منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   ‏وانك بداخلي رغم الحواجز والمُدن/12 (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=152071)

إرتواء نبض 01-13-2019 08:34 PM

‏وانك بداخلي رغم الحواجز والمُدن/12
 
الجـزء الــ 12

.
.
نزل من سيارته بكل عصبيه هل تتعمد دعمه فواضح ان الدعمه متعمده لم تكن بتلك القوه
طفوليتها اصبحت لا تطاق "شكلي صدق باخذها وبربيها"
فتح الباب بكل عصبيه سمع مقطع من الاغنيه بصوتها العالي "ظالم ولكن في القلب لسى هواك"
سيف بصريخ: سبحان الله! هو الظالم وأنا اللي تدعمين سيارتي جان دعمتي سياره فيصل اللي هواه بعده في قلبج
ما شاف منها أي رد
انصدم، يمكن تضررت من الدعمه دقت راسها واغمى عليها!ا
نزل عمرها شاف راسها على السكان وهي بدون حركة
حس بخوف اتجاها، بصوت شوي عالي: عاليه .. عاليه
مسكها من كتفها وردها على ورا، شاف الدموع تارسه ويها ومحمر من البكاء
سيف بخوف: بسم الله شو فيج؟ شو مستوي؟
عاليه أخيراً فتحت عينها فهي ما كنت تبا حد يشوفها بهذا المنظر: مافيني شي خلوني في حالي، شو تبون مني؟ تراني تعبت خافوا ربكم فيني أنا يتميه
سيف بخوف متزايد وعصبيه: في حد مسوي لج شي؟ تلكمي؟
عاليه: حد؟ ليته شخص واحد
سيف: لا انتي فيج شي بروح ازقر امج تشوف شو فيج
عدل وقفته عشان يروح يزقر امها
لكن حس بايدها تمسك ايده
سيف لف عليها باستغراب وسكت
عاليه بترجي: دخيلك لا تقول شي حق امي انا بدخل من ورا وبروح غرفتي
سيف استغرب من حركتها لا هذي اكيد فيها شي
سيف: انزين والسياره منو بيصلحها
عاليه: اي سياره؟
سيف:سيارتي اللي دعمتيها
عاليه: عدلها وطرشلي بكم بطرشلك الفلوس
سيف: لا عادي مسامحنج هالمره عشان صياحج حشى قول حد ميت عندج
عاليه سكتت ونزلت راسها
سيف: بتصيحين مره ثانيه؟ بعده عندج دموع ماشاء الله
عاليه: سيف بلا سخافه أنا بروح بيت يدوه
سيف: من شو تشردين ؟
عاليه رفعت حاجبها: ما يخصك! ما تلاحظ أن صارلك فتره ماخذ علي
سيف بمزح: انتي اللي عاقه عمرج علي
عاليه تعرف انه يمزح حتى لو ما يمزح كلامه ما ياثر عليها لكن عورتها الكلمه وردت تتشكل الدموع في عينها
يت بتسكر باب السياره عشان تروح وبصوت يبين انها بتصيح مره ثانيه: ممكن تروح خلاص
سيف: ما بروح؟ شو مصيحنج ابا اعرف عاد الحين
وتكتف ينتظر إجابتها
سمعوا صوت ثالث وراهم : منو يصيح شو السالفه؟
سيف بعد عن السياره ولف صوب ابوه وببرود: عاليه تصيح ما ادري شو بلاها
سعيد تقدم بسرعه صوبها بقلق: شوفيها بنتي؟
عاليه بعد ما سمعت صوت عمها سعيد ما قدرت تستحمل نزلت وعقت عمرها في حضنه
استغرب سيف من عاليه هو صحيح ابوي مربنها بس هي تستحي شوي من ابوي

سعيد تملكه الخوف هذي ثاني مره تعق عمره في حضنه وتصيح هالصياح
عاليه من بين شهقاتها: ليش كلهم جيه يسون فيني انا شو سويت فيهم؟ ولا واحد فيهم انا اللي سعيت وراهم كلهم هم ايوني وبعد يجرحوني
سعيد: اذكري ربج يا بنتي منو زعلج؟
عاليه: كلهم عمي كلهم
سعيد استغرب من حاله عاليه، لف على سيف: انت ليش واقف هني مب كنت رايح تيب اهل امك من المطار
سيف: ها! هيه صح بروح مع السلامه
سعيد ابعد عاليه عنه: تعالي بنروح المجلس عن تشوفنا امج
.
.
فـي الـمــطــار
أول ما شاف حرمه تتقدم نوحه يأخذ من ملامحها القليل توجه ناحيتها مسرعاَ
فأمه من بعد طلاقها من أبيه تزوجت واستقرت في الخـارج مع زوجها وأهل زوجها
صحيح عاش عند والدته حتى سن الظ،ظ¤ سنه لكنه لم يأخذ من أطباعها شيئاً
أسرع خطواته نحوها وأول ما وصل قبلها على رأسها
كم يتمنى أن يأخذ ولدته بالاحضان لكن يخجل أن يفعلها أمام الناس
سيف بترحيب: حيا الله أهل أمريكا توها نورت البلاد لو أن أسبوع زياره ما يكفي بس يلا أحسن من ولا شي
أم سيف بسعادة: عاد نحن قصرنا ما زرناكم أنتو ما تيون! عنبوه أختك من عرست ما يتني أبد هناك وأنت بعد
سيف: تعرفين أني ما أدانيها
أم سيف: حتى ولو بس ألحين مب وقت عتب
سيف باستغراب: ألا محمد وين؟
أم سيف: أخوك ما قدر يحجز نفس حجزنا، باجر إن شاء الله ياي
لمح زول رجلين يتشابهون في الملامح ومن خلفهم أمراءه وخلفها فتاه وطفلتين
أحداهم زوج والدته والآخر شقيق زوجها
تقدم منهم وسلم بصوت عالي: السلام عليكم والحمدلله على السلامه
بو محمد: الله يسلمك شحالك يابو سعيد
سيف: بخير وسهاله
وتقدم من الآخر وسلم عليه
بو مها: وأخبار الوالد سمعت أنه مريض
سيف: بخير الحمدلله صحته طيبه .. يلا تفضلوا
بو مها: مشكور ما قصرت تعرف وياي الاهل وما تسد السياره وأن أصلا حاجز سياره من الفندق، اترخص عنك
سيف: افا تروح فندق وبيتي موجود ترا بيتي يسدكم كلكم وانا بكون عند ابويه
بومها: تسلم يابو سعيد لكن الاهل ما بيرتاحون يلا مع السلامه
سيف: بقبلها منك بس ما تردني باجر عشاكم عندي
بومها: ليش الكلافه؟
سيف: لا كلافه ولا شي نحن أهل وهذا أقل من واجبكم
بومها: ما تقصر ياسيف
وخذ عائلته الصغيره وتوجه لسيارته
وكذلك سيف خذ أمه وزوجها في سيارته ليوصلهم لمنزله فهو يرفض رفض تام أن تقيم والدته في فندق ومنزله موجود
.
.
أحلام بتأفف: في حد يسوي عزيمه عشا نص الاسبوع
أم علي: يعني هم ياين ألحين متى تبينهم يسونها يوم يروحون؟
أحلام: انزين عندنا دوامات
ريم: والله هم ما قالوا سهروا لين الفجر
أحلام: هبله أنتي متى بنرد عشان نتلبس عشان نروح وبعدين نرد ونجهز لدوام ثاني يوم
ريم: الله واكبر شاله هم ها كله تراها عزيمه عشا مب عرس بعدين أنا اللي عندي دراسه ما تأففت
أم علي: طبعاً ما بتتأففيفن مب شي فيه هياته
ريم: ألحين العزيمه هياته! بعدين أنا متحمسه لاني بشوف مها من زمان عنها
أحلام: أنا باجر بعد الدوام بروح الصالون اسوي شعري ما فيني استشوره في البيت تبين تي لا تتاخرين وتسولفين ساعه قبل ما تطلعين من الجامعه
ريم: طبعاً ابا
أحلام: انزين
أم علي: شوفوا حرمة أخوكم يمكن تبا تي وياكم
ريم: بطرشلها
أم علي: وقوليلها تشوف أخوها إذا محتاي مساعده في العزيمة عاد هو ريال شدراه في هالامور الله يهديه ما اعرف متى بيعرس هالولد
ريم بهبل: ما يبالها حرمه هالامور بفلوسه يروم يسوي احسن عزيمه
أم علي: انتي ياهل شدراج
ريم: مب ياهل أنا ترا عمري 22 سنه
أحلام باستهزاء: خفي علينا يا الكبيره
نزل علي من فوق باستعجال
علي: أنا مروح تأمرين على شي أمايه؟
أم علي: لا يا حبيبي ما ابا شي وين رايح؟
علي: رايح أشوف صديق قديم من زمان ما شفته من أيام الدراسة
أم علي: هيه انزين يابوي انتبه على دربك
علي: ان شاء الله مع السلامه
ريم بلقافه: منو هالصديق
علي: ما يخصج
ريم بقفطه: افا يمكن أعرفه انزين
علي باستغراب: نعم؟
ريم: اتمصخر وياك
علي: بعد بقول لو أحلام تقول يمكن أعرفه بقبلها بس أنتي شو دخلج
أحلام: باستغراب شودخلني أنا؟
علي: لاني رايح أقابل بدر على ما أظن اللي تشتغلين وياه
أحلام بتوتر: هييه انزين، أنا بقوم اشوف شو بلبس باجر
وقامت راحت غرفتها
.
.
فـى أحـدى الـمـطاعـم
جالس يتريا، مسك تلفونه يشوف الساعه
لا إرادي دخل الواتس آب، بحث عن اسمها ولقاه
وطرش لها "اليوم بقابل أخوج"
استغرب من نفسه ليش يقولها قرر يمسحها لكنها قرت الرسااله
"هيه قالي توه، ما كنت أعرف أن علاقتكم كانت قويه"
رد عليها:"هي ما كانت بتلك القوه، يمكن كانت بتكون قويه لو ما حولت تخصصي في آخر لحظة"
" ليش دكتور كنت بتدرس طب؟"
رد عليها: " هيه والله كنت بدرس طب بس غيرت تخصصي للبايلوجي"
"أها، يمكن خيره ما تعلم"
رد عليها: "صحيح يمكن خيره، يعني لو درست طب ما كنت بدرسج ومن بعدها نشتغل ويا بعض"
"صح بس حتى نكون منصفين أنا كنت أشتغل مع دكتور سلطان في بحوثه"
رد عليها: "الحمدلله أنه أستغنى عنج عشان تشتغلين ويانا"
استغرب من نفسه أنا شو يالس أقول أخاف أحرج البنت
بمزح "بس لو تبين تشتغلين عند دكتور سلطان ماعندي مشكله نردج عنه"
ردت عليه "على شو كلها شهر وبروح"
ما أحب يطول الموضوع ولمح زول مب غريب عليه
"الله يوفقج"
وصل له الرد سريعاً "أجمعين"
وقف عشان يسلم عليه
وبعد السلام الطويل والسؤال عن الاخبار: عاش من شافك دكتور بدر
بدر: عاشت أيامك دكتور علي لو أنها الدكتور مالتك غير عن مالتي
علي: يا رجل عشان ما نتضارب شد حيلك وكون برفسور
بدر: والله كنت مفكر أني أقدم على دكتوراه
علي: حليلها أم شيخه تعبت من الغربه
بدر: أحم أنا وأم شيخه انفصلنا
علي: أفا !
بدر: تعرف يا علي أن نحن ما كنا على اتفاق وأن الانفصال كان بيستوي آجلاً أم عاجلاً
علي: بس أنا قلت ممكن وفاه شيخه تحنن قلوبكم على بعض وتتمسكون زياده
بدر: ما جمعتنا وهي موجوده بتجمعنا وهي محد
علي: الله يعوضك
بدر: أمين ، أنزين قولي بس عندك ناصر ؟ وين اللي قال يبا عشر
علي بضحكه: بعدك تذكر! الثاني ان شاء الله في الطريق
.
.

ضامية الشوق 01-14-2019 02:57 AM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

إرتواء نبض 01-14-2019 02:58 AM

ضاميه
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

نجم الجدي 01-14-2019 03:20 AM

يعطيك العااافيه على الطررح الروووعه
مجهوودك كبير

شكراااا لك من قلبي

إرتواء نبض 01-14-2019 03:53 AM

نجم
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

ملكة الجوري 01-14-2019 10:50 PM

آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|
http://www.tratel3asheq.com/up/uploads/153532066871.gif

إرتواء نبض 01-15-2019 12:04 AM

ملاك
لِرُوحكْ وَردْ مُخْمَلِي’..يَ عَبقِ البَسآتِين ...’♥

مجنون قصايد 01-15-2019 01:40 AM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

لا أشبه احد ّ! 01-16-2019 08:54 PM

- أنتقآؤكْ رَبيعٌ فاتِنْ ..
أروتني معرفتٌك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي

الغنــــــد 01-17-2019 08:19 PM

مجهووود متميز ورااقي

ما أجملك وما أجمل ماشاااهدنا

سعدت بمصااافحتك هوووووون

يعطيك العااافيه

شاكره لك


الساعة الآن 11:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية