منتديات قصايد ليل

منتديات قصايد ليل (http://www.gsaidlil.com/vb/index.php)
-   …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… (http://www.gsaidlil.com/vb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   رواية أخذتي عقلي من النظرة الأولى الجزء الثامن (http://www.gsaidlil.com/vb/showthread.php?t=141360)

لا أشبه احد ّ! 07-12-2018 10:15 PM

رواية أخذتي عقلي من النظرة الأولى الجزء الثامن
 
البارت الثامن
،
بعد ثلاث سنين
نزلت بكامل انوثتها وجمالها الطاغي
سارا تسمي عليها:ماشاء الله عليك جودي تجنيي طالعة
جودي:جد
سارا:ايوة
جودي:طيب ومتى بنروح
سارا:لسه سمر ماخلصت
جودي قلب وجهها:خليها تولي او تروح بعدين
سارا:اوف جودي وللحين مشاكل بينكم نفسي اعرف وش الي خلاكم كذا
جودي بحرقة
(هي الي خلت زياد يبعد مني لاكن والله مابسامحها طول عمري)
سمر نزلت وقالت بسرعة:أعرف تأخرت سويرتي يلا انروح
جودي:مابغيتي
سمر:خلاص سكتي وجع ترادد اختها الكبيرة
جودي ناظرت فيها بحقد وكره ماعمرها قد كرهت شخص من كذا
سفهتها وركبت بسرعة للسيارة



كانت خايفة وهي تناظر نفسها بالمرايا
جمانة:وش فيك خايفة اااه ياربي بس يكون طيب واهم شي
دخلت ام محمد عليها:وجع ماخلصتي
جمانة:الاا خلصت
ام محمد بقرف:تطلعين لهم كذا والله بتنسيهم الجمال بكره من شكلك
جمانة حزنت على هالجملة وتقول بنفسها
(معقولة لقد كذا انا مو حلوة)
ام محمد بحقد:يلا سويلك مكياج مثل الناس وثقلي
جمانة بنفي:مابي انا عاجبني كذا
ام محمد:يلا انا اقول كلمة تسويها
محمد:يما خليها تفشل نفسها وريحي نفسك
ام محمد تنهدت وخرجت وخلتها
جمانة شكلها كان نعومي بالمرة مع الفستان الزهري الطايح بدون اضافات ومكياجها الخفيف طالع شكلها روعة
ام محمد طلعت وللحين تدعي لام خالد
(الله لايرحمك بقبرك ياأم خالد الحين هاذي الزبالة تتزوج هالغني)



ريان لبس شماغه وجالس يزبطه قدام المرايا
علي:والله طالع خوقاااقي
ريان
(الله يسامحك يايمة على الي سويتيه)
ريان خذ جواله ومفاتيح السيارة:يلا علي
علي قام وراح ليم المرايا:لحظة لحظة خلني ازبط نفسي
ولا الحين البنات بيطيحون علي
ريان سحبه معاه:أمش خلاص
علي يبعد عنه:والله اقدر امشي
ريان وعلي ركبوا السيارة
وعلي لاحظ ريان وعلامات التضايق في وجهه
علي سكت وماحب يسأله وش فيه



اسراء:دااااانة تصدقي من شفت اليوم
دانة ماسكة الكتاب واتذاكر:مين
اسراء:علي
دانة:ومين هالعلي!.؟
اسراء ابتسمت:علي الي شاغل تفكيرك اسمه علي
دانة رمت الكتاب:جد شفتيه
اسراء ضحكت على شكلها:ايه
دانة نطت عليها وقالت بعجلة:متى وكيف ووين حكيني بسرعة
اسراء:بسم الله بشويش شفته قبل شوي هو وواحد معاه كانوا بقمة اناقتهم شكلهم عرسان ههههههه
دانة:من جد تتكلمين
اسراء:ايه والله لابسين ثوب وشماغ وريحة عطرهم واصلة لعندي
دانة بحزن:يعني من جد مثل ماقلتي عرسان
اسراء:هههههههههههههههههههه والله ممدري لكن شكله ايه
دانة سكتت وكملت تحفظ
(أجل خسارة ثلاث سنين وبالي مشغول معاه)



لجين:شفيها الحفلة بارد
ريم:لسه توه بدأ
لجين تناظر بطن ميهاف الي كبر:ميهاف
ميهاف:هلا
لجين:بأي شهر
ميهاف:الخامس
لجين:الله يسهلها لك
ميهاف:امين
وهنا بدأت المطربة تغني:
دخل مزاجي وعاجبني من يوم شفته تملكني
حبيت روحه وحبيته الله منه لايحرمني
...........الخ



جودي قامت:انا رايحة ارقص حدي متحمسة
سارا:يلا روحي انشوف رقصك
جودي قامت وراحت للمسرح
وصارت ترقص ولاهمها حد وكأنها بغرفتها لحالها
صارت اتحرك خصرها وبعدين بدأت تمشي بهدوء
وتحرك يدينها


لجين:الله هالبنت تجنن ماشاء الله
ريم:انا ماهمني غير رقصها
ميهاف ضحكت عليهم
لجين:والله ماعجبتني الاغنية الاا منها


نرجع لقبل ساعتين
عنــــــد

ملاك:فـأأـرس بـ عد
فراس ماسك يدينها ودفها بالقوة ورا الجدار
وبدأ يفتح ازرار قميصه

ملاك صارت تصارخ:بببعد يالكلب حقييييييير بعد
فراس ولاهمه وصار يكمل
ملاك دمعت عينها وبعدين صارت تبكي
(انا الغبية انا الي صرت اسمع كلام مجد انا كله منني انا وينك يازياد ووين كلامك خلاص الي فات مات)
تحاول تقوم نفسها ماقدرت تحس انها اخر ايامها ذي
:يارب سامحني يارب على الي سويته بعد ايش ياملاك تتوبين بعد ماضاع شرفك
لبست عبايتها فوق ملابسها المتقطعة
ومالها حيل تمشي خلاأأص
طلعت من البيت وهي تدعي الله ان خالتها وخالها وزياد مايعملون لها حاجة



زياد والشرار يتطاير من عيونه:انت وش تقول وصرخ في وجه:تبيني اصصدقك
فراس ببرودة:روح شوفها اذا ماتصدقني هي جت لي برجولها
زياد وكله عصبية من ملاك
بسرعة طلع وراح لها وهو يتوعد فيها بعد ماوطت شرفهم



جمانة جالسة وتفرك يديها من التوتر
سارا مسكت كتفها:خلاص جمانة والله تهبلين ماشاء الله عليك
جمانة لفت عليها وقالت ببرائة:بس خايفة انا
سارا:ههههه اخوي مو وحش يلا الحين بتبدأ الزفة..
جمانة بتوتر:طيب
قامت وساعدتها سارا
جمانة:هدي مايصير كذا تنزلين
جمانة ابتسمت وكملت مشي وحست بالراحة مع سارا
ونزلت من الدرج بهدوء ونظرها على الارض تخاف تناظر الحاضرين وتتوتر اكثر
سارا تهمس لها:جمانة ناظري فوق وأبتسمي
جمانة ابتسمت ورفعت نظرها شوي وشوي
توترت بالبداية بعدين عادي
كانت في عين تناظرها بقهر وحقد وحسد كل هاذ واكثر يملآ قلبها
ام محمد
(الله لايوفقك بدنياك يارب )
جمانة جلست بالمقعد الخاص
وبدأء الكل يسلم عليها وحدة وحدة
جودي سلمت عليها ورجعت لمكانها
جلست جنبها وحدة ومدت يدها وقالت:ماعرفتيني ياجودي
جوودي لفت لها وشفايفها عليها أكبر ابتسامة:منال..اهلين
منال:هلا والله كيفك جودي من زمان عنك والله
جودي:الحمدالله وانتي
منال:بخير ماشاء الله عليك احلويتي مرة
جودي بحيا:تسلمي عيونك الاحلى
منال:وين خواتك
جودي أشرت فقط على سارا
منال:ماشاء الله كبرتم والله واخوك خالد
جودي:مماشي
منال:جودي شرايك نطلع نشمي برا شوي
جودي:من عيوني
قاموا الثنـتين وطلعوا لبرا
وصار يمشون ويتكلمون
لحد مابدأ جوال منال يرن
منال:دقيقة جودي
جودي:تفضلي
شوي وترجع منال ووجها شاحب:انا اسفة بس صار عندي ظرف
اشوفك بعدين ان شاء الله
جودي:اذ قدر الله
منال:لحظة خليني عطيك رقمي
عطتها رقمها وجودي كمان
منال لبست عبايتها وقالت للسواق يوديها للبيت



زياد يصرخ عليها:حــــــــــــــقيرة جـــد طلعتي وحدة ماتوقععتها وين ذيك الي اقول عنها برئية ومافي زيها والله لاربيك ياحيواانة
ملاك تشهق وتبكي:لالا زياد تكفى لاتعاملني كذا انت اإغلي ناسي والله مالي ذنب زياد والله مالي ذنب صصصدقني
زياد صفعها كف قوي وضحك بإستهزاء:أغلى ناسك اصلا اانا مايشرفني اني اكون ككذذا
وبتقزز:وإياني وإياك تخرجين من البيت وبصراخ:فــأأأأهـمة
ملاك ساكتة بس
ام زياد دخلت بسرعة البيت:زياد ملاك.!؟ وش فيكم وش صاير
زياد:بنت خالك المصونة قوليلها وش سويتي ياهانم
ملاك.....لارد
ام زياد خافت على شكل ملاك وسوادها راحت لها وحضنتها وتهديها:خلاص هدي يابنتي زياد وش صار فهمني
زياد بقهر:ووطت رأسنا يايما باعت شرفها ولاكان همها حد
وانا اقول وش تروح تسويه كل يوم عند الحقيرة الثانية طلعت من ورانا شوفي بس...النهاية
ام زياد فتحت فمها من الصصدمة ولفت لملاك:ملاك بنتي صح الي اسمعه
ملاك:فقط تبكي وتشاهق
زياد:يما خليها هالحيوان
طلع لغرفته وهو مقهور من تصرف ملاك
(غبـي وانا على بالي مافي زيها وبرئية طلعت عاهرة وبقوة)
وتذكر جودي وأنقلب وجه للحزن
(ااه وينك ياجودي.....لاتفكر فيها اصلا هي الي هانتك وشتمت فيك بعد تفكر فيها)
ام زياد مرة مرة اسستغربت من فعل ملاك
صح عصبت على هالمشكلة بس وش تسوي يتيمة ومسكينة تغير رأيها فيها شوي


ريان لفها لجهته وبإبتسامة عريضة:مبروك جمانة
جمانة بحيا:الله يبارك بعمرك
ريان مسك بدها بلطف وباسها بهدوء
مد لها الختام ودخلها بإصبعها الوسطى
ريان مسك ذقنها ويحاول يرفعها لجهته:جمانة
جمانة:ه هـ هـلا!
ريان قام ومسك يدها وقومها معاه:أستناك برآ..!؟
طلع ريان حتى يستنى جمانة
جمانة بتوتر:وين العباية
سارا عطتها العباية:يلا لبسي حبيبتي
جمانة لبست العباية وبسرعة راحت ورا ريان
ركبت السيارة بهدوء
ريان ناظرها وبنفسه
(ابي اعرف هاي كم عمرها عشر سنين ولا بس من جد مسكينة اش هالنحف)
ريان بعد ماحرك قفل كل النوافذ وقال لها:جمانة
جمانة:لبيه!؟
ريان ابتسم لها وقال:اخلعي الغطا من وجهك
جمانة بإستغراب:بــ س ك....
ريان قاطعها:مظللة النوافذ ابي اشوف شكلك
جمانة بشويش خلعت الغطا عن وججهها
وريان يحاول يناظرها لحد ماوقف وكان قدامه اشارة مرور
لف لها وقال:حطي عينك بعيني ماقدرت اركز بعينك اول
جمانة خجلت وتحمرت خدودها الي لاحظها ريان
رفعت راسها
الاا وهي صوت السيارات والبوري وبدأت الاشارة خضرا
ريان تافف ماشافها ومشى
جمانة ضحكت على شكله



جودي بسرعة تحاول تلحق ام محمد لان اصطدمت بــ...
لجين:اسفة
جودي:لا معليش انا الاسفة بس تعرفي خالتي منار
لجين ابتسمت:اها ايه ليش
جودي:ابي اعططيها هالششنطة حقت جمانة
لجين مدت يدها:هاتيها انا بعطيها شقتنا فوق شقتها
جودي عطتها الشنطة:اذا كذا خووذي
لجين ضحكت وقالت:مو هي بتيجي مع اخوك ليه ماتعطينها
جودي:هههه لابس يمكن احتمال تمر من عندكم وبإستفسار:كيف عرفتي اني اخت العريس
لجين:سمر انتي..؟!
جودي بحقد:لا مين سمر انا جودي
لجين:تشرفت وانا لجين لابس سمعت من الكل انك اخته
جودي ابتسمت ابتسامة خفيفة:وانا بعد لجين




زياد يفكر
(ملاك مسكينة انا متأكدة انها مالها ذنب كيف اصدق واحد مااعرفه....)
قام وراح لغرفتها دق الباب كم مرة ماسمع رد
دخل الغرفة وشافها مثل ماتركها تبكي بحرقة
حزن على عليها وراح لها:ملوكة
ملاك:نــ نعم.؟!
زياد مسك يدها بحنان وقال:أنا اسف بس لزوم اتأكد
وهو يحاول يبعد منها وبنفس الوقت يبي يطمنها
(بس هي ضاعت شرفها وعذريتها هي المسئولة)
ملاك عرفت انه اشفق عليها وقالت تكمل الكذبة:اكـ يد
زياد يبي يقوم ويبعد:خلاص مسحي دموعك ولاتبكي مرة ثانية
ملاك ابتسمت:ان شاء الله
زياد وهو متقرف منها ومن عملتها السودة بس ماحب يظهرها لها
طلع منها والفكرة شاغلة باله
(زياد هي وحدة ماعندها حيا اصلا بعد منها مو كفتك جودي)



كانت جالسة فوق الرصيف ويدها على خدها ومسرحة
فاقت على صوت محرك سيارة رفعت راسها
وشاافته هو الي جالسة الحين وتفكر فيه
كانت تناظره بإشتياق
وناسية روحها
علي لفت انتباهها وأبتسم ابتسامة نابعة من جواته
دانة صابت عنه
دانة
(اف غبية اسراء دايم تنصحني وانا مثل الاطفال)
عند علي
كان يناظرها ومسغرب من تصرفاتها قبل شوي كانت تناظره وتبتسم والحين تصد عليه وتكشر؟؟؟...
علي
(بس ماأنكر لها وحشة وهالابتسامة)
دانة قامت من مكانها وصارت تلم اغراضها كلها
من كتب وأقلام
علي كان يشوف كل حركة تسويها
(بس خليني اشوفه شوي مشتاقة له)
بسرعة لفت عليه وكان هو مازال على حاله يناظرها
دانة بدون شعور ابتسمت وقالت بتردد شفايف:فديته
علي كان من اللقافة كان يبي يعرف وش تقول
دانة بسرعة دخلت البيت قبل لايشوفها حد
وعلي مبتسم على حركتها وبرائتها



ميهاف:الف الف مبرووك لك مؤيد
مؤيد:الله يبارك بعمرك
ريم وهي تطقطق بالعلك(الُلُبان):ووش هي الوظيفة ان شاء الله
مؤيد يبي يقهرها وهو داري انها تبي تروح استراليا:بإستراليا
ريم:والله
مؤيد:طبعا
ريم:الله يرزق لي يارب بأفضل وظيفة هنا مو بالغربية
مؤيد:ولي شان شاء الله شفيها الغربية
ريم:كذا مابي
مؤيد بإستهزاء:تصدقين ارتحت والله بسافر استراليا عشر سنين
ريم فتحت عيونها:من جدك عشر سنين بس وايد كثيرة كيف بتعيش هناك لحالك
مؤيد:معاك بتيجين معي
ريم:ههههههههههه اجي معاك
مؤيد:ايه بشهر عسلنا
ريم بعصبية:وش هالكلام
مؤيد:خلي اخوك حبيبتي وشدد عليها:يخبرك
ريم:ظااااااااااااااااااااااافر
ظافر:هلا
ريم:بلا هلا بلا زفت وش الي سمعته الحين
ظافر:وش هو
ريم:شفت وش يقول شهر عسل وإستراليا وش قاعد يخرف
ظافر:أهــــــــا قصدك خطبوتك
ريم:خير خير خير وين حنا بالمريخ كلموني عربي
ظافر كاتم ضحكته:مؤيد طلب يدك
ريم فتحت فمها وعيونها وكل شي ههههه:هاه!
مؤيد:الي سمعيته ياهانم
ريم بعصبية:ومين قال اني بوافق
مؤيد:انا ومتأكد
ريم:تخس اخذك كانت وبعدين خلصوا شباب العالم عشان اخذك هه
مؤيد عصب على كلمتها لكن فضل السكوت احسن
ريم راحت لغرفتها وهي تسب وتلعن مؤيد
ورمت نفسها على السرير وتفكر
(أنا دايم هواش مع مؤيد اجل مثلا مثلا انا اقول ياريم لاتصدقي اتزوجنا الله لايقول وجبنا عيال كيف بيطلعوا عيالنا ههههههههههههههههه مثلنا السنتهم طويلة واصلا واثق الاخ بوافق هه مسكين والله ولو ماوافقت بيسافر يعني لاستراليا وعشر سنين اوه مرة كثيرة مابقى حد معي بيسافر اجل اتهاوش مع مين هههههههههه )
وصارت تفكر وتضحك وتستهبل لين ماجاها النوم ونامت



ريان استحمم وطلع ولاف على خصره بس منشفة
جالس قدام المررايا ويمشط افتكر جمانة وانها لسه بالصالة تستناها ينتهي وتدخل
طلع لها وشافها وشكلها كأنها مسرحة
ابتسم لوضعيتها وراح لها:جمانة
جمانة:هلا
ريان تقرب منها اكثثر:واخيرا اقدر اشوفك قد ماأبي
جمانة وجهها احمر وقلبها صار يدق بسرعة
ريان رفع راسها:وأشوف هالعيون واسبح فيها
تقرب لعيونها وبأسها ونزل لتحت عيونها وراح لخدودها وباسها وأنفها بعدين نزل لشفايفها وقف شوي مافي صوت بالغرفة غير دقات قلب جمانة
وأنفاسه صارت تلح بأنفاسها عطاها بوسة قوية بشفايفها
وهي المسكينة الله واعلم وش حالها
ريان شال او حمل جمانة وهي لسه بفستانها ودخلها للغرفة
وحطاها فوق السرير
فتح المنشفة وراح لها ووو.............




خلص البارت
توقعاتكم:؟؟..!
جودي ومنال ومين هي منال وهل لها علاقة بالرواية او لا؟
جمانة وريان وزواجهم نجح ولا!
لجين وللحين ماجبنا شي لها انتم توقعوا وش بيصير معاها ومين يالي فرقها بينها وبين راكان؟
ريم ومؤيد/ريم بتوافق ولالا..؟ومؤيد وكذبته لوين بتودي لريم!؟
ملاك.وزياد وام زياد بيتغير تعاملهم لملاك وتقزز زياد لها!؟



مجنون قصايد 07-12-2018 11:51 PM

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

إرتواء نبض 07-13-2018 01:08 AM

اقتطافة أنيقة
لاعدمنـآ هذا الجمال بالطرح..
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
ودي وشذى الورد..

نجم الجدي 07-13-2018 01:40 AM

يعطيك العافية على اختيار الموضوع
وحرصك على اختيارك مادة مفيدة

الله يكثر من أمثالك
وشكرا

نجم

الغنــــــد 07-13-2018 07:30 AM

جمااال الطرح يستدعينا للحضووور والمشاااركه

يعطيك العااافيه
تقديــــري

بوزياد 07-13-2018 07:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك
وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
لاعدمنـآ هذا الجمال بالطرح..
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
ودي وشذى الورد..


http://up.3dlat.com/uploads/13844409144.gif



ضامية الشوق 07-13-2018 10:55 AM

سلمت يمناك
طرح جميل جدا

ريآن 07-13-2018 11:54 PM


.

وأيّ بَذخ يَسكن هُنَا
قَنادِيل من جمآل
تُشعل فينَا الدَهشَة بِلا تَوقّف
سلمَ بَنَانَكم
وَ دَام وَابِل سَحائبكم كَرِيماً








ملكة الجوري 07-17-2018 04:47 PM

يُعَطِّيگ الْعَافِيَةُ لِرَوْعَةِ الطَّرْحِ،،
تَعَطَّرَتْ زَوَايَا الْمُنْتَدَى بگ
تَقْديرُ يليق بگ وُدِيَ وَعَبِقُ وردَيْ

محـمــــود 07-18-2018 01:54 PM

اِنتقاء في غاية النفع والجمال

سلمت يمينك ودام عطاؤك


https://dc703.4shared.com/img/HSS5h6...21366129409665


الساعة الآن 01:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية