منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية / لآ تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولآ تنحني لي ..~/ البارت الثاني عشر &لثالث عشر (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=167716)

ضامية الشوق 12-04-2019 06:35 PM

رواية / لآ تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولآ تنحني لي ..~/ البارت الثاني عشر &لثالث عشر
 
البارت الثاني عشر &لثالث عشر
طيب وآنآ !
وشلون جآلك نفس تتركني هنآ !
وحدي آقآسي هـ العنآ !
طيب فمآنآحلآمنآ
سآفر وترجع لي آنآ ,
آجلس هنآ !
وآغمض عيوني شوي ,
آزفر وجعفرقآك ,
وآذكر بقآيآ آيآمنآ ,
خذت نفس وهي تفتح الشقه و تدخل ببط بين خطواتها المتردده كتمت أنفاسها للحظات وهي تقفل الباب وراها ريحة الغبار معبيه المكان مشت وهي ترفع عبايتها و
تتطالع بالشقه واضح ان ما احد دخلها من ثلاث سنين فتحت الشبابيك و الانوار و التكيف و أبواب الغرف على بعض تحس المكان مخنوق يكتم و هي مو ناقصه ضيق
نزلت أغراضها و مشت لجهة صورته اللي غطاها الغبار كتبت أسمها عليها و تنهدت بقوه و هي تطالع فيه معقوله لسى تحبني؟ أنت وينك؟ بأي أرض تزوجت
و الا لا؟ نزلت و ظلت تدور بالشقه بدون هدف تدخل من غرفه و تطلع لثانيه دخلت لغرفة نومه و ما قدرت دموعها تكابر أكثر من كذا هذي صوره ملابسه أوراقه
عطوره هنا كان راشد حب دنيا فرح حلم لها بس خذلها ثلاث سنين فتحت دولاب الملابس وسحبت تي شرت حضنته بقوه
:امممممم راشد تحبني؟
راشد:عندك شك؟
:أخاف تحب غيري بيوم و تنساني
:ريم خليك متأكده ان الانسانه اللي بحبها بجنون بعدك هي بنتنا بنت ريمي
:راشد لا تنام أسهر معاي
:ريم بكره وراي دوام من أصحى أكلمك وعد
:مشتهيه بيتزا
:أعزمك على أطيب بيتزا
:لا لا أبي أحس أني مهمه تكفى جيبها لحد بيتي و أنا أنزل بخوف و أخذها منك خل نسوي أكشن
:ريم وش فيك؟ ليه هالدموع؟و ش مطلعك الساعه 3 الفجر؟
:لا تتركني ما ابي ارجع لها اذا ما تبيني أدخل قول خل أروح أرمي نفسي قدام أي سياره و افتك من هالعيشه
:راشد ولدي حراااااااااااام عليك
:والله راح أرجعلك ريم تحملي عشاني عشان حبنا تكفين خليك قويه
شهقت بقوه وهي تحرك ملابسه ثلاث سنين و انا اقوي نفسي خلاص تعبت ما عادت هالحياه تبي تعطيني فرصه عشان أقوى غيابك كل شي ضدي مو معاي
رمت التي شرت ع الارض و جلست على طرف السرير كان ودها بس تغمض عيونها و تنام بس لا الوقت و لا الوضع يساعد سمعت صوت جوالها يدق قامت بملل لصاله و أخذته بس أبتسمت من شافته رقم فجر:هلا بفجري
فجر بهدوئها المعتاد:هلا ريمي شلونك؟
ريم:الحمدالله و أنتي
فجر:بخير بس
ريم:شنو؟
فجر بأرتباك:اممم أبي أشوفك
ريم:هههههههههه طيب احنا دائم نشوف بعض ليه هالاحراج؟
فجر:لا في كلام أبي أقوله لك
ريم:خلاص أنا اصلا طالعه للبحر أبي أمشي أقابلك
فجر:خلاص بعد الظهر يكون المكان أهدى
ريم:على أمرك بس خل أدق على أروى و أشوف لها
فجر:طيب براحتك باي
قفلت و لمت أغراضها قفلت الشبابيك و الانوار و ظلت تناظر بالمكان موحش بجد يزرع بقلبي احساس غريب لا حنين ولا شوق شي أعظم لبست نظارتها و نزلت
وهي تدق رقم أروى أستغربت وهي تلقاه أنتظار صاحيه بدري و انتظار بعد؟من متى أروى
ركبت السياره مع سواقها اللي صار حافظ و جهاتها و مخططات يومها
أروى اللي جالسه بوسط غرفتها و راميه ملازمها بكل مكان
:اممممم يعني مافي أجازه هالفتره
حاتم:لا والله ان اصلا دوبني اجي هنا و أداوم يعني بدري علي أبدا بشغل الاجازات
أروى:عادي أكيد أشتقت حق أهلك
حاتم بحزن:أي والله أمي و أختي وجده كلها واحشتني و اصحابي
أروى:طيب ليه تركت الشغل هناك
حاتم:و هو يقلب بأوراقه :مسألة مبدا
أروى:وشلون يعني؟
حاتم:أنا مهندس بيدي البناء و التصاميم و هو مدير الشركه و عليه الفلوس طبعا مو حاب يخسر كتير و عشان كدا كان يحاول يرشني نلعب شوي بالتصاميم و الاساسيات و البناء و غيرنا يتحمل هالخطأ
أروى:يعني هو ما همه أذا جاء يوم و ماتوا ناس بالسبب هذا
حاتم:لا ما يهمه نهائيا عشان كدا أختلفنا و انا تركت الشغل هناك
أروى:و جيت هنا
حاتم:ايوا جيت بعقد هنا عند الاستاز وليد الناصر
أروى بمفاجأه:اوووما
حاتم:ايش؟
أروى:أنت بشركات الناصر
حاتم:ايوا فيها حاجه؟
أروى:لا طبعا هذي من أكبر الشركاااااااات و الغريب ان مديرها لسى شاب
حاتم:أها
أروى:ايوا وبعد يقولون انه عذااااااااااب يجنن حده مزيون تعرف نفسي أشوفه
غطت ع فمها بعد ما استوعبت كلامها
حاتم:أشبك لا تكوني أستحيتي كملي بالله عليك
أروى بخجل:امممممممم مدري اممم
حاتم:أنتي شوفتيه؟
أروى:لا بس سمعت
حاتم:أها نفسك يعني؟
أروى بسرعه:لالالالالالالالا انا ماقصدت بس أقولك اللي سمعته
حاتم:طيب انتي ايش راح تعملي دحين؟
أروى:راح أذاكر وبكلم ريم لانها دقت علي واجد
حاتم:طيب بيكون بيننا أتصال بس أنتي أنتبهي ع نفسك و انا اروح اخلص شغلي و هو يقلدها المزيون حده طلبني
أروى بخجل:أها اممم طيب
حاتم:الله يحفظك
أروى :مع السلامه قفلت و رمت نفسها ع الكرسي بسرعه واااااااااو يجنن فديييييييييييته يقوطر ذرابه

brb

الغنــــــد 12-04-2019 06:36 PM

تسسلم يدياااتك على رووعه طرحك
الله يعطيك العاآآآآآآفيه ...
وربي يسعدك

ضامية الشوق 12-04-2019 06:36 PM

وأحسّ..!
بشي يتنهّد مابين ضلوعي ويبكي ,
يرددّ :ليييييه ياكل الوجود تقفّل أبوابي .!

أمانه وش بعد باقي ؟ سوالف خلّها تحكي ..
عن إحساس الغياب اللي ظهر فـ قصة عتابي ..!


كانت تنتظر أمها تخلص مكالمتها و تقول لها انها رافضه سعد هذا قرارها و مستحيل ترجع فيه تحس هاليوم مشاعرها متلخبطه بين رفض و قبول رمت نفسها ع الكنبه و جلست تفكر غريبه يا شذى أمس تموتي لو ما سمعتي خبر عنه لو ما شفتيه اللحين ما تبينه ؟ليه مو انتي اللي تدعي ليل و نهار انه يكون نصيبك ليه يوم خطبك و قالها ابي شذى برد كل شي بداخلك ما تبينه ؟ لا بس أنا أحب سعد ليه ما ابيه اللحين يعني اللي صار اثر فيني جرحني
خلاني اخذ موقف منه و اصد و الا هذي مشاعري من البدايه و ما انتبهت حطيت يدينها على راسها و هي تضغط بقوه من دوشة هالتفكير أنتبهت على صوت التلفون يدق قامت ترد عشان ترحم نفسها من هالتفكير !!
سعد برواق :هلا
شذى وهي مفهيه:نعم
سعد بأستغراب:مساء الخير شذى
مسكت على قلبها اللي يدق بسرعه أسمها له طعم منه صوته ثقله كل شي فيه يميزه عن غييييره:مساء النور
سعد برواق:شلونك؟
شذى بارتباك:ماما تكلم اذا خلصت بــــ
قطع كلامها :انا ماقلت وينها خالتي سألت عنك؟و بعدين فرصه أبي أكلمك
شذى باحراج:فكرتك تبيها
سعد:ايه بس فرصه أكلمك
شذى:شنو؟
سعد:ما سمعت رايك و ما ابي اسمعه الا منك لاني ما ابي خالتي تاثر عليك ولاني ابيك تفهمين ان اللي صار سوء فهم ما ابيه ياثر عليك
شذى بخوف من رده:يعني
سعد وهو يضغط على نفسه:يعني امي وخالتي فهموا شي و انا ابي شي ثاني و بالنهايه هذا قرارك
شذى: يعني ريم
سعد بحسره:من متى أنا وهي أتفقنا انا وريم مختلفين بكل شي لييه تتوقعي انا بنربط حياتنا مع بعض؟
شذى سكتت و ما كان عندها أي رد
سعد:فكري بعيد عن ريم ريم مالها أي علاقه بي ولا أنا بعد انا ووهي مثل الشمال و الجنوب ما نلتقي باي شي
شذى:ماما خلصت تبيها؟
سعد:لا كنت أبيك أنتي و كلمتك أنتظر قرارك بحفظ الله
قفلت وجلست على طول وهي تمسك على قلبها يالله سعد بيصير فيني من وراك شي مره مطلعني السماء ومره منزلني ارسى على بر
تنهد بقوه من بعد ما قفل منها ما يدري ليه سوا كذا يمكن ما يبي يذوقها مرارة انك تحب و تنخذل ما يبي يجرحها مثل ما جرحته أختها وكسرت قلبه
و الا يا سعد لان ريم تبيك تسعدها تبيك تنتبه عليها لانها وصية ريم
أم سعد:عسى بخير تسرح و ين سرحان وفي منو؟
سعد بملل:شنو؟
أم سعد:وش فيك؟
سعد:مافي شي
أم سعد:لا والله ودوامك اللي من يومين مو سأل عنه
سعد بملل:تعبان
أم سعد:عشان هالبزر شذى ماردت و بعدين انت يوم تقول تبي ريم و تقص وجهي من اختي و تقولي شذى وش هالسخافه
سعد:يمه واللي يسلمك تركني بروحي و بعدين من متى تبين ريم و الا تحبينها؟
أم سعد:ما احبها ايه بس ريم أحلى من شذى بكثير وبعدين اذا تزوجتها بتأدبها و تكسر رأسها
سعد بقهر:و ما كفاك أنتي و أمها سنين و انتم تكسرون راسها لحد ما ضاعت
أم سعد بارتباك:كانت مراهقه و تحتاج تتربى و الا كنت تبيها تضيع و تحط راسنا بالارض
سعد بقهر:المشكله انها ضاعت و لا عاد ظني بترجع لكم بيوم؟؟
أم سعد بتشكيك:وش تقصد
سعد:و لا شي أقصد أنها تغييرت حيل
أم سعد ببرود:بكره بيجي اللي يكسر راسها وتعقل ما عليك منها هاتي بس خل اشوف هالبزر ليش ماردت تتغلى يعني
سعد:خليها على راحتها متى ما تبي تقول يمه لا تدخلي انتي وخالتي خلي الامور مثل ماهي عليه تكفين
أم سعد:تعرف مالت عليكم من عيال غلطان من يسال عليكم و يهتم فيكم مشت عنه وهي تتحطم و تسب
شذى وهي تحوس بالغرفه تنتظر ريم ترد عليها
ريم بعد فتره:هلا شذى
شذى :هلا ريمي وينك؟
ريم:بالسوق في شي
شذى:لا بس كنت أبيك بشغله
ريم:امري حياتي
شذى:بس كيف ع التلفون
ريم:شذى ماراح ارجع الا متاخر انتي تعرفي اليوم امك تجمع صحباتها و انا وحده مالي خلق
شذى بخجل:سعد
ريم:وش فيه؟
شذى:كلمني
ريم:اممممم
شذى بخوف:زعلتي
ابتسمت:لا حوبي كملي يعني
شذى:يقول ينتظر راي و يقول ان مامته و مامتي هم اللي غلطوا وبعد يقول انكم امم
ريم بثقه:ما نتفق ليه خجلانه مو قلت لك و ما صدقتي؟شذى حياتي صدقيني مافي شي من خوفك عادي
شذى:بس من صحيت و انا ما ابيه كنت مخططه اقول ما ابيه بس من سمعت صوته و كلامه أحس اني متلخبطه افكر فيه و بخجل كأني رجعت احبه
ريم:هههههههههههههههههههههههههه شذو يا حبني لك حياتي حياتي انتي بس تاخذي قرارك قولي لسعد
شذى:عادي
ريم:اممممم و الا اقولك قولي لي ابعدي عن امه و امي وهي عمار باذن الله
شذى:لا مو لدرجه هذي
ريم:طيب وش رايك اللحين؟
شذى:اممممممم مدري خليني يومين كمان
ريم :على راحتك قفلت و هي تفكر بسعد غريبه كلمها؟دقت عليه بسرعه

brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:37 PM


تدري ,

وش اللي زوّد الطين بلّه . . !

اني عقب فرقاگ
.................. حبيتگ اكثر ~



كان يلف بسيارته و من شاف رقمها و قف على جنب و أبتسم غريبه متصله:هلا ببنت خالتي
ريم:هلا سعد شلونك؟
سعد:بخير و انتي؟
ريم:تمام و بعدها سكتت ما عرفت وش تحكي وتقول
سعد بجديه:ما اتوقع انك داقه عشان كذا
ريم:كلمت شذى؟
سعد:اووووووه لحقت تقول؟
ريم :مايصير يعني اختي و راح اكون بكل بخطوه معها لحد ما اتطمن عليها
سعد بحنان:لدرجه هذي تحبيها
ريم:أكثر من نفسي و لو بيدي أخليها ملكه بالزمان هذا اخليها
سعد:الله يهنيها بحبك لا تخافين وش تتوقعي أسوي لها
ريم:أستغربت انك تكلمها اصلا ردت فعلك لحد اللحين مو متوقعتها
سعد بحرقه:اللي داخلي من ألم ما اذوقه احد يا ريم اللي انكسر جوتي ما اخليه ينكسر بغيري ريم هذي وصاتك يالغاليه وصاتك
ريم بصوت باكي:لا يا سعد حبها مثل ما تحبك مو عشاني انا ما أستاهل قلبك بس تكفى لو لي غلا بقلبك تحبها لا تجرحها لا تخليني اموت بحرقتي
عليها ما ابي اندم عشاني بيوم قلت لك ما ابي اشوف القهر بعيونها
كل اللي قدر يقوله:شذى بعيوني و قفل على طول مقهور ضرب الدركسون بقوووه يالله منو يحس فيني حبيبتي تحلفني أحب غيرها أداري غيرها أحس بغيرها بالله هذا عدل ياريم عدل؟
لو كان عندها شجاعه كانت صرخت بقووووووووووووه كانت زفرت آآآآآآآآآآه من داخلها من قهرها من ضيمها كانت تمشي وسط المول بضياع
و تشوف كل و احد ملتهي بدنيتها تنهدت بقووه وش حيلتي دام دنيتي التهت عني و اشغلت نفسها بضيمي وش بيدي دقت على فجر
فجر:هلا ريمي
ريم بضيق:وينك؟
فجر:عند ماما فاطمه
ريم:ابي اشوفك
فجر بخوف:فيك شي؟
ريم:متضايقه و ابي اشوفك و اروى كل ما ادق لها انتظار
فجر:البحر؟
ريم:لا ابروح الخبر د.كيف أقابلك هناك
فجر:اوك انا بطلع اللحين
قفلت من ريم و رجعت ترتب البيت قبل ما تطلع جهزت القهوه و التمر عشان لو رجعت فاطمه ما تتعب بشي لبست عبايتها من بعد ما دقت على راجو
و طلعت له و هذا حالها من بعد ما طلعت من عند خالها ما رجعت للبيت تحس بخوف فضييييييع من هالفكره ركبت معه و مشت

brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:38 PM

***
من يقنعنيْ آن الحُب ذنباً
لأقضيْ ماتبقىَ من عمريْ " إستغفاراً "
من يقول ليْ إن الحب مطراً
لأقول : [ يآآرب حُب رضآ .. لاحُب سخَط ] !

:ايوا أستاذ وليد من شوي طلعت مع نفس التاكسي
وليد :امممممم اوكي خلي بالك عليها و من بعيد لبعيد زي ما قلت لك ما تخليها تحس او تشك بشي
:ان شاء الله طال عمرك
قفل و توه بيدق عليها الا بدخلت نايف
وليد ببرود:لو سمحت برا و اذا لك موعد ادخل
نايف بصدمه:أنا ابو حمد تطردني
وليد:لا أفا عليك انا قلت اذا عندك موعد لان عندي شغل
نايف لازم اصبر عشان اطيرك مثل أبوك:لو مافي خبر مهم عن بنات حمد ما جيتك بدون موعد
وليد نزل الجوال بسرعه ووقف وكان البرود اللي كان يكتسيه من لحظات تحول لنار مشى بسرعه لجهته و بسرعه:وشللللون وش تعرف تعال سحبه لداخل وجلسه بسرعه تكلم قول وش عندك؟
نايف بنذاله:لا خليها لحد ما احدد موعد معاك وجاء يوقف بس سحبه وليد:لو سمحت لا تختبر صبري و بحده تكلم
نايف:ع الاقل أحترم عمري
وليد:تكللللللم
نايف و بدا بكذبته اللي متفق عليها مع أبو سعود:انا قدرت اوصل لناس هم دلوني على هالناس اللي ماخذينهم و راح احاول لو ادفع لهم ملايين أنهم يردونهم هنا طبعا هم غيروا نسبهم و كل شي له علاقه فيني عشان كذا المسأله معقده
ظل يطالعه و بداخله وش كثر حقير يا نايف جاي تبي تلعب معاي؟بس أنا راح أعطيك درس عمرك ما راح تنساه و بمجاراه له:صدق تكفى جيبهم لي ولك اللي تبي
نايف:و لايهمك اللحين أستأذن وراي شغل
وليد:خذ راحتك لاتنسى طمني
طلع من عنده وسحب التلفون ودق على شركته بدبي:مساء الخير الاستاذ وليد معاك أسمع في مناقصه داخله فيها شركة نايف العامر سو المستحيل ورسيها علي على غيري المهم مو له ولده داخل هالمناقصه فهمت وش تسوي قفل السماعه و هو كل اللي يتمناه انه يفهم ليه نايف يسوي كذا مو معقول هالشخص بنات اخوك يا انت تسوي كذا فيهم وش تبي انتبه لصوت جواله:هلا مسعود
:أستاذ نزلت عند د.كيف وركبت سياره ثانيه
وليد:منو فيها
:اللي واضح ان فيها بنت ثانيه كمان
وليد:امممممممم خلاص خلك منتبه لها و من بعيد لا تغلط و تقرب
:ان شاء الله طال عمرك
ريم:مابغيتي تاخرتي
فجر:لا بس رتبت البيت لماما فاطمه وجيت
ريم:أها يعني بيت خالك مارحتيه
فجر بارتباك:لا
ريم وهي تأشر لسواق يمشي:وش فيك؟
فجر:مافيني شي أنتي وش فيك؟
ريم وهي تلف وجهها لناحيتها:فجر أنا أعرفك صاير معك شي
نزلت راسها وهي تمسح دموعها و تتنهد :تعبانه و خايفه ضايعه و مدري وش أبي و الا باكر وش يصير فيني
ريم وهي تقربها لحضنها:فجري صار معاك شي وش هو؟

brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:39 PM

***
أروى اللي جالسه مع أهلها بملل و تأفف ع البحر:اووووووووووف
خالد:بعينك
أروى:أحنا نبي نجلس لوحدنا تبلشنا بسعود ليه
فهد:أول مره أشوف وحده تكره ان الناس تجتمع معها تتأفف و تعصب
أروى بطفش:خليك بحالك توك تصحى
فهد:مولك الحشيمه لامي و ابوي و الاكان توطيت ببطنك و علمتك السنع
أروى:باابتي
كانوا يطالعون عيالهم بصمت و ينتظرون وش نهاية تصرفاتهم
أبو خالد:لا ليه سكتم
أم خالد:لايكون بس وجودنا محرجكم و مو مخليكم تاخذون راحتكم
نزلوا وجيههم على طول
خالد:أسفين لكم الحشيمه
أبو خالد: ماعلينا متى تبي زواجك من شيخه و الا تبي ملكه قبل ما قلت لي
أروى بصدمه:وافقت
أم خالد بفرح:أيه تو عمك معطينا خبر
أروى بعفويه: وولد خالتها مو كانت تبيه و موافقه و بيتم كل شي وشلون غيرت رأيها هي قالت لي
خالد بعصبيه:أنطممممممممممممممممممي أروى تبن أنكتمي لا أقوم أخليك فرجه
رمت كوب العصير من يدها بعصبيه: سخيييييييييييف سحبت أخوها علي معها و قامت من المكان بسرعه
خالد لفهد :قوم معها
أبو خالد بهدوء: خلها تمشي و تهدى و أنت أجلس خالد أخر مره تكلمها بالطريقه هذي فاهم
خالد بقهر:يعني هي أسلوبها حلو و
ابو خالد:انا موجود يا خالد و لا غلطت اوقفها عند حدها أنت لا تنسى وجودي عشان ما انساك
لف وجه لجهة البحر و هو يزفر بقهر من تصرفات ابوه و دلعه حق أروى اللي ما ينتهي



بِيني وَ بِين الصَمتٌ عشرهـ مِن سنين
وَ أخافٌ أخون [ الصمَت ] لآمِن تِكلمَت
بَعضَ الحَكي يوجِع وَ لو كآنَ حَرفين
وش ينفعك ..! لآ مِن حِكيت وَ تِندمت

ريم اللي كانت تطالع بفجر بصدمه و مو مستوعبه بعد ما وقف السواق يعبي بنزين:فجر كل هذا صار
فجر وهي تحرك أصابعها بتوتر :كل شي جاء ورى بعضه مدري وشلون و الا متى رفعت عيونها ببرأه لريم :غلطت ياريم؟صح
أبتسمت بقهر وهي تحبس دموعها عشان ما تهز فجر اللي تحس انها ما عاشت شي بالدنيا طفله و انرمت وسط غابه :لا بس أنصدمت
فجر وهي تلف وجهها لجهه الثانيه:ماكان لازم أكلمه هو تمادى
ريم :مدري بس ما احسك خايفه بس ضايعه
فجر:كيف
ريم:يعني وليد مو مخوفك بالعكس بس ضايعه مو عارفه وش البدايه عشان تعرفي النهايه؟
فجر:يمكن بس ما ابي ابيه يبعد ريم تعرفي يوم مالقيتك جنبي هاليومين خفت حييييييل حسيت ان لو الزمن بيقتلني زود بيبعدني عنك
ريم وهي تضمها:أنشغلت غلاي بس مو ممكن أبعد عنك
فجر:ريم لو رجع كلمني وليد وش اسوي
ريم:قولي له انك تحبين النور !
فجر بتنهيده:خل يودينا أقرب مسجد نصلي هناك


brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:40 PM

كل شيء بالدنيآ يتلآشى | يموت !
الشوآرع .. المبآني .. الرصيف
الشجر .. الضوء ..
و
السكوت !
إلآ ذكرى ضمت أحلآم وأمآني
إحتضنهآ القلب | ..............و
عيت لآ تفوت !
عيت لآ تفوت !
عيت لآ تفوت !



مدى:لالا ما اقدر
حسينه:يمه يا مدى تعرفين بيجبرونك شوفيه وراح اكون معاك
لفت بوجهها وهي ما تبي أحد يشوفها:ك شي غصب
حسينه:يمه أنتي وافقتي
مدى:خايفه
حسينه:تعوذي من أبليس و شيلي هالعناد من راسك طلعت و تركتها رمت نفسها على كرسيها و أنفجرت تبكي شنو يعني يبي يملك هالاسبوع و اللي قهرها كلام اخته
عاليه:مدى اخوي يبي خدامه بسرعه
مدى وهي ترفع حواجبها:وانتي؟
عاليه بوقاحه:لالا يبي خدامه بالصبح للبيت و بوقاحه وهي تطالع بمدى من فوق لتحت وزوجه بالليل عشان كذا ملكتك بالخميس هذا و الخميس الثاني
تباشري مهامك أفرحي وين تلقي أحد يعطيك قدرك و مستواك مثل أخوي و قبل ما تمشي مدى اذا دخلتي البيت لا تنسي انه بيت محترم يعني حركات أمك أنسيها شدت الفراش بقوه بكت بقهرر رجعت تدق على رشا من جديد من بعد العصر تدق لها و ما ترد


وأنا مااخترتك بـ دنياي ,
ولا توقعت أنا أجي لك !
يـ موطن ضحكتي وبكاي ,
تعبت أشكيك وأشكي لك !
تصوّر من رحلت وياي !
نسيت شلون أحكي لك ,
يـ أوّل من ترك جوّاي ,
نبض : بـ اسمك يغنّي لك !
أحبّك : والـ صمت منفاي ,
حضن أكثر | تفاصيلك !


رشا اللي نايمه مو جايبه خبر الجوال اللي يدق كان يلبس ملابسه و يطالع لها شكل مالها أمل ترد خلص لبسه ولسى الجوال يدق قرب منها وصمت الجوال
:رشا رشونا
رشا:اممممممم
:رشاقومي
:اووووووف فيني نووم خلاص
أبتسم وهو يقرب منها ويضمها لحضنه وبهمس:يا جعله نوم العافيه بس وراك امتحان
رشا فتحت عيونها على وسعها وجت بتقوم بسرعه بس مسكها مشاري بقوه وكانه متوقع ردة فعلها:ووين؟
رشا بخجل بين بوضوح على ملامحها:بعد
مشاري:لا ماقصدك
رشا:بليييز بعد
مشاري:زوجتي؟والا غلطان
رشا لفت وجهها بعيد عنه وبحده :بعـــــــــــد
مشاري بعناد:لا
رشا وهي تاخذ نفس و من بعدها دفته و بعفويه :آآآآوف قرف
مشاري بعد فترة صدمه :قرف؟

brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:41 PM


سكتت و ماردت ما تعرف و شلون طلعت الكلمه منها
قرب أذن من شفايفها و ببرود مصطنع:عيديها
طنشت وهي كل ما حاولت تقوم رجعها و بداخلها ياربي وش هالغثى توي صحيت
مشاري:عيديها
رشا بملل:توي صاحيه و تعبانه مالي خلق شي بعد
مشاري بقهر:وخصوصي أذا هو قرف مثلي
رشا اللي مو متعوده تمسك أعصابها عشان أحد بقوه:أييييييه قرف بعد عني و بعدين وش دخلك عندي و أنا في عز نوم والا هو قلق وبس مو كنت تنان بر اوووفففففففف و لفت وهي تعدل بلوزتها بعد ممكن
مشاري سحبها لعنده أكثر حتى صارت لاصقه فيه :قرفانه و مالك خلقي وليه تدخل عندي وبعد !!!
رشا بخوف من نظراته اللي راح تأكلها:ماقصدت بس
مشاري:رشا وش رايك لو أخليك تقولي اووووف من قلب وتعرفي وش معنى قريب مني؟
هزت راسها بغباء:هاااا
مشاري قرب وطبع بوسه على خدها وسط صراخها و مقاومتها له:بعدد
مشاري:زوجتي وحقي
رشا ببكاء:مشاري لا تقرب مني
ما كان وده يتعامل معها بالطريقه هذي بس رشا في نظره كان لازم يعطيها حد و يفهمها ان زوجها:آآسف طبع بوسه ع شفايفها وو....######

أحسسّ الضِيق فِي صدرِيْ ,
............/ يَاخذ لهْ فضـَا أكبر

الاَ يَا ربّ هوّنها , وعجّل ساعة افراجكْ
</B>



كانت تتمشى بملل ما خلت مكان مافرت فيه تعرف ان شيخه جات بس مالها خلق مثاليات و اخلاق حميده منها
علي بتعب:أروى جعت
أروى توها تنتبه عليه نزلت لعنده وضمته:فديييييييتك يا بعد عمري أنتي تعال معاي و خذلك اللي تبي
كان سعود يراقبها و هو يتمشى مع خالد و مو منتبه لكلام خالد يفكر بأروى لو ارتبط فيها أكيد حياتهم بتكون صعبه اذا ظلت كذا لان شخصيتها أستفزازيه و مدلعه و عمها ما يرفض لها طلب حس بخوف و هو يتخيل ان عمه ممكن يرفضه لان اروى ما تبي تنهد بقوه
ولف له خالد:خير
سعود:لا مافي شي
خالد وهو يمشي بسرعه
سعود:خير؟
خالد:أروى أختفت عن عيوني
سعود ببرود:لا تلقاها قريبه والا علي يبي أكل
كانت تشتري على علي و هي ميته ضحك على تعليقاته على الناس
كان مبتسم وهو يشوفها اليوم حس أن الدنيا حلوه بعينه ترقيته و أهتمام وليد به و بشغله أمه اللي أقتنعت تجي تعيش معاه بس تخلص أخته دراسه و اللحين أروى اللي تمشي قدامه و تضحك و تسولف ما كان يبي أكثر من شوفتها


brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:42 PM


مآهو آلوحيييد آللي علىَ آلكون عآيشُ ’ (

لكنهً ) آغنآنيِ عن الكًووون كلًلللًللًلله


مشت أروى و أنتبه أنها نست بوك فلوسها من بعد ما حاسبت و مشت بسرعه أخذه و صار يمشي وراها و هو يسمع كلامها و مبتسم
كان منفصل عن اللي حوله لدرجة ما حس على مشي خالد وسعود وراه الا يوم حط خالد يده على كتفه:وش عند الحبيب
وقفت أروى وهي تسمع صوت خالد كانت تحس أحد يمشي وراها بس تجاهلت هالشي و ما اهتمت تنهدت بتعب ياربي بس لفت وهي تكتم شهقتها
من سمع صوت حاتم:عفوا في حاجه
ظلت تطالعه وما اهتمت بنظراتهم حست انها تخاف عليه انها ممكن تكون سبب في أذيته شافته منصدم خافت تتكلم يذبحها خالد والا تسكت ويتأذى حاتم بخوف وهي تتجاهل سهام نظرات خالد:وش فيه؟
خالد:أبد عاجبك انك ماشيه ووراك شله؟
سكتت وكتمت قهرها ماتبي تناقش و تزود المشاكل والمكان عام أنتبهت على سعود وهو يقرب لها:يلا تعالي معاي
أروى بهمس:أنت أمش من قدامي واثق مره تعالي معاي
خالد بنظرات تهديد:تحركي
حاتم اللي كان يتابع بصمت وهو مستغرب بس فهم أنهم شاكين و ما راح يمشون الموضوع بالسهوله تكلم بثقه :أنتم شكلكم فاهمين غلط معاكم المهندس حاتم معتوق لي مركزي و سمعتي متلي متلكم بس كريمتكم نست البوك حقها من بعد ما حاسبت و كنت اقدر اناديها و اوقفها وهي لسى هناك لو كان بنيتي حاجه بس قلت هي أكيد رايحه جهة أهلها اشوف هم فين و أديكم هو
كانت تطالعه بأعجاب أسلوب ذوق أحترام
خالد نزل راسه بخجل لان أسلوبه واثق و يتكلم بجديه و كمان لانه كان ماشي من دون حتى يتحرش فيها بخجل:أسف يا خوي بس أنت تعرف
حاتم بأبتسامه:لا عاذرك و عارف عشن كدا تتطمن انا ما كنت راح أكلمها كنت راح اعطي أهلها مد له البوك و صافحه/العذر لو سببت مشاكل لكم
خالد:لا أنت أعذرني غلطت بحقك
حاتم و هو يطالع بساعته:لا عادي عن أذنكمالاهل ينتظروني و تأخرت عليها قال كلامه الاخير عشان ينهي شكهم فيه و مشى بسرعه
سعود اللي كان عايش صدمه من نظرات الاعجاب بعيون أروى و اللي ما قدرت تخبيها وشلون تحولت لنظرات صدمه من قال الاهل
خالد بحده:أمسكي فشلتينا أروى من قهرها من حاتم اللي ما تدري وش سببه:ما احد فشلنا غير تخلفك كل ما فضيت سويت لي مشكلمه بمكان عام لا اكون الليدي ديانا و أنا ما أدري
خالد وهو يشد على يده:أروى لك خمس ثواني لو ما اختفيتي من قدامي ابمسح بوجهك الارض
أروى بصوت عالي:متخلفين همج بلا ذوق كانت متعمده تعمم كلامها عليهم و تسمعهم
خالد :ياربي انا اذا بارتكب جريمه بغير أروى مافيه
كان مصدوووووووووم معقوله أروى بالعقليه هذي قدام عيني؟
خالد:زين ابوي وعمو ما دروا
سعود بابتسامة قهر:ايه و الا كانوا عطونا محاضره
جلست بجنب شيخه وهي تغلي من قهرها
شيخه:مابغيتي تجين مليت بروحي
أروى وهي لسى مقهوره من حاتم:خليييك بنفسك فيني قرف يكفيني لا تزيديني


brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:43 PM

رغم ( الألم , والضيق , والضيم , والجرح )
كل المشاعر صوتت .. ( يا هلا بك )

</B>
سكتت شيخه وهي خجلانه م اسلوب اروى معها و شافت خالد جاي مع سعود خالد ما ينعاب يا شيخه توكلي على الله كل شي به كامل و الكمال لله ظلت تطالع ملامحه المعصبه و الحاده و اللي معطيه له هيبه و رجوله اكثر حست بالخجل يوم طرى على بالها انهم بيكونون مع بعض بعد فتره وتكون زوجته و حلاله
أنتبهت على كلام أروى:رافضه ولد خالتك عشان هالتخلف
شيخه:نصيبي
أروى وهي تحتقر سعود و تبادله نظراته بقوه:بس سكتي نصيبي قال استحي و لا تعلمين احد وقولي لاخوك يشيل عيونه من علي
شيخه بقهر:أنتي اللي بعبايتك تخلين الكل يطالع لك مو بس سعود صايره فتنه و انتي ما تدرين
أروى بصراخ وقهر و بداخلها هذا اللي ناقص:أنكتميييييييييييييييييي ما عاد الا انتي
ارتفعت عيونهم كلها لهم باستثناء عمها و ابوها اللي بعيدين عنهم
شيخه اللي كانت تداري دموعها ما تبكي و خصوصي ان عين خالد عليها و كانها تنتظر ردة فعلها
أنتبه انها نزلت راسها و ما سوت شي و انتبه أن سعود ما انصدم معقول ماراح يكون لها ردة فعل
أم خالد:أروى وصمه قولي امين وش هالهماجه
أروى :جت علي سحبت شنطتها ومشت لجهة أبوها
خالد عينه على شيخه اللي مارفعت راسها كانت توه ينتبها لها فرق بينها وبين اروى عمره ما سمع صوتها يعلى حجابها التزامها حتى كلام سعود عنها كله يدل على رقيها وذوقها
تنهد:قامت تشكي مدري تتحطم وشفه جاي
انتبه سعود على عمه وهو ماسك يد أروى ببرود:كيفكم الزم ما علي شيختي

منهو مثلك /
رغم الألم ( به )
وبِ عز بكاي
اللي ( يزعله ) ..!
يقدر يخليني" بِ طيبه أنسى عناي "
و أضحك ( له )
من / قلب !




كانت قريبه وهي تشوفه يمد لها يده و قومها من بعدها طبع بوسه على راسها و راح يمشي معها
أبو خالد:بتمشون
خالد:لا شوي و بعد نمشي
أبو خالد:بكيفكم بس أروى ملت و ابي ارجعها البيت
خالد:صدق والله انتبه لنظرات ابوها وطنش
سعود:تكلمي
شيخه:لاني كلمتها عن عبايتها
سعود بشك:صدق
شيخه:ايه و هي صرخت
سعود وهو يقربها منه:لا تحطي بخاطرك منها يالغاليه
شيخه بجديه:لا تعودت على أسلوبها
سعود بخبث :شفتيه
شيخه :مين؟
سعود:خويلد زوج المستقبل خذي راحتك عشان بالنظره ما تتعبي
شيخه بخجل:سعوووووووووود بس عاد



brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:44 PM

و بُكرى تختنق شوقّ !
وتضيق أنفاس كبريائك
وتجيني !
وتجيني !
وتجيني !

كانت تناظر وهي رافعه حواجبها وش هالاهتمام رجعت تطالع بخالد اللي يقلب بجواله و فهد اللي متعرف على شباب بعمره و جالس معهم مسكت يد أبوها و كملت مشي :ليه ماشين لجهة سعود
أبو خالد:أبي شيخه وبعدين السياره هناك
أروى:طيب
أبو خالد:شيخه
شيخه:لبيه يبه
أبو خالد برضا:الله يرضى عليك و تلبين بمنى
شيخه:وياك
كانت تطالع باحتقار و متجاهله سعود اللي يناظرها و هو مستغرب من شخصيتها ومقهور من نظراتها لحاتم
انتبهت جوالها يدق طلعته و من شافته حاتم قفلت نهائيا
أبو خالد:أي شي ينقصك بالملكه تقولين وش بخاطرك من شروط ترى انتي قبل خالد و انا ابوك
شيخه بخجل:ما تقصر رضاك يكفيني كانت تشوف نظرات أروى و احتقارها لها و بغيره:بابا ترى أنا بنتك مو هي
أبو خالد:هههههههههه يا حليلك يا اروى تغارين من شيخه هي بعد مثل بنتي
أروى وهي تحاوط ذراع أبوها بتملك :لا أنتي بابتي أنا وخلاص خل نروح البيت
شيخه:بكره تتزوجي و تبعدي و تعيشي لغيره
أروى وهي تمشى مع أبوها وبدقه:أهم شي أختار و أتخير من هنا و هنا و اوافق شهر و ارفض دهر
نزلت راسها و ندمت على أنها كلمتها
سعود:لا تهتمي
شيخه:ببرود عادي أروى كذا الله يهديها بس


brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:45 PM

لحظة ...بعدها ...فكرة ...ومن ثم عبرة تتلوهاعبرة
حينما تمر ذكراك يا بلدي ببالي
أغدو مهتما بذكراي ...وفي الذي حوليأصبح لا مبالي
أسترجع لحظات وبسمات وضحكات
وأستنجي في قدري الغريب حلولاللذي في خيالي
يا بلدي ..لقد اشتاقت إليك أهدابي
أطرافي ..أصابعي ...أحداقي
التي تمنت رؤى ترباك
ليل غريب سكن في أهوالي
يحرسه شبح مقيت يسمى (التدبير للحياة)
وأنا ..والله لا حول لي في لقياك
أنا من كل قلبيأتمناك
أتشاجر أنا وأشجار عيناك
يا بلدي والله أنا أهواك
هوا في نفسالعاشقين
ليتني أطرحه في فاك
يا بلدي يا كل أملي

كان متأكد انه لو يبكي من شوقه للارض هذي قليييييله أشتاق اشتاق بقوه كان ماسك يد امه وهو مبتسم وبفرح:يمه ودي أطير
أم راشد بفرح:هههههههه اللي يسمعك يقول عجزان تجي السعوديه
فتح لها باب السياره وركبها وركب من الجهه الثانيه و أشر لسواقه يمشي
آآه يمه لو تدرين وش يعني أرجع لسعوديه لو تدرين اني تركت بداخل هالديره وطن أكبر لي و هجرته ما كان استغربتي لو تدرين ان 3 سنييييين كانت هم وضيق و خوف و ندم ما استغربتي رجعت امه تلهي نفسها بجوالها و تكلم يوسف بعد ما تعبت من راشد وانه يرد عليها
تنهد بقوه وسند راسه اللحين بتكوني عند البحر مثل العاده والا أختلفت عاداتك يا ريم و نسيتي و تغيرتي وش جديدك بالدنيا يالله مشتاق لها أبي أشوفها
أبي أتطمن عليها صح خايف من ردة فعلها بس أبي أشوفها وربي راجع و أبي أعوضك عن كل اللي صار يا ريم طالع بساعته اللي متعديه 8
أمه شهقت بفرح وهي تشوف السواق يدخل قصرهم اللي انخذ غصب منهم
راشد وهو ينزل معها:هذا بيتك يا ام راشد و زي ما وعدتك رجعته لك
أم راشد ببكاء: عسى ربي ما يحرمني منك يا نور عيني و بسمة دنيتي
راشد:خلاص يمه ما ابي اشوف دموعك أوعدني بلا هالدموع
أم راشد وهي تمسح دموعها:الله يكتب لي العمر و أفرح فيك
أبتسم لها راشد:أنتي دخلي أرتاحي و انا وراي مشوار أبي أخلصه و ارجع
أم راشد:الله يحفظك كانت مبسوطه وهي تدخل بيتها من جديد هنا عاشت أحلى أيام عمرها هنا أنولدوا راشد ويوسف نور عيونها وهنا تعبت وشقيت هي و أبو راشد الله يرحمه عشان يكبرون و يعلمون وهنا مثل ما عاشت الفرح عاشت الحزن كمان حاولت تمنع دموعها ما تنزل خلاص لازم تنسى هالحزن عشان راشد اللي تعب عشان يرجع كل شي لهم أستغفرت ربها و مشت بهدوء لداخل
ما كان مصدق نفسه أنه يمشي بعد3 سنوات غربه بشوارع الخبر أشتاق لكل شي فيها ذكرياتها احلامه جنونه حبه و طيشه كان يفكر وين يرووح الدمام و الا يلف بالخبر لحد الفجر انتبه على صوت الاذان و بصرخة فرح يانااااااااااااااس انا بالسعوديه بوسط ديرتي وقف عند أقرب مسجد على طريقه عشان يصلي



brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:46 PM


***
ريم و فجر من بعد ما خلصوا الصلاه
فجر:ودك نجلس لبعد المحاضره
ريم:فجوره تراك نسيتي أنا بالخبر و اللي يسلمك خل نرجع
فجر:هههههههههه طيب طيب
وليد اللي أتجه عند عيد وصافحه :وش الاخبار
عيد:أبد طال عمرك بالمسجد وهي وحده ثانيه و بعدها ماطلعت
وليد:خلاص هاتي مفاتيح السياره و انت روح مع السواق
عيد:تحت أمرك

كنها من حلاها كل ليله عروس
خايفه من عيون الناس واحراجها

حيهالطول يا زولٍ عساه محروس
من عبث لوعة الاياموازعاجها

تزعل نفوس ولا تمتلي غيضروس
من يقرب لها وضلوعي سياجها ؟!

أبتسم وهو يشوفها ماشيه مع ريم أشتاق لها مووت كان خايف عليها من بعد أخر مره لقاها بس تطمن اللحين عليها شافهم يمشون على طول الرصيف و مبعدات

شخص إلآ منه مضى لي معه يـوم
....... أندم على آيآم مضتَ قبل مآ آلقـآه

آحتَآج له لآ صآر في صدري هموم
....... ولـو ينكسر سآقي تَسندني يمنـآه

جعل آلمعّـزة بيننآ دآيم آلـدوم
....... هذآ آلرفيق آللي من آلصعب تَنسآه



فجر بملل:وين سواقك؟
ريم وهي تقلب بجوالها عشان تطلع رقمه:مدري عنه وين ذلف
فجر :تعبت ما ابي نمشي خل نرجع المسجد اجل
ريم:بس افهم وين راح
فجر:مو مشكله يمكن مامتك احتاجته
ريم بقهر:لو مين احتاجه ما يعملها و يتركنا هنا خل ناخذ تاكسي و نرجع الدمام
فجر:راجو
ريم بسرعه خلت فجر تفطس ضحك:لا لا القطب الجنوبي حقك لا بنجلس لبكره هنا دخيييييلك انسي منه
فجر:لا يا عمري نكلمه أهم حاجه يجي ورجعت تضحك على ردة فعل ريم
ريم:لالالا أسمحي لي حاجلس لبكره هناا و بسخريه مامي بتفقدني
فجر:عشاني ريمو لازم ارجع ماما فاطمه راح تستغرب تاخري
وليد اللي كان ذايب معها ما انتبه على فجر اللي لفت و من شافته شهقت ورجعت مسكت بريم بسرعه
ريم بقوه:عفوووووووووا رادار مثلا ورانا
وليد وعينها على فجر:قصدك عليها مو شايفك اصلا
ريم و هي تسحب فجر وراها و بعناد:و اللحين
وليد اللي من داخله مبسووووط ايوا زيدي عناد دامني راح اشوف فجر راضي أبتسم على تفكيره و سحب فجر من ورى ريم بخفه لحد ما صارت عنده و قبل ما تمسكه يد ريم ضمها وسط صدمتها و بحده:ريم لا تعاندي فاهمه
ريم بقهر:بطل حركات التخلف و بعد عنها
وليد وهو يضم فجر بقووه اللي بدات بنووبة بكاء
ريم بصراخ :بعد احسن ما الم عليك الناس

brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:47 PM

بسّك .... !
كفاية حزن ..؟

إتركي همّك وراك ..

بدّلي ثوب ( الجراح )
وإلبسي زِيّ الـ فرح ..!



وليد برواق و هو مطنشها و يكلم فجر:حياتي بيبي انا ليه تبكي
فجر ببكاء:بعد عني
وليد وهو يرفع راسها و يعدل لثمتها و بحنان:طيب ليه تبكيين فجر حلفت لك ما يوم أذيك أهدي
ريم اللي كانت تطالعه بقرف و أشمئزاز من تصرفاته جراته بس ما قدرت تتجاهل نظراته لفجر معقوله يحبها و الا يحس بالشفقه ناحيتها و الا ايه بالضبط و من تكون يا وليد بس واضح أنك مستوى و من عائله عليها القيمه من سيارتك لبسك أسلوبك و يمكن حتى الغرور
:ما خلصت يا ر وميو مشهدك فك البنت و أستح على وجهك لو أختك بترضاها
وليد و هو لسى يطالع بعيون فجر اللي تنتقل بينه و بين ريم وهي تتابع حربهم و تحاول تبعد عنه بس ما قدرت :أول شي غطي وجهك و تعالي تكلمي عن الاخلاق و لا توك طالعه من المسجد و تصلي و ما اعرف ايش
ريم وهي تقلده :غطي وجهك و مسجد اترك البنت بتفطس بين يديك و احترم نفسك شوف العالم كيف يطالعون وش تحس فيه؟ومالك شغل فيني فاهم
وليد طنشها ورجع كمل كلامه لفجر:روقي ممكن؟
فجر برجاء:بعد عني الله يخليك أبي أروح عند ريم بعد ورجعت تبكي
وليد وهو يتنفس بتعب و بهيام:اشش راح تجننيني يا بنت نزل يده عنها ببط بس ما بعدها عنه شاف ريم بتقرب منها ناظرها بقوه خوفتها كان يحس ان ريم تبعد فجر عنه دائم حاجز وممكن تسوي أي شي بس ما يقربها و المشكله فجر ما غاب عنه تعلقها فيها وهذا اللي قهره
ريم وقفت وهي مصدومه من نظراته حست بخوف منها و ما قدرت تنكره و بهدوء:لو سمحت خلنا نمشي يكفي مشاكل ناوي تفضحنا
رجع يطالع بفجر :تبين ترجع الدمام أوصلك انا بس اتركك مع هذي أسف
ريم بقهر:هييييييييييه انت نسيت نفسك كأنك نسيتها مافي حدود ما عاد أستحيت و الا تكون مفكر لانها لوحدها و خافت منك بتسوي اللي براسك سحبت ريم فجر من عنده
وليد :بمزاجي تركتها مو عشانك ولان سواقك وصل
ريم بداخلها تو الناس على جيته:و لا لان غصب عنك راح تبعد
وليد وهو يطالع بفجر:راح أدق لك ردي علي فجوره
طنشته ومشت بسرعه لسياره و هناك رجعت تكمل نوبة بكاها
وليد وهو يكلم ريم :ياليت ما تفرضي نفسك من جديد بيننا
ريم بثقه:وليد لا تنسى نفسك أنت مو بباريس و غيره فجر مو حقت هالسخافات اتركها بحالها و الزم حدودك
وليد:أنا وليد سعود( ما يدري ليه تجنب أسم أبوه و عائلته ما يذكرهم )أعلم الناس حدودها ما احد يعلمني و فجر أعرفها زين
ريم بأستهزاء:لووووووووول من أي نسل كريم أنت؟ونفسك أولى بالدرس هذا واذا تفكر راح أسكت لتماديك كل مره تكون غلطان ولاتجرب وش ممكن أسوي عشان عيون فجر مشت بسرعه وهي مقهوره من سلبية فجر حتى لو لازم تتغير بس من ركبت و شافتها تبكي سكتت و بداخلها تتحسب على وليد وشلون عكر هاليوم عليهم أشرت لسواق يمشي بسرعه لبيت فجر



brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:48 PM

أنآ أختصر كل الحكي لو تحبين
لكن ( أحبك موت )
كيف اختصرها !

فتحت عيونها بتعب وماهي مستوعبه أي شي لحد اللحين رجعت تغمض من جديد ولفت راسها اللي صدم بكتف مشاري فتحت عيونها وطالعت فيه وهو نايم شهقت بسرعه وسحبت اللحاف عليها وهي تبكي بقوه
فتح عيونه بنعس وقام وهو مستغرب ليه تبكي:وش فيك
رشا ببكاء:أكرهك حقيييييييييييييييير متخلف
مشاري:لا حول ولاقوة الا بالله ليكون أغتصبتك؟زوجتي تراك والا تقرفي
رشا بقهر:ايه اقرف انت حاجه قذره و مقزز ه تلوع الكبد اكرهكـــــــــــــــ براااااااااااا
مشاري بهدوء:طيب أهدي
رشا وهي تطالع بقرف فيه:قووم من قدامي
أبتسم وسحبها لحضنه وسط أعتراضها وبكاها:أشش رشونا انا ما سويت شي غلط انتي استفزيتيني وبعدين أسف خلاص لا تقطعي قلبي
أنفجرت تبكي من جديد وهي تضرب على صدره من قهرها خلاها على راحتها المهم تهدى و تروق

ما ينسّيني : [ جحودك ]
ولا يغيّرني | الزمن !

ببقى : ( مشتاقة ) لوجودك
لين ما آنا .. اندفن !

كانت واقفه قدام البحر من بعد ما وصلت فجر و تطمنت عليها كانت تفكر في وليد وفجر و يش يبي وليد منها وليه يتصرف بثقه عمياء وفجر تنهدت بقووه وهي تذكر ضعفها و بكاها اوجعت قلبها تتمنى تقوى عشان تواجه الحياه كذا ماراح تقدر تعيش ولا تتحمل أي شي لازم تتغير عشان ما تعشي زي و تضيعي ضعفي خلاني أبيع نفسي و حياتي و أنسى ان بالدنيا حدود يمكن لمحت بعين وليد الحب والخوف و يمكن تملك تنهدت بقهر يارب لا تذوقها احميها يارب زفرت بقووه و هي تذكر يومها اليوم هذا غريب عليها وهي تعيش تفاصيله تحس راشد معها قريب و الا بعيد بس تحسه معها اوووووووف اطلع من راسي اطلع يالله وش في ليل الشرقيه ما يجيب الا طيفه لييه
بجهه بعيد عن ريم كان راشد يطالعها وهو يمسح دموعه ما كان يحس انها خساره بريم انصدم بتغيرها تغييرت حيل عليه نحفت كثير ملامحها حزينه كره نظرات البرود اللي على ملامحها وكان مافي شي بالحياه يعني لها كان طول الثلاث سنين يقول مشتاق بس اللحين عرف وش يعني الشوق تكون قدامه ومحتاجها مثل ماهي محتاجته و اكثر ومع كذا ما يقدر يوصلها يخاف ليكون وجوده غلط واذى لها من بعد ما كانت ريم تركض له و تحتمي به وقف يوم شافها ماشيه كان يتمنى ان يشوف وجهها بوضوح وكان اللي يبي له يوم وقفت و فكت اشيله ورجعت تعدلها أبتسم و كانها تشوف و بهمس الله يحفظك ويحميك وربي راجع لك انتي وبس


شفني على بآب قلبك وآقف أغنّي :
إنت البدآيآت
وآخر سآحل ومينآ !</B>


brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:48 PM

***
مشعل :يعني
عيسى وهو مركز نظره على الجدار:خلاص مشعل مضاربه مع شباب وحصلت فجأه و انتهى الموضوع
مشعل بملل منه:براحتك دامك تقول صدفه خلاص
رجع يعض أظافره بقهر وهو يتردد على اذنه صدى ضحكت الجوري
كانت تلعب بكرسيها الهزاز وتضحك دقت رقمه على طول
ما انصدم انها دقت من امس ينتظر هالاتصال:هلا
جوري باستفزازيه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااا اي الحمدالله ع سلامتك
عيسى ببرود أربكها:أشتقتي لي أكيد و داقه تسألي تطمني بخيييييير
جوري وهي تصطنع البرود:طبعا طبعا ابي اشوف الرجال اذا صارت وجيهم بالارض وش يسوون
عيسى وهو يجاريها بلعبة الاعصاب:أبد مو نفس شعور بنت الحمايل لاصارت بحضن غريب بوسط بيتها ولا بيدها تسوي شي
جوري بقهر:حقييييييييييييييير طول عمرك بتظل حقيربس بسيطه أندمك انا
عيسى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
رمت جوالها اللي تطاير بكل مكان كانت تبي تقهره تحرق قلبه تذله قهرها هو وسكتها بكلامه
دق على أبوه وبعد فتره:هلا عيسى
عيسى:هلا يبه ماراح اطول عليك ابي رد على موضوع زواجي مو معقول ما تكلمت فيه
أبو سعود:الليله
عيسى:نشوف قفل الخط ورمى جواله وبراسه طيب يا جوري ان ماربيتك ما اكون عيسى و تشوفي ان ما دفعتك الثمن دم وندم ما اكون عيسى
كانت متجهله رسائل أعتذاره و أسفه و ترجيه انها ترد عليه و اتصالاته
وليد:يالله يا فجر ريحيني
لفت ع الجهه الثانيه و غمضت عيونها وهي تبعد حضن وليد عن خيالها
كان مستغرب ليه مقفله جوالها وخايف معقوله أهلها عملوا لها حاجه معقوله
أروى اللي نامت بعد ما بكت و قفلت جوالها ما تبي تكلم حاتم ما تبي تسمع منه شي اليوم بتموت من قهرها كانت يوم سمعته يردد الاهل معقوله احد كان معاه والا في احد بحياته كانت تبي تقنع نفسها ان مافي شي بينهم و ان الوضع عادي بس ما كانت تقدر كل ما شكت ان له علاقه كانت دموعها تنزل غصب عنها لحد ما نامت

brb

ضامية الشوق 12-04-2019 06:49 PM

‍ ‍ نفس المكان ،
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ إللي ذكرني ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ نساني !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ومن طيبتي ! ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ جيت المكان و " ذكرته "
‍ ‍ ‍ ‍ جيت ومعااي من العتب : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ماكفاني !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ عشان ما أقول بـ غيابه ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ خسرته !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وعشاان كل ذكرى بقت بـ : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ( المحااني ) . .
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ يوم الطريق من السنين :
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ إختصرته !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ هناك ! ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ كان من السوالف ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ " أماني ،
و هناك ! ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ياما غاب وأدري : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ حضرته !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وهناك ! ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ شي من الزعل يوم ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ( جااني )
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ من بعد ‍ " ليل طال ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ، ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وحدي سهرته " !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ من كثرر شوقي ! كنت أسابق : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ زماني . .
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ أخاف يسبقني ، ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وأنا ما شعرته !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وأمووت ،
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ لامنه تأخر : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ثوااني !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وماكنت داري بي ، سبقت ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ونطرته . .
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ .
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ .
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ .
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وهناك :
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ أول حب ، قاله ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ " لسااني ،
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ وهناك !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ أخر شي قلبي : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ كسرته !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ شفت الصدى !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ يملى مكانه : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ مكااني !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ والوردتين ! ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ إللي عليهن ( شكرته )

‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ يـ ناااااااااس !
‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ قولو له أمانه : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ عشااني ،

‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ " لا عاد يرجع ! ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ في غياابه : ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ ‍ عذرته "


????????????


لهون وخلصت البارتين باتمنى تنال رضاكم

دعواتكم لا تحرمونا منها

</b>

لا أشبه احد ّ! 12-04-2019 09:21 PM






آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

نجم الجدي 12-04-2019 10:45 PM

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

عـــودالليل 12-05-2019 12:57 AM

جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي




ليل المواجع
محمد الحريري

ضامية الشوق 12-05-2019 06:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اول اطيافي (المشاركة 3572065)





آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

ضامية الشوق 12-05-2019 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الجدي (المشاركة 3572241)
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

ضامية الشوق 12-05-2019 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــودالليل (المشاركة 3572449)
جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي




ليل المواجع
محمد الحريري

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

البرنسيسه فاتنة 12-06-2019 02:42 AM

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

ضامية الشوق 12-06-2019 04:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسه فاتنة (المشاركة 3573082)
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

ملكة الجوري 12-07-2019 05:03 AM

سلم ذوقك واختيارك
ربي يعطيك العافيه
وما ننحرم من جمال طرحك
لروحك الجوري

ضامية الشوق 12-09-2019 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الجوري (المشاركة 3573634)
سلم ذوقك واختيارك
ربي يعطيك العافيه
وما ننحرم من جمال طرحك
لروحك الجوري

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

مجنون قصايد 12-10-2019 01:28 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

ضامية الشوق 12-10-2019 08:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون قصايد (المشاركة 3575136)
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

إرتواء نبض 12-15-2019 01:15 AM

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

ضامية الشوق 12-18-2019 10:33 PM

يسلموو على المرور


الساعة الآن 03:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية