمد بحده:مثل ما تبي بس البنات ما أدل لهم درب و لا يهمك يا وليد تبيها حرب بالسوق حرب طلع من عنده كل واحد فجر بداخله هالاجتماع شي
وليد اللي على كثر ما كره فجر و مدى امهم ماضيهم الا انه رحم حالهم ينباعون أي عم هذا؟ و أي قلب و شلون ما يدري عنهم وشلون؟
يعني شنو ما أوصل لكم ما أخذ حقي و أنت يا نايف اللي تمشي و تحكي بالقيم و الاخلاق ان ما خليتك تندم ما اكون وليد خالد بس صبرك علي

***
كان جالس بسيارته و يزفر ليه يبي يفتح الماضي ليه وش يبي فيهم؟معقوله شاك أن ابوهم مو اللي قتل و يبي يتاكد تحلم يا وليد ادخلهم من جديد بحياتي ذيك مع خالها و مدري وينه اخذ الفلوس و سافر للبحرين و من وقتها أختفى و مدى بالدار و متبري منها و ما احد يعرفها تعيش و تموت هناك كيفها مو مهم يعني تبيني أكشف شي مخبيه فوق 10 سنوات اخسر ثروتي أملاكي و كل شي لا تحلم و أنت أخترت أنا بعد مو هين يا وليد و تشوف غمض عيونه وهو ينعاد كل شي عليه الصراخ البكاء الموت الفلوس نكرانه لبنات حمد هز راسه بقوه يبعد هالفكره عن راسه كفايه اني ما أقدر أنام ليلي
كل ما احط راسي ع المخده أذكركم وش تبي و ناوي تفتح المستور قتلت أخوي و مرته و دفنتهم ونثرت التراب عليهم و بناتهم ضيعتهم بهالدنيا ليه تبيهم؟ليه

وصلت ل‘ مرحلة حتى آلشعور آلعذب يخدعني</B>
و آحس آني على آلنية و آنآ فعلاً على آلنية</B>




رشا وهي ترتب :يعني موافقه و الا لا؟
مدى لفت وسحبت صورتها وهي فجر هذا الباقي لها من سنينهم أوافق و أطلع من هنا و أدور عليها و الا أرفض و أطلع أدرس برا و أخلي هالزمن يجمعنا أنسى هالحق و الاخت و أبني نفسي و أرجع قويه و مثل ما أبي و الا أطلع اللحين و أدور على شي يثبت ظلم عمي لي طيب لو طلع نذل لو طلع مافيه خير أنا ما أعرفه ما أعرف الا أخته اللي لو طلع مثلها مصيبه تنهدت و طالعت برشا اللي ترتب شنطتها بكره زواجها لو أقولك يا رشا خايفه عليك وش بتقولي؟
على كثر ما ينكسر خاطرنا بهالدار الا انه امانه أكثر من الامان اللي نحلم فيه برا الله يوفقك و يبعدك عن شر أبوك بحزن:فرحانه رشا؟
رشا اللي جلست على شنطتها:لا من قال اصلا انا مودعه احساسي بس متطلبات التمثيليه يعني مو فارقه معاي السالفه أصلا و مو مستوعبه
مدى:جد أنتي تحفه
رشا:أعجبك بس وافقي خل نطلع من هنا تكوني معاي
مدى بملل:راح أنتظرك بعد أسبوع لا تقولي تزوجت وما أعرف ايه تبرشمي يعني تبرشمي
رشا بثقه:أكيد و ترى نفس التقسيم نص المواد عليك و نصها علي
أكتفت بأبتسامه بارده و طلعت تمشي لبرا تكره هالضيقه احساس الالم اللي يزورها لدرجة أنها تبكي ما تدري ليه؟ يا ترى فجر فيها شي قلبي يعورني أحس فيها شي تتألمين؟يا بعد عمري أنتي فجر الله يحميك و يحفظك يارب أحفظها من كل شر يارب
علياء من شافتها أنقلب مزاجها مشت لعندها كانت سرحانه ومو بالدنيا:خير وش عندك؟
مدى طنشتها
علياء:مشكله و الله النفسيه مشكله مدري شكلي ببدأ أدور دكتور نفسيه لك من تصيري عندي
مدى :و الله
علياء بقهر:أيه اصلا محمد جايبك خدامه مو أكثر بس شكلنا بنبتلش
مدى بثقه:والله امممممم زين أجل من اللحين دوري حتى أطلع و أقابله يا أخت زوجي عن أذنك مشت بثقه و هي تلعب بشعرها و تغني و تتمايل بدلع
علياء وهي تصارخ:مدى مدى
مشت لمكتب المديره و دخلت من بعد ما أستأذنت:السلام عليكم
المديره:وعليكم السلام
مدى بتردد:اممممممم بالنسبه لموضوع و بعدين سكتت
ام فيصل وهي تبعد نظارتها عن وجهها:موضوع زواجك؟وش قررتي
مدى:موافقه
أم فيصل بجديه:مدى هذي حياه مو عشان تطلعي من هنا توافقي محمد ما ينعاب صح بس أنتي عندك أستعداد تكوني قد الحياه هذي
مدى بثقه:أنا مقتنعه بكل شي أسويه و موافقه و لاتشيلي هم تعلمنا هنا أكثر من اللي يتعلموه برا و عندي أستعداد أكون قد أي شي أواجه
أم فيصل بدون أهتمام:كيفك أنا راح أوصل موافقة لهم بس مو اللحين بعد الامتحانات يكفي حوست رشا
مدى:طيب طلعت وهي تزفر بقوه وش سويت عشانها قهرتني سويت كذا ياربي وش هالضياع اللي أعيشه رفعت راسها و أبتسمت وهي تشوف غرفة الخاله حسينه مشت بسرعه لعندها ودقت الباب أكثر من مره جاها صوتها من وراها:ها مدى ورى ما تروحي تدرسي
مدى بحزن:خايفه
حسينه:أسم الله عليك تعالي يمه تعالي معاي دخلتها لغرفتها وجلست معها :ها أحكي وش فيك؟
مدى:أنا وافقت على محمد
حسينه بعد فتره:شوفي يا مدى محمد و النعم فيه خليت زوجي يسأل و يتأكد طيب ولد حلال شايل ميمته و أخته و الكل يشهد له با اخلاقه بس يمه ما كانك أستعجلتي
مدى:لا و أصلا ماراح يصير شي ألا بعد أسبوعين
حسينه:وش مضايقك أجل؟
مدى:يعرف عني كل شي؟يعرف ماما ليه ما تت يعرف الناس وش تحكي عني؟يعرف أن عمي منكرني ؟
حسينه:يمه شيلي هالافكار من راسك الله عالم أنك مظلومه
مدى:بس هو لازم يعرف
حسينه:تتوقعي أخته ما قالت له؟لا يمه يعرف و تأكدي أنه يعرف كل صغيره و كبيره و أمه تعرف و أنا حكيت معها
مدى وهي تأخذ نفس:أخاف يظلمني مثلهم
حسينه بحنان:يبعد قلبي تأكدي راح نكون معاك ما راح نترك و اذا صار شي فيه اللي بيأخذ حقك
أبتسمت على جنب:مين اب و الا ام و لا أخ ولا عم و لا خال
حسينه:تعوذي من أبليس وروحي ذاكري يمكن ذيك الخبله بعد تهجع و تذاكر
أغتصبت أبتسامتها وطلعت من عندها طالعت الساعه 11 الصباح لسى اليوم ما بدا بكره بتروح رشا و بعدها هي و بتترك هالمكان اللي غصب يزرع احساس اليتم بداخلها ياما نامت وهي جوعانه وهي تعبانه ما احد سأل يا ما تعاقبت أنضربت أنظلمت و مااحد أهتم كلها أسبوعين و تطلع تترك المكان مو مهم كيف تكون يا محمد المهم أوصل لعمي أخذ حقي يالله ش كثر شايله لك بقلبي بس صبرك علي صبرك



brb

ضامية الشوق 11-13-2019 10:20 PM

[ آواه ] يا كِل المشَـاعِر وش يفيّـد ..؟!
سكَـب الدمُـوع ودنيِتي مستِـديرَه ..!

وَ [ آواه ] ياليّل العَنا والتنَاكّيِـد ..
في صِحبِتك محَـدن لقَـانِي عشِيـره ’’

وَ [ آواه ] ياقَاف(ن) تهيِجن مع البيِد ..
" خاويتنِي يَم الدرُوب العسِيـرَه "




بتعب فتحت عيونها ظلت تطالع بالسقف المكان الدم اللي على الارض الاغراض المكسره مناظر تعودت عليها غمضت عيونها بقوه صداع فضيع تحاملت على نفسها و قامت تحس الارض تلف فيها فسخت عبايتها الممزقه بتعب ورمتها سحبت ملابس لها ومشت لجهة الحمام اللي برا قفلت تسندت ع الباب و صارت تهز راسها تبي تصحى من اللي فيه مشت لتحت الدوش وفتحته عليها شهقت من برودة المويه حست انها بدأت تصحى طالعت بجسمها اللي تغير لونه عضت شفايفها بقهر بعد نص ساعه تحت المويه طلعت ولبست طالعت بيدها شلون متغير لونها يمكن مكسوره و الا رضوض قويه كالعاده طلعت وقفت قدام المرايه اللي عند باب الحمام كان عبد الرحمن توه طالع لف بسرعه لجهتها وقف متجمد مو مستوعب لا مو معقول في وحده كذا شعرها المبلول اللي واصل لنهاية ظهرها بنطلون أسود بلوزه بيضاء كان يشوفها على جنب وهي تلم ملابسها ومو منتبها لوجوده ما صحى الا على صوت باب غرفتها يتسكر غمض عيونه و بدون وعي ردد:ملاك مو معقوله عند هالسكير وحده كذا هذي فجر؟بنت أخته رجع داخل و جلس يطالع بسعيد اللي مو في وعيه مستغرب هالانسان غريب بكل شي ليه يسوي كذا تنهد ورجع سند راسه على ورى مرت عليه صورة فجر أبتسم شفت واجد بس أنتي غير بس وش قصة حياتك؟أول مره أشوفها من زمان أجي و أروح ما عمري شفتها ألا صدفه اللحين





أمر الناس فيْ نهر النوايا و ضحكَة الأطفال.....
و أصب كل النوايا البيض في من يستفز غلّي !

عجزت أستَقبل الكره الملوّن من ورىَ الأشكال .....
عجزت أزعَل ولو مرّه ’ ولو بَس مرّه من أجليْ !

أعيش بَ عقل و أهديت المحبَه ل البشَر بـ هباال .....
و أشوف ولا بقىَ " حيّ " يعيش الحين فيْ عقلي !

لبست عبايتها وسحبت شنطتها طالعت بجوالها مكالمات من ريم وسميره صديقتها بالشغل و راجو أبتسمت على جنب أكيد فقدني ما في دوام و أنا حرصت عليه يجي قفلت غرفتها وطلعت تحس جسمها كله مكسر دقت ريم تجاهلت أتصالها ومشت شافت راجو واقف ينتظرها مشت لعنده
راجو:مدام أنت في تأخر
فجر:سوري في تعب يلا
راجو:وين؟
فجر بتنهيده: البحر دقت على سميره و قبل ما تبدأ كلامها:فجوره وينك؟مو بالعاده عسى ما شر
فجر:لا أبد حبيبتي شوية ظروف
سميره:خير أن شاء الله ع العموم أنا راح أمسك مكانك للمغرب لاني غطيت على غيابك و الله يعينك تأخذي ليلي
فجر بأمتنان:مشكوره حبيبتي و لا يهمك راح أخذ مكانك حتى باكر لا تشيلي هم
سميره بفرح:الله يسعدك يارب ما تقصري خل أروح أشوف العيال قالبين الحضانه و ما غير هوشه مع الفلبينيات
فجر:أوكي حياتي قفل و هي تتنهد مخنوقه حيل
راجو:في أوصل مدام
فجر:مشكور نزلت و أبتسمت وهي تشوف ريم جالسه بمكانهم المعتاد مشت لعندها وقفت وراها و بصوت تعبان:صباح الخير
ريم بعصبيه:لا يا شيخه أنا انحرقت عشانك وجايه اللحين بكل برود صباح الخير لفت لجهة فجر وسكتت وهي تشوف الكدمه اللي على عيونها سحبتها لعندها:وش هذا
فجر ببرود:ولا شي جلست مواجهه البحر
ريم بقهر:خالك؟
فجر أبتسمت بقهر :أيه
ريم:ليه ساكته عنه ليه
فجر:أشتكي وبعدين يومين ثلاثه و يطلع و يكمل
ريم وهي تزفر:أهربي
فجر:أهرب؟
ريم:أيه هو مو عارف و لا داري و لو تغيبي 3 ايام ورى بعض والله ما يسأل فجر الى متى
فجر:أنسي هالفكره مو ناقصني كلام يكفي اللي أسمعه بدون سبب
ريم بتأفف:ترفعين ظغطي ساعات
فجر:وش فيك أمس داقه
ريم أخذت نفس و زفرته بقوه

فجر:سعد؟
ريم :طلب يدي و أمي وافقت
فجر:وليه البرود
ريم:لاني رافضه و ما أتوقع بتغامر و توافق
فجر :ليهى بتضرب لكلامك حساب تتوقعي ما تعبت؟من كلامك و رفضك
ريم ببرود:هي أخر واحد تدخل بحياتي بدري عليها بدري
فجر:ريم خليك واقعيه ولد خالتك يبيك و أمك معزمه يعني صدقيني رفضك ماله مبرر لفت وشافت الخوف بعيونها
ريم :مستحيل سعد لا لا أنفضح مع غيره ولا معاه ولا أقتل قلب شذى فجر تفهميني شذى تنام بحضني وهي تحكي وش كثر تحبه تغيرت عشانه صارت بنت تهتم بكل شي بالحياه لان سعد يحب هالنوع تغيرت عشانه أجي و أتزوجه شلون فجر قولي لي شلون؟
فجر :كلميه مو عشان شذى و بس عشانك؟
ريم وهي تبكي:وين راشد؟وش أقول عنه يا فجر بس خبريني وش أقول؟تركني وراح أخذ شرفي وراح ضعت و ضيعت نفسي وراح 3 سنين 3 سنين و أنا أنتظر خبر ع الاقل ما لقيت ما لقيت منه شي بالسهوله هذي نسى نكرني طالعت بفجر:لا تقولي غلطانه لا تقوليها ايه ضعفت و سلمت نفسي له بس كنت ضايعه لا أب ولا أم ولا أخ ثقتي مهزوزه بكل شي اطالع فيني و أكرهني ضيعت نفسي بس صدقته كان يحلف لي برب السماء و الارض ما يخون و خان ما يتركني وتركني صدقته لاني سمعته يحلف بخالقه والله حلف لي و خان تركني تركني يا فجر ليه مدري 3 سنين و أنا في خوووووووف عذاب و ندم ضايعه و منتهيه أنتظر أموت وبس وبس
فجر :بتفرج ربي ما راح يخذلك
غطت وجهها وبكت :متى تفرج يا ربي تعبت و الله ما عاد فيني حيل أذنبت و تبت أغفرلي شفت الموت و ما أحد كان جنبي غيرك يارب يارب

brb

جنــــون 11-13-2019 11:05 PM

موضوع مفيد
الف شكر ع النقل

الغنــــــد 11-14-2019 01:02 AM

تسسلم يدياااتك على رووعه طرحك
الله يعطيك العاآآآآآآفيه ...
وربي يسعدك

البرنسيسه فاتنة 11-14-2019 01:49 AM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

مجنون قصايد 11-14-2019 01:53 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

لا أشبه احد ّ! 11-15-2019 01:32 PM






آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

نبضها حربي 11-15-2019 04:33 PM

طرح رائع
يعطيك العافيه

عـــودالليل 11-15-2019 07:19 PM

100


جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي




ليل المواجع
محمد الحريري

إرتواء نبض 11-15-2019 11:28 PM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


الساعة الآن 10:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية